#دعااء
#جريئةة
#للكاتبةة_دعااء_حافظ_المحمد


الجزء الاول ...

كانت عم تلبس تيابهاا ك عادتها مشان تروح ع شغلاا اتصلت فيها شغف(رفيقتها)
شغف : وينك دعاء رح نتأخر
دعاء : يالله نازلةة

رح عرفكن ع ابصال قصتنا نتوفةة
دعاء عمرها عشرين سنة حنطاوية بعيون بنية شعرها الأسود تحت كتافا ملامحها ناعمه ما تعطي عمرها ابدا قصيرة طولا 140سم ساكنه هي ورفيقتها شغف من سنتين يشتغلو بصالون لتجميل
شغف بنت حلوة عيونها سود طولا متوسط شعرها رايح ع احمر جمالا لا بأس فيه
/اهلا دعاء ساكنين بضيعه واهلا شغف ميتن ما عندها غير اخ واحد يظل مسافر كرمال شغلو الي هو تصوير مناظر طبيعية وهيكا عمرو خمس وعشرين سنه اسمو محمد الو دقن وسط سودا عيون سود شعر كثيف طويل القامه اسمر بس مش كتير سمارو رايح ع بياض انفو وشفايفو كتير حلوين بشكل عام كريزتمو تجنن
نرجع لقصتنا
دعاء وهي ماشية ع طريق عم تحكي مع شغف يالله يا شغف شو اشتقت لاهلي
شغف : ليش ما تفكرين تروحي تشوفيهن
دعاء : معندي غير بابا وماما واخت صغيرة وانا هون لحتى ساعدهن بمصروف البيت وانتي تعرفي الوضع
شغف : طولي بالك الا ما تفرج
دعاء : ونعم بالله بسرعه خلينا نستعجل بلا ما ناكل بهدلة من مدام (صاحبه الصالون ام طلال)
شغف : اي بسرعه
راحو وكملو شغل كان يوم كتير متعب لانو كتير اجو زباين ع صالون
دخلو سوا دعاء راحت تعمل دوش وشغف راحت تعمل قهوة وقعدو ع بلوكنه يحكوا
دعاء: لك يسلملي هالدياات
شغف : صحه عمري تعرفي كتير شتقتلو
دعاء : حكيتو مع بعض اليوم
شغف: اي وبدو لسا سته شهور ليرجع
دعاء : يالله هانت ( شغف هي وشب رفيقا بالجامعه يحبو بعض من سنتين اسمو تيم )
شغف: دعاء ليش لهلا ما حبيتي
دعاء : ليش الحب لما يجي يأخذ اذن الحب كلو احساسيس وحب وخوف وغيرة واهتمام تعرفي بحلم بحب متل ما بحلم يكون يغار عليي من هوا تعرفي شو يعني الهوا يحبني ويهتم فيني وكانو بنات العالم كلهن مش موجودين يهتم فيني كاني بنتو الوحيدة يحترمني ك احترام اختو الكبيرة يحبني ك حبيبة قلب مش ك حبيبة جسد هههه وبدي يا يكون الو دقن خفيفة تعرفي بعشقا خصوصي لما تكون ع شب الي رح يكون حبيبي
شغف : اوووووه ما عرفتك
دعاء : ههه انسي يظل مجرد احلام
شغف : ما تعرفي يمكن تحقيق خلي إيمانك بربك كبير
دعاء طلعت ع سماء وأخذت نفس طويل وقالت ونعم بالله
شغف : قومي نام بكرة عنا شغل
دعاء : تصبحي ع خير
شغف وانتي بخير

