#سجين_الروح بقلم #Yumna_kl
الجزء_الثالث :
مسك ايدي وشدها لعندو
علي : انت حلوة كتير
سلمى : مشان الله ياعلي لا تعمل هيك وتنزع الصورة الحلوة يلي راسمتلك ياها
علي : ههههه لا معلش خليني انزعهل مفكرتيني بحبك لك انا معئول اطلع ع وحدة جدبة متلك
سلمى : حسيت كلامو متل النار دخل ع البي
مشان الله لا علي ... لا ..
اعتدى علي بكل دم بارد حاولت قاومو بس ماقدرت كان اقوى مني واستحكمني ..
علي : صح انك جدبة بس يشي تانية رووعة
سلمى : الله لا يسامحك ياحقير يا واطي
علي : خرسي وليه يلا سلااام
كان طالع من باب البيت فاتت انتصار
انتصار : لك انت شو عم تساوي
فاتت لاقتني مرمية ع لارض عم انزف
انصار : لك شو عمل فيكِ اومي اومي قبل مايجي ابوكِ
لك شو صرلك اومي خلص وحياتك لحل كلشي انا بس اوعى حدا يدرى اصلا اذا دري ابوكِ ليدبحك
سلمى : وقفت وخيالي شارد ليش انا عاد صفيلي روح لعيش فيها
فتت تحممت ضليت تحت لمي لباردة اغسل لحقارة يلي تركا علي ..
ماحدا منيح الشخص يلي حبيتو ووثقت فيه غدر فيني
طيب لي عم يصير معي هيك انا لغبية ولا لبشر ووحوش
حياتي دمرت كنت اسمع خالتي تحكي عن عذرية لبنت مع الجيران واطلع ع حالي بالمراية وقول انا فقدتا فوء تهميشي بالحياة مايدرو اني مو بنت شو حيصير فيني وانا المظلومة وربي شاهد عليي ..
وعدتني مرت ابي انو تخلي علي يتجوزني لحتى نلفلف القصة بس من بعد يلي صار ماعاد شفنا وشو هرب من فعلتو يا ترى خايف من لعقاب ولا خاف اني اتزوجو وينبلى فيني هههه بس النتيجة ا اخد يلي بدو ياه وراح ...
مرت الايام والجرح بقلبي مامات
ومرت ابي الخوف مسيطر عليها لقوم احبل وتنكشف القصة انا اندبح وهي تطلئ واخوها ينسجن ..
_
البداية بلشت من علي يلي طفاني بالمرة
لحتى اجى دور جوز امي بيوم كنت نايمة عندها كنت مابدي روح حاولت اقنع ابي اني ابقى بالبيت بس ماقدرت لحتى عرفت السبب يلي سامحلنا فيه يوم الخميس ننام عند امي مشان ياخد راحتو مع مرتو ومانزعجو ..
ماهو دائما اهلي كانو انانييين ومو ساءلين الا عن حالن
ابو خالد : يلا تعو شربو عصير
فلك : لك للله يخليلنا ياك شو حنون
ابو خالد : يلا عمي شربو لعصير
لا كتير تسدء حنيتو هو كان بس بدو يشربن عصير لينامو لان المنوم مفعولو قوي بلشو واحد ورا للتاني يفوت ينام لما صفي غيري انا وياه
ابو خالد : كانت عيونو عم تادح شرار
سلمى : بعيط والله بعيط
ابو خالد: اذا مشان تفيئين فاطمني بسابع نومة اما اذا حابة تنفضحي بالحارة وتموتي صرخي تفضلي
سلمى : لك ليش انتو هيك ليش بعد عني مشان الله
ابو خالد : ياوسخة انت مو ينت عم تضحكي ع لكل انك شريفة مع مين علملة هيك ياحيوانة
صار يسبني بالفاظ بزيئة ويهيني صار اكتر وحشية من قبل وكانو اطمن انو مو بس هو للفاعل
ابو خالد : شوفي وليه انت مو بنت من قبل ماقرب عليكي ورب العزة اذا بتفتحي تمك لافضحك والف قصص عليكي وخليكي تشوفي لموت وماتلاقي فشو بئلك بتسمعي يلا نئلي من وشي
انهرت متت حاولت انتحر ماخلاني وصار يضربني بعنف
لك انا اتعرضت للاغتصاب مرتين بعمر ال ١٧ سنة ومن تم ساكت لان ماعندي سند احكيلو اودافع عن حالي كنت مطهضدة من كل الجهات .. ماكلن عندي سبيل الا اخنع للامر الواقع وارضخ لاوامر جوز امي من خوفي شو بدو يصير فيني وبامي واخواتي .. كنت طيبة لدرجة كنت اسال عن الكل بس الكل كان اناني معي .
