#مجتمعفاشل ..



#الجزءالسابع 7



#قصةحب ..



محمود : بكرا رح ننزل نعمل تحليل الدم مشان كتب الكتاب .. واليوم رح جيب اهلي لعند اهلك لنعمل صلحة شو بدك جيبلك معي تحلاية ؟??



يافا : سلامتك ??



محمود : كنتي تحبي الكنافة رح جيبلك 



يافا :  



محمود : وين بدك نعمل عرسنا ؟ بتزكر زمان حتى قبل ما نخطب كنتي تقليلي انك مشتهية نعملو بصالة عشتار ، رح احجز هنيك 

بدي عوضك عن كل شي .. بدي عيشك ملكة ، بس اضحكي ??



ابتسمت بس كان البي ما مرتاح .. ??



قمنا لنمشي على البيت .. وبنص الطريق مسكتو من كنزتو 



يافا : محمود 



محمود : شبك ؟??



يافا : احلفلي انك مو مخبي علي شي ??



ميل راسو و اتطلع بعيوني .. وما رد 



يافا : احلف ؟



محمود : غريبه انتي .. شو بيطلع على راسك ؟ 



يافا : انت مو نفسك محمود الي طلع من هون قبل سنتين .. مو نفسك الي ودعتني وضليت عد الايام لترجعلي 

عديتهن عالفاضي .. ورجعتلي وانت ناسي جزء منك بهديك البلد ??



محمود : ليكي .. انا بعرف انو الي عشتيه بسببي صعب .. بعرف اديش تعزبتي وتحملتي كرمالي 

اخواتي قلولي اديه كنت تدافعي عني قدام الكل .. بعرف اديه تحملتيني .. بس هلأ كل شي خلص

ريحيلي البك الحنون .. و اتركي كل شي علي 



مسك ايدي و ضحكلي : يلا نمشي ؟ ??



ضلينا للساعه 7 عم نتمشى بشوارع الشام .. حسيت رجلي تكسرو بس ما قلتلو ولا شكيتلو لان كان طاير عئلي ومو مسدئه انو رجعلي ??



وبالليل جاب اهلو و جابو معن صدرين كنافة كبار .. 



كان متل كأنو يوم عيد ، الكل عم يضحك والقلوب تصافت والبال هادي ??



و تحدد عرس فرح الشهر الجاي .. 



و لبست و حطيت شوية مكياج ليغطي وشي التعبان وفتت قعدت جنب محمود كل الوقت ما تحركت من جنبو ??



وابي يزورني وانا كل الدنيا ما كانت بتزحزني من جنبو بهل لحظة ????



كان شابك اصابعو باصابعي .. والكل عم يحكو ويتناقشو ??



حسيتو شد على ايدي .. اتطلعت فيه 



يافا : شبك ؟??



غمزلي و همسلي : بحبك ???? 



ضحكت و بين الخجل بعيوني ????



محمود : يا جماعه .. بتسمحولي انا وعلي نسرق نسوانا و نطلع نتمشى معهن شوي ؟??



ابو وليد : لا ??



ام وليد : ايـــه ??



اتطلع ابي وامي ببعضهن بنظارت عصبيه وتحدي وبعدين ضحكو سوا ??



ابو وليد : طيب نص ساعه مو اكتر ??



قمنا اربعتنا انا و محمود 

و فرح و علي 



مشينا بالشارع الخلفي من شارعنا .. 



اشترى محمود كيس بزر ورجع لعندي ??



محمود : علي حبيبي .. خود خطيبتك وافرقونا ??



علي : ههههههههه يلا ??



مشينا نحنا وراهن وهن تمشو قدامنا .. ????????



محمود : شفتي بيتك ؟ 



يافا : ايه شفتو حلو كتير والله .. ??



محمود : عم تتمسخري مو ؟ .. بكرا بس ارجع بدي ابعت دفعه كبيرة لأهلي ليستعجلو فيه .. 



يافا : ههههه يارب



محمود : وليه ..عيونك بعدهن بيلمعو بالعتمه 



يافا : ما بعرف انت شوف 



محمود : اتطلعي فيني لشوف ??



يافا :و ها .. يلا شو شفت ؟ 



التقو عيوني بعيونو .. و وقفنا مشي .. اطلعت جوا عيونو لبعيييييييييد .. كنت عم دور على حبيبي الي مشتقتلو بجنون .. 

نسيت انا وين .. بس كنت غرقانه فيه .. ????



حط ايدو على خدي .. 



محمود : اشتئتلك وحيات ربي????



بعد ساعه رجعنا على البيت مشان ما يعمللنا ابي مشكلة و كملنا السهرة معهن ??



