#وعده
للكاتبة #شيما
#sheema_bk 💛
الجزء الخامس عشر ..
كتب كتابنا وبارك وراح ياريتك لو بتاخدني معك وتخلصني من هالحياة حطو اغاني وبلشو الكل يرقص وانا مكشرة وزعلانة ومدايقة كتير هاد نصيبي وانا لاوم اقبل فيه دمرو حياة عشان سعادتهم
.
ما رح اوصفلكن قديش كانت مبسوطة يلي بقولو عنا امي لانو من طرفا اجا ليلبسني الطوق
سيلينا:(بعدت بمعنى لا)
هو:مو ع كيفك انا رح صير زةجك عالاقل قدام الناس لا تخجلينا وتفضحينا
سيلينا:(هزيت بمعنى اي)
قرب مني وانا مو طايقتو لبسني الطوق حسيت الدقيقة مرت اربع وعشرين ساعة ما بتتخيلو قديش كنت كرهانتو بلشت تمرق الحفلة
.
الوقت عم يمرق شوي شوي لحد ما بتنتهي الحفلة وما ببين عماد بعد ما الكل روح دخلت عالحمام ضليت افرك بجسمي وبحالي لاني قرفانة منو تماما بكيت وخبطت ايدي بالحيط لحد ما صارت توجعني وطلع دم لان اجت عالحديد قمت طلعت وانا مو حاسة عحالي شو عملت ماني بوعي ابدا ما بعرف كيف عصرت الليمون عالجرح وهون حرقني لدرجة صرخت
سيلينا:(بصوت قوي ومخنوق)ولكككك ااخخخخخخخخخخخخخ
ما حدا اجا ليطمن ابدا
سيلينا:(بصوت غالي وكلو صراخ وانا عم ابكي)ولك انتو ما بتحسووو😭 انتو بتشبهو كل شي الا البشر ..😭😭لك انا يكرهكم وبكره الكل ..😭😭ولك مشان اللله حدا يحس فيني بقى كرمال الله😭😭😭😭
.
بلشت كسر كل شي بالغرفة ما كنت بوعي ابدا لحد ما دخلت دنيا وشافت المنظر وهدتني وانا عم اصرخ وابكي بتعرفو شو يلي صار يوجعني مكان ما ببلع هالمكان صار غصة فيه وحياة الله
.
لفتلي ايدي دنيا وشربتني مي وعقمت الجرح ولفيتو بشاش ايدي كانت عم توجعني بشكل مو طبيعي مو قادرة حركها كتير نمت وما بعرف رغم كل هالوجع كيف غفيت ضليت نايمة فقت ع صوت ابي وهو عم يقول خطيبك برا واهلو قومي وبدون حرف هزيت بمعنى اي وقمت وانا يا دوب عم اقدر احرك ايدي من وجع مبارح
.
نزلت وتطلعت عالكل بنظرة قرف وقعدت بعيد عنهم كان اسمو باسل
ام باسل:بنتي قعدي جنب خطيبك
سيلينا:(بنشافة)مرتاحة هون انا
باسل:ولا يهمك امي انا بقعد حدا
سيلينا:الله ياخدني لارتاح منك
باسل:شبها ايدك
سيلينا:(وانا كازة ع سناني بصوت واطي)ما دخلك
باسل:شبها ايدك
سيلينا:...
باسل:شبها ايدك عم اسالك ردي
سيلينا:..
باسل:هو الخميس رح يكون العرس لان انا عندي طلعة ع دبي ولازم تروح معي سيلي كرمال تغير جو بشهر العسل
سيلينا:شووو بس لسا مبارح خطبنا اخرا شوي
باسل:اي عمي بلشو جهزولها بالاذن عندي شغل بالشركة
سيلينا:كرمال الله اجلها
باسل:...
.
تجاهلني وراح من عصبيتي طلعت عالغرفة وقفلت ع حالي بلشت ابكي مو عارفة شو اعنل محتارةة ما فيني اهرب ابدا ما الي مكان وما بدي حدا يحكي عني تعبت لربيت بدون ام ياربي شو اعمل العرس هيك رح يكون بعد يومين اذا اليوم الاثنين ثلاث واربعاء شو رح اعمل يارب اعمل اي شي بس الغي هالزواج
.
غريب اهل عماد ما بينو وكمان باسل ما حاوب يتقرب مني شو عم يصير اي بكون احسن هاد المطلوب بهي اللحظة بدق عماد وقت شفت الاسم
.
ما بعرف شو صرلي كانو اول مرة بدقلي كانو اول مرة رح اسمع صوتو شو صار بالظبط ما بعرف الا قلبي لهف ودق بسرعة فتحت بدون ما حس من فرحتي
.
عماد:(بصوت مخنوق)مبروك يا عروس 💔
سيلينا:(وانا عم ابكي)الله يبارك فيك 💔
عماد:عم تبكي
سيلينا:هه هلق صارو يهموك دموعي😭💔باي عماد باي
سكرت بوشو وانهرت بالبكي
.
