#وعده
#sheema_bk 💛
يتبع الجزء التاسع عشر ..
سيلينا:الو .. حبيبي عماد .. وينكن ... اي روحي منيحة انا ... لك لا بس اجت وحدة قلبت البيت واخر شي بتطلع حبيبة امير وعم تبكي حالتا حالة ... اي ما بعرف كيف فتحت .. طيب خلي امير يجي يشوفا .. اي روحي انتبه ع حالك .. اي الحمدلله .. واخيرا وافقو ضل ابي لنشوف شو رح نعمل .. تمام بس ترجع منحكي يلا عمريي انتبه ع حالك ..
بيلسان:جوزك
سيلينا:اي شو قصتك
بيلسان:بس يجي امير بحكي كل شي بس مخنوقة كتير
سيلينا:طيب ع راحتك بتشربي قهوة
بيلسان:اي
.
امير:(وهو خايف ومرعوب)شبكك شو صاير
بيلسان:(ركدت عليه وضمتو)امير ما تتركني بترجاك😭
امير:هدي ي روحي انا معك قولي شو صاير
بيلسان:(وهي تبكي وتشهق)انا اهلي بدن يزوجوني واحد ما بعرفو وانا بحبك هربت لعندك ما قدرت كون لحدا غيرك ع اساس اني طلعت عالسوق وضليت جاي عندك
امير:هدي (بلش يمسحلها بدموعها)هلق بترجعي عالبيت والوضع عادي وقولي لابوكي انو هاد حاول يعتدي عليكي وانا رح اجي بكرة واطلب ايدك ما صار شي
بيلسان:انت ما بدك ياني بعد عني
سيلينا:بيسو ما هيك بتصير الامور اذا هربتي الكل رح يحكي عليكي اعملي يلي عم يقلك عليه امير .. هو خايف عليكي الناس ما رح يرحموكي بحكين
بيلسان:هيك برايكن
امير:اي ياعمري هلق رجعي عالبيت بلا ما يقلقو عليكي
رن تلفونها كانت امها
بيلسان:(وهي عم تمسح بدموعها وبصوت ناعم ومخنوق)اي امي
ام بيلسان:وينك بنتي
بيلسان:يلا راجعة ع البيت امي ما رح اتاخر
سكرت مع امها وقرب منها امير بحنية ضمها وباسها من جبينها
امير:هيك بدي ياكي
بيلسان:بتوعدني انك تنقذني انا حاطة ثقتي فيك
امير:اي يا عمري
بيلسان:طيب رح روح
امير:انا بوصلك هاتي ايدك
راحو ليوصلها واجا عماد خبرتو علي صار
عماد:وانا بوعدك ضلك معي ولا اخلي اي حدا ياذيكي
سيلينا:ههه يا عمريي انا كل ثقتي فيك
عماد:حلوتي جبتلها معي اكل
سيلينا:مممممم فعلا انا جوعانة يخيليلي ياك ولا يحرمني منك
عماد:(قرب مني وطبع بوسة ع خدي)اشتقتلك كتير
سيلينا:(خجلت وصارو خدودي حمر)🙈وانا اشتقتلك
عماد:هانت هالفترة ورح نقعد لحالنا
امير:احم احم
سيلينا:(بعدت عن عماد ورفعت غرتي وطلعت ع الغرفة من خجلي)
عماد:يا زلمة عطول خجلانة 😂
امير:حقها هههه بس بدي قلك بكرة رح اخطب
عماد:قلتلي سيلينا
امير:اي لاشوف كيف رح روح متلبك بس بدي اوفي بوعدي
عماد:ان شاء الله الف مبروك شريك نشوف ولاد ولادك😉
امير:لنشوف ولادك🤣
عماد:ههههه ما علينا يعني نجهز حالنا
امير:اي ان شاء الله يوافقو
عماد:ان شاء الله
.
فقنا بكير اوف وين عماد ليش ما صبح علي يالله منو بيعرف ما بيكتمل صباحي الا فيه لحظة لحظة هاي مو نفس الغرفة شو عم يصير هون الخزانة مغيرة والتخت والغرفة كلها بسم الله اكيد عم احلم قرصت حالي يوو لا ما عم احلم قمت فتحت الخزانة كلها اواعي وتياب وفساتين جداد فتحت الباب وطلعت شقفة منو البيت كلو متغير قمت طلعت لبرا كان جاي عماد
عماد:(مسكني من كتفي ورجعني لورا)دخلي دخلي دخلي
سيلينا:عماد شو عم يصير هون
عماد:انتقلنا لبيت جديد واهلي شوي وجاين
سيلينا:نعممم متى انتقلنا
عماد:وانتي نايمة 😂
سيلينا:ما فهمت
عماد:هاد البيت عنا ياه من زمان بس شتغلنا فيه شوي ومبارح قبل لا تشربي العصير كان محطوط فيه منوم ومتل الهبلة نمتي وغفيتي ما عاد حسيتي عشي حملتك وجبتك لهون لهيك غيري تيابك وجهزي حالك اليوم ح نفطر مع اهلي
سيلينا:مممم وطالع منك والله يا استاذ عماد
عماد:ههههه رح جهز الفطور يلا
سيلينا:اي الحمدلله
عماد:ليش
سيلينا:كرمال اعرف غير تيابي
عماد:مممم بتوقع انو انا زوجك والمفروض تاخدي راحتك قدامي
سيلينا:داخلة اتحمم
عماد:تهربي
.
نزلت ب اطلالتي ولقيت الاهبل عم يغني يا حور عينِ لقد اكتفيت من العذابِ
سيلينا:والله انك اهبل
عماد:لحظة انتي بتحبي تكوني متلي ما هيك
سيلينا:😳ما فهمت
عماد:هههع لابسة متل اللون انا وانتي
سيلينا:يا عمري ونكون احلى كوبل مثلا
عماد:(قام واجا باتجاهي حط ايدو ورا ظهري وايدو التانية ع خدي )انتي احلى شي بحياتي
سيلينا:وانت متل الشي
عماد:طيب حبيبك ما بيستاهل بوسة
سيلينا:اي اكيد بس مو هلق الباب عم يدق
وهربت منو لافتح الباب
سيلينا:اهلين عمو اهلين مرت عمو نورتوو اهلا وسهلا فيكن
ابو وام عماد:فيكي يا بنتي
عماد:(وهو عم يرفع شعراتو بايدو ويغمزني)اهلا وسهلا باهلي
ابو وام عماد:فيك ابني كيفكن ان شاء الله مبسوطين
سيلينا:اي مرت عمو الحياة غير شكل مع عماد الحمدلله كلا رومانسية😂
عماد:وعم تتمسخري كمان انا رح ورجيكي الرومانسية ع اصولا
ام عماد:ههه الله يحميكن متل الديك والجاجة😂نقار
عماد:امي كل اكلنا جاهز ما بتعرف تطبخ اي واذا طبخت بتحرق
سيلينا:انا بورجيك الطبخ يا عماد ما علينا يلا تفضلو
كان الفطور بيض مسلوق وزيتون ولبنة وشاي وخيار وبندورة وحمص وزعتر وفول وهيك يعني خلصنا اكل
سيلينا:عوافي مرت عمو عوافي عمو كفو اكلكن والله م اكلتو شي
يتبع الجزء العشرون .. 💛
#وعده
#sheema_bk 💛
الجزء العشرون ..
ام عماد:على قلبك يا بنتي لا بكفي هيك كرمال ما نسمن وعمك يطلع ع غيرنا
ابو عماد:عوافي يا بنتي لازم نضل محافظين ع جسمنا .. وانا بعمري يا ام عماد ما رح شوف غيرك
ام عماد:(بخجل)الله لا يحرمني منك
ابو عماد:ولا منك يا شمعتي
سيلينا:احم احم غزل غير شكل
شلت الاكل وضبضبت وقعدت جنب عماد وهو حاطط ايدو محاوطني فيها
ام عماد:عماد ابني شو خسران ما تجيب لمرتك وحدة تنظف البيت وهي بتطبخ
عماد:لا امي انا ما بقبل هالشي الا من مرتي الحلوة
سيلينا:اي قول بدك تتعبني من الاول
عماد:(طلع فيني عيونو بعيوني)وليش لاتعب حلوة عمري
سيلينا:مممم وما تجيب
عماد:مافي امان لحدا بعدين بيضل البيت امان وانظف بايد مرتي
سيلينا:ههه اي هيك مرت عمو
ام عماد:ايوا الله يقويكن ويخليكن لبعض
ابو عماد:وشو رح تعملو بخصوص ابوكي يا بنتي
سيلينا:والله يا عمو لسا ما منعرف هلق ع اساس نشوف الكاميرات ونورجيه ياهن بس ما رح يقتنع بابا ابدا
ابو عماد:صح ابوكي طبعو صعب
سيلينا:هلق اذا ما اقتنع بنشوف شو رح نعمل بس اكيد ما رح نسكت
ام عماد:بنتي شو قصتك مع امك انتي ابوكي ما حكالنا عنها
سيلينا:(بغصة قوية)امي هي لا تقولي عنها امي هي سرقت بابا وتركتني معو بابا يلي رباني وتعب علي كنت قول ليش االكل عندو ام الا انا وكبرت وعرفت شو يعني ام وفعليا انا بكرها ولا بعمرها رح تكون امي لو شو ما صار
ام عماد:اوف لهدرجة
سيلينا:(مسحت دمعتي بايدي الناعمين)واكثر
عماد:(ضمها وهداها)امسحي دمعتك مافي شي مستاهل انتي صرتي معي ومافي حدا رح يهينك ولا ياذيكي لانو انتي مرتيي
سيلينا:(خبيت راسي في)شكرا عماد لانك معي
ام عماد:احم احنا منستاذن لانو شكلو الوقت الغلط
سيلينا:لا مرت عمو بقو هون منتسلا ومنعمل غدا
ابو عماد:لا بنتي انتي وعماد متزوجين جداد تهنو هلق والف مبروك
سيلينا وعماد:(بصوت واحد)الله يبارك فيك
ام عماد:مبروك يا عرسان تتهنو يارب
سيلينا وعماد:(كمان بصوت واحد)الله يبارك فيكي
بعدها بطلعو ببعض وبيضحكو ..
