#شجن
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
#قصص_واقعية

*رميت الملف على المكتب..مشيت و وقفت قبال الدفاية..شعلت سيكارتي و سرحت بفكري ...

نديم : حلوة .. حلوة كتير .. قلبي من جوا بيفرح لما بشوفها .. ولما بسمع صوتها الحنون بتمناها تضل عم تحكي .. اللمعة يلي بعيونها بتحسسني بالأمان .. كيف يا نديم ؟ كيف قدرت هالبنت العشرينية تهز كيانك وانت قد عمرها مرتين ؟ كيف حبيتها وانت بعمرك ما كنت تآمن بالحب ؟

*طفيت السيكارة و قعدت عند مكتبي .. حملت الملف و فتحت أول صفحة....
____________________________________

(( ١ ))
(( صمود ))

عندما أفرح أظهر فرحتي لأسعد بها من حولي ، وعندما أحزن أواري حزني كما يخفي الربيع آثار الخريف ، أعيش و أنا أرتدي ثوب الطهر والعفاف .. ربيت نفسي لأكون ناعمة مثل الأوراق وصلبة كالجذور ، وخشنة كالساق ، وطيبة كالعطر ، و أن أكون كالتربة الخصبة أعطي من يزرع في ثمره دون انتظار المقابل...

*صحيت الساعة 4 الفجر .. توضيت و صليت .. عملت سندويشة اكلتها بسرعة و انا عم راجع المادة قبل ما اطلع على المدرسة .. اليوم أول يوم دوام للمدارس و بما انو هالسنة سنة حاسمة بالنسبة الي و رح تحددلي مستقبلي درست كل الكتب قبل ما تفتح المدرسة كان حلمي ادرس طب و صير احسن و اشهر طبيبة ببلدي .. ضبيت كتبي بسرعة بعد ما انتبهت انو الساعة صارت 7 .. بدلت تيابي و طلعت ركض من غرفتي....

عبير : شايفتك صاحية عالأقل كنتي عملي فطور لأخواتك .
سلمى : بعدين ماما بعدين .

*مشيت خطوات سريعة باتجاه مدرستي ، قررت بلش هالسنة بصمت ، اخترت الصمت بعد ما تعرضت لكتير من التنمر بمدرستي ، أمي معلمة بمدرستي ، ما كان في حدا مصدق انو علامات العالية هي من مجهودي الشخصي كل الطالبات كانو مفكرين علاماتي العالية واسطة بما انو امي معلمة و يسمعوني حكي يزعجني ، وهاد سبب تاني خلا عندي دافع لجيب مجموع طب لإثبت للكل انو امي ما دخلها بعلاماتي العالية ...

طارق : صباح الخير .
عبير : صباح النور حبيبي ، الفطور جاهز .
طارق : ما رحتي عالمدرسة شايفك .
عبير : اليوم عندي اخر حصتين ليش لحتى روح من هلأ ؟
طارق : معك حق ، شو الاولاد طلعو ؟
عبير : سلمى راحت من شوي بس كرم و منى لساتهن نايمين ما حابين يداومو أول يوم .
طارق : خير ان شاء الله ، جبلك معي شي وانا راجع من الشغل ؟
عبير : سلامتك حبيبي و انا راجعة من المدرسة بشوف شوفي خضرة و بجيب للطبخة .
طارق : معناها تفضلي هي كم ليرة جيبي شو ما بدك .
عبير : الله يرزقك يارب .

ابو طارق : يا ام طااارق .

عبير : هي صحي ابوك .
طارق : الله يطول عمرو رايح شوفو قبل ما اطلع على شغلي .
عبير : وانا رح ضب السفرة .

*رحت لعند أبي بوست ايديه و تطلعت بعيونو ...

طارق : الله لا يحرمني من صباحك .
ابو طارق : وين أم طارق ؟
طارق : الله يرحمها .
ابو طارق : ولاااا .. الله يرحمك انت في واحد عاقل بيحكي عن امو هيك ؟
طارق : ههههه امرك يابي متل ما بدك حقك على راسي .
ابو طارق : طارق .
طارق : أمرني .
ابو طارق : روح على بيتك ما بيصير تترك مرتك و ولادك و تضل عندي .
طارق : يلي بدك ياه بيصير ، جبلك معي شي وانا راجع ؟
ابو طارق : اي جبلي دخان .
طارق : بلاه يابي قال الدكتور ما بيسوالك .
ابو طارق : انا بدي عيش على كيف الدكتور ؟؟ جبلي دخان احسن ما قلعك من بيتي ولا مغضوب .
طارق : حاضر أمرك بس ارضى عليي .
ابو طارق : الله يرضى عليك .
طارق : يلا السلام عليكم .
ابو طارق : و عليكم السلام .

*قربت من عبير و بست راسها قبل ما اطلع...

طارق : لا تنسي تقفلي الباب قبل ما تروحي على مدرستك مشان ما يطلع أبي .
عبير : ما رح انسى .
طارق : الله لا يحرمني منك .

*ابتسمت بوجه طارق لحتى طلع من البيت...

عبير : الله ياخدك يا ابو طارق يا خرفان والله تعبت من وجودو ببيتنا لإيمتا بدو يضل منغص عيشتي لإيمتااا .

ابو طارق : يا ام طاااااارق
عبير : اووووف ، شو بدك ؟ ماتت مرتك ماااااتت .
ابو طارق : مين انتي ؟
عبير : مرت ابنك طارق .
ابو طارق : كذابة ابني مانو متزوج و لو تزوج ما رح يتزوج وحدة قليلة ترباية و ذوق متلك .
عبير : انا قليلة ترباية يا ختيار الجن يا خرفان ؟
ابو طارق : انتي الخرفانة انقعلي من وجهي انقلعي .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دخلت على الصف ، قعدت على المقعد الفاضي ، طالعت كتابي و بلشت اقرأ فيه ...

منال : كل عام وانتي بخير سلمى .

*رفعت عيوني ابتسمت ابتسامة مزيفة و رجعت نزلت راسي كملت قراءة ...

منال : معقدة و رح تضلي طول عمرك معقدة .

*مشيت منال و تركتلي هالكلمة ، صحيح سمعتها كتير بس كل مرة بتأثر فيني و بحس حالي عنجد معقدة .

*مضى الوقت ، بقيت صامدة وما حكيت ولا كلمة طول اليوم .. رجعت على البيت فتحت الباب و دخلت ...

سلمى : جدو .. جدو وينك ؟
منى : عالبرندا .
سلمى : مجانين انتو ؟ كيف بتخلوه يطلع عالبرندا .

*ركضت لعند جدي شفتو حامل ملاقط