#مستوحاة_من_الواقع
#بصيص_أمل
@rwayate
الجزء الاول

منذ نعومة أظافرناِ نحلم ونبني أحلامنا علَّها تتحقق يوما ما فحلمنا يبدأ بفكرة إن كان زواج أو عمل أو سفر ولكن لتحقيق هذه الأحلام نحتاج (لبصيص أمل)
ونبدأ بالبحث عنه...
هذا البصيص يبدو لنا نوع من السراب
سيكون من المستحيل الإلتقاء به ابدا.....
هكذا يبدو من فقد الامل
ومازال يلحق بالسراب...

تأتينا أوقات نشعر بأن العالم أغلق أبوابه علينا نتخبط .. نبحث عن الأمل فيُضيء الله لنا بصيصا من الأمل ليكبر ويصبح عميق ..

لذلك لاتيأس لأن الله اقرب منك.. من نفسك ويعلم مالذي يحزن قلبك الصغير

#بصيص_أمل

#الجزء #الأول (1) :

(( 2007 )) ربيت ع ايدين أما وأبوا بالعز والدلال وكل شبر بندر.. ربيت وكبرت وصارت عروس..
لبست بدلتا ورفعت طرحتا و على عينا اتزينت بكحلتا..
لبست واتجهزت لتروح لعريسا يلي ناطرا ...
وقفت ع المراي وابتسمت ابتسامة رقيقة مع غمازه صغيرة انطبعت ع خدا الايمن بعيونا العسلية يلي بتشع نور بوقت العتمة وشعرا الكستنائي المرفوع وعدة خصل تركتن يرتاحو ع ظهرا..
عرس صغير ببيت اهلا لان ستا اتوفت من فترة.. ماحدا قدر يصبر ليعملولا عرس متل كل العرايس.. يمكن من الأول الحظ اتعسر معا بس بقيت ماشي بنفس الطريق..
بقيت قاعدي بفستانا الابيض الناعم بين كام شخص من العيلتين كانت شاردة وعم تفكر ايمات رح يدخل ويشوف جمالا بعد ما اتزينت كرمالو!
بس ما وصل..
وقفت حماتا بقربا ولبستا الذهب ومضيت الحفلة يلي بتشبه كل شي إلا الأعراس !!
طلعت من بيت اهلا بعد ما ودعت ابوا ودموعا ع خدودا

ابو نورا: ديري بالك على جوزك وبيت احماكي يابنتي وسامحيني اذا قصرت معك بشي

باسا من جبينا وودعا ونزلت على خدو دمعة مسحا بكف ايدو ورفعا ولوحلا فيها.. اما أما ما قدرت تطلع وراها بقيت مكانا وعم تبكي
طلعت وعيونا مغرغرين بالدموع ركبت بسيارة سودة مزينة بشرايط ساتان وود ابيض
ركبت بقرب عريسا وحماتا قعدت قدام
ومشيت السيارة بدون ما يحكو ولا حرف كانت بدا تلومو لان ما دخل وانصمد بقربا بس ما طلع الحكي من تما .. وصلو ع بيت متوسط الحجم والفرش فيه قديم يمكن من لما اتزوجت حماتا..
وطلعت حماتا قبلن.. مشيت وعريسا ماشي وراها ودخلت على غرفتا لحقا وسكر الباب
خالد: ماكان ضروري كل هالمكياج انت بلاه احلى

نورا: يعني ماعجبتك

خالد: لا حلوة.. حلوة
نزلت راسا واحمرو خدودا من الخجل مسكلا ايديا وشبكلا أصابعا وبدلا محبسا وقلا: هلق صرتي مرتي وحلالي
قرب منا ومسكا من خدودا ..
فتحت امو الباب بعصبية ( شو نمتو )
خالد: ماااااما معقول كيف هيك بتدخلي !!؟؟؟

ام خالد: سامحني يا ابني بس انا متعودة عليك كنت عايش لحالك
بس بدي تعطيني دوايي متل كل يوم شو بلشت تنسى من اولا !