بمكان تاني كان بطل قصتنا صافن بسما وعم يفكر باختو كتير شتاقلا وقرر يجرز اول طيارة ويكمل شغلو بالبلد
بدايةة يوم جديد وفي مفاجائات
قامت دعاء الصبح ع تسعه مصحصه عملت كوب قهوة وع صوت فيروز عم تتأمل الطريق والضجه والولاد وسيارة هيك لخصلت القهوة تبعها راحت عملت فطور وفيقت شغف
دعاء : ام الشوش فيقي بقى لسا نص ساعه لنروح ع شغل
شغف : بنعس يالله يالله قايمه
دعاء : الفطور جاهز
قامو فطورو سوا وع شغلهن
وبلشو شغل اجت زبونه
شغف : دعاء انتي ستلميها رايحه ع حمام عدل المكيب
دعاء : اوكي يا روحي
هيك بعد ساعتين من شغل صار وقت البريك وقت الغدا تغدو وهنن عم يحكو هيكا

محمد رجع ع بلد مع اول طيارة وراح ع بيت اهلا الي ماتو واول ما دخل حس بغصة دخل ع غرفة امو وأبوه وتذكر الايام الحلوة الي صارت معهن صار يضحك ويبكي بنفس الوقت هيك ما حس ع حالو غير الساعه 7المسا ما يعرف كيف نام كل هالوقت اول ما طلع ع ساعه تذكر أخوتو وكيف بدو يفاجئها بجيتوو ابتسم ابستامه خبث وكانو لقلا خطه لحتى يفاجئها



