#داء_وَ_دواء
#الحلقة_الحادية_عشر
#ياسمينةة ..
..
..
..
#اول ما وصلنا ع البيت دخلت ع الغرفة فورا وقفلت الباب واتصلت ب ابي
- فتون : رد بابا يلاا
- خالد : الوو
- فتون : هاا بابا ليش طولت لترد
- خالد : بنتي صاير شي
- فتون : صاير صايرر
- خالد : فتون والله بلشت تخوفيني احكي شو صاير
- فتون : التقيت ب اغيد
- خالد : اغيد..
- فتون : اي اغيد ابن اخوك وكان يمان واقف معي
- خالد : وعرف ؟
- فتون : اكيد لا حاولت اتدارك الموضوع بشكل بس انا متأكدة انو شك بالموضوع
- خالد : ما تخافي هلأ بس يجي اغيد انا بحكي معو وبحل الموضوع
- فتون : بسرعة بابا بسرعة هاد ما بيقدر يمسك لسانو
- خالد ؛ تمام اهدي ولا تبيني شي ليمان
- فتون ؛ تمام
#سكرت الخط ورميت الموبايل ع التخت.. نزلت لتحت لقيت الكل قاعد
- جليلة : بنتي تعالي
- يوسف: فتون بدي اسألك.
- فتون : تفضل
- يوسف : انتو الدكاترة كيف ممكن تكون ذاكرتكن قوية لدرجة تتذكري مريض من سنتين
- فتون: حكيت ليمان وبرجع بحكيلك في اكتر من سبب بخليني اتذكر اغيد اولهم واهمهم انو عملية اغيد كانت خطيرة ونجاحي فيها خلاني اترقى واسمي صار معروف ك دكتورة محترفة اما التاني انا واغيد بقينا رفقة وتعرفنا ع بعض وكنا عم مفكرين نخطب بس بعدين ما تفاهمنا
- يوسف : امم .. ع كلن خير
- فتون : انا بدي روح ع المشفى
- يمان : انا بوصلك
- فتون: مافي داعي
- يمان : في
- فتون : مافي
- يمان : فتوون
- فتون : تمااااام
#انا وطالعة من البيت انتبهت ع جليلة راحت واخدت صينية اكل من الخدم وطلعت فيها ع الدرج .. هي تاني مرة بشوفها غريب مع انو جليلة ما بتحب حدا ياكل غير ع طاولة السفرة
طلعنا انا ويمان ووصلنا ع المشفى
- يمان : بتطولي
- فتون : حسب
- يمان : بس تخلصي اتصلي فيني
#فتحت الباب وكنت بدي انزل بس وقفت واتطلعت بيمان
- يمان : في شي
- فتون : صراحة اي
- يمان : شو مخبصة
- فتون : ما خبصت بس رح روح شوف وضع اخي.. بكل الاحوال رح تعرف بس ما حبيت تعرف من حدا تاني
- يمان : بما انك رايحة ورايحة لعندن وصليلن كلمتين ع لسااني .. انا لحد هلأ ساكت وحتى يوسف ما خبرتو بهالموضوع بس اي حركة غلط هيك ولا هيك بنهيكي وبنهي اخوكي والعيلة كلها
#نبرتو كتير خوفتني صراحة بس ما حكيت شي ونزلت ودخلت ع المشفى وهو راح ع الشركة
__
#بعد ما خلصت المراجعات والفحوصات والشغل كلو اتصلت فيني امي
- فتون : الوو
- منار : السيارة صارت تحت
- فتون : تمام نازلة
- منار : ما حدا بيعرف انك جاية صح
#سكتت شوي وتذكرت انو حكيت ليمان
- منار : فتون في حدا بيعرففف
- فتون : انا جاية بس اوصل منحكي
#سكرت الخط قبل ما ترد عليي ورحت..
بيت كبير وحديقة كبيرة وحراس منتشرة بكل مكان . اهم من بيت يمان
- منار : اهلا وسهلا
#ابتسمت بوجها وكملت طريقي ودخلت لجوا
- فتون : امجد وين
- منار : بغرفتو فوق بس قبل خلينا نحكي
- فتون : خليني افحصو بالاول بعدين منحكي
#طلعت ع غرفتو لقيت كم هائل من الممرضين والدكاترة حواليه .. عرفت اديه خايفة تخسرو .. نيالو عايش شعور حب وحنان الام اللي انا انحرمت منو ..
فحصتو وشفت وضعو وطلعت
- منار : قلتيلو مو هيك
- فتون : مين
- منار : يمان .. حكيتيلو كل شي مو هيك
- فتون : انا بفهمك وكتير منيح انو خايفة تخسري امجد بس يمان رح يعرف بكل الاحوال رح يعرف اذا مو مني من حدا تاني وحتى بيعرف انو جاية لهون
- منار : لككك انتي كيف بتخبريييه ككيف لهدرجة ما بتهمك حياة اخوكي ؟؟
- فتون : يمان عم يراقبني لو ما قلتلو كنت رح موت وتترحمي علي المسا
- منار : قصدك اترحم ع اخوكي احسن
#كمية الانانية اللي حسيتها بكلامها مو طبيعية مستحيل تكون امي مستحيل اعتبرها ام مافي ام بتضحي ب ابن مقابل ابن .. حاولت اتماسك وما ابكي ولا اضعف قدامها
- فتون : قبل ما روح في رسالة لازم وصلك ياها .. يمان ما رح يأذي امجد طول ما انتو قاعدين عاقلين بس اذا بدكن تلعبو ف وقتا رح يورجيكن اللعب ع اصولو وينهيكن
- منار : تهديد يعني
- فتون : هو قلي وصلي الرسالة وانا وصلتا
- منار : ما عم اعرف انتي معو ولا مع اهلك
- فتون : اهلي!! ههه لا طبعا مع اهلي
- منار : اسمعي فتون بدي اخبارن كلها
- فتون : بدك كون جاسوسة بينهم هيك قصدك ؟
- منار : اكيد لا .. انا ما رح قرب ع حدا فيهن بس بدي اخبارهن كلا لحتى اقدر احمي حالي واحمي اخوكي ولحتى كمان اقدر طالعك من بينن ب اسرع وقت
- فتون : انا صار لازم روح
#طلعت قبل ما اعطيها جواب لان اصلا انا ما عندي جواب لحالي لحتى اعطيها جواب .. هي امي وامجد اخي بس بنفس الوقت يوسف كان حنون معي كتير وكان اخ كتير منيح .. جليلة والكل اعتبروني بنتن وضموني لعيلتن كيف ممكن طالع اخبار العيلة كلا لبراا .. اووف