😢 #خانت_الأيام 😢

#الجزء_الثالث_والاخير
Telegram:@rwayate
ايمان. شبكي حنين شو في
حنين. مابعرف مابعرف
ايمان. اهدي شوي وفهميني شو القصة
حنين. كانت عم تحكي القصة ل ايمان والكل كانو حاضرين الا اسامة دخل ع غرفة حنين وبدون ماحدا ينتبه طالع الحفاي واخد الجرابات واخدهن ع غرفت امو وخباهن

ايمان. معقول كيف بصير هيك
حنين. مابعرف انا خفت كتير
ام انس. لا تخافي بكون عم يتهيئلك هالشي

حنين. لك والله حقيقة قومو شوفو
وقامو دخلو ع الغرفة وتفاجئو انو مالقو شي
حنين. وهي تصرخ ايمان والله العظيم كانو هون حتى شوفي الشباك مفتوح وانا تركتو مسكر
ايمان. طيب حبيبتي ماتخافي
حنين. لك كيف مابدي خاف وانا بعيوني شفتن هون والله متأكدة من هالشي

ايمان. حنين حبيبتي يمكن تكون دايخة وتخيلتي هيك شي
حنين. هيك قولتك
ايمان. اكيد شو بدو يكون غير هيك
حنين. منيح طمنتيني
يمكن انا كنت اتخيل
Telegram:@rwayate
ام انس. دخلت ع غرفتها وطق قلبها من الضحك
اي بسيطة يا حنين لسا ماشفتي شي

راحت حنين لعند ايمان ع غرفتا وقعدو يحكو

حنين. اااه يا ايمان شو بدي احكيلك لك زياد مابيهتم فيني ابدا يمكن ماعندو احساس او مشاعر
ايمان. مع انو هوا وجهاد اخوا بس في فرق كبير بينهن جهاد كتير رومنسي وبحس فيني وبدللني

حنين. نيالك زياد بعكس زوجك تماما مابدافع عني حتى احيانا بحسو مابحبني

ايمان. لا اكيد بحبك بس يمكن بسبب الظروف تغيرت نفسيتو

ايمان. وانا لك حنين صرلي هون سنين وبعمرهن ما هنوني بيوم يا الله شو ظلموني وقهروني وهي اجيتي انتي وشفتي بعينك

حنين. شو بدنا نعمل الله شايف وعارف
ايمان. ان الله يمهل ولا يهمل

وبعد مارجعو الشباب من الشغل
جهاد. ايمان قومي حطي عشا
ايمان. ماطبخنا شي وماعنا شي البيت مافيو لقمة اكل
جهاد. كمان اي بسيطة
Telegram:@rwayate
زياد. هه فوق مو متكسرين من الشغل مافي اكل ناكلو

وغير زياد تياب الشغل وحطهن بالغسالة وراح ليتحمم اخدتهن ام انس من الغسالة بدون ماحدا ينتبه وعلقتهن بخزانة زياد

بعد ما خلص زياد وفتح الخزانة لاقى ماعينو معلقين بدون غسيل

زياد. حنين حنين وينك تعي لهون
حنين. خير زياد شو في
زياد. انا حطيت الماعين بالغسالة لتغسليهم ليش رجعتيهن بوسخهن

حنين. بس انا مارجعت
زياد. لكن مين رجعهن
حنين. لك زياد في شي بخوف انا اليوم صار معي موقف متل هاد
زياد. انا متأكد اني حطيتهم بالغسالة
حنين. وانا والله مارجعتهن
وفجأة حنين داخت ووقعت ع الاض
اخدها زياد ع الدكتور طلعت حامل بس نزلت لأنو اكلة رعبة

زياد. انتي منيحة
حنين. اي منيحة بس كنت بتمن يجينا ولد
زياد. معليش حبيبتي الايام جاية

ام انس في نفسها لو نعرفها حامل ماكنا عملنا هيك

ويوم ورا يوم كان ظلم مرت الاب يزيد والدعاوي تكتر عليها والحياة ماعادت تنطاق بالبيت وصار الكل يتمنا الموت

وايمان ولدت وجابت بنت سمتها وعد
وحنين حملت مره ثانية
بس كانت كل يوم تتخانئ مع زياد وتوصل بيناتن للطلاق بسبب مرت ابوه
Telegram:@rwayate
ومره كانو قاعدين بالصالة اجت غيداء بنتها لأم انس ومعها شنتت ماعينها
ام انس. خير بنتي شو في
غيداء. جوزي طلقني بسبب امو ام انس. يي الله ينتقم منها هالظالمة الله يبليها بأولادها وبأغلى ماعندها ليش بشو انتي مضايقيتها لبنت الحرام

ايمان وحنين بالمطبخ
ايمان. شايفة يا حنين كيف الله جازاها
حنين. اي والله وشفتي دعاويها كلها متل السم
ايمان. اصبري حتى هيا رح يجيها يوم لأنو الله كبير

وبيوم من الايام ساء الوضع بالبيت وبالبلد جدا وقرر جهاد يطلع هوا وايمان برات البلد

ابو جهاد. مافي طلعة لا تحاول
جهاد. طالع وغصب عن الكل هالمرة
ابو جهاد. بغضب عليك
جهاد. بدك تغضب اغضب مش فارقة والله مو عيشة هي

واجا اليوم الي رح يسافرو فيه

حنين. رح اشتألك كتير مين الي غيرك هون انتي كل شي بالنسبة الي وانتي الي مصبريتني ع هالعيشة بالبيت

ايمان. ياعمري وانا كمان رح اشتألك وطولي بالك الله بيفرجها
Telegram:@rwayate
حنين. بس انا فرحانيتلك انك رح تسكني لوحدك انتي وزوجك وبناتك ومافي مين ينكد عليكي

ايمان. حنين ادعيلنا

وطلعو برات البلد

وبعد فترة طويلة ايمان وجهاد كانو عايشين احلا ايام بحياتهم

ام انس من الغيرة الي جواتها انو كيف ايمان مرتاحة ومبسوطة وانا ماخرب عليها

ام انس. ياجماعة احنا بدنا نطلع لعند ايمان وزياد مين بحب يرافقنا
حنين. عنجد بتحكي
ام انس. اي عنجد
حنين. انا بدي روح معكم
زياد. مافي روحة
حنين. بدي روح لهون وبكفي معاد رد عليك
زياد. اي انا ماني رايح
حنين. تسطفل انا طقت روحي بهالبلد الي مافيها الا الحرب والدمار

ام انس. جهزو حالكم بكرا السفر
#الضرة
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثالث_والاخير

