#_صدفة وصدمة
#_بقلمي : ميس قباني
الجزء الثاني :
*
*
*
فاتو اوس وشذى عالصف ..

بلشو يسالو البنات والشباب استاذ مين هي اختك ..

اوس : خلص شبكن هههه هي طالبة جديدة بنت جيرانا بتكون
شذى اقعدي هون اول مقعد او ستني شوي

اوس : انت طارق قوم اقعود بلدرج التاني

طارق : ليش استاذ

اوس : هيك

اعدت شذى وجنبها بنت

طارق : استاذ بس في محل يعني

اوس : ولا كلمه
شذى وسنا ببقو اعدين بس هون ..

اوس غار ومارضي يخلي شب يقعد جنب شذى ..
وصار يهتم كتير ب شذى ويفهما الشرح مزبوط وبضل يعيد لتفهم عليه وشي يشرد شي يخربط لانه صافن بعيونا ..

شذى : استاذ ممكن اطلع انا يلي اكتب عاللوح

سنا : بس انا قلت قبلك

اوس : انا يلي بقول مين يطلع مالا علاقة مين قال قبل

اوس بلش يحس كأنه عقلو رح يصغر ع اد ما يخانق الطلاب كرماال شذى ..

اوس : قومي شذى كتبي عللوح

وقفت شذى تكتب واوس جنبا عم يناولها الاقلام وهي عم تكتب وهو عم يتأمل شعراتا الشقر يلي متل الدهب وهية عم تكتب ومبسوطه لانه اوس مهتم فياا كتير وماعم يهتم بحدا غيراا ..

خلص الدوام ..
واوس رافق شذى كمان بلرجعة ..

اوس : شو رايك انو كل يوم وصلك علمدرسة ورجعك ع بيتك

شذى : مووافقة

اوس : هههه حسيتك فرحتي

شذى "تلبكت وماعرفت شو رح تحكي وبلشت تألف شي كذبة

شذى : ااة ايي صح انبسطت لانووو

اوس : لانه شوو

شذى : لانه بخاااف

اوس : عنجد هههه ومن شوو

شذى : منن القطط اي من القطط

اوس : لك انتبهي هي قطة جايي

شذى التفتت حاوليها مالاقت قطة وما عطت ايا ردة فعل تبين كأنها خايفة ..

اوس : بس كأنك ماخفتي

شذى حست حالا انو نكشفت كذبتا حكت راسا ب ارتباك حكت ..


شذى : عرفتك عم تمزح لحتى تخوفني

اوس : ههههههه

وصلت ع بيتا فاتت ونادت امها وحكتلا انو اوس طلع استاذا ..

سناء : لك صرلنا اسبوعين قايلين رح نعزم هالجماعة

شذى : اي ولله يا امي

سناء : اي طلعي اليلن لكن عمري

شذى :حااضر

شلفت شذى كتبا وشنتايتا وركدت لعندهن ..

دقت الباب فتحتلا لارا الباب

شذى : ممرحباا

لارا : اهلين

شذى : ممكن تناديلي اوس

لارا : شو بدك ليش

اوس :مين عالباب لاراا

شذى : انا

اوس : اهلين شذى

شذى : ماما قالتلي انو اعزمكن غ فنجان ئهوة

اوس : منتشرف علساعه 8 منجي منيح هيك

شذى : اي منيح

اوس : فوتي

شذى : لا معلش بدي اكتب وظايفي

.......راحت شذى وبلشت لارا تتخانق مع اوس.........


لارا : مين هي

اوس : طالبتي وبنت جيرانا

لارا : وليش قالتلي ناديلي اوس كانت مابتقدر تقلي هالكلمتين الي

اوس : لاراا بلا مشاكل بجوز البنت خجلت

لارا : يقطع عمرااا اذا بتنطاقق

اوس : "بعصبية" من ايمتا وانتي بتدعي عالعالم اااة

لارا :خلص مبئا ادعي
بس رح قلا انو لا تفكر انو ممكن تفكر فيك لانك متزوجني

اوس : شوووو شووو امرتي شو تفضلتييي لارا اتطلعي فيني سبق وحكيت انو مابتقولي لايا حداا انو نحنا متزوجين بتقولي انك بنت عمي وبسسسسس

لارا : لا بدي قول

اوس : معناتا رح طلئك

لارا : مارح احكي خلص

اوس : اي من الاول سمعي الكلمة ..


"مجتمع مخيف "
كل شيء يقال من الرجل يجب على امراءته تنفيذه ..
ولا يمكنها ان تعترض وان اعترضت فكان محضر لها كلمة الطلاق .. لكي يخيفها "..
(Mais)
هالحكي بعيد عن اوس بس حبيت اكتب هيك .. بعيد عن اوس لانو هو عم يجبرها انها تحكي هيك لانو مابدو يخسر شذى اول بنت بحبها ...

صارت الساعة 8 اوس ولارا وسوزان نزلو لعند اهل شذى ..
شذى بعدها بتياب مدرستها واعدة وصافنة وهية عم تفكر انو مين لارا
وكيف لارا لابسة قصير وموجودة ب بيت اوس عم تفكر معقول اختو ؟؟!
واندق الباب ..
فتحت سناء الباب وسلمت عليهن وفاتو واقعدو ..
واوس عيونو عم تدور ع شذى ..
طلعت شذى من غرفتا وهية عم تنادي مامااا وما انتبهت انهن موجودين ..

شذى : مااامااا بتعرفي انو اليوم ب بيت اوس فتحتلي وحدة لابسة قصيررر ياترا مين هي بتكون مامما تطلعت بلمطبخ مالاقت امها

التفتت ع غرفة الضيوف لاقتهن اعدين وامها حابسة ضحكتا ..
واوس خايف من انو يحكو لارا مرتوو وخايف ع شذى من ردة فعل لارا من بعد هالحكي يلي سمعتوو ..
وسوزان ماعطت ايا ردة فعل
اما لارااا شعلتت نار الغيرة فياا ..

لارا : وانتي شو بدك شو لابسة

اوس : شذى لارا بتكون بنت عمي

لارا انصدمت من جواب اوس رغم انو قايلها انو تقول للكل هيك ..

شذى برمت تمها ع جنب وقال اي كيف بنت عمك بتلبس هيك ..

شذى شخصيتا طفولية وبتحكي يلي عم يدور بقلبا وبعقلااا ..

لارا تبدلت ملامح وشا لحقد

اوس : ههههه

سناء : ماما حبيبتي انتي شو بدك بهالحكي خلص

شذى :ماما فضول مو اكتتتر

اوس : هههه هية كانت مفكرتني مارح اطلع من غرفتي وطلعت انا وهية كانت هيك لابسة

شذى :اي بس لازم من الاساس تنتبه ولارا لاعاد تطلعي هيك ادام اوس

اوس فرح من قلبو لما يسمع شذى وهية عم تحكي هييك

لارا : لك انتي ..

قطع كلامها لارا بزورة

لارا : انتي شو لذيذة خلص
#_صدفة وصدمة
بقلمي : ميس قباني
الجزء الثالث :
*
*
*
صار الصبح والتقت شذى ب اوس
وهنن عالطريق عم يحكو ..

اوس : شذى انتي مبارح ليش هيك صرتي تحكي عن لبس لارا

شذى : بعتذر لانه حكيت هيك بس ولله انو حكي عادي بعتذر لاني اتدخلت خلص خلص مبئا احكي

اوس :لك هدي ماحكيت شيي بس انو عم اسال

شذى : اي لانو مابيصير تلبس هيك

اوس : صح كلامك" بنفسو اووف قال مابصير لك مجبور اكذب "

شذى : اي لانه صح حكيت

اوس : يعني غيرة صح

شذى : (ابتسمت وبقيت ساكتة)

اوس : بس سكتي معناتا صح

شذى : (رجعت ابتسمت وبقيت ساكتة)

اوس : تفضلي فوتي عالصف ..

اوس عم يعطي درس وسكر الكتاب وتطلع علطلاب نظرة وصفت ب شذى وقال شو رايكن احكي عن الحب وبلا درس اليوم ..

الكل : موافقييين

اوس : عشاااق ماشالله

شذى : اي استاذ احكيلنا

اوس : طيب اول شي خلينا اسال كل حدا منكن سؤال

اوس : سنا انتي شو الحب عندك

سنا : الحب عندي هو انو مايشوف غيري ومايتطلع عبنت غيري ويحبني ومايظلمني

اوس :طيب طارق جاوب سنا ع جوابا

شذى : اوووه حلوة اللعبة

اوس : ههههه "بنفسو" ابوس هالضحكة وخليلي الفرحانه


طارق :براي انو مافي شب رح يتطلع عليكي ومارح يتطلع ع غيرك

سنا : وليش بئا

طارق : لانه بكل بساطة شباب هالايام ما بيكتفو بحبيبة وحدة

سنا : بس القلب خلق ليحب بنت وحدة واذا حب اكتر من وحدة معناتا هاد مو حب

اوس : شذى جاوبي طارق

شذى فرحت وقالتلو لطارق ..

شذى : انو تمنيت اجاوبك وهي رح جاوبك ياطارق ..
الحب انت مابتعرف عنو شي
ولما بتحب بنت وحدة ومابترضا تتطلع ع غيرا او تفكير بغيرا بوقتااا انت رح تكون عرفت شو الحب

اوس : هههههه صح كلامك يا سناا
الحب هو انو تكتفي بمحبة حبيبتك
وماتزعلا وان كان الحق عليها رضيها ما بتقل كرامتك اذا راضيتا والحق عليهل بلعكس بتكبر بعينا اكتر بكتير ..

اوس : وهلء سالي وماجد رح يحكو عن الحب ..

سالي : الحب عندي هو الامان هو كلشي ومن دونو الحياة مالا حياة ..
لانه نحنا بلحب منعيش ..

ماجد : الحب هو بسعدنا وهو بتعبنا وكل حدا والو حظووو ..

اوس : عجبني حكيكن

اوس : وسما يلي عطول بحسها حزينة هية بدي تحكيلي شوي عن الحب

سما : الحب هو اساس دمار القلوب
الحب هو حطم قلوبنا ..
بكا عيونا ..
لك اذا نحنا منعيش لانو موجود الحب متل ماقالت سالي ..
ف انا براي انو الحب نسانا كيف نعيش وعلمنا كيف نكون نفسية مدمرة وروح محطمة " تبكي"

اوس : لا تبكي سما بتريدي تحكيلنا قصتك

سما : اي بحكي نخطبت من شخص حبيتو وحبني وهالشخص علقني فيه وصرت ماعيش بدونو صار لما يجي خطيبي يقولو اجا روحا لسما بس تركني


اوس : ليش تركك

سما : لانه مااات " تبكي " مات ب حادث سير وراح ونحرق قلبي ع غيابوو

اوس : لا تبكي يا سمااا الله مخبيلك شي احسن اكيد وهاد امتحان من رب العالمين

سما : الحمدلله ع كلشي

سنا : استاذ شو رايك انت تسال شذى سؤال عن الحب

اوس : طيب ماشي

بعد تفكير دام خمس دقايق قال اوس


اوس : اذا حبيت حدا يا شذى وهالحدا طلع متزوج شو بتعملي

شذى : ياعيني الله لايحطنني بهيك موقف ..بس مافيني ابقا حبو لحتى ما اخرب حياة مرتوو

اوس : طيب واذا هو حبك وماكان بدو مرتو ومابحبا

شذى : وهو بطلقااا كرمالي

اوس : منحط اختيارين واحد بطلقا واحد لا

شذى : اذا ما طلقا الله يهنيهن مع بعض لاني مابقبل انزل ع ضرة ههه
واذا طلقا من دون ما انا اجبرو اي بوافق وقتا ...

اوس : بنفسو "بس مافيني طلقا"
اممم شو رايكن بنات بجاوباا

الكل جاوب انو اي جوابا صح

اوس: لك كلكن نفس التفكير مابتقبلو بضرة اذا طبقت السما عل ارض هههه

اوس : وهلء رح اكتبلكن عبار عل لوح عن الحب بتحبو تنقلوها ع دفتركن نقلوها ...

"اقتنعت بلحب وآمنت بوجوده
عندما رأيت عيناكي عندما ضحكت لي شفتاكي ..
اقتنعت بالحب من اول نظرة
عندما التقت عيناي بعيناكي واحببتك ..
اظن ان الحب الذي موجود بقلبي هو اجمل شي بلحياة .. لا بل انتي اجمل ..
ولكن ابقي معي ولو واجهتي الصعوبات بسببي " .. Mais

شذى : استاذ حلوة كتيير

اوس : "ابتسم" هاتي اكتبلك ياها

اخد اوس الدفتر وكتبلا ياها وشذى فرحت كتيير ..

انتهى الدوام وهنن رجعانين

شذى : اوس ممكن سؤال

اوس : تفضلي

شذى : فيني اعرف لمين هالكتابة يلي كتبتا اووو كتبتا لحدا ولا هيك بس هيك كتبتا ومالا حدا ..

اوس : بس رح تتفاجئي اذا جاوبتك

شذى :معلش موافقة اني اتفاجئ هههه

اوس : الك

شذى : ااالييي

اوس : اي الك لاني بحبك

شذى : ...

اوس : لاني من لما شفتك حبيتك عيونك الخضر بس يتطلعو فيني بحس الدنيا كلهااا جنة

شذى : ....

اوس : لما بتضحكيلي الدنيا بتضحكلي ... صرت شااعر ههه
بحبك شذى

مارح تردي
وصلتي عبيتك فوتي

شذى : قبل مافوت بدي ئلك شي

اوس : شو

شذى : اني انا كمان بحبك

اوس : "ابتسم وفرحتو قد الكون"
لك لك بموت فيكي فوتي عالبيت يلا

شذى : حاضر هههه

اوس طلع وهو فرحان ومدايق
دق الباب فتحتلا لارا
#_صدفة وصدمة
بقلمي : ميس قباني
الجزء الرابع :
.
.
.
اوس واقف وحاطط ايديه ع وشو وعم يبكي ع شذى وعم يقول بقلبو اكيد رح تتركني اصلا حقا انا خبيت عنا اني متزوج ولله لأحرقك يا لارا كلو منك كان فيني خبرا بطريقة غير هي ..

فاقت شذى بعد ما قطبولا راسا وهية عم تبكي وتقوول ماما يااامااماا

ركدت اما لعنداا

سناء : شبك ياعمري عم تتوجعي موو هيكك

شذى : لا ياماما البي عم يوجعني اكتر من كلشي ولله

سناء : شووو في احكي يا امي سلامة قلبك

شذى : مامااا اوس طلع متزوج

سناء بتعرف انو بنتا واوس بحبو بعض ..

التفتت سناء ع اوس

سناء : ليش يا ابني ما التلا مو حرام عليك تخبي عليهااا

اوس : قسما بالله حبيتا ومابحب مرتي بس ابي جبرني اتزوجا لاني مالا حدا وهية بتكون مرت عمي خبيت عنا لاني بحبااا ولله لاني بحبااا

شذى : اووس رووح من وشي روح حرقت البي حبيبي طلع متزوج وطول الوقت عم تستغبيني وتقلي هي بنت عمك لك ولله حرااممم "تبكي"

