#قاتلــــــتي
#الجزء_السادس
#بقلمي #امل_احمد ◕‿◕✿

╚══════ღღ══════╝

كانت الاجواء بالمشفى ممله الكل قاعد عم وعم يتصفنوا ببعض وكرم ع شوي رح يطق من الملل مو متعود ينربط بمكان واحد

كرم : سفيان روح لعند الدكتور قلو انه مافيي ابقى لبكرا لك رح طق

سفيان : اخي طول بالك كلا ليله والصبح بتطلع

كرم : شوو ليله مارح قضي ليلتي هون بدي ارجع عالبيت

قربت صبا وحطت ايدها ع جبينه

صبا : حرارتك مو مرتفه وماعندك مضاعفات ازا بتحب تروح عالبيت رح كون انا ممرضتك بس بدك تتحمل انا جدا صارمه

كرم بمسخره : اي امرك دكتوره صبا بس المهم اطلع من هون

كوثر : سفيان روح يا ابني اسأل الدكتور ازا بيقدر يروح معنا عالبيت ونحنا منهتم فيه وهي مرته معه

هز راسه وابتسامته ع وجهو… كان مبسوط من تعامل صبا السلس مع كرم وحاسس بقلبو انه هالبنت نعمه من الله لتغير حياة اخوه ويرجع متل ماكان
غاب حصه ورجع

كرم : شو صار معك اخي كتبلي خروج

سفيان : الدكتور وافق وما وافق

كرم : البطيخه 🤔

سفيان : هههههه لا بس لانه ذراعك الشمال فيه كسر مركب فلازم تبقى تحت المراقبه كمان خمس ساعات وبعدا بيشيك عليك وبيقلك ازا فيك تطلع او لا

كرم : لسه خمس ساعات لا هالدكتور مجنون انا رح اطلع واالي يسير يسير

هم لحتى يقوم من تخته واتفاجأ بصبا حطت ايديها الناعمين ع صدرو ورجعتو لمكانو

صبا : سمعت شو حكا الدكتور 😡

كرم : شي حلو والله بدكم تتحكموا فيي

صبا بحب : نحنا خايفين عليك ابن عمي…

كلمة ابن عمي كانت تخليه يسرح لبعيد وكأنه اخد ابرة منوم .. سرح بعيونها الخضره واخيرا امتثل لرغبتها

كوثر : انا رح اتصل عالقصر ليجهزو جناح العرسان

نزلت صبا راسها بحسره 😔 عن اي عرسان عم تحكي… الحلم طلع كابوس والفارس طلع رجل ماعندو مشاعر… كتمت غصتها بقلبها وراحت ناح الشباك وقفت قباله لتاخد هوا جديد بدل هوا المشفى يلي كلو معقمات

*.•°``°•.💖¸.•°``°•☆

ساعه تانيه مرت عليهم والضجر سيد الموقف خصوصا من كرم لانه كتير ببنق وبدو يطلع

بتول : ماما بدي روح عالسوق جيب كم غرض

كوثر : ماشي امي روحي وهي سفيان بيوصلك

بتول : حاضر امي

كرم بنبره حاده : سفيان بتوصلها وبتقى معها لحتى تخلص وبعد هيك بتاخدها عالبيت لاترجعوا هون

سفيان : امرك اخي

مطت بتول شفايفها بعدم رضا وصارت تحكي بقلبها : لك وانت مريض عم تحاصرني انا لازم لاقي طريقه روح شوف عمار وبعدين مع هالشغله

سفيان : جاهزه اختي

بتول : اه… لا خلص مابدي روح

كرم بشك : لانه سفيان رح يبقى معك 😏

بتول : للا اخي شو هالحكي 😥

كرم : لكان ليش غيرتي رأيك

بتول : 😔

ادخلت صبا لتصلح الموقف حاوطت بتول بذراعها واردفت ; يعني ياكرم بنوته حلوه وبدها تروح عالسوق واخوها معها قولتك رح تاخد راحتها… اكيد رح تخجل منه ماهيك بتول

بتول: ا ايه ايه… صح… ششو رأيك تجي معي ومنه بتتسلي

صبا : معلش ياروحي مافيي اترك كرم

شعور غريب عم يدغدغ كرم وقت يحس بحنية صبا رغم قسوته عليها

كرم : روحي معها صبا وماتشغلي بالك فيي بعدين ليكا امي معي

كوثر بفكاهه : هو صحيح اتزوج بس انا ببقى امه ولا نسيتي صبا ههههه

صبا بخجل : ابدا مرت عمي انت الخير والبركه

كرم : صبا ممكن تقربي شوي

قربت منه وعيونها بالارض : نعم ابن عمي

كرم : ممكن تروحي مع بتول واعتبريها متل اختك الصغيره… واشتري كل يلي بتحتاجيه… .انا رح خلي امي تعطيكي مصاري لحتى اطلع من هون