ودعنا عمو ومرت عمو وسكرنا الباب مسكني عماد
سيلينا:قلتلي ما بعرف اطبخ رح ورجيك الطبخ اليوم
عماد:وانتي قلتي ما بعرف بالرومانسية
سيلينا:اي ما بتعرف
عماد:طيب انا بورجيكي
سيلينا:(بصوت كلو دلع)عمادد
عماد:هههه لك تؤبريني قليلي يا عيون عماد
سيلينا:مليت
عماد:مليتي
سيلينا:اي الي فترة ما طلعت
عماد:ما حتقدري تطلعيي يعني هاد البيت بعيد شوي كرمال ما يمسكوكي
سيلينا:طيب وشو بدي اعمل
عماد:عندي حل 😂
سيلينا:شو
عماد:قومي احطلك ميكب وبنروح الملل شوي
سيلينا:موافقة😍
ههههه اجنن من هيك كوبل ما شفت .. شوية مراعاة للسناقل ..
عماد:(بمياعة متل البنات عم يقلدن)اوه هاد فاندويشن بينحط هيك مع
سيلينا:(وانا عم اضحك)فونديشن😂 مع شو بينحط
عماد:مع بوسة صغيرة ع خدك😎
سيلينا:(قرب وباسني ع خدي)طيب كفي ميكب والله مجنون😂
عماد:ونبلش شغلنا يلا
فونديشن شي بسيط وحط فوقو ظل احمر المهم خبصليي بوجهي واخر شي بعد ما خلص
عماد:وهي البوسة الانتهاء
سيلينا:(بخجل)تحمست شوف شكلي بعد هيك
وهربت منو لاشوف شكلي 😳ولي مين هي
عماد:هي انتي
سيلينا:اوف منك عماد شو عملت بوشي اهئ كيف بدي شيلو
عماد:ميكب
سيلينا:وشي بيتحسس وانت هيك خبصتلي فيه
عماد:ما فهمت
سيلينا:خلص عمادد انسى بعد هيك اوف وينها هي وين بدي لاقيها
بلشت دور لحتى لاقيتا مزيل المكياج شلت المكياج ورفعت شعري كنت مزعوجة وما بعرف كيف حكيت مع عماد نزلت لتحت كان قاعد عالكنبة وعالتلفون ما حكيت شي دخلت للمطبخ وطالعت طريقة المعكرونة ببشميل وبلشت اطبخ المهم يعني طولت فيها بس جهزتها وزبطها وجهزت الطاولة وحطيت ببسي
سيلينا:(بتوتر)الاكل جاهز
عماد:ما بدي اكل كلي لحالك
سيلينا:عماد شبك
عماد:ولا شيي بس هي مو طريقة تعامليني فيها
سيلينا:(قربت منو قعدت جنبو مسكت ايدو وطلعت بعيونو)معقول بتزعل مني والله انا ما نتبهت كيف حاكيتك بس ما بعرف اسفة مستعدة اعمل اي شي بدك ياه بس لا تضل زعلان مني عماد انت كل شي بحياتي ما بدي اخسرك (ورفعت وجهي حتى ما يبين اني عم ابكي)
عماد:(بحنية ضمني وبكل حب)انا رجالك ومستحيل ازعل منك يا بنت قلبي يلا لناكل
سيلينا:اوف الحمدلله
عماد:ليش ههه
سيلينا:لانو لو ما رضيت كنت رح ازعل انا وبتعرف انو صعب تراضيني
عماد:ممم اي معك حق لناكل يلا لاني جعت
سيلينا:اي اكيد يا روحي
قاعدين عالسفرة وعم اسكبلو
عماد:باينة بتشهي
سيلينا:مرتك يلي عاملتها رح تكون غير شكل
عماد:والله ي حب الجمال مش كل شي الشغلة بالطعم
سيلينا:لم افهمك
عماد:فصحة؟من ايمت
سيلينا:من ايام جدي ههه لا جد ما فهمتك
عماد:بعدك صغيرة بيبي
سيلينا:😒
رن تلفونو ونحنا عم ناكل طلع عالاسم وما رد انا شكيت
سيلينا:(وانا عم اطلع بطرف عيني عالتلفون)ليش ما رديت
عماد:بدي اقعد مع مرتي وريح بالي لازم رد عالعالم يعني
سيلينا:امممم (بقلبي يارب يرد يرن نفس الشخص)
رن التلفون بتتوقعو يردو ومين
يتبع الجزء الواحد والعشرون .. 💛
#وعده
#sheema_bk 💛
الجزء الواحد والعشرون ..
سيلينا:هات التلفون
عماد:(بكل ثقة)خدي
سيلينا:الو .. مين .. اممم وانتي شو بدك بعماد ..عنجد على فكرة انا مرتو .. انتي شوو حبيبتو
عماد:مين هي هاتي شوف
سيلينا:سكوتت هي حبيبتك
عماد:بلا سقالة هاتي شوف مين
سيلينا:اهلين امير 😂انت لو بتشوف تعابير وشو كيف صارت اي ما علينا خود حاكيه فتاح سبيكر
عماد:ولي عليكي بتنردد اهلين امير اي وشو صار ؟
امير:رحنا لعندو بعد ما لقطنا الكاميرات قال انتو عم تكزبوو كزابين وعم تطبقو ما سدقنا
عماد:اوف والله مالنا كزابين اي وشو شفتو بالكاميرات
امير:بجي لعندك المسا وبخبرك
عماد:اهلا وسهلا
..
عماد:تفضلي ليكو جاي
سيلينا:(ببرود)اي ويجي ليش مدايق انت
عماد:بدي اقعد معك لحالنااا
سيلينا:حدا ماسكك
عماد:(قرب علي وهمس باذني)لا ما حدا ماسكني سيلينا خانوم بس حظرتك مانعتيني
سيلينا:شكزاب انا مانعتك
عماد:ممممم انا نعسان وطالع نام اذا حبيتي لحقيني
سيلينا:تصبح ع خير روحي
عماد:تصبح ع خير؟!(وهو مصدوم)
حاولت اعبي فراغي وما قدرت قمت طلعت عالغرفة ونمت جنب عماد فقنا رتبنا حالنا ونزلنا لنستقبل امير
امير:اهلا كيفن عصافير الحب
سيلينا:شبهنا بكل شي الا بهل الاسم
امير:له له ليش
سيلينا:رفيقك بارد كتير 😂
عماد:انا يلي بارد؟
سيلينا:اي نعم انت بارد
عماد:بورجيكي المهم شو صار معك
امير:لما ورجينا الكاميرات طبعا ما سدق ومرتو ضلت عم تنكر لحد ما قلعوني وسال عليك وعلى سيلينا وقلتلو بعرف وما رح قلك قام عصب على اكتر وقال عادي ما عاد بتهمنيي
سيلينا:يا جماعة انا رح احكي مع بابا ورح قابلو لاتفاهم معوو يمكن يرد علي
عماد:مستحيل بخاف يعملك شي
امير:عماد احنا ما رح نتركها لحالها رح نكون مراقبينهم كرمال ما يعمللها شي
سيلينا:ايي؟ عماد حبيبي لا تخاف ما رح يصير شي
عماد:ما رح يقتنع
سيلينا:منجرب
امير:طيب حاكيه
.
سيلينا:يلا .. الو
يزن:خير مين معي
سيلينا:بابا نسيان صوتي
يزن:لا مين انتي
سيلينا:بابا لا تعمل هيكك بترجاكك خليني شوفك لافهمك شو صار معي
يزن:مستحيل
سيلينا:ببوس ايدك بابا
يزن:مستحيل انتي شوهتي سمعتي
سيلينا:مو انا يلي كنت تضل تقلي لازم نعطي فرصة لنسمع غيرنا ؟
يزن:طيب
سيلينا:الحمدلله بابا رجاءا لحالك بكرة بالمطعم ..... بشوفك هنيك
يزن:ماشي ان شاء الله
.