بدق صبحية
صبحية:يلا قومي يادوب تجهزي
سيلينا:تركيني بحالي
صبحية:ليكي وليه والله اذا بقول لابوكي ليقتلك
سيلينا:هه احسن بخلص من هالحياة
صبحية:يا يزن تعا شوف بنتك ما بدها تروح تجهز قال مو خايفة منك لانك مو رجال
سيلينا:يارب وعم تكذبي كمان
يزن:وليك وليك والله لاطلع بروحك يا حيوانة
وبلش يقتل فيني لحد ما قلتلو خلص بعد رح روح بعد ما اكلت قتل خلاني مشووهة
.
عم نتفتل وانا عم حس بدوخة لحد ما وقعت بالارض قعدوني بمطعم وبلشو يطعموني بس انا ما قبلت اكل اكلت لقمة وقمت استفرغت بلشو يجهزو وكانو هما العروس الفرحة باينةع وجهم والزعل والختيرة باينة ع وجهي انا خلصنا ورجعنا وباسل هو يلي جايب الفستان هيك كان خالص جهازي تقريبا ما شاء الله شو سريعين وشاطرين الله ياخدهم لارتاح
.
متسطحة ع السرير وصافنة بالسطح ما بلاقي الا كف ع وشي قمت مرعوبة شوفي شو عم يصير لشو هل الكف
يزن:انتي لساتك عم تشوفي عماد الكلب
سيلينا:والله لا😭
يزن:كزابة
وما بلاقي الا كف تاني لحد ما دفشتو وبعدتو عني
سيلينا:كيف بدي شوف شب تاني وانا ع زمة رجال وين عقلك وين😭😭💔غير لتخسرني وموتتت
يزن:لك حيوانةة تفو عليكي وعلى تربايتك
.
تركني قاعدة ع الارض عم ابكي😭انا شو غلطت لحتى يصير فيني هيك انا شو عاملة حتى عم اتعاقب هيك قومي يا بنت مو انتي الضعيفة
.
حطيت هالميكب ولبست وطلعت بحالي والله ما رح اسكت عن حقي لبست فستان احمر قصير وفوقو جاكيت جنز وبوط ابيض وحطيت ميكب وطبعا لبست نظارة لاخفي الضربات نزلت هاد الحكي بعد يوم يعني يوم الاربعاء
يتبع الجزء السادس عشر ..💛
#وعده
#sheema_bk 💛
الجزء الثاني
ايهم:انا بخير وصلت بس زبط وضعي بحكيكي واشتقتلك ♡
سيلينا:اوف الحمدلله ع سلامتك طمنت قلبي وانا اشتقتلك
رحت صحصحت وغيرت تيابي ونزلت لعند اهلي قعدت معهن وسهرنا ونبسطنا بعدها كل واحد دخل لغرفتو لينام نمت فقت تاني يوم لبست وتشيكت ونزلت عالشركة فتخت تلفوني لقيت ايهم باعتلي
ايهم:كيفك حبيبي
سيلينا:ياروحي مشتاقتلك وانت كيفك

حروف بسيطة من شخص مطلوب زرعت كمية فرح بقلوبنا
#شيما
وصلنا عالشركة دخلت وبلشت اتفصحها منيح وهيك لرحت ع مكتبي اجا عندي عماد
سيلينا:اهلا
عماد:وينك مختفية غريب
سيلينا:مافي شي غريب انت ما فكرت تسال عني صح
عماد:لا ابدا مو هيك بس
سيلينا:مشان الله عماد مو ناقصتك
عماد:ليش هيك عبتحكي معي
سيلينا:وكيف بتحب احكي معك ولا لازم يكون في طريقة
عماد:شبك سيلينا
سيلينا:(بلشت ابكي وحطيت ايدي ع راسي)
عماد:(قرب)شبك سيلينا هدي شو صاير معك
سيلينا:ايهم سافر
عماد:اي فترة وبيرجع
سيلينا:ما بعرف لما ودعتو كانها كانت اخر لحظة بينا
عماد:لا تحكي هيك تعي يلا ناكل شاورما الي يومين ما اكلت عشان حضرتك
سيلينا:(ضحكت غصب عني)ههه هيك لكن طيب خليها وقت الاستراحة شان نطلع
عماد:ع راحتك انا مظطر روح لمكتبي في شغل
سيلينا:طيب
عماد:نتبهي ع حالك
طلع حطيت ايدي ع قلبي واخت نفس عميق وطلعت من الشباك ع المنظر الساحر بدق الباب
سيلينا:تفضل
السكرتيرة:مدام البيك طالبك
سيلينا:طيب
رحت لشوف بابا كان عبحكي اتصال
ابو سيلينا:اي تمام هلق بحجزلها وبكرة ان شاء الله بتطلع طيب بنحكي بعدين
سيلينا:خير بابا شوفي
ابو سيلينا:هو رح تروحي ع دبي
سيلينا:انا وليش
ابو سيلينا:لانو في شوية وراق لازم تستلميهم من صاحب الي وتوقعي عليهم
سيلينا:بابا انا شو دخلني
ابو سيلينا:(قرب علي وحط ايدو ع كتفي)لاني بثق فيكي يا بنتي جهزي حالك يلا
سيلينا:يخليلي ياك طيب ماشي كم يوم رح ضل هنيك
ابو سيلينا:رح ترتاحي وبعدين حتقعدي بالفندق رح تلتقي مع رفيقي بيعطيكي شنتة فيها وراق بس بتستلمي وبتوقعي عند ورقة
سيلينا:تمام بابا بس مو حابة اقعد بالفندق
ابو سيلينا:لكن؟
سيلينا:هو بصراحة حابة اقعد ببيت رفيقك اتعرف عبناتو وكذا يعني بغير جو
ابو سيلينا: ههههه تكرمي انا بخبرو يلا روحي جهزي حالك
رحت جهزت حالي ونبسطت اني ح اغير جو وكذا
سيلينا:يترى خبر ايهم لا لا خليه سربرايز اوف قديش مشتاقتلو
بهل اللحظة بيتصل عماد
عماد:سيلينا كان بدي خبرك اني ح سافر بكرة عدبي رايح زيارة لعند عمتي عرس ابن عمتي وكذا
سيلينا:واو شو هالصدفة هي وانا بكرة كمان مسافرة ع دبي بشوية شغل
عماد:صدفة حلوة باي طيارة
سيلينا:هو ابي رح يحجزلي لسا ما عرفت باي طيارة
عماد:ايوا يلا رديلي خبر والله يسر
سيلينا:طيب تمام
خلصت ضب شنتايتي وكنت متحمسة لسفرتي ع دبي المسا اجا بابا
ابو سيلينا:المفروض تنامي هلق بنتي حجزتلك ع طيران الامارات بكرة الساعة تسعة الصبح طيارتك
سيلينا:اي ماشي بابا يلا بدك شي
ابو سيلينا:لا يا بنتي سلامتك
دخلت نمت وفقت الصبح بلشت جهز حالي اتصلت لعماد وخبرتو للصدفة طلعنا انا وياه بنفس الطيارة كنت مستغربة معقول هي صدفةة جهزت حالي وطلعت عالمطار بلشت رحلتي ودعت بابا ومشيت قعدت بهل الكرسي كان مطرحي برا مو عالشباك وفي جنبي شب باين عليه غني
سيلينا:اذا سمحت
الشب:(بصوت خشن ورجولي)تفضلي
سيلينا:ممكن تخليني اقعد من جوا اذا ما عندك مانع بس بدي نام واركي راسي عالشباك
الشب:اي اكيد تفضلي
سيلينا:(ابتسمت ابتسامة خفيفة)شكرا
دخلت قعدت وقلت رح نام حطيت راسي ع الشباك وغفيت بفيق بلاقي جنبي عماد
سيلينا:بسم الله 😳انت كرسيك قدام ما هيك
عماد:اي بدلت مع الشب الي جنبك قلت منتسلا
سيلينا:اي فعلا هداك الشب بخوف هو وصوتو
عماد:هههههه انتي رقيقة بتخافي دغري
سيلينا:هيك لكن
قعدنا ندردش انا وعماد واكلنا لوصلنا عدبي المنطقة الساحرة المنطقة الي اخدت قلبيي
عماد:الحمدلله ع سلامة
سيلينا:الله يسلمك
طلعت من المطار بعد ما ظبطت اموري لقيت سيارة كبيرة سودة لامعة وواقف جنبها رجال ركد عندي واخد الشنتاية
رجال:تفضلي يا انسة لعند زياد بيك
سيلينا:شكرا عماد انا بشوفك بعدين ان شاء الله
عماد:تمام يلا بالاذن
ركبت بالسيارة فخامة طبعا
زياد:اهلا فيكي يا بنتي سبحان الله نسخة من ابوكي
سيلينا:هلا فيك زياد بيك
زياد:فيكي تقوليلي عمو بلاها البيك والرسميات بيناتنا
سيلينا:اي مو مشكلة
زياد:حتقعدي اسبوع صح
سيلينا:اي اذا عجبتني المنطقة ح طول
زياد:ممم لكن بتنامي عندنا بالبيت ضيفة غالية ع قلوبنا ومنها بتتعرفي ع بنتي عرسها بعد اسبوعين
سيلينا:واوو اذا هيك بحضر العرس
زياد:ان شاء الله نورتي
دردشنا شوي انا وياه زلمة كبير بالعمر لابس رسمي وحاطط نظارة سودا سيارة فخمة من جوا وحكيو فخم وصلنا ع بيتو نزلنا كان فيلا كبيرة جنب برج خليفة يعني هنيك بهل المناطق
سيلينا:حلوة يا دبي حلوة
تجاهل حكي دخلنا استقبلونا استقبال ملكي
يتبع الجزء الثالث ..💛