#قاتلتي ♡♬♢♬
#الجزء_الثاني ♡♬
#بقلمي #امل_احمد ☆✿☆
(◕‿◕✿)
╚══════ღღ══════╝
رجعت لبيتها وهي مغتاضه من تصرف هالشخص عديم المسؤوليه قعدت ع الكرسي وهي عم تقضم اضافيرها وتهز اجرها
صبا : العما بشكلو شو انه سخيف وتافه مفكر ازا كان معه مصاري بيقدر يشتري شو مابدو… ااااخ بس لو ارجع شوفو لخليه يندم عالساعه يلي فكر يقدملي هديه…. هه شي حلو والله هاد يلي ناقص
ماجده : عم تحكي مع حالك بنتي
انعدلت صبا بقعدتها وحاولت تغير معالم تقاسيمها الغاضبه ورسمت ع وجهها ابتسامه : عم احكي انه البيت لازمه تبييض امي
ماجده : هلأ كرمال تبييض البيت عم تاكلي بحالك
اداركت صبا الموقف وتناولت تفاحه وقضمتها : ممممم شبك امي بدك تتركيني بالجوع عصافير بطني عم تزقزق
ماجده : الاكل جاهز قومي غسلي وغيري تيابك واندهي لاختك تجي تساعدني لنسكب الاكل
صبا : حاضر امي .. وبسرعة قامت لغرفتها وهي عم تحمد ربها انها مانتبهت عليها انها فعلا مزعوجه ولا كانت بلشت موال كل يوم (( شو لازمتها هالشغله ))
صبا : ولي ساره قاعده عم اتكبسي عالموبايل وتاركه دراستك
ساره : اهلين اختي منيح يلي جيتي في موضوع مهم بدي حاكيكي فيه
صبا : اجلي مواضيعك هلأ وروحي ساعدي امك بالمطبخ لحتى غير واخد دوش
ساره : لك مهوي الموضوع كرمال امك اسمعيني ولو
رمت البيجامه من ايدها وقعدت حد اختها عطرف التخت واردفت ب اهتمام : شو في شبها امي
ساره : ماتخافي مافيها شي بس
صبا : بس شووووو لك شو في احكي وقعتي قلبي
ساره : لك شبك روقي لفهمك
صبا : وهي سكتنا تفضلي ست ساره احكي
نزلت راسها وبلشت تلعب ب اصابعها : بصراحه اجاني عريس وكنت بدي تحكي مع ماما
اطلعت فيها بحب وغمرت وجهها بين كفيها : لك ايمت كبرتي وصرتي عروس ولي
ساره بشقاوه : لك زمان والله زمان بس انتو مو شايفين الا ساره البنت الصغيره ام الجدايل
صبا : هههههه ورح تبقي ساره ام الجدايل… .. ها من هالعريس ومن وين عرفتيه… . لتكوني مصاحبه من وراي ولي
ساره : لاااا شو مصاحبه وحياتك خليته يدور ع كعوب اجريه لحتى قبلت احكي معه وشوف شو بدو
صبا : معك بالجامعه
ساره : لا متخرج من اربع سنوات وبيشتغل محاسب
صبا : حلو فارق السن مناسب بس لازم نسأل عليه بالاول ويمكن ماما ما توافق الا بس تخلصي جامعتك
ساره : لااااا شو لحتى خلص جامعتي… مو باقيلي الا هالسنه منخطب وبعد التخرج الزواج
صبا : يخزي العين حاسبتيها من كل جهة
ساره : ههههههه ايه لكان
صبا : الله يجيب اللي فيه الخير
ساره : ان شاء الله وعقبالك
صبا : ههههه انا لسه مالقيت فارس احلامي
ساره : يلي بيسمعك بيحي ما اجالك عرسان وانتي عم تتعززي هاد تخين وهاد نحيف وهاد طويل وهاد قصير وهاد اقرع وهاد بكرش لك رح تعنسي وانتي ناطره هالفارس المغوار
صبا : هههههههههه اي لا مارح عنس بس مواصفات فارس احلامي مارح اتنازل عنها
ماجده : لك ياصباااااا ياا سااااره وينكم يابنات العشا جاهز
صبا : ولي امي عم تنده وانا بعدني ما غيرت اواعيي قومي ولي لعند امك وهلأ بلحقك
ساره : حاكيها اختي حبابه
صبا : لك قووووووومي هلأ شو بتلعي
ساره : اي قايمه
☆ ╚══════ღღ══════╝
دخل بحلته الرسميه الى صاله الاستقبال فى الفندق الخمس نجوم و توجه بالسؤال عن الفوج الهندى
كرم : لو سمحت الوفد الهندي يلي حجزنالهم جناح وصلو
الموظف : لا يابيك… بس هنه على وصول
كرم : اي تمام ومابدي وصيك بدي خدمه فايف ستارز ..
