قصة اليوم: #قلب_من_حجر
قصة واقعية
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#قلب_من_حجر
@rwayate
انا راما راح خبركم قصتي انا ساكنة بضيعة بتركيا اهلي وضعهم كتير كتير منيح وقت كنت 13سنة كنت قول لتيم ابن عم بابا انه بس اكبر بدى اتزوجه كان اكبر مني بشي 13سنة كان يقلي بس اكبري وماحتكوني الا الي كنت احكي هيك حكي اطفال . بس ماكنت بعرف انه تيم كان هالشي بعقله انه بس اكبر راح يتزوجني تيم كان ابن اغا وقت توفى ابوه تكفل برعايته عمه فاروق عمه اله ولدين ليث وغيث.. ومن هون بلشت قصتي

وقت صرت 15 سنة عل السكت عمه طلبني لابنه ليث وعل السكت ابي وافق بعدا تيم طلع من الضيعة وسافر ليكمل دراسته العليا باسطنبول ماكنت فاهمة شو يعني خطبه وشي من هالكلام وماكنت معنية ولا مهتمة حتى تيم تقريبا نسيته .
بس كانوا ناطرين كتب كتابي لبال ماخلص الثانوية العامة وابلغ السن القانوني الى المحكمة تقبل بزواجي بس الي صار انه غيث توفي وترك وراء ولدين وبنت لهيك بالضيعة الاخ الي بموت اخوه بتزوج ارملته . وقتها كنت 18 سنة وفعلا انفضت الخطبة بابا كرمال انه يخفف عنى وجعي الي اصلا ماكنت موجوعة بقلبي بس كلام الناس بوجع قرر يسفرني عل اسطنبول كمل دراستي فعلا سافر قبلي ورتب الامور وسجلني بكليه السن بس الشي الى ماكان محسوب اله حساب انه راح عيش مع تيم بعتبره ابن ضيعتي وشرفي من شرفه وهالشي ببلدنا عادى
بس الشي الى ماكان بالحسبان تيم تيم ماعاد متل مابنعرفه انسان قلبه من حجر كل ليلة مع بنت شكل بالنهار بدرس بالجامعة وباليل اخ شو قول لقول كان نفسي اترك العيشة معه ماكنت متحملة عيش مع انسان ماله قلب بلعب بقلوب الصبايا كرمال جماله وهيبته وقوة شخصيته وحط فوقهم كوم جاذبية كمان دقنه معطيا رجولا دوبت
كنت ماشية بين الخضرة في ارضنا وقت لمحت مايا قاعدة تحت الشجرة رفعت ايدى
راما: لك مايا
اطلعت عليا ورفعت ايدها كانت لابسة فستان طويل لون فستقي حلو كتير مايا بتكون بنت عم ليث وغيث يعني بنت عم تيم
قربت منها وقعدت جنبها واخدت نفس كبير وكنت عم ابتسم
اطلعت فيا مايا عيونا كلهن حزن مايا ملامحها غربية شقار وعيون عسلي فعلا انا عيوني ملونة ومالون لون محدد بس شعري بني
مايا: شو
اطلعت فيها وضحكت
راما: شو بشو
مايا: مبسوطة
خبطت ايدي بركبي كتر ماانا مبسوطة
مايا؛..
راما: كتير كتير
مايا: عل شو بالزبط
فرحتى ماخلتني افهم سؤالها
مايا: جاوبي
راما: راح ادرس السن
مايا : امممم
راما : احلى شي ان ليث تزوج
مايا: وراح تعيشي باسطنبول
ضحكت
مايا كملت حكيا
مايا: مع تيم
راما: لك بتعرفي
مايا: شو
راما: مابتذكر تيم كويس
مايا: هههه
ضحكت لاول مرة حس انها عم تضحك بشكل هستيري
اطلعت فيها حسيت دموعها نزلوا من عيونها
راما: شوفي
مايا: ماله كم سنة مسافر
راما: وانا مستغربة ماعم اتذكر ملامحه
مايا:بس
راما: شو
مايا: لا يعني راح ذكرك تيم الشب القوى الشهم الحلو حسيت
حسيت انه الدموع تجمعوا بعيونا بس ماكنت عم افهم ليش
مايا كملت: الى كل صبية بهالبلد اجا يوم وقعت بغرامه
راما: اوف اوف
مايا: شو نسيتي وقت كنت تقولي لتيم بدى اتزوجك
راما: ههه كان يجبلي كل شي زاكى وماكان يخلي حد يضربني
مايا سرحت لبعيد
راما: بس هلا غير
اطلعت فيا
مايا: كيف
راما: صرت كبيرة
مايا: ايه طبقتي 18
راما: ايه
مايا: معك حق
كنت مبسوطة كتير كتير
مايا: حاسة انه
راما: شو
مايا: لا شي
كانت عم تطلع فيا وعم تدقق
راما: شو القصة مايا
مايا: انت حلوة كتير
راما: لك شو الى قالبك اليوم
مايا: ولاشي عيونك فيهم طفولة مابحس انه انتي راح تكبري
راما: راح موت
مايا: لا موهيك بس راح تبقي طفلة بنظر الى راح ياخدك
راما: كانك عم تحكي الغاز
مايا: شكلي جنيت اصلا
راما: جيت قلك بدى انزل جيب تياب
مايا: بدك ياني روح معك
راما: اه بابا بدو ياني جيب كل شي بدى ياه
مايا: حاضر
راما: راح سافر الخميس
بلعت ريقها وقالت الله يوفقك
...
