اعوجاج مستقيم
〰 بارت 13 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
صادق بضبح: حاضر"ودخل يجيب الاغراض"
مرته: مالك ليش قالب وجهك؟
صادق بضبح: مش ناقصش انتي الثانية اين طرحتي اغراض علياء والجهال
مرته بضبح: هو يصيح فوقك وانت تتقارح فوقي لكن عيس
صادق سحبها من شعرها: حد تقول لزوجها هكذا يا محترمه
مرت بتصيح: فلتني مالك عليا
قصي من خارج بيسمع: خيرة الله عادهم عرسان ماله هذا
صادق دهف زوجته: ادخلي الغرفة شاداعي للرجال يدخل يشل معي
#اليوم الثاني:
جيهان: بنت مالش هكذا
بيان بتعب: مالي؟
جيهان: شكلش تاعبه مارقدتيش
بيان: ايوة والله جالسة اهم ابي
جيهان: صح ليش ما توكليش له محامي يهتم بقضيته
بيان: عارفه يا جيهان ان ماليش بالقصص ذي اشتي احد يساعدني
جيهان: احاكي لش واحد من اخوتي
بيان: لا لا مافيش داعي اللي فيكم مكفيكم
جيهان: مابش بيننا انتي اختنا وقصي الصدق مستعد لاي شيء
بيان بفرحه: صدق
جيهان: والله حتى وليد
بيان: لا قصي بينفعني كثير والله
جيهان باستهبال: يعني ووليد مع؟
بيان باحراج: مش قصدي يا هبلا بس يعني من يومها وهو بيقولي لو احتجتي شيء كلميني مش حابه ارده
جيهان بضحكه: مش حابه ارده!
بيان: الله يشلك
جيهان: طيب اسمعي شدي لش رقمه وانتي حاكيه اي وقت وانا شاروح اليوم واحاكيه ان انتي عتحاكيه
بيان بفرحه: طيب تسلمي والله ما انسى لكم هذا طول عمري عائلتي الثانيه
جيهان: الله يسلمش وقد قلت لش احنا اخوة مابش بيننا
#وقت العصر:
بيان بتكتب لقصي مسج: سلام قصي انا بيان كيفك؟ اعتقد جيهان قد قالت لك اني محتاجة مساعدتك فإذا انت فاضي كلمني بليز
قصي كان يلعب بالتلفون وصلت له الرسالة وطار من الفرح وراح لعند جيهان
جيهان كانت جالسة مع البقية في الديوان اول ما شافت قصي جاي لعندها وهو فارح استغربت
جيهان بإستغراب: خير ايش معانا؟!
وليد ركز والتفت: لقفك لقفك لايشتط
قصي: افسح لي اجلس جنب اختي
وليد: الله يشلك ماقد به معك
قصي:مش هو عليك افسح بس
وليد: والله ما اجلس الا بالنص واتحاكى وانا موجود
جيهان: مابه تحاكى؟
قصي: يلا دام انتي راضيه سهل" مد لها التلفون تشوف"
وليد التفت لعنده: شبسر والكل
قصي هز برأسه بمعنى تمام
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 13 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
صادق بضبح: حاضر"ودخل يجيب الاغراض"
مرته: مالك ليش قالب وجهك؟
صادق بضبح: مش ناقصش انتي الثانية اين طرحتي اغراض علياء والجهال
مرته بضبح: هو يصيح فوقك وانت تتقارح فوقي لكن عيس
صادق سحبها من شعرها: حد تقول لزوجها هكذا يا محترمه
مرت بتصيح: فلتني مالك عليا
قصي من خارج بيسمع: خيرة الله عادهم عرسان ماله هذا
صادق دهف زوجته: ادخلي الغرفة شاداعي للرجال يدخل يشل معي
#اليوم الثاني:
جيهان: بنت مالش هكذا
بيان بتعب: مالي؟
جيهان: شكلش تاعبه مارقدتيش
بيان: ايوة والله جالسة اهم ابي
جيهان: صح ليش ما توكليش له محامي يهتم بقضيته
بيان: عارفه يا جيهان ان ماليش بالقصص ذي اشتي احد يساعدني
جيهان: احاكي لش واحد من اخوتي
بيان: لا لا مافيش داعي اللي فيكم مكفيكم
جيهان: مابش بيننا انتي اختنا وقصي الصدق مستعد لاي شيء
بيان بفرحه: صدق
جيهان: والله حتى وليد
بيان: لا قصي بينفعني كثير والله
جيهان باستهبال: يعني ووليد مع؟
بيان باحراج: مش قصدي يا هبلا بس يعني من يومها وهو بيقولي لو احتجتي شيء كلميني مش حابه ارده
جيهان بضحكه: مش حابه ارده!
بيان: الله يشلك
جيهان: طيب اسمعي شدي لش رقمه وانتي حاكيه اي وقت وانا شاروح اليوم واحاكيه ان انتي عتحاكيه
بيان بفرحه: طيب تسلمي والله ما انسى لكم هذا طول عمري عائلتي الثانيه
جيهان: الله يسلمش وقد قلت لش احنا اخوة مابش بيننا
#وقت العصر:
بيان بتكتب لقصي مسج: سلام قصي انا بيان كيفك؟ اعتقد جيهان قد قالت لك اني محتاجة مساعدتك فإذا انت فاضي كلمني بليز
قصي كان يلعب بالتلفون وصلت له الرسالة وطار من الفرح وراح لعند جيهان
جيهان كانت جالسة مع البقية في الديوان اول ما شافت قصي جاي لعندها وهو فارح استغربت
جيهان بإستغراب: خير ايش معانا؟!
وليد ركز والتفت: لقفك لقفك لايشتط
قصي: افسح لي اجلس جنب اختي
وليد: الله يشلك ماقد به معك
قصي:مش هو عليك افسح بس
وليد: والله ما اجلس الا بالنص واتحاكى وانا موجود
جيهان: مابه تحاكى؟
قصي: يلا دام انتي راضيه سهل" مد لها التلفون تشوف"
وليد التفت لعنده: شبسر والكل
قصي هز برأسه بمعنى تمام
📚 @rewayatyamania 🇾🇪