#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 94 ❤️


#هي فطرة القلب ولّا كذبة الحاجه ؟
الناس ما تعششق إلا اللي ، يهمّلها ♥ ء

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عزام تنهد: ووووي أنا من أول بين أن احاكيش جاوبي!


تسنيم بسرته بنص عين: خير أيش تشتي وبعدين مش فاضيه أنا ووطي صوتك بتقوم الجهال!



عزام رفع حاجبه: أيش اللي مش انتي فاضيه علسبه لي؟؟



تسنيم سوت نفسها: والله أنا معي بزا وعمل وذلحين وقت نوم... ادفت ب البطانية... يلا تصبح خير شرقد لأني م رقدت من امس...



عزام : هيه هيه قومي نتفاهم وبعدين عاده حين ع الرقده قومي اشتي احاكيش بموضوع... اليك اليك اللي بتدعمم تسنيييييم تسنيييمو قومي مش وقت دلعش...


تسنيم بتسمعه وبتحس بانتصار في داخلها وكانت تشتي تقوم تجاوبه وتبسر أيش يشتي بس لما سمعت أنه قال دلع عندت أكثر وفعلا غطت في نوم عميييق وما عاد سمعته أيش بيهدر...



عزام تعب ويأس منها امتد جنبها بزعل ورقد هو والكل...



#‏أنت الإنتباه الوحيد..لشخص يكاد عقله المُشتت أن يقضي عليه يوماً.



ياسر دخل: ي مساء الخير...


ساميه قربت منه بابتسامه وخلسته الجاكت: ي مساء الرضى ع الوجه الرضي... كيف كان يومك؟؟



ياسر ارتمى فوق السرير بتعب: الحمد لله ع كل حاااال صح تعب ليكن ممتع...



ساميه : الحمد لله



ياسر لف لها: وين قصي؟؟



ساميه: رقد قبل شويه تعبني ذا الولد مشاغب ساع أبوه...



ياسر ضحكك: ههههههههه فديته انا... فرد لها يده جي ارقدي جنبي...



ساميه سارت لعنده وهي بتضحك وانسدحت جنبه وحبته في صابرة: فديتك أنا بس يلا ارقد شكلك تاعب...



ياسر غمض عيونه وهو مبتسم وما رد عليها...



#ماذا لو انّ القلبَ الذي كسرتهُ يحبهُ الله ؟ ͢⁽🖤🥀 ₎!,



عند سامي...

بيحس بخنقه وضيق من اللي بيفعله أنه تسرررررع في قراراته الهبلا وضيعت منه حب حياته اللي حارب الكل من أجله...
واللي ازعج الكل بحبه الطفولي...
واللي يوم تحقق كان بيطير من الفرحه...

بدون شعور قام من مكانه خرجه من الدولاب ورجع تمدد في الأرض وبيقلب كـ عادته ويتذكر ماضيهم ويضحك...


تنهد بتعب ووجع غمض عيونه طرح يده فوقهن(( ياااارب م فعلت بنفسي أحس اني مضيع م عاد دريت بنفسي اللي أفعله صح والا غلط ومدري هي سمر بتحبني او ماشي امممم اه ياربي عينني وعاوني..))



"إذا كنت مش قد الحب لا تحب
لأن الحب مسؤوليه لأن الحب ثقه
عطاء مبادره مشاركه
وليس للتسلية والكذب
وفـ لتعلم ع قد م أنت حطيت الوجع بقلب اللي حبك وخذلته...
بيكون لك مضاعف"



بتتقلب يمين يسار ومش راضي النوم يجي لها وما تشتي تتذكر شي لأنه م يستاهل...



قامت من مكانها افففف ياربي والملل وين أسير ويييينه كلهم أكيد ذلحين راقدين والجهال والكل...


امممم م به معي حل إلا التلفون اتصفح فيه والا اقرا لي شي يمكن يجي لي النعاس وارقد...


فتحت الواتس وهاات ي أبي رسايل وصلين لها خيرات رسايل من صديقاتها وووالخ لأنها من بعد الحادثة ما عاد فتحته وبدون تردد يدها وعيونها صارت تبحث عن اسمه دورت دورت لما لقته كانت متمسكة بأمل صغير واللي هو يرسلها رساله واحده ويقول أنا اكذب عليش ومستحيل أعيش من دونش وانتي عيني اللي بين ابسر بها وعيونش وطني وبحر راحتي ساع كل مره بس للاسف خاب ظنها...


تنهدت بوجع وغلقت التلفون بكله وجلست تصارع نفسها...


نزلت دمعة قهر دمعة ألم دمعة ظلم وخيبة أمل رفعت رأسها لفوق (( يااااااااارب))



#لما توهم شخص بشي مش موجود من الأساس...
تأكد بيجي اليوم اللي تتوهم بشي مش موجود وتذوقه...



...:الو؟؟


سميره باستغراب وقلق: الو أخي هذا رقم زوجي وينه وليش تلفونه عندك...



...: أيوه أختي زوجش دااخل مع الرئيس هم في اجتماع...