#قصة #أخت_رجال
للكاتبة: #مايا_الحجازي
القسم_الخامس
حصري✌🏻 #كروب_قصص_مايا_الحجازي
أخت رجال ٣
شغل دوام تحضير قضايا رجعت منير من السفر كل هالشغلات خلتني اتناسى شو صار معي اربحت قضيتين بعد ما اشتغلت مع جهاد بالمناسبه هي وبرجعه اخي منير بابا عزمنا عشى على مطعم حضرت حالي البست جاكيت ابيض مع بنطلون جينز اخر موضة وبلوزة لونها ازرق وعليها رسومات التقيت باخواتي ع الدرج وكان منصور احلى واحد فيون انا هيك منحازة الو بكل الجوانب نزلنا وهنن عم يدفشو بعض
اميرة:احلى شي منصور دخيلو انا
بلشو يضربو مهند ومعتصم وهو ركض ليخلص منون بس وين بدو بروح منون معتصم مسكو ومهند بلش يفكلو لحزام وبدو يشلحو بنطلونو وهو ما ئدر يفك حالو وانا ما تحملت بلشت دافع عنو ادفش معتصم وبالاخر عضيت مهند واجت ماما وبابا وتبهدلنا الاربعه ومنير طل علينا طلة غزلان
ماما:شوفي يا ولاد
اميرة:معتصم ومهند بدهن يضربو ل منصور
بابا:ليش ولاه انت وياه
معتصم:مزح والله مزح
منصور:😂😂مقهورين من البرنس
مهند:بالرجعه 😎
بابا:خلصوني اطلعو يلا عنجد الولد ولد لو عمر بلد
طلعنا سوا والترتيب من لكبير للصغير ركبنا بسيارة منير وهو الشوفير وبجنبو مهند ونحن اخر تلات من ورا حسب التسلسل وبابا وماما ع انفراد والمشاكل ع الطريق بتكتر
منير:كبرانين
مهند:سنتين الي غبتون شو تغير
معتصم:وانت كمان كلشي فيك متغير حتى نفسيتك
منصور:لك صحيح شايف حالك كتير
منير:😂😂لسى ما شفتو شي ....
اميرة ...حليانه ولو شو عاملة
اميرة:ئصيت شعري
منير:غير شعرك كلشي فيكي متغير
اميرة:يعني عنجد حليانه
منصور:اي بتاخدي العقل
اميرة:تسلمولي وانت مهند كيف شايفني
مهند:نسخه عن ماما صايرة
معتصم:اي اضحكي لكن وغني وانبسطي ماما ملكه جمال
منير:😂😂وانت معتصم لا تنسى بتشبه ماما واميرة
معتصم:لانو عيوني خضر
مهند:لا كل شي فيك😂
منصور:خلص هلا معتصم بيبلش يبكي
معتصم:فشرتو ليش انتو مين بتشبهو
منصور:انا بشبه حالي😏😏
اميرة:دخيلو انا
منير:لك حاجتك تتغزلي فيه هلا بيكبر راسو
مهند:لك مو مشكلة يكبر بس مو هلا ليطلع من السيارة😂😂
منصور:😂😂😂انا مزاجي اليوم ما حدا بعكرو عم تفهمو
اميرة:غيرانين وحياتك
مهند:اميرة التزمي الصمت
وصلنا ع المطعم وكملنا مناقرة وتبهدلنا ع الباب من بابا ودخلنا ورا بعض بس انا ومنصور اخر شي قعدنا على طاولة بابا حجزها وطبعا كلشي مجهز وجمعه العيلة ما بتتعوض ابدا وبالاخص مع عزوتي كان كل واحد يمسك تلفونو يتبهدل من بابا "نحن جايين نجتمع ونحكي مو نلعب "
تعشينا عشى مرتب ونحن لو ما حكينا بس بعيون كل واحد فينا حكاية وازا واحد بيطلع بتاني منفهم عليه ومنصور عم يرفع حواجبو لمهند ودغري التفتو على طاولة كلها صبايا ومعتصم غمزو
اميرة:احم احم
بابا:صحه
اميرة:على قلبك
ماما:شو ما تكملو اكلكون
منصور:دايما يا ابو منير بفرحتك فينا
بابا:هزو كتافكون لكن
منير:احم نحن هنا
بابا:اي بعرف اختار على كيفك
منير:يعني اي وحدة بختارها بتوافقو
ماما:بشرط واحد تكون بنت عالم وناس
منير:ولا يهمك
ماما:وانتو كمان
مهند:انا مابدي ارتبط حاليا اسألي معتصم
معتصم:ولا انا ماما ابدا مو ببالي لاستلم شغل لحالي
بابا:عم يلمح ابنك
منصور:وانا بابا تخ ئلبي من المدرسه والطلاب بشرفك حاجتك عم تعزبني
بابا:وشو بدك تشتغل
منصور:اي شي بس مو مدرس والله اختنقت
اميرة :اي بابا خليه يستلم ادارة المعمل
منصور:اي بابا
بابا:امممم بفكر بس ما بوعدك وبدي بالاول تشتغل تحت ايد مهند وبعدها بفكر
مهند:احم احم😌
منصور:هلا هيك
اميرة:سايرون ما بيصير غير الي بدك اياه
منير:خلص معي انا ولا مو عاجبك كمان
منصور:على عيني وراسي كلكون
ماما:اكابر الله يسعدلي اياك
معتصم:نحن النا الله
ماما:بتخلوني حرم احكي كلمه
بعد العشى تحلينا وسهرتنا كان اخر رواق ومنصور انبسط لانو راح تفرج عليه وبعدها كنت عم راقب طاولة الصبايا دفشني منصور "حاجتك تتأملي صبايا حلوين وشوفي كل وحدة لابسه فستان بيمزع العئل شوفي شوفي لسكربينات كلوحدة بتمشي فيهون بينحتلها خصرها"
اميرة:عيب استحي على دمك هي اعراض ناس
منصور:غيرانه
اميرة:😂😂😂😂فشرت
تبدلت ضحكتي فجأة وابتسمت ابتسامه صفرا وئت وقعت عيني على عين جاري وهو شافني وغمزلي وانا كل مزاجي صار صفر ويارب تخلص هالسهرة على خير كان ئاعد مع تنين شباب وما بعد نظرو لثانيه عني وانا حسيت حالي ملبكه وما عرفت كفي هالسهرة بعد شوي بابا كان طالب كيك ووصل مع غنيه رومنسيه وبعدها انتبهنا انو اليوم عيد زواجون
لبسها خاتم جديد وهي خجلت واصلن مو متزكرة وقفنا كلنا ونحن عم نسفئلون على هالرومنسيه واشتغلنا تبويس فيهون وماما بحالة لا توصف من الخجل
#قصة #أخت_رجال
للكاتبة:#مايا_الحجازي
القسم_الثاني
حصري✌🏻 #كروب_قصص_مايا_الحجازي
شحطونا الشرطه على سيارتن وئعدت جنبو للمحترم وزورتو وهو رفع حواجبو
بعد نص الطريق
عمر:مع انو ما كان في داعي لكل هالشغله
اميرة:لا تحكي معي انا معصبه
عمر:الله يعينو الي راح يبتلي فيكي
اميرة:هلأ بحكيلن انو تحرشت فيني ها
عمر:والله بتعمليها خلص سكرت تمي
اميرة:اي ولا تسمعني صوتك
بعد ما وصلنا ودخلونا على رئيس المخفر طلب منا نحكي
الضابط:شو الي صاير(هو بلش يشرحلو وانا كمان بلشت سكتو لاشرحلو انا) وعصب الضابط ضرب ع المكتب وسكتنا
الضابط:خلص انتو لتنين واحد منكون يحكي
اميرة:انا بحكيلك
الضابط:تفضلي
اميرة:كنت ماشيه بهدوء وفجأة اصطدمت بهاد الرجال كان بأقسى سرعه وفوئ كل هاد مشغل اغاني ومتحمس
عمر:والله يا سيدي هي الي كانت مسرعه وكمان ماشيه عكس السير و اسأل الشرطي هو الي كتب المحضر
الضابط:شو رأيك انت وياها اتصل بأهاليكون هاد احسن حل
عمر:ما عندي مشكلة هي الغلطانه
انا سكتت لانو البهدلة راح تصير تنتين
الضابط:باين عليكون انو ولاد عز ومربايين لهيك طلعو وحلوها بين بعض بالتراضي وتعالو تنازلو عن هالمحضر
طلع فيني
عمر:شو
اميرة:......ماشي امري لله
طلعنا من المكتب وحط ايديه على خصرو وحكاني
عمر:مو حلوة نتجرص والمحضر ما راح يتسكر الا لنكتب تعهد خلص انا راح اتكلف بتصليح سيارتك
اميرة:مافي داعي جميلتك على حالك راح اتنازل عن المحضر وبعدها ما بدي شوفك او المحك
عمر:بكون احسن ......