____
ابو خالد : بتعرفي انا والله زعلان على هالبنت
فلك : انو بنت
ابو خالد : سلمى بنتك
شو رأيك انو خليهل تتعلم لخياطة وتشتغل بمشغل ابو انس رفيقي هيك بتتعلم مصلحة ومابضوع حياتها ع لفاضي
فلك : ياحنون لك ربي يخليلنا ياك تاج فوء راسنا يلي اليك احن من ابوها عليها
ابو خالد : ولو لك ولادك ولادي وربي شهيد علي
-----------------
كان يلي يموتني انو الكل مسدء البو الحنون وهو ذئب بانياب فتاكة الحقير ماشغلني بمعمل خياطة
اخدني عبيت دعاارة حتى اشتغل معهن
ابي وافق طبعا" اما انا ماسدئت انو في شغلة نضيفة من وراه بس ماكان فيني الا ارضى كالعادة ..
صرت بنت رخيصة اي رجال فيه يفوت عليها يتشبع من رغباتو منها ويطلع وانا لا حول لي ولا قوة
كانو يعطوني حبوب منع حمل وجاية توصاية من ابو خالد انو مايحملوني فوء طائتي مشان ماانكشف
وضليت عم اشتغل هيك لحتى صار عمري ١٨ تصور سنة كاملة عم يتم اغتصابي وانا قاصر ...
لحتى اجى اليوم يلي اشتكو ع لبيت انو في حركات مشبهوة واجى الامن واقتحم لبيت واعتقلونا وباقي القصة عندك
المحامي احمد : سلمى بدي ياكِ تتماسكي لاني رح ساعدك وكل مين الو يد بتعنيفك رح يتحاسب ايفادتك رح توصل للقضاء ورح نعزز كلامك بالادلة .. رح اشتغل كتير ع لقصة لحتى يتم تحويلك لجمعيات تاهلية بدل السجن انت بس وثقي فيني
سلمى : مسدئتك بس كلمة ثقة انا بكرها انا بحالي مابثق شلون بدي اثق بشخص واذا كان هشخص رجال
المحامي : الحق معك بس الايام بتثبتلك صح عينوني لكون محاميكي ودافع عنك مقابل اجر مادي متل اي قضي
#سجين_الروح بقلم #Yumna_kl
الجزء_الرابع :
مسؤلة بالسجن : سلمى ناصر زيارة
سلمى : زيارة !! الي انا ؟
مسؤلة السجن : اي خلصيني تعالي
سلمى : مين طيب
مسؤلة السجن : حاج لعي وتحركي هلا بتشوفي
سلمى : اميييييي
فلك : حكالي المحامي احمد كلشي انا بنتي يصير فيها هيك
سلمى : مابدي ياكي تشوفيني هيك
فلك : طولي بالك يا امي انا اسفة
طول بالي ؟ واسفة ؟ هدول بيفدوني برايك بهيك وضع شوفي سلمى شلون صارت شوفي شو لابسة شوفي علامات جسمها سلمى بنت مو منيحة انا وحدة رخيصة
فلك : مشان الله لا عاد تحكي هيك بكفي
سلمى : لا ماعاد اسكت وربي ماعاد اسكت سكتت كتير بحياتي وهلا صار لازم لكل يسكت وانا احكي صح اتاخرت بس خلص جوزك الكلب رح يتحاسب اخوها لمرت ابي رح يتحاسب انت وابي في الله شايف وهو عالم بيلي صار رح اخد حئي من لكل
فلك : انا شو ذنبي ياامي
سلمى : ذنبك انك ضعيفة انانية علمتينا مبادئ غلط لا تحكو اوعى هاد عيب هاد مابصير هي القصص مالك فيها
خليتيني اطلع بنت غبية حمارة مابتعرف تتصرف
خليتي للكل ينهش بلحمي وانا عم اتقطع يس ساكتة
فلك : .......( تبكي)
سلمى : دخلك ابي شو موقفو بدو يدبحني ما لاني جبتلو العار هو مارح يفهم كل يلي صار معي
بس حيضل يبالو اني انا بنت شارع ولازم يطهر بيتو بالدم اخواتي اول طلعتن فهمو لقصة غلط وبدن ياخدو تارن مني شوفي انا اديشني شخصية مهمة بدن راسي هههههههههههههههه ضحكت ضحكة هستيرية بوجع
عم اضحك بموقف لازم ابكي دم فيه بس سدئيني لدموع مالها فايدة بكيت كتير بحياتي بس ماتغير شي فيها ٠
مسؤلة السجن : خلصت لزيارة
سلمى : ( بصوت عالي ) بوعدك كون اقوى رح واجه الحياة وما اسمح لحدا يمشيني بووووعدك ...
_
المحامي : كيفك ليوم
سلمى : منيحة
المحامي : اجت امك مو
سلمى : اي جابتلي تياب مو شايف شلون اتسرت
المحامي...... اي
سلمى : شو صار او بالاحرى طريئي لوين ماشي
المحامي : الحكم حيكون ب ٥/٥
سلمى : شووو بدي ضل بالسجن ٥ اشهر ويمكن انسجن اكتر لان ماصدر الحكم العام
المحامي : للقضية مو بس قضيتك لان هي شبكة لبين مايتم القبض عليهن ومحاسبة كل مجرم فبتاخد وقت بس انا غير لنل والله مظلومة ومالي ذنب بشي
المحامي : بعرف يس هيك لقانون
سلمى : ياربي دخيلك حتى لقانون ضدي مشتهية حدا بهالحياة يكون معي بدون مقابل او واقف بوجهي
لك السجن دمار مفكرين السجن تربية سلوكية وللله هو تهديم نفسي ويمكن يطلع الواحد العن من قبل سدئني
المحامي : صبري سلمى كلشي حيكون منيح بس صبري حئك رح يوصلك بس كوني قوية ... يلا بشوفك
_______
سجين_الروح بقلم #Yumna_kl
الجزء_الخامس ولأخير :
٥ اشهر اعدت فيهن بالسجن صرت فكر بالمستقبل شلون حتكون حياتي بعد مااطلع من هون لا معي لا شهادة ولا مصلحة مابعرف غير خدم بالناس وانذل واضْطَهد
مرقت الايام واجى يوم الحكم .. فتت ع لمحكمة كان علي مكبل بقفص هو وجوز امي شريط حياتي مر ادامي وانا عم اطلع بعيونن الاذى النفسي والجسدي يلي سببولي ياه كان واضح عليي .
دعيت ربي ينصفني وياخدلي حئي يلي ضااع لسنين
فتت وحكيت كلشي للقاضي وعيوني عم تبكي والبي عم يرجف كنت بكل حرف وبكل كلمة عم انزف وجع
بنت بعمري كان لازم تكون بمدرستا بين عيلة متوازنة بس للاسف اخترت لكون بين قضبان الجريمة وكون وحدة منها ... خلصت كلامي ودخل احمد المحامي مرافق افادتي بالادلة ولاثباتات ..
نطق القاضي بالحكم بالسجن على ابو خالد ١٠ سنين مو بس لانو اغتصبني لان كان يتعامل مع شبكة للدعارة
حكم على علي بالسجن لمدة ٥ سنين مع تخفيف اذا تم الزواج بينا لـ سنتين بس انا رفضت هشي قطعا"
اما انا فاصدر القاضي بحئي الاعفاء لان تعرضت للاغتصاب ولاذى النفسي والجسدي وانا بعمر قاصر وتم اجباري بالعمل
معهم ..