راحت ع المطعم وقابلتو هية واخوها ورامي ... وعرفون على حالو اسمو مأمون من اشهر رجال الاعمال ..
مأمون : انا صديقي هون تاجر وخبرني انو في تاجر كاسح السوق .. وصار عندي فضول اجي واتعرف عليه واعرف مين هاد المجهول .. وكنت متأكد انو في لغز انو ماعم يعرف عن حالو بس اخر الشي كنت متوقعو انو يكون هالتاجر هو مرى
سارة : وهيدا الشي سلبي ولا ايجابي
مأمون: بالنسبة الي سلبي وايجابي بنفس الوقت .. سلبي لانو طلع في مرى عقلا عن ميت رجل وهاد الشي بتعرفي بأثر على مسموعة التجار بشكل عام ..
سارة : هههه وايجابي ليش
مأمون : ايجابي انو لما اعرفت انك انثى افتخرت انو في وحدة من مجتمعا عندا هيك عقل
سارة : هههههه تسلم هيدا من زوقك .. بس بالنسبة الي السببين ايجابين
مأمون : صح .. ماعرفتينا بحضرتك انسة سارة
سارة : مدام
مأمون : اااه بس مامين عليكي
سارة : ممكن .. بس انا حاليا مطلقة
مأمون : وفي عندك اطفال
سارة : اي عندي ولد عمرو اشهر
مأمون : يخليلك اياه
سارة : ميرسي
مأمون : بس انا عندي سؤال انو مزال عندك هالخبرة ليش مامن زمان نزلتي على السوق
سارة : لانو كان جوزي نازل وانا كنت عم ادعمو
مأمون : ومين بكون زوجك
سارة : عماد العومري
مأمون : انتي زوجتو لعماد ؟؟
سارة : اي
مأمون : يعني بستنتج من حكيك انك انتي يلي كبرتي عماد وانتي يلي نزلتيه للصفر
سارة : فيك تقول هيك شي
مأمون : تشرفت بمعرفتك مدام سارة .. وبتمنى يجمعنا مع بعض شغل كتير
سارة : ان شاء الله
....................
بلشت تمر الايام وسارة ومأمون بلش يجمعون اشغال كتير .. وبلشو يتقربو من بعض وسارة بلشت تنعجب ب مأمون لانو لقتو شب محترم واخلاقو عالية كتير واهم شغلة انو عينو مليانة .. ومأمون كذالك الامر ...وكان مارق على طلاقا ٥ اشهر .. وعماد مقطوعة اخبارو ... ومأمون قرر يتقدملا لسارة .. وهية وافقت لانو لقتو الشب المثالي .. واجا طلبها من اهلا وهنن وافقو لانو شافو سارة مقتنعة فيه .. وقررو يعملو عرس عالديق ومايعزمو حدا .. واجا موعد كتب الكتاب
سارة قاعدة جنب مأمون وعم يحكو
مأمون : انا ماني مصدق عيوني انك رح تصير ملكي
سارة : تسلمي شو مزوق وكلامك كلو حلو
مأمون : لك تسلمي لقلبي يا اميرتي
اجاه تلفون لمأمون .. اخدو وطلع فورا .. سارة صارت تراقبو حست انو لونو تغير ..
رجع مأمون وقعد جنبا
سارة : مين كان ع التلفون
مأمون : ولا شي بس خبرت انو في صفقة خسرتا
سارة : ما بأثر بعوض الله .. عن اذنك خمس دقايق وراجعة ..
طلعت على البرندة واتصلت على رامي
سارة: كيفك رامي
رامي : هلا اختي
سارة : بدي منك طلب وبدي اياه يتنفذ خلال ربع ساعة
رامي : قولي عم اسمعك
...........
اجا المأزون واجتمعو مشان يعقدو القران ..
قعدت سارة جنب ابوها .. حط ابوها ايدو بأيد مأمون ..
الشيخ : مين وكيل العروس
ابو ادم : انا
الشيخ : مين العروس
سارة : انا
الشيخ : يا بنتي انتي موافقة على هالجازة .. او حدا جابرك
سارة : لا محدا جابرني
الشيخ : يعني موافقة وبكامل ارداتك العقلية
سارة : لأ
الكل : شوووو
سارة : اي لأ .. لأ يعني ماني موافقة
مأمون : سارة شو عم تحكي انتي
سارة : كلامي واضح يا مأمون بيك ولا بتحب قلك يا ابو انس
مأمون : شووووو ..
سارة : ليش مصدوم انا عم احكي شي غلط .. .. لك ماعيب عليك عندك مرة متل الوردة بدك تتزوج عليها .. وكمان من كل عقلك مفكرني انو ممكن اقبل انزل على ضرة لك انا تركت زوجي مشان الضرة وهلق انت بهل البساطة بدك تنزلني على ضرة .. وبعدين شو نسيان مين انا هههههههه لك انتو الزلم ليش بتفكرو بغباء
مأمون : سارة انا عملت هيك لانو بحبك
سارة : ههههه بتحبني وبدك تنزلني على ضرة وبعدين ليش من شو بتشكي مرتك عين الله عليها
مأمون : سارة انا
سارة : خراااااااس ولا كلمة يلا قوم وانقلع من هون .. لك انا لو بدي اقبل بضرة كنت ضليت عند زوجي ابو ابني ..
ابو ادم ؛ تفه عليك انقلع برات البيت يا واطي
طلع مأمون وسارةقعدت وصارت تضحك : ههههههههههههههههههههه
ادم : اختي ليش عم تضحكي
سارة : على حظي المسخم ليش مصر حظي انو يكون عندي شريك على زوجي
ادم ؛ بس انتي كيف عرفتي انو متزوج
سارة : هلق اجاه تلفون كركبو .. فطلبت من رامي بسرعة انويسأل شي حدا من منطقة مأمون ويسأل عنو طلع متزوج وعندو ٣ ولاد
ابوها : الله يلعنو
سارة : اي والله
ادم : وشو عشان زوجك
سارة : قصدك طليقي
ادم : يلي هو .. عماد حابس حالو بالبيت وماعم يطلع ولا عم يفوت .. وكمان على طول عم يبعتلك مشان ترجعيلو
سارة : عم يبعتلي الي
ادم : اي الك عم يبعتلك رسائل بس انا كنت اخفيهن لانو شفتك مبسوطة مع مأمون ..
سارة : وين الرسائل
ادم : بغرفتي
فاتت بسرعة على غرفتو وفتحت الدرج وطلعت الرسائل وصارت تقراهن ودموعو عيونا
ادم : شو طلع معك
سارة : ندمان
ادم : شو بدك تعملي .. بدك ترجعيلو
سارة : بدي اعملو اختبار واذا نجح فيه رح ارجعلو واذ
😇 #ام_الكوارث 😇
Telegram:@rwayate
#الجزء_الثالث_والاخير