الموظف : تحت امرك يابيك
كرم : انا رح اشرب فنجان قهوه اول مايوصلو عطيني خبر ازا سمحت
الموظف : حاضر
... قعد ب اكابريه و طلب قهوته ...واستند عالكرسي وهو حاسس ب انتعاش ونسمات الهوا الصيفيه عم اداعب خصلات شعره
مر طيفها بخياله وسرح لبعيد لعند ام عيون خضره والوجه الملائكى
كرم : لك يخرب بيتا على هالوش ما احلاه ولا دبحة هالعيون دخيل اللي خلقها
وفجأه زفر بضيق وقت اتزكر كيف تصرفت معه وشقت الكرت وكبته بالزباله...
كرم بضيق : حسابنا لسه ماخلص ياقطه ياعشوائيه اكيد حيكون النا لقاء تاني ووقتها رح عرفك قيمتك ومين بيكون كرم عبدالرحمن الماضي
قطع شروده صوت انثوي بيعرفه
رانيا : مسيو كرم
كرم : رانيا ؟؟ شو عم تعملي هون
رانيا : نسيت محفظتك وجبتلك ياها
كرم : بس محفظتي معي وسحب محفظته من بدلته
رانيا بخبث : بعرف انها معك وبصراحه عم اتحجج
كرم : تتحججي بشو
رانيا : لك اشتقتلك شبك ماعدت متل اول نسيت رنوش حبيبة البك
كرم : مانسيت بس حركاتك مو حلوه بقلب المكتب افرضي شافنا ابي
رانيا بدلع : لكان وين اعمل حركاتي
ابتسم واردف : تعي معي لخبرك وين
وسحبها وراحو لغرفته يلي بالفندق ونسي موعدو مع الوفد يلي جاي كرماله
بعد وقت ليس بقليل انتهى من لقائه الحميمى مع سيكرتيرته
اطلع بساعته بعدما اغتسل و لبس ملابسه ...و تزكر موعده..
كرم : العما الوقت سرقتني هلأ بيكون الوفد زمان وصل
. فتح موبايله ليلاقي اكتر من عشرين مكالمه من والده...
#الجزء_الثاني ♡♬
#بقلمي #امل_احمد ☆✿☆
(◕‿◕✿)
╚══════ღღ══════╝
رجعت لبيتها وهي مغتاضه من تصرف هالشخص عديم المسؤوليه قعدت ع الكرسي وهي عم تقضم اضافيرها وتهز اجرها
صبا : العما بشكلو شو انه سخيف وتافه مفكر ازا كان معه مصاري بيقدر يشتري شو مابدو… ااااخ بس لو ارجع شوفو لخليه يندم عالساعه يلي فكر يقدملي هديه…. هه شي حلو والله هاد يلي ناقص
ماجده : عم تحكي مع حالك بنتي
انعدلت صبا بقعدتها وحاولت تغير معالم تقاسيمها الغاضبه ورسمت ع وجهها ابتسامه : عم احكي انه البيت لازمه تبييض امي
ماجده : هلأ كرمال تبييض البيت عم تاكلي بحالك
اداركت صبا الموقف وتناولت تفاحه وقضمتها : ممممم شبك امي بدك تتركيني بالجوع عصافير بطني عم تزقزق
ماجده : الاكل جاهز قومي غسلي وغيري تيابك واندهي لاختك تجي تساعدني لنسكب الاكل
صبا : حاضر امي .. وبسرعة قامت لغرفتها وهي عم تحمد ربها انها مانتبهت عليها انها فعلا مزعوجه ولا كانت بلشت موال كل يوم (( شو لازمتها هالشغله ))
صبا : ولي ساره قاعده عم اتكبسي عالموبايل وتاركه دراستك
ساره : اهلين اختي منيح يلي جيتي في موضوع مهم بدي حاكيكي فيه
صبا : اجلي مواضيعك هلأ وروحي ساعدي امك بالمطبخ لحتى غير واخد دوش
ساره : لك مهوي الموضوع كرمال امك اسمعيني ولو
رمت البيجامه من ايدها وقعدت حد اختها عطرف التخت واردفت ب اهتمام : شو في شبها امي
ساره : ماتخافي مافيها شي بس
صبا : بس شووووو لك شو في احكي وقعتي قلبي
ساره : لك شبك روقي لفهمك
صبا : وهي سكتنا تفضلي ست ساره احكي
نزلت راسها وبلشت تلعب ب اصابعها : بصراحه اجاني عريس وكنت بدي تحكي مع ماما
