جايين يطلبوكي ، الشب جاي مخصوص من دبي حتى يشوفك
لين: شوو خطابين!! بس انا مابدي اتزوج!

الجزء الثاني
#ماهر_البيك
#بقلم_ Aria
أم منصور: يابنتي أولتا واخرتا رح تتزوجي والجماعة شافوكي بعزا اهلك ومن وقتا طالبينك لأبنن شب غني وحليوا وعايش ب دبي يعني لقطة
لين: وشو يعني اذا غني خلص بقبل، وانا غنية وابي وامي تركولي كل املاكهم ومو بعيني ، وبدي كمل دراستي وحقق حلم ابي بأنو صير اكبر صيدلانية
أم منصور: لك والله لو ماشافوكي وطلبوكي الك خص نص كنت عطيتون رنا بس هيك بدو عمك ، خلصيني زبطي حالك للمسا والبسي هاد الاخضر
(مكسورة من بعدك يا بابا ، موجوع قلبي يا أمي)
/لبست الفستان الأخضر وحطيت لأول مرة بعد وفاة اهلي شوية مكياج خفيف وفردت شعري الاسود ع خصري وعيوني مليانين دموع محبوسة/
اجو الجماعة ودخل الشب اسمو وائل هو شب ظريف وحلو طويل واسمراني شوي وملامحو مريحة وكتير اكابر بالحكي،عجبتن للجماعة وبنفس القعدة قالو موافقين عالبنت وبدنا ياها ، وعمي سألني ماقدرت جاوبو رحت ع غرفتي لحقني وقلي : يابنتي شو قلتي
لين: شو ماقلت مابيتغير شي ، متل مابدكن عمي.
وعمي انبسط وراح قلون موافقتي هني انبسطو و انا بغرفتي هرو دموعي متل المطر يلي بيجي بالربيع بدون مقدمات...
لبسنا خواتم تاني يوم ووائل كان منيح معي وحنون وباين بيحبني كتير بس انا لسا بدي وقت لحبو ، واضطر يسافر وائل ع دبي حتى يعملي وراقي لأطلع لعندو، كان باليوم يتصل فيني اربع خمس مرات يطمن عليي
وائل: عم جهزلك البيت وافرشلك كلووو جديد لتنوريه ياعيوني
لين: تسلم يارب
وائل : وجبتلك الصالون عاللون اللي بتحبيه الاخضر ع لون عيونك ومو ناقصو غير حضورك فيه
لين:....
وائل: لين
لين: شو
وائل: بعرف بدك وقت لتحبيني بس صرلنا شهرين مخطوبين يعني مابيطلعلي كلمة حلوة منك يعني ...حبيبي او بحبك او اي شي
لين: وائل انا اسفة ماقصدي شي بس بتعرف يلي مريت فيه طفا الحياة جواتي وبدي وقت لسا لأرجع
وائل: لك بستناكي العمر كلو ياعمري.
(رنا كانت مبسوطة كتير الي وبس مرات بحسا شوي غيرانة مني يمكن، مع اني اكبر منها بسنتين يعني لساتا صغيرة والله بيبعتلا ابن الحلال احسن من نصيبي ، بس احيانا بلاحظ عليا هي وامها بيحكو همس ولما بقرب منهم بيسكتو ويغيرو الموضوع،ومرت عمي احياناً تكون منيحة معي واحيانا لا،بس الحمدلله ع كل حال)
/صرت جهز حالي لعرسي يلي باقيلو شهر وكأنو عرس جارتي ومو عرسي وصرنا ننزل عالسوق مرات انا ومرت عمي ومرات انا و رنا لما بترجع من الجامعة ..
لين: مرت عمي يلا انا جاهزة ، ننزل
ام منصور: بنتي ليكي انتي مري عالخياطة مشان بروفا الفستان وبس تخلصي بلاقيكي بالسوق لأنو هلا حكت معي اختي وجاي لهون ، روحي انتي لحالك هلا
لين: طيب متل مابدك انا رايحة ...
/نزلت لحالي وانا عقلي مشوش و مكسورة يا الله ماني حاسة بطعم الفرح بنوب وخايفة اظلم وائل معي ، بعدت عن بيت عمي شي 100 متر وفتت بشارع فرعي لأختصر الطريق وفجأة حدا مسكني من ظهري وحط كمامة ع تمي وواحد تاني حملني من رجليّ ..وماعد حسيت ع شي ولا حتى شو يلي صار..
لين : اااخ يا امي ، ااخ شو صار معي ، شوفي ، ليش ايديّ مربطين وعيوني مسكرين .... يا ناس ياعالم لك ويني أنا
......: ماتخافي ليكو معلمنا إجا
.....: اهلين معلم ، وهاد طلبك اجا لعندك بتأمر شي تاني
.....: يعطيكن العافية بس شيلو عن عيونا لحاكيا
فتحولي عيوني وياريت مافتحت... 3 زلم طول بعرض لابسين اسود وحاطين طاقيه سودا ع وجوههم ومو مبين منن غير العيون وواحد تاني باين هو المعلم تبعون كمان لابس نفس الشي ومو مبين غير عيونو وتمو
لين: ممم..مي.. مين انتو وليش جبتوني لهون شوبدكن مني..
(المعلم): ماتخافي يابنت الناس مارح نأذيكي
لين: طيب ليش انا هون وويني انا، هون خرابة شوبدكن مني ؟
المعلم: مابدنا منك شي ومابدنا تخافي مننا بس النا حساب مع ابوكي ولازم نتصافى وانتي الطعم بيناتنا
لين: أبي ! بس ابي مابيعرف هيك شكيلات مجرمة متلكن ولا عندو عدوين
معلم: ههههههه ماأبوكي هو بذات نفسو عدو لحالو ف كيف يلي حواليه
لين: مابسمحلك تحكي عن ابي هيك
المعلم: ياستي رح احكي بلكي تتعرفي ع ابوكي من جديد
لين: انتو مين بالأول
معلم : نحن مجرد عمال ب معمل ابوكي وأكللنا حقنا وحقوق كتيييييير ناس متلنا و جايين ناخد حقوقنا بإيدينا نحن والناس المعترة يلي لاحول ولا قوة مازال الحكي مابينفع مع ابوكي
لين: معمل ! انت غلطان ، ابي ماعندو معمل
معلم : لاا باين لازم اعرفك عن ابوكي من الأول
لين: لك والله ابي ماعندو معمل ، عندو شركة أي بس مو معمل
معلم : هلأ أبو منصور بعرضو وبكرشو وصلعتو ماخبرك انو عندو معمل عم يشتغل بفضل تعب الفقرا ومال الفقرا
لين: أبو منصور ! بس هاد عمي مو أبي ، ابي مات الله يرحمو هو وامي
معلم: شوو.. لك ياجدبان مو عأساس تجيبولي بنتو ، جايبينلي بنت اخوه !!!!

