#قاتلــــتي
#الجزء_الخامس
#بقلمي.... #امل_احمد

*╚══════ღღ══════╝

على عش الحب وطير ياحمام على عش الحب
قول للأحلام انا جاية قوام على عش الحب
وخطيبي حبيبي معايا بشويش بيقول ويايا
عارفين سكتنا سوا وحنوصل بيتنا سوا
وننام ونقوم ونقوم ونناام على حب ف حب
***
ياحمام ياابو جناح وردي على عش الحب وهدي
وافرشلنا فرحة كبيرة على قد حبيبي وقدي
والشوق وحبيبي وانا الليلة ميعادنا هنا
نقسم فرحتنا سوا ونقضي حياتنا سوا
وننام ونقوم ونقوم وننام على حب ف حب
***
ياللي ف أحلامي ناديتلك وف ليل الشوق غنيتلك
يا أحلى مكان في الدنيا أنا جيت لحبيبي وجيتلك
والشوق وحبيبي وانا الليلة ميعادنا هنا
تسمع ضحكتنا سوا وتشوف حلاوتنا سوا
وننام ونقوم ونقوم وننام على حب ف حب
***
من الليلة خلاص ياحبيبي أنا وانت حنصبح عيلة
من الليلة حتبقى نصيبي ودي ليلة العمر الليلة
والشوق وحبيبي وانا الليلة معادنا هنا
وتطول سهرتنا سوا ونقول حواديتنا سوا
وننام ونقوم ونقوم وننام على حب ف حب

*╚══════ღღ══════╝

بصوتها العذب كانت عم تغني اغنية على عش الحب للفنانه الراحله#شاديه .. وقلبها عمران بالفرح وهي قاعده بحد كرم بالسياره وطالعين عالمطار ليقضوا احلا ايام عمرهم بحب ودفا

من هالليله رح تتوحد ارواحهم ليسيرو روح وحده وجسد واحد من هالليله رح يسطر التاريخ اجمل تفاصيل قصة حب رح تعيشها صبا مع فارس احلامها يلي حاملها وطاير فيها لبعيد لمكان مافيه حدا الا هنه وحبهم ولهيب انفاسهم
من هالليله رح تتغير حياتها لتشلح ثوب العزوبيه وتلبس ثوب الفرح بعش الزوجيه… .

بهالكلمات كانت تحاكي حالها وهي تسترق نظراتها بخلسه على كرم يلي كان هادي ورايق وعلى ثغره ابتسامة فرح

تمنت تقدر تكسر حاجز الصمت لكن خجلها منها… . واخيرا كسر كرم حاجز الصمت وفاجأها بكلمته

كرم : عاجبك

صبا : شو ؟؟

كرم : بتفكريني مو حاسس على عيونك يلي عم تاكلني

حست صبا بالخجل ونزلت راسها : بصراحه اي كنت اتأملك

كرم : هههههه وكيف لقيتيني

صبا : الله يحميك ابن عمي متل القمر

سكت كرم لبرهه ليستلذ بالكلمه يلي وصلت لمسامعه : ابن عمي… هالكلمه دغدغت مشاعره وخلته يحس ب احساس غريب

اطلع فيها وسرح بعيونها يلي اسروه من لما قابلها اول مره وهالوجه الملائكي الرقيق وملامحه البريئه

كرم : صبا

صبا : نعم ابن عمي

كرم : رح تتحمليني

صبا : اولا اسمها اتعود على اطباعك مو اتحملك وهالشي من واجباتي ابن عمي

ردها اخترق كل خليه بجسمه وبوسط لحظة ذهوله لمح طيف سوزان تمثل بوجه صبا

سوزان : انا بحبك كرم ورح كون معك ع الحلوه والمره ومارح يفرقنا الا الموت

كرم : اخررررررسي لك انتي كزاااابه كزاااابه

صبا : 😲 ؟؟؟؟؟؟

انتبه كرم عحاله ونفض راسه : ا انا اسف صبا 😔

صبا : كنت عم تحكي مع ماضيك

شد بقبضته عالدركسيون : مابدي احكي بهالموضوع رجاء

صبا : متل مابدك

رجع الصمت خيم عليهم وكرم شارد بخياله لبعيد

(( معقول تكون صبا متل سوزان خاينه ومابتحبني وتزوجني كرمال المصاري وبس… لا لا اساسا انا اللي ركضت وراها مو هيه… ومبين عليها هاديه ومتربيه… . شبك كرم شو صرلك لك هدول جنس حوا كلن متل بعض خاينات 😡 ))

كرم : قربنا نوصل

صبا : اي منيح

كرم : مدايقك الفستان

صبا : يعني 🙈

كرم : بتحبي نروح لشقتي تبدلي ملابسك بعد بكير ع موعد الطياره

صبا : لا مافي داعي اساسا حابه ابقى فيه عم يحسسني اني اميره 👸

كرم : وانتي اميرتي واكيد انا اميرك مو

صبا : ههههه شو هالثقه

كرم : طبعا ثقه واعتبريه غرور كمان انا اميرك الاوحد لاقبلي ولابعدي

صبا بعفويه : شو عرفك لاقبلك ولابعدك مو يمكن حبيت قبلك

مالحقت تكمل كلمتها كان داعس بريك وعيونو بتنقط سم وعم يكز ع اسنانه

كرم : بتحبي مين ؟

صبا بهبل وهي مابتعرف عواقب كلمتها : ماخصك 🙈

مسكها من زندها وشد عليها .. كانت ايدو متل الزراديه عم تضغط عليها بقوه

كرم : انطقييييييييي

صبا : اااااااااه اتركني شوووو صرلك

كرم : لك لا تخليني طالع جناني عليكي وطلقك هلأ وزتك بنص الشارع انطقي بتحبي مين لك احكي قبل ماطالع روحك

جمدت مكانها وصابتها الصدمه ونطقت بخوف : مممحدا محدااا تركني عم توجعني 😭

نتر ايدو عنها بعصبيه وشغل السياره ورجع فيها عالبلد

صبا : ليش رجعت كرم شو صرلك

كرم :

صبا : رد عليي عم احكي معك

اطلع فيها بنظره شيطانيه كانت عيونو حمره متل الجمر وانفاسه بتصدر لهيب مخيف :

بلعت ريقها وحست بالخوف وقعدت بكرسيها بهدوء

صبا بقلبها : معقول يكون هاد كرم…🥺 لا لا اكيد عم بحلم مستحيل يكون هاد نفسه كرم يلي حبيته 💔😔

وصلو على الشقه وسحبها من ايدها غير مبالي لدمعتها يلي جرحت قلبها قبل ماتشق طريقها ع خديها فتح الباب ودفشها بقوه لجوا لحتى وقعت عالارض

كرم بصوت جهوري : مين هاد يلي بتحبيه ست صبا

صبا بتبكي : رجعني لعند امي انت شخص مريض انت مو طبيعي

هجم عليها ومسكها من كتافها ولزقها بالحيط وقرب منها وعيونو بتشتعل كما الفتيل من بطش غضبه