سيلينا:الحمدلله وافق يشوفني
عماد:هلق
سيلينا:شوو
امير:انا رح روح
سيلينا:صحي شو صار معك
امير:بخصوص؟
سيلينا:انو تخطب وكذا
امير:اي وافقو الحمدلله بس ما حددنا الحفلة حاليا مشغول الكل وكذا
سيلينا:بالتوفيق
عماد:شريك صار فيك تروح😉
امير:هههههههه اي رح روح
سيلينا:يا عيب الشوم عبتقلع رفيقك وصلو عالاقل عالباب
عماد:(طلع فيني نظرة غريبة)انتي بالذات ما تحكي
سيلينا:😏كان مو عاجبك
عماد:لا دخلي عملي بوشار نشوفلنا شي فلم
سيلينا:وبتتامر استاذ عماد زايد عن حدك
عماد:(قرب مني)مو انا حبيبك وزوجك
سيلينا:طيب
دخلت عملت بوشار وحطيت عصير بارد وزبطت سهرة طلعت قعدت برا طلعت بتيابي قلت اقوم اغير ما مرتاحة فين
.
كنت عم البس الكنزة
سيلينا:بسم الله انت من ايمت هون
عماد:قبل شوي
سيلينا:يالله منك☹️
عماد:هبلة نزلي يلا ناطرك
سيلينا:🙈طيب
نزلت ولقيتو حاطط فلم تركي اسمو عروس المخملية كتير حلو بشكل مو طبيعي قعدت جنبو حطيت راسي ع كتفو وبلشنا نشوف الفلم وناكل ونتسلا وهيك لغفينا تنيناتنا فقنا الصبح طلعت حوالي اوفف حتى هو نايم🥱
.
سيلينا:صباح الخير حبيبي
عماد:يسعدلي هالصباح
سيلينا:انت ابدا مو خرج سهر
عماد:😝انتي يلي خرج سهر يعني ؟
سيلينا:والله انا عندي موعد انت شو
عماد:وانا عندي موعد😏
سيلينا:نعممم مع مين موعدك
عماد:هههه وليش معصبة عندي موعد بالشركة مع صاحبة شركة الازياء عرفتيا صح هي يلي جسما مثالي
سيلينا:عنجد طيب جهز حالك منيح انا طالعة افطر واطلع كمان ما بصير اتاخر ع موعدي مع بابا
طلعت وتركتو مصدوم من ردة فعلي فطرت ولبست وطلعت تمشيت شوي وغيرت جو طبعا هيك لصارت الساعة 2موعدنا 🔥🔥 دخلت عالمطعم كنت لابسة بنطلون جنز فاتح مع بلوزة سودة نص بطن وعليها رسمة خفيفة هيك بتذكر يعني لبسي سبورت دخلت عالمطعم ونطرت وانا عم انطر دقلي عمو ابو عماد
ابو عماد:كيفك بنتي
سيلينا:اهلين عمو مشتاقتلك وانت كيفك
ابو عماد:تمام يا بنتي ليش ما جيتي مع عماد
سيلينا:ليش لوين اجي شو صاير
ابو عماد:معقول ما خبرك عماد اليوم عنا موعد مع صاحبة شركة ازياء لنتفق معها انو لو جيتي تعرفتي عليها
سيلينا:(بصدمة)اي يمكن خبرني وانا ما نتبهت او نسيت بس بالحالتين ما بقدر اجي
ابو عماد:خير ان شاء الله
سيلينا:خير يصيبك عمو يلا بستاذن انا
.
سيلينا:(عيوني مدمعات)بابا اطلع فيني لو سمحت
يزن:تفضلي احكي عم اسمعك
سيلينا:بابا بلا هالرسميات بترجاك
يزن:احكي
سيلينا:انا بيوم العرس انخطفت ويلي خطفني ما بعرف مين بيكون بس اجا عماد وانقذني وبعدين تزوجنا لانو عرفت انو عقدي بباسل كان مزيف وهيك
يتبع الجزء الثاني والعشرون ..💛
#وعده
#sheema_bk 💛
الجزء الثاني والعشرون ..
يزن:بس انتي دمرتيني
سيلينا:بابا انتو يلي كنتو رح تدمروني
يزن:ما فهمت
سيلينا:بابا انت اي حدا بدخل لحياتك بتعطيه ثقتك وبتصدقو حتى لو كان غادر فيك
يزن:مين بتقصدي
سيلينا:بابا صبحيةة لما اجت ما اجت لانها بتحبنا هي اجت لتسرقك مرة تانية بابا بترجاك حس شوي عمو ابو عماد شو الو مصلحة ليسرقك ما هو ماشاءلله عليه عندو شركتو وكافيتو ورجوك كاميرات وما سدقت
يزن:انتي بدك تخربي علاقتنا بعرف
سيلينا:يا بابا والله بتمنالك الخير بابا شبك انا سيلينا بنتك الصغيرة الذكية طيب انت ما صدقت الكاميرات صح فيني اتفق معك ع شغلة وبتقدر تشوف كل شي بعيونك
يزن:هاتي لنشوف
سيلينا:هلق رح تحط شنتة بمكتبك تمام طبعا رح تاخد صبحية .....................)واتفقت معو
يزن:تمام واذا ما بتطلع هي سارقتني
سيلينا:رح اعمل يلي بدك ياه
يزن:اذا بتطلع مو هي رح تتركي عماد
سيلينا:(بغصة😞)ماشي
يزن:اتفقنا لكن بكرة ان شاء الله ببلش
سيلينا:طيب هات لشوف خبرني شو اخر اخبارك
يزن:منيح
كان ردو بارد كتير
سيلينا:انا بستاذن بدي روح
يزن:الله معك
رجعت عالبيت دخلت وانا تعبانة قد ما حكيت وهيك رميت حالي عالتخت ونمت شي ساعتين فقت بعدها ولبست بيجامة للبيت وطلعت لشوف شو رح اعمل غدا بلشت جهز لاعمل رز ابيض وجنبو سلطة وانا عم اطبخ
عماد:سلام
سيلينا:اهلين
عماد:كيفك
سيلينا:منيحة
عماد:وشبك مكشرة
سيلينا:ولا شي الاكل شوي وبيكون جاهز
عماد:طيب يعطيكي العافية
سيلينا:الله يعافيك
.
سيلينا:تفضل
عماد:وانتي
سيلينا:مو جوعانة
عماد:قعدي وكلي
سيلينا:ما بدي
عماد:سيلينا اقعدي نتفاهم شبك
سيلينا:ما بدي
عماد:طيب قعدي اتامل بوحهك مشان اعرف اكل
سيلينا:طيب
عماد:كلي
سيلينا:ما بدي
عماد::غيرانة ما
سيلينا:اي غيرانة وحضرتك مبسوط
عماد:هههه غيورة
سيلينا:(بلشت ابكي وطلعت فيه بنظرة زعل)الله لا يسامحك لأنك بتحرق قلبي
وطلعت عالغرفة
بلشت العب بالتلفون بحيث اني مرق وقتي بعدين حطيت راسي ونمت وانا نايمة شفت كابوس بشع كتير من رعبتي قمت صرخت عماد
عماد:هدي هدي شبك شبك؟
سيلينا:(رفعت شعري بايدي)عماد ما تتركني
عماد:(ضمني)ما تخافي انا معك ما رح اتركك
سيلينا:(بلشت ابكي وانا ضاممتو)
عماد:شبك ليه عم تبكي
سيلينا:كنت رح اخسرك للحظة
عماد:وكيف
سيلينا:ما بدي احكي بشع كتير
عماد:طيب هدي وكفي نوم انا جنبك ومعك
.
عم نفطر والوضع عادي ونسيت كل قصة الزعل لما حسيت اني رح اخسرو
عماد:(وهو عم يشرب شاي ويهز راسو يمين وشمال)شو صار معك مبارح
سيلينا:(حكيتلو شو صار)اي صح ذكرتني لاتصل فيه
عماد:ممم منيح سدق دغري
سيلينا:اي .. مرحبا كيفك بابا
يزن:منيح وانتي
سيلينا:(بكسرة خاطر)مشتاقتلكك
يزن:هلق طالع انا وصبحية عم تلبس طالعين ورح شوف
سيلينا:تمام واحنا جاين وحتجي الشرطة معنا
يزن:لاتكوني واثقة كتير لانك رح تتركي عماد
سيلينا:(طلعت بعماد وشردت فيه)لا ثقتي ما رح تخيب
يزن:طيب يلا سكري هلق بشوفك هنيك
.
سيلينا:(حطيت ايدي على قلبي واخدت نفس عميق)
عماد:شوفي؟شبكك
سيلينا:ولا شي
عماد:احكي شبكك
سيلينا:عماد مافي شي انا رح روح عالشركة حتجي معي
عماد:اكيد رح اجي معك بس مو قبل ما تقولي شبك
سيلينا:بصراحة بابا قال اذا طلعت صبحية ما رح تسرقو رح يخليني اتركك
عماد:وانتي ليش خايفة
سيلينا:لانو بخاف ابعد عنك
عماد:(حط ايدو ع وشي)يا حبيبة قلبي ما تخافي شي وانا معك
سيلينا:طيب نمشي يلا
عماد:يلا
.
