#قلب_من_حجر
#الجزء_الثاني
@rwayate
الايام الى بعدها مرقت بسرعة طلعاته قلت كتير وانا انشعلت بدراستي لغاية ماخلصت الفصل الاول وقررت سافر زور اهلى
وفعلا سافرت كانت سفريتي حاملة شوق كبير لالهم استقبلوني استقبال حلو
كنت باوضتي وقت اجت مايا وسلمت عليا وضمتني
مايا: كل يوم بتصيري احلا
قعدنا قبال بعض عل التخت وتربعنا
مايا: يالله اخر اخبارك
راما: يالله شو حلوة الدراسة
حكيت الها عن رفقاتي
مايا؛ والحب
راما: لسه ما لقيت حد
وطت راسها وقالت: كيف تيم
سكتت وماكنت حابة احكى شي عنه ممكن يمنع رجعتى خاصة انه اخر فترة حسيت انه متغير
راما؛ يووة تيم لك كل الجامعة واقعة بغرامة
اخدت نفس وقالت وانت منهم
راما: لا قلتها وضحكت
مايا: اوف ليش
راما: هيك مافيا حبه وحاولت ضيع الموضوع
...
بعد اسبوعين وقبل رجعتى باسبوع سمعت انه تيم اجا زيارة لاول مرة من 3 سنين للضيعة وبابا عزمة بس ماكان عندى فضول شوفه
لغاية يوم كانت مايا تحت الشجرة قاعدة وقت اجا وقعد تيم جنبها
اخد نفس وقعد يلعب بالعشب
مايا: شو ابن عمى
اطلع فيها وضحك
مايا: شو جابك
قالتها بحزم
تيم؛ شو قصدك
مايا: انت فاهم قصدى
سند راسه للشجرة
تيم: قلت الهروب بنسيني كنت شوفها بكل صبية قلبت لانسان اكره كل بنت وقت اتخيل انها مبسوطة بخطوبتها
مايا: تيم انت بتتعب حالك
رفع صوته: شو اعمل عمري ماحقدر انسا الحقيقة الوحيدة بحياتى انه راما حبيبتي انا
مسحت مايا دموعها
حط ايده عل ايدها وقال اسف من زمان قلت الك مافيا حب بعدا
مايا: بس راما مابتحبك
تيم: لاول مرة حس انه انا اناني راح اخدها حتى لو بتكرهني
مايا: لك هادا انت ياتيم
غمض عيونه
تيم: تعباااان
وقتها اجيت بس ماسمعت شي
قعدت قبالهم وتربعت
اطلعت بعيون مايا
لاول مرة شوف شو يعني عشق بعيون حد
راما: شو الظاهر جيت بوقت مش مناسب
اطلع فيا تيم: ليه ياست راما صارلي اسبوع هون مافكرتي تشوفني
راما: هههه مامليت مني تغير الوجوه رحمة
كنت منتبها انه وش مايا مش طبيعي
راما: شوفي في مايا
مايا: دخل رمل بعيوني
حطيت ايدى عل خدى وسندت راسي بكتف تيم
راما: تيم زعلك رفعت راسي واطلعت فيه حط ايده عل شعري
مايا ضحكت عدلت قعدتى
راما: عندى اقتراح
تيم: شو ست راما
راما : زوجك
وقتها تاه الكلام عن شفافه
كملت بغباء : اتزوج مايا
وقتها مايا وقفت وقالت: انت سخيفة
قالتها بزعل وعصبية
اطلعت بتيم : غلطت
اطلع فيا ومسك ايدى وضم عليها
تيم: راما اكبري ببوس ايدك
صرت بدى ابكى مابحب زعلها
راما: ليش زعلت
تيم: راما بتدبحي الناس بدون ماتحسي
راما: بس انا بحبها
تيم: بعرف
حكيت راسي
راما: قصدك بتحب حد غيرك
تيم: قصدى انك غبية
راما: ليش تيم
مسكت ايده بشكل طفولى مابعرف انه لمسة من ايدى قادرة تقلب كيانه
راما: قلها لا تزعل
اطلع فيا بعيوني
تيم: مافيكي قلب
اطلعت ناحية قلبي
وقلت ليكه هون
تيم؛ راما شو بتحسي
راما: انا
تيم: ايه
راما: بدي عصير توت
تيم: هادا احساس
راما: اه
تيم: لا احساس احساس
راما: قصدك بردانه يعني ولا شوبانة
تيم: قصدى يا راما تموتى احسن لكل البشرية
قالها ووقف
راما: تيم استنا حاولت اجري وراء وقت وقعت عل الارض وانشطبت رجليراما: ااااه
تيم لف وشه ورجع
كنت ببكي موجوعة
قعد عل ركبة ونص
#الجزء_الثاني
@rwayate
الايام الى بعدها مرقت بسرعة طلعاته قلت كتير وانا انشعلت بدراستي لغاية ماخلصت الفصل الاول وقررت سافر زور اهلى
وفعلا سافرت كانت سفريتي حاملة شوق كبير لالهم استقبلوني استقبال حلو
كنت باوضتي وقت اجت مايا وسلمت عليا وضمتني
مايا: كل يوم بتصيري احلا
قعدنا قبال بعض عل التخت وتربعنا
مايا: يالله اخر اخبارك
راما: يالله شو حلوة الدراسة
حكيت الها عن رفقاتي
مايا؛ والحب
راما: لسه ما لقيت حد
وطت راسها وقالت: كيف تيم
سكتت وماكنت حابة احكى شي عنه ممكن يمنع رجعتى خاصة انه اخر فترة حسيت انه متغير
راما؛ يووة تيم لك كل الجامعة واقعة بغرامة
اخدت نفس وقالت وانت منهم
راما: لا قلتها وضحكت
مايا: اوف ليش
راما: هيك مافيا حبه وحاولت ضيع الموضوع
...