دقيت الباب و فتحتلي الصبية يلي جايي اخطبها لاخي😃كيفك حبيبتي وينها امك يا حلوة قلتلي ماما جوا قليلها مدام رنا بدها تشوفها راحت نادت البنت لامها و عرفتا عن حالي انا مدام رنا سمعت عندك بنت حلوة خرج خطبة قلتلي اهلا و سهلا تفضلي و انا تفضلت فورا 😃و فتت قعدت و بلشت اسالها عن البنت و دراستها و عمرها و بعد ربع ساعة قلتلها في ريحة ما مزبوطة كانو في شي عم يحترق عنكن 😃 ركضت البنت عالمطبخ امي نسيتي الزيت عالنار يا امي عم يحترق المطبخ تعالي فورا و قامت الام بسرعة و بلشو يصرخو يا ناس الحقونا بيتنا عم يحترق و بلشو الناس تفوت لطفي الحريقة و انا طلعت فورا و بعد يومين دقتلنا الزبونة و تشكرتنا و قالت حماتها التهت عنها بنفض المطبخ و اذا رجعت نكدت عليها حماتها رح ترجع تحكينا لنروح و نلهيها لهوة تانية لشهر زمان ......

بلشت اخد شهرة و تهافتت الزباين علي و كل يوم عندي مهمة شكل بمنطقة شكل حتى وصلت شهرتي لكل انحاء الوطن العربي 😃و طلبت ناس كتير مني خصص يوم بالاسبوع كل مرة لدولة محددة و حتى وقت سافر انا و مديرة اعمالي نفيسة كانت اللافتات تعبي الطرق و الشوارع بانو ام الكوارث الان في مصر او ترقبو ام الكوارث في دبي قريبا و طبعا تلقيت عروض كتير متل العاالم الفلكي الشهير(.......)دقلها لنفيسة و قلها بدنا نوقع عقد مع ام الكوارث قبل راس السنة كرمال هو يقول توقعاته و انا طبقن بعدين😃 و غير عروض الافلام الوثائقية يلي طلبو الاذن مني حتى يعملوها عني و عرضو علي مبالغ ضخمة ليعملو معي لقاء تلفزيوني بس انا طبعا ما قبلت حتى ما حدا يعرف شكلي و اثر على شغلي....
Telegram:@rwayate
يعني باختصار صرت بدل ام الكوارث صرت ام الملايين من ورا هالنحس يلي ما كنت متخيلة بيوم من الايام يكون باب رزق و باب سعادة انفتحلي و كل هالشي بيرجع لرفيقتي نفيسة و افكارها....