اميرة:يا عيب عليك بس
عمر:شو حكيت معك ....انتي من اول ما شفتك وانتي نازلة فيني مسبات انا وقت انصدمت فيكي انزلت لاطمن عليكي صارلك شي بس مشالله طلعتي اسدة وبهدلتيني
اميرة:خلص ما بدي اسمعك ...خلينا نوقع ونروح
عمر:اي ماشي
دخلنا ع المكتب
عمر:خلص حليناها راح نتنازل
الضابط:اي منيح
وقعنا على لوراق
اميرة:وسيارتي
الضابط:هلأ طالعي ورقه واستليمها وانت كمان
عمر:ماشي
اميرة:روح خلص انا
الضابط:اي تفضلو
حكينا سوا (يعطيك العافيه)
رميتو بنظراتي وهو زورني وطلعنا من المخفر سوا
انا اتصلت بمنصور لانو ببساطه ما معي الجزدان لانو بالسيارة وهو كان وائف على جنب وناطر حدا وانا بلشت اتأملو واشمئزيت منو اهاني بطريقه مو حلوة وما اعتذر هالمتخلف....اكيد بعمرو ما اختلط بالناس وغير هيك ما شاف انو انا بنت عالم وناس .........بلشت اتامل حالي من البوط للبنطلون للجاكيت لشعري
"بجوز فكرني ولد .....لعمى والله انا عنجد هبلة ما بهتم بحالي ابدا وما بشبه اي انثى 😭😭"هو لابس طقم رسمي ومتشيك ونظارات بياخدو العقل وكندرة بتلمع وريحة بارفانو واصله للحارة التانيه وباينتو مثقف """"""
*****
وصل لعندي منصور وملهوف عليي
منصور:شو صاير
اميرة:حادث صغير
منصور:وين السيارة
اميرة:ولي على قلبي ما تشوفها راحت 😣منصور:والعمل
اميرة:راح نطالع ورقه ونستلمها ونروح على الصناعية نصلحها
£وصل لعند عمر شخص وبلش يشرحلو واشر بأصبعتو عليي واناعصبت
اميرة:شايف هداك اللوح هو الي ضرب سيارتي
منصور:وسيارتو فيها شي
اميرة:ما انتبهت
منصور:خلينا نطالع الورقه ونمشي
مشينا لناح المكتب وهنن كانو ورانا
اميرة:حدا بالبيت عرف بالموضوع
منصور:لا
اميرة:منيح ليش مو بالبيت هنن
منصور:اي امبلا مهند نايم ومعتصم عم يحضر مسلسل وماما بغرفتها
اميرة:بدك تخبر حدا
منصور:لا اكيد بس الا ما يعرفو
اميرة:ازا انا ما حكيت ولا انت ما راح يعرفو
(طالعنا تصريح ورحت انا ومنصور نستلم السيارة وعمر كمان استلم سيارتو)
منصور:والله حادث قوي منيح ما صرلك شي
اميرة:الحمد الله
منصور:معقول ما صرلك شي
اميرة:انت شو شايف
منصور:😂😂متل الئردة
اميرة:😠😠😠والله مو رايقه
استلمت سيارتي واخدت مصاري من منصور
منصور:شو بدك تروحي لحالك
اميرة:اي بمرئ لعند مجد ع الصناعيه هو شاطر كتير بالتصليح
منصور:ماشي على مهلك
اميرة:ماشي يلا باي
منصور:الله معك
طلعت بسيارتي وبوشي ع الصناعيه وصلت على بنشر مجد وهاد دائما بتعامل معو وبيعرفني كتير منيح سلمت عليه وبعد ما شاف السيارة
مجد:له له سلامتها
اميرة:شايف عين وصابتها
مجد:يلا اهمشي سلامتك
اميرة:ايمتى بدك تخلصها
راح لعند السيارة وبلش يتفحصها
مجد:والله حسب شو بدها شغل
اميرة:وبتكلف
مجد:اي والله بتكلف