صبا : مافي داعي انا معي مصاري

التقط كفها بين كفيه لأول مره ينظر في وجهها ويتأمله مطولا : ممكن مرتي حبيبتي تسمع الكلمه

بادلته النظره بنظره وهي حاسه بتيار كهربا عم يسري بجسمها لمجرد انها ايدو لامست كفها…
سحبت ايدها بخجل واردفت : حاضر ابن عمي

بتول : يلاااا صباااا

صبا : بدك شي ابن عمي

كرم : انتبهي عحالك

صبا : حاضر… . وانت كمان… . يالله خاطرك

كرم : صبا

التفت صبا : نعم ابن عمي

كرم : زبطي اشارك في شعره باينه

صبا مع ابتسامه عريضه : حاضر

كرم : صبا

صبا : نعم ابن عمي

كرم : لا تتأخرو مابدي اقعد هون قلقان

صبا : حاضر… .

كرم : صبا

بتول بنفاد صبر : يووووه انا رايحه الحقيني جولييت يالله اخي

ضحكت صبا وعلقت عيونها بعيون كرم… شو كان نفسها تقله بحبك بعشقك انت بس والباقي غرباء

كرم : الحقيهم يالله ومابدي وصيكي

هزت صبا راسها وطلعت وهي حاسه حالها طايره على جناح الحب… كانت كلمه وحده منه كفيله انها تقلب حياتها رأسا على عقب… كلمه وحده منه بتاخدها من قاع احزانها لتحلق فيها في عنان السماء

اذا اردت ان تعرف من استوطن قلبك ... انظر لمن يجعلك تشعر حياتك جميله مهما قست عليك ..🌼

☆ ╚══════ღღ══════╝

مشت بين ممرات المشفى وهي بعدها هايمه وعقلها وقلبها عند كرم… لحتى مشت بممر غير الممر يلي بيوصل لباب الخروج وفجأه لقت حالها بقسم غسيل الكلى للسيدات
مراد : تشاهدي على روحك ياحلوه معلش بدك تدفعي ضريبة اعمال اخوكي الوسخه
كان مراد على وشك يطلق طلقه ب اتجاه بتول وفجأه دخل اشرف ورمى حاله قدام الرصاصه يلي صابته بكتفه
اشرف : انتبهيييييييييي بتووووووووول
بتول : لاااااا اشرف اشرف
كرم : اشرررررررررف
هجم كرم على مراد وبلش يلكم فيه لغاب عن الوعي وسلموهم الشرطه بتهمة الخطف والاغتصاب والمتاجره بالاعضاء البشريه

*╚══════ღღ══════╝

فاق كرم من شرودو على صوت الدكتور
الدكتور : حمدلله عسلامته الحمدللہ اصابته بسيطه ومن حسن حظه الطلقه ما اخترقت العظم
كرم : فينا نشوفوا
الدكتور : اي طبعا بعد شوي بيصحا من البنج وبينقلوه لغرفته
كرم : شكرا دكتور
الدكتور : العفو هاد واجبي… . بالازن

اتنهد كرم براحه لسلامة صاحبه لكن بقي براسه سؤال واحد… شو جاب اشرف لبيت سوزان ؟

*╚══════ღღ══════╝

كرم : سفيان انا رايح لغرفة صبا اطمن عليها ازا فاق اشرف خبرني فورا
سفيان : حاضر اخي
بتول بدموع : ممكن روح معك 😔
حط ايدو على كتفها وحكى بصوت حنون : اكيد اختي
بتول : انا رح اعترف قدام امي وصبا انه انا يلي سرقت
كرم بجديه : اياكي يطلع منك حرف من يلي صار قدام امك او صبا مابدي صورتك تتشوه قدام حدا
بتول : بس يااخي صبا متهمه بسببي
كرم : كلنا تسرعنا واتهمنا صبا… لكن صبا عارفه نفسها لهيك اختي مابدي تحكي اي شي واتركي هالحمل عليي ممكن
حطت راسها بحضنه وبكيت بحراره بكيت لحتى طالعت كل الاحزان يلي بقلبها وتقدر تاخد نفس لتعيش

اخدها وراح ي اتجاه غرفة صبا واتفاجأ بوجود ساره وماجده بالردهه وباين عليهم علامات الحزن
قرب بخطوات ثقيله وعين مكسوره كيف ممكن يقدر يرفع عينه فيهم بعد الشي يلي عمله بصبا ولو هني سامحوه ياترى صبا رح تسامحه عكل شي عمله معها ؟؟

