#خيانةعشق Telegram:@rwayate
#للكاتبةعصفورةالربيع
الفصل الاول
هاهي ملامحها باهتة منذ ان سمعته مايقول كرهت نفسها وكرهت كل شئ حياتها وكوابيسها
اخرجها من شرودها صوت والدتها وهي تنادي: سما
((سما فتاة في عمر 20 سنة طب سنة تالتة عيونها زرقاء بلون السماء الصافية يحرسانهما اهداب طويلة شعرها اسود بسواد الليل
القاتم بياضها الناصع.. وشفتيها الصغيرتين بلون الدماء)) كانت اية من الجمال
طلعت من الغرفة لتقلها امها: ماحاجة ياسما صرلك تلت ايام معطلة عن جامعتك ماحاجة ضعف وهزيمة هو شايف حياتو وعايشو وانتي عايشة عالاطلال
سما بقهر: تعبانة ياامي كل مابتذكر ادش حبيتو بينزلوا دموعي اكتر
قربت اما منا وضمتا لتقول: انسي يابنتي انسي بكرة رح داومي ع جامعتك
… .
صرلوا تلت ايام ماشافا البو غلا عليها بحبها او بالاصح بعشقها ..
.. Telegram:@rwayate
مرق اليوم لتطلع شمس صباح جديد مشرق
قامت من تختا لتدخل عالحمام تحممت وطلعت لبست تيابا وحطت حجابا وطلعت من غرفتا لتقول: ماما انا طالعة
امها :مابدك تاكلي
سما: باكل بالجامعة
ادعيلي
امها: ربي يسعدك وينولك مرادك ويبعد عنك كل حزن
شو بتحب دعاوي امها رضا امها عليها
..
اول ماشافا طلعت من بيتا ابتسم اخ شو بيعشقها بس ليش عيونا حزينين لمعة الحزن فيهن واضحة
..
طلعت وراحت عالجامعة لتشوف رفيقتا هدى سلمت عليها لتقول هدى: كيفك سما
طلعت فيها بحزن لتقول: منيحة
لتشوفوا جاية وماسك ايد بنت نزلوا دموعا بغزارة انتبهت هدى عليها لتقول: سما حبيبتي
انتي بخير
سما: اي ايه بخير
هدى بدي ياكي بعد الدوام
هدى: اوك حبيبتي
خلصو دوام راحت هدى وسما ع كافيه قريبة من الجامعة لتقول سما: هدى انتي بتعرفي شو عمل الحقير وائل معي وانا بدي انتقم بدي ياكي تساعديني
هدى: الانتقام ياسما انتي رح تخصري حالك فيه مو حدي تاني
سما: هدى بدك تساعديني ام لا
وائل أهان أنثوتي ..أهان كلشي في وأنا بدي أنتقم وعندي الطريقة لخلي يبكي دم…
انا بعرفوا منيح بعرف شو بيحب وبعرف شو بيكره وللاسف كنت منغرة في كنت واثقة انو بحبني بس اسمعوا يهين انثوتي اني مابملك ذرة انوثة هاد الشي جرحني كتير ولله وانا رح انتقم

#خيانةعشق
#للكاتبةعصفورةالربيع
الفصل الثاني
Telegram:@rwayate
سما: هدى انا اول شي ليوم بدي روح عالكوافيرا غير لون شعري وبدي حط النقاب
طلعت فيها هدى وهي مستغربة تصرف رفيقتها تغير لون شعرك ونقاب شلون صار معك ياسما
سما: هدى بالنسبة للنقاب انا من زمان كنت ناوية حطو اما بالنسبة لتغير لون شعري حابة غير نفسيتي فيه فهمتي علي
هدى: وشو دخل الانتقام
ضحكت سما بخبث لتقول: ماهون منبلش هدى الله يوفقك ساعديني مو انتو بدكن تخطبو لاخوكي
طلعت هدى عليها لتقول: الا مشاعر اخي ياسما
سما: صدقيني مارح يتضرر لان رح يكون كلشي تمثيل انا حابة احرق قلب ابن عمي وائل بتسمعي بالمتل كلشي ممنوع مرغوب وهيك رح يصير فيه واثقة
هدى: مابعرف مابعرف شو بدي الك ياسما انا ليوم رح شوف اخي واتفقي انتي وياه انتي حرة
سما: لايا هدى مابدي مارح يحسن اخوكي يمثل اذا عرف
هدى :طيب شورأيك ابن عمي كمان عم ندورلوا على عروس وهو رافض الفكرة ومابدو يتجوز هيك مارح يخسر شي لاانتي ولاهو
هو بيكون سكت مرت عمي وانتي حرقتي وائل شو رأيك
سما: تمام شكرا كتتتير هدى
هدى: العفو حبيبتي ولو اني خايفة عليكي الانتقام دائما بيئذي صاحبو بس عنيدة يلا باي حبيبتي
تركتا هدى وراحت وهي رجعت عالبيت
سما: ماما انا رجعت
فرحوا امها وابوها لما شعروا بنبرة صوتا في فرح
"كيف لاتكون بسمتها بلسم لجروحهم وتعب الحياة وهي وحيدتهم"
فبعد ان انجبتها والدتها عانت كتير مشاكل بالرحم اضطروا الاطباء يشيلولا رحما
امها :اهلين سما
دخلت باست ايد امها بعدين بيها لتقول: كيفك بابا انت وماما
والدها رؤوف: مشتاقلك ياروح بابا
اعدت بقربن لتقول: بابا انا قررت قرار لازم تسمعو انت والماما انا قررت صير اضع نقاب بترجاكن ماتمانعوا
فرح رؤوف ليقول: مبرووك يابنتي بارك الله بك
الام سلمى: مبروك يانضري
شكرتن وبوستن وطلعت ع غرفتا عم تفكر بكلشي صار معها ياترى عم تعمل صح
عادت بذاكرتها لسنة للوراء…
كأي بنت حلمها تلبس الفستان الابيض تنزف ليلي بتحبو وبحبا
سماوابن عما وائل يلي بيكبرها بثلاث سنوات الكل كان يحكوا عنن قيس وليلى
كان وائل يتغيب ع جامعتو ليجي ويشوفا ليغرقا بكلام العسل والحب
الكل من هنن صغار بقولوا وائل لسما وسما لوائل
لكبروا واجا خطبا اخيرا الفرحة رح تكمل رح يتوجوا حبن بالحلال بيوم خطبتا احلى يوم عند اي بنت
نزلوا دموعها وعليو شهقاتها ليقاطع ذكرياتها صوت تلفونها اخدتو كانت رفيقتا هدى فتحت الخط لتقول هدى: سما حبيبتي قيس وافق
سما: ااهلين
هدى: فيكي شي
سما: لاحبيبتي طمنيني عرف شي بالمخطط
هدى: لاابدا بس بالبداية لما عرضت عليه موضوع الخطبة عصب لما التلو رفيقتي ا
سما. سما والتلو شو كنيتك وافق مابعرف ليش بجوز بيعرف ابوكي
سما: بجوز المهم وافق سعادتي كبيرة كتير بدك شي هدى
هدى: سلامتك
سكرت مع رفيقتا لتقول: رح انتقم منك ودفعك الثمن غالي ياوائل
"أحيانا الشيطان بصيطر على قلوبنا بحول كل نقطة خير لشر
كلُّ هذا يحدث نتيجة ابتعادنا عن خالقنا قبل أن نفكر بالانتقام يجب علينا أن نحمد الله لإبعاد المكروه والسوء عنا.. وأن نعود لعبادته"
* Telegram:@rwayate
((قيس: لما اجت بنت عمي وفتحت موضوع الخطبة عصبت كتير لانها بتعرف اني رافض الموضوع ..نهائيا وانها مشاكلي مع امي كلها لهاد السبب.. كيف اظلم بنات الناس معي وانا قلبي معلق مع وحدة بعشقها وبراقب كل تصرفاتها بعرف وين بتروح وين بتجي كنت ظلها يلي براقبها دائما
كلمة عشق للبنت يلي بحبا قليلة انا متيم بها
لما التيلي هدى: لاني بحبك متل اخي رايدا سما تكون الك
سما ..هالاسم طالعني من ذاكرتي لالها سما اسمها
هزت براسها بأي
لما سألتها عن كنيتا وجابتني ابتسمت والتلها موافق وهي ياترى شورأيها
هدى :لاتخاف اكيد رح توافق
طلعت هدى بعد مارمت قنبلتا يلي فرحتني
"غضيتٌ بصري عنكِ ياحبيبتي ليس كرهاً بكِ بل حتى تصبحي حلالي❤"
**
كنت قاعدة بغرفتي لما اجت امي وقالت: حبيبتي سما هلأ دقت خطابة وعطيتن موعد بكرة عالمغرب بتمنى هالمرة ماتخيبيني مارح توق
قاطعت امي لقول: أمي موافقة
اذا كان وائل تركني وعايش حياتو انا كمان رح عيش حياتي وانبسط الدنيا مارح توقف عليه
ابتسمت امي لتقول: الله يكملك بعقلك
سما: امي بتروحي معي اليوم عالكوافير غير لون شعري دايق خلقي منو
سلمى: ماشي جهزي حالك رايحة خبر ابوكي والبس