طلع خالد ونورا بقيت واقفة قربت منا حماتا ورفعت حاجب ونزلت حاجب وقالتلا: لازم نقطع راس القط من ليلة العرس

نورا: بس هالشي العريس بيعملو ما انتي

ام خالد: يافصعونة وعم تردي بوجهي

نورا: لاء ما قصدي بس انا هيك كنت اسمع

ام خالد: اي اعتبريني أنا العريس والعروس كمان اذا بدك هههههههههههههه
ضحكت ضحكة قوية وطلعت.. مشيت نورا وسكرت الباب وبقيت ناطرة عريسا ليرجع
قعدت ع طرف تختا وركت راسا عليه لحتى غفيت
فتح الباب خالد بعد ساعتين لقاها نايمة ع القاعد بفستانا الخفيف وخصل شعرا المنتشرة ع خدودا الموردين
قرب منا رفعلا خصل شعرا وحاول يفيقا : يا نورا قومي بدلي تيابك

لمساتو على وجها الناعم ماقدرت تصحيا حطلا مخدة تحت راسا وغطاها منيح وبقي بقربا عم يتأملا
صحيت تاني يوم راسا متيبس شافتو نايم بقربا مشيت ووقفت قدام مرايتا وهمست: ههههه والله لساتني عروس

طالعت طقم تفاريع ابيض وحاولت تفك سحاب فستانا بس ماقدرت فتح عيونو ع صوت حركشتا
خالد: صباح الخير

نورا: صباح النور

خالد: بدك شي

نورا: اه.. لا.. بس الفستان.. سحابو ماعم ينزل

وقف ومشي ب اتجاها: اي معلق.. ليكي نزل

مسكت فستانا: يلا طلاع بدي بدل تيابي

خالد: لحقانة هلق بتبدلي

نورا: كنت خليك نايم عند امك ليش رجعت

خالد: كانت تعبانة ماقدرت اتركا

نورا: تعبانة ولا غيرانة

خالد: مابدي تحكي هيك بتضل امي

نورا : اي وهلق روح شوفا بتكون صحيت

خالد: معقول اترك هالقمر

نورا: اي متل ما تركتني امبارح

خالد: يانورا لازم تعرفي هاي امي ومالا غيري بهالدنيا بدك تتحملي..

حط ايديه ع خدودا وهيي دابت من خجلا....

صحيت الام وبلشت تدق ع بابن يلا قومو
فتحلا خالد الباب: اهلين ماما

ام خالد: صباحية مباركة ياعريس

خالد: الله يسلمك يلا لاحقك حطي ركوة القهوة ع النار

ام خالد: يلا يلا
مشيت خطوتين ورجعت التفتت :هالباب ماعاد تسكروه شو انا غريبة

اتطلعت نورا بخالد مستغربة : كيف مانا غريبة!!
هزلا راسو بمعنى اسكتي
قا
#حواء_تتنفس_بقلم_رُلى_كوجك
المقدمة + الجزء الأول - الثاني - الثالث - الرابع - الخامس - السادس
#انتهت
#مستوحاة_من_الواقع

الجزء الأول
حسيت ببعد شديد عن هالعالم.. للحظة توقف الزمن عند هاد المكان وهي الثانية.. ماعاد حسيت بيلي حوالي.. بس بدأت اتذكر السعادة يلي عشتها بهي الفترة

ما بحب نظرة الشفقة يلي بشوفا بعين الناس.. انا مو ضعيفة ابدا.. انا قوية كتيير.. فوق ما تتخيلوا.. مو غرور.. انا عم احكي عن حالي.. كل ماشوف نظرة الشفقة بعيون العالم بنزعج كتير.. مو انا المرأة يلي بينشفق عليها أبداً