اميرة:بلش فيها من هلأ وخليني ساعدك
مجد:😂😂ماشي بس لنشرب شاي
اميرة:يكون خمير مزاجي معكر
مجد:بأمرك معلم
اميرة:تعلم العصي على جنابك
مجد:😂لا مولعه معك اليوم
بعد كاسة الشاي شلحت جاكيتي وبلشت ساعدو وهو يتأمر عليي "جيبي مفتاح وهاتي مفك وامسكي هي وخدي هديك وشغلي وطفي
مجد:شغلتنا طويلة وشوفت عينك تأخر الوئت بكرة من الصبح راح بلش فيها وبكون اجى الي بيشتغل معي وبساعدني
#قصة #أخت_رجال
للكاتبة:#مايا_الحجازي
القسم الأول
حصري✌🏻 #كروب_قصص_مايا_الحجازي
الحرية راحة النفس الطمأنينة والحب الاهتمام الخوف نعمه من ربنا حلو الواحد يكون مسؤول عن نفسو وحر بحياتو وحلوة الراحة النفسيه والحب طاقة ايجابية الاهتمام بيحسسنا بوجودنا والخوف غريزة بكل أنسان طبيعي
بس كل شي زايد عن حدو بيئلب ضدو
مع انو انا كبرت وتخرجت من كلية الحقوق وصار عمري 24 سنه بس ماما وبابا لسى مفكريني صغيرة لاني أخر العنقود وبنت وحيدة على اربع شباب وهالشي سببلي عقدة نفسيه اسمها التفريغ عن الخوف والاهتمام
كل يوم نفس المشكلة ونحن عم نفطر تخانئت مع ماما لأنو زودتها بالأسئلة الزايدة والتوصيات الي ما الها لزوم وانا دايئ خلئي من البيت ومن كلشي حواليي وبدي غير جو اطلع من هالحالة الي انا فيها روحي معاد تحملت وقررت اني ابعد عن العيلة وروح اسكن ببيت اخي لمسافر عصبت ماما وانفعلت وانا طنشتها وطلعت على غرفتي ضب اواعيي والبس اخدت الشنته وبلشت ضب الاواعي اللأزمة دخلت عليي ومعصبه كتير
ماما:لك انتي شو بدك تعملي
أميرة:ولا شي بس بدي هج
ماما:هلأ بتصل بأبوكي وبخليه يبهدلك
ادخل اخي منصور وهاد فري ع الأخر وبيحكي بهدوء
منصور:لك اتركيها ماما تعمل الي بيريحها
ماما:ايوا انت شد على ايدها
أميرة:معو حئ
منصور:بكرى بتمل لحالها وبترجع لعنا دغري
ماما:اي والمعنى
منصور:خليها تختلي بنفسها وترتاح متل ما عم تحكي وانا واخواتي كل يوم واحد فينا بروح وبشئ عليها ومنشوفها وانتي طبعأ
أميرة:......انا هربانه منكون
ماما:والمعنى
أميرة:بس ليصفى راسي برجع انا اختنئت هون "حطيت ايدي على رقبتي"في شي خانئني ما عم انتفس ابدا
ماما:خلص الي بدك اياه بيصير بس لا تروحي
أميرة:انا جاهزة وهلا اطلعو لو سمحتوا بدي بدل تيابي
منصور:تعالي ماما عاوزك بموضوع
"غمزني وضحكلي بطرف تمو"
ماما:الله يصبرني عليكي
بعد ما طلعو البست كالعادة جينز غامق مع قميص ابيض وجاكيت جينز وبوط رياضي ابيض اخدت عدة المكياج بشنتة الكتف وحملت شنتة الهجرة وطلعت من الغرفه لأستئبل كم كلمه من اخواتي كان معتصم وائف وناطرني عند اخر درجه وعم يهز براسو
معتصم:شو هجرة مؤقتة ولا دائمة
أميرة:ماما الي راح تحدد هالشي
ماما:من هلأ بوعدك ما بئى ادخل فيكي