سناء : هدي يا بنتي هدي كمان اوس مظلوم وبحبك

سناء تركت اوس وشذى لحالن كرمال يحكو ويتفاهمو

شذى : هلء عرفت ليش سألتتي هداك السؤال

اوس : ايا سؤال

شذى : انو اذا يلي بحبو طلع متزوج ومالي خبر شو بعمل

اوس : وهلء بدي الجواب الحقيقي

شذى : رح اطلق لارا ؟؟

اوس : لك مافيني مااافينييي مالا حدا غير نحنا

شذى : وانا مافيني اخد متزوووج بكفي لسعتني سااكتة ع هالكذبة يلي كذبتا عليي ليش خبيت عليي انك متزووج

اوس : شذى حاج تعلي صوتك نحنا بمشفى اذا بدك بكرا بجيب امي وبتخطبك ومنحدد موعد العرس

شذى : هههه وضرتي موووافقة

اوس : شذى انتي اهم شي بلكوون ورح طلقا كرمالك انا مافينييي اتحمل خسارتك مقابل انها تبقى مرتي لانها مالا حدااا

ضم شذى وصارت تبكي

شذى : زعلانه عليهاا

اوس : لا تزعلي انا بدي ياكي الك ومافيني بلاكي

طلعت شذى وسناء واوس من المشفى وراحو ..

سناء فاتت ع بيتن

اوس : من بعد اذنك خالتو سناء بدي اخد شذى شوي لعنا

سناء : بسس

اوس : عشر دقايق وبرجعلك ياهاا

شذى : اوس ليش طالعين لعنكن

اوس : شي تسمعي اني رح طلق لارا

شذى : بس هيك انا بكون خربت بيتا

اوس : لا انت ما دخلك انا بدي طلقا وخلص ولاكلمه


اوس : لااارااا

لارا : خيير

اوس : انا شو التلك التلك اذا بتحكي انك مرتي رح طلقك

لارا : ههههههه اي دي طلقني

اوس : انتي طالق

لارا : ايي ههههه ولله ضحكتني

اعدت لارا ولفت رجل عرجل

لارا : اي انا حامل صرلي 3 شهور وطلاقك باطل ياتؤبرني بس بما انك عم تهددني كنت بطلاق لهيك ماخبرتك اني حامل ههههه

شذى اتطلعت ب اوس وماعرفت شو تحكي وراحت فاتت ع غرفتا وصارت تبكي ..

(قل لي بربك ما يمكنني ان افعل ؟؟!
احبك ولا اقبل بمشاركة احد بك ..
ولا اقبل ب ايا شيء ان يفرقنا ).."شذى"
احبك.....



اوس كان قاعد بغرفتو وحاطت ايديه عراسو وعم يلعن الساعه يلي وافق فيا انو يتزوج لارا ..

قل لي بربك ما يمكنني ان افعل ؟؟!
احبك ولا اقبل بمشاركة احد بك ..
ولا اقبل ب ايا شيء ان يفرقنا )..
احبك.....
"شذى"



(اريدك ان تكوني لي
واكون لك فقط ..
ولكن ماذا يمكنني ان افعل ؟؟
لا اعلم ماذا افعل ولا اعلم ماذا يجب عليكي ان تفعلي ..
سامحيني لانني اوجعتك
ولكن كنت مجبر من اجل حبنا ).. " اوس"

" الحب بدو تضحية
وبدنا نتحمل كتير شغلات بتوجع لاجل نخلي حبنا يعيش ومايموت " (Mais)

وشذى رح تتحمل تكون الا ضرة وما تخسر اوس ..
ضحت وسامحت كرماال حبها وكرمال اوس ..
بس مارح تخبرو انو سامحتو ..

صار الصبح وراحت شذى علمدرسة من دون مايوصلا اوس
ماستنتو يوصلا راحت قبلو ..
وقررت قرار هو قرار كتير صعب ورح تعرفوه بلجزء الاخير ..

فات عالصف متوقع مايلاقيا اتطلع ولاقها اعدة وعيونا مورمة من البكا ابتسم لانها موجودة
وزعل لانه شكلها كان بيوحي كتير التعب ...

وانتهى الدوام ..

طلعو كل الطلاب وشذى بقيت قاعدة عم تنقل من عاللوح وبلاخر ضبت غراضا وقامت تروح

مسكلا ايدا اوس وشدها

اوس : لا تتجاهليني بلا ما دمر الدنيا

شذى : مارح يفرق معي ان دمرت الدنيااا لانو البي ادمر ووجع البي اكبر من كلشي

اوس : شذذذى عم اتوجع ادك واكتر

شذى : لاااا وجعي اكبر هاد الحب انت خترتو انت علقتني فيك انت تزوجت لارا انا ماجبرتك لا ع انو تتزوح لارا ولا جبرتك ع انو تحبني ولا جبرتك ع انوتعترفلي بحبك عذبتني لك اوس وجعتني لك دمرتني

اوس :.....

شذى : تروك ايدي وخليني روح

اوس : مالي مخليكي تروحي وهلء بفرجيكي شو رح اعمل ..
.
.
.
"يتبع" ....
*Mais Qabbani*
#_صدفة وصدمة
بقلمي : ميس قباني
الجزء الخامس
*
*
*
شذى : وين رايحين

اوس عم يسوق السيارة وهو مأسرع

شذى : لك اووووس وين رايحين

اوس : رايحين ع جهنم خلص سكتي سكتي شذى

شذى : لا مارح اسكت ليك اوس عصبيتك مو علييي هاااااا
انا تركتك نحنا ماعدنا لبعض

مسك ايدها ورص عليها
اوس :انتي الي الي وبس ..

شذى : هههه وانتي ل لارا مالك الي بسسس

اوس : لك خلص خلصصصص صرعتيني بدك طلقا سمعتي ب ادنك انها حامل

شذى : لك ماعاد بدي ياااك خلص نزلني

اوس : رايحين نوصل

بعد ربع ساعه كل شوي شذى تحكي مع اوس واوس معصب ومايرد عليها

اوس : وصلنل نزلي

شذى : شو هالبيت مالي نازلة

اوس : لك بدك تنزلي( حملها واخدها عالبيت )


البيت كان بجنن بيت ريفي بجبل ..
المطبخ والصالون مفتوحين ع بعض وفي غرفة نوم وغرفة ضيوف ..

شذى : اوس انا خايفة ليش نحنا هون

اوس : بدي ابئا حابسك هون لحتى تقليلي بحبك ومارح اتركك

شذى : انا مابحبببك وبكرهك وتركني بحالي

اوس : لك شذى شذى فهميني انا بحبك انا ماقدرت بنت تخليني حباااا بس انتي غير لك شذى عيونك هنن جنتي

شذى : شذى هلء ماعادت الك شذى دمرتا لك اوس من قبل ما نرتبط دمرتني وماحكيتلي انك متزوج لك الله "تبكي" الله يسامحك

اوس : سامحيني انتي كمان

شذى : بدي خبر امي هلء بكون بالا مشغووول

اوس :خبرتا

شذى :شو قالتلك

اوس : قالتلي اكسرلك هالراس لترجعيلي

شذى : لك شو عم تحكي

اوس : عصبت بعدين راقت حكيت معا والتلا انو شذى ب امانتي وبقت عم تعيط بعدين التلا مارح رجع شذى وقفلت الخط

شذى : بدي امييي "تبكي"

اوس : شذى انا مالي خاطفك انا جايبك وبدي عيفك هون لحتى تقولي عن يلي بقلبك

شذى : وبااباا شو قلتلو

اوس : ابوكي مسافر رح يبقى مسافر شهر

شذى :حابك القصة يعني

اوس : اي بدي تقليلي سامحتيني ورح ترجعيلي وبسسس هاد يلي بدي ياه

شذى : ولله واقامتك ياشذى مطولة هون لحتى السيد اوس يمل

اوس : مارح مل

شذى : طيب بدي حاكي امي

اوس : خي حاكياا

شذى : ماماا حبيبتي .. اي اي انا بخير .. ولله اقامتي يا امي مطولة هون لحتى يمل اوس .. ماما مابعرف انا وين اطمني انا بخير اوس مالو خاطفني بس بدو قلو انو سامحتو ونرجع لبعض خلص روقي روقي باي امي ..

اوس : شفتي اديشني حباب
قومي ناكل

شذى : ماا مابدي اكل

اوس : طيب شكلي رح طعميكي ب ايدي

جاب اوس الاكل وبلش بدو يطعمي شذى الاكل

شذى دفشت الطاولة

شذى :مابدي اكل
الشغلة مو بلغصب

اوس : طلعي لو كابة الاكل يعني كنتي رح تبكي بلا اكل لانو مافيني روح واتركك

شذى : نننن مابدي اكل

مسكلا ايديها ب ايد وحدة وبايدو التانية بلش يطعميا

اوس : مابتجي الا بلعين الحمرة

شذى : شو يعني

اوس : استغفر الله
لك غليظة

شذى : مو ادك

شذى : لمين هاد البيت

اوس :بيتنا انا وانتي

شذى : بيتك اصدك

اوس : بيتنا كلامي واضح

اوس تعب وهو عم يتناقر مع شذى ونام وهو قاعد ..
قربت بهدوء لجنبو شذى وبلشت تتأملو ..

شذى (بهدوء) : ياروحي انت محلاك وانت نايم الله لايحرمني منك شو جاي عبالي ضمك وابكي بحضنك

فجأة اوس وهو مغمض عيونو
ضما وحطت راسها ع كتفو وغمضت عيونا وبلشت تبكي ..

اوس البو عم يحترق كل مايحس دمعا من عيونا نزلت ع تيابو ..

اوس :"بنفسو" بعرف بتحبيني بعرف بس بدي تروقي وتليني شوي هالراس اليابس
بس حقك ياعمري

حس انو شذى ماعادت تبكي ونامت اتطلع عليها نايمةة
وبقي يطلع فيها لحتى نام ..

فتحت عيونا شذى الصبح مالاقت اوس ..

صارت تدور عليه وتصرخ اوسس دورت بكل البيت ومالاقتو

شذى : لك يااا اوس وينك لك انا خايييفة يا الله

راحت بدها تفتح الباب لاقتو مقفول ..

وهية عم تحاول تفتحو
فتح الباب اوس ..

اوس : عم تحاولي تهربي

شذى : لك هئ بس خفت لحالي مبالي رحت وبدك تتركني لحالي هون

اوس : رحت جبت فطور وجيت

شذى : ما بدي افطر

اوس : اي ماشي هلء بطعميكي

شذى : هووووف

اوس : ليكي هلء عم حطلك فطور بس بس نتزوج بتصيري لحالك تحطي فطور

شذى : مابدي اتزوجك انا حرة بختار يلي بدي ياه بس انت مابدي ياك روح رجاع لعند مرتك

اوس : (بلش يكسر غراض المطبخ ويصرخ ) حااااج حاااج تجيبي سيرتا لك انا مابدي ياها بدي انتي فهمي بقاااا وبموتك ولا بخلي حدا غيري ياخدك

شذى خافت واعدت بزاوية الغرفة وهي عم تشوف كيف اوس عم يكسر الغراض ..

اوس نجرحو ايديه وعم يكسر الغراض
التفت لاقا شذى متخبية وعم تبكي ركد لعندا

اوس : شذى شذى ماتخافي خلص انا هديت شبك ليش خايفة

شذى :اوس انت كتير عصبي لاعاد تعصب عليي بترجاك

(شدها لعندو وضما وهية صارت تبكي وصوت بكاها يعلا)

شذى :اوس

اوس :روحو

شذى : اذا تزوجنا ممكن تحب غيري

اوس : لا مستحيل انتي بحبك هية مابحباا

شذى : انا كنت مخبية عنك اني لسا بحبك ومسامحتك لاني مابدي تفكر اني انا ممكن سامح عكلشي بس خلص انا استسلمت انا مافيني اتركك بحبك لاني والحب بدو تضحية

اوس : وحياتك مابئا خبي عنك شي