مايا كانت اكبر مني ب8 سنين كنت حس انها اختى الكبيرة ليلة سفري نامت عندى وكانت عم تعطيني نصايح عن المدينة الى مسافرة عليها
تاني يوم فقت لبست فستان قطن لعند الركبة وجزمة تلتين ودعت ماما بدموعي لبستني خاتم من 3 صفوف حجار كريمة بيضاء مافي شي الا 3 صفوف محفور بخط صغير كتير ربي يحميكي بس كنت فرحانة لانى راح سافر ركبنا بموقف الباصات بابا كان جنبي غفيت عل كتفه بعد فترة فقت
بابا: شو نمتى
راما: اه
كنا بادين نفوت اسطنبول كل شي غير مبانى عالية وزحمة وناس رايحة جاية وقت وصلنا اخد تاكسي بابا
بابا: انا راح ارجع بقطار المسا
راما: شو
وقتها حسيت بالخوف والرعبة
راما: ليش
بابا: معادنا نسلم المحصول
راما: وانا
بابا: تيم بكون ابن عمى ومتل اخوكي الكبير وهو بدرس بنفس كليتك
راما: عل الاقل اقعد شي يومين
بابا: مابزبط راح نط كل يوم والتاني لا تخافي
بدا التاكسي يشق طريقة لحي كتير حلو نزلنا قبال بيت من طابق وروف صغير وحوالى جنينة فيا مسبح
بابا: لك بيت تيم
#قلب_من_حجر

#الجزء_الثاني
@rwayate
الايام الى بعدها مرقت بسرعة طلعاته قلت كتير وانا انشعلت بدراستي لغاية ماخلصت الفصل الاول وقررت سافر زور اهلى
وفعلا سافرت كانت سفريتي حاملة شوق كبير لالهم استقبلوني استقبال حلو
كنت باوضتي وقت اجت مايا وسلمت عليا وضمتني
مايا: كل يوم بتصيري احلا
قعدنا قبال بعض عل التخت وتربعنا
مايا: يالله اخر اخبارك
راما: يالله شو حلوة الدراسة
حكيت الها عن رفقاتي
مايا؛ والحب
راما: لسه ما لقيت حد
وطت راسها وقالت: كيف تيم
سكتت وماكنت حابة احكى شي عنه ممكن يمنع رجعتى خاصة انه اخر فترة حسيت انه متغير
راما؛ يووة تيم لك كل الجامعة واقعة بغرامة
اخدت نفس وقالت وانت منهم
راما: لا قلتها وضحكت
مايا: اوف ليش
راما: هيك مافيا حبه وحاولت ضيع الموضوع
...
بعد اسبوعين وقبل رجعتى باسبوع سمعت انه تيم اجا زيارة لاول مرة من 3 سنين للضيعة وبابا عزمة بس ماكان عندى فضول شوفه
لغاية يوم كانت مايا تحت الشجرة قاعدة وقت اجا وقعد تيم جنبها
اخد نفس وقعد يلعب بالعشب
مايا: شو ابن عمى
اطلع فيها وضحك
مايا: شو جابك
قالتها بحزم
تيم؛ شو قصدك
مايا: انت فاهم قصدى
سند راسه للشجرة
تيم: قلت الهروب بنسيني كنت شوفها بكل صبية قلبت لانسان اكره كل بنت وقت اتخيل انها مبسوطة بخطوبتها
مايا: تيم انت بتتعب حالك
رفع صوته: شو اعمل عمري ماحقدر انسا الحقيقة الوحيدة بحياتى انه راما حبيبتي انا
مسحت مايا دموعها
حط ايده عل ايدها وقال اسف من زمان قلت الك مافيا حب بعدا
مايا: بس راما مابتحبك
تيم: لاول مرة حس انه انا اناني راح اخدها حتى لو بتكرهني
مايا: لك هادا انت ياتيم
غمض عيونه
تيم: تعباااان
وقتها اجيت بس ماسمعت شي
قعدت قبالهم وتربعت
اطلعت بعيون مايا
لاول مرة شوف شو يعني عشق بعيون حد
راما: شو الظاهر جيت بوقت مش مناسب
اطلع فيا تيم: ليه ياست راما صارلي اسبوع هون مافكرتي تشوفني
راما: هههه مامليت مني تغير الوجوه رحمة
كنت منتبها انه وش مايا مش طبيعي
راما: شوفي في مايا
مايا: دخل رمل بعيوني
حطيت ايدى عل خدى وسندت راسي بكتف تيم
راما: تيم زعلك رفعت راسي واطلعت فيه حط ايده عل شعري
مايا ضحكت عدلت قعدتى
راما: عندى اقتراح
تيم: شو ست راما
راما : زوجك
وقتها تاه الكلام عن شفافه
كملت بغباء : اتزوج مايا
وقتها مايا وقفت وقالت: انت سخيفة
قالتها بزعل وعصبية
اطلعت بتيم : غلطت
اطلع فيا ومسك ايدى وضم عليها
تيم: راما اكبري ببوس ايدك
صرت بدى ابكى مابحب زعلها
راما: ليش زعلت
تيم: راما بتدبحي الناس بدون ماتحسي
راما: بس انا بحبها
تيم: بعرف
حكيت راسي
راما: قصدك بتحب حد غيرك
تيم: قصدى انك غبية
راما: ليش تيم
مسكت ايده بشكل طفولى مابعرف انه لمسة من ايدى قادرة تقلب كيانه
راما: قلها لا تزعل
اطلع فيا بعيوني
تيم: مافيكي قلب
اطلعت ناحية قلبي
وقلت ليكه هون
تيم؛ راما شو بتحسي
راما: انا
تيم: ايه
راما: بدي عصير توت
تيم: هادا احساس
راما: اه
تيم: لا احساس احساس
راما: قصدك بردانه يعني ولا شوبانة
تيم: قصدى يا راما تموتى احسن لكل البشرية
قالها ووقف
راما: تيم استنا حاولت اجري وراء وقت وقعت عل الارض وانشطبت رجليراما: ااااه
تيم لف وشه ورجع
كنت ببكي موجوعة
قعد عل ركبة ونص
#قلب_من_حجر

#الجزء_الثالث_والاخير
@rwayate
وقت بديت فيق كانت تيم جنبي
تيم: راما فيقي
وقت اطلعت فيه كنت عم ابكي
راما: هي حامل قالت
تيم: لا تخافي كل شي راح يتصلح
حاولت اسند حالي قرب مني حتي يساعدني
راما: لو سمحت تيم لو سمحت ابعد
اطلع فيا وفتح عيونه
تيم: راما كل شي راح يتصلح
كنت ببكي وبشهق من شدة البكي كنت حاسة انه خلص كل شي راح حلم حلمته بيوم وراح بثانية يعني كل شي اجا بسرعة وراح بسرعة بس ليش حاسة هالاحساس وجع برجليا ودقات قلبي مش مضبوطة حاسة انه قلبي راح يطلع من بين ضلوعي شو بصير شو بصير فيا
راما: لوسمحت اطلع بره
وقف وحط ايدي على راسه
تيم: صدقيني كل شي راح ينحل
راما: لو سمحت اطلع من عندي
...........
وقت تركني رميت حالي على مخدتي وصرت ابكي كنت بشد بقماش المخدة باظافري لدرجة حسيت انه راح يتقطع بين ايدي
راما: ليشل يش
كنت بخبط بسريري ومخدي
حاله ماكان احسن من حالي كان تيم بالصالة وبلف
تيم كان عم يكلم حاله
تيم: شو بصير ياربي ليش هيك وبهالوقت ليش هيك ياربي تاخدها مني باللحظة الي كانت خلص الي ليلة من عمري بتنحسب
ماقدرت نام ولا هوا غفي لحظة بفكر شو يعمل كان بتذكراخر لحظات واخر كلمات قلي ياهم بتذكر وقت همسلي بكلمات الحب كان بفصلنا دقايق ونصير واحد بس الحمدلله على كل شي
هالمرة فقت بدري مسحت دموعي واطلعت بالمرايا قد ماحاول خبي وجعي وجعي واضح كتير ومبين وجعي بصراخ بين عيوني لبست تنورة قصيرة وجاكيت وعليهم بوت رياضة
واطلعت كان بالمطبخ قاعد عم يشرب قهوة
راما: صباح الخير
كنت بحاول ابتسم بحاول امسح دموع قلبي
اطلع فيا وقال
تيم: قهوتك جاهزة
راما: ايه بدي اشرب حتي صحصح
كنت بحاول اتصرف كانه في شيم اكان
وقت قعدت كنت بحاول عيوني ماتيجي بعيونه والا راح تفضحني وتحكي عن كل شي بحاول اخفيه
حط ايده على ايدي سحبتها بقوم مابنكر لمسة ايده صارت تعمل بجسمي مفعول السحر بحس كانه كهرباء بجسمي بحس كانه فيا نار مابتنطفي مابعرف شو احساسي هادا بس هالشي هوا بالزبط الي عم حسه
حسيت حالي برجف
تيم: راما انا بحبك انت
مسحت انفي بايدي
راما: بصوت عم يرجف تيم الله يخليك صفحة وانطوت
تيم: شو الي انطوى انتي بتعرفي انه الي علاقات
راما: وليك العلاقة شو عملت فيك تيم في طفل
وقفت وفتحت الثلاجة
راما: كان في كيك هون
كنت بحاول ضيع الموضوع
وقف ومسك معصمي
تيم: بس انا وياكي بنحب بعض وانت مرتي مافيكي تنسي هالشي
راما: تيم انا مابحبك انت عم تتخيل
تيم: لك كل شي فيكي بحبي زقني وحشرني بالحيط
تيم: لك عيونك بتعشقني لك روحك كل شي فيك بنادي عليا
حاولت اتملص منه
راما: انت مجنون تيم
تيم: شو مجنون مامجنون لك بحياة ماكنت شايفة الحقيقة قد هالوقت لو تاخرت الزفتة سونا مبارح كان هلا بقلك مبروك ياعروسة
كلمته هاي هزت بدني كله حسيت وشه احمر متل الدم حسيت دموعه عم تتجمع بعيونه
راما: صدقني تيم كنت بحاول اني عيش اقلم حالي بس قلبي مادق
تيم: لا تحكي هيك لا تحكي هيك
زنقني بالحيط اكتر رفع دقني لغاية مااطلعت بعيونه حسيت بهالوقت شفايفي عم ترجف مرق اصبعه على شفايفي بشويش
تيم: لك مجنونك من وقت كنتي صغيرة
قرب مني حسيت بسخونة نفسه حسيت اني عم ارجف رجليا ماعم تشيلني
قرب من شفايفي
راما بصوت واطي: ببوس ايدك
تيم: قلبي جن
كانت اول بوسه اخدها منه حسيت انه مالي مقاومة حسيت اني مسلوبة الإرادة قدامه حسيت انه بدي ياه اكتر ماهو بدو ياني فهمت شو يعني رغبة فهمت شو يعني البنت تنضج بهاللحظة حسيت بجنون يالله يالله شو صار فيا مرق ايدي بشعري مابعرف كيف حطيت ايدي على ظهره كان شاددني عليه كنت مستسلمة اله بشكل لا إرادي
تيم بصوت مبحوح: بحبك ولا عمري حبيت غيرك
بهاللحظة كاني رجعت للواقع
راما: لو سمحت تيم
مسحت تمي بايدي قال بدي امسح مكان شفايفه على شفايفي بس شو يمسح حبه من قلبي
صرت ابكي صرت امشي واطوح
مسكت شنطتي
تيم: استني
لفيت وشي
راما: اتركني بحالي
تيم: مافيا اتركك انت حالي يا راما
راما: تاخرت
طلعت من البيت كاني بدي اهرب نفسي امشي نفسي غير كل الهوا الموجود بالبيت قال اذا طلعت بطلع من حبه بس هوا مسك ايدي وطلعني بالسيارة جنبه
صرت ابكي حطيت ايدي على وشي
راما: ببوس ايدك تيم اتركني
تيم: لك بحبك كل شي غلط عملته قال بدي انسا حبك بس كنت بهرب منك الك كنت كل بنت شوفك فيها