#مستوحاة_من_الواقع
نصي_الثاني
بقلم_مروةآغا ❤
👇 👇 👇 (الجزء الاول+الثاني+الثالث+الرابع+الخامس)
{في كل شخص تراه شخص لا تراه، وراء كل قصة تعرفها قصة لا تعرفها، وبجانب كل حدث تراه حدث لاتراه }
(ادهم الشرقاوي)
#الجزء #الاول (1):
حطيت ركوة القهوة ع النار وجهزت توست بالنوتيلا لمحت ركوة القهوة عم تفور ركضت وحملتا ومسحت الغاز رتبت صنية القهوة وطلعت قعدت بجنينتي يلي ما كنت بحلم بحياتي يكون عندي هيك جنينة وهيك بيت، مطلة ع الشارع العام بمنطقة هادية وراقية
كل يوم بعتني فيا وبورداتا مسكت فنجاني الابيض المقصب بخوف ذهبية وشفيت منو اول شفة ، ومسكت جوالي وشفت التاريخ متل اليوم بكون عيد زواجي من سامر ايييييي الايام كيف مرقت متل هلق بكون عم جهز للسهرة .. غمضت عيوني وبلشت اتذكر اول عيد زواج...
((لبست ونزلت ع السوبرماركت جبت كل الغراض يلي كاتبتن ع الورقة (عدة السهرة)
رجعت مستعجلة وبلشت تجهيز عملت معجنات وتبولة ولازانيا سامر كتير بحبا من تحت ايديي وعملت الكيك وزينتوا بحروف اسمنا وكتب {الله لا يفرقنا} وجهزت الطاولة جبت كل شمعات البيت وحطيتن عليا وحبال الضو علقتن ع الحيطان وورد صناعي ابيض واحمرو مرسوم ع الارض بحروف وقلوب بتعبر عن الحب يلي جواتي وصفصفت الاكل عليا وجبت ابريق العصير من المطبخ ونظرت اخر نظرة ع الغرفة كان كل شي جاهز ابتسمت بفرح ومشيت على غرفتي اتحممت وسشورت شعري وحطيت كحلتي السودة وحمرة ناعمة بلون زهر هيك بحبني سامر بمكياج خفيف رجعت وبلشت شغل الشموع بيدخل سامر ب ايدوا كيس احمر لاني من خواصري وحملني لصرت قريب من وجهو
سامر: شو كل هالحلا اتوقعت تكوني عاملة حفلة بس ما كل هالقد
لميس: هاد اول عيد زواج النا معقول ما نحتفل فيه
شدني لعندو وباسني من جبيني وقلي: دخيل هالعيون كل عام ونحنا لبعض ومع بعض ولبعض ، انا رايح ع الحمام
كملت شغلي وطالعت اللازانيا من الفرن كانت متل النار وحطيتن ع الطاولة قوطعت منا قطعتين
سامر: اي شو هالريحة الطيبة
اجا وقعد ع الكرسي واكل اول لقمة وداب فيا
سامر: يا ويلي م اطيبا
لميس: هههههه الف هنة
وكملنا سهرتنا وراح ع الغرفة وطالع الهدية كان جوال كنت حاطة عيني عليه لان جوالي انتزع وبدي جددو
وانا كنت جايبتلو ساعة كان كتير مشتهي يلبس ساعة بس ما يقتنع فيهن وصار كل يوم يلبسا))
رن الجوال نئزت فتحت عيوني ورديت طلعت الماما
لميس: اهلين ماما
ماما: حبيبتي اشتقتلك ما بينتي من امبارح
لميس: انشغلت بالولاد ودراستن، وهلق من شوي صحيت لسا ما صحصحت عم اشرب قهوة
ماما: الف هنة، شو صار بجوازاتكن اشتقتلكن
لميس: والله وانا اشتقتلكن ان شاء الله وعدوني شي شهرين
ماما: ماشي يا روحي يلا ابوكي فاق بدي اعملو قهوة
لميس: ماشي وانا بدي كمل شغلي بعدين بحكيكي
حطيت الجوال من ايدي اتطلعت عليه واتذكرت لما اول مرة مسكتو ب ايديي كانت ريحة عطرو معلقة عليه بس هلق ما عاد فيو ريحة
كملت قهوتي وقمت لروح ع السوبرماركت لجيب اغراض الطبخة الولاد قال مشتهيين على محاشي
لبست وطلعت بالمترو رحت ع السوبرماركت يلي بروح عليها دائما وجبت عدة المحاشي
ورجعت حفرت البيتنجانات والكوسايات وطبقت الطبخة
مسكت كتابي وبلشت دراسة بقيت اكتر من ساعتين وانا عم ادرس واحفظ
بتفتح هبة الباب وبتفوت هيي واخواتا هبة عمرا 12 سنة ندى 10 سنين وعمرو 7 سنين
لميس: تقبرو قلبي اهلين وسهلين
عمرو: ماما جوعان كتير
لميس: يلا شوي بتستوي المحاشي
هبة: يمييي
لميس: يلا روحو غيرو تيابكن وغسلو
حطيت الاكل واتغدينا وبعدا درستن لعتمت الدنيا لصارت الساعة 10 نيمتن وانا كالعادة بقعد لحالي مافي شي اعملوا
حطيت راسي ع مخدتي وبلشت الذكريات تاخدني......
