#_اوهمني بوفاته
بقلمي : ميس قباني
الجزء الرابع :

(كنت اود ان تحصل معجزة ونلتقي .. معجزة تردني الى العيش .. انتي معجزة جعلتني اعيش واحيا بها واموت بها ) Mais Qabbani ..


(الحب يسعدنا لحظات ويميتنا لحظات يضحكنا لحظات ويبكينا لحظات .. بكثر شدة حبنا سوف نبكي على الفراق )
Mais Qabbani ..



(عودي لكي تعود البسمه
على وجهي ..
عودي لكي تعود الالوان الى الحياة ..
عودي لكي اعيش انا) ..

Mais Qabbani...


مرقت الايام واميرة اهتماما صرت حسو عم يتحول لاعجاب يعني هية صرت حسا بلشت تحس ب اعجاب او حب مافيني قول شفقة لا لاني انا كنت قوي رغم حزني وقهري والشي يلي مريت فيه لسعتني قويي ومابخلي حدا يشفق عليي !! ..

اي انسان فينا بيقدر يميز النظرات العادية عن نظرات الحب ..
بس انا ما ح اقدر حب غير ملاك ..

اميرة : ماهر ليش عم تعذبني

ماهر : شو عم اعمل انا ليش

اميرة : تجاهلك واهمالك كلووو ولسا عم تقلي شو عم تعمل

ماهر : انا ليش بشو وعدتك

اميرة : ما وعدتني ب شي بس اذا ملاك حرمك منها القدر انت لا تحرمني منك

ماهر : انت بتعرفي اني لا يمكن حب غير ملاك

اميرة : بس انا بحبك بحبك اناا

" كانت صدمة كبيرة انو اميرة تقلي بحبك ..
ماكنت مستعد اني ارجع حب
مافيني حب غير ملاك " ..

ماهر : تطلعي فيني الله خلق هالقلب لحتى يعشق ملاك ملاك وبسسسس

اميرة :شكرا عهالكلام القاسي

ماهر : لك كلااام قااسي شووو
انا عم احكيلك الحقيقة ليش لاضحك عليكي واهمك اني بحبك وانا بحب ملاك

اميرة : لك بس ملاك ماتت خلص ماتت

ماهر : وح ابقى احبا لاموت

اميرة : خليك عم تحبا خلييك خليك بتحب وحدة ميتة

ماهر : ماحدا بدو يفهم انو روحي تعبانه ومحتاجة ملاك لك خلص لابقا تحاولو تفهموني بس حلو عني لعما ولوو

مسكت الدخان وصرت دخن واميرة راحت من دون ماتحكي وفاتت امي لعندي

سما : شيل هالسم من ايدك بئى

ماهر : شو بدك امي كمان بدك انسى ملاك

سما : لك يا امي مابدي تنساها اصلا اذا بتحب غيرا انا ح حس بوجع لانو ح اتخيل بنتي مكانا بس خلص ملاك راحت حاول تنسى لك لا تنساها خلص بس اميرة بتحبك عطيا فرصة طلاع مشاوير معا بتغير جو وبتتسلو ويمكن تحبا وتقدر تطلع من كل هالجو الكئيب هاد

ماهر : طيب

اميرة : الله يرضى عليك

(اميرة)
رحت ع غرفتي ضميت صورة بنتي وصرت ابكي
بنتي ملاك انتي ليش تركتي امك وينك يا وحيدتي
البي عم يقلي رح ترجعي
عقلي ماعم يقدر يسدق انك متي ..
حياتي يمكن كانت اصعب من حياة ماهر
اذا هو فقد حبيبتو ف انا فقدت بنتي الوحيدة ..
.
.

#_برأيكم مين بحس الفراق اصعب امها ولا ماهر حبيبا ؟؟

بعد مرور اسبوعين ..