فلك : الف الحمد الف الحمد الله مبروك يابنتي
احمد : شفتي شلون ياسلمى انا شو التلك
سلمى : شكرا كتير الك انا لولاك ماكنت اعرف شو اعمل
فلك : بس انا خايفة ابوها يعمل شي ويقتلا
احمد : اطمني رح نوفرلا الحماية ..سلمى رح تعد بمنظمة تاهيلية رح تتعلم فيها .. وتتعلم مصلحة وحيتم تدريبا لحتى تكون مخولة لتواجه الحياة بشكل سوي وتقدر تتكل على نفسها جسديا ومعنويا
فلك : الله يخليك ويوفئك يارب
احمد : ولو هاد واجبي يلا سلمى تعالي معي لاخدك ع لجمعية ومدام فلك فيكي كل فترة تشوفيا وتطمني عن وضعها ماتقلقي ..
---------------
ضليت فترة سنة وانا عم اتعالج نفسيا" من الصدمات يلي صارت معي .. كنت يأسانة من لحياة ومتمنية موت بس بعد لعلاج صار عندي كتير اهداف بدي حققا بدي وصل رسالة لكل بنت ممكن تمر بوضعي شلون تقدر تواجه لكل وماتسكت ..
خلصت فترة لعلاج وبلشت دراسة
درست صف التاسع حرة كنت مجتهدة وادرس بعزيمة كنت اتفشش بدراسة لاخلص من التفكير واقدر عيش من جديد خلصت تاسع بعلامات ممتازة ودخلت بكالوريا .. لجانب دراستي تعلمت الخياطة والشغل ع صوف .
و صار عندي رفقات كتير كان لكل بحبني ههههـ بحياتي ماحسيت هشعور كنت كتير مبسوطة حتى ارتاحت نفسيتي كتير لان عم لاقي نجاحات واسعة الفرحة لكبيرة نجاحي بالبكالوريا كمان بعلامات عالية دخلت كلية الاعلام وبلشت اشتغل ع حالي فتت كورسات لغة انكليزية وكومبيوتر وتواصل اجتماعي لحتى تم توظيفي بجمعية لحقوق المرأة استلمت قسم التعنيف ضد المراة وبشكل خاص القاصرات ..
حققت مجالات واسعة باختصاصي وبالجمعيات صرت روح ع الشوارع بشكل ميداني وادرس حالات البنات المتسولات ..
كنت فانية حياتي لعملي ودراستي لحتى اخدت اوسمة شرف ع حسن عملي واجتهادي فيه
ماوقفت هون صرت اعمل بشراهة لاقدر انقذ اكبر عدد من لبنات يلي تلقو التعنيف من اي جهة كانت ..
وبعد فترة من انجازاتي تم تعيني مديرة بالجمعية لحقوق المراة .. تخرجت من كليتي بمعدل جيد جيدا" ..
في مقولة براسي وعم امشي عليها
( من لعذاب تأتي الحياة )
صح انا تعذبت كتير بحياتي وعشت ايام ماحدا بيقدر يتحملى بس انا هلا تخطيت كلشي مرء معي مابنكر انو هالثغرة شكلت عندي عقدة من صنف الرجال وخلتني اتلافى لقائي معهن ومافكر بزواج او الحب مرة تانية
بس انا هيك كتير مبسوطة ..
عايشة مع امي واخي محمد وغسان و مهند
اما طلال فهو متأثر بأبي ع اني بنظرن بنت مو منيحة انا مابلومو لان تخزن بعئلو شغلات كتير وانطبعت بذاكرتو قصص وحكيات ناقصة ..
ولهون بكون خلصت قصتي يلي ابدا مابخجل منها وبحكيها بالصوت العالي وانا مرفوعة الراس بتمنى من هذا المنبر كون اقدرت وصل رسالتي لحضراتكم القوة تبدا من هنا سيدتي ..
ثوري ولا تسمحي بالقيد يكبل حياتك ..
بتشكر حضوركم لهالمؤتمر تحياتي الكم جمعيا" .
___
النهاية ♥
#مطر_ايلول بقلم #Yumna_kl
مقدمة عن لقصة :
يمكن انا السبب بكلشي صار انا يلي كنت طيبة زيادة ...
امنتها ع بيتي وجوزي وولادي وحياتي
الثقة المطلقة يلي سلمتا ياها برهنت ع غبائي وطيبة قلبي الساذجة ..