... يتبع
#دعااء
#للكاتبةة_دعااء_حافظ_المحمد
#جريئة
#الجزء_السابع
Telegram @rwayate
اول ما فقت سمعت ضجة بالبيت قمت معصبة ع ضجة الي بالبيت
دعاء : لك شغف شو مين ع ما كملت كلمتي وشفت اهلي عنا ركضت عليهن وصرت بوس فيهن صرت ابكي ع قد مو مشتاقتلهن
دعاء : الحمدلله ع سلامتكن كيف هيك تجو بدون ما تخبروني وانتي ستي شغف ليش ما فيقتني من لما اجو
ام دعاء : ع مهلك بنتي علينا سؤال سؤال
مبارح رفيق ابوك اجا لعنا وطلب ايد اختك غنى وطلب منا تكون هون الخطبة واجيناا
دعاء: وليك غنى ايمتى كبرتي ااه وصار بدك تصير عاارس
غنى : اي لكن اختي بدي ظل متلك (غنى عمرها 18سنة وكلاما اكبر من عمرها بكتير)
ابو دعاء : خلص يا بنات اليوم جهزو حالكن المسا مشان السهرة وانتي بنتي شغف لا تنسي تخبري اخوكي محمد يحظر والله هالشب مافي فتلو جابنا من كراج لهون وراح ع شغلوو
شغف : الله يسلمك يعمي اكيد رح يحظرر
قامو الصبايا رتبو البنت وراحو ع صالون تجميل
هيك للسما كانو بطلات قصتنا جاهزين
غنى ؛ لبست فستان احمر طويل مع تسريحه مناسبة لخطبتا
شغف : لبست فستان سكري للركبه ناعم مع تسريحه مناسبة
أما دعاء : لبست فستان تركوازي كمان للركبه وتسريحه ناعمه كتير مكيب خفيف وهادي
ام دعاء : الله يحميكن يا بنات تاخذو العقل
دعاء : الله يخليلي ياكي يا ماما
ام دعاء : يالله نزلو اجا ابوكن مشان يوصلكن ع صالة
شغف : معليش انا اتصل فيني تيم وقلي ع طريق مشان يوصلني
Telegram @rwayate
ام دعاء : طيب يا بنتي
ياالله يا بنات ابوكن وصل
راحت شغف مع تيم ودعاء وغنى وام دعاء مع ابو دعاء
وصلو الحفلة كانت غنى بكامل جمالا هي وخطيبا (احمد)
كنت عم دور ع محمد بعيوني معقول ما يجي عيوني ع باب الصاله بدي يا يدخل
اجو صبايا كانو معنا بالصالون التجميل وناس من أهل العريس وكتير ناس ما بعرفا وتيم وشغف مع بعض ما تركو بعض لحظه طلعت عليهن وصرت اضحك وبنفس اللحظه دخل محمد كان لبس اسود كامل كان يجنن بكل معنى الكلمة بس كانت معو بنت ما بعرف مين هي كانت لبسة فستان كتير قصير وشفاف كتير عصبت ودايقت وهيك صار وقت يلبسو الخواتم الكل وقف هيك احمد لبس غنى خاتم والكل صار يصفق وغنى لبست احمد خاتم الكل صار يصفق بعدها حطو اغنيه مشان العرسان يرقصو سوا وبلشو كل تنين يرقصو سوا شغف وتيم وحتى محمد مع البنت الي معو شكلا حبيبتو طيب ليش كان يعمل فيني هيك مدام حضرتو مرتبط كان عم يتسلى بس ماعاد اسحملك تعمل شي استاذ محمد
كنت عم ارقص مع ليلى وعيوني عليها كانت كتير حلوة وناعمة كانو مافي غيرا بكل الصالة صرت طلع ع شباب كيف عم ياكولا بعيونهن حسيت قلبي رح يوقف ع قد مو حلوة بس محدا يقرب عليها بحرق الصالة والي فيها الحمد لله خلصت الرقصة ما رقصت مع حدا كانت ملتهي مع اهلا وتحكي وهالشي كتير ريحني هيك لحتى خلصت الحفلة واحمد أخذ غنى وراح ع بيتو
محمد : يا جماعه عازمكن ع عشا
ابو دعاء : يا ابني بدك تعذرني كتير تبعت انا وخالتك بدنا نرجع ع بيت طيب عمي انا رح وصلكن ع بيت تيم خود شغف ودعاء وليلى ع مطعم ع بين ما برجع
تيم : اوكي
ابو دعاء : الله يخليك يا ابني ويرضى عليك
Telegram @rwayate
محمد : ولو عمي انت بمقام ابي الله يرحمو
كلهن سوا : الله يرحمو
كنت بالمطعم عم احترق ما بعرف من شو بس كتير مدايقة من هي الي اسما ليلى بعد نص ساعه اجا محمد
محمد : اسف يا جماعه تاخرت عليكن
ليلى : لا ولا يهمك تعا قعود جنبي
محمد : قعد جنبا كان عم يطلع ع دعاء الي شوي تانيه يمكن تنفجر
تيم : اي شو بدكن تطلبو اكل
شغف : ع كيفك حبيبي
طلبو اكل وصارو ياكلو بعدين طلب تيم يحطو اغنيه ليرقص مع شغف
تيم : ركع ع ركبتو ومد ايدو شغفي تسحملي بهالرقصة
شغف : بدون كلام هزت راسها وقامت
كنت عم اطلع ع تيم وشغف كيف عم يرقصو وع محمد وليلى كيف عم يحكو كاني مو موجودة ويضحكو قامو سوا يرقصو كتير عصبت وقلت بس رجعو رح قلهن بدي ارجع ع بيت بعض شوي رجع تيم وشغف
دعاء : ليكي شغف بدي ارجع ع بيت كتير تبعت
شغف : استني نرجع سوا شبك
دعاء : لا قلبي نبسطو بوقتكن باي
تركت المطعم وطلعت كتير مخنوقة وبدي ابكي
محمد : شو وين دعاء
شغف : رجعت ع بيت ما بعرف شو صرلا
محمد : يالله قومي ليلى وصلك ع بيت تيم وصل شغف ع بيت
كنت كتير معصب كيف تترك المطعم وتروح لحالا هيك بس بدي ارجع ع بيت بعد ما وصلتا رجعت ع بيت كان كل واحد بغرفتو فتحت الباب غرفتها كانت نايمه قربت منها كان دمعه بطرف عينها قربت منها ومسحت دمعتها فاقت
دعاء : انت شو عم تعمل هون بهيك وقت طلاع لبرا
محمد : انتي كيف ترجعي لحالك ع بيت ااه
دعاء : وانت شو دخلك روح خليك مع حبيبته القلب ليلى
محمد : دعاء بلا جنانك
دعاء : عم قلك طلاع لبرا وقامت صارت تدفشو يطلع برا
محمد : مسكها من زندها وحطها ع حيط ثبتا
دعاء : بعد عني عم توجعني
محمد : مو قبل ما تجاوبي ع اسالتي
دعاء ما ردت
محمد : ليش هيك اليوم كنتي لبسة هيك وليش طلعتي من مطعم لحالك وليش مزعوجة من ليلى
جاوبي ليش ساكته
Telegram
٥#دعااء
#للكاتبةة_دعااء_حافظ_المحمد
#جريئةة
#الجزء_الثاامن

