#كوكتيل
#الجزء_الثامن_والاخير
مر شهرين ماخليوا م̷ـــِْن المقالب الفاشله م̷ـــِْن الشباب ونتاشا بتشد شئرا منن
اخيرا قررت يتركوها شوي لتفكر بخطه بديله وتكون فعاله ميه بالميه
خلال هالفتره اتغيرت كتير شغلات صاروا الشباب يحبوا شغلهم مع زياد واثبتوا انن قد الحمل اما البنات طرأ عليهم اختلاف جذري وبلشوا ينظروا للحياه بعيون متفتحه وفكر اكثر نضوج ووعي
«««««««««««««««««««««««««««««««««««
كانو الشباب عم يشتغلو بالمحل ومعجوقين ناس طالعة وناس فايته وصل زياد ع المحل وهو بيتعكز على عكازته
زياد:السلام عليكم كيفكم شباب ..كيف الهمة
ركضو الثلاثة لعندوا وسندوه سعد وتامر اماعطية جابلو كرسي ليرتاح عليه
عطية:تفضل معلم ارتاح
زياد:يسلم ايديك ابني
سعد:ليش متعب حالك وجاي لهون معلم لساتك ماتعافيت منيح
تامر:لازم ترتاح معلم لسا بكير على جيتك ع المحل
زياد:شبكن ياولاد لاتخافو علي انا منيح واساسا طقت روحي من قعدة البيت لانو مو متعود عليها
تامر:معناتا انت بتضل مرتاح ونحن منشتغل كلشي معلم
زياد: ياولاد لاتعاملوني وكأني ختيار
تامر: ڵـڱ شو ختيار اي بزمتي بديني لْـۆ معزة الخاله محاسن والا كنت جوزتك بنت 14 تقول للقمر قوم وانا بقعد مطرحك قاضي ومفتي ونقيب
زياد: اي اعتبر محاسن مو موجوده لَـگِنْ وينها العروس
سعد: هيه والله العم زياد وحش
تامر: اي والله طلعت مو قليل ،،، ومع هيك رح تظل قاعد ومرتاح
زياد: ايه متل مابدكون
عطية: لكن خليني صبلك كاسة شاي تروق دمك
زياد:ايوالله مابقول لا
صب عطية كاسة شاي حطها ع طربيزه بلاستيك قدام زياد
عطية:ذوقلي هالدمعة معلم
زياد:ايوالله يسلم ايديك ابني
رجعو الشباب لشغلهم صارو يحوسو ويتحركو حوالين زياد وهو قاعد يراقبهم ويراقب حركاتهم وهو مستند على عكازته وصافن فيهم
زياد : اااخ ياريت كان عندي ولد متلكم يسندني بكبرتي بس الْحٍمَدٍ للـّہ •اللّـہ̣̥ رزقني ببنات متل الفل الله يحفظهم ويحميهم ويبعثلهم ولاد الحلال الي يستاهلوهم
رجع صفن واتطلع بالشباب وحك دقنه بتفكير
زياد: ياريت تكونو من نصيب بناتي والله انكم شباب زكرتاويه وبينشد فيكم الظهر
«««««««««««««««««««««««««««««
صحيت محاسن من بكير و طلعت من غرفة النوم وهي عم تفرك عيونها و تفكر كيف بدها تلحق تخلص شغل البيت و تفاجأت بمنار مكنسة الصالون و عم تمسح الغبرة بكل همة و نشاط
محاسن : يسعدلي صباحك يا منورة دخيل قلبك شو هل نشاط هاد
منار : صباح الورد حسونة أي خلينا نمسح و انضف من بكير مابتعرفي ايمت بيجي لعنى حدا
محاسن : لك دخيل عينك الله يرضا عليكي
منار: تسلمي يااحق يالله روحي اشربي قهوتك لبينما خلص ونفطر سوا
محاسن: ڵـڱ قبل القهوه والفطور بدي اسألك شو صا برواية حد السيف
منار: ههههه شو الهيئه حبيتيها للروايه
محاسن: اه، ،، اي والله حبيتا وبدي اعرف شو حيصير مع جان ومرهف وهي البطيخه رفيف
منار: يالله عضت كوسايه وبيبلشوا الكاتبات يشهلوا للموسم التالت
🌸#منار تغيرت كتير وصارت توزان بين وقت الشغل والدراسه ووقت القراءه وخففت هوسها بالروايات لتصير تحاكي الحياه بمنطقيه واقعيه وشلحت العدسات ورجعت لعويناتها القديمه 🌸
كانو على وشك يفتحو حديث صباحي وقت سمعو صوت قرقعة الطناجر بالمطبخ
محاسن : يا فتاح يا عليم يا رزاق ياكريم مين في بالمطبخ من الصبح معقول هي حنين بطلت الدايت لروح شوف
دخلت محاسن على المطبخ و هي عم تركض لتتفاجئ بحنين عاملة أعادة تهيئة لترتيب المطبخ و كلو نضيف و عم يلمع وهي واقفة على روس أصابعها و عم ترفع الصحون لتحطن على الرف فوق وكلو كوم و وقت بين خصر حنين النحيف على محاسن كوم تاني
محاسن :« ابتسمت بدفا » لك تقبري قلبي علـّۓ. هالكسم متل دفتر الرسم لك والله يا حنين من بعدك محدا يعمل دايت و ينحف لك طالعة بتشلي وكتير لا بقلك النحف
تركت حنين كلشي من أيدها و راحت لعند محاسن
حنين : عنجد حسون انا صايرة حلوة يعني هيك صار جسمي منيح
محاسن؛ اي والله حلوة وبتجنني من يوم يومك بس لسه بدك شوية نحف يعني شي عشرة كيلو
حنين: كلشي مع الاراده بيصير خالتي
محاسن: طيب شو حابه تاكلي الًيَوُمًِ ،،، اليوم ماني طابخة الا على كيفك اي والله هيك نتيجة للدايت يلي عاملتيه بتستاهل ندعمك
حنين : لا دخيلك انتو طبخو شو ما بدكن وانا تركوني مع تفاحتي والسلطة تبعي انا عندي أرادة و مارح أستسلم لحتى وصل للهدف يلي حاطتو برأسي
محاسن : لك هي حنونة حبيبت قلبي يلي بعرفها أبوس روحك لك والله فشرت هيفا و نانسي يطلعلن مع جمالك
حنين؛ حاج تخجليني خالتي ماني متعودة على الغزل
محاسن؛ حلو و خجول كمان القمر ،،
حنين: بعض ماعندكم حسون
محاسن : صحيح وينا انجي مو شايفتا
التفتت حنين عالمجلى لتكفي شغلها وهي بتحكي
حنين : انجي عم تشطف الدرج برا
محاسن : يالله راح شوفها
🍀#معقول هي حنين! !!! سبحانه مغير الاحوال فعلا الاراده بتتغلب علـّۓ. كل الصعاب والانسان وقت يحط هدف قدام عيونه ويسعى بكل جهده ليحققه مافي شي بيوقف بطريقه ?
#الجزء_الثامن_والاخير
مر شهرين ماخليوا م̷ـــِْن المقالب الفاشله م̷ـــِْن الشباب ونتاشا بتشد شئرا منن
اخيرا قررت يتركوها شوي لتفكر بخطه بديله وتكون فعاله ميه بالميه
خلال هالفتره اتغيرت كتير شغلات صاروا الشباب يحبوا شغلهم مع زياد واثبتوا انن قد الحمل اما البنات طرأ عليهم اختلاف جذري وبلشوا ينظروا للحياه بعيون متفتحه وفكر اكثر نضوج ووعي
«««««««««««««««««««««««««««««««««««
كانو الشباب عم يشتغلو بالمحل ومعجوقين ناس طالعة وناس فايته وصل زياد ع المحل وهو بيتعكز على عكازته
زياد:السلام عليكم كيفكم شباب ..كيف الهمة
ركضو الثلاثة لعندوا وسندوه سعد وتامر اماعطية جابلو كرسي ليرتاح عليه
عطية:تفضل معلم ارتاح
زياد:يسلم ايديك ابني
سعد:ليش متعب حالك وجاي لهون معلم لساتك ماتعافيت منيح
تامر:لازم ترتاح معلم لسا بكير على جيتك ع المحل
زياد:شبكن ياولاد لاتخافو علي انا منيح واساسا طقت روحي من قعدة البيت لانو مو متعود عليها
تامر:معناتا انت بتضل مرتاح ونحن منشتغل كلشي معلم
زياد: ياولاد لاتعاملوني وكأني ختيار
تامر: ڵـڱ شو ختيار اي بزمتي بديني لْـۆ معزة الخاله محاسن والا كنت جوزتك بنت 14 تقول للقمر قوم وانا بقعد مطرحك قاضي ومفتي ونقيب
زياد: اي اعتبر محاسن مو موجوده لَـگِنْ وينها العروس
سعد: هيه والله العم زياد وحش
تامر: اي والله طلعت مو قليل ،،، ومع هيك رح تظل قاعد ومرتاح
زياد: ايه متل مابدكون
عطية: لكن خليني صبلك كاسة شاي تروق دمك
زياد:ايوالله مابقول لا
صب عطية كاسة شاي حطها ع طربيزه بلاستيك قدام زياد
عطية:ذوقلي هالدمعة معلم
زياد:ايوالله يسلم ايديك ابني
رجعو الشباب لشغلهم صارو يحوسو ويتحركو حوالين زياد وهو قاعد يراقبهم ويراقب حركاتهم وهو مستند على عكازته وصافن فيهم
زياد : اااخ ياريت كان عندي ولد متلكم يسندني بكبرتي بس الْحٍمَدٍ للـّہ •اللّـہ̣̥ رزقني ببنات متل الفل الله يحفظهم ويحميهم ويبعثلهم ولاد الحلال الي يستاهلوهم
رجع صفن واتطلع بالشباب وحك دقنه بتفكير
زياد: ياريت تكونو من نصيب بناتي والله انكم شباب زكرتاويه وبينشد فيكم الظهر
«««««««««««««««««««««««««««««
صحيت محاسن من بكير و طلعت من غرفة النوم وهي عم تفرك عيونها و تفكر كيف بدها تلحق تخلص شغل البيت و تفاجأت بمنار مكنسة الصالون و عم تمسح الغبرة بكل همة و نشاط
محاسن : يسعدلي صباحك يا منورة دخيل قلبك شو هل نشاط هاد
منار : صباح الورد حسونة أي خلينا نمسح و انضف من بكير مابتعرفي ايمت بيجي لعنى حدا
محاسن : لك دخيل عينك الله يرضا عليكي
منار: تسلمي يااحق يالله روحي اشربي قهوتك لبينما خلص ونفطر سوا
محاسن: ڵـڱ قبل القهوه والفطور بدي اسألك شو صا برواية حد السيف
منار: ههههه شو الهيئه حبيتيها للروايه
محاسن: اه، ،، اي والله حبيتا وبدي اعرف شو حيصير مع جان ومرهف وهي البطيخه رفيف
منار: يالله عضت كوسايه وبيبلشوا الكاتبات يشهلوا للموسم التالت
🌸#منار تغيرت كتير وصارت توزان بين وقت الشغل والدراسه ووقت القراءه وخففت هوسها بالروايات لتصير تحاكي الحياه بمنطقيه واقعيه وشلحت العدسات ورجعت لعويناتها القديمه 🌸
كانو على وشك يفتحو حديث صباحي وقت سمعو صوت قرقعة الطناجر بالمطبخ
محاسن : يا فتاح يا عليم يا رزاق ياكريم مين في بالمطبخ من الصبح معقول هي حنين بطلت الدايت لروح شوف
دخلت محاسن على المطبخ و هي عم تركض لتتفاجئ بحنين عاملة أعادة تهيئة لترتيب المطبخ و كلو نضيف و عم يلمع وهي واقفة على روس أصابعها و عم ترفع الصحون لتحطن على الرف فوق وكلو كوم و وقت بين خصر حنين النحيف على محاسن كوم تاني
محاسن :« ابتسمت بدفا » لك تقبري قلبي علـّۓ. هالكسم متل دفتر الرسم لك والله يا حنين من بعدك محدا يعمل دايت و ينحف لك طالعة بتشلي وكتير لا بقلك النحف
تركت حنين كلشي من أيدها و راحت لعند محاسن
حنين : عنجد حسون انا صايرة حلوة يعني هيك صار جسمي منيح
محاسن؛ اي والله حلوة وبتجنني من يوم يومك بس لسه بدك شوية نحف يعني شي عشرة كيلو
حنين: كلشي مع الاراده بيصير خالتي
محاسن: طيب شو حابه تاكلي الًيَوُمًِ ،،، اليوم ماني طابخة الا على كيفك اي والله هيك نتيجة للدايت يلي عاملتيه بتستاهل ندعمك
حنين : لا دخيلك انتو طبخو شو ما بدكن وانا تركوني مع تفاحتي والسلطة تبعي انا عندي أرادة و مارح أستسلم لحتى وصل للهدف يلي حاطتو برأسي
محاسن : لك هي حنونة حبيبت قلبي يلي بعرفها أبوس روحك لك والله فشرت هيفا و نانسي يطلعلن مع جمالك
حنين؛ حاج تخجليني خالتي ماني متعودة على الغزل
محاسن؛ حلو و خجول كمان القمر ،،
حنين: بعض ماعندكم حسون
محاسن : صحيح وينا انجي مو شايفتا
التفتت حنين عالمجلى لتكفي شغلها وهي بتحكي
حنين : انجي عم تشطف الدرج برا
محاسن : يالله راح شوفها
🍀#معقول هي حنين! !!! سبحانه مغير الاحوال فعلا الاراده بتتغلب علـّۓ. كل الصعاب والانسان وقت يحط هدف قدام عيونه ويسعى بكل جهده ليحققه مافي شي بيوقف بطريقه ?