شغل اغنية ليروح القلق وبلش يسوق كانت الاغنية معقول انساك معقول! كتير حلوة رغم انها قديمة بس حبيتا بلشت الاغنية ووصلت للمقطع معقول ما نعود احباب نمرق متل الاغراب !ولا نبقى سوا بهل اللحظة طلعت فيه وقلتلو معقول!؟
عماد:(مسك ايدي وهو عم يسوق بقوة)ما حدا رح يفرقنا لا تخافي
سيلينا:ياريتت
عماد:لا تخافي سيلينا والله انتي اقوى من هيك
سيلينا:ضعفت قدام حبك
عماد:اهدي رح غيرلك الاغنية
#sheema_bk
نزلنا وانا قلبي عم يخفق وخايفة بشكل مو طبيعي اليي اديش ما اجيت عالشركة هي دخلت والكل عم يطلع فيني نظرات مو عاجبتو بس ما اهتميت كملت لجوا انا وعماد وطلعنا عالغرفة الي شابكين منها الكمبيوتر بالكاميرات وهناك كانو امير ورفيقو قاعدين وبتوتر بهي اللحظة بيتصل ابي
يزن:انا طالع عالمكتب بس بعد ما تدخل صبحية وراقبها بعيوني مع اني متاكد ما رح تسرقني
سيلينا:طيب واحنا قاعدين بالمكتب
سكرت التلفون وطلعت بعماد نظرة حزن وخوف بهي اللحظة مسكك ايدي بقوة وشد عليها
عماد:وحياتك مارح فلتها
سيلينا:(هزيت بمعنى اي)
من طرف احنا عم نراقب ومن طرف بابا واقف عند الشباك طبعا كيف صارت القصة ! ح احكيلكن بين ما تخلص اتفقت مع بابا يكونو رايحين ويوقف عند للشركة ويقول لصبحية نزلي جيبي الشنتة الي قلتلك عليها الي حاططها باسمك وطبعا هي وافقت ونزلت وقلنا يمكن تجرب تفتح الشنتة باسمها يعني بابا كان بيقصد انو حاط الباسورد باسمها ف قلنا اذا فتحتها وشافت المصاري حتحاول تاخدهن
يتبع الجزء الثالث والعشرون ..💛
#وعده
#sheema_bk 💛
الجزء الثالث والعشرون ..
وهون حتنكشف اكيد ضلينا عم نراقب لحدا ما اجت تطلع ولا حاولت تفتح الشنتة!طلعت بعماد وانا خايفة وقلبي عم يخفق رجع شد ع ايدي وقبل لا تطلع يعني قلبي عم يدق بخوف وهي رح تفتح الباب بتلف وبترجع حطت الشنتة عالطاولة وفتحتها كان فيها مصاري هون طالعت منها المصاري وحطتهن بالشنتة يلي بايديها كانت شنتة منيحة بس ما كفت كلها رجعت قفلتها متل ما كانت واجت لتطلع مسكها بابا
يزن:شو عم تعملي
صبحية:شبك يزن عم جبلك الشنتة
يزن:عنجد فتحي لشوف
صبحية:ما بعرف رمزا
يزن:لا تكذبي انا راقبتك وشفت كل شي بعيوني
صبحية:(بلش التوتر يظهر عليها) شو شفت
يزن:انتي يلي عم تسرقيني مو مشكلة الشرطة برا
سيلينا:(وانا عم اصفق)حلو يا صبحية عم تسرقي بابا
صبحية:لك احترميني انا امك
سيلينا:(بغصة)امي يلي تركتني وما عرفت تربيني وربيت لحالي
الشرطة:تفضلي معنا لو سمحتي
صبحية:لك ما سرقت شي ما دخلني انا افهمو
الشرطي:سحبيها شرطية
صبحية:لك
وشحطوها عالسجن لانها انكشفت بالجرم المشهود بهي اللحظة نسيت كل شي وتطلعت بعماد
سيلينا:ما كنت خايفة غير اني بعد عنك
عماد:وانا وعدتك ما تبعدي عني
سيلينا:يخليلي ياك ولا يحرمني منكك
عماد:وياكي يا روحي
وطبع بوسة ع جبيني بحنية 🥰
امير:اي وانا
عماد:شبك
امير:بدي اخطب
عماد:تفضل لنروح جاهة
امير:ههه يلا
سيلينا:الله يتمم ع خير بس براي خلوها لبكرة احسن
عماد:ليه
سيلينا:كرمال تقدر تجهز حالها بعدين اليوم خلصنا من المشاكل
عماد:صح هههه وانا بدي اقعد مع مرتي الحلوة
امير:لك يا زلما انت عطول بدك تقعد مع مرتك 🤦‍♀ما بتشبع منا
عماد:هههههه لاا يلا احنا رايحين ع البيت
امير:تمام بردلك خبر
عماد:بخصوص شو
امير:🤦‍♀لككك
عماد:اه اي تمام يلا حبب امشي
ورجعنا انا وعماد عالبيت غيرنا وطلعنا نرتاح شوي
سيلينا:(حطيت راسي عكتفو)ما كنت خايفة الا اخسرك
عماد:انا وعدتك وانتي تعرفيني لما اوعدد صح
سيلينا:اي يعني عم حاول اعمل جو رومنسية بتنزعا اوف منك 😒
عماد:لك شو عملت عم رد عليكي هبولة تعي
سيلينا:اهبلل ولله
عماد:مو اكتر منك
سيلينا:ههههه عماد
عماد:لك يا عيون عماد
سيلينا:انو عم قول بكرة اذا خطب البنت وزبطت امورن شو رايك تاخدني ع السوق لجيب شي البسو اي تيابي كلن صارو قدام والي فترة ما رحت عالسوق شتريت شي
عماد:اي من عيوني يا عيوني
سيلينا:لك يخليلي ياك ويخليلي عيونك الحلوين
عماد:(باسني عجبيني بصوت حنون)غالية يا سيلينا والله غالية
سيلينا:يروحي اممم شو بتحب تاكل
عماد:نطلب جاهز
سيلينا:اي طلوب بيتزا
عماد:مظطر اكل معك هالمرة لاني بحبك
سيلينا:وانا بحبك وهالمرة طلوب شي ع زوقك مو بيتزا
عماد:هههههه حاضر سيلينا خانوم
سيلينا:(ضميتو)انت الحدا الوحيد المنيح الحلو بحياتي
عماد:صايبك جفاف انتي اليوم😂
سيلينا:والله ما عاد اقرب منك انا هبلةة قال قلت بغير جو
عماد:اسف حبيبي😂بس مقلوبة قلب
سيلينا:(تبكي متل الصغار)عفكرة انا ماني مقلوبة تبع بطنك😢😢
عماد:والله وسدق يلي قال ما بتفكري غير ببطنك 😂😂😂😂😂
سيلينا:😒ما رح اكل
عماد:احسن مشان تنقصي الك فترة زايد وزنك وهالشي بيخليني اطلع ع غيرك
سيلينا:اي بطالع عيونك من مكانن
عماد:ههههه😂(قام وقف واتجه باتجاهي ومسكني من وشي )يا مجنونتي انا بعمري ما رح اطلع ع غيرك ولو صارو كل النساء حلوين انتي بقلبيي بتضلي مميزة
سيلينا:🥺يا روحيي شو بعشقك
عماد:طيب وانتو ليش مكفين خلص لهون وبس ما المفروض تعرفو كل شي 😉
.
خلصنا اكل وضبضبت وهيك قعدت جنب عماد بس بعد ما اهتميت شوي بشكلي يعني وقعدنا شي عالتلفون وشي نطلع لبرا عالبحر وليمرق وقتنا بيتصل امير
عماد:هلا شريك
امير:اهلين فيك
عماد:مشان بكرة شو صار
امير:رح نروح مشان نطلبا ورح يصير دغري العرس هيك تفقنا
عماد:ليش
امير:لانو احسن اذا طولنا بخاف يصير شي وتتفركش
عماد:اي معك حق تمام بكرة بجهز حالي وبخبر عيلتي احنا عيلتك التانية لك امير
امير:الله بعوض بشي احلى وفعلا عوضني فيكم
عماد:تمام بشوفك بكرة
.
.
تاني يوم فقنا وجهزنا حالنا ورحنا لعند بيت عمو لبست فستان اسود خفيف وناعم وحلو مع كعب اسود وفردت شعري غسلت وشي وتحممت وقعدت قدام المراية بلشت اعمل فير لشعري وبعدها بالميكب وفجاة الا بسمع بصوت عماد
عماد:ااااااااه وقدام مرايتها عادي بتدلع براحتها بستناها وبستعجلها دي بتضحكلي وابصلها تختار الونها تسال عن راي بفستانها طب متى حتخلص دي دنا تاخرنا شوية 😂
سيلينا:هههههههه كل شي بوقتو حلو ما
وكملت ميكب وبعظها حطيت بارفان وتطلعت بحالي
سيلينا:دخيل هالوش يلي بيضل يسعدني
عماد:دخيلوو شكلك جنني
سيلينا:بيبي شبك عالاغاني😂
عماد:عم غنيلك بصوتي الجميل يلا ننزل يا اميرتي
سيلينا:ويا اميرتي يا جميليتي يا سيدة كل النساء لا تتركيني في وحدتي
عماد:فالابتعاد عنك ابتلاء يصعب علي تحملي
سيلينا:لهدرجة مبسوط لرفيقك
يتبع الجزء الرابع والعشرون ..💛
#وعده
#sheema_bk 💛
الجزء الرابع ..
