#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الثامن_عشر_والاخير
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤
#قطع_وعودة_للافتتاح
كان معاذ عم يطلع بـ روخاش وهيه متوجهه ناح المنصه وماعم يقدر يستوعب اللي شايفه
شافها متل الورده الجوريه واقفه قدام الشريط الاحمر ومسكت المقص بـ ايدها وقبل ماتقص الشريط التفتت عليه مباشره
روخاش: لاتواخزوني ياجماعه يمكن كون متلبكه شوي، ، انا مو كتير شاطره بالشرح بهيك مواقف و و يعني
حست بالحرج واتلعثمت كلماتها وظلت مسلطه عيونها علـّۓ. معاذ اللي بدورو ابتسملا ورفع ايدو واشرلا لتابع كلامها
روخاش «اتمالكت حالها» انا نطرت هاليوم بفارغ الصبر عديت الايام والدقايق والثواني وانا براقب كل حجر عم يتركز بهالمبنى «اخدت نفس وتابعت»، ، بيوم م̷ـــِْن الايام غلطت بحق انسان غـِْاليّے علـّۓ. قلبي وصفته بـ العاجز والمعاق بدون ما اعرف انها الاعاقه الحقيقه بتكمن هون« واشرت علـّۓ. راسها».
اتنهد معاذ وحط ايديه التنتين بجيابو وشرد فيها .. اما روخاش ضلت ااطلع فِيَھ ،، وكملت كلامها: بس هالشخص كان سبب لتتوسع نظرتي، ، اتعلمت منو انو مو كل الناس كاملين .. تعلمت منو معنى الرحمة والصبر ،، وكيف حافظ عالمشاعر الصادقة .. الحب بعمرو ماكان كلام .. الحب مواقف، ،، مشاعر، ، عاطفة ورحمة ،، هيك علمني ،، انا كنت علـّۓ. وشك آخسّـٌـٌ ـٌر هالشخص بسبب غبائي وازا صار وخسرتو الًيَوُمً ،، يمكن ازعل بس عالاقل رح كون عملت شي بيفيد غيري ..
ضلو الكل يطلعو فيها بصمت وكأنو كلامها أثر بالكل بدون استثناء ..
وخاصة معاذ اللي اتجمعت الدموع بعيونو بعد كلامها
روخاش «مسحت دمعتها »:بعتزر منكون بالظاهر طولت عليكون .. انا بلش بالافتتاح، ، لَـگِنْ قبل ما قص هالشريط حابة عرفكون علـّۓ. شخص كان داعمي الآۆلْ بهالمشروع .. داعم نفسي ومعنوي وحتى مادي .. اي ماتستغربو ..
وجهت نظرها علـّۓ. معاذ وحكت: معاذ ممكن تفضل عالمنصة لْـۆ سمحت
اتفاجأ معاذ وخاصة بعد ما اتوجهت كل الأنظار عليه ..
سعل وزبط جاكيتو وطلع عالمنصة ووقف قدام روخاش
ابتسمت روخاش واعطتو المقص: بعتقد محدا بيستاهل يفتتح المشروع غيرك
معاذ: ،،،،
بقي معاذ صافن فيها وبعيونها اللي كانو عم يلمعو بفعل الاضواء
روخاش «اطلعت حواليها بحرج »:معاااذ
معاذ: اه ڼـعمًـْ
روخاش: قص الشريط
معاذ: يعني قررتي
روخاش: قررت شو؟
معاذ: اللي اتناقشنا فِيَھ م̷ـــِْن اسبوع
روخاش: انَـَـَتَ شايف هاد وقت مناسب لنفتح هيك موضوع
رفع معاذ ايدو ونزل المقص وقرب منـِْهــِْا وحكا: وانا مارح لبيكي لحتى تعطيني جواب وقدام الكل هلأ
روخاش: جواب لشو
معاذ: ترجعيلي؟
انصدمت روخاش وبقيت صافة يعيونو
اياد:اوووه
اميرة: كأنو اخي صار لعقلو شي لحتى يسألها هيك سؤال هلأ؟
اياد: خليهم يتصالحو ويخلصوونااا
روخاش اول يعني سامحتني ؟
معاذ: كلنا بنغلط وكل شخص م̷ـــِْن حقه فرصه تانيه وانتي اثبتيلي بجداره انك كنتي بتستحقيها،،
روخاش: ،،،،،،
همسلا معاذ: شو رح تجاوبي ولا احرجك قدام الكل وانزل بدون نفتتح المشروع!