اصعب شي الغدر من اقرب الناس الك يطعنك بضهرك بكل بروود ويمشي ...
سلام : انتيمتي روحي تؤبريني شو طالعة بتجنني
مرام : بعيد الشر عنك عئبالك ياالبي وقوم بعرسك وكون بكل لحظة معك متل مالك جنبي
سلام : يالله مابدي ابكيييي وانت ماتبكي هلا بيخرب الميك اب
مرام : انو نحن مابتجينا لمشاعر الجياشة الا لما نكون متمكيجين
سلام : ههههه دموع الفرح يا صديكتي دموع الفرح
_____________
#الجزء_الاول :
ام مرام : بنتي لايمت بدك ضلي على هالابتوب عم تكتبي ماتعبتي
مرام : امي انا كم مرة التلك بهالحياة ماعاد في شي يتعبني او يكسرني ان ماكنت اكتر انسانة توجعت بهالحياة فانا شبعت آهر التعب النفسي كفيل يغطي اتعابي كلها لان التعب الجسدي خلص مفعولو عندي من زمان ..
ام مرام : لا حول ولا قوة الا بالله طيب اومي ننزل نتمشى ننزل عسوء تغيري جو
مرام : مو قبل ماخلص روايتي و لسا بكير ماما ...
ام مرام : نعم بنتي
مرام : خدي معك آيلول بكون داء خلئا .
ام مرام : طيب متل مابدك اذا بدك شي اتصلي فيني
مرام : طيب انا نازلة عشط كمل كتابة هنيك

"" لم آشعر بآلام آطرافي او إنقباضات في ظهري او في انحسار في حدقات عيوني لم أدرك كم من لوقت جلست وجلست على اوراق كتب بين سطورها معاناة حياتي وانا اتأمل شريط من ذكريات محرقة تركت آثار صارخة في أعماقي أعماق قلبي ""

- كنت عم اتامل البحر واتذكر كلشي صار معي من البداية لهداك اليوم المشئوم ...
فؤاد : بحبك بحبك بحبك
مرام : وانا بحبك بحبك بحبك
فؤاد : 3 سنين حب سنة كاملة اقناع ابوكي يعطيني ياكي 9 شهور خطبة وشهرين فترة كتب لكتاب
اربع سنين و11 شهر و4 ساعات عرس ههههه وانا عم انتظر هاللحظة
مرام : هههههه ولي والله كتار
فؤاد : لك انو كتار لك منيح مني عايش لهلا بتعرفي ياحقيرة هلا ثانية وحدة مارح اتركك لك صررررتي اليييييي يا ناس صارت الييييييي
مرام : لك وطي صوتك هلا بتفيئ الجيران
فؤاد : وتفيئ الدنيا كلا شو الها عناا
مرام : لك يؤبرررني حمشو انا
تعرفت على فؤاد كنت بكالوريا صدفة جمعتنا بوقتا كنا بشهر ايلول ونازلة لمطر ومتاخرة ع مدرستي ومبللة كل تيابي كان الشارع فاضي انا وفؤاد ولمطر بس اجى لعندي و عطاني شمسيتو مشان مااتبلل اكتر وراح كانت نظرة عيونو الدافية بتحكي مية حكاية مستحيل انسى هنظرة بحياتي كلا ومن بعدا ضل ينطرني عباب المدرسة ليشوفني كان حبنا حب من نوع مختلف لان ماكنا نحكي مسجات عنت متل باقي العشاء لان كنا نعتبرا وسيلة بتفقد قيمة الرسالة فكنا نكتب الرسائل بخط الايد بكل حرف كان الو روح عم يحيى بربط كل كلمة نكتبا
سلاام : شلونو حبيب القلب تبعك
مرام : منيييح
سلام : مرام السنة عنا بكالوريا مافي ضيعيا مشان قصص الحب وتروحي عحالك
مرام : اطمني كلشي لحال
اليوم رح شوفو بتجي معي متل كل مرة مووو صديكتي الصدوكة ما تتركيني بلييز
سلام : لك شو اخدني معكن
مرام : هيك مابحب امشي انا وياه لحالنا امانة شو قلتي سوسة اماااانة
سلام : ماشي امري لله الله يصبرني عليكن بس
مرام : لك حبك كتييير موواه
سلام : تفو عليكي مصلحجية ههههه
______
مرام : الو اي ماما
ام مرام : لك وينك بنتي
مرام : اي امي اخدني لوقت ماحسيت يلا جاية .. كيفا ايلول
ام مرام : الحمد الله يلا ناطرينك
ايلول : مااامااا
مرام : اجيت ياروحي ... كيفا اميرتي نبسطت
ايلول : اي ماما نبسطت كتير
مرام : يلا تعالي طعميكي ونغسل وعنوم
ايلول : وحكاية قبل النوم
مرام : لعيونك وحكاية قبل النوم
__________________
يتبع .....