#حواء_تتنفس_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء الأول
دخل فنجان القهوة يلي طلبتو من العاملة.. انا بطبعي كتير بحب القهوة.. ابتسمت للعاملة وحطيتها عالمكتب.. اخدت شفة بس نزلت الفنجان لما رن موبايلي.. سحبته وكان رقم بيتي..
ريهام: الو
نايا: ماما تعي لحقينا
صوت بنتي ما كان مُريح ابدا.. حكيت بهدوء
ريهام: نعم نايا شوفي
نايا: تعي الحقي بابا
سكرت الموبايل فورا وطلعت من الشركة.. كنت حاسة في شي عم ينتظرني.. طلبت تكسي وطلعت فيه.. الطريق طويل كتيير.. مع انه بالفعل هو قصير.. بس انا حسيت كل عم نقرب عالبيت عم نرجع لورا.. اول ما وصلت لقيت كل رجال الحارة متجمعة قدام البناية .. اخدت نفس وحاسبت التكسي ونزلت فوراً.. اول ما شافوني بعدوا.. كان ابو نذير عالأرض جثة هامدة.. نزل علي الخبر متل الصاعقة.. حسيت الزمن توقف عند هاللحظة.. دموعي ما كان بدن ينزلوا قدام الناس.. كانو حابين يحافظوا على قوتي الظاهرية.. انحبسوا دموعي غصب عني.. مسحت دمعة هربت على خدي.. اجت سيارة الإسعاف ونقلوه.. ما سمعت ولا كلمة تانية غير " العمر الك " ولادي كلن عم يبكوا بصوت عالي.. ما تحملت اكتر.. خلص فرطت.. سالت دموعي متل شلال مندفع.. صار الدفن.. رموا التراب عليه بدون رحمة.. ابني عامر ما رضي يقوم عن القبر.. كان متعلق بابوه لدرجة كبيرة.. قريت الفاتحة على روحه ورجعت على بيتي يلي راح منو الأمان
لقيت بيت حمايي عم ينتظروني عالباب.. كانوا عم يمثلوا انهم زعلانين.. كنت عرفانة السبب يلي اجوا مشانو.. فتحت الباب ودخلتهم عالصالة.. اخدت ولادي على غرفهم وسكرت الباب.. تنهدت بقوة ورحت لعندن
كان ابن حمايي سمير واحمد جايين مع اختهم سمية.. قعدت على كنبة بعيدة عنهم
سمير: اا العمر الك
ريهام: تسلم
أحمد: متل ما بتعرفي أبو نذير الله يرحمه توفى.. جايين مشان نحل أمور الورتة
ابتسمت بألم من يلي سمعتو.. لسا ما نشف ترابو.. حتى على جنازتو ما اجوا.. غمضت عيوني ورجعت فتحتهم
ريهام: شو المطلوب مني؟
سمية: ولا شي.. بس بدنا ناخد حقنا.. ونحن استدعينا المحامي ليجي
رن الجرس وكان محامي العيلة " عدنان "
المحامي: العمر الك
ريهام: تسلم
قبل ما ندخل عالصالة سمعتهم عم يحكوا
أحمد : لازم ناخد الورتة كلها.. ما بدنا تروح الورتة لحدا غريب
سمير: كيف لحدا غريب.. هدول ولادو
سمية: لك شبك ولادو رح يعطو المصاري لأمن.. وهيك بتصير لحدا غريب.. والله اعلم مين رح تتزوج.. مابدنا تطلع مصارينا لبرا
سمير: ايه معك حق..
اطلع فيني المحامي بشفقة بس انا رديتا بنظرة كلها تحدي.. دخلنا عالصالة وبدأوا يحكوا
سمية: متل ما بتعرفي يا مرت اخي انو ورتة اخي كبيرة.. وما حابينا تطلع برا العيلة
ريهام: كيف رح تطلع؟!
سمية: يعني.. اكيد رح تتزوجي بعد اخي الله يرحمه.. فيعني ما حابين تطلع مصاري اخي لبرا
ريهام: أول شي هاد الأمر ما بخصكن ابدا.. انتوا فيكن تاخدوا حصتكن من الورتة ولا بتأذونا ولا منأذيكن
المحامي : لا مدام ريهام.. ما بيقدروا ياخدوا حصتن من الورتة
الثلاثة فتحوا تمهم بتعجب
أحمد: ليش
المحامي: ابو نذير الله يرحمه كتب وصية بأنو أملاكو كلها تتحول لعيلتو
سمية: انت عم تمزح مو ؟
المحامي: له يا مدام.. في بينا مزح..
طالع ورقة من حقيبته وفرجاها للكل..
أحمد: هاااد كذب.. هاد نصب واحتيال
ريهام: اذا ممكن احترم حالك
سمية: شووو بلشتي تطلعي من تحت الحرام يلي متخبية فيه.. بس لأنو مات اخي
ريهام: لا تذكري اسم زوجي على لسانك.. وانت هلأ قاعدة ببيتي.. ما بحقلك تعيطي عليي
سمية: هه عم تقلعيني من بيت اخي؟
ريهام: هلأ بعد ما مات اخوكن تعرفتو عليه وصرتوا اخواتو.. انتو مو بشر.. انتوا ذئاب.. حتى عيلة اخوكن بدكن تاكلوا من لحمها
طلعوا برا بيتي.. سكرت الباب وراهن وسندت ضهري عالباب.. لقيت ولادي التلاتة واقفين وعم يبكوا بصمت.. ضميتن لحضني.. هلأ هنن بيحتاجوا حنان مضاعف.. لازم كون الأب والأم الهم

#حواء_تتنفس_بقلم_رُلى_كوجك
الجزء الثاني
(( بعد مرور عامين ))
رجعت على بيتي بتعب بعد ما مريت على امي وسلمت عليها.. لأنو بيتي صار كتير قريب على بيتها بعد ما انتقلت.. نظرة الناس يلي معي بالشغل ما كانت شفقة.. لأني مسحت هالنظرة من قاموس يلي حواليي.. كانوا ينظرولي بالمرأة يلي بينضرب فيها المثل.. طبخت باطرش.. ابني عامر كتير بحبو.. وحطيت جنبو شوية مخلل ولبن.. وصلوا ولادي من المدرسة.. اكلوا ودخلوا على غرفتن ليناموا.. شلت
#علاقة_شيطانية_بقلم_امل_احمد
#مستوحاة_من_الواقع

(الجزء الاول)
@rwayate

اسوأ وابشع انواع الظلم هو ظلم الذات.. انو تظلم نفسك بافعالك وخطاياك وتستمر فيها وما تتراجع ..
انا بلقيس.. بنت من عيلة بسيطة ..سمرا وعيوني عسليات.. بابا موظف حكومي وامي ست بيت.. اخوتي الشباب كلن دارسين وبشغلن ..واختي مطلقة وعايشة بالبيت معنا..
امي: بلقيس حبيبتي.. بدي تجهزي حالك المسا.. جاييكي خطاب يا زعرة
قرصت خدي وغمزتني..
بلقيس: وااو.. جد هههههههه رح بلش من هلا جهز حالي
امي: ههههه اي يالا.. بس ان شاء الله تزبط هالمرة هااا
بلقيس: اميييييي
امي: اي تمام ..ما حكينا شي
طلعت امي من الغرفة وانا بلشت ..نكتت الخزانة نكت لشوف احلا شي والبسو لاستقبل العريس الجديد..
اجا وقت المسا ووصل العريس واهلو.. كنت متشوقة كتير لشوف مين هالشب يلي تقدملي هالمرة..وكيف حيكون شكلو
دلال: اختي حبيبتي القهوة جاهزة.. تعي يالا
بلقيس: دلال حبيبتي كيف طالعة.. حلوة؟
دلال: لك بتجنني.. نيالو يلي اختي الحلوة من نصيبو
بلقيس: ربي يسعدك يا روحي
اخدت القهوة وطلعت.. كنت كتير متلبكة ...
بلقيس: السلام عليكم
ام مهند: تبارك الخلاق.. وعليكم السلام يا بنتي
كانت ست اكابر وجنبا ابنا يلي بشل ع قد مو حلو ومعن خالتو لمهند.. ضيفتن القهوة وقعدت مقابيلن...
كانت سهرة كتير حلوة.. حكين كلو اكابر ..ارتحتلن كتير وحبيتن وتمنيت هالشب يكون من نصيبي.. وهاد يلي صار..
*تاني نهار*
دلال: بلقيس تعي تعي
بلقيس: اي اختي
دلال: لك الجماعة جايين المسا ليتفقو مع بابا ع كلشي
ركضت لعندا لدلال وضميتا وانا نط ...
دلال: لك بكفي بكفي ههههههههه.. لك ايدي وليي جدبة
بلقيس: لك بحبك بحبك شووو اعمل مواااااه
دلال: لك كبري شوي ..هاي صرتي عروس
بلقيس: رح روح جهز حالي.. تعي ساعديني.. حبابة
