منشور مع صورة
منشور مع فیدیو
منشور صوتي
منشور مع ملف
#رفقة_عمر
#قصص_فيلوفوبيا
#الجزء_الخامس

الجزء الخامس

هبة:رح تطلع و تتركني؟

مجهول:مضطر اطلع عندي مشوار ضروري....يلا قومي قعدي عالكرسي خليني اربطك قبل مااطلع

هبة:الله يخليك انا تعبت من قعدة الكرسي خليني هيك بوعدك ما اعمل شي ولا طالع اصوات

مجهول_____

(وقفت و قربت منو وحطت ايدها على خدو و مسكت ايدو و اصطنعت البراءة وهيه عم تحكي)

هبة:مو انت قلت انك بتحبني؟بيهون عليك ارجع اتعذب وانت بتحبني هيك؟يلي بيحب التاني مابيتركو يتعذب

مجهول:(حط ايدو على خدها) كل شي عملت حسابو الا اني حبك!ماكان بحسابي قلبي يدق و يتعلق فيكي
و انا يلي خاطفك لمصلحة بس انتي بهدوئك و بجمالك وبسكوتك الدائم اخدتي عقلي..انا عنجد ندمان لاني عملت معك هيك...بس بوعدك اني خلصك من هالشي و اني رح ارفع راسك ادام اهلك و ادام الناس
و رح اقطع لسان كل واحد تجرأ وحكا عنك كلمة مابتسوا
بعرف اني ضريتك كتير بهالشي بس رح تكتشفي بالاخر انو كان لمصلحتك لان كان معمي على عيونك
وعديني انك تسامحيني...وعديني انك تعطيني فرصة لما تطلعي من هون وانك تسمحيلي ورجيكي مين انا
يلا وعديني

هبة(طلعت الكلمة من تمها بدون وعي...وكأن كلامو لمس قلبها...وكأن الحب يلي تمنتو هلأ حصلت عليه بلحظة كانت عم تكذب وتمثل وبلحظة قالت اصدق كلمة بحياتها طلعت بعيونو وغرقت بلونهن و وعدتو)بوعدك
اني سامحك و اني اعطيك فرصة بس اطلع من هون

مجهول(ابتسم)هلأ ارتحت...انا رايح ومارح اربطك بس رح اقفل الباب لاني مضطر....و بس ارجع منكمل حديثنا

(غمر وجهو بكف ايدها و باس ايدها وطلع من البيت وقفل الباب وراه
قعدت عالكنباية و مسكت راسها بين ايديها و انحنت
_لنفسها_شو صرلك هبة!!ليش قلبك عم يدق ليش؟؟؟هاد البني ادم كيف قال انو بيحبك؟و هو بيعرف انك بتعرفي حقيقتو.....معقول تسمحي لحالك تتجرأي وتسرقي حلم رفيقتك؟؟بس هو قال بيحبك اي بيحبك
غمضت عيونها و تزكرت تقاسيم وجهو للحظة...و تزكرت لون عيونو....اي لون عيونو......لون عيونو هو المختلف
لا.....لا....مستحيل هالشي مسسستحيل
حست بحالها تعبت من التفكير و رح تجن اذا ماطلعت من هالدوامة صرخت بأعلى صوتها

ديمةةةةةةةةة.......وينك...كرمال الله تعييييي....تعي طالعيني من هووووون
ياااااااربييي يااااربي انا تعبت ياااارب

_بالمطعم_
بشار:مرحبا تأخرت عليكي

ديمة:مو كتير تفضل

بشار:هاتي لشوف بشو بدك ياني؟

ديمة:الموضوع بيخص هبة

بشار:شو في؟

ديمة:هاد جوال هبة في عليه مكالمات مسجلة بدي ياك تسمعهن....وهاد دفتر مذكراتها اخر صفحة فيها اسمك وحولو دائرة و تحت اسمك موجودة هي الصورة
وهي الرسالة تركتلي ياها قبل ماتنخطف و اليوم انا لقيتا

بشار:لشو كل هاد؟؟

ديمة:بدي ياك تساعدني رجع هبة

بشار:انا؟؟؟؟

ديمة:اقرأ الرسالة بتعرف شو قصدي

بشار:طيب

(انشغل بشار بقراءة الرسالة و ديمة طلعت حواليها
وتفاجأت لما شافت نور الدين بنفس المطعم قاعد هو و حدا.....ماعرفت تميز ملامح هاد الشخص لان كان عاطيها ضهرو...خافت ينتبه نورالدين لوجودها مع بشار و حست انو هاد الشخص هو نفسو يلي مكلفو بخطف هبة انتفضت بسرعة و طلبت من بشار انو يطلعو من المطعم)

ديمة:بشار نحنا لازم نطلع من هون بسرعة

بشار:شو صار؟؟؟ليش خايفة هالقد

ديمة:لك نورالدين هون هو و واحد ومابدي ينتبه عليي

بشار:شوعلاقة نور الدين بقعدتنا هون ؟وليش خايفة

ديمة:لك هو يلي خاطف هبة هوووو....معك سيارة؟؟

بشار:اي معي

ديمة:طلاع انطرني بالسيارة...انا بدي الحق هداك الشخص عالحمام بدي اعرف مين هو شوي وبلحقك

بشار:هلأ بلا جنانك شو دخل نورالدين بخطف هبة

ديمة:لككك انا سمعتو عم يحكييي...بعدين بشرحلك روح على سيارتك و خود هدول الغراض معك نطرني لاجي

بشار:طيب رايح لشوف اخرتا

ديمة:هات نضارتك بلا مايعرفني

بشار:كمان!!....تفضلي

ديمة:روح بسرعة خليني الحقو عالحمام

(مشيت ديمة ورا هداك الشخص عالحمام...سمعت النادل عم يرحب فيه كتير وهداك عم يوبخو على شوية وسخ بالارض و النادل مااعترض وفورا بلش ينضف وبس دخل عالحمام لحقت ديمة النادل عالمطبخ لتسالو مين هاد)

ديمة:يا اخ ...يا اخ لوسمحت

النادل:تفضلي انسة

ديمة:بدي اسألك هداك الشخص يلي دخل عالحمام من شوي وكان عم يبهدلك مين بيكون؟

النادل:هاد السيد نورس صاحب المطعم

ديمة:اه والله؟....طيب معلش عذرني على فضولي والشخص يلي قاعد معو عالطاولة مين ؟

النادل:هاد السيد نورالدين اخو للسيد نورس!

ديمة(انصدمت)اخووه!!

النادل:اي اخو التوأم سبحان الله كتير بيشبهو بعض مابتفرقيهن بشي

ديمة:(باستغراب)اييي...سبحان الله
(طالعت من جيبها مصاري وعطتن للنادل)
ياريت تخلي هالموقف سر بيناتنا

النادل(طلع بالمصاري)تكرمي ولا كأنو صار

ديمة:بالاذن(حطت النضارات على عيونها و طلعت من المطبخ و حاولت قدر الامكان تتخفى عن انظار نور الدين ركدت باتجاه سيارة بشار و طلعت فيها وهيه عم تلهث)

بشار:شبكي شو صار معك

ديمة:شي مابيتصدق...متل الافلام

بشار:لك شوفي

ديمة:طلع نورالدين عندو اخ توأم اسمو نورس
#رفقة_عمر
#قصص_فيلوفوبيا
#الجزء_السادس
#انتهت

الجزء السادس

ديمة:اتصلت بامي و قلتلا تنزل هيه و ابي لعندكن ماتخافي ابي بيعرف يهدي ابوكي اذا عصب

هبة:خايفة كتير

ديمة(مسكت ايدها)انا معك ماتخافي....رح دق الباب انا

(ثواني و انفتح الباب)

سميرة:اهلين ديمة تفضلي

ديمة:معي ضيوف

سميرة:اي اهلا وسهلا تفضلو

(ظهرت هبةمن ورا الباب)

هبة:كيفك ماما
شش
(شهقت امها و اخدتا بحضنا بوستا و شمتا و تفقدتا كأنو من سنين مو شايفتا)

سميرة:(تبكي)وين كنتي لك امي وين كنتي

هبة:هلأ بتعرفو كل شي....في حدا بدو يفوت

سميرة:اي خلي يتفضل

هبة:الاستاذ نورالدين استاذنا بالجامعة...و اخوه نورس

سميرة:اهلا وسهلا تفضلو

نورالدين:منعتذر اذا تطفلنا عليكن بهيك وقت

سميرة:اهلا وسهلا....الله يسامحك البيت بيتكن

هبة:ماما بدي شوف بابا

سميرة:خليني مهدلو بالاول

هبة:لاماما رح فوت فورا

(راحت على الغرفة الموجود فيها ابوها و ابو ديمة)

هبة:احم....مرحبا بابا

علي(ابوهبة)...انصدم لدقايق بينما استوعب شو صار و بلحظة كان رح يهجم على هبة لولا ماهداه ابوديمة ومسكو

علي:وين كنتي يابنت الكلب؟؟؟؟وين هربتييييي؟؟

هبة(بخوف و ارتباك)بابا خليني اشرحلك

علي:شوبدك تشرحي ياحيوانة؟؟؟وين اخدتي المصاري و هربتي؟؟ميين ضحك عليكيي مييين

شاكر:اهدا يا علي اهدا مابصير هيك خلينا نفهم

هبة:بابا انا كنت مخطوفة و يلي خطفني اجا يعتذر منك ويشرحلك شوصار

علي:وين هالحيوااان وينووو لاشرب من دموو

شاكر:صلي عالنبي خلينا نفهم اهدا لشوووف
روحي بنتي هبة خلي الشباب يفوتو لنفهم القصة