#خيانةعشق
#للكاتبةعصفورةالربيع
الفصل الثالث
Telegram:@rwayate
كل شئ اختلف هاهي ذهبت مع والدتها وغيرت لون شعرها طلبت من الكوافيرا تعملا ياه بلون الغروب ليزيدها هاد جمال
وهنن راجعين راحوا عالسوق واشترت نقاب
لترجع عالبيت مع امها وهي عم تفكر كيف تحقق انتقاما مزبوط
*
كنت ماني مصدق ايمت يجي الموعد وشوفا ملي عيوني فيها اروي شغفي وحبي الها
واخيرا صار البست وجهزت حالي وامي مستغربة انا يلي كنت رافض اي بنت هلأ واقف عالمراية وعم ظبط حالي وبخبخ هالعطر وعم دندن بغنية رومنسية
طلعت من غرفتي بست ايد امي لقول: شو يانبع الحنان جاهزة لتفرحي بابنك
طلعت امي في وابتسمت لتقول: اكيد ياابن بطني اكيد ربي يحميك ويوفقك ويتمملك ع خير
ابتسمت: امين كتريلي من دعواتك يلا ابل مانتاخر عن الجماعة
*
اجا الموعد مابعرف اذا هدى رح تجي خاصة انها مامقتنعة بكلشي عم ساوي
لبست فستان سماوي مشلح طبعا لاني ليوم مارح شوف العريس لحتى يقرو الفاتحة بغيرو وبلبس بكم
اي فستان سماوي ديق ع خصري بشريطة بيضة لينزل بكلوش عالارض فردت شعري وحطيت روج زهري كنت طالعة كتير حلوة
شوي كان الباب عم يندق فاتوا هو فات ع غرفة مع بابا طبعا ابو مسافر هيك خبرتني هدى
ويلي معو اكيد امو فاتت ع غرفة تانية مع ماما
شوي ولا امي عم تندهلي جهزت صينية الضيافة والقهوة وفتت ضيفتا بعد ماالقيت السلام وانا عم ابتسم لاسمعا تقول: بسم الله ماشاء الله ياارض احفظي ماعليكي ربي يحميكي يابنتي
كانت والدتو مرة اربعينية كل الوقار والهيبة فيها كانت حلوة كتير اعدت جنب امي شوي وبلشت والدتو تسألني الأسئلة المعتادة من اسمي وعمري وهيك
* Telegram:@rwayate
كنت قاعد مع ابوها طبعا جاية لحالي لان ابي وعمامي وخوالي كلن بغير بلد
ابي بشغل بالشركة التانية
طلبت ايدها من ابوها يلي خبرني طلبو وانو هو استرحلي كتير
وافقت ع كلشي بدو ياه ليطلع ويخبر امها ويسمح لامي تفوت لعندي
ويتركنا
خبرتا لامي لتزلغط من فرحتا
اه شو تمنيت انا كمان زلغط ههع فرحتي كانت كبيرة الارض ماواسعتني من الفرحة

لما سمعت زلغوطة عرفت انو وافق ع شروط بابا كلها ابتسمت لقول:
جهز حالك ياوائل للانتقام
طلبت مني امي قوم غير لبسي مشان ادخل لعندوا ويشوفني الشوفة الشرعية
قمت لبست فستان زهري بكمام طويل مع لفحة بيضا وعليها وردة زهرية جهزت صينية الضيافة
كلشي انعاد لذاكرتي يوم يلي فتت لعند وائل لتتحول ابتسامتي لشر وكأن القابع داخل هذه الغرفة هو السبب
ابتسمت بجهد جهيد ودخلت

اول مادخلت كانت كاميرة وطلت كانت كتير حلوة سلمت علي وضيفتني ابتسمت لقول: كيفك
رددت: تمام كيفك انت
:تمام
كنت اطلع عليها من دون مااشعر كلشي فيها بعشقو بدي اشبع ناظري منها
((اعذريني حبيبتي ان صمت ليس كرها بك ولكن لاشباع ناظريّ منك))
طلعت من الغرفة بعد مدة صمت ولحنا رحنا بعد مااتفقنا ع كلشي
Telegram:@rwayate
كان قاعد بغرفتو لما سمع والدتو عم تقول: جد الف مبرووك الله يخترلا الخير يارب
لاشو ازعل. الله يسامحك ياام سما هالشي كان نصيب وهنن مالا لبعض
يلا خاطرك
سمع اسما مابيعرف ليش طلع من غرفتو لسمع امو عم تحكي ابو: دريت ياابو وائل بنت اخوك انخطبت
ابو وائل: اي ولله من ساعة حكاني اخي وخبرني وكنت ناوي خبرك
والدتو: والله فرحتلا خطي يلي عملو ابنك مو سهل
لتسكت لما شافت وائل
وائل: شلون سما تنخ
طب
امو: وانت شو بدك فيها كلشي راح بحال سبيلو انت تر كتا واخترت طريقك وهي تركتك اكيد مارح ضل عالاطلال
وائل: مستحيييييل سما تتجووز مستحيلل ع جثتي هالشي
يتبع
صبايا شو بتتوقعوا رح يعمل وائل وهل سما رح ترجعلو ام لا.. ام سوف تعشق قيس
زيدوا تفاعلكن وضيفوا رفقاتكن عالكروب

#خيانةعشق
#للكاتبةعصفورةالربيع
الفصل الرابع
"لماذا بني البشر الطمع فيهم خصلة أساسية ..لانريد من يريدنا ولكن نريده أن يبقى يحيا على ذكرانا فعندما نجده قد بدأ بالابتعاد نصبح نريده وبشدة"
هذا ماحدث مع وائل يلي طلع بعد مافجر قنبلتو بوجه اهلو ليسكر الباب بقوة ويترك الدار
خافت امو عليه بس طمنا جوزا يلي كان خيفان من مشاكل مع اخو تحت راس ابنو
*** Telegram:@rwayate
كلشي كان عم يصير متل مابدا انخطبت بعد ماخبروا انها كانت مخطوبة لابن عما وانفكت الخطبة لمشاكل خاصة
عم تحكي عالتلفون كانت ترفض تطلع معو مابتنكر انها تعودت ع وجودوا بس الانتقام عما ع وجها
كتبوا الكتاب
ليوم حفلة الكتاب كانت منفصلة تجهزت لبست فستان احمر بفتحة كبيرة من الضهر والصدر لينزل ع جسما موديل سمكة كان بيبرز جمالا مع شعرا الناري يلي عملتو تسريحة بسيطة وميكاب خفيف وحلو
الكل كان موجود لتدخل هي متل الملكة العيون كلها عليها بلشت الحفلة بين رقص وغنا ليعلنو دخلت العريس
دخل ببدلتو يلي عاطيتو جمال كتير وشعرو المسرح بطريقة انيقة مسك ايدها وباسها وطلع هو وياها ليقعدوا
ليقول :الف مبروك علينا حبيبتي
طلعت بعيونو ايمت كانت حقيرة هي عم تستغلو وهو شكلو
ابل ماتكمل نفضت هالافكار من راسا قاطع شرودا صراخ الصبايا والعالم
طلعت لتشوف وائل ادامن عيونو حمر وماسك مسدس وعم يطلع فيها
وائل: سما اتركي مشان ماتندمي سما انا بحبك
كان عم يطلع عليها كيف مغرية بشكلا تمنى لو يلتهم وينتهي كلشي
سما: وائل خلص تركني انت تخليت عني وشفت حياتك وانا من حقي شوف حياتا مع يلي بحبني
وائل: لك انا بحببك فهمي
قرب قيس وقف قداما ليغطيها بجسدو الضخم ويقول: عم تحكي وتاخد راحتك وكأنوا يلي وافق جنبا حيط اقتصر الشر وفل يلا
وائل: مستحيل سما الي
قربت ام وائل لتقول: ابني بترجاك بعدد لاضيع حالك
مارد وائل بس كانت الطلقة يلي طلعت من مسدسو هي الكفيلة لتكون الرد ع امو
صرخت امو: لااااااواااااائللللللل
ام قيس صرخت باسم ابنا: قيييييييييييس
الصبايا والعالم الباقية حطو ايديهن ع عيونن وصرخوا
لحظة الطلقة مادخلت فيه طلع قيس ع حالو مابيعرف شلون ماانتبهلا لك كيف جسما الابيض صار احمر من الدم
يلي اتلقى الطلقة ماكان الا جسد سما يلي قربت لدافع ع قيس يلي مالو ذنب
الفرحة تحولت لحزن ام سما صرخت باسم بنتا لتفقد وعيها
ركض الكل عليها وع سماا يلي نقلون ع المشفى وقيس وائل عم يلوموا حالن
وائل عم يلوم حالو لان مابدوا يئذي سما وقيس كيف ماانتبه لما رمت بجسدها نحوه
الكل بالمشفى قيس حاطط راسو بين ايديه وعم يبكي متل الطفل الصغير ع حبيبتو وكل روحوا
ليقوم وهو ناوي الشر لوائل شافوا باخر المشفى
قيس بغضب وعيون حمر دم حبيبتو لسع ع تيابو: لك ياحقيررر لسعك هون والله لقدم فيك شكوى بس تفيق سما رفع ايدوا ليضربوا بوكس
وائل: لك بعد عنها هي حبيبتي وخطيبتي سابقا
قيس: لك خرااااس ياحقير
وبلش قيس ضرب بوائل يلي كان متل الصرصور بايدوا ماانقذن الا صراخ ابو سما: لككك بعدد انت وياه بس احترموا وجودنا
بعدوا. التنين عن بعض وهنن عم ينتظروا طلوع الاطباء من عند سما ليعرفوا شورح يصير

#خيانةعشق
#الكاتبةعصفورةالربيع
الفصل الخامس
Telegram:@rwayate
طلع الدكتور من عندا ليركض الكل عليه
الدكتور: طولوا بالكن ياجماعة الحمدلله تعدت مرحلة الخطر وساعات عم ننتظرا لتفيق من البنج
الكل تنهد برياحة واخيرا هم وانزاح
وفعلا بعد ساعتين كان الكل عندا بلشت تفتح عيونا اول اسم نادتو :ماما
نطقتو بصعوبة بالغة.. هالشي زعج قيس يلي اتمنى لوتنادي باسمو تفكر في متل ماعم يفكر فيها بعشق وهيام
قيس: حبيبتي كيفك
امها: حبيبتي انتي بخير
سما: ايه. ماما
رؤوف: حبيبتي الشرطة عم يستنوا برة بس انا مارح طالب بمحضر بضل ابن عمك
طلع قيس فيهن واعصابو تلفانة كان بدو يحكي بس صوتا التعبان قاطعو:
اي بابا وانا هيك كنت بدي اطلب
ضلت الليلة بالمشفى ماكان فينو يحكي شي
تاني نهار طلعت واخيرا رمت حالها ع سريرها ليرن جوالها
تأفافت لما شافت المرسل قيس وكان في رسالة من هدى
هدى: سما طمنيني عنك حبيبتي بترجاكي تركي
الانتقام يلي مارح تأذي فيه الا حالك
قيس: سما حبيبتي طمنيني عنك ..سما صدقيني انا كنت رح موت فكرة خسارتك بتقضي علي
سما: اووف ياهاد سدق ع حالو واخد دور العاشق الولهان
ليجيها رسالة من وائل: سما أنا بعتزر سما صدقيني انا ماكان بدي الرصاصة تدخل فيكي كان بدي اقضي ع قيس واتجوزك
كنتي بتاخدي العقل بتجنني وخاصة جسدك كان مثير كتيرر
سكرت عند هالكلمة ماكملت رسالة وائل شو بتكره الرجال يلي بينظروا للمرا كجسد فقط ليفرغوا شهواتن بينسوا انها روح متلا متلن بينسوا سيدنا رسول الله صلى الله عليه و
سلم وقت قال: رفقا بالقوارير
من أنت إذا ياا بن ادم لتكسرنا او لتنهش لحمنا
قامت فاتت عالحمام لتاخد دوش كانت تعبانة كتير وبحاجة تعيد تفكيرا
طلعت رمت حالها عالسرير ونامت
مضت الايام يلي كان قيس غامرها بحبو وهي عم تمثل انها بتحبو
هدى ماعادت حكتها لانها كانت تنصحها قامت تركتها ابتعدت عن ربها كتير صح فكرة النقاب كانت مبعدتا عنا رغم انها اشترتو بس كانت تقول لسع مااجا الوقت المناسب Telegram:@rwayate
"مالذي يميز العبد المؤمن عن الكافر… المؤمن يصبر على كل بلاء يحيط به يشكر ربه رغم مابه من آذى أم الكافر فيتجبر ويبتعد كليا عن خالقه يظن ان الدنيا باقية وينسى أنها دار الفناء"
وهذا ماحدث مع سما الذي كان الغيظ يملؤها كانت تريد ان تنتقم شر انتقام
اليوم كانوا اهلها مانن بالبيت كانت لحالها لبست كنزة قصيرة كتيررر وضلت فيها وشغلت اغاني واعدت ترقص كانت عم تتمايل بمهارة هون وهونيك مانها منتبهة للعيون يلي عم تراقبها بشهوانية كبيرة
خلصت طفت المسجلة كانت رح تدخل عالحمام لما انتبهت عليه
سما برعب: وائل شلون دخلت
قرب وائل بمكر ليقول:اخدت المفتاح من جاكيتك وقت كنتي بالمشفى ماحسيتي ع فقدانو انتظرت هاللحظة اذا اخترتي قيس عني رح خليكي تندمي انا يلي خليت امي تعزم اهلك كنت عرفان مارح تجي مشان ماتشوفيني
كان عم يحكي ويقرب منها وهي عم تبتعد لتقول بخوف: وائل بترجاك بعدد بترجاك بعمل يلي بدك ياه بترك قيس بس لادمرني
وائل: خررسي رح ندمك ليهجم عليها متل الحيوان اول اسم نادتو :قيسسسسسسسسسس مابتعرف ليش
بس للاسف كان هالاسم سبب ثوران وائل اكتر ليغتصبا بوحشية ليقضي عليها لياخد أغلى شي عندها وهو شرفها
قضى ع كلشي حلو ..بحياتا خلاااص هلأ موتها اهون ماينقال عنها عاهرة
"كم بني الانسان ضعيف يفكر في كلام الناس ولايفكر بعقاب الخالق العظيم"
قام عنها بعد مااخد يلي بدو ياه ليضحك ويروح ليتركها تلملم بقايا نفسها
"هي كالتفاحة فاسدة الآن"أصبحت لاتصلح لشئ