سحر....
سحر...
لك شبك قومي بقا العمى نومك ما اتقله 😃لك قومي رح تتاخري على محاضرتك الك 12ساعة نايمة ما شبعتي نوم ومنبهك صرع راسي

لك اي اي قايمة الواحد ما بيعرف ينام بهالبيت

خدي موبايلك الو ساعة عم يرن رفيقتك ديما عم دقلك
Telegram:@rwayate
قمت من النوم و لبست و نزلت ركض لالحق محاضرتي بعد ما نمت 12ساعة و صدفت رفيقتي ديما على باب القاعة يلي قلتلي لك وينك لهلا ما بتعرفي انو هالدكتور لئيم كتير و ما بفوت حدا بعده قلتلها كنت عم احلم شو حلم غير شكل و كنتي فيه للحلم بس كان اسمك نفيسة ههههه قلتلي نفيسة تضربي ما لقيتي غير هالاسم و شو حلمتي فيني قلتلها هلا لنطلع من المحاضرة بحكيلك بالتفصيل و نحن عم نحضر المحاضرة اجته سكتة قلبية للدكتور و قلب مات بارضه و بلشو الطلاب يتراكضو بالقاعة ليسعفوه الا انا وقفت عم قلها لديما وليه نفيسة رح صير ام الكوارث و الملايين😃😃....

