#كانت_حبيبتي ..

#الجزء_السادس 6


سمر .. اي
منى .. التهينا بالحكي ونسيت اسألك كيف قهوتك
سمر .. وسط
منى .. تكرمي
شربت سمر قهوتا وحكت مع منى و وراحت
منى اتصلت بسماح
منى .. كيفك
سماح .. والله لازم ما احكي معك ولا رد عليكي
منى .. وليش بالله
سماح .. ليش قلتي لزوجك انو انا الي بعتت الرسالة حطيتيني بموقف بخجل
منى .. هههههههه اي مو احسن ليضل مفكر انو انا الي باعتلو ياها
سماح .. انقلعي والله زعلانة منك
منى .. ماعم سدء دكتورتنا زعلانة في شي غلط
ع كلا بدي خبرك شي
سماح .. قولي
منى. اليوم اجت سمر بتعرفيها
قال جاية تعطيني محاضرة انو لازم حب زوجي ومن هالحكي هاد اسمعو مين بحكي
سماح .. اي وشو فيها
معناها اكيد مبارح صرتي تحكي عليي بعد ماحاكيتك
منى .. لا انتي غير عن الكل مسمحلك كل شي
سماح .. ولي ما اقواكي
ـ المسا بس رجع ماهر من الشغل
ماهر .. مسالخير
عم نقووول مسالخير
منى .. مسالنور
ماهر .. كيفك
منى .. كيف بدي كون يعني
ماهر .. شو في
منى .. مو حضرتك رايح تشكيني للناس
وبرافو عليك اليوم اخذت اول درس بكيف اتعامل مع زوجي
ماهر .. شوي شوي انو ناس
منى .. سمر مرت رفيقك محمد
ماهر .. شبها
منى .. اجت اليوم واعطتني درس انو كيف اتعامل معك وانا بعرف ومتأكدة انو انت قلتلها لحتى تحكي معي
ماهر .. لا ابدا انا ما حكيت شي
منى .. ماهر لا تكذب علي
شو هيا هيك من حالا جاية لتقلي هالكلمتين وتروح
ماهر .. بس ماتنسي انو كل الناس ملاحظة ع تصرفاتك كيف صايرة وانك متغيرة كتير
منى .. لك منيح مني اني متحمليتك وصابرة ع كل شي
ماهر .. شووووو ؟
منى .. اي انا تعبت تعبت منك انا متحملة كل شي وياريتك حاسس بهاد الشي
ماهر .. منى انا ماجبرتك تعيشي معي لحد هون وبس كل شي سمحتلك فيه الا انك تعيريني انك متحملتيني
بدك تعيشي معي بهاد البيت القرار الك يا اما بتعيشي متل مابدي انا يا لا
وبدك نتطلق ماعندي مشكلة اما انك تعيريني لا لحد هون وبس

منى .. شايفة انو مو فارق معك الطلاق وبس بدك تخلص مني
ماهر .. القرار الك بس بدي قلك بالعكس انا بحبك ورح ضل حبك بس مابقبل تعيشي معي غصبن عنك
بس عنجد والله ماكنت متوقع منك هيك شي ابدا ولا خطر ع بالي انو بيوم من الايام حتقولي هاد الكلام
وهلأ فكري من هون لدقيقتين تبقي معي ولا تتطلقي
منى .. لأ ماهر بدي ابقى معك
ماهر .. شايف انو غيرتي رئيك
منى .. لا مستحيل اتطلق منك مشان موضوع الاولاد
و كمان
ماهر .. خلص منى لكن هيك بكفي حكي بدي فوت ارتاح شوي لانو راسي رح ينفجر
منى .. طيب
ماهر .. خدي هي خط النت
منى .. شو نت
ماهر .. اي مو انتي طلبتيه

منى راحت ع ماهر وضمتو
منى .. ياعمري انت انا اسفة ع كل كلمة وكل حرف حكيتو
ماهر .. خلص منى اتركيني تعبان
منى .. مارح اتركك وانا اسفة كتير
ماهر .. منى رجاءا بكفي
منى .. طيب لساتك زعلان مني
ماهر .. بنحكي بعدين
منى .. لا هلأ بدك تسامحني
ماهر .. لك منى خلص
وبعد منى عنو وفات ع الغرفة وكان مخنوء كتير بسبب الحكي الي قالتلو ياه منى
منى .. اي خلي يزعل ليش انا شو حكيت
يمكن كان حكيي تقيل شوي اي بس مو لهالدرجة
خليني نزل الفيسبوك احسنلي
#في_اليوم_التاني
منى .. ماهر يلا قوم اتأخرت مابدك تروح ع شغلك
ماهر .. لا اليوم مالي طالع
منى .. ليش
ماهر .. تعبان شوي
منى .. لساتك زعلان مني مو هيك
ماهر .. لا ابدا
منى .. لكن رح جهزلك احلا فطور
ماهر .. لا مابدي بدي روح لعند محمد
منى .. ليش
ماهر .. مو مشان شي
منى .. بدك تتأخر
ماهر .. لا
منى .. شوف حالك كيف عم تحكي معي اكيد لسا زعلان مني
ماهر .. عم قلك مالي زعلان
منى .. ماهر
ماهر. . نعم
منى .. نزلي برامج حلوة ع موبايلي قبل ماتروح
ماهر .. بس ارجع
منى .. لا امانة هلأ خود هي الموبايل

ماهر .. شو الي بدك ياه
منى .. لك الفيسبوك ماعم يزبط من مبارح عم حاول بقولو بدهم بريد الكتروني زبطلي ياه
ماهر .. طيب
منى .. يسلمووو
ماهر .. خدي صار جاهز سمي بالأسم الي بدك ياه
منى .. اي رح سميه بأسمي
ماهر .. انا تأخرت لازم روح
منى .. طيب بتحب اجي معك
ماهر .. لا مو رايح عليه ع البيت ع الشغل
راح ماهر واتصلت سماح بمنى
سماح .. شو عم تعملي
منى .. ولشي ماهر هلأ طلع وانا ماعم بعمل شي
سماح .. شو صار بينكم
منى .. مبارح تخانئنا واليوم تصالحنا وهالمرة انا صالحتو وتنازلت لحتى تعرفي اني مو انانية
سماح .. اي منيح
منى .. لك اشترالي خط نت وعملي الفيسبوك
سماح .. هههههه لهيك صالحتي مو
منى .. اي ليش في شي بدون مقابل
سماح .. ما اقواكي
منى .. قوليلي شو اسمك لحتى ضيفك
سماح .. الدكتورة سماح ههههه
منى .. ههههههه يي لابقلك
سماح .. الباب عم بدء بعدين بحاكيكي باي
منى .. باي

فتحت منى الفيسبوك واجاها طلبات صداقة كلو قبلتو وانضمت لصفحات كتير
بعد ساعتين رجع ماهر
ماهر .. شو عم تعملي
منى .. بتسدء ماحسيت بالوقت لأني بلشانة بالموبايل
ماهر .. اي اعمليلي قهوة
منى .. اي رايحة اعملك
رن موبايل ماهر وكان اخوه
طلال .. كيفك
ت امي عم تقول
يييي نور يانور تعي شوفي بنتك يالله
ركدت عالغرفة بلمح البصر وكانت بنتي موقعة التلفزيون بس مالها متاذية اخدت نفس وقلت : الحمد لله
امي : شو بلاقيكي انبسطي لك نحنا معنا نجيب تلفزيون يالله دخيلك
نور: روقي ماما روقي خلص بوعدك اجار الغرفة حصمدو وجبلك غيرو رن موبايلي وكان الخبر الصاعق....الغرفة يلي اشتريتها صار فيها ماس كهربائي واحترقت كلها بحيطانها بعفشها بكل شي فيها ..... الحمدلله المستأجرين ماكانو فيها بس تركوها وداقت الدنيا فيني اكتر واكتر وبلشت ادور ع شغل تاني لامشي اموري
ومرت الايام وانا ادور وادرّس وبنتي معي أو عند صديقة من اصدقائي
______
______

بعد مرور ثلاث اشهر

#المطعم

دخلت المطعم وكنت عم اقول بيني وبين نفسي
((مين بيصدق انو هالمطعم من سنة كنت عم اتغدى فيه انا وزوجي وهلق فايتة اشتغل فيه))
مدير المطعم: تفضلي..
نور: انتو حاطين لائحة برا يلزمنا انسات للعمل
مدير المطعم اااه تفضلي استريحي
وعلى طاولة بعيدة كان في شخص كلو هيبة اعد قبال نور تقريبا #براء عم يدير نظره واذ وقع نظره علي وكنت احكي مع المدير واتفق معو #براء رجع بذاكرته لورا وتذكرني انا البنت يلي كنت ساكنة جنبهم ويلي كان في شي يربط بينتنا وتذكر اللحظة يلي تركنا بعض فيها بسبب بنت دخلت حياته واخدته مني..... حدق فيني كتير ووقف وماعاد شال عينه عني ومجموعة ذكريات كانت عم تتلاعب بعقلو وتروح وتجي... رن موبايله بس مفاجئته فيني منعته يرد لكن الموبايل رن مرة تانية وتالتة لحتى رد وطلع من المطعم مو شايف ادامو لدرجة انو كل يلي بالمطعم استغربوا منه
_____
_____
#في_اليوم_التاني
#المطعم
بلشت اشغلها بالمطعم ريسبشن للأسف كنت اتعرض لكتير مضايقات واحياناً اهانات