‏إنّ الله وحدهُ يعلم أنني رضيت بما كُتب لي حين لم يكن الرضى سهلاً، حين أوصدت كل الأبواب، وحين لهى الآخرون عنّي، رضيت دون أن أملك شيئاً سوى ايماني بأنّه أرحمُ عليّ من والديّ.. ويقيني ان من تاب عن الذنب كمن لا ذنب له… . لا اريد شيئا الان الا ان اراها واقفة على قدميها من جديد… وبعدها افعلو بي ما شئتم 😔

كرم : انتي هون مرت عمي
ماجده : الحمدللہ عالسلامه شو ايمت رجعت من شرم الشيخ ●•
كرم : كيف عرفتي 😔
كوثر : انا خبرتها
كرم : امي ؟؟
كوثر : اي انا خبرتها بكل شي وانا معترفه بغلطي واطلعت ببتول… .. كان لازم فكر قبل ما اتسرع واتهم الغير
بتول وهي حاسه انه امها عارفه كل شي : يا امي انا
قاطعها كرم بعجل : انا الملام عكل شي صار امي واي حدا عندو تار ياخدو مني انا وبس
ساره : كيف سخيت تعمل ب اختي هيك لك كرم انا شفت فيك مروئه ورجوله يوم انقذتني من الكلب عمر ماشفتها بحدا… لكن ماتصورت تقدر تئزي صبا بهالشكل
كرم : 😔
ماجده : الحكي ما منه فايده بنتي بس تفيق اختك رح ناخدها ونمشي وانت ابني كتر خيرك على كل شي عملته
كرم : تاخديها ؟؟
ماجده : لكن بدك ياني خليها عندك لحتى ترجعلي ياها مكفنه
كرم : ماااااحدا رح ياخد مرتي مني عم تفهمووووو هي مرتي ومارح اتخلا عنها… . انا صحيح غلطت وغلطي كبير بس مستحيل اقدر عيش بلا صبا لانها روحي وما حدا بيقدر يعيش بلا روحو
ماجده : ياريت اقدر صدق كلامك
كرم : اللہ بيقبل التوبه وانا تبت… تبت على ايدها ..الموت اهون عليي من اني افقدها…
منى على ركبه وهو بيبكي متل طفل صغير… كانت كل كلمه حكاها طالعه من قلبه لانه حس حاله هالمره انه تغير من داخله وبلش يشوف الضو من جديد بعد العتمه يلي كان عايش فيها
ماجده : الموضوع منتهي كرم رح اطلق صبا بدون مشاكل
رفع راسه لتبين عيونه المعبايه دموع دموع التوبه دموع الخوف من الفقد والحرمان دموع الندم
كرم : لا تحكمي عليي بالموت بترجاكي صبا ب ايدها حياتي وموتي صبا #قاتلــــــتي 😔
بكي الكل ع حالة كرم كان باين عليه الندم ومو خايف الا من انه يخسر صبا
وقف ع حيلو واطلع بالكل بنظرة تحدي
كرم : بدي شوف كيف رح تاخدو روحي مني
وفات ع غرفة صبا وسكر الباب بالمفتاح وصار يصرخ
لك صباااااا الي هيه وعدتني ماتتخلى عني وتتحملني لارجع كرم ووقت رجع كرم بدكم تاخدوها مني حراااااام عليكم انا بدي مرتي بدي عيش معها كل عمري او بموت معها
كوثر : افتاح الباب امي وكل شي بنحل
كرم : روحوا من هووووووووون
ماجده : افتاح الباب كرم لاتجن
حنى حاله عالباب ونزل ع الارض منهار
كرم : ابووووس ايدك حاج تعزبيني انا بدي مرتي ومارح اتخلا عنها
غصت بتول بدمعاتها وهي شايفه انهيار اخوها بسببها صرخت بصوت عالي لتسمع كل يلي بالمشفى : كرررررم ماخصووووووو انا يلي سرقت المصاري من خزنة امي وانا يلي سرقت البطاقه كتبت الرساله ودسيتهم بين اغراض صبا اخي ماخصوووووو
كوثر : بعرف
بتول : بتعرفي ؟؟
كوثر : اي بعرف وحكيت للست ماجده هالشي
ركضت بتول لعند ماجده ونزلت عند اجريها : بترجاكي سامحيني خاله الكلب يلي ضحك على ساره هو نفسه يلي ضحك عليي
ساره : شوو ؟؟