دلال: ههههه.. امري لالله جاييييي
جهزت حالي ولبست وتربت لوقت ما وصلو... قعدو مع بابا واخوتي واتفقو ع كلشي وقرؤو الفاتحة...
بابا: الف مبروك يا بنتي
بلقيس: الله يبارك فيك بابا ويخليلنا اياك
بعد بشوي مهند طلب انو نقعد سوا.. قعدنا ع جنب انا وياه..
مهند: الف مبروك
بلقيس: الله يبارك فيك
مهند: ان شاء الله هاليوم يضل ذكرى حلوة ببالنا وماننساه ابدا
بلقيس: ان شاء الله
كان هو يحكي وانا جاوب.. بصراحة هو كان بعالم وانا بعالم تاني.. كنت سرحانة بشكلو بريحتو.. عم اطلع بئيديه.. كلشي فيه كان مميز ودخل لعقلي قبل قلبي..
تمت خطبتنا.. ومهند كل يوم يفاجئني بشي جديد..
مهند: مرحبا يا حلوة
بلقيس: اهلا
مهند: كيفو حبيبي اليوم
بلقيس: تمام منيحة
مهند: لك شبك هيك بتحكي
بلقيس: ما في شي ..بس ماالة كتير
مهند: بتملي وانا موجود.. بدي سهرك سهرة ع كيفي ليكني جاي لعندك ركض
بلقيس: جد .. يخليلي ياك
سكرت الخط معو ولبست احلا شي عندي لوقت ما اجا..
دق الباب وفتحلو اخي.. كان جاي ومعو سيديهات افلام ولاب توب وكيس كبير بوشار وشيبسات وشكلاتات..
بلقيس: ههههههه لك شو هاد
مهند: بدي اعملك سينما بالبيت هههههه.. يالا طفو الضو وتعو كلكن
اهلي كانو كتير يحبو لمهند.. الكل يصارو يضحكو وبالفعل طفينا الاضوية وقعدنا كلنا سوا نحضر بالفلم.. كان فلم اكشن ع رومانس حلو كتير.. كانت ليلة كتيير مميزة وما بتتنسا.. طول السهرة وانا قاعدة حدو لمهند وماسكة ايدو.. وراسي ع كتفو.. عم شم ريحتو يلي كلا حنان ودفا وحب.. كلن كانو بعالم وانا بعالم تاني.. العالم الخاص فيني انا ومهند..
هيك كان مهند ..كان عفوي وبسيط وابسط الاشياء كان يحولها لشي خيالي حلو كتير ...
اجا يوم زواجنا.. ما خلا شي الا وجبلي ياه.. من دهب للبس لمكياجات لاثاث بيت.. كلشي بنفسي جابو واكتر كمان..
مهند: بلقيس حبي.. شو بقي.. صرلي من الصبح عم اتزكر ...
بلقيس: لك ليش انت خليت شي بالسوق هههههههه
مهند: كلو كرمال هالعيون العسلية بيهون
ومسك ايدي وحطا ع خدو وباسا..
بلقيس: ربي ما يحرمني منك ولا من حنيتك.. بحبك كتير
حفلة عرسنا كانت باحلى صالة بمنطقتنا... كان مجهزلي الصالة ..كلا قلوب وورد جوري احمر.. بكل زاوية من زواياها .. الكل حكا بحفلة عرسنا قديش هي حلوة ومميزة..