#نصي_الثاني_بقلم_مروةآغا
((فتحت عيوني على صوت الرصاص ركضت شلت ولادي ودخلت ع الحمام وسكرت الباب ماعرفت شو اعمل اتصلت ع جوزي قلي عرف من الاخبار علقانة عنا بالحارة وماعم يقدر يدخل ابدا
سامر: خليكي انتي بمكان امن
لميس اي ليكني قاعدي بالحمام
سامر: اي منيح وينك ضبي شوية تياب وجهزوا حالكن مشان بس راق الوضع طالعكن من الحارة
لميس: ماشي بس والله خيفاني اطلع من الحمام كتير الصوت قوي
سامر: اي لكن لا تطلعين استني ليهدا الوضع
لميس: والله ميتة رعبة
سامر: لا طولي بالك اهدي مشان الصغار مارح يصير شي بس اشتباك شوي وبيهدوا
لميس: حاضر
يلا باي
تعو ياروحي قربوا مني لا تخافو قلي بابا مافي شي ورح يجي ياخدنا
بقيت بالحمام شي ساعتين لهدي صوت الرصاص ركضت ع الغرف لقيت الرصاص مكسر البلور ضبيت شنتايتين تياب وجبت اكل للصغار من المطبخ كان رجع صوت الرصاص يعلا ورجعت ع الحمام
طعميتن ولبستن، واتصلت ب اهلي طمنتن وكانت ماما كتير عم تبكي بس ارتاحت لما سمعت صوتي وبقيت قاعدي متماسكة اعصابي مشان الولاد كانو كتير خايفين.
وسمعت صوت الباب انفتح
سامر: يا لميس وينك
طلعت وضميتو من دون ماحس كنت كتير خايفة
سامر: خلص حبيبي ليكيني جمب
نصي_الثاني
بقلم_مروةآغا ❤
👇 👇 👇 (الجزء الاول+الثاني+الثالث+الرابع+الخامس)
{في كل شخص تراه شخص لا تراه، وراء كل قصة تعرفها قصة لا تعرفها، وبجانب كل حدث تراه حدث لاتراه }
(ادهم الشرقاوي)
#الجزء #الاول (1):
حطيت ركوة القهوة ع النار وجهزت توست بالنوتيلا لمحت ركوة القهوة عم تفور ركضت وحملتا ومسحت الغاز رتبت صنية القهوة وطلعت قعدت بجنينتي يلي ما كنت بحلم بحياتي يكون عندي هيك جنينة وهيك بيت، مطلة ع الشارع العام بمنطقة هادية وراقية
كل يوم بعتني فيا وبورداتا مسكت فنجاني الابيض المقصب بخوف ذهبية وشفيت منو اول شفة ، ومسكت جوالي وشفت التاريخ متل اليوم بكون عيد زواجي من سامر ايييييي الايام كيف مرقت متل هلق بكون عم جهز للسهرة .. غمضت عيوني وبلشت اتذكر اول عيد زواج...