فقت تاني يوم دقيتلو رد علي
سيلينا:ازعجتك ما هيك استاذ ايهم
ايهم:هلا حب
سيلينا:مافي حب ولا شي لك انا كيف بهون عليك لك
ايهم:شوفي من ع وش الصبح
سيلينا:مافي شي استاذ ايهم بس زعلانة منك وبتتتركني نام وانا عم ابكي واخر شي برسالة بس انا اسف اوهه غريب كيف طلعت منك اصلا
ايهم:(وهو بصرخ)لا يا شو بدك ياني ابوس رجلك يعني
سيلينا:لا بس عالاقل راعي شعور يوم اكون انا غلطانة واجي اعتذر منك بس بتعرف انت من وقت ما طلعت ع دبي تغيرت
ايهم:انتي هلق معصبة سكري ومنحكي لتروقي
سيلينا:عنجد اي رح سكر بس ها يا ايهم اذا بعد بتشوف مني شي
ايهم:سكري حبيبتي سكري
رميت تلفون عالتخت وحطيت راسي بين ايدي وبلشت ابكي وانا معصبة بنفي الوقت ليش هيك عمل ليش هيك تغير ماشي ايهم انا بورجيك بلشت ابكي لتصل علي رقم غريب ما رضيت رد رجع اتصل هديت حالي لان ما بعرف مين صاحب الرقم
سيلينا:مين معي
صاحب الرقم:ما عرفتيني
سيلينا:لا
صاحب الرقم:انا عماد وليه هبلة
سيلينا:اهلين عماد
عماد:رقم عمتي عم اتصلك عليه كيفك
سيلينا:اي
عماد:شبك سيلينا كيفك
سيلينا:(نزلت راسي وصرت ابكي بدون حس)..
عماد:(بخوف)سيلينا شبكك احكي حدا دايقك
سيلينا:(بصوت تعبان)عماد فيني شوفك
عماد:اي اكيد
سيلينا:بس شوفك بحكيلك
عماد:طيب تعي عند البرج استنيني هناك
سيلينا:ماشي
قمت غسلت وجهي طلعت فيه رجعت ابكي لبست وانا مخنقة حطيت نظارة ع عيوني مشان ما يعرفو اني كنت عم ابكي
سيلينا:صباح الخير
الكل:صباح النور
زياد:لوين يا بنتي
سيلينا:هو مظطرة روح لدبي مول
نائل:وشو عندك بدبي مول
سيلينا:هووو ما يم (تلبكت)
زياد:طيب خلي الشوفير يوصلك وانت لا تدخل فيها
سيلينا:يسلمو عمو
رحت وصلني الشوفير ارتحت اني خلصت من نائل النقاق وصلت لهنيك ونطرت لاجا عماد
عماد: قعدي احكيلي شبك والله خوفتيني
سيلينا:(بلشت ابكي بصوت تعبان)عماد تخانقت انا وايهم
عماد:اي بسيطة هلق برجع ك عادتو
سيلينا:لا عماد هالمرة خناقة طويلة
عماد:سيلينا رح ضل معك لتروقي لا تخافي وبس تروقي بتفكري
سيلينا:مخنقة وحيات الله😭
عماد:طولي بالك شو صار بينكم
سيلينا:(حكيت كل شي وانا عم ابكي)وهيك صار
عماد:طيب شوفي خلص اتركي يلي بتهوني عليه مرة بتهوني عليه مليون مرة
سيلينا:بس روحي متعلقة فيه ما فيني اتركو
عماد:عراحتك انا حكيت يلي عندي
سيلينا:والله محتارة وما عارفة شو اعمل😭
عماد:روقي خلص انا بعرف دواكي قومي معي
سيلينا:لوين
عماد:تعي وخلص ومسحي دموعك ما بيستاهلو تبكي عليه
سيلينا:(مسحت دموعي وقمت معو)طيب
عماد:هات تنين ايس كريم
سيلينا:(ضحكت ضحكة خفيفة)اقسم بالله مجنون
قعدنا نستنى لتصير لانها كانت ايس كريم عالصاج بس صارت اكلنا وروقت بعدها تفتلنا شوي بالمول وبعدين رجعت عالبيت دخلت وانا تعبانة كانو قاعدين بالصالة كلن سلمت عليهم وطلعت ع غرفتي ارتاح دخلت تارا
تارا:لو تشوفي شو جبلي خطيبي
سيلينا:(ابتسمت بغصة وتذكرت ايهم ما قدرت اخفي لمعة عيوني)شوو
تارا:شوفي شوفي هي هدية قبل العرس
سيلينا:واووو كتير حلوة
كانت عبارة عن اكسسوارات كتير حلوة وانيقة
تارا:فيكي تاخدي
سيلينا:لا حبيبتي هدول هدية من خطيبك ما بقدر اخد
تارا:عراحتكك بكرة بدك تفيقي من الصبح لتنزلي معي عالكوافيرة
سيلينا:ليش شوفي بكرة
تارا:بزعل منك بكرة عرسي
سيلينا:هو في رفيق الي عادي تعزميه
تارا:اي اكيد روحي انتي اخت العروس بحقلك تعزمي مين ما بدك
سيلينا:دخيل قلبك طب روحي نامي وارتاحي عندك عرسك بكرة
تارا:اي اي يلا تصبحي ع خير
دقيت لعماد وخبرتو وما رفض تاني يوم فقنا فطرنا ونزلنا عالكوافير بلشو بشغلهن وانا شايفة كمية الفرح بعيون تارا ياريت لو ايهم بيعمل هيك اليوم عرسها المفروض ما ازعل واضل ريلاكس عملولي ميكب خفيف وشعري فير اي انو كنت طالعة اميرة حطيت التاج ع شعري واجا العريس لياخد تارا ومن حسن الحظ انطلقو بسرعة ما قدرت شوف شي منو رحت عالصالة مع نعمت ودخلنا وبلشنا نستقبل المعازيم بايد ماسكة تلفون وبايد عم سلم عالمعازيم وهيك لدخلت العاروس وبلشت اصور فيها لان كنت محترفة بالتصاميم فستانها كان كتير حلو دخلت وهي عم تتمايل وتدلع وكانها احلى اميرة كتير كانت طالعة حلوة دخلت وقعدت مكانها وبلشنا احتفال ورقص واغاني هيك لاجا دخول العاريس بهل اللحظة اتصل علي عماد
سيلينا:اي عماد قلي وين صرت
عماد:انا برا رح ادخل
سيلينا:ايواا شكلو دخل العاريس ما علينا
طلعت لاستقبل عماد وما انتبهت عالعاريس ابدا ضل عماد صافن فيني وانا متل الشي

"حلو ببدلتك السودة يا رجال .. لما بتدخل بعضلاتك الحلوين .. وريحة عطرك الفايحة .. ودقنك الي محددا حلو وانت هيك .. حلو لما رح شوفك عريس"
عماد:لك وين شردتي
سيلينا:طالع حلو بهل الرسمي
عماد:احم احم وانتي طالعة اميرة يلا ندخل
دخلنا واحنا عم نحكي بهل اللحظة بينفتح البوفيه وبنروح بنحط اكل وبنقعد ع طاولة وبلشنا ناكل كان الاكل لذيذ وطيب خلصنا اكل واجو شالوه من قدامنا
يتبع الجزء الخامس .. 💛
#وعده
#sheema_bk 💛
الجزء الخامس ..
طلبنا عصير وكان الجو اغاني وكذا
سيلينا:بتعرف الي زمان ما رقصت
عماد:اي وشو يعني
سيلينا:بدي قوم ارقص شوي مع العروس
عماد:قعدي بلا هبل قال ترقص قال🙂
سيلينا:وانت شو هامك دخلك
عماد:طيب قومي نبارك للعرسان
سيلينا:اي والله صح حتى اني ما شفت العريس
عماد:وانتي شو بدك بالعريس🙂
سيلينا:متشوقة شوفو ع قد ما حكو عليه
عماد:نعم نعم
قمنا انا وعماد كنت تعبانة شوي بس جبرت حالي وصلت للمنصة كان العريس داير وجهو وصلنا عندهم
سيلينا:يا عمري الف مبروك ها
يا دوب بدي كمل بيلتفت العريس وهو مصدوم
تارا:اوهه هاد رفيقك يعني هاد حبيبك الله يبارك فيكي عقبالك
عماد:ممم مب مبروك
سيلينا:(بغصة وحرقة قلب ودموع ما قدرت سيطر عليهم)مبروك
وواغمى علي
ايهم:سيلينا شبك سيلينا قومي
عماد:يا واطي انا بورجيك سيلينا قومي هاتو مي
صار يرش علي مي لحد ما صحصحت
سيلينا:عماد اسرع طيارة عالبلد انا ما بقى اتحمل بسرعة
عماد:تمام تمام انتي منيحة قومي معي
تارا:شو صرلك سيلينا وشو معرفتك بايهم شو ايهم معرفتك فيها
سيلينا:الف مبروك💔بالاذن انا بدي روح
عماد:قومي معي
زياد:ما حدا بيروح من هون لتحكو شو عم يصير
سيلينا:(طلعت عليه نظرة زعل وبصوت تعبان)خلي صهرك يحكيلك
رحت تركت كل شي وراي بس ما قدرت كفي مشي في شي عم يشدني يخليني اروح اقتلو ابهدلو بس لا اليوم ليلتو
عماد:تعي رح تبقي عندي اليوم
سيلينا:يسلمو ما بدي
عماد:مو ع كيفك وتعي معي
سيلينا:بدي روح جيب غراضي
عماد:لا انا ببعت شوفيري يجيبهم
سيلينا:شوفيرك
اخدني عماد ع فندق وطلعنا ع الغرفة قعدت عالتخت شديت ايدي عالتخت بينت عروقي صرت اتنفس بصعوبة رفعت شعري عن ايدي شو عم يصير هون ليش هيك خنتني بلشت ابكي كان وضعي صعب كتير
عماد:(قرب مني ليهديني)
سيلينا:لا تقرب اوعك كلكم خاينين كلكم ما حدا وفي بعدو عني بعدو عني بكره الكل
عماد:هدي سيلينا
سيلينا:(صرت صرخ وابكي)عبقلك بعد عني خلص
عماد:طيب طيب بس اهدي لو سمحتي
تركني عماد عم اصرخ وابكي بصوت عالي وهو راح يجيب مي لاشرب
عماد:تفضلي شربي مي
سيلينا:(اشهق وابكي)ما بدي حدا معي ليش خاني انا شو عملتلو ليش بعد حب 4سنين يخوني ليش
عماد:(ضمني بقوة)هدي اششش خلص
سيلينا:(بلشت اضربو وهو متحمل)مشان اله قلي ليش ليش ليخوني
عماد:لانو كلب ما قدر يوفي
سيلينا:لا والله انا لكلبة الي وثقت فيه
مرقت هالليلة وانا قاعدة ع التخت وعم ابكي قمت اروح عالحمام ع اساس انتحر دخلت عالحمام غسلت وجهي لان الميكب من البكيي تعجق دورت ع شفرات ما في مافي شي يخليني انتحر ابدا لك حتى شامبو مافي ولا صابون عصبت اكتر وطلعت لبرا
عماد:شبك ما روقتي
سيلينا:ولا شي بدي نام
عماد:نامي عالتخت انا رح اسهر مشان ما تمرضى او شي
سيلينا:(بقلبي هه كلكن وسخين )نام مافي داعي
عماد:لا
حطيت راسي لانام وبلشت ابكي بعد ما تغطيت بالحرام ع وشي بكيت بصمت كرمال ما ينتبه علي ضليت ابكي لطلع الضو بس عم ابكي واتذكر كل ايامي مع ايهم ليش هيك عمل ما بعرف قمت طلعت على عماد كان فايق
سيلينا:انت لساتك فايق
عماد:ولساتني عم اسمع صوت البكي الي ما خلص
سيلينا:عنجد
عماد:ما نمت اصلا بس تركتك تبكي لحتى تطالعي كل شي جواتك
سيلينا:اخخخخ راسي لهلق عم يوجعني
عماد:ما رح تنسي ببساطة بس بدي ياكي تروحي معي
سيلينا:لوين
عماد:ح نروح ع مكان بتنسي فيه كل شي
سيلينا:عماد ماني رايقة لاطلع
عماد:مو ع كيفك خلصيني لبسي
سيلينا:عماد لو سمحت
عماد:اذا بتعتبريني رفيقك عنجد البسي
دخلت لبست غصب عني وغسلت وجهي وطلعت رحنا وطولنا بالطريق بالاخر رحنا لمكان كلو جبال وفيه جبل عالي هو اطول جبل جبل جيس طلعنا لنهايتو وطولنا
سيلينا:حلو هالمكان
عماد:جبتك وطرقنا كل هالساعات لتصرخي فيه
سيلينا:عنجد
عماد:اي
طلعنا لنهايتو ونزلنا خطر ببالي ارمي حالي بس يلتهي عني
عماد:ح جيب القهوة لنروق
سيلينا:اي
راح ليجيب القهوا وجيت بدون وعي بدي ارمي حالي ما بلاقي الا حدا مسك ايدي وشدني لعندي
عماد:انتي مجنونة لك انا كيف رح عيش بدونك
سيلينا:تركني موت واخلص
عماد:سيلينا حياتي هلق رح ترتبط بحياتك رح امسك بايديكي اذا رميتي حالك ف رح انرمى معك
سيلينا:اوف منك اوف
قعدنا مسكلي ايدي بقوة وخلا ايد تانية لاشرب قهوتي بلشت اصرخ فضيت كل طاقتي بهل المكان مكان كتير حلو ضليت اصرخ لتعبت وقمنا عالسيارة بدون ما انتبه غفيت فقت لقيت حالي بالفندق
سيلينا:كان حلم حلو والله
عماد:شو شفتي ليش
سيلينا:(حكيتلو كل شي)ياريتك تركتني موت لكنت شفت كيف رح موت
عماد:اي يعني بس هاد مو حلم هاد حقيقة احنا كنا بجبل جيس وبعد ما صرختي كتير تعبتي حطيتك بالسيارة وضليتي نايمة
سيلينا:اوووه متى حنرجع عالبلد
عماد:بكرة طيارتنا
سيلينا:عماد جبتلي غراضي من بيت زياد
عماد:لا جبت كم قطعة ليش
سيلينا:لك ياخخ خلينا نروح ضروري
عماد:يلا
قمت غسلت وجهي ورحنا وصلنا لهنيك ودخلنا
زياد:اهلا يا بنتي
سيلينا:هلا فيك عمو كيفكن
الكل:تمام وانتي
يتبع الجزء السادس .. 💛
#وعده
للكاتبة
#sheema_bk 💛
الجزء السادس ..
سيلينا:تمام انا نسيت كم غرض بدي اطلع جيبهن لان بكرة مسافرة يلا بالاذن
طلعت انا وعماد جبت الغراض وتاكدت من الشنتة حملهم عماد وجينا للننزل طلعت ع التخت تذكرت وقت تارا جابت هداية خطيبها وهي تمدح فيه والي كان فضولي يشدني لاعرف مين واخر شي بيطلع حبيبي هه💔
عماد:يلا ننزل
سيلينا:اي يلا
عماد:سيلينا طلعي فيني اشوف ليش عم تبكي
سيلينا:عماد ولا شي
عماد:(قرب مني ومسح دموعي)هالدموع ما بدي شوفه مفهوم
سيلينا:(هزيت راسي بمعنى اي)
نزلنا احنا بدنا نخلص اخر درجة من الدرج بتدخل تارا وايهم وهو ضامها ومبسوطين ولا كانو صار شي
تارا:يالله يا ماما كانت ايام يتجنن مع ايهم قضيتها ه هي انتي سيلينا
كشرت وتغيرت ملامح وجها هي وايهم
سيلينا:مبسوطين كتير مبروك يلا عماد نمشي
عماد:اي يلا
ركبنا بالسيارة وتركت الكل مصدوم درت وجهي للشباك نزلت دمعتي بدون ما حس تذكرت ايهم
(ايهم:يالله يا سيلينا ايمت رح نتزوج ونروح شهر عسل
سيلينا:بيجي هاليوم يا روحي
ايهم:سيلينا بتعرفي شو وقت الي نرجع من شهر العسل قديش رح نكون مبسوطين واحنا داخلين وانتي عم تحكي لاهلك قديش انبسطنا
سيلينا:ههه اي رح تصير 😍
ايهم:(قرب مني)دخيل هالضحكة انا )
كان عم اتذكرها كل شوي وما منتبها ع حالي
ليش هيك ايهم عمل ما بعرف والله ما قصرت معو بشي كنتلو اكتر من حبيبة كنت امو التانية كنت رفيقتو
عماد:سيليناااااا وين شردتي اوف سيلينا عم تبكي
سيلينا:..
عماد:شبك رديي
سيلينا:...
عماد:بسم الله عليكي شو صابك سيلينا
سيلينا:...