بعد مرور عدة أيام

مدير المطعم بطرف اصبعو دفعني من كتفي وقلي
مدير المطعم: شو انتي مابتستوعبي عم قلك انقطعوا مياتك يعني الله معك ياعيني من فوتتك عالمطعم بلشت المصايب
((بذات اللحظة كان راجعع براء عالمطعم مشان يسأل عني بعد انشغاله اسبوع بالمصيبة يلي صارت بمعمله))
نور : طيب بس عطيني فرصة وشغلني بالمطبخ انا مابدي اشتغل برا مشان ما اعمل مشاكل مع حدا
مدير المطعم: برا
اتطلعت فيه نظرة احتقار: طيب برا برا بس عطيني تعبي الشهر ولا قلعتوني آخر الشهر مشان الراتب
مدير المطعم: الك عين تقولي راتب بعد الخراب يلي عملتيه بالمطعم ... سامر نداه يشحطوا هي وحدة مابتجي بالذوق
نور : فشرت عينك بعد ايدك انت وياه عم قلك تروك ايدي براء كان موجود بس مادخل ابدا
________
________

#بالشارع
انا ماشية على البيت بلف عالشارع التاني وفجاة بسمع صوت مو غريب عني وعلقان بذاكرتي
((من يومك نحس .. .. مسكينة وين مارحتي الاذى بيتخلل بالمكان يلي انت فيه))
التفتت لمصدر الصوت وكانت الصدمة انو غجرية أعدة عالرصيف وعم تحكي معي وعم تطلع فيني
دارت ظهري وقررت اكمل طريقي مع انو قلبي زاد دقاته وبلشت اضغط ع سناني
وقفت الخجرية وقالت : نور بنت سماح اني تذكرتها لأمك زين
التفتت عالخجرية وانا مصدومة: صوتك سمعانته قبل هالمرة
الغجرية: مزبوط كنتي بغرفتك نايمة وقت من فترة دقيت الباب عليكم وامك قلعتني
قربت باتجاهي الغجرية وقالت : يانور النحس حيخسرك ناس كتير وما بتخلص مشكلتك لتلتقي بشخص متلك النحس راكبو هيك بتخلص مشكلتك ومشكلته
نور بتوتر: انتي شو بتعرفي عني؟ وشو شايفة فيني؟؟
الغجرية: ليش مستعجلة عالمصايب شو ماخبرتك وقد ما اخدتي حذرك حتوقع المصايب يعني حتوقع مصيبة ورا التانية...ومشان احطك بالصورة لا تدوري عليي لان رح تجتمعي فيي بالصدفة ........
رجعت من طريق البيت كنت كتير متوترة من الغجرية يلي وترني اكتر كم شهر وبيصير يوم ميلادي ياريت هاليوم ينمحا ياريت يلتغى ياريت انا كلي التغى وبطل اإذي العالم بدون قصد كنت عم امشي بخطوات بطيئة لحتى حسيت اختفى النهار فجأة وانا بالطريق وصار الدنيا عتمة ولسا بدي ربع ساعة لوصل صرت امشي خطوات سريعة غيمت السما وبلش البرق والرعد والمطر ورا بعضهم بشدة مشيت خطوات اسرع ... الطرقات فاضية الجو هادي وصلت باب البناء تبعنا كان مسكر دقيت الانترفون ماحدا رد كان ما في كهربا وفجأة حسيت بخيال اسود مرّ من وراي مع نسمة هوى قوية...
بلعت ريقي و بلش يضيق نفسي التفتت بسرعة ومالقيت حدا أبداً فجأة شفت ضو بالبناء المقابل لبناءنا شعل وبعد ثواني طفى صرت أتلفت حوليي وبعدين سمعت صوت بكي بنتي جوا البيت ..