فقت الصبح بكير أو بالصح ما نمت وانا عم فكر فيه وكيف تصرف معي مبارح
قمت ع مطبخ كانت شغف عم تعمل فطور صرت ساعدها وفقاقو الاكل
قعدنا ع الاكل ما بدي تجي عيني بعين محمد ع قد مو خجلانه
ابو دعاء : اليوم لازم نرجع ع ضيعه
دعاء : شووو خليكن كمان كم يوم بابا
ابو دعاء : مافينا يا بنتي لازم نرجع هلا رح نفطر ونروح ع كرجات
دعاء : ليش هيك بسرعه والله ما شبعت منكن
ام دعاء : ولا احنا يعمري
فطرنا محمد قال هو يوصلهن كل الطريق وانا عم ابكي
وصلنا ع مكان مو للمحطات
دعاء : محمد شو وين جايبنا
محمد : اصبري شوي
نزلنا وانا مو فهمانه شي
دخلنا ع محكمه وانا لسا مو فهمانه شي
دعاء : ماما شو عم يصير
ام دعاااء : مبارح محمد طلب ايدك من ابوكي واحنا وفقنا واستعجل هيك لانو بدنا نرجع ع ضيعة
دعاء : مصدومه ما بعرف شو بدي احكي اجا محمد من وراي وقلي اسفة يعمري عملت هيك كتب كتبانا بس لانو اهلك بدهن يرجعو ع ضيعه بس بوعدك بحفلة ما صارت بكل البلد بس ماعاد فيني ما تكوني ع اسمي وملكي
خجلت كتير ما بعرف شو اعمل نادنا علينا صاحب العدل وكتبنا الكتاب وبابا وماما شهدو ع جوازنا وانا هلا مصدومه ما بعرف شو عم يصير بس مبسوطه أخذنا دفتر العيلة
ورحنا ع باص ودعت اهلي وانا ابكي ع فراقهن
ابو دعاء : محمد ابني دير بالك ع بنتي امانه برقبتك
محمد : لا تخاف عمي دعاء بقلبي قبل عيوني
ام دعاء : الله يسعدكن يا ولاد
دعاء : رح اشتقلكن وصارت تبكي
ودعت اهلا وراحو طول الطريق ومحمد يهدني وانا ببكي أخذنا ع مطعم تغدينا سوا بعدها رحنا عبيت خبرت شغف بالي صار وطارت من فرح هههه كانو هي العاروس ع قد ما فرحت
شغف : يعمري انا كنت حاسة أنو اخي طامس فيكي
دعاء : خلص وليك
شغف : اي دخيلو الي يخجل انا ليكي دعاء تيم اتصل فيني مشان نتعشا سوا تعرفي انتي بكرى عرسي
دعاء : طيب يعمري الله معك

رحت ع مطبخ عملت كوب قهوة وفتحت جوالي وصرت اقرا قصةة وانا عم أقرا قصة اتصل فيني محمد
محمد : كيفها مرتي الحلوة
دعاء بخجل : اهلين محمد
محمد : هيك رح تظل تقولي محمد مافي كلمه حبيبي
دعاء : هههه هء مافي
محمد : حبيبتي
قبل ما ترد عليه دعاء ردت صبيه من جنبو اي عمري
دعاء سمعت هالحكي وجنت
اي تتهنى مع حبيبة القلب باي
محمد : دعاء عمري دعاء
طوط طوط سكرت الخط بوجهو
افففف ياالله كيف بدي اقنعها هلا انو صارت بصدفة والبنت ردت ع جوالا لازم راضيها
رحت لعندها ع بيت فتح الباب بدون ما دقو حتى كانت متسحطه وشكلا تعبانة
محمد : دعائي شبك يعمري ليش هيك حالتك
دعاء : ليش جيت خليك مع حبيبة قلبك
محمد : هلا حكيلي شبك ليش هيك حالتك
دعاء : ما فيني شي تعبانه شوي
انتبه محمد ع علبه جنب تختا تبع "الدورة الشهرية"
طيب عمري رح اعملك شي سخن تشربي
دعاء : ما بدي منك شي
محمد : دعائي يكفي صغر عقل حملا وحطها بحضنو
طفلة قلبي المدلله حاج غيرة والله عميت قلبي قبل عيوني ع بنات الدنيا من بعدك
رايح هلا جيبلك شي سخن اوكي عمري
دعاء : اول شي رح تقلي مين هي الي قالتلك يا عمري
محمد حكالا كل القصة وانو بصدفة صار هيك
دعاء : طيب
محمد راح جيلا كاس زهوارت سخن كانت نايمه
قرب منها وحضنا ونام جنبا
اجت شغف فاتت ع غرفت دعاء شافتهن كيف نامين ضحكت عليهن وطلعت تنام

فاقت دعاء الصبح
اول ما فتحت عيوني كنت نايمه ع صدرو وريحه عطرو فيني انبسطت كتير حاولت قوم بدون ما صحي
أجيت لقوم لقيت الباب مقفول استغربت
رحت ع محمد وهو نايم صرت دور ع مفتاح وانا عم دور عليه سحبني محمد ع صدور
محمد : شو عم دوري طفلة قلبي
دعاء : عم دور ع مفتاح الغرفة ليش قافلو
محمد : ههه وانتي ليش خجلانه هيك انا جوزك ولا نسيتي
دعاء ع قد ما خجلت خبت رأسا بحضنو
محمد : صار يضحك عليها ويقلا انو تخجلي مني وتخببي فيني
دعاء : محمد خلص هات الفتاح بدي قوم ساعد شغف اليوم فرحه عمرها
محمد : قبل ما تبوسيني مافي
دعاء : شووووو
محمد : متل ما سمعتي دعائي
دعاء : قربت عليه بخجل وباستو بوسه ع شفتو صغيرة
محمد : لاااا ياااا هي تسميها بوسه
دعاء : هيك طلع معي يكفي محمد هات المفتاح
محمد سحبا من خصرا وصارت تحتو وباسة بوسه طويلة وكانو في شي تار بيناتهن وقف محمد لما حس انو رح ينقطع نفسها
محمد : هيك الواحد يبوس فهمت كيف
دعاء : دفشتو من ع صدري وأخذت المفتاح كان تحت المخدة الي نايمين عليها وطلعت
محمد : هههههه طفلة قلبي المدلله شو بدي اعمل معك اااه منك

رحنا أنا وشغف ع صالون لبسة فستان عرسها وعملت مكيب كانت حلوة لدرجة
دعاء : لك نيالو. تيم فيكي يعمري طالعة تجنني
شغف : ههه خجلتني
دعاء : رح اتصل ع تيم يجي ياخذك
دعاء كانت لبسة فستان احمر فوق الركبه كان حرير سبعه من صدر تسريحه ناعمه مناسبة لوجها وطلعت تجنن
(دعاء وشغف تركو شغلهن من لما رجع محمد ع طلبو هو يصرف عليهن)