#خيانةعشق
#للكاتبةعصفورةالربيع
الفصل السادس

ازداد السواد تحت عينيها دخلت في حالة نفسية صعبة جدا هزلت كثيرا
حاولت هدى ووالدتها وكذلك والدها وقيس معها ان ينعلموا مابها ولكنها كانت منغلقة على نفسها في دائرة التحطم والتهشم
انتقم منها قبل ان تنتقم منه او بالاصح كما كانت هدى تخبرها ان الانتقام سيؤذيها هي وحدها
قيس حدد موعد الزفاف بعد اسبوعان
لترتجف هي استغرب لما شافها هيك فكر خوف كل بنت قبل عرسا Telegram:@rwayate
كانت تبكي مخدتا شهدت ع دموعا رفيقتا الوحيدة كانت حتى هدى ابتعدت عنا
ليوم عرسا اجت لعندا هدى من الصبح
هدى بمرح: شو ياعروس كانت مسرحية قلبت جد شايفتك حبيتي قيس عنجد
طلعت بهدى لتبكي فكرت هدى انها خيفانة متل اي بنت لتحضنا وتقول: لاتخافي
حبيبتي قيس مافي منو
طلعت متل الملكة بس للاسف شو الفايدة وهي محطمة حست الكل عم يرقص ع موتا حتى اهلا
اجا قيس واخدا لتفوت هي وياه العيون عليهن والكل لاحظ انو دمعتا بالب عيونا بس قالوا اكيد لانها رح تفارق اهلا هيك كان كلام بعضن والبعض الاخر ال الله يعينو من البداية مبينة دلال ورح تهلكو
بنص العرس حملها وخطفا من بين العالم يلي صاروا يضحكوا عليهن والصبايا يحسدوها
كانت خيفانة كتير البا عم يرجف ويتك تك
شعر بخوفا ليطبع قبلة حنونة ع جبينها
اخيرا وصلوا ماخلاها تنزل حملها ونزل فيها ليدخل ويقول: نورتي مملكتك ياعيوني
كانت عم تبكي من جواتها ليش ملاحظت حب قيس الها قبل ماتفكر بالانتقام
ليش قلبها مادقلو لقيس الا بعد ماصارت بقايا انثى معقول مشان يزيد عذابا
او بالاصح هاد عقاب وبلاء من رب العالمين ع تقصيرا

قرب قيس منها ليطبع قبلة طويلة ع شفافها زادت رجفتها ليقول: حبيبتي شوفي
بعيون مليانة دموع رددت: مابقدر
قيس بحنية: حبيبتي منأجل لبكرا
زادوا دموعها لتقول بألم: قييس بترجاك فهمني ماابقدر لاهلأ ولابعدين
قيس بعيون متل كاسات الدم: طب ليييش فهميني هي الليلة يلي مفروض تكون أحلى ليلة النا انتزعت مفروض تكون ليلة من العمر حبيبتي صدقيني انا مستعد اصبرك بس ماتقولي مابقدر لا
قبل مايكمل رددت بصراخ ودموع: اي لأني مابقدر قيس انا انا زادوا دموعا وآهاتا لتقول: انا ماني بنت
هالجملة كانت كفيلة لتتحول كل حنيتو لجمرة غضب وكأنها اشعلت الفتيل لتشتعل النار
طلع فيها ليقرب ويهجم عليها مسكا بعنف قبل مايضربها ليقول: مين مين هو يلي بعتي حالك مشانو يا.. مينننن فهميني
كانوا ايديه التنتين محاوطين رقبتها رح يخنقها لتقول بالم: ق..قي.. س بع.. د
بعد عنها ل

من أنا ؟من أنا؟ أنا لااعرف من أنا! ؟
هل انا عصفورة ام سمكة ام ماذا؟
هل هنالك احد يقل لي لماذا لااعرف لماذا. ؟

#خيانةعشق
#للكاتبةعصفورةالربيع
الفصل السابع
Telegram:@rwayate
بعد عنها ليقول: انتي وحدة خاينة خنتي عشقي انا حبيتك كتير او بالاصح عشقتك كنت متيم فيكي بس انتي بتعرفي يلي عملتي شو اسمو اسمو

سما صارت تبكي تبكي بغزارة
ليقول: مارح اقتلك بتعرفي ليش مارح مد ايدي على عاهرة
فتح الباب وطلع تركها
بالمها وحزنها ووحدتها ليش ليش
لتتذكر حديث وهي صغيرة بيها الها ياه
"قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: اذا أحب الله قوما ابتلاهم فمن رضيَ فله الرضا ومن سخط فله السُخط"
لتعود بذاكرتها لكل شئ حصل معها كيف انها بدل ان تعوود لخالقها في أول مشكلة صادفتها التجأت للانتقام ليصيبها الانتقام الذي خططت له كثيرا قبل أن يصيبه نست أن الله كبير وانه سيحاسبه فمن نحن لنحاسب بعضنا
قامت وسط دموعها
إلى الحمام لتفتح صنبور الماء البارد كان بدا شي يطفي نار قلبا يغسل ذنوبها يمحي سما القديمة ويخلي سما الجديدة يلا شعرت انو هلأ ولدت
"كطفلٍ صغير هي الآن بحاجة لأن تصبح نقية كصفحة بيضاء ليس فيها حبر"
انتهت من حمامها لتتوضأ وتلبس أسدال الصلاة لتقف امام القبلة وتبدأ بصلاتها في أول تكبيرة لها بكت مع كل سجدة تنزل دموعها بغزارة مع كل افتقار للخالق العظيم تزيد دموعها تشعر وكأن ذنوبها مع كل سجدة صادقة تنغسل
*** Telegram:@rwayate
فتحت الباب وانا اريد ان أسألها من الذي فعل هذا بها لاجدها بمنظر صعقني هي تصلي وتبكي بتذلل رغم انها منذ ان خطبتها لم تخبرني عن الصلاة
لم تشعر بي رغم انها انتهت ولكنها كانت تبكي
بالبداية قلبي ضعف واشتقت لها تمنيت لو اذهب لاحضنها ولكني تذكرت ان ليلتي التي يجب ان تكون اجمل ليلة ذهبت
ضحكت باستهزاء لتنظر الي وهي مازالت تبكي
لاقل: تبكين لماذا ابقي دموع التماسيح هذه الم تفكري قبل فعلتك
قررت أن تعترف لتقول: صدقني انا مسكينة
غضب من هذه الكلمة ليصرخ فيها: كفىىىى من الحقيرررر الذذي فعلتي فعلتك معه
لتقوم وهي شبه منهارة وهي يقترب منها ويمسك بيدها لتشعر من قوته ان يدها ستقلع من مكانها
كان الصباح قد حل وهما لم يناما بعد
لم يشعرا بالوقت لشدة التعب والارهاق والالم
ليدق الباب ذهبت هي للغرفة وهو فتح الباب ليجد والدته ووالدتها
نظرت والدته له لتجد عيونه مثل كاسات الدم فزعت من منظره لتقل: مابك بني
حاول جاهدا الابتسام ليقل: لاشئ اهلا وسهلا تفضلا
لتقل والدته وهي تدخل :طمني بني
ابتسم ليقل: كل شئ تمام
لتزغرد والدته وبعد والدتها عندما سمعت صوت والدتها ارتدت ماجهزته لها والدتها لصباحية عرسها لتخرج وتسلم على حماتها وتقبل راسها ويدها وبعدها والدتها التي ماان رأتها حتى رمت نفسها في حضنها لتبكي بغزارة استغرب
الجميع منها ليقل هو ممازحا لحماته: اشتاقت لك كثيرا ليلة الامس مضت وهي تذكرك
لتضحك والدته ووالدتها
لايعلم لما دافع عنها هل عشقه لها هو من جعله يفعل هكذا جعله يحميها ولو من نفسها فقد اراد قتلها وحضنها سوية
ذهبتا والديهما لترتجف بعد ذهابهما وتقل بدموع: كنت اعشقه او كما ظننت هكذا كان الجميع يقل :وائل لسما وسما لوائل لنكبر ويخطبني كانت سعادتي لاتوصف كان يوم خطبتي يوم سعادة لازم يكون ع كل بنت
كان وائل بالغرفة عم يستناني بعد ماكتبنا الكتاب ليقعد شوي معي كنت داخلة وجاية بدي افتح الباب لاسمع صوت انثوي معو
مجهولة: لك كيف ليووم خطبتك وانا
وائل: لك حبيبتي بشو اقسملك اني مابفكر فيها اني بتخيلك كل مابشوفا سما فتاة سطحية مافيها ذرة أنوثة مملة لايمكن اعشقها انا بعشقكك الك زواجي الها لمنفعة لان بكرة بعد موت عمي ثروتوا بتنتقل النا فهمتي علي حبيبتي
لافتح انا الباب وادخل بعيون مليانة لاقول: صدقنننني رح انتقم ل

#خيانةعشق
#للكاتبةعصفورةالربيع
الفصل الثامن
Telegram:@rwayate
كلامو استفزني لما قالي: شورح تحسن تعمل بنت متل الرجال
لما رحت لعند ابي وقلتلو بدي فك الخطبة انهرت وقعدت ابكي
خلا ابي الحفلة تمشي ليقعد بعدها معي ويفهم مني كنت عم احكيلو وانا منهارة بتعرف شعور الانثى شوصعب حدي يهينلا انوثتا متل لما لحنا منهينلكن رجوليتكن
قلتلوا لابي كلشي يلي جمع عمي ابو وائل يلي هو اخو واتفقوا يفكو الخطبة ويروح كل مين بحال سبيلو كلشي راح
انهرت وامالي كلها تحطمت هزلت وصار سواد تحت عيني لتصوري هدى شكلو وهو كيف مع بنت شكل كل نهار لقرر انتقم طلبت من امي قص شعري وغير لونو Telegram:@rwayate
وطلبت من هدى ..لتغص وتطلع فيه لتشوف عيون متل الدم ترددت بالبداية بعدين قررت تكون صادقة وشو مايصير يصير
لتكمل: طلبت من هدى انو بدي شب لمثل اني انخطبت وماهاممني لفرجيه انوثتي وكان هالشب
هو ..خفضت راسها لتقول :كان انت
. كور ع ايدوا بعصبية ليقول: بسسس بكففي
هي بدموع ورجاء: بترجاك خليني كفيي بوس ايدك الله يوفقك
سكت لما شاف ترجيها وكيف نزلت ع اجريه لتبوسن ليبعد حالو عنا ويقول: كفي
قالتلي هدى انك كنت رافض الخطبة وانا قلت مارح تتأثر مشاعرك لما انت يكون مابدك تخطب قالتلك هدى ووافقت واجيت خطبتني كنت شوف السعادة بعيونك والعشق والهيام بس كنت ذكر حالي
زادت بكاءها لتقول: قضيت ع حالي انسيت انو الرب كبير وهو رح يحاسب وائل
كنت اتجاهلك ليوم يلي دري في وائل عمل مشكلة لاهلو واجا هددني بخطبتي وكنت رح تنصاب لما رميت حالي ادامك قلبي هو يلي حركني صدقني صدقني كانت مشاعري صادقة تجاهك بس كنت اتجاهلا او حاول كما خيل لي
بعد الخطبة وبع
د مافشل مخططو قرر يكون انتقامو هالمرة فعلي
خبر امو تعزم امي وابي ليعتذر منن واهلي وافقوا انا وقتها كنت مقررة قيم الانتقام من راس ي التفتت لحياتي لان مشاعري صادقة
رفضت وقتها روح
ماكان بدي شوفوا ..غصت لتقول: ياريتني رحت او متت ياريتني ماضليت ..كنت قاعدة وشاردة لشوفوا ادامي ماانتبهت عليه لما دخل دخل وع وجهو ابتسامة خبث لما سألتو شلون دخل خبرني اخد المفتاح الدار مني وقت كنت بالمشفى
قرب علي اترجيتوا كتير يبعد بكيت كتير واول اسم صرخت في اسمك…. اغتصبني بكل وحشية تركني انثى مدمرة ..ليروح ..ماقلت حدي على فعلتوا انا انا
كان بدو يصرخ يقلها توقف ماعاد تحمل دموعوا نزلت وهو عم يسمع عذاب حبيبتو تمنى لو يروح ويقتل وائل ..بس القتل قليل عليها رح يدمروا تدمير بس قاطع كل هالشي سقوطها فاقدة لوعيها
كان وهي فاقدة وعيها عم تطلب منو يسامحها،حملها وسطحها ع السرير وبلش يفيق فيها كانت ماعم تفيق خاف كتير عليها ..لبسها حملها ليحطها بسيارتو وينطلق فيها عالمشفى كان عم يسوق بسرعة جنونية وماانتبه لشاحنة كبيرة اصطدمت فيه لتنقلب سيارتو ويصرخ: سماااااااااا
نتكبر.. لنضعف بعدها.. نقول سنحاسب ..ونحن نعشق.. ننسى كل شئ والانتقام يسيطر علينا ..ومن هذا النسيان ننسى وجود الخالق العظيم الذي قادر على ان يبليني ويبليك في لحظة وينتشلك للسعادة والفرح في لحظة.. فتح عيونوا كان بغرفة