نزلو دموع روخاش وهزت راسها وحكت: ايـّۓ رح ارجعلك معااذ .. رح ارجعلك
وارتمت بحضنو معلنين للكل انتصار حبهم بالنهاية ،،
اتعالت الهتافات والاصوات الفرحة بهالمشهد المؤثر وبلش التصفيق ،،
بقي معاذ لاففها بإيديه بقوة ،، ومن شوقو الكبير الها حملها ولف فيها مرتين، ، نزلت علـّۓ. رجليها وبعدت عنو وهمستلو: بحبك معاذ
معاذ: وانا بحبك اكتر، ،، ياشمسي ونور حياتي
عقدت روخاش حواجبها: ومين هدول شمس ونور وحياة كمان ؟
معاذ «بنكرزة »:حبيباتي السابقات
روخاش: ايووا ظهااار وبان يا، ،،
قاطعها معاذ :شو رأيك نفتتح المشروع
روخاش: اوك بس حسابك بعدين
معاذ: وربي مجنونة
مسكو تنيناتهم المقص وهنن بيطلعو بعيون بعض
معاذ: يلا سوا
هزت روخاش راسها: كل العمر
اخيرا قصو الشريط وتم افتتاح المشروع
🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤
#قطع_وعودة_عند_جلينار
ميلت جلينار حالها وهي عم اتأن وتتوجع وهالشي ماشفعلها عندو وقرب منها ورفعها بأيديه التنتين لفوق وشلفها ع الحيط
نزلت تكومت ع الارض وبلش الدم يدفق م̷ـــِْن تمها وراسها قلبت جلينار عيونها وكانت ع وشك تفقد وعيها وبسرعه سحبها م̷ـــِْن شعرها وشحطها ع الحمام ةحط راسها تحت الحنفية
مازن: ماتفقدي الوعي بدي شوف عذابك لريح امي بتربتها واشفي غليلي منك
نتر راسها وصار يضربها كفوف علـّۓ. وجهها لحتى صحصحت منيح رجع ضربها بوكس ع معدتها صرخت بوجع
جلينار: آه دخيلك تركني برحمة امك تتركني
مازن مسكها م̷ـــِْن خدودها وعصرهم مافشرتي اتركك لسه ماشفتي مِڼـّي شي لسه امي ماريحت امي
جلينار «بتتألم». ا ا انا مادخلني امك عمرها خلص
مازن « كز ع اسنانه بغل » مادخلك ههههه انتي السبب انتي الاساس بعذابها ياواطية والله لخليكي تتمني الموت وماتطوليه ياكلبة
ورجع رفسها برجله علـّۓ. وجهها تهاوت ع الارض وانكمشت علـّۓ. حالها اتقدم منها ودعس علـّۓ. راسها
#الجزء_الثامن_عشر_والاخير
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤
#قطع_وعودة_للافتتاح
كان معاذ عم يطلع بـ روخاش وهيه متوجهه ناح المنصه وماعم يقدر يستوعب اللي شايفه
شافها متل الورده الجوريه واقفه قدام الشريط الاحمر ومسكت المقص بـ ايدها وقبل ماتقص الشريط التفتت عليه مباشره
روخاش: لاتواخزوني ياجماعه يمكن كون متلبكه شوي، ، انا مو كتير شاطره بالشرح بهيك مواقف و و يعني
حست بالحرج واتلعثمت كلماتها وظلت مسلطه عيونها علـّۓ. معاذ اللي بدورو ابتسملا ورفع ايدو واشرلا لتابع كلامها
روخاش «اتمالكت حالها» انا نطرت هاليوم بفارغ الصبر عديت الايام والدقايق والثواني وانا براقب كل حجر عم يتركز بهالمبنى «اخدت نفس وتابعت»، ، بيوم م̷ـــِْن الايام غلطت بحق انسان غـِْاليّے علـّۓ. قلبي وصفته بـ العاجز والمعاق بدون ما اعرف انها الاعاقه الحقيقه بتكمن هون« واشرت علـّۓ. راسها».
اتنهد معاذ وحط ايديه التنتين بجيابو وشرد فيها .. اما روخاش ضلت ااطلع فِيَھ ،، وكملت كلامها: بس هالشخص كان سبب لتتوسع نظرتي، ، اتعلمت منو انو مو كل الناس كاملين .. تعلمت منو معنى الرحمة والصبر ،، وكيف حافظ عالمشاعر الصادقة .. الحب بعمرو ماكان كلام .. الحب مواقف، ،، مشاعر، ، عاطفة ورحمة ،، هيك علمني ،، انا كنت علـّۓ. وشك آخسّـٌـٌ ـٌر هالشخص بسبب غبائي وازا صار وخسرتو الًيَوُمً ،، يمكن ازعل بس عالاقل رح كون عملت شي بيفيد غيري ..
ضلو الكل يطلعو فيها بصمت وكأنو كلامها أثر بالكل بدون استثناء ..
