#_أحببت_ظل_رجل
#_بقلمي :ميس قباني
الجزء الرابع :
.
.
.
.
قررت اني خلص بدي اكشف كلشي لان انا مبقا اتحمل اني عايشة مع عيلة كلها كذبة ...

فقت الصبح وجمعت أمي واخي وريماس وبلشت احكي :

لارا : ماما ل مين بتحني اكتر ل لملك ولا ليارا

ميساء : انتي شوو شوو عم تحكي يااارا وينا من وين بتعرفيااا انتي

لارا : هدي امي اليوم انتي بدك تحكي وعثمان بدو يحكي وريماس بدا تحكي وانا بدي اسمع انا عرفت كلشي واحكوا لان حاج انا الوحيدة المخدوعة فيكن

ميساء : ارجيني اياها يا امي نشفو دموعي عليهااا

لارا : ومللللك ملككككك وووينا وين عايشة كيف عايشة شو عم تاكل شو عم تشغتل يارااا بنتك هديك مالاااا بنتك يعني شوو هاد بس لانها بتحب وتزوجت ع سنة الله ورسولووو يلي بتحبووو انتو كرهتوها وتخليتو عنااا

ميساء : لا يااا أمي انا ماتخليت عنااا انا مستحيل اتخلى بعد يارا عن بنت من بناتتتي

لارا : امي مشتاقة انتي لملك شي

ميساء : كتير "تبكي" بدي خبر واحد عنها يبرد البي

لارا : ماما ضمي ريماس هