سيارة كبيرةو قديمة تحت الضلمة/
الجزء11:
#ماهر_البيك
وكنا عم نشوف باب المعمل القدامي والمحرس يلي فيه 2 حراس أمن واحد منون عم يتمشى والتاني جوا المحرس عم يشرب شاي ويتفرج ع موبايلو وماهر طول الوقت يتواصل مع الشباب مع الجهاز اللاسلكي معو وقدرو يوصلو عالمكتب
عماد: معلم وصلنا عالمكتب ومزبوط ليكا الخزنة ورا اللوحة
(طلع عليّ ماهر وابتسملي وابتسمتلو )
ماهر: يلا بسرعة مابينخاف عليكم افتحوا للخزنة
بعد 5 دقايق واحد من الحرس مشي وكأنو رح يلف حوالين المعمل للباب الخلفي
عماد: معلم خلصنا وصرنا تحت ورح نطلع.
/وقف قلبنا ودغري ماهر قلو لعماد: وقفو اوعى تتحركو واحد من الحرس جاي عالباب الخلفي تخبو هلأ ليرجع عالمحرس تبعو
ضلو الشباب 10 دقايق والحارس مارجع لمحلو وخايفين كلنا شو رح يصير بس ماينمسكو يارب/
لين: لقيتا انا رح خلصون
ماهر: شو شلون وكيف؟
لين: شلت الشال يلي ع كتفي وحطيتو ع راسي وقلت لماهر انا رح خلصون بس تفرج
ماهر: يامجنونة وقفي في خطر ع حياتك وبعدين بس يعرف عمك بالسرقة بيشوف الكاميرات وبيشوفك انتي وتروحي فيا
لين: غمزتلو وقلتلو لكان ليش رح حط الشال ع راسي ، لأخبي وجهي بقا بشعراتي شوي وهلا بتشوف ونزلت من السيارة وماهر عم يبربر ويناديني بصوت همس بس مارديت عليه، رحت عالباب الخلفي شفت من بعيد حارس واقف هنيك والتاني عند الباب الامامي، حطيت الشال وخبيت وشي وسميت بالله
لين: /عم تمشي بصعوبة / بترجاك ساعدني ياأخي اخ ياامي رح اوقع
حارس1: شوفي يااختي شو صرلك استندي عليّ تعي معي
لين: ..اخ اه بترجاك قعدني بدي اشرب مي
حارس: طيب تعي معي عالمحرس بشربك عطيني ايدك.
/استندت عليه للحارس وعم امشي بصعوبة لنوصل عالمحرس وبهالوقت بعرف انو ماهر شافوني وهيك بكون بعدت الحارس من الباب الخلفي ليطلعو الشباب واخدني عالمحرس وقعدوني وشربوني مي وضليت شي 5 دقايق لأتاكد انو طلعو الشباب وحاولت من تحت لتحت شوف السيارة اللي فيه الشباب لأفهم اذا مشي الحال او لا بس كان عتمة بس شفت ضو احمر صغير عم يشغل ويطفي جوات الفوكس وفهمت دغري وشكرت الحراس بس ضلو متل اللزقة فيني انو اضل لارتاح منيح بس ماعد عجبني الوضع معون ف استأذنت وطلعت مشي بسرعة بدون مايحسو ع شي وفتت ع شارع فرعي واجت السيارة وقفت وركبت وطلعنا
عماد: لك الله محيي البطن اللي حملك
احمد:والله اخت رجال خلصتينا
ماهر: /عم يبتسملي وبس /
لين: الحمدلله بس طمنوني مشي الحال
عماد: كلو تمام وفعلا خزانتو ماكان فيا غير الاوراق وسلاح
لين: سلاح !
احمد : اي والله بس جبنا كل الاوراق
ماهر: /قربت مني وهمسلي بأدني / عم تعجبيني كل يوم اكتر واكتر
ياالله قديش خجلني وقلبي حاسسو رح يوقف كتير كنت مبسوطة بهديك اللحظة
وفعلاً تاني يوم كل الاوراق كانو عند الشرطة ورحت انا وماهر ومن بين الوراق صفقات كلها مزورة وطلبيات شحن سلاح ومخدرات وتقارير سياسية بالموظفين عندو ووراق ملكية ممتلكات اهلي
جابوه لعمي عالمخفر واول ماشافني انا وماهر سوا دغري فهم القصة
/اثبتت كل التهم ع عمي مع وجود الادلة بوضوح ومو بس هيك اعترف تحت التحقيق انو هو يلي بعت المرا لعندي بعد ماحضرتو هددها انو تذكر اسم ماهر قدامي لحتى يخوفوني منو وبس وصلت رسالتون الي قتلها بدم بارد وهو كمان يلي بعتلي الورد وبعت حدا يراقبني ليخوفني مو اكتر من هيك بس ضعت منون وماعد عرف شي عني لوقت اللي رحت عالمعمل وعملت هديك التمثيلية/
/ورجعت عالحارة وخليت مرت عمي تنزل متل الحبابة بعد ماطمعتا انو فيني خلص عمي من السجن متل الشعرا من العجين ونزلت وقدام الناس وصارت تصيح وتخبرون بالحقيقة اللي هي كذبت عليون ع شرفي وكرامتي وخلت الناس كلها تبزق عليها ، هاد كان جزاتا
لين: وهلأ يعطيكي العافية يااا مرت عمي خلصت مهمتك واوعى ترجعي تلعبي معي لأنو المرا الجاي مارح توقف عالبزقة وبس ..
ام منصور: وقفي الله يخليكي و زوجي ، عمك كيف رح تخلصيه
لين: العدالة هي اللي بتخلصو والحق بياخد مجراه . سلام
/ انحكم عمي 30 سنة مع الاشغال الشاقة مع اني تنازلت عن حقي وسحبت دعوتي الشخصية بس مع هيك بلاويه يلي عملها ماقدر ينفد منها و رنا اللي تزوجت خطيبي السابق وائل وهلا هني بدبي ، المسكينة تطلقت بعد ماوائل عرف بالحقيقة عأساس انو هو شهم ومارضي بالوضع /
ماهر: بس بس ياحلو وين شارد
لين: اه لا ولاشي بس ..
ماهر: بس شو .. كملي
لين: وائل اتصل فيني وقال طلق مرتو وعم يعتذر بدو ارجعلو . شو رأيك؟
ماهر: شو شو ترجعيلو شو هي شوربة ماحذرتي لا انتي وياه ، تعي معي
/مسكني من ايدي واخدني عالصالون لعند امو /
لين: لك يامجنون شو عم تعمل وجعتلي ايدي ..
زينة: شوفي لك ابني شو صايرلكن
ماهر: ماما انتي حضريلنا الملوخية والرز مامنطول
لين و زينة: لك لوووووين ؟
ماهر: عالمحكمة رح اتزوج هالأنسة قبل مايرجعو يخطفوا مني
زينة : هههههههههههه اي هيك ها لك واخيرا ليليليليييشش
لين: .. لا . ل . لك .. شو شوعم تحكي
ماهر: (حضني ) عأساس مابتعرفي انو انا مجنون فيكي ومن
الجزء11:
#ماهر_البيك
وكنا عم نشوف باب المعمل القدامي والمحرس يلي فيه 2 حراس أمن واحد منون عم يتمشى والتاني جوا المحرس عم يشرب شاي ويتفرج ع موبايلو وماهر طول الوقت يتواصل مع الشباب مع الجهاز اللاسلكي معو وقدرو يوصلو عالمكتب
عماد: معلم وصلنا عالمكتب ومزبوط ليكا الخزنة ورا اللوحة
(طلع عليّ ماهر وابتسملي وابتسمتلو )
ماهر: يلا بسرعة مابينخاف عليكم افتحوا للخزنة
بعد 5 دقايق واحد من الحرس مشي وكأنو رح يلف حوالين المعمل للباب الخلفي
عماد: معلم خلصنا وصرنا تحت ورح نطلع.
/وقف قلبنا ودغري ماهر قلو لعماد: وقفو اوعى تتحركو واحد من الحرس جاي عالباب الخلفي تخبو هلأ ليرجع عالمحرس تبعو
ضلو الشباب 10 دقايق والحارس مارجع لمحلو وخايفين كلنا شو رح يصير بس ماينمسكو يارب/
لين: لقيتا انا رح خلصون
ماهر: شو شلون وكيف؟
لين: شلت الشال يلي ع كتفي وحطيتو ع راسي وقلت لماهر انا رح خلصون بس تفرج
ماهر: يامجنونة وقفي في خطر ع حياتك وبعدين بس يعرف عمك بالسرقة بيشوف الكاميرات وبيشوفك انتي وتروحي فيا
لين: غمزتلو وقلتلو لكان ليش رح حط الشال ع راسي ، لأخبي وجهي بقا بشعراتي شوي وهلا بتشوف ونزلت من السيارة وماهر عم يبربر ويناديني بصوت همس بس مارديت عليه، رحت عالباب الخلفي شفت من بعيد حارس واقف هنيك والتاني عند الباب الامامي، حطيت الشال وخبيت وشي وسميت بالله
لين: /عم تمشي بصعوبة / بترجاك ساعدني ياأخي اخ ياامي رح اوقع
حارس1: شوفي يااختي شو صرلك استندي عليّ تعي معي
لين: ..اخ اه بترجاك قعدني بدي اشرب مي
حارس: طيب تعي معي عالمحرس بشربك عطيني ايدك.
/استندت عليه للحارس وعم امشي بصعوبة لنوصل عالمحرس وبهالوقت بعرف انو ماهر شافوني وهيك بكون بعدت الحارس من الباب الخلفي ليطلعو الشباب واخدني عالمحرس وقعدوني وشربوني مي وضليت شي 5 دقايق لأتاكد انو طلعو الشباب وحاولت من تحت لتحت شوف السيارة اللي فيه الشباب لأفهم اذا مشي الحال او لا بس كان عتمة بس شفت ضو احمر صغير عم يشغل ويطفي جوات الفوكس وفهمت دغري وشكرت الحراس بس ضلو متل اللزقة فيني انو اضل لارتاح منيح بس ماعد عجبني الوضع معون ف استأذنت وطلعت مشي بسرعة بدون مايحسو ع شي وفتت ع شارع فرعي واجت السيارة وقفت وركبت وطلعنا
عماد: لك الله محيي البطن اللي حملك
احمد:والله اخت رجال خلصتينا
ماهر: /عم يبتسملي وبس /
لين: الحمدلله بس طمنوني مشي الحال
عماد: كلو تمام وفعلا خزانتو ماكان فيا غير الاوراق وسلاح
لين: سلاح !
احمد : اي والله بس جبنا كل الاوراق
ماهر: /قربت مني وهمسلي بأدني / عم تعجبيني كل يوم اكتر واكتر
ياالله قديش خجلني وقلبي حاسسو رح يوقف كتير كنت مبسوطة بهديك اللحظة
وفعلاً تاني يوم كل الاوراق كانو عند الشرطة ورحت انا وماهر ومن بين الوراق صفقات كلها مزورة وطلبيات شحن سلاح ومخدرات وتقارير سياسية بالموظفين عندو ووراق ملكية ممتلكات اهلي
جابوه لعمي عالمخفر واول ماشافني انا وماهر سوا دغري فهم القصة
/اثبتت كل التهم ع عمي مع وجود الادلة بوضوح ومو بس هيك اعترف تحت التحقيق انو هو يلي بعت المرا لعندي بعد ماحضرتو هددها انو تذكر اسم ماهر قدامي لحتى يخوفوني منو وبس وصلت رسالتون الي قتلها بدم بارد وهو كمان يلي بعتلي الورد وبعت حدا يراقبني ليخوفني مو اكتر من هيك بس ضعت منون وماعد عرف شي عني لوقت اللي رحت عالمعمل وعملت هديك التمثيلية/
/ورجعت عالحارة وخليت مرت عمي تنزل متل الحبابة بعد ماطمعتا انو فيني خلص عمي من السجن متل الشعرا من العجين ونزلت وقدام الناس وصارت تصيح وتخبرون بالحقيقة اللي هي كذبت عليون ع شرفي وكرامتي وخلت الناس كلها تبزق عليها ، هاد كان جزاتا
لين: وهلأ يعطيكي العافية يااا مرت عمي خلصت مهمتك واوعى ترجعي تلعبي معي لأنو المرا الجاي مارح توقف عالبزقة وبس ..
ام منصور: وقفي الله يخليكي و زوجي ، عمك كيف رح تخلصيه
لين: العدالة هي اللي بتخلصو والحق بياخد مجراه . سلام
/ انحكم عمي 30 سنة مع الاشغال الشاقة مع اني تنازلت عن حقي وسحبت دعوتي الشخصية بس مع هيك بلاويه يلي عملها ماقدر ينفد منها و رنا اللي تزوجت خطيبي السابق وائل وهلا هني بدبي ، المسكينة تطلقت بعد ماوائل عرف بالحقيقة عأساس انو هو شهم ومارضي بالوضع /
ماهر: بس بس ياحلو وين شارد
لين: اه لا ولاشي بس ..
ماهر: بس شو .. كملي
لين: وائل اتصل فيني وقال طلق مرتو وعم يعتذر بدو ارجعلو . شو رأيك؟
ماهر: شو شو ترجعيلو شو هي شوربة ماحذرتي لا انتي وياه ، تعي معي
/مسكني من ايدي واخدني عالصالون لعند امو /
لين: لك يامجنون شو عم تعمل وجعتلي ايدي ..
زينة: شوفي لك ابني شو صايرلكن
ماهر: ماما انتي حضريلنا الملوخية والرز مامنطول
لين و زينة: لك لوووووين ؟
ماهر: عالمحكمة رح اتزوج هالأنسة قبل مايرجعو يخطفوا مني
زينة : هههههههههههه اي هيك ها لك واخيرا ليليليليييشش
لين: .. لا . ل . لك .. شو شوعم تحكي
ماهر: (حضني ) عأساس مابتعرفي انو انا مجنون فيكي ومن