وخاصة معاذ اللي اتجمعت الدموع بعيونو بعد كلامها
روخاش «مسحت دمعتها »:بعتزر منكون بالظاهر طولت عليكون .. انا بلش بالافتتاح، ، لَـگِنْ قبل ما قص هالشريط حابة عرفكون علـّۓ. شخص كان داعمي الآۆلْ بهالمشروع .. داعم نفسي ومعنوي وحتى مادي .. اي ماتستغربو ..
وجهت نظرها علـّۓ. معاذ وحكت: معاذ ممكن تفضل عالمنصة لْـۆ سمحت
اتفاجأ معاذ وخاصة بعد ما اتوجهت كل الأنظار عليه ..
سعل وزبط جاكيتو وطلع عالمنصة ووقف قدام روخاش
ابتسمت روخاش واعطتو المقص: بعتقد محدا بيستاهل يفتتح المشروع غيرك
معاذ: ،،،،
بقي معاذ صافن فيها وبعيونها اللي كانو عم يلمعو بفعل الاضواء
روخاش «اطلعت حواليها بحرج »:معاااذ
معاذ: اه ڼـعمًـْ
روخاش: قص الشريط
معاذ: يعني قررتي
روخاش: قررت شو؟
معاذ: اللي اتناقشنا فِيَھ م̷ـــِْن اسبوع
روخاش: انَـَـَتَ شايف هاد وقت مناسب لنفتح هيك موضوع
رفع معاذ ايدو ونزل المقص وقرب منـِْهــِْا وحكا: وانا مارح لبيكي لحتى تعطيني جواب وقدام الكل هلأ
روخاش: جواب لشو
معاذ: ترجعيلي؟
انصدمت روخاش وبقيت صافة يعيونو
اياد:اوووه
اميرة: كأنو اخي صار لعقلو شي لحتى يسألها هيك سؤال هلأ؟
اياد: خليهم يتصالحو ويخلصوونااا
روخاش اول يعني سامحتني ؟
معاذ: كلنا بنغلط وكل شخص م̷ـــِْن حقه فرصه تانيه وانتي اثبتيلي بجداره انك كنتي بتستحقيها،،
روخاش: ،،،،،،
همسلا معاذ: شو رح تجاوبي ولا احرجك قدام الكل وانزل بدون نفتتح المشروع!
نزلو دموع روخاش وهزت راسها وحكت: ايـّۓ رح ارجعلك معااذ .. رح ارجعلك
وارتمت بحضنو معلنين للكل انتصار حبهم بالنهاية ،،
اتعالت الهتافات والاصوات الفرحة بهالمشهد المؤثر وبلش التصفيق ،،
بقي معاذ لاففها بإيديه بقوة ،، ومن شوقو الكبير الها حملها ولف فيها مرتين، ، نزلت علـّۓ. رجليها وبعدت عنو وهمستلو: بحبك معاذ
معاذ: وانا بحبك اكتر، ،، ياشمسي ونور حياتي
عقدت روخاش حواجبها: ومين هدول شمس ونور وحياة كمان ؟
معاذ «بنكرزة »:حبيباتي السابقات
روخاش: ايووا ظهااار وبان يا، ،،
قاطعها معاذ :شو رأيك نفتتح المشروع
روخاش: اوك بس حسابك بعدين
معاذ: وربي مجنونة
مسكو تنيناتهم المقص وهنن بيطلعو بعيون بعض
معاذ: يلا سوا
هزت روخاش راسها: كل العمر
اخيرا قصو الشريط وتم افتتاح المشروع
🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤
#قطع_وعودة_عند_جلينار
ميلت جلينار حالها وهي عم اتأن وتتوجع وهالشي ماشفعلها عندو وقرب منها ورفعها بأيديه التنتين لفوق وشلفها ع الحيط
نزلت تكومت ع الارض وبلش الدم يدفق م̷ـــِْن تمها وراسها قلبت جلينار عيونها وكانت ع وشك تفقد وعيها وبسرعه سحبها م̷ـــِْن شعرها وشحطها ع الحمام ةحط راسها تحت الحنفية
مازن: ماتفقدي الوعي بدي شوف عذابك لريح امي بتربتها واشفي غليلي منك
نتر راسها وصار يضربها كفوف علـّۓ. وجهها لحتى صحصحت منيح رجع ضربها بوكس ع معدتها صرخت بوجع
جلينار: آه دخيلك تركني برحمة امك تتركني
مازن مسكها م̷ـــِْن خدودها وعصرهم مافشرتي اتركك لسه ماشفتي مِڼـّي شي لسه امي ماريحت امي
جلينار «بتتألم». ا ا انا مادخلني امك عمرها خلص
مازن « كز ع اسنانه بغل » مادخلك ههههه انتي السبب انتي الاساس بعذابها ياواطية والله لخليكي تتمني الموت وماتطوليه ياكلبة
ورجع رفسها برجله علـّۓ. وجهها تهاوت ع الارض وانكمشت علـّۓ. حالها اتقدم منها ودعس علـّۓ. راسها