رش علي مي شهقت بقوة
سيلينا:شو عم يصير ليش رشيت مي
عماد:فكرت صارلك شي لاسمح الله بطلتي تردي علي
سيلينا:انا بدي ادخل اتحمم
علي:طيب ماشي
دخلت عالحمام وانا مصدومة بس شاردة تحممت وما بعرف قديش اخدني الوقت لارجع لعقلي طلعت تسطحت عالتخت
عماد:انا رح اظطر هاليومين نام عالبرندا
سيلينا:ليش
عماد:ما بصير ننام سوا وانا والله نعسان والا كنت سهرت عليكي
سيلينا:ولا يهمك اصلا انت مو مجبور فيني خلص عماد انا بنام برا عالبرندا منها بشم هوا نضيف
عماد:(قرب حط ايدو ع كتفي وتنهد وقال)انا هون كرمالك
سيلينا:اي طيب بعد هيك انا حنام برا تصبح ع خير
طلعت وانا موترة وقلبي عم يدق عنجد كنت تعبانة ةمخذولة وصدمةة حياتي يوم خاني ايهم بعد حب اربع سنين تسطحت برا كنت مادة حرام وزبطت غمضت عيوني واخدت نفس وتذكرت ايهم
ايهم:يا حبيبة قلبي فستانك انا رح اخترلك ياه
سيلينا:وبدلتك انا حاختارها
ايهم:مممم بس رح احلق دقني
سيلينا:اذا بتحلقها بقص شعري هاا
ايهم:خلص عبمزح
سيلينا:دخيل قلبك يخيلي ياك (حطيت راسي ع كتفو)(وقطع تفكيري المطر)
سيلينا:(قمت وقفت وتطلعت ع الدنيا كيف عم تمطر)يالله اجبر قلبي يالله

شارع مليان بالناس .. عم تنزل فيه هالمطر .. جو حلو مليان احساس ومشاعر شو تخبت حكايات بقلب المطر .. وشو تخبت قلوب جوات بيوتها ليخفو وجعهن .. شو حلوين هدوك التنين قاعدين حاطة راسها ع كتفو وحاطط عليها جاكيتو اكيد حلو احساسهن ما تركو بعض ضلو مع بعض بس الحسرة علينا خسرنا كل شي ..💔
سيلينا:(تنهدت واخدت نفس)الله لا يسامحك يا ايهم بك.. ما قدرت كفي لساتني بحبو لساتني متعلقة بريحة الجاكيت تبعو ضليت صافنة بجوي وعم اتذكر بس اتذكر هالذاكرة بتمنى افقدها
ضليت صافنة وقفت المطر تبللت الارض وطلعت الريحة الطيبة بتمنى تنغسل قلوب هالبشر شفت تنين عم يمشو ضامها ومبلشين يضحكو ما قدرت ركز فيهن الا اني غصيت لايامي مع ايهم وقلت الله يوفقن بحياتن رجعت تسطحت وبلشت ابرد طلع عماد علي فتحت ودخلت
عماد:بردتي ما قلتلك دخلي بس تركتك عراحتك لتشمي هوا اكيد تغيرت نفسيتك
سيلينا:ما ضل شي للسفر كم ساعا ومنروح
عماد:اممممم لكن تعي ندردش شوي
سيلينا:طيب
قعدنا وبلشنا نحكي
عماد:سيلينا
سيلينا:اييي
عماد:ما اشتقتي للشاورما
سيلينا:اكيد اشتقتلا
عماد:بس ننزل ونرتاح حنروح ناكل ها
سيلينا:ما عاد بدي ارجع لهون
عماد:ما عاد في رجعة
سيلينا:عادي ننزل نتمشى شوي تحت
عماد:اي اكيد قومي
قمنا نزلنا بلشنا نتمشى بالشارع ونحكي وبصراحة غيرلي نفسيتي
تمينا عم نمشي للشارع الرئيسي وبعدها رجعنا قعدنا شوي عالتلفونات طلعت رسالة ب تصميم

"‏وأنك قطعة مني ، اذا مسك الضر مسني ضعفه

💛 ؛"تنهدت واخدت نفس بس هالرسالة كانت من ايهم بعتلي ياها بيوم الخميس بعد ما ارتبطنا بسنتين
عماد:مهتمة بادق التفاصيل بحسدك والله
سيلينا:اوف الخيانة صعبة كتير
عماد:اي معك حق وانتي صعب عليكي تنسي طيب قومي تحممي ما بدنا نرجع عالبلد بهل الشكل ومكشرين
سيلينا:اي قايمة جهز حالي
قمت كانو غراضي مضبوبين وما جبت شي لابي تحممت ولبست وسشورت شعري وحطيت شوية ميكب لاخفي ملامح الزعل بينما عماد كان عم يتحمم جهزنا ومشيناسلم المفتاح لصاحب الفندق وطلعنا لبست بوقتها بيجامة زم من تحت ومن الخصر مع شيال نص بطن ظاهر لعضلات بطني😞 وحطيت طاقية ومشينا وصلنا المطار
يتبع الجزء السابع ..💛
#وعده
#sheema_bk 💛
الجزء السابع ..
بلشنا نجهز ونعمل الترتيبات لخلصنا وقعدنا ننطر يعلنو عن الطيران بهل اللحظة شردت وتذكرت ايهم وقت الي كان بدو يسافر وضميتو بقوة وانا حاسة انو اخر مرة هي كانت اخر مرة عنجد بينما عماد شارد فيني وعم يعلنو انو رح تطلع الطيارة واحنا شاردين صحي من شرودو عماد
عماد:قومي قومي قبل ما تروح علينا
سيلينا:اي اي
قمنا وركضنا ولحقنا حالنا قعدنا بالطيارة درت وشي للشباك غمضت عيوني واخدت نفس بقوة
سيلينا:ما كنت جاية لدبي وفرحانة لاني ح شوفو ليش هيك يعمل ليش يخون 😢
عماد:لانو غبي خسر وحدة متلك
سيلينا:بتعرف عماد انا هلق مليت كتير خلص قلبي ما عاد يصدق هو خرب الحب بالنسبة الي
عماد:نامي سيلينا ارتاحي انتي ما نمتي منيح هالفترة
سيلينا:بتمنى نام وما فيق
عماد:بعيد الشر
سيلينا:مو جايني نوم كل ما بغمض عيوني عم اتذكرو وخنق
عماد:طيب انا قايم عالحمام
راح عماد رجع وهو جايب معو اكل سندويشتين شاورما مع عصير
سيلينا:كيف جبتن
عماد:اشتريتن قبل ما نجي قلت بناكل بالطيارة كل لتقدري توقفي
سيلينا:ما بدي
عماد:طيب مشان الله الي يومين ما اكل منيح وجوعان
سيلينا:اي كول مين ماسكك
عماد:ما رح اكل بدونك
سيلينا:اوف منك عماد هات
اخدت الشاورما واكلت جيت اشرب العصير
عماد:خضيا منيح مشان تعرفي تشربيها
سيلينا:اي
خضيتا وشربتا شوي ولا بغفى
عماد:واخيرا نمتي لترتاحي شوي ضليت غفيانة وعماد نايم لقبل ما نوصل بشوي فقت وعماد فاق
سيلينا:يالله كيف هيك غفيت
عماد:اي منيح نوم الهنا اكيد ريحتي بالك شوي
سيلينا:صار النوم ملاذي الوحيد
عماد:مممم
ضلينا ساكتين لوصلنا نزلنا من الطيارة وبلشنا نعمل الترتيبات وطلعنا استقبلنا بابا وابو عماد واهلو رحنا عالمطعم تغدينا وبعدها رجعنا ع بيوتنا لنرتاح دخلت عالغرفة رميت حالي عالتخت دخل بابا علي
ابو سيلينا:كيف بنتي الحلوة
سيلينا:(بقلبي)وكيف بدي قلك بنتك الحلوة مكسورة
ابوسيلينا:ما تحكي بنتي ما حبيتي السفرة
سيلينا:لا
ابو سيلينا:له له ليش دبي حلوة حدا دايقك هنيك
سيلينا:لا بابا هو بس هيك اشتقت لبلدي واشتقتلك وجبتلك الشنتة
ابو سيلينا:يا روحي الله لا يحرمني منك
اخد السنتة وطلع تركني ارتاح كنت متمنية احط راسي بحضن حدا وابكي بدون حس ما كان في غير مخدتي ضميت رجلي لصدري بلشت تنزل دمعتي لحالها عضيت ع شفايفي ونهرت بالبكي لحد ما دخل بابا تلبكت وما عرفت شو بدي اعمل
ابو سيلينا(يزن):شبك بنتي ليه عبتبكي
سيلينا:😭ع على شو بد بدي ابكي ع عحظي الس السيء
يزن:بنتي احكيلي شبك انا هون اهلك كلهم
سيلينا:(زدت بالبكي وانهاريت)ب با بابا بنتك انكسرت ونخذلت
يزن:(قرب علي وضمني)يا روح ابوكي لا بقى تبكي خلص اهدي يلا
ما كان الي حل الا اني ابكي وفضي كل هالطاقة لغفيت بحضن بابا غطاني وضل فوقي فقت تاني يوم ما لقيتو
سيلينا:هه
قمت غسلت وجهي وطلعت بعيوني حمر من كتر ما بكيت عادي توقعت ايهم يعتذر يعمل اي شي بس هو مبسوط كتير مع تارا احسن شي قوم اشرب قهوة بلكي بروق
سيلينا:خالة ماجدة اوف وين ليش مغيرينها خالة ايهم غريب شكلها عرفت بغلط ابن اختها ما علينا مين هاي الجديدا اهلين شو اسمك
الخادمة:اسمي دنيا
سيلينا:هلا فيكي دنيا عمليلي قهوة زكاتك
دنيا:حاضر مدام
سيلينا:مالي مراق لشي والله احسن شي ضل بهل الغرفة
وهي تلفوني رح حطو صامت لحظة لحظة كانهي رسالة من ايهم
ايهم:كيف شريك شوف شو رايكانا ومرتي تارا عم نزبط بامور الغرفة يعني بنحب الرومنسية كتير
سيلينا:(عصبت ورميت التلفون)يا واطي يا حقير
ايهم:اوف اسف باعتلك ياها بالغلط
سيلينا:وعم يعتذر كمان 😭لك بكرهك بكرهك
دنيا:مدام هاد اقهوة تفضلي
سيلينا:(اخدت رشفة من القهوة وكنت بحالة عصبية ما عجبتني ما حدا بيعرف بقهوتي)لك انتي شو مجحشة ما بتعرفي تعملي قهوة هي قهوة هي 😡
دنيا:اسف مدام بس
سيلينا:شو بس ما بس (ورميت الكاسة عالارض)
دنيا:(صارت تبكي وراحت لتنظف المكان)
سيلينا:(كزيت ع سناني)انا بكره الكل بكره الكل
عماد:لا ولو معقول بتكرهيني
سيلينا:اطلع احسن ما اقتلك عماد موناقصتك
عماد:شربي قهوتك هي
سيلينا:استغفر الله هاتت
سربت من القهوة ورجعت شربت مرة تانيةمتل القهوة الي كان يعملها ايهم بلشت اشرب لخلصتها
سيلينا:مين عاملها
عماد:(بكل غرور)انا 😎
سيلينا:اي يسلم ايدم طيبة كتير براي نطلع نقعد برا بين ما تنظف
عماد:طيب عراحتك
طلعنا انا وعماد وتركت دنيا عم تنظف الغرفة قعدنا بالصالة بالبيجامة تبعي وشعري منكش وعيوني منفخين
عماد:مو اذا عصبتي تجرحي غيرك بالحكي هي مو انتي يا سيلينا
سيلينا:نعم ليش انا شو عملت
عماد:الي عملتي بدنيا غلط تعصبي عليها وتجرحيها هيك مافي احلا منك يوم تعامليهم متلهم متلنا
سيلينا:عماد المطلوب
عماد:روحي اعتذري منها لك لا تخلي حدا يزعل منك لا تجرحي حدا بحكيك انتي مو هيك
يتبع الجزء الثامن ..💛
#وعده
#sheema_bk 💛
الجزء الثامن ..