الجزء الثالث:
....: والله يامعلم مابنعرف ، راقبناهن فترة وماشفنا غيرها عم تطلع وتفوت مع المرا
معلم: لك الله ير
ك تبلي لحتى مايدفعلن اجورهن
لين: هيييك وبلا سبب وكيف بيعمل هيك مستحيل عمي كتير طيب ومابياكل لقمة حدا
معلم : ياستي هيك واكتر وكل فترة بيبدل هالعمال وبيجيب غيرون وبيهددون بنفس الطريقة وللعلم صار عندي اسماء 50 عامل بالضبط هيك عامل فيون
لين : اوف خمسين ... لا لا مستحيل
معلم : متل مابدك بكرا برجع بحكيلك قصة تالتة من قصص ابو منصور
لين : ...(تحكي مع حالها) ياربي معقول عمي يعمل هيك ، وبعدين شو مصلحة هالرجال يكذبو ، وماعملولي شي يدايقني ... لا طبعا كذابين ...
/راح المعلم وكنت مزنوقة وخجلانة كتير قلو بدي فوت عالحمام وبعد خمس دقايق رجع انفتح الباب وفات شب من الشباب اللي برا وقرب مني ونظرات عيونو المبينة تحت الطاقية مو مريحتني بنوب بنوب بلش يقرب اكتر/
لين ... خخ خ خير شو شو بدك مني .
الشب: ياسلااام معقول عنا هيك حمامة ظريفة وممنوع نتسلى فيا
لين: ليك اوعى تقرب مني والله بتشوف شي ماشفتو مني.
(وانا عم ارجع لورا لزقت عالحيط وشلت صحن محطوط عالطاولة ) وصرت هددو بالصحن وكأني شايلة شي مدفع مثلاً
الشب: رووق ياحلو والله هالعيون الخضر بيتحولو زرق لما تعصبي بيدوبوني اكتر روقي.
/ضربتو بالصحن ع راسو متل النملة يلي بتضرب فيل وفجأة فتح الباب ودخل المعلم وشافو وعصب/
معلم : ولك عمااااد شو عم تعمل هون ولك انقبر اطلع لبرا بسرعة
/طلع الشب يلي اسمو عماد من الغرفة ولما وصل لعند معلمو ، وقفو وقلو : شوف ولاك هاي الصبية أمانة ومو من اخلاقنا نعتدي ع امانة او نأذيا فاهم عليي
عماد: مفهموم معلم واسف ...( وطلع لبرا)
معلم : انا اسف لين
لين :(تبكي) ... الله يريحني منكم ومن هالدنيي
معلم : خلص بوعدك ماعد يتكرر هالتصرف ماتبكي
لين : ان شاء الله .... ( وطلع المعلم لبرا وقبل مايطلع ناديتو )
لين: اذا سمحت ، انت شو اسمك ؟
معلم :(برم علييّ)... ماهر ، اسمي ماهر
لين: طيب ماهر معليش انو انا يعني ، اغسل وشي
ماهر : اه طبعا تعي معي ليكو الحمام جنبك
(دخلت الحمام وكان في براسي الف تفكير وهو كيف اقدر اهرب وفعلا كان في شباك جوات الحمام ، غسلت وشي وتركت المي مفتوحة وفتحت الشباك لقيت برا كلووو شجر اخضر ، ياالله انا بغابة ، طلعت من الشباك شوي شوي حتى مايحسو عليي مع انو ماهر واقف ورا باب الحمام عم يستناني لأنو مافي قفل للحمام ، وركضت بهالغابة ومابعرف وين رح اوصل ، مرة امشي ومرة اركض مابعرف قديش بس ماكنت اقدر اوصل لشارع رئيسي للسيارات قبل ماتعتم الدنييّ ، كنت اقعد ارتاح شوي وارجع قوم كمل مشي وأخيرا" شفت شارع رئيسي للسيارات ورح يمر شي حدا وياخدني . الحمدلله )