#خيانةعشق
#للكاتبةعصفورةالربيع
الفصل التاسع

فتح عيونوا ليشوف حالو بغرفة بيضا والاجهزة الطبية موصولة فيه صرخة طلعت منو ليدخل الدكتور لعندو
الدكتور: الحمدلله على سلامتك ياابني
سلامتو ..فجأة تذكر كلشي ليصرخ بفزع: سما وينا وين البنت يلي كانت معي شو صار فيها
الدكتور بأسف/ياابني وكل امرك لله البنت يلي كانت معك اضطرينا نبترلااجرا اليمين لان فقدتا
جلس بالم حالو ليقول: لاياررربي لا يااربي لااعتراض على حكمك ان لله وان اليه راجعون
ليشعر بشي ع راسو حط ايدوا ع راسو ليحس بالضماد الابيض اطلع عالدكتور ليقول: وانا شوفي شوصاير في احكي
الدكتور: وجهك تشوه
شو صعب شعور العجز شو صعب نفقد شي ماكنا حاسين فيه
طلب من الدكتور يسندو لياخدوا ع سما.. فات لعندا ليقول: حبيبتي سما ..كانت
نايمة قرب عليها وجلس جنبها مسك ايدها ليقول: حبيبتي بترجاكي فيقي ..خلص ولله مسامحك انا بعشقك بترجاكي قووومي بترجاكككي
فتحت عيونا لتقول: ق قيس
بحنان قال: عيون قيس قلب قيس حياتو
***
رجعوا عالبيت كانت حياتن صايرة شوي صعبة عجزا هي وتشوه وجهو هو كان عم ياخد علاج اما هي كان عم ياخدا هو وهونيك مشان علاجها
امها وامو كانوا عم يتنابوا عندن
لهلا ماطلعوا ببعض كانوا يتجاهلوا نظرات العيون
قلوب يلي حواليهن كانت عم تنحرق حرق ع حياتن يلي انتزعت
ليوم كانت عم تمشي بعكازتا وامها وامن صدفت مانن هون عم تتعكز هون وهونيك اجت لتمشي قامت كانت رح توقع ليمسكا هو
حملها واعدها ع الديوان ليقول: سما طلعي في بعرف صرت مشوه ..صدقيني بعتزر بدك تطلقي ولو كان هاد رح يقضي علي رح طلقك راحت اهم الي ووائل صدقيني عم دور ع شي يدينو اكتر بدي
طلعت فيه لتمسك وجهو وتقول: انا يلي بدي اعتزر انا السبب ورح ضل السبب ياريتني متت وخلصت ياريتني رحت بالحا
قاطعها بقبلة طويلة قبلة شغف وعاشق قبلة بتعبر عن اشتياقو الها لتتجاوب معو ليحملها وياخدا ع غرفة النوم كان حاملها وهو عم يقبلها ليسكر الباب باجرو وتصير زوجتو رسميا
واخيرا حط ملكيتو عليها واخيرا روى شوقوا وعشقو لها
فتحت عيونا الصبح لتشوفوا عم يحكي عالتلفون ابتسم ليقول: عنججججد احلى خبرية جايين نقدم اففادتنا
سكر لتقول :شوفي
ابتسم ليقول: صباح العشق والحب والرمانسية لحبيبتي الحلوة صباحية مباركة ياعروس
حبيبتي مع اني ماكنت حابب انزع صباحك بس الي رفيق بالشرطة وكان عم يراقب وائل ليمسكو ليوم تجارة مخدرات ودعارة ولحنا هلا رح نروح لنقدم افادتنا
لبست وتجهزت وهو كمان ساعدها وراحوا ليقدموا افادتن بسرية لتشوفوا بايديه الكلبشات واخيرا معناتها انتهت وهي هلا مع. حبيبها
"أحياناً منكون بنعمة ومامنعرف ..منظن
هالشي بلاء وهو نعمة
وهكذا كان التقائي بك ياحبيبي
اأسميك نعمتي ام شمسي.. انت هديتي من خالقي سامحتني رغم ماحدث معي. وقفت معي في مصيبتي
انا الان اتعالج مع حبيبي
اتمنى منكن الدعاء لنا فحياتنا اصبحت جميلة ولكن الاعاقة تبقى تعيق الحمدلله ادعولنا صبايا
قرب عليها ليقول: أعشقكك ياام العيون الزرقاء كففى كتابة فقد اشتقت لك ليغمزها ويحملها
#تمت
#للكاتبةعصفورةالربيع
#عمياء
Telegram:@rwayate
#للكاتبةعصفورةالربيع
#واقعية
الفصل الاول والثاني والثالث والرابع والخامس والسادس والاخير
تجلس ع كرسيها امام مرسمها ترسم تحرك يداها بخفة رغم عدم قدرتها على الرؤية الا ان رسمها كان جمييل جدا وكانها فنانة متدربة على يد رسام ماهر
لم تكن تعتمد على عينيها التي فقدتهم بسبب اهمال عائلتها بل اعتمدت على نور قلبها الذي وهبه الله تعالى اياها
اتاها صوت من خلفها
ناريمااء
التفتت الى مصدر الصوت الذي كان لوالدتها لتقل:
نعم ماما
اردفت امها بغضب: انتي الا يكفي انكي عمياء وتريديني ان افضلك عن شقيقتك الا يكفي انكي ستبقين في وجهي الى الابد
الا يكفي ان والدك وضع لكي خادمة ونحن نتكفل بمصاريفك
هنا صرخت صحيح ان هذا كلام
كل نهار ولكن اليوم مختلف صرخت :كفي اعلم ان هذا قضاء الله وقدره ولكن بسببك وسبب والدي وصلت الى ماانا عليه تحاسبيني الى المصاريف التي تضعونها علي كلها مني من مصروفي القليل الذي تعطيني اياه لتاخذيه مني
هبطت دمعة من عينيها
لتقل والدتها: اخررسي حقا يبدو انني لم اجد تربيتك ولكن لااستبعد هذا التصرف من عمياء
قالت كلمتها وخرجت
اغلقت عينيها بالم لتعود ذاكرتها قبل ماحدث لها
((لم تكن مثل اي فتاة كانت فراشة تنتقل من هنا لهناك تنشر عبيقها كانت مميزة بكل شيء بياضها الناصع شعرها الذي يشبه الشمس الصافية بجماله بندقيتيها الجميلتين كانت الرابعة بين اخوتها ثلاث منهم متزوجات وشقيقها الذي يكبرها ب 5 اعوام وشقيقتها الصغرى التي تبلغ من العمر 12 سنة
لم تكن والدتها تحبها كثيرا كانت تعشق شقيقتها الصغرى ازابيلا ودائما تميزها عنها اما هي كانت تبلغ من العمر 14سنة
ولكن للاسف كان معها حول اذ ان بؤبؤ عينها يشرد يمنى ويسرى هذا كان دائما يسبب لها المتاعب والالام من كلام الناس واخوتها لان عائلتها التي يجب ان يكونوا معها لم يرحموها هذا لاشيء كان
الى ان جاء اليوم المشؤوم))
فتحت عينيها لتقف بالم تريد الخروج تريد ان تتنفس هواء نقي
صرخت للخادمة كي تسمعها لتاتي وتقل: نعم انستي
لتمتم: اريد الخروج ارجوكي وبسررعة
:حسنا
ارتدت نقابها وبانطو
امسكت الخادمة بيدها واخرجتها لتسمع كلام امها:
هه العمياء تخرج
تجاهلت ونزلت مع الخادمة لتدلفا الى الخارج
كانت تسير وهي ممسكة بيد
الخادمة الى ان تركتها وبدات تاخذ شهيق وزفير وكان الهواء كله قد ذهب
لتصدم بشخص يسير بسرعة كبيرة
تسرع الخادمة وتمسكها ليقل هو:
اسف حقا اسف
تمتمت: لاباس ولكن ارجو ان تنتبه في المرة القادمة
حسنا
تركها وذهب لتسمع صوت سقوط
هبطت الى الارض وبدات تبحث الى ان وجدت الذي سقط لتمسكه
وتقل للخادمة ماهذا
امسكته الخادمة وتقل: يبدو انه يخص السيد الذي اصطدم بكي
:ها
رغم انه لاترى ولكن كانت تغطي نفسها من فوق الى تحت باللباس الاسلامي بانطو طويل وطرحة وخمار يصل الى نصف بطنها