#انتهت
#قلب_من_حجر

#الجزء_الثالث_والاخير
@rwayate
وقت بديت فيق كانت تيم جنبي
تيم: راما فيقي
وقت اطلعت فيه كنت عم ابكي
راما: هي حامل قالت
تيم: لا تخافي كل شي راح يتصلح
حاولت اسند حالي قرب مني حتي يساعدني
راما: لو سمحت تيم لو سمحت ابعد
اطلع فيا وفتح عيونه
تيم: راما كل شي راح يتصلح
كنت ببكي وبشهق من شدة البكي كنت حاسة انه خلص كل شي راح حلم حلمته بيوم وراح بثانية يعني كل شي اجا بسرعة وراح بسرعة بس ليش حاسة هالاحساس وجع برجليا ودقات قلبي مش مضبوطة حاسة انه قلبي راح يطلع من بين ضلوعي شو بصير شو بصير فيا
راما: لوسمحت اطلع بره
وقف وحط ايدي على راسه
تيم: صدقيني كل شي راح ينحل
راما: لو سمحت اطلع من عندي
...........
وقت تركني رميت حالي على مخدتي وصرت ابكي كنت بشد بقماش المخدة باظافري لدرجة حسيت انه راح يتقطع بين ايدي
راما: ليشل يش
كنت بخبط بسريري ومخدي
حاله ماكان احسن من حالي كان تيم بالصالة وبلف
تيم كان عم يكلم حاله
تيم: شو بصير ياربي ليش هيك وبهالوقت ليش هيك ياربي تاخدها مني باللحظة الي كانت خلص الي ليلة من عمري بتنحسب
ماقدرت نام ولا هوا غفي لحظة بفكر شو يعمل كان بتذكراخر لحظات واخر كلمات قلي ياهم بتذكر وقت همسلي بكلمات الحب كان بفصلنا دقايق ونصير واحد بس الحمدلله على كل شي
هالمرة فقت بدري مسحت دموعي واطلعت بالمرايا قد ماحاول خبي وجعي وجعي واضح كتير ومبين وجعي بصراخ بين عيوني لبست تنورة قصيرة وجاكيت وعليهم بوت رياضة
واطلعت كان بالمطبخ قاعد عم يشرب قهوة
راما: صباح الخير
كنت بحاول ابتسم بحاول امسح دموع قلبي
اطلع فيا وقال
تيم: قهوتك جاهزة
راما: ايه بدي اشرب حتي صحصح
كنت بحاول اتصرف كانه في شيم اكان
وقت قعدت كنت بحاول عيوني ماتيجي بعيونه والا راح تفضحني وتحكي عن كل شي بحاول اخفيه
حط ايده على ايدي سحبتها بقوم مابنكر لمسة ايده صارت تعمل بجسمي مفعول السحر بحس كانه كهرباء بجسمي بحس كانه فيا نار مابتنطفي مابعرف شو احساسي هادا بس هالشي هوا بالزبط الي عم حسه
حسيت حالي برجف
تيم: راما انا بحبك انت
مسحت انفي بايدي
راما: بصوت عم يرجف تيم الله يخليك صفحة وانطوت
تيم: شو الي انطوى انتي بتعرفي انه الي علاقات
راما: وليك العلاقة شو عملت فيك تيم في طفل
وقفت وفتحت الثلاجة
راما: كان في كيك هون
كنت بحاول ضيع الموضوع
وقف ومسك معصمي
تيم: بس انا وياكي بنحب بعض وانت مرتي مافيكي تنسي هالشي
راما: تيم انا مابحبك انت عم تتخيل
تيم: لك كل شي فيكي بحبي زقني وحشرني بالحيط
تيم: لك عيونك بتعشقني لك روحك كل شي فيك بنادي عليا
حاولت اتملص منه
راما: انت مجنون تيم
تيم: شو مجنون مامجنون لك بحياة ماكنت شايفة الحقيقة قد هالوقت لو تاخرت الزفتة سونا مبارح كان هلا بقلك مبروك ياعروسة
كلمته هاي هزت بدني كله حسيت وشه احمر متل الدم حسيت دموعه عم تتجمع بعيونه
راما: صدقني تيم كنت بحاول اني عيش اقلم حالي بس قلبي مادق
تيم: لا تحكي هيك لا تحكي هيك
زنقني بالحيط اكتر رفع دقني لغاية مااطلعت بعيونه حسيت بهالوقت شفايفي عم ترجف مرق اصبعه على شفايفي بشويش
تيم: لك مجنونك من وقت كنتي صغيرة
قرب مني حسيت بسخونة نفسه حسيت اني عم ارجف رجليا ماعم تشيلني
قرب من شفايفي
راما بصوت واطي: ببوس ايدك
تيم: قلبي جن
كانت اول بوسه اخدها منه حسيت انه مالي مقاومة حسيت اني مسلوبة الإرادة قدامه حسيت انه بدي ياه اكتر ماهو بدو ياني فهمت شو يعني رغبة فهمت شو يعني البنت تنضج بهاللحظة حسيت بجنون يالله يالله شو صار فيا مرق ايدي بشعري مابعرف كيف حطيت ايدي على ظهره كان شاددني عليه كنت مستسلمة اله بشكل لا إرادي
تيم بصوت مبحوح: بحبك ولا عمري حبيت غيرك
بهاللحظة كاني رجعت للواقع
راما: لو سمحت تيم
مسحت تمي بايدي قال بدي امسح مكان شفايفه على شفايفي بس شو يمسح حبه من قلبي
صرت ابكي صرت امشي واطوح
مسكت شنطتي
تيم: استني
لفيت وشي
راما: اتركني بحالي
تيم: مافيا اتركك انت حالي يا راما
راما: تاخرت
طلعت من البيت كاني بدي اهرب نفسي امشي نفسي غير كل الهوا الموجود بالبيت قال اذا طلعت بطلع من حبه بس هوا مسك ايدي وطلعني بالسيارة جنبه
صرت ابكي حطيت ايدي على وشي
راما: ببوس ايدك تيم اتركني
تيم: لك بحبك كل شي غلط عملته قال بدي انسا حبك بس كنت بهرب منك الك كنت كل بنت شوفك فيها