هبة:حاضر

(بعد دقايق)

شاكر:خلص اهدا لنسمع الشباب شوعندن ليحكو

علي:احكو يلي عندكن لشوف و اقسم بالله اذا ماقتنعت لاقتلكن انتو الجوز

نورس:ياعمي كل القصة ومافيها_______

(وحكا نورس لابو هبة كل شي صار و بقيو وقت طويل عم ياخدو ويعطو وصواتهن ساعة تعلا و ساعة توطا)

نورس:وهلأ ياعمي انا بيشرفني و بيرفع راسي اني اطلب ايد بنتك على سنة الله و رسوله شو قلت؟؟

علي:معلش عمي مهلني يومين حتى فكر

نورس:خدو وقتكن

نورالدين:وانا كمان عمي بيشرفني اطلب ايد بنتك ديمة على سنة الله و رسوله و بتمنى ماتردني خايب

شاكر:كمان انت مهلنا يومين لنفكر...و ان شاء الله منردلكن الجوابين سوا

نورس:طيب لكن نحنا منستأذن

شاكر:خليكن اعدين لك عمي

نورالدين:لاعمي غير مرة نشالله....بالاذن

علي:مع السلامة

(مشيو نور و نورالدين و ودعهن علي لباب البيت ولما التفت ركدت عليه هبة لتحضنو و تبوس ايديه راسو
وبكيت كتير وترجتو يسامحها ويرضا عليها)

علي:الله يرضا عليكي يابنتي...الله يرضا عليكي

هبة:والله ماكان قصدي شي كنت بدي احمي حالي و احمي ديمة والله

علي:الشباب فهموني كل شي...الله يرضا عليكي مالي زعلان منك

هبة:عطاك المصاري نورس

علي:اي عطاني ياهن ولساتهن على حطة ايدي....هالشب بيتأمن عالروح....وانا يشهد الله عجبتني اخلاقو وعجبني ادبو.....يابنتي ياهبة نورس طلب ايدك مني و انا قلتلو مهلنا يومين نفكر فيهن...فكري على مهلك و عطيني جوابك وانا اكيد مارح اجبرك على شي

هبة:الله يخليلي ياك يابابا و مايحرمني منك يااارب

شاكر:وانتي انسة ديمة كذلك الامر الاستاذ نورالدين طلب ايدك مني و كمان قلتلو مهلنا يومين لنعطيك الجواب بقا فكري انتي و رفيقتك على مييييئة مهلكن وبعد يومين عطونا قراركن

ديمة:نشالله بابا نشالله

شاكر:يلا اخي علي نحنا منستأذن على بيتنا حاجتنا اليوم

علي:لاوالله بدنا نتغدا سوا....يلا ياحريم حضرو الغدا

هبة:امشي ديمة على غرفتي بدي ياكي شوي

ديمة:طيب امشي

بغرفة هبة

هبة:لساتك زعلانة مني؟؟

ديمة:انا مابزعل منك هبلة

هبة:هههه(حضنتها)لك يخليلي السوبر فريند يلي انقذتني من الوحش

ديمة:هههههههه على سيرة الوحش....شو رأيك بطلب نورس؟

هبة:مابعرف والله شي بحير وانتي؟

ديمة:نفس الشي محتارة

هبة:يعني هن التنين حاولو يفرقونا عن بعض

ديمة:اي بس بدافع الحب وما اذونا....صح انا تعذبت بغيابك بس نورس ما اذاكي

هبة:انا خايفة اذا رفضتو اجرحو...ديمة هو كتير حساس وطلب مني اوعدو اعطي فرصة وسامحو

ديمة:طيب عطي فرصة معلش نورس شكلو طيب وما اذاكي و لا ضرك

هبة:و انتي؟شو رح تقرري

ديمة:لا انا مارح وافق

هبة:لك ليش؟مو بتحبي؟

ديمة:واذا بحبو...هو تسبب بخطفك وغيابك عن اهلك وعيشني على اعصابي و تلاعب فيني وانا عندي ياكي بالدنيا و مستعدة فرط فيه كرمالك

هبة:لاتضحي بحبك كرمالي...انتي بتحبي وهالشي واضح عليكي بعدين اذا هو خطفني كرمال يبعدني عنك و مفكرة انو ضرني ف بالعكس هو فادني ماانا بسببو تعرفت على نورس الحنون اللطيف يلي بيخاف عليي

ديمة:دخيييييل الله ويلي كنتي مفكرتي هو

هبة:لاعفكرة حسيت انو مو نور الدين واضح انو موهو

ديمة:اي عفكرة صدقتك

هبة:لاتصدقي....المهم لاتفرطي بنورالدين وخلينا بدال مانصير ضراير نصير سلايف

ديمة:ومنجنن حماتنا(غمزتها)

هبة:لا انا كنة مرضية مابجنن حماتي بس بجنن جوزي يؤبرني

ديمة:وليه ه