و تاني نهار رحنا عملنا تحليل الدم و كانت النتائج سليمة .. ??



وقبل ما نطلع لعند القاضي .. رن موبايلو و وقف مكانو وترك ايدي 



يافا : شبك ؟ ??



محمود : تليفون شغل بدي رد ضروري ??



مشي بخطوات مرتبكة وسريعه لبعيد .. وانا لحقتو بخطوات خايفه ومترددة ..????



انتبه علي وبعد اكتر .. 



وقفت مكاني وعيوني معلقة فيه 



كان عم يحكي وهو مرتبك كتير وقلقان .. عم يحاول يوطي صوتو بس عم يعصب غصب عنو ويروح ويجي بحركة متوترة ??????



وبعد تعب و جهد .. سمعتو عم يحكي .. بس عم يحكي بالأنجليزي مو باللغة العربية ??



كيف هيك !! محمود اصلاً ما دارس إلا للصف الرابع ... معقول هالحكي !! من ايمت بيعرف يحكي انجليزي ??



رجع بعد وقت لعندي و كان عرقان ..



يافا : شو في شبك ؟ 



محمود : شغل .. 



فتنا لعند القاضي وقعدنا قدام المكتب .. 

كان ابي وكيلي وقاعد جنبي .. 



و سألو القاضي ازا بيقبل فــيني و موافق علي .. وسكت محمود .. ??



رجع عاد عليه السؤال ..



محمود : . . .



محمود : اي اي .. موافق ..



بعدين اخد القاضي موافقتي و كمل ابي الاجراءات… و طلعنا ..



و اول ما طلعت فاتت نسمة هوا قوية على قلبي ..

تنفست بهدوء .. و ابتسمت ..??



وهيك صرت مرتو .. و صار جوزي .. وفكرت انو كل شي بشع راح و من اليوم بدايه جديدة !!?? 



تطلع فيني و اشرلي على ابي ..



محمود : شايفه ابوكي ? 



يافا: اي 



محمود: حتى ابوكي ماعاد يقدر ياخدك مني ، صرتي الي ..????



رحنا عالبيت و راح هو جاب اهلو و اجو فطرنا كلنا سوا و تاني نهار دئلي ??
#مجتمعفاشل ..


#الجزءالحاديعشر والأخير


#قصةحب ..



طلعنا بالتكسي و تخبيت بحضن ابي وصرت ابكي وارجف ...



تاني نهار مباشرة سافر محمود !! بكل بساطة 



بـــــــ2007 تمت خطبتنا 

بـــــــ2012 فسخنا 



خمسن سنين من عمري راحو متل الكزبــ



مرت سنه وانا ماني انا .. ما حدا قدر يطلعني من حالة الأكتئاب الي دخلت فيها 



حياتي كلها تدرمت قدام عيوني .. و ما قدرت اعمل شي !!



عرفت بعدين من الحكي الي كان ينحكي بالعيلة انو محمود اخد روبي لعندو على الإمارات ..



وبعد سنه تانيه تجوزها بشكل رسمي قال مخبر اهلو بس مشان يربي ابنو على دين الإسلام 



ليش شو بتعرف من الإسلام !! ... شو بتعرفـــ .. 



اول سنتين لما وصلت لعمر الــ26 ما كان عندي استعداد واجه الحياة ولا ارجع لحياتي ولا كون طبيعيه ..



وهيك محمود سرق كمان سنتين من عمري .. 



وبعدا رجعت وقفت على رجلي ، مو لأني قوية .. بس لأن مجبورة كفي حياتي .. 



محمود تجوووز .. وصار عندو ولاااااااااااد ... وبكرا بجيب مرتو وبسكنها بالبيت الي كنت احلم فيه 



وانا لسه الناس بيطلعو علي وبيهمسو بين بعضهن ( مو هي الي انخطبت خمس سنين واتطلقت؟ ) اي انا هي 



انا هي الي صارت هلأ بعمر 28 



انا هي الي محمود كان حقير معها والمجتمع حاسبها هي 



انا مشكلتي اكبر من محمود 

واكبر من دئة ألــب 



انا مشكلتي مجتمع مريض بدل ما يحاسب الظالم بيحاسب المظلوم 



مشكلتي بيئة ربيت عالعفن لتأصل العفن فيهن و عشعش جوا قلوبن 



مشكلتي انــــو لهلأ عم ادفع ثمن حقارة شبه رجــــال ... بيوم من الأيام سلمتو قلبي .. 



وردلي ياه مكسور .. و الكسر ما عم ينجبر 



مشكلتي مو محمود .. مشكلتي #انـــــــتو .. 



#مجتمع_فاشـــل 

#النهايــة ..
#madeha 💔