منصور:خلص ماما خليها تغير جو ونحن ازا ما طلينا عليها الصبح منطل المسا
معتصم:لحالك لحالك رايحه
أميرة:اي والله عندك مانع
معتصم:لا بلعكس كتير مبسوط منك .......جانه واشه انتي وين بدك تروحي
أميرة:هاد الموضوع غير قابل للنقاش وراح اسكن بشئه منير لحتى يرجع من سفرو عم تفهمو
معتصم:اي ازا بشئه منير مافي مشكلة بس بدي تحسبي حسابك كل يوم سهرتنا عندك
أميرة:اي اي انشالله
ماما:الله يسامحكن
أميرة:بخاطركن
معتصم:الله معك
بوستو وهمسلي"لتعرفي قيمتنا"
بوستني ماما وهددتني:والله يا أميرة لأشكيكي لأبوكي بس ليرجع من سفرو
أميرة:اوووف تهديد تهديد 😠😠
ودعت منصور"هاد توأمي والي بيفهمني وضربنا كفوفنا ببعض وغمزني
وانا طلعت مبسوطة وفوئ كل هاد شافني اخي مهند وهاد ما بينمزح معو وبحكي انا معو بأحترام كان عم يقفل سيارتو وشافني وسلمت عليه
مهند:وين الهمه
أميرة:استراحه صغيرة
مهند:لوين
أميرة:على بيت منير أخي
مهند:اممم وبدك تتأخري
أميرة:حسب مزاجي
مهند:اي ماشي وشو حكت ماما
أميرة:عادي ولاشي
مهند:ماما وعادي 😕😕
أميرة:اي ومنصور ومعتصم كمان
مهند:اي ماشي ديري بالك على حالك ولا تسوئي بسرعه والله بلغيلك الشهادة
أميرة:حاضر بخاطرك
مهند:الله معك
حطيت شنته اواعيي وطلعت بسيارتي BMW البيضا موديل سنتها وع الشارع أسرعت كتير انا هيك متهورة وبحب المغامرات وخليت صوت الأغاني يوصل على اخر الشارع وتحمست كتير واتصل فيني مهند دغري خففت من السرعه وطفيت الاغاني
مهند:اميرة
اميرة:نعم خير شوفي
مهند:الحوداث كترانه واشارات المرورو ممنوع تعديها عم تفهمي مو نائصنا مخالفات بهديك الحسبة واخر شي ركزيلي على هالجملة يا ويلك ازا بسمعك طالعه عن 80 بالسرعه
اميرة:اي ماشي اصلن لساتني عم سوئ 60 مو اكتر
مهند:ايه انشالله يكون كلامك مزبوط
اميرة:انشالله
مهند:يلا باي
اميرة:بايات
هزيت براسي "والله هاد الي كان ناقص تهديدات اوووف شو هالعيشه بابا مستحيل يشوفني وما يهددني لازم تترفعي بكل المواد انتي بنت سالم بيك وازا قررتي تكملي لازم تلبسي متل العالم والناس مو هي اواعي لئرود وبدي تصيري محامية ناجحه لاني راح عينك مستشارة قانونية للشركه ::::::وماما"لا تمشي مع هي البنت ولا تتأخري برا البيت وهي الاواعي ابدا مو مرتبة ولا بتشبه ستايلنا لازمك شي محترم وبعدين شعرك هاد لازمو صبغه ع الموضه لك صايرة عم حسك حسن صبي وليش بتمشي مع هاد وليش بتاكلي بهي الطريئه عيب وما بيصير تمزحي مع كل الناس ولازم تحترمي رأي الاخرين والنومه بكير ع الساعه تسعه ضرورية للبشرة و.................لايمتى راح ضل صغيرة بنظر اهلي لايمتى ليش ما يحسسوني انو كبرت وتخرجت وراح صير محامية وتهديد كل واحد فيون