((لبست ونزلت ع السوبرماركت جبت كل الغراض يلي كاتبتن ع الورقة (عدة السهرة)
رجعت مستعجلة وبلشت تجهيز عملت معجنات وتبولة ولازانيا سامر كتير بحبا من تحت ايديي وعملت الكيك وزينتوا بحروف اسمنا وكتب {الله لا يفرقنا} وجهزت الطاولة جبت كل شمعات البيت وحطيتن عليا وحبال الضو علقتن ع الحيطان وورد صناعي ابيض واحمرو مرسوم ع الارض بحروف وقلوب بتعبر عن الحب يلي جواتي وصفصفت الاكل عليا وجبت ابريق العصير من المطبخ ونظرت اخر نظرة ع الغرفة كان كل شي جاهز ابتسمت بفرح ومشيت على غرفتي اتحممت وسشورت شعري وحطيت كحلتي السودة وحمرة ناعمة بلون زهر هيك بحبني سامر بمكياج خفيف رجعت وبلشت شغل الشموع بيدخل سامر ب ايدوا كيس احمر لاني من خواصري وحملني لصرت قريب من وجهو
سامر: شو كل هالحلا اتوقعت تكوني عاملة حفلة بس ما كل هالقد
لميس: هاد اول عيد زواج النا معقول ما نحتفل فيه
شدني لعندو وباسني من جبيني وقلي: دخيل هالعيون كل عام ونحنا لبعض ومع بعض ولبعض ، انا رايح ع الحمام
كملت شغلي وطالعت اللازانيا من الفرن كانت متل النار وحطيتن ع الطاولة قوطعت منا قطعتين
سامر: اي شو هالريحة الطيبة
اجا وقعد ع الكرسي واكل اول لقمة وداب فيا
سامر: يا ويلي م اطيبا
لميس: هههههه الف هنة
وكملنا سهرتنا وراح ع الغرفة وطالع الهدية كان جوال كنت حاطة عيني عليه لان جوالي انتزع وبدي جددو
وانا كنت جايبتلو ساعة كان كتير مشتهي يلبس ساعة بس ما يقتنع فيهن وصار كل يوم يلبسا))
رن الجوال نئزت فتحت عيوني ورديت طلعت الماما
لميس: اهلين ماما
ماما: حبيبتي اشتقتلك ما بينتي من امبارح
لميس: انشغلت بالولاد ودراستن، وهلق من شوي صحيت لسا ما صحصحت عم اشرب قهوة
ماما: الف هنة، شو صار بجوازاتكن اشتقتلكن
لميس: والله وانا اشتقتلكن ان شاء الله وعدوني شي شهرين
ماما: ماشي يا روحي يلا ابوكي فاق بدي اعملو قهوة
لميس: ماشي وانا بدي كمل شغلي بعدين بحكيكي
حطيت الجوال من ايدي اتطلعت عليه واتذكرت لما اول مرة مسكتو ب ايديي كانت ريحة عطرو معلقة عليه بس هلق ما عاد فيو ريحة
كملت قهوتي وقمت لروح ع السوبرماركت لجيب اغراض الطبخة الولاد قال مشتهيين على محاشي
لبست وطلعت بالمترو رحت ع السوبرماركت يلي بروح عليها دائما وجبت عدة المحاشي
ورجعت حفرت البيتنجانات والكوسايات وطبقت الطبخة
مسكت كتابي وبلشت دراسة بقيت اكتر من ساعتين وانا عم ادرس واحفظ
بتفتح هبة الباب وبتفوت هيي واخواتا هبة عمرا 12 سنة ندى 10 سنين وعمرو 7 سنين
لميس: تقبرو قلبي اهلين وسهلين
عمرو: ماما جوعان كتير
لميس: يلا شوي بتستوي المحاشي
هبة: يمييي
لميس: يلا روحو غيرو تيابكن وغسلو
حطيت الاكل واتغدينا وبعدا درستن لعتمت الدنيا لصارت الساعة 10 نيمتن وانا كالعادة بقعد لحالي مافي شي اعملوا
حطيت راسي ع مخدتي وبلشت الذكريات تاخدني......
#نصي_الثاني_بقلم_مروةآغا
((فتحت عيوني على صوت الرصاص ركضت شلت ولادي ودخلت ع الحمام وسكرت الباب ماعرفت شو اعمل اتصلت ع جوزي قلي عرف من الاخبار علقانة عنا بالحارة وماعم يقدر يدخل ابدا
سامر: خليكي انتي بمكان امن
لميس اي ليكني قاعدي بالحمام
سامر: اي منيح وينك ضبي شوية تياب وجهزوا حالكن مشان بس راق الوضع طالعكن من الحارة
لميس: ماشي بس والله خيفاني اطلع من الحمام كتير الصوت قوي
سامر: اي لكن لا تطلعين استني ليهدا الوضع
لميس: والله ميتة رعبة
سامر: لا طولي بالك اهدي مشان الصغار مارح يصير شي بس اشتباك شوي وبيهدوا
لميس: حاضر
يلا باي
تعو ياروحي قربوا مني لا تخافو قلي بابا مافي شي ورح يجي ياخدنا
بقيت بالحمام شي ساعتين لهدي صوت الرصاص ركضت ع الغرف لقيت الرصاص مكسر البلور ضبيت شنتايتين تياب وجبت اكل للصغار من المطبخ كان رجع صوت الرصاص يعلا ورجعت ع الحمام
طعميتن ولبستن، واتصلت ب اهلي طمنتن وكانت ماما كتير عم تبكي بس ارتاحت لما سمعت صوتي وبقيت قاعدي متماسكة اعصابي مشان الولاد كانو كتير خايفين.
وسمعت صوت الباب انفتح
سامر: يا لميس وينك
طلعت وضميتو من دون ماحس كنت كتير خايفة
سامر: خلص حبيبي ليكيني جمب