ماهر : الو كيف اميرة

اميرة : اهلين منيحه وانت

ماهر : بدي نطلع مشوار

اميرة: معناتا صرت احسن

ماهر : هيك شي بس مابعرف وين بيتك لحتى اجي اخدك

اميرة : اة لا لاء ااننا بجي لعندك لا تجي انت

ماهر : طيب اوك

اميرة سكرت موبايلا وتنهدت

اميرة : هووف قال يجي هوى بس اجا هوى يعني عرفني مين انااا هوف ياربي ..

_____________

سما : اهلين بنتي تفضلي

اميرة : كيفك خالتو

سما : الحمدلله بنتي

ماهر : اهلين اميرة يلا مشي

ماهر : باي ماما

سما : الله معك روحي
.
.
.
اميرة : وين ننروح

ماهر : ننقعد ع جبل ونحكي شوي

اميرة : ياسلاام مواااافقة

ماهر : فرحتي اميرة ؟

اميرة : انا معك يعني اكيد انا فرحانه

ماهر : دوم فرحانه ان شاء الله

اميرة (ابتسمت ابتسامه ناعمة)

ماهر : ها وصلنا تفضلي نزلي

نزلنا واعدنا وصرنا نتأمل المنظر كان كتير حلووو
الشمس كانت عم تبلش تغيب والقمر عم يبلش يضويي الدني والنجوم ح تبلش تلمع بلسما ..
وتنيناتنا ساكتين ..

اميرة (بنعومة) : ماااهر انتي التلي انو جايين لنحكي ما جايين لنسكت ماا هييك ..

ماهر : اها ايي عفوا سردت شوي

اميرة مسكت ايدي ماهر وابتسمت وحكتلو ..

اميرة : ماهر بعرف مابدك ياني امسك ايدي بس خليني ماسكتا بحس بلامان لما بمسك ايدك

ماهر (غص وحكا بقلبو ملاكي سامحيني بس لاني قلبي مكسور ماعم اسخى اكسر قلبا )

ماهر : ماشي

اميرة ( ابتسمت ) : عم تبلش تنساها

ماهر : بدك كذب ولا صدق

اميرة : الكذب يلي ح يفرحني بس الصدق ح يوجعني ماهيك

ماهر : تمامآ

اميرة : معناتا ما نسيتا

ماهر :هئ ولا بدي انساهااا

اميرة : طيب انا شوو ذنبي انا تعبت ياربب

ماهر : اميرة لا تبكي بترجاكي ما بسخى شوف دموعك انتي بتعرفي قصتي وانتي باراداتك حبيتيني

اميرة : ماهر اذا فيني كان وقف قلبي عن اني حبك معناتا انت فيك توقف قلبك عن حب ملاك ماهيك

ماهر : اكيد مافيكي ولا فيني

اميرة : انت مافيك تحب غير ملاك ماهيك ولا يمكن تجي بنت وتنسيك ملاك ماهيك

ماهر : اي اكيد

اميرة: طيب معناتا خلينا نتزوج وخليك عم تحب ملاك مابهمني ملاك وحدة ماتت وما ح اغار منا بما انك مافيك تحب غيرا ف حققلي حلمي قبل ماموت

ماهر : فاجئتيني لك صدمتيني انتي

اميرة : انا ح موت انا ماباقي بعمري
التلي )...

حنين : انا ممكن يصير زوجي بس انتي لا بقى مين وجعو اكبر ياا حرام حبيبا طلع اخوها ههههههه

(كم اكره اولئك الناس اللذين يستهزؤن ب آلامنا ويضحكون على رؤية دموعنا ولم يكفيهم رؤيتنا محطمين لا بل يقولون قول يبكينا ويؤذينا اكتر وثم يضحكون وكأنهم انتصرو )!!!.... (MAIS)

.
.
.
.
.... : ساويت يلي التلك عليه

ايمن : اي ساويتو بس الله لايسامحك

....: ههههه

___________
بعد مرور سنة حنين راحت من البيت وماعدت سمعت عنا خبر
وامي سيلين صرلا 8 شهور فايقة من الغيبوبة ووضعا منيح الحمدلله ...
من اول يوم صحيت كانت الممرضة جنبا عطتا الموبايل الممرضة وامي ضلت عم تسمع وتقول اي وحاضر وماقالتلي مين يلي تصل

#_برأيكم : مين يلي اتصل ب سيلين وب ايمن ؟؟

.
.
.
.
كنت قاعدة المسا وعم اتطلع عالشباك وابكي واتزكر ايمن واتزكر النهر ..
واعدت اتخيل انو اذا ايمن تزوج وصار عندو ولاد ح اتقبل هالشي ..
بس لازم اتقبل هاد اخي !!
بس انا حبيتو وما كنت بعرفو انو هو اخي كتير اشتقتلو اشتقت لحنيتو ..
رضيانة يرجع وقلو اخي معلش بس بدي شوفو وضمو اشتقت لريحتو لريحة عطروو يلي كل ماعم يمر حدا من جنبي حاطت نفس ريحة عطرو عم ابكي واتطلع بلشخص شوفو اذا هو ايمن !!

(لم اعد اعلم لماذا اصبحت ارا وجهك بوجوه الناس !!
هل من شوقي ام من حجم حنيني الهائل ام من كثر تفكيري بك) !! ...(MAIS)

خطر عبالي روح عالنهر وبلكي بشوف ايمن هنيك بس خفت يشوفني يلي كنت قلن ابي وستي يلي هنن طلعو مابقربوني ..

اعدت اكتب فتحت دفتر مزكراتي ووكتبت ..

الى الان انا لم انسى اللحظة التي قلت لي بها سامحيني ومسحت دموعي ورحلت لم اكن اعلم انك سترحل ولم اكن اعلم عن ايا شي تطلب السماح ..
هل رحلت لان الشيء الذي طلبت السماح عليه لايمكنني ان اسامحك عليه ..
عد الي وسأعدك ب اني سأ سامحك مهما كان ..
عد لك طال غيابك وتعبت من انتظارك ...
.
.
.
سيلين : شو عم تكتبي لك امي وعم تبكي

سالي : امي يعني الدنيا حرام تعطينا شي وماتاخد منا شي

سيلين : شو عطتك وشو اخدت ؟

سالي : عطتني انتي واخدت مني ايمن

سيلين : ما اخدت شي الدنيا ح يرجع ياروح امك

سالي : بس وان رجع ح يرجع وقلو اخي اخخ يا امي صعبة صعبة لك حبيبي

سيلين (بكت وخبت وشها ب ايديها وطلعت من الغرفة )

سيلين : يعلي عليكي يا بنتي شو اعمل لاساعدك ولله مو طالع بايدي شي ولا بصير احكي شي الله ينتقم منك ياباسل الله ينتقم منك ياحقير

*مين باسل*؟؟؟
ح تعرفو مين بلجزء الاخير يلي بعد هالجزء هو الجزء الاخير ...

.
.
.
سالي : مامااااا مماااماااا

سيلين : لك ايي شبك لك بنتي ولله قطعتي البي مبقى اعرف شو صار

سالي : لك لي ليش هيك عملتي ليييييش الله يساااامحك بسسس

سيلين : لك شوو عملتت

سالي : لك لو ما انتي عاملة هيك ماكان صار كل هالشي ماكنت انا هلء مكسور البي وعم عيش الموت

سيلين : لك احكي شوو عملت

سالي : لك ليش رضعتي ابن عمي ايمن وساويتيه اخي لييييش

سيلين : لك انا ماا

سالي : ماا شوو احكيي

توقعاتكم ::

سيلين ح تحكي شي بخصوص ايمن وعم تقول انو هية ما ...... ياترى هية ما شووو 😅

"يتبع" .....

*Mais Qabbani*