... يتبع
#دعااء
#للكاتبةة_دعااء_حافظ_المحمد
#جريئةة
#الجزء_التااسع

اجا تيم مو مصدق عيونو
شغف : تيم هيييي شبك
تيم : انتي شغفي
شغف بخجل : ههه اي شغفك شوفي
تيم : ماعم صدق جمالك طالعة تجنني يعمري
شغف : وانت احلى شب
تيم : نمشي
شغف : ياالله
راحو بسيارة الي مزينةة فتحلا باب السيارة وركبها وراحو ودعاء ركبت تكسي وراحت وراهن
اول ما دخلو ع صالة كل العيون عليهن كانو يجننو مع بعض والكل حاسدهن وشي مبسوطلهن فاتو وقعدو ع كراسي الي مخصصة الهن وبلشو الناس يباركهن
كنت مستنيها بس تدخل ويا ويلها ازة لبسها كاشف كتير بدي موتها بارضها وهو عم يحكي هالحكي دخلت دعاء كانت بقمه الأنوثة والرقة كانو شي ملاك وماشي ع الأرض كان كل العيون عليها رحت بسرعه عليها وعيوني حمر ع قد ما عصبت بلبسها مع انو نبتهتا قبل العرس ما تلبس شي كاشف كتير رميت جاكيتي وحطيتو ع كتافا وحكيتها بكل عصبية
محمد : لك انتي شو انتي ما تفهمي لك شو وصيتك قتلك ما تلبسي شي كاشف ليش هيك لبسة جاوبي
دعاء : محمد شبك هدي شوف الكل عم يطلع علينا
محمد : مبدي اهدي عم قلك شو هاللبس هاد
دعاء : شبو فستاني شوف الكل لبس هيك اليوم عرس
محمد : وانتي الصادقة للصحح كلامك هاد مشلح نوم مو فستان
دعاء : محمد خلصنا اليوم عرس رفيقتي اكيد بدي اهتم بحالي
محمد : حسابك مو هلا يا دعاء حسابك بس خلص العرس ودير بالك تتحركي أو تقومي ترقصي عم تفهمي شو عم احكي
دعاء : طيب طيب متل ما بدك بس خود جاكيتك مو حلوة ظل لبسوو
محمد : كان لازم تعرفي شو تلبسي ما حزرتي رح ظلي لبستي
دعاء بزعل : اففف منك
راحت دعاء وباركت لشغف رفيقة عمرها واختا كمان
الف مبروك يعمري الف مبروك صهر جوازة الدهر
تيم وشغف : يبارك فيكي ع قبالك
وهون حطو موسيقا للعرسان ليرقصو عليها
تيم : تعرفي استنيت هاليوم بفارغ الصبر
شغف : مو قدي كنت دائماً ادعلي تكون من نصيبي
تيم : رح اسعدك مارح زعلك رح تكوني بعيوني بحبك شغفي
شغف : خجلت وحطت راسا ع كتفو وكملو رقص
محمد : هاتي ايديك
دعاء : بس انا مبدي ارقص معك بدي روح ارقص مع شي شب
محمد : الدم وقف بعرقو وايديه من عصبيتو برزو
محمد : شو دعاء ما سمعت شو حكيتي عيدي شو قلتي
دعاء : بخوف قلت بدي قبل ما تكمل كملا كان مساك أيدها وأخذها ع رقص وشدها بقوة ع صدور ونزل لمستواها وصار يحكي بخنقة دعاء لا تجبريني اعمل معك اشيا ما عملت بحياتي ولا متوقع اعملا انا مجنون غيرة تعرفي شو يعني مجنون مجنون بغار عليكي من لبسك مع الناس الي تحكي معك من اهلك لما يحكو معك كلام حلو لك حتى من فنجان قهوتك الصبح بغار منو يلمس شفايفك اكتر مني لو احتجت اسبحك بيتي وخبييكي ع العالم بعملا مجنون انا وتعرفيني
دعاء : ما عرفت شو رد عليه كان عم يحكي بوجع معقول هالدرجة هي يغار عليي ما توقعت هيك بس حتى انا بغار عليه
محمد خنقتني بعد شوي
محمد : بدي خبيكي بقلبي محدا يشوفك غيري
دعاء : حطت أيدها ع رقبتو وصارت تحكي بدلع
رغم كل عصبيتك وغيرتك الا انو حبك عم يكبر فيني وبقلبي
محمد: شدها اكتر ع صدرو ما تتصوري حبي الك اديش بس مارح تضحكي عليي بكلمتين حلوين بس خلصت الحفلة حسابك معي مدام دعاء وغمزلا
هيك لخلصو رقص والأكل صار يروح ع بيتو تيم حجز بفندق خمس نجوم يقضو لليلتهن ومحمد طلب منهن يظلو لبكرى يحضرو عرسو وهو دعاء بعدين كلهن يروحو شهر عسل
تيم حمل عارستو ودخل ع جناح الي حجزو
تيم : هاد هالحلا الي معد اتحمل
شغف بخجل : ههه تيم قعود عاقل
تيم : ليش الي يشوف هالحلا رح يظل فيه عقل وبلش يشحلا فستانها وطرحه وتيابا الداخلة صارت شغف بحضنو بدون اي قطعه
وبلش يبوس فيها بكل مكان هيك للآخر وشغف كان بعالم تاني من حنيت تيم عليه كان يسمعلا كلام حلو ويبوس فيها نامت ع صدرو معد حست ع شي