اطلعت فيها بحب وغمرت وجهها بين كفيها : لك ايمت كبرتي وصرتي عروس ولي
ساره بشقاوه : لك زمان والله زمان بس انتو مو شايفين الا ساره البنت الصغيره ام الجدايل
صبا : هههههه ورح تبقي ساره ام الجدايل… .. ها من هالعريس ومن وين عرفتيه… . لتكوني مصاحبه من وراي ولي
ساره : لاااا شو مصاحبه وحياتك خليته يدور ع كعوب اجريه لحتى قبلت احكي معه وشوف شو بدو
صبا : معك بالجامعه
ساره : لا متخرج من اربع سنوات وبيشتغل محاسب
صبا : حلو فارق السن مناسب بس لازم نسأل عليه بالاول ويمكن ماما ما توافق الا بس تخلصي جامعتك
ساره : لااااا شو لحتى خلص جامعتي… مو باقيلي الا هالسنه منخطب وبعد التخرج الزواج
صبا : يخزي العين حاسبتيها من كل جهة
ساره : ههههههه ايه لكان
صبا : الله يجيب اللي فيه الخير
ساره : ان شاء الله وعقبالك
صبا : ههههه انا لسه مالقيت فارس احلامي
ساره : يلي بيسمعك بيحي ما اجالك عرسان وانتي عم تتعززي هاد تخين وهاد نحيف وهاد طويل وهاد قصير وهاد اقرع وهاد بكرش لك رح تعنسي وانتي ناطره هالفارس المغوار
صبا : هههههههههه اي لا مارح عنس بس مواصفات فارس احلامي مارح اتنازل عنها
ماجده : لك ياصباااااا ياا سااااره وينكم يابنات العشا جاهز
صبا : ولي امي عم تنده وانا بعدني ما غيرت اواعيي قومي ولي لعند امك وهلأ بلحقك
ساره : حاكيها اختي حبابه
صبا : لك قووووووومي هلأ شو بتلعي
ساره : اي قايمه
☆ ╚══════ღღ══════╝
دخل بحلته الرسميه الى صاله الاستقبال فى الفندق الخمس نجوم و توجه بالسؤال عن الفوج الهندى
كرم : لو سمحت الوفد الهندي يلي حجزنالهم جناح وصلو
الموظف : لا يابيك… بس هنه على وصول
كرم : اي تمام ومابدي وصيك بدي خدمه فايف ستارز ..
الموظف : تحت امرك يابيك
كرم : انا رح اشرب فنجان قهوه اول مايوصلو عطيني خبر ازا سمحت
الموظف : حاضر
... قعد ب اكابريه و طلب قهوته ...واستند عالكرسي وهو حاسس ب انتعاش ونسمات الهوا الصيفيه عم اداعب خصلات شعره
مر طيفها بخياله وسرح لبعيد لعند ام عيون خضره والوجه الملائكى
كرم : لك يخرب بيتا على هالوش ما احلاه ولا دبحة هالعيون دخيل اللي خلقها
وفجأه زفر بضيق وقت اتزكر كيف تصرفت معه وشقت الكرت وكبته بالزباله...
كرم بضيق : حسابنا لسه ماخلص ياقطه ياعشوائيه اكيد حيكون النا لقاء تاني ووقتها رح عرفك قيمتك ومين بيكون كرم عبدالرحمن الماضي
قطع شروده صوت انثوي بيعرفه
رانيا : مسيو كرم
كرم : رانيا ؟؟ شو عم تعملي هون
رانيا : نسيت محفظتك وجبتلك ياها
كرم : بس محفظتي معي وسحب محفظته من بدلته
رانيا بخبث : بعرف انها معك وبصراحه عم اتحجج
كرم : تتحججي بشو
رانيا : لك اشتقتلك شبك ماعدت متل اول نسيت رنوش حبيبة البك
كرم : مانسيت بس حركاتك مو حلوه بقلب المكتب افرضي شافنا ابي
رانيا بدلع : لكان وين اعمل حركاتي
ابتسم واردف : تعي معي لخبرك وين
وسحبها وراحو لغرفته يلي بالفندق ونسي موعدو مع الوفد يلي جاي كرماله
بعد وقت ليس بقليل انتهى من لقائه الحميمى مع سيكرتيرته
اطلع بساعته بعدما اغتسل و لبس ملابسه ...و تزكر موعده..
كرم : العما الوقت سرقتني هلأ بيكون الوفد زمان وصل
. فتح موبايله ليلاقي اكتر من عشرين مكالمه من والده...