#سجين_الروح بقلم #Yumna_kl
مقدمة عن القصة :
مابعرف ليش حياتي انا بذات هيك بأعد بطلع ع حالي عالمراية بقول انا المو منيحة ولا لمجتمع مو منيح ولا اهلي ولا الزمن بدي مبرر استند عليه لاقدر عيش وكون قوية و لاقدر اصنع ثقة بحالي وكمل حياتي ...
مع انو مفهوم الحياة عندي محصورة برجال عم ينهش بجسمي ياخد رغباتو الوحشية مني ويروح
انا سلمى بلشت قصتي لمن كان عمري 13 سنة بين اب وام اختاروا طريق الانفصال وحل الطلاق ليحسنو حياتن الشخصية بدون ما يفكروا بالنتائج السلبية يلي ممكن يعذبو فيها حياة ولاد مالن ذنب بهالدنيا غير انن خلئو برحم ام لا حول لها ولا قوة ومن نطفة اب اناني مابفكر الا بحالو .
----------------------
#الجزء_الاول
فلك : طلقني انا ماعاد اقدر عيش معك انت واحد اناني مو سائل الا عن حالك لسا كل حياتك بسط ونسوان ولاحشني وانا والاولاد ومو معترف علينا
صابر : والله انت النكد ولهم ويلي جعبالو يتنكد عليه ياخدك لعما بالبك اذا بتهني الواحد بشغلة
فلك : اي اي يلا كل عادة حطني انا السبب وانت الملاك لنازل من السما
صابر : بتخرسي ولا قوم اضربك لعما فعيونك
فلك : لا مارح اخرس حاج كل مرة بسكت فيها وانا يلي باكلها بكفي لهون وبس
سلمى : لا لا تضربها بابا مشان الله
كان عم يضربها بوحشية واخواتي لصغار عم يطلعو عليه ويبكو شلون عم يعذب امنا ادامنا هالمشهد ماكان اول مرة بينعرض ادامنا كنا نشوف الظلم ونسكت مشان مايصير الدور لالنا وبلحظة ماسمعنا بابا غير عم يقول لماما ...
صابر : فلك انت طالئ طالئ طالئ
لمي غراضك ونالعي من لبيت
فلك : ههههههه واخيرا نفكيت من سجنك وتحررت بتشكرك
-------------------
بابا وماما طلقوا وكل واحد اختار طريقه
كانت ماما تجيبنا لعندا بالاسبوع مرة تشوفنا فيها لان احوال بيت جدي مابتسمح يعيش معها ٤ اولاد
وبعد فترة سمعنا انها تزوجت ولما تزوجت خصصتلنا يوم بالاسبوع ننام عندها وبابا من جكرو منها تزوج كمان ودخللنا ع لبيت مرت اب هو حكالنا انو تزوج لحتى تجينا ام تانية دير بالها علينا بس انا بعرف السبب الاكبر حتى يورجي ماما انو هو كمان مو فارئة معو وبيتنزوج ايمت مابدو ااخ ومو رايحة الا علينا
انبسطت شوي انو حيتزوج لان رح ارتاح من المسؤلية طبخ وتنضيف وترباية اخواتي لاصغر مني ورح ارجع ع لمدرسة واتعلم ..بس كل تخطيطاتي كانت ومى ومافي ضي من هاد
كنت اشتغل لحالي و شوري من راسي بس لما اجت صلرت تتاخر علي وتشغلني فوء طائتي وزت ببابا حتى مايبعتني ع لمدرسة وقالتلوا ..
انتصار : بدك ياها تتعلم ويكبر راسا علينا من عدا بنات هالايام والسمعلت يلي عم نسمعها بس يتعلموا ويتثقفوا ال يعني وهنن بصيرو والعياذ بالله ..
صابر : والله معك حئ ضل بالبيت تتعلم شغل البيت والطبخ أشرف لها
هون في شي نكسر جواتي ليش لك انا شو عملت لحتى تحرموني ابسط حقوقي ليش بتمنعو البنت تتعلم وانتو اول الاشخاص وقت بدكن تروحو عدكتور تعالجو نسوانكن بتختاروا دكتورة مو دكتور ليش هتناقض الفكري بحياتكن
صرت خدامة تفيئ من ٦ الصبح تنام ع ٨ وهي عم تشتغل وتعتل .
وفوء همنا طلعت مرت ابي حامل وجابت توم والشغل كل مالو عم يكتر علي ويا سلمى تحملي ..
سنتين مرقو علي مابحسبن من عمري انظلمت كتير وشفت الويل بس تاري الثدر مخبيلي عجايب اكبر من هيك
بلغت وصار جسمي يلفت نظر صار عمري ١٥ سنة ماكنت افهم شو يعني هشي لحتى امي علمتني شو ساوي
وبعد مافهمتني صرت ابكي وندمت اني كبرت ندمت كتير
لان ابي رفع قانون علي وقلي
صابر : انت هلا كبرتي واذا بيجيكي عريس صار فيكي تتزوجي .. طلعة من لبيت لحالك ماعاد في واذا مافي طلعة بالمرة بكون احسن لبسك كلو بيتغير واذا بشوف عليكي شي دابحك وخالص منك انا مو ناقصني هموم فوء همي
طلعت فيه هيك وكاني انا مصيبة اجيت عهدنيا وعم ينطر شي ياخدني يلي هو لعريس لحتى يخلص من هالهم ويرتاح ..
__
يتبع …
#سجين_الروح بقلم #Yumna_kl
الجزء_الثاني :
بلشت حس انو نظرة لكل الي اختلفت بين طفلة النظرة الها كانت ببراءة لان مافي شي يشعل نار الاثارة بعيونهن
وبين النظرة لما بلغت وطبعا" عم احكي انا عن محيطي لان ماكنت اطلع برا لبيت الا لضرورة او شي زيارة مع خالتي مرت ابي او امي ..
اول شخص كان هيك جوز امي يلي كنت نام عندها كل اسبوع كان يطلع فيني ويبحلئ بجسمي وحركاتي اعطي لغرض ياخدو ويلحمس ع ايديي كنت خاف منو كتير مع اني ما حس بهشي من قبل ..
وكل مالي اكره حالي واندم ليش كبرت مع هيك بيئة زبالة
الشخص التاني اخوها لمرت ابي يلي كان يجي لعنا كل فترة ليشوف اختو لان عسكري
علي : مرحبا
سلمى : اهلين علي
علي : مين ؟ سلمى
سلمى : ههههه اي سلمى
علي : لك ماعرفتك يابنت كبرانة وحليانة .. حليانة كتير
سلمى : خجلت كتير بوقتا ) اه نسيت الك تفضل
انتصار : مين ع لباب وليه سلمى
سلمى : هاد علي
انتصار : ييييي اخي علي لك فوووتيه
بصراحة انا كنت حبو لعلي من اول مرة شفتو فيها يمكن لان الشب الوحيد يلي اقدر فيها حاكيه واتواصل معو ولو كان الوقت قليل كتير بس ترك شي من لحب بالبي
ووللحظة كنت عم ضيفو فيها الشاي طلع فيمي نظرة نفس النظرة تبع جوز امي خفت كتير ورجفت حطيت الصينية عطاولة وفتت ع لغرفة
انتصار : شو صرلا هي لمجنونة
عبد الله : ههههههه شو هبلة هالبنت
انتصار : اااخ شو احكيلك لاحكيلك
سلمى : معئول هو كمان مستحيل علي مالو هيك ومابيعمل هيك شي وانا بحبو
كنت طيبة وصح متل ماقال علي عليي هبلة وساذجة وغبية
حياتي روتينية مافيها شي جديد
ذل شغل ٱهر ووجع كان عليي ٣ ولاد اخواتي + ٢ ولادها ابي كان يشوف التعب ولارهاق عوشي مايحكي وامي كالعادة مو طالع بايدا شي وعم تمرء هالسنين يلي عم انطفي فيها متل الشمعة وادبل متل الوردة ..
صار عمري ١٧ سنة النظرات ولمسات تحولت لتحرش فعلي
مااقدر خبر امي لان والله بتضربني ومارح تسدئني الها ولاد منو وهو بعاملنا منيح مستحيل يعمل هيك شي وحتكذبني واذا بخبر ابي ليدبحني مرت ابي اذا بتشوفني عم موت مابتحرك ساكن اخواتي صغار ومافيني خبرن كنت عم اتحمل الاعتداء واسكت
ابو خالد : تعي عدي جنبي
سلمى : لي شوفي
ابو خالد : بدي احكي معك شوي
سلمى : وينا امي واخواتي
ابو خالد : اخواتك نايمين وامك عم تنشر لغسيل ع لاسطوح
ابو خالد : شبك خايفة مني
سلمى : مالي خايفة
ابو خالد : طيب رح ورجيكي شي بس اذا بطلعي صوت ياويلك فهمانة
سلمى : حط ايدو ع كتفي واربني لجنبو فتح موبايلو ورجاني شغلات مو منيحة ابدا انا هون حسيت حالي رح استفرغ رجفت خفت كتير بعدت عنو وركضت فورا ع لحمام وصرت اضرب حالي وابكي الله لا يوفئك
فلك : شوفي ليش هيك ركدت
ابو خالد : كبت كاسة الشاي ع حالا وفاتت تغسل
فلك : ييييي يعليها شو طشمة كاسة شاي مابتعرف تشرب
سلمى : مشان يبرء حالو كب كاسة الشاي ع لارض ليبرر الموقف جوز امي طلع واحد وسخ وابن حرام بس ع لمخفي بدون ماحدا يدرى فيه كان يروح ع لكبريهات ويشرب ويعاشر نسوان لدرجة كان يدبر بنات لشبكات دعارة كلشي سيء اتوقعو من هالزلمة وللاسف اكتشفت هاد شي متاخرة لما ...
----------
علي حبي الاول صرت حس انو هو كمان ببادرني نفس الشعور صار وقت يجي لعنا يجيلي معو شوكولا ويحسسني بالامان ولحب يلي يحياتي ماحسيت فيه شكيت فيه ع لفاضي ولاني هبلة وعنياتي اقدرت انخدع بمكرو وصرت قول هو شخص منيح مو شرط اذا كان جوز امي هيك معناها كل الرجال هيك عطيتو الثقة وامنتلو
صار يجي كل شهر لعنا وتعلئي فيه كل مالو يكبر
بيوم كانت مرت ابي عند اختا وابي بالشغل واخواتي بالمدارس ماخلتني روح معها مع اني اتوسلتلا كتير بس خلتني نضف لبيت لبين ماترجع ..
دق لباب ..
سلمى : ميييين
علي : علي فتحيلي
سلمى : فتحت لباب اهلييين علي
علي : كيفك يا صغيرتي
سلمى : بخجل الحمد للله وانت
علي : مشتئلك .. شو مابدك تفوتيني
سلمى : مابقدر وللله مافي حدا بالبيت
علي : طيب معلش طلب انا جرحت رجلي وئعت بس بدي غسل وضمضا واشرب مي كنت قريب عبيتكن مشان هيك
سلمى : ييييي عنجد من غبائي مافكرت بشي ودخلتو
وين الجرح ؟
علي : تحت البنطلون فوتي جيبيلي لزيئة بين ماغسل
سلمى : وربي بكل صدق نية عم اتعامل معو وماتوقعت يعمل شي دورت ع لزيئ الطبي ومالئيتو غير وراي
علي : شبك خفتي غسلت بس اكيد مارح غسل فوء لبنطلون
سلمى : خفت وتلبكت كتير طيب هي لزيئ الطبي ولمعقم واجيت لاطلع من لغرفة ..
_