(الجزء الثاني)
@rwayate
كل يوم مر علي مع مهند كان متل الحلم الحلو يلي ما بدي اطلع منو ابدا وبدي عيدو بكل يوم وكل لحظة.. حولي بيتي وحياتي لجنة..
مهند: مسا الخير
بلقيس: مسا الورد
قرب مني وضمني..
مهند: كيفا مرتي الحلوة اليوم
بلقيس: مشتاقة
مهند: يسعدلي البا المشتاقة انا.. جهزي العشا بسرعة رح ناكل ونطلع نتمشى
بلقيس: انت جنيت شي.. الدنيي مطر
مهند: لك ليش في احلا من المشي تحت المطر مع حبيبة قلبي
بلقيس: ههههه يسعد قلبك.. رح جهز العشا فورا.. غير تيابك
تعشينا وضبيت السفرة وطلعنا تحت المطر..
كنا ماشيين وهو ماسك بئيدي وضاممني لحتى يدفيني.. ريحتو لوحدا كانت عالم تاني.. عالم كلو حب ودفا وحنان.. ما بتذكر شي يوم بردت وانا حدو.. ولا مشاعري بردت.. كنت حس حالي احلا انثى
مهند: تعي تعي هالمشوار بدو ذرة سخ
#مستوحاة_من_الواقع
نصي_الثاني
بقلم_مروةآغا ❤

👇 👇 👇 (الجزء الاول+الثاني+الثالث+الرابع+الخامس)

{في كل شخص تراه شخص لا تراه، وراء كل قصة تعرفها قصة لا تعرفها، وبجانب كل حدث تراه حدث لاتراه }
(ادهم الشرقاوي)

#الجزء #الاول (1):

حطيت ركوة القهوة ع النار وجهزت توست بالنوتيلا لمحت ركوة القهوة عم تفور ركضت وحملتا ومسحت الغاز رتبت صنية القهوة وطلعت قعدت بجنينتي يلي ما كنت بحلم بحياتي يكون عندي هيك جنينة وهيك بيت، مطلة ع الشارع العام بمنطقة هادية وراقية
كل يوم بعتني فيا وبورداتا مسكت فنجاني الابيض المقصب بخوف ذهبية وشفيت منو اول شفة ، ومسكت جوالي وشفت التاريخ متل اليوم بكون عيد زواجي من سامر ايييييي الايام كيف مرقت متل هلق بكون عم جهز للسهرة .. غمضت عيوني وبلشت اتذكر اول عيد زواج...

((لبست ونزلت ع السوبرماركت جبت كل الغراض يلي كاتبتن ع الورقة (عدة السهرة)
رجعت مستعجلة وبلشت تجهيز عملت معجنات وتبولة ولازانيا سامر كتير بحبا من تحت ايديي وعملت الكيك وزينتوا بحروف اسمنا وكتب {الله لا يفرقنا} وجهزت الطاولة جبت كل شمعات البيت وحطيتن عليا وحبال الضو علقتن ع الحيطان وورد صناعي ابيض واحمرو مرسوم ع الارض بحروف وقلوب بتعبر عن الحب يلي جواتي وصفصفت الاكل عليا وجبت ابريق العصير من المطبخ ونظرت اخر نظرة ع الغرفة كان كل شي جاهز ابتسمت بفرح ومشيت على غرفتي اتحممت وسشورت شعري وحطيت كحلتي السودة وحمرة ناعمة بلون زهر هيك بحبني سامر بمكياج خفيف رجعت وبلشت شغل الشموع بيدخل سامر ب ايدوا كيس احمر لاني من خواصري وحملني لصرت قريب من وجهو
سامر: شو كل هالحلا اتوقعت تكوني عاملة حفلة بس ما كل هالقد

لميس: هاد اول عيد زواج النا معقول ما نحتفل فيه
شدني لعندو وباسني من جبيني وقلي: دخيل هالعيون كل عام ونحنا لبعض ومع بعض ولبعض ، انا رايح ع الحمام

كملت شغلي وطالعت اللازانيا من الفرن كانت متل النار وحطيتن ع الطاولة قوطعت منا قطعتين
سامر: اي شو هالريحة الطيبة
اجا وقعد ع الكرسي واكل اول لقمة وداب فيا
سامر: يا ويلي م اطيبا