... يتبع
#دعااء
#للكاتبةة_دعااء_حافظ_المحمد
#جريئةة
#الجزء_العاشر_والاخير

محمد : رايح صف السيارة وبرجع نزيلي انتي
دعاء : طيب
راحت دعاء ع غرفتا وسكرت الباب وبلشت تشلح تيابا وهي عم تشلح تيابا دخل محمد كانت بتياب الداخلية فقط
محمد : اول ما دخلت وشفتا هيك ما بعرف شو صرلي اجا ع بالي اكلا اكل او حطها بقلبي وسكر عليها أو اي شي تكون جواتي وبس
دعاء : محمد كيف دخلت هيك
محمد : ليش بدي ازن لدخل ع مرتي
دعاء : محمد حبيبي بس خليني غير تيابي
كانت عم يطلع فيني وكانو بحياتو مش شايف بنت ما بعرف كيف فسر نظراتو بس دبت خجل خصوصي وانا ياالله مسترة شي بسيط من جسمي
دعاء : محمد ليش هيك عم تتطلع فيني اطلع بدل تيابي وبلحقك
محمد : اول شي لا تلومي نظراتي دعائي لومي جمالك تاني شي بدي علمك كيف تلبسي شي كاشف عن جسمك كتير
دعاء بخجل وخوف : محمد شو ش بدك تعمل
قرب منها محمد وحملا كانت طفلة بكل معنى الكلمة حتى نعومه جسما نعومه اطفال معد قدرت سطيرت ع حالي حطيتها ع تخت وصرت فوقهاا
دعاء : محمد شو بدك ت ت تعمل
محمد: بدي حسابك ما قتلك بحفلة حسابك بالبيت
بلش محمد يعض فيها ويبوسها بكل مكان بجسمها حتى تركك اثر بوستاتو ع كل جسما صار لو احمر وازرق ع بنفسجي حتى صار ملون
دعاء بصوت مبحوح : محمددد ااااه
محمد : دعائي صدقيني بصوتك هاد عم تخليني زيدهن مش وقف وظل يبوسا فيها لحتى صار كلشي وحملا وحطها فوقو
محمد : حبيبتي هلا فيكي تلبسي الي بدك يا مارح امنعك أبدا
دعاء بخجل : لااااا ياااااا بعد الي عملتو مطرة غطي حتى رقبتي اففف منك اي
محمد : هههه شو بعمل يعني ما تسمعي الكلمه ماظل عندي غير هالحل
دعاء : مجنون
محمد : مجنون فيكي اي وبلش محمد يغازلا ويقلا شو بدهن يعملو بعد الزواج وكيف رح يقضو وقتهن ههههه بس الهبلةة دعاء كانت نايمه وهو عم يحكي
طلع فيها كيف نايمه باسا ع شفتا برقة ونام وهو حاضنهااا
اول ما فقت وشفتو كيف شاد فيني ونايم ضحكت غصب عني صرت اتاملو كيف نايم طلعت ع جسمي كان عنجد ملون من بوساتو قمت ع قد ما عصبت عضيتو ع شفتو وهو نايم
محمد : ههههه شو دعائي عجبك شغل مبارح
دعاء بعصبية : لااااا ياااااا انت شفت شو عملت بجسمي لك كلو ملون بدي شهر لحتى يروحو افففف ياااا
محمد : هههه طيب تعي خليني شوف شو عملت فيكي وحملا واخذا ع حمام

تيم : لك صباح الخير يا احلى عاروس
شغف بخجل : صباح النور حبيبي
تيم : ياالله قومي جهز حالنا لحتى نفطر ومشان نروح نساعد دعاء ومحمد
(والله ما بعرف مين العرسان تيم وشغف ولا دعاء ومحمد يخربيتو هالمحمد😂)

صار المسا وكانت دعاء بفستان العرس الي اطرت تلبسو كتير محتشم بسب الي عملو محمد 🙂
شغف : يعمري طالعة تجنني
دعاء : يخليلي ياكي يعمري انا
وهنن عم يحكو يدخل محمد وكاتم ضحكتو ع فستان دعاء
محمد : طالعة تجننني يا طفلة قلبي المدلله بس ليش مش كاشفة ع جسمك شوي وغمزلا
دعاء بغضب : نتحاسب يا محمد اي
محمد : ههههه ازة من ايدكي قبلان
وصلو ع صالة والكل جن فيهن وبجمالهن والكل سحدهن ع بعض باركولهن وصار وقت الرقصة
محمد : ياالله دعائي
بلشو يرقصو بحب وعيونهن غزل لبعض لحالا تحكي
مطولة الحفلة
دعاء : هههه هء كم ساعه حمودتي
محمد : بعد هالكلمه هي بزات من تمك ماعاد فيني اتحمل ثانية وحدة وحملا وأخذها والكل صار يضحك عليهن وكيف حملا اخذها ع جناح بسبع نجوم خاص للعرسان ودخلا ع ورد
محمد : وهيك صرتي مرتي قدام الكل شلحا فستان العرس قطعه قطعه لظت بدون أي قطعة ع جسما وحملا وحطها ع تخت
دعاء : محمد بليزز خفف جسمي لهلا يوجعني من مبارح
محمد : دعائي مفيني اشتغل ع مهلي لانو ما عم اقدر قامو اسف وبلش فيها و ..


بعد 3 سنين
دعاء : محمد ليش جبت لاحساس شوكولا والي لا
محمد : دعائي البرادة فيها شوكولا مبارح جبت شبك
دعاء : هء بدي أكلا شوكولا وانا بحضنك وع الطريقة الي باكل فيها
محمد : دعائي تغاري من بنتك
دعاء : اي اي اي بغار منها وبغار من كلشي وراحت ع غرفتها وسكرت الباب بقوة
محمد : محنونةة تعي احساس نامي جنب اخوكي لروح صحالها المجنونه
محمد نيم احساس جنب ادم (جابو بنت وصبي سموهن احساس وادم)
واخذ علبة شوكولا وراح لعندها
محمد : كانو حدا زعلان
دعاء : بزعل روح ع بنتك اهم مني
محمد : طيب ما بدي تأكلي شوكولا حط الشوكولا ع شفايفو ك العادة وقرب منها ياالله كلي قبل ماروح طعمي شي بنت غيرك
دعاء بعصبية : ليكون ع كيفك واكلت كل الشوكولا الي ع شفافو واخر شي عضتو
محمد : لك اخخخخ منك

تيم وشغف اجاهن توم صبيان وغنى اختا وأحمد جاهن صبي وبنت واتفقوا الاسبوع الجاي كلهن يروحو يقضو عطلة الأسبوع بمزرعه
وهيك خلصت قصة دعاء

*مارح سامح اي شخص قرأ القصة ما دعالي دعوة من قبلو خليها بينك وبين ربك والك مثلها*

رايكن يهمني

انتهت ✨🖤
..............................
حبيتوا كتابتها ..💙؟!