(مشيت عالشارع واجت سيارة من بعيد لوحتلا بإيدي وبلشت تهدي السيارة وتقرب مني وياريت ماقربت ، سيارة وفيا اربع شباب وباين انن زعران..
مجهول: لك ياالله شو هالغزالة الشاردة بهالغابة
مجهول2: لك يسعد رب الغزلان ، نطي ياغزال لعنا نط
لين :.....(قلبي بلش يدق بسرعة ) وركضت عكس الاتجاه وبسرعة ونزلو هني و3 منن لحقوني وفتت لجوات الغابة لأضيعون بس ماقدرت
مجهول: مسكتك وين رح تهربي
مجهول 2: لك من زمان جاي عبالي دوق لحم الغزال
مجهول3: يلا لنسمي بالله
( صرخت قد مافيني وهني مسكوني من ايديّ و رجليّ وثبتوني عالارض وواحد بيحاول يسكرلي تمي وانا عض ايدو قطعولي بلوزتي قطع وبلش واحد فيني وانا اقاومو واصرخ قد مافيني.. وفجأة مالقيت غير ماهر و رجالو وقفو فوق راسنا ومسكو بهالزعران وضربون ضرب وانا ملحوشة عالارض وعم ببكي وخجلانة ، دغري شلح ماهر جاكيتو ولفني فيا وحملني بين ايديه واخدني عالسيارة وقال لرجالو : ماترحموون بس خلوون يقدرو يرجعو عالبيت مفهوم
/شالني ماهر وانا عم ارجف من الخوف والبكي وماحسيت ع شي الا وانا بالغرفة وعالتخت ، يمكن نمت او اغمي عليي مابتذكر ، فتحت عيوني لقيت عيون ماهر عم تحرسني/
ماهر : الحمدلله ع سلامتك ، ليش هيك عملتي
لين:.....مااتصل عمي
ماهر : اتصل بس معند مابدو يعمل يلي بدنا ياه
لين: عادي ، البني آدم فينا بيصير بلا قيمة اذا خسر أمو أو ابوه ، ف كيف اذا خسر التنين سوا...
ماهر : أنا اسف بس انا وعدتك مارح آذيكي بشي بس تحملينا كم يوم وانا هلا بعتت شب من عندي يروح ع حارة عمك ويستفسر هيك او هيك من الجيران اذا حاسين ع غيابك
لين:الطير اذا وقع بتنكسر جناحاتو ، وفينو يمشي بس مافينو يطير وانا كنت مكسورة وبقدر امشي ، بس بعد هلأ راحوو رجلي ّ كمان
ماهر: ماتفكري الناس كلا مبسوطة وماحدا مهموم غيرك ، صح يلي عندك حمل تقيل بس في بكل بيت همْ مدفون ورسمة مصطنعة ع وجوه صحابها ليقدرو يكملو الطريق ، في ناس دراويش ومعترة يلي متل عمك حرمون من ابسط حقوقن ومو قادرين يشترو خبز ليطعمو ولادن او يبعتوون ع مدارس يتعلمو او ياخدوون ع دكاترة او يشترولون تياب للعيد ..حطي عينك بعين الله وقولي يا الله ياكريم
لين: الله كريم ...