لميس: هههههه الف هنة
وكملنا سهرتنا وراح ع الغرفة وطالع الهدية كان جوال كنت حاطة عيني عليه لان جوالي انتزع وبدي جددو
وانا كنت جايبتلو ساعة كان كتير مشتهي يلبس ساعة بس ما يقتنع فيهن وصار كل يوم يلبسا))

رن الجوال نئزت فتحت عيوني ورديت طلعت الماما
لميس: اهلين ماما

ماما: حبيبتي اشتقتلك ما بينتي من امبارح

لميس: انشغلت بالولاد ودراستن، وهلق من شوي صحيت لسا ما صحصحت عم اشرب قهوة

ماما: الف هنة، شو صار بجوازاتكن اشتقتلكن

لميس: والله وانا اشتقتلكن ان شاء الله وعدوني شي شهرين

ماما: ماشي يا روحي يلا ابوكي فاق بدي اعملو قهوة

لميس: ماشي وانا بدي كمل شغلي بعدين بحكيكي
حطيت الجوال من ايدي اتطلعت عليه واتذكرت لما اول مرة مسكتو ب ايديي كانت ريحة عطرو معلقة عليه بس هلق ما عاد فيو ريحة

كملت قهوتي وقمت لروح ع السوبرماركت لجيب اغراض الطبخة الولاد قال مشتهيين على محاشي
لبست وطلعت بالمترو رحت ع السوبرماركت يلي بروح عليها دائما وجبت عدة المحاشي
ورجعت حفرت البيتنجانات والكوسايات وطبقت الطبخة
مسكت كتابي وبلشت دراسة بقيت اكتر من ساعتين وانا عم ادرس واحفظ
بتفتح هبة الباب وبتفوت هيي واخواتا هبة عمرا 12 سنة ندى 10 سنين وعمرو 7 سنين
لميس: تقبرو قلبي اهلين وسهلين

عمرو: ماما جوعان كتير

لميس: يلا شوي بتستوي المحاشي

هبة: يمييي

لميس: يلا روحو غيرو تيابكن وغسلو

حطيت الاكل واتغدينا وبعدا درستن لعتمت الدنيا لصارت الساعة 10 نيمتن وانا كالعادة بقعد لحالي مافي شي اعملوا
حطيت راسي ع مخدتي وبلشت الذكريات تاخدني......
#نصي_الثاني_بقلم_مروةآغا
((فتحت عيوني على صوت الرصاص ركضت شلت ولادي ودخلت ع الحمام وسكرت الباب ماعرفت شو اعمل اتصلت ع جوزي قلي عرف من الاخبار علقانة عنا بالحارة وماعم يقدر يدخل ابدا
سامر: خليكي انتي بمكان امن

لميس اي ليكني قاعدي بالحمام

سامر: اي منيح وينك ضبي شوية تياب وجهزوا حالكن مشان بس راق الوضع طالعكن من الحارة

لميس: ماشي بس والله خيفاني اطلع من الحمام كتير الصوت قوي

سامر: اي لكن لا تطلعين استني ليهدا الوضع

لميس: والله ميتة رعبة

سامر: لا طولي بالك اهدي مشان الصغار مارح يصير شي بس اشتباك شوي وبيهدوا

لميس: حاضر
يلا باي
تعو ياروحي قربوا مني لا تخافو قلي بابا مافي شي ورح يجي ياخدنا

بقيت بالحمام شي ساعتين لهدي صوت الرصاص ركضت ع الغرف لقيت الرصاص مكسر البلور ضبيت شنتايتين تياب وجبت اكل للصغار من المطبخ كان رجع صوت الرصاص يعلا ورجعت ع الحمام
طعميتن ولبستن، واتصلت ب اهلي طمنتن وكانت ماما كتير عم تبكي بس ارتاحت لما سمعت صوتي وبقيت قاعدي متماسكة اعصابي مشان الولاد كانو كتير خايفين.
وسمعت صوت الباب انفتح

سامر: يا لميس وينك

طلعت وضميتو من دون ماحس كنت كتير خايفة

سامر: خلص حبيبي ليكيني جمب