كانت تريد دخول الجنة وان تشرب من يد رسول الله في الفردوس لذلك كانت دائما تقوم بالدعاء وعندما تنتهي تقول دعائهاالمفضل
اللهم اجعل في قلبي نورا وفي لحمي نورا وفي عظامي نورا وفي سمعي نورا وفي بصري نورا ومن فوقي نورا ومن تحتي نورا ومن يميني نورا ومن شمالي نورا ومن خلفي نورا اللهم اجعل لي نورا واعطني نورا سبحان الذي لبس المجد وتكرم به سبحان الذي لاينبغي التسبيح الا له سبحان ذي الفضل والنعم سبحان ذي الجلال والاكرام
وتقوم بالصلاة على حبيبها وشفيعها محمد
يتبع…
#عمياء
#للكاتبةعصفورةالربيع
الفصل الثاني
عادت الى المنزل مع خادمتها ليعود الالم لها مجددا الم كبيير ذاك الذي لاينتهي الا بعد 25 ساعة تنام وهي متالمة
بدات تدور بغرفتها هنا وهناك بالم وبدات تسمع صراخ والدتها بها بان تخفي صوتها لانه يزعجها هي واختها الصغيرة ازابيلا
كانت تجلس ودموعها على وجنتيها تدعي لخالقها ان يشفيها
كان علاجها ممكن ولكن اهمال والدتها ووالدها كان السبب اغمضت عينيها وهي تتالم لتعود بذاكرتها حين اتت امها قائلة بانها تريد اخذها للطبيب لكي تعالج لها عيونها وكالعادة ابيها معارض اخذتها والدتها رغم معارضة والدها للطبيب ليقول انها في حاجة الى عمليتان سيقوم بها في عملية واحدة
عادت والدتها وهي سعيدة جدا واخيرا ستعالج ابنتها وستزوجها بعدها اجل فابنتها لايعيبها شيء سوى عيونها كانت ولادتها تكره نفسها فهي ام البنات لم تستطع ان تنجب لزوجها سوى ولد واحد ونسيت ان الفتيات ان ربين تربي صالحة يدخلن والديهم الجنة
اخبرت والدتها والدها بامر العملية ليعارض ولكنها اصرت ليقول والدها افعلي ماتشائين
بعد اسبوع اخذتها والدتها الى الطبيب واتفقوا على العملية ان يقوم بها بعد اسبوع
وهذا ماحدث بعد اسبوع ذهبوا للطبيب واجرا لها العملية ليختلف الكلام وتستيقظ بعد بعد 10ساعات غير الكلام المتفق عليهاذ ان الطبيب كان قد قال لهم ان العملية 10 دقائق واستيقظ بعدها مباشرة
ف
تحت عينيها بالم شديد مع صراخها القوي والحاد
انتظروا الطبيب لكي يراها ولكنه ذهب لتاتي الممرضة وتقول لوالدتها انه يوجد عملية اخرى فهو لم يدمج العمليتان
فتحت عينيها بالم شديد لتدوي صرختها في كل المكان
دخل والدها اليها ليقل: مابكي
لتمتم: الم شدددديد بابا.
ليقول: اهداي انتي تتالمين من دون سبب
خرج اجل بعد ان خرج سهمه فيها
سمعت صوت ضحكاتهم وحديثهم خارجا لتقول:
اللهم اخلفني في مصيبتي خيرا منها
يمر الوقت ببطئ عليها لتغمض عينيها وتنام لترا نفسها في شرفة غرفتها تنظر الى السماء وتدعي لخالقها مع دموعها وشهقاتها لتسمع اية تاتي من غرفتها بصوت عذب
((الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا ان لله وان اليه راجعون))
ثم ليظهر نوور قوي جدا امامها نظرت الى غرفتها لترى النور يشع من غرفتها وخاصة من سريرها اعادت نظرها للامام لترى من ذلك النور يد شديدة البياض امتدت لها امسكت بهذه اليد لتسحبها عاليا الى السماء ثم لتاخذها الى مكان شديد الخضار به كل ماتشتهي الانفس كان كالجنة سارت في ذلك المكان لترى ثلاث نساء مثلها السواد يغطيهم اقتربت لتسالهم: اين انا؟
لتجيبها احداهن :انتي في الجنة هذه مكافاتك على صبرك من خالقك
استيقظت من نومها ودموعها تسير على وجنتيها دموع الفرح لتذهب وتتوضأ وتسجد لله
يتبع
#عمياء
#للكاتبةعصفورةالربيع
الفصل الثالث
انهت صلاتها لتسمع زغرودة والدتها وصراخ ازابيلا بفرح
خرجت اليهم وهي تتساءل مابهم لتقل:
ماذا يحدث
لتقل امها بفرحة:
عرررررريس ياناريماء عريس لكي
صدمة اتتها لتقول:
لااريد
لتقل والدتها بغضب:
اخرررسي لايجب عليكي الرفض بل ان تشكريه فهو سيتزوج عمياء
تركتهم ودخلت الى غرفتها تبكي بمرارة لماذا تصر والدتها على تذكيرها دائما بمصيبتها
لتقل: ان لله وان اليه راجعون
في خارج غرفتها كانت والدتها تقل لوالدها:
ارايت ماذا فعلت ابنتك تريد ان تبقى في وجهي دائما ان يعايروني الناس بها وان لايقترب احد من اختها من القيل والقال
ليقول والدها: اهداي ياام سيف
هنا دخل سيف ليقول:
مابكي امي
لتقل والدته: اختك قد جاها عريس وهي ترفض
وهي التي يجب عليها ان تشكر الله وتشكره
سيف: معكي حق انا خارج
جالسة في غرفتها تدعي خالقها لاتريد شفقة احد
بعد وقت
دخلت اليها والدتها لتقل:
الم تتجهزي بعد سالم وعائلته سياتون هيا ياناريماء
تمتمت بدموع: امي ارجوكي لااريد لااريد شفقة احد
لتقل والدتها بغضب: اخررسي وبداي بتجهيز نفسك
بصوت منخفض قالت: حاضر
خرجت والدتها وهي ارتدت فستان اسود وكانها ذاهبة الى قبرها
اتى العريس وعائلته لتخرج اليهم ليذهلوا بجمالها
ولتنظر والدته باشمئزاز لها
ليقل هو: مرحبا
اجل هذا صوته انه هوا
من اجل من تعاني؟
من اجل ماذا تعاني؟
اذا كان الجواب يرضيك
اذا حتى لو يكلفك غاليا
فليس هناك ماتأسف عليه
… .
اجابته بهدوء :اهلا
للاسف كانت امه صديقة امها والده متوفي
طلبتني امه على ان تكون الخطبة لسنة لتوافق والدتي وتقنع والدي انه لاحاجة للسؤال عليهم فهي تعرفهم جيدا
قرؤوا الفاتحة
ليقترب هو ويقول: كيف حالك لي عندك تذكار ولكن ابقيه معك ليذكرك بي
يتبع
#عمياء
#للكاتبةعصفورةالربيع
الفصل الرابع
تمتمت بخفوت قائلة: لماذا تريدني.. ماذا تريد من عمياء لاتستطيع الاعتناء بك او تراك بل هي من تريد من احد ان يساعدها
تمتم هو الاخر مجاريا لخفوتها:
لاني احبك من اول نظرة
صمتت بعد هذه الكلمة ليذهب هو وامه وتقل والدتي:
ها مارايك
تمتمت بسخرية: وكان رأي يهمك الم تتفقي على كل شيء وحدك
تركتهم ودخلت غرفتي لارمي نفسي على سريري وان ادعوا ان كان سالم به خير ان تبقيه معي وان كان به شر ان تبعده عني
لاغفو وسط احلامي
استيقظت على صوت والدتي تقل لي سالم في منزلنا
قلت: ولكن ياامي انا لم اصبح بعد له
بعصبية قالت:
اخرسي ماهذه التفاهات
تجاهلت كلام والدتي وارتديت نقابي ولباسي لتنظر الي والدتي بسخرية وتقل:
كان الله في عونه ان بقيتي هكذا سيهرب منكي الا يكفيه انكي عمياء
نزلت دمعة من عيني من تحت نقابي
خرجت ليقول سالم بسخرية:
ولكن انا محروم من رؤية وجهك
بوجوم قلت:
عندما اصبح لك ستراني
لتقرصني والدتي من يدي
ليقول سالم: اذا الن تخرجي
لتجيب والدتي: بلى
امسك بيدي وخرجنا فتح باب السيارة لي ودخلت ليقود هو سيارته وتتوقف فجاة لينزل ويفتح الباب مرة اخرى ويقل :
هاقد وصلنا الى مطعم العشاق
امسك بيدي ودخلنا ليجلس ويبعد الكرسي ويجلسني كان يتحكم بي وكاني دميته متى مااراد يحركها
لياتي النادل ويطلب طعام فاخر ويقل لي:
امم مارايك ان تكون تكاليف الزفاف منكي
بصدمة قلت/ولكنك انت الذي
ليقاطعني قائلا: صدقيني انا امر في ازمة مالية كبيرة ثم ارجوكي لااريد لوالديكي ان يعلمو
صمتت ليقول: الصمت علامة الرضا
شكرا لكي ياجميلتي ويطبع قبلة على يدي المغطاة بالكفوف السوداء
ارتعشت وابعدت يدي بخوف ليقهقه عاليا وياتي الطعام
كان لايمل من تحديثي عن ضائقة وعبارات الغرام
لننتهي ويقول بصدمة زائفة :
اه يبدو انني نسيت محفظتي
لاقل: لاباس تفضل
:
ولكن لا
:لاباس خ
وقبل ان اكمل يعود ذلك الالم لاصرخ وابدا بالبكاء واسقط مغشيا علي
ايها الموت اجبني اين انت
ايها الموت اجبني لمااذا تاخرت
الا تعلم ان هناك من ينتظرك لتريحه من الالام والاهات
فكن رحيما بي ارجوك فيكفيني مااعانيه
صدقني لو ذقته لصرخت من الالم العميق
يتبع…
#عمياء
#للكاتبةعصفورةالربيع
استيقظت بالم من نومها لتراه امامها ليقول:
استيقظتي اهكذا تبقين
قالت بالم من كلامه ومن المها الجسدي: اسفة
سعادت جسدها بنفسها على ان يجلس وتذهب للمنزل اذا انها شعرت به وهو يغادر
دخلت للمنزل بالم لتقول والدتها :اين كنتي
اجابت بسخرية: كنت مع عريس الهنا وبعدها عاد الالم لاسقط
ويذهب بي للمشفى وبعدها يتركني عندما استيقظ ليطعمني كلامه المسموم ويذهب
تركتها ودخلت
ليدق هاتفها تجب قائلة: اهلا
ليأتيها صوته: اسف لتركك ولكن كنت مستعجل
اجابت بسخرية: لاباس فاعمالك اهم من خطيبتك
ليجيبها بجدية تاامة :ناريماء حافظي ع الفاظك لاتنسي انتي لستي سوى عمياء
بالم من كلامه قالت: اذا لماذا تريد عمياء. العمياء لم تخفي عليك امرها وتلعب لعبة القط والفار
قال محاولا اعادة دفة الحديث الى صالحه: ناريماء اهداي انا اسف
ولكن اريد ان اخبرك لااستطيع شراء منزل لنا وحدنا نقودي لاتكفي هل تقرضيني
اجابته :نعم
:اه شكرا لكي انا متشوق لان نصبح في منزل لنا وحدنا والان وداعا
اغلقت معه لتتنهد هي تعلم انه لايحبها يطممع بنقود والدها ولكن لامن مفر فوالدته صديقة والدتها تعلم انه لايطيقها ابدا
اغمضت عينيها بالم لتعود بذاكرتها
بدات والدتها تخبر والدها انها ستجري لها العملية الثانية اذ ان الطبيب قد رفع البؤبؤ الى الاعلى كثيرا ولم. يعد يهبط
وبالفعل اقتنع والدها لتجري العملية الثانية وتخرج بعدها ياتي دكتورها ويطلب يدها من والدها
لترفض والدتها ووالدها
لتفتح عينيها بعد اسبوع تكن الحال كما كانت عليه بل زادت نسبة شرود البؤبؤ لديها ويصبح هناك الم مضاعف والدها تجاهل الامر واخيها حاول مع الطبيب ولكنه كان يتجاهل يقل كلامي مع الوالد
كان هناك نسبة علاج لها ولكن اهمال والدها ووالدتها بدات تعاملها كخادمة لهم اذ انها دائما تقول انها ستبقى في وجهها طول
الوقت وكان السعادة هي الزواج
وايضا اخوتها لم يرحموها لم يكفيهم المها كانوا دائما يقولون لها انها عمياء لايجب عليها ان تعطي رأي تشارك في اي شيء كل شيء ممنوع لها
ولكن انسانة واحدة كانت معها كانت تعطيها الامل انها شقيقتها التي شاء الزمن ان يكون نصيبها في خارج البلاد لتصبح وحيدة
ولكن مناجاتها لربها وقربها منه قد زادت كانت حياتها تسير للاخرة
وليس للدنيا كانت تردد دائما :
ان لله وان اليه راجعون
حفظت كتاب الله 20حديث
مما اعطا حياتها لذة رغم انها وحيدة ولكن من يكن مع الله يكن الله معه
اعطاها خالقها بصيرة في قلبها لتتفكر في اسمائه وبالفعل بدات تتفكر في اسماء خالقها تبدا :الرحمن
كانت تريد بشدة الفوز بالاخرة
هناك امل بشفاء لها ولكن لااحد يشعر بها لاوالدها ولاوالدتها ولااخوتها جميعهم يعايرونها
بفقدان بصرها
افاقها من شرودها دمعة حارقة فرت منها وصوت والدتها تعلمها. ان خطيبها في الخارج وضعت نقابها وخرجت ليستاذن هو من والدتها ليخرج معها لتوافق والدتها
:الم نكن قبل قليل معا
:انا اشتاق لكي في كل ثانية
:الى اين ذاهبون
:للبنك لتعطيني نسبة من حسابك الى حسابي
:ضحكت بسخرية لتقل: حسنا
بالفعل فعلت مايريده ليخرجوا من البنك بعد ان اقرت بما يريده ليضحك وياخذها الى المنزل
مرت الايام وهو غاب عن حياتها نهائيا ليتصل بها اليوم ويقل:
مرحبا
:اهلا بعد مدة
:اسف ولكن
يتبع…
#عمياء
#للكاتبةعصفورةالربيع
الفصل السادس والاخير
اسف ولكن هناك امر ويجب علي ان اقابلك
:مابك مالذي حدث قل ماتريده هنا
:والدتي لاتريد ان نكمل سويا
هي لاتريد #عمياء
ضحكت بشدة وبشكل هستري لتقول:
حقا اضحكتني تظنني اني لااعلم انك عندما ستاخذ ماتريده مني سترميني
تظنني حمقاء غافلة عنك وعن والدتك ان هدفكم هو النقود
اه صحيح وداعا ياشبيه الرجال ارجو ان لاتريني وجهك ثانية
واغلقت في وجهه لتاتي والدتها تقل مابكي
لتضحك مرة اخرى بسخرية لتقول:
خطيبي شبيه الرجال ابن صديقتك المحترمة اخذ مايريده من نقود وقال انه لايريد عمياء
ولكن لااستغرب فاقرب الناس الي يعايروني بعدم رؤيتي وكان
اه صحيح ياشبيه الرجال الامر بيدي او هم تعبوا استغفر الله على خلقهم بصورة تامة استغفر الله
وكان احدا كامل قالتها لتصرخ لخادمتها وتخبرها انها تريد الخروج خرجت مع الخادمة لتذهب الى الشاطئ وتجلس امام البحر لتقول:
ياليتني ارى البحر مرة اخرى اللهم لااعتراض على حكمتك اللهم صبرني وكن معي اللهم اجعل نصيبي الجنة
لااريد شيئا من الدنيا الفانية
ان لله وان اليه راجعون
اغمضت عينيها لتتنفس بعمق وكان هذه الاية هي من تعطيها كل شيء جميل