الجزء الخامس:
#ماهر_البيك
#بقلم_ Aria
راح ماهر من عندي وانا ضليت بالفرشة ولابسة جاكيتو لغطي حالي وكل شوي ريحة عطرو تفوح من
دربين بيكون مجاني بعدين بيصيرو بيدفعو مبلغ قليل .
غسان : يلي بدك ياه بيصير .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

****************************************
سناء : صباح الفل نهاد .
نهاد : صباح النور ، حليان صوتك اليوم اي من زمان كنا نزوج شادي و ريما لبعض مشان يحلى صوتك هيك .
سناء : اي ما بعرف الحق عليكي انتي جبتيها صغيرة وما صدقنا ايمتى صار عمرها 14 هههه
نهاد : ههههه معك حق .
سناء : ومو بس هاد يلي مفرحني .
نهاد : شو كمان ؟
سناء : ماتت ياسمين .
نهاد : شو ! كيف ماتت ؟
سناء : وهي عم تولد .
نهاد : و الولد صرلو شي ؟
سناء : لا الحمدلله صحتو منيحة بس مشكلتو كل شوي بيبكي .
نهاد : حبيبي الله يحميه .
سناء : شبك ما فرحتي بوفاة يلي سرقت زوجك ؟
نهاد : ما فرحت لانو ما بتجوز الشماته بالموت و بنفس الوقت ما زعلت ، سليم كسر بخاطري عادي ينكسر خاطرو .
سناء : معك حق يلا الله يرحمها ، المهم ابعتيلنا رنيم خليها تجي تساعدنا بتنضيف البيت ما بتعرفي ايمت بيجو العالم بيعزو .
نهاد : شي ساعة و ببعتها .
سناء : بدك شي .
نهاد : سلامتك .
****************************************

سناء : ريمااا
ريما : نعم مرت عمو .
سناء : انا نازلة جيب ببرونة لأخوكي بعملو يانسون يمكن يسكت .
ريما : اي تمام .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دفنا ياسمين .. بقيت واقف جنب قبرها .. صوتها و صورتها ماعم يغيبو عن بالي ولا لحظة .. كنت متمني ابقى جنب القبر ما فارقها ولا لحظة ...

كريم : يلا اخي خلينا نرجع عالبيت .
شادي : شد حيلك عمي الحمدلله ابنك بخير وسلامة
سليم : الله يسلمك .

*رجعنا عالبيت مقهور و حاسس الدنيا اسودت بوجهي .. كانو الكل حواليي بس انا ما كان بدي حدا غير ياسمين...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*صحيت رنيم لتجهز حالها و تروح على بيت ابوها...

رنيم : لسا بكير يا ماما و مبارح كان عرس اختي والله تعبانة .
نهاد : مرت عمك بدها ياكي تنضفو بيت ابوكي .
رنيم : ليش ؟ في ياسمين هي بتنضفو .
نهاد : ياسمين توفت .

*كان هالخبر صدمة بالنسبة الي بعد ما حسيت ياسمين رفيقتي مو مرت ابي .. صرت ابكي عليها و رحت بدلت تيابي بسرعة ...

نهاد : بنتي عم تبكي و نسيت اديه أنا بكيت بسبب هالمرة .
ابو سهيل : ما تزعلي ابي ، رنيم لساتها صغيرة و بتفكر كل حدا ضحك بوجهها يعني بيحبها .
نهاد : مو زعلانة ، الله يسامحهم .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

سليم : وين أسمر ؟
سناء : هلأ نام لانو شربتو يانسون .
سليم : بيسوالو ليش ؟
سناء : اي طبعا ، كل افكار اهل اول مفيدة و نافعة .
سليم : ان شاء الله خير .
ريما : يا حبيبي كل شوي بيبكي .
سناء : اي لأنو لساتو صغير .
شادي : بتوصونا شي يا جماعة ؟
كريم : سلامتك ابي .
سليم : سلامتك عمي الله معكن .
شادي : يلا ريما امشي .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*طلعنا من بيت اهلي..كان شادي معصب و عابس...