سيلينا:هيك برايك بس والله كنت مقهوة عشان هك ما قدرت سيطر ع حالي
عماد:بعرف بس هي شو ذنبهاتجرحيها بحكيك
سيلينا:طيب ماشي اوف المسا بعتذلها وبجبلها هدية بفرحها
عماد:ما احلاكي وانتي هيك
سيلينا:الله يلعن الي كان سبب
عماد:للاسف اي
سيلينا:بتعرف عماد طقيت تعبت تعبتتت منو ومن خيانتو اي بربيي حرام عليه ضيع 4سنين هيك
عماد:بس هالاربع سنين خلو بقلبك غصة وذكرى
سيلينا:اي صح هالاربع سنين كنت عم احلم فيهم هالاربع سنين كنت عم اتخيل حياة جديدة هه وطلعت حياة تانية تماما
عماد:ما بعرف شو بدي قلكك الا انو بدك تحاولي تنسيه
سيلينا:ما عم اقدر
عماد:طيب قومي عالغرفة البيضا الفاضية لساتا فاضية
سيلينا:ايي
عماد:تمام قومي معي طلعي قدامي رح جيب شي والحقك
سيلينا:طيب
طلعت وانا ماني فهمانة نطرتو بالغرفة هي الغرفة كبيرة وبيضا كلا وفاضية يعني ما حاطين فيها شي ابدا بيتنا كان كبير شوي ولا بيجي عماد ومعو دهان ملون 😅
سيلينا:شو هاد
عماد:اصفر ازرق اسود 🥰الوانا
سيلينا:الوانا!(طلعت فيه مصومة وكفيت حكي وانا شاردة)بس شو بدنا نعمل فيهن
عماد:رح نلعب فيهن
شلح جاكيتو وكان لابس تحتا قميص ابيض
سيلينا:هلق بيخربو تيابنا
عماد:كلو فدانا يلا سيلينا لا تروحي هالفرصة
سيلينا:طيب
حطيت ايدي بالالوان وبلشت اطبع عالحيطان وانطرش والعب ومبسوطة ما حاسة بالوقت ابدا غيرت جو وحسيت بسعادة كبيرة دخلت بقلبي لحد ما دخل بابا علينا
يزن:(وهو مبسوط)يا عيني
سيلينا:بابا جاي بكير اليوم
يزن:هههه لا يا بنتي ع موعدي والله
سيلينا:ليش قديش الساعة
يزن: 8
سيلينا:اي مستحيل
عماد:امبلا بس شفتك مبسوطة ما رضيت قلك
سيلينا:عنجد قضيت يوم حلو وانبسطت وما حاسة عالوقت
عماد:اي لانو لما بكون شي حلو ما رح تحسي ع وقتو وهو عبيروح
يزن:طيب كيف رح تشيلو هالدهان من ايديكم
عماد:بالتنر عمو هلق بيروح كل شي
يزن:هالغرفة بدي ياها تضل هيك بتضل ذكرى لبنتي سيلينا بكرة بتروحي ع بيت زوجك وبتم ذكرى عندي كل ما ادخل اتذكرك
سيلينا:ما رح اتزوج انا
يزن:انتي هيك بتقولي طيب يلا الاكل جاهز انا ح انطركن تحت
بلشنا نشيل الدهان عن ايدنا ونظف لحد ما راح نزلنا بتيابنا قعدنا وبلشنا ناكل شردت باكلي واكلت شي خفيف وهيك بيمضي يومي طلعت ع غرفتي ونمت لاول مرة بنام بدون ما اتذكر ايهم وما بعرف ليش بس كنت تعبانة نمت بفيق تاني يوم غسلت وجهي ولبست ونزلت عالمول جبت هدية صغيرة ورجعت عالبيت ناديت ل دنيا
دنيا:ح حاضر مدام امريني
سيلينا:عدي بدي ياكي بشغلة
دنيا:حاضر مدام
سيلينا:ليكي يا دنيا انا ما بعامل هيك ابدا ورقيقة وطيوبة كتير بس مبارح كنت مدايقة كتير لهيك صيحت بوشك وعصبت ف انا بعتذر بعرف جرحتك بالحكي وهيك بس والله الانسان وقت بتكون كاسرة معو ما بينتبه لحكيو
دنيا:ليكي مدام
سيلينا:بدون مدام اذا سمحتي
دنيا:حاضر ليكي انا مقدرتك مبارح وللاسف دايما بنختار الشخص الغلط انا بعرف بكل قصة ايهم ايهم شخص سيء وانا كرهتو والله
سيلينا:انتي شو عرفك فيه
دنيا:ايهم بكون ابن خالتي انا بنتها لماجدة للاسف وضعنا سيء بس عادي هاد نصيبنا ايهم انا وياه ولدنا بنفس اليوم وامو طلبتني وامي ما رفضت تعرفت عليه وخطبنا وكل شي بيوم العرس بيتركني قدام كل خلق الله 💔 لهيك عم اشتغل وماني بحاجتو ابدا
سيلينا:(كنت مصدومة تماما)ليش تركك
دنيا:بوقتها حكالي انو انتي بلا شرف وانتي بتخبصي كتير وعندك صحاب كتير لهيك ما عاد بدي ياكي وانتي بتعرفي الناس بلشت تحكي ع كيفها وتخبص ع كيفها
سيلينا:لا حول ولا قوة الا بالله هيك موصلة معوو! طيب وين ماجدة
دنيا:امي خجلت كتير وتعبت لهيك قلتلها ترتاح وانا بشتغل عنها بكفي ربتني وعلمتني الاخلاق
سيلينا:وكيف بتعرفي بقصتي مع ايهم
دنيا:هو ايهم خبرني بكلل شي
كانت عم تحكي وصوتها مخنوق واضح قديش متعذبة بحياتها
سيلينا:طيب قبلي هالهدية مني اعتذاري
دنيا:اسفة ما بقدر اقبلها
سيلينا:بزعل منك ها
دنيا:كلو ولا زعلك حاضر
سيلينا:ليكي يا دنيا اعتبريني رفيقتك انا اصلا ما الي رفقة ابدا الا عماد هو متل اخي لهيك بتعتبريني اختك وبلاها الرسميات كلنا متل الشي وما بيفرقنا شي
دنيا:عنجد قلبك طيب كتير
سيلينا:ههه اي لهيك بينضحك علي بسهولة
دنيا:انا اشتغلت كذا مرة عند كذا ناس ما بتتخيلي قديش شايفين حالهم خصوصا بناهم كانت دلوعة كتير وكانت تضل تجرحني بالحكي وتعصب علي واحيانا افركلها رجلها
سيلينا:انا بكره هالنوع وما بحبو ابدا مو يعني اذا بابا معو مصاري شوف حالي ع غيري مين انا لشوف حالي
دنيا:الله يحميكي ويسعدك
سيلينا:طيب شو رايك تجي المسا نسهر بغرفتي بتعرف عليكي وكذا
دنيا:اي اكيد الي الشرف
سيلينا:دخيل البك
_____________
احيانا كلمة صغيرة بتعطي لغيرنا فرح كبير
💛
طلعت ع غرفتي وصيت ع نوتيلا وبلشت اكل فيها حسيت براحة شويي لاني كنت اكل واتذكر ايهم ف انسى هيك لخلصتا طلعت ع حالي مو قدرانة قوم نمت وفقت عالعصر لبست
يتبع الجزء التاسع ..💛