بعد اسبوعين وقبل رجعتى باسبوع سمعت انه تيم اجا زيارة لاول مرة من 3 سنين للضيعة وبابا عزمة بس ماكان عندى فضول شوفه
لغاية يوم كانت مايا تحت الشجرة قاعدة وقت اجا وقعد تيم جنبها
اخد نفس وقعد يلعب بالعشب
مايا: شو ابن عمى
اطلع فيها وضحك
مايا: شو جابك
قالتها بحزم
تيم؛ شو قصدك
مايا: انت فاهم قصدى
سند راسه للشجرة
تيم: قلت الهروب بنسيني كنت شوفها بكل صبية قلبت لانسان اكره كل بنت وقت اتخيل انها مبسوطة بخطوبتها
مايا: تيم انت بتتعب حالك
رفع صوته: شو اعمل عمري ماحقدر انسا الحقيقة الوحيدة بحياتى انه راما حبيبتي انا
مسحت مايا دموعها
حط ايده عل ايدها وقال اسف من زمان قلت الك مافيا حب بعدا
مايا: بس راما مابتحبك
تيم: لاول مرة حس انه انا اناني راح اخدها حتى لو بتكرهني
مايا: لك هادا انت ياتيم
غمض عيونه
تيم: تعباااان
وقتها اجيت بس ماسمعت شي
قعدت قبالهم وتربعت
اطلعت بعيون مايا
لاول مرة شوف شو يعني عشق بعيون حد
راما: شو الظاهر جيت بوقت مش مناسب
اطلع فيا تيم: ليه ياست راما صارلي اسبوع هون مافكرتي تشوفني
راما: هههه مامليت مني تغير الوجوه رحمة
كنت منتبها انه وش مايا مش طبيعي
راما: شوفي في مايا
مايا: دخل رمل بعيوني
حطيت ايدى عل خدى وسندت راسي بكتف تيم
راما: تيم زعلك رفعت راسي واطلعت فيه حط ايده عل شعري
مايا ضحكت عدلت قعدتى
راما: عندى اقتراح
تيم: شو ست راما
راما : زوجك
وقتها تاه الكلام عن شفافه
كملت بغباء : اتزوج مايا
وقتها مايا وقفت وقالت: انت سخيفة
قالتها بزعل وعصبية
اطلعت بتيم : غلطت
اطلع فيا ومسك ايدى وضم عليها
تيم: راما اكبري ببوس ايدك
صرت بدى ابكى مابحب زعلها
راما: ليش زعلت
تيم: راما بتدبحي الناس بدون ماتحسي
راما: بس انا بحبها
تيم: بعرف
حكيت راسي
راما: قصدك بتحب حد غيرك
تيم: قصدى انك غبية
راما: ليش تيم
مسكت ايده بشكل طفولى مابعرف انه لمسة من ايدى قادرة تقلب كيانه
راما: قلها لا تزعل
اطلع فيا بعيوني
تيم: مافيكي قلب
اطلعت ناحية قلبي
وقلت ليكه هون
تيم؛ راما شو بتحسي
راما: انا
تيم: ايه
راما: بدي عصير توت
تيم: هادا احساس
راما: اه
تيم: لا احساس احساس
راما: قصدك بردانه يعني ولا شوبانة
تيم: قصدى يا راما تموتى احسن لكل البشرية
قالها ووقف
راما: تيم استنا حاولت اجري وراء وقت وقعت عل الارض وانشطبت رجليراما: ااااه
تيم لف وشه ورجع
كنت ببكي موجوعة
قعد عل ركبة ونص