ريما : ليش هيك طلعنا بسرعة من بيت اهلي ؟
شادي : لاني بكره جو المقت .
ريما : طيب ليش معصب اليوم اول يوم النا مع بعض .
شادي : كيف ما عصب ما شفتي كيف صحونا من النوم ؟ وبعدين واذا ماتت هي زفته ياسمين شو ذنبنا نحنا .
ريما : من واجبنا نوقف مع ابي .
شادي : معناها بيكفي وقفة لليوم ليش لسا بدك تضلي عندهن ؟
ريما : انا ما قلت بدي ضل عندهم بس استغربت كيف طلعنا بسرعة .
شادي : ريما ما تناقشيني .
ريما : حاضر خلص .

*سكتت و التفت للجهة التانية صرت اتأمل الشارع من شباك السيارة .. حسيت شادي مسك ايدي ...

شادي : اسف حبيبتي بس عنجد معصب .
ريما : ولا يهمك .
شادي : رح نروح نتعشى بالمطعم و لما يخلص عزا ياسمين رح نسافر اسبوع على البحر لنروق ، اتفقنا ؟
ريما : اتفقنا .
شادي : ورجيني ضحكتك الحلوة .
*تطلعت بعيونو و ابتسمتلو...
شادي : الله لا يحرمني من هالضحكة .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بعد مرور 5 أيام .. خلص عزا ياسمين و رجع أبي يداوم بشغلو ، شادي و ريما سافرو عالبحر ، بقيت انا و أخي بالبيت .. كان عم يبكي وما بعرف شو اعملو ، حملتو و رحت اتصلت بأمي ...

****************************************
نهاد : الو .
رنيم : كيفك ماما .
نهاد : الحمدلله .
رنيم : ماما اخي عم يبكي ما عرفانة شو اعملو .
نهاد : شربيه حليب .
رنيم : شربتو و ما سكت ، مرت عمي قبل شوي راحت على بيتها وانا حاسة حالي ضايعة .
نهاد : لا حول ولا قوة الا بالله ، رح ابعت خالك يجيبك ، غطيه منيح لأخوكي وانتبهي وانتي نازلة عالدرج فيه ، وجيبيلو الببرونة وكل مستلزماتو معك .
رنيم : حاضر ماما .
****************************************
________________________________________
#بقلم_
#أراكِ_وطني
#الجزء_العاشر
#بقلم_فتاة_من_ورق

كنان : من هاللحظة بتنسي الجامعة .
ديانا : انت شو عم تقول ؟
كنان : متل ما سمعتي .
ديانا : ليش انا شو عملت .
مايا : حرام عليك كنان ديانا ما ذنبها .
كنان : مايا ما تدخلي انتي .
ديانا : كنان بترجاك روق والله انا ما عملت شي لحتى تحرمني من الجامعة .
كنان : بعرف ما عملتي شي بس انتي مرتي يلي بحبها و بغار عليها وما بقبل حدا يحكي معها حرف .
ديانا : طيب بوعدك ضل ساكتة بالجامعة .
كنان : اذا ضليتي ساكتة بتمنعيهن من انو يحكو معك بس مافيكي تمنعي نظراتهن الك .
ديانا : حبيبي هن احرار بنظراتهن بس
كنان : بدون بس رأيي ما رح غيرو ، اشتري كلشي ناقصك لانو عرسنا عن قريب .

*سكتت و نزلت راسي .. دمعو عيوني و حسيت بقهر و حسيت بكره كبير للشب يلي اسمو حازم اعتبرتو هو السبب بتدمير حلمي...

كنان : شو بلاقيكي سكتتي .
ديانا : شو بدي احكي .
كنان : يا عمري انا بحبك و لأني بحبك بغار عليكي من كل يلي حواليكي ، هلأ سؤال انتي اذا شفتي بنت عم تحكي معي بتغاري ولا ما بتغاري ؟
ديانا : بغار .
كنان : معناها لا تزعلي مني انا بدي ياكي اميرة ببيتي و مع الايام بخليكي تكملي دراستك .
ديانا : وعد ؟
كنان : وعد ، بس ورجيني الضحكة الحلوة .
*تطلعت بعيون كنان و ابتسمت ...
كنان : الله لا يحرمني من هالضحكة ، وصلنا نزلو .
مايا : يسلم ايديك كنان .
كنان : وايديكي .
ديانا : انتبه على حالك .
كنان : وانتي كمان حبيبتي .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

وائل : سامر .
سامر : نعم .
وائل : خلص ولا شي .
سامر : احكي وائل شبك ؟
وائل : بدي اسألك سؤال بس خجلان منك و بتمنى ما تفهمني غلط .
سامر : انت اخي لك وائل كيف بدي افهمك غلط ، تفضل سألني عم اسمعك .
وائل : مبارح لما كنا عم نتغدا سوا كان في بنتين عرفتني عليهن هند .
سامر : اي .
وائل : الصبية يلي لون عيونها عسلي هي مخطوبة ؟
سامر : قصدك مايا لا مو مخطوبة بس ديانا مخطوبة .
وائل : خير ان شاء الله .
سامر : شو وائل ناوي تخطب يعني ؟
وائل : ما بعرف .
سامر : الله يخترلك الخير .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*دخلت على بيت ستي و بلشت ضب لوحاتي ...

مايا : شو عم تعملي ؟
ديانا : شوفة عينك عم ضب لوحاتي .
مايا : يعني بدك تتركي الجامعة ؟
ديانا : اي .
مايا : من كل عقلك ديانا لك هاد حلمنا .
ديانا : هو وعدني كمل بعدين لهيك بدي ضب لوحاتي مشان ما يخربو .
مايا : انتي اكيد جنيتي .
ديانا : كنان خطيبي و زوجي يلي بيحبني و بيغار عليي بكون مجنونة بس اذا بكسر كلمتو .
مايا : حقك تسمعي كلمتو اذا كنتي غلطانة بس انتي ما غلطتي وما لازم تتخلي عن حلمك بهالسهولة .
ديانا : مايا معلش ما تدخلي بحياتي ؟ .
مايا : متل ما بدك .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ابو زيد : شو دكتور ؟
الدكتور : بصراحة وضعك ما بيطمن انت كيف ساكت لهلأ ؟
ابو زيد : فكرتها سعلة عادية و بتروح .
الدكتور : كتبتلك على تحاليل و صورة اشعة للرئتين بدي ياهن باسرع وقت .
ابو زيد : ماشي .

*طلعت من عند الدكتور ركبت بسيارتي و رحت عالمعمل ...

ابو محمد : اخي وينك لهلأ ؟
ابو زيد : كان عندي شغلة ، قلي شوفي ؟
ابو محمد : هي الحسابات كاملة بس باقي انت تدققها .
ابو زيد : اخي دققهن انت انا بوثق فيك .
ابو محمد : شو صاير معك انت ؟ كلشي بترميه عليي .
ابو زيد : لاني عم شوفك احسن مني و اشطر مني .
ابو محمد : لا اخي انا من بعدك .
ابو زيد : يلا روح على مكتبك و دقق الحسابات .
ابو محمد : حاضر .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام وائل : يعطيك العافية .
وائل : الله يعافيكي يامو .
ام وائل : روح بدل تيابك و تعال مشان نتغدا .
وائل : جوعان كتير باكل بعدين ببدل تيابي .
ابو وائل : كيف شغلك ؟
وائل : الحمدلله تمام .

*بعد الاكل رحت على غرفتي .. تمددت على تختي و صرت اتذكر ...
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
مايا : الرسم هوايتنا انا و ديانا من لما كنا صغار ، كنا نرسم على الحيطان بالجنينة ببيت جدي و نتخيلها لوحة وصرنا نحلم اننا نصير رسامات بالمستقبل .
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

وائل : طريقة حكيك و طريقة اكلك ابتسامتك و لفتة عيونك كأنك نسخة عن هناء ..

*طلعت من غرفتي ...

وائل : امي .. اميييي
ام وائل : نعم .
وائل : انا قررت اخطب .
ام وائل : عنجد عم تحكي ؟
وائل : اي عنجد .
ام وائل : الحمدلله يا ربي الحمدلله .
وائل : بدي تخطبيلي مايا .
ام وائل : مين مايا ؟
وائل : بتتذكري الصبايا يلي دلت عليهن مبارح هند لما كنا عندهن .
ام وائل : اي .
وائل : الصبية يلي لون عيونها عسلي هي هيي مايا .
ام وائل : من عيوني اليوم بحكي مع هند .
وائل : على مهلك لا تستعجلي .
ام وائل : شو ما استعجل انا ما صدقت اسمع منك كلمة خطبيلي .
_________________________________________
#بقلم_