#قاتلتي
#الجزء_الثامن#بقلمي #امل_احمد ◕‿◕✿
*╚══════ღღ══════╝
وصل عالقصر بخطوات سريعه واول شي عمله دخل لعند امه ليطمن عليها…
كرم : ممكن فوت ولا بعدا ست الحبايب زعلانه مني
كوثر : انا مافيي ازعل منك يا ابني واشرتله يقعد حدها
قعد كرم على طرف التخت ومسك كف امه وباسه واستنشق عبيرها وكأنه ببحاول يستمد قوته منها
كرم : سامحيني يا امي
كوثر : الله يسامحك ويهديك… بس ياريت تصالح مرتك واخوك يلي عملته مو بسيط
كرم : حاضر امي… .. و وينا صبا
كوثر : طلعت من شوي
سكين وانغرزت بقلبه .. معقول تركته وراحت معقول حظه سيئ لهي الدرجه وهو يلي كان ناوي يفتح معها صفحه جديده
كوثر : وين شردت امي
كرم : يعني خلص راحت 😔
كوثر : مين يلي راحت
كرم : صبا
كوثر بضحك : ههههه اي راحت بس مو لبيت اهلها
كرم بصدمه : لكان لوين ؟
كوثر : خبرتني انه عندها بروفه بدار الاوبرا وانها اخده ازنك من قبل
كرم ب ارتياح : اي فعلا خبرتني… . لكن لروح استناها لتخلص وجيبا معي
كوثر : البنت مشتاقه لامها ابني
كرم : ولايهمك امي اعتمدي علي .. يالله خاطرك
كوثر : الله ينور دربك ويبعد عنك ولاد الحرام ابني
*╚══════ღღ══════╝
خلصت بروفتها وقاعده قبال البيانو بملل عم تفكر بالجلاد يلي اقتحم حياتها وسلب قلبها منها
حبه كان مسيطر عليها لدرجة انها كانت قابله تعيش بسجن لو هو سجانها
ضربت اول لحن… والتاني والتالت وصارت تعزف بدون وعي… لحتى اندمجت مع الايقاع وكانت مقطوعه لاغنية ورده اكدب عليك
كانت عم تعزف وتغني بصوتها الحنون وطيف كرم قدام عيونها ومو شايفه غيرو ابدا
أْكدِبْ عَلْيكْ لَو قُلت بَحِبَكْ لِسّه أْكدِبْ عَلْيكْ،.
و أْكدِبْ عَلْيكْ لَو قُلت نِسِيتَكْ هَمْسَة أْكدِبْ عَلْيكْ،،
أُمْالْ أَنْا إِيه،، قُولِي إنْتَ أَنا إِيه،، اِختَارْلِي بَر و أْنا أْرْسِي عَليه،،🎶 🎵 🎶
كرم : 👏👏👏👏برافووووو
التفتت وراها بعجل لتشوف جلادها واقف وهو راكي جسمه عالحيط ومعجب ب ادائها
صبا : كرم ؟؟
قرب منها وهمس : اخر مره بتغني قدام العالم امممم… انتي الي وبس
بعدته عنها ب ادب : عن ازنك
مسك ايدها ورجعها مكانها : ماخلصت كلامي
صبا : جاي تهيني هون كمان .. انت شو بدك مني ارحمني كرمال الله
حط ايدو على تمها : هشششش تعي معي لنحكي برا مو حلوه الغرب يسمعوا مشاكلنا
ما استنا منها ترد سحبها ايدها وطلعوا من المسرح وركبوا بالسياره ومشي فيها
*.•°``°•.💖¸.•°``°•☆
صبا : ليش اجيت كرم
كرم : في وحده بتسأل زوجها ليش اجيت…
صبا : لا تغشم حالك احكيلي ليش اجيت
كرم : اشتقتلك
صبا :…… ..
كرم وهو بيطلع فيها بطرف عينه : شو مافي وانت كمان ابن عمي
نزلت راسها بحزن واكتفت بالصمت
كرم : احزري لوين رايحين
صبا وهي عم تطلع حواليها : هاد طريق ببت اهلي… .. بدك تاخدني لعند امي
كرم : اكيد بتكوني شتقتيلا واشتقتي لاختك
صبا : ماتوقعت توافق بهالسرعه عالطلاق
وقف السياره فجأه لدرجة انها ضربت بالبلور يلي قدامها :
كرم : مين جاب سيرة الطلاق 😡
صبا : لكن لشو بدك تاخدني لعند امي
كرم : ازا هيك تفكيرك معناها بلاها هالروحه
صبا بعجل : لا لا خلص سكتت
رمقها بطرف عينه وبينة ابتسامه ع طرف ثغره… وكمل طريقهم سوا
*╚══════ღღ══════╝
ساره : الو… اهلييين عموره حمدلله عالسلامه حبيبي كيفك
عمر : الله يسلمك ياروحي اشتقتلك خيرات الله
ساره : وانا اكتر حبيبي
عمر : بقدر شوفك ولا حماتي رح تقلعني
ساره : لا شو تقلعك اساسا امي كمان مشتاقه لتشوفك… وغمزت لامها
عمر : ممكن احكي معها
ساره : اي اكيد… . امي عمر بدو يحكي معك
ماجده : اهلين يا ابني حمدلله عالسلامه
عمر : الله يسلمك مرت عمي كيفك
ماجده : نشكر الله كيف كانت سفرتك
عمر : الحمد لله توفقت وفي خبر كتير حلو رح يفرحك
ماجده : خير ابني
عمر : اشتريت شقه بمنطقه راقيه وحبيت خبرك الك بالاول لحتى اخد ازنك ونروح انا وساره لتشوفها وتفرح… ولو سمحتي ماتخبريها بشي
ماجده بفرح : الف مبروك يا ابني… بس رح تتأخرو
عمر : لا مارح نتأخر بوعدك
ماجده : طيب ابني الله يسعدكم
عمر : خبريها لساره تجهز وانا خمس دقايق بكون ناطرها تحت
ماجده بضحك : خمس دقايق هاد انت مرتبها
عمر : ههههه لا ابدا
ماجده : طيب رح خبرها… الله معك
ساره : شو بدك تخبريني امي
مسكت ماجده السكين ورجعت تقشر البطاطا يلي قدامها
ساره : يووووه احكي امي
ماجده : روحي جهزي حالك عمر بعد شوي حيمر ياخذك مشوار
فتحت عيونها على وسعهم : لوين 😲
ماجده : مابعرف حكا عاملك مفاجأه
نطت من مكانها وهي عم تزقف وفاتت لغرفتها حطت ميكاب خفيف و لبست بلوزه حمره مخططه بالابيض وتنوره بيضه على شوز ابيض زحافي ولفت حجابها وسحبت شنتتها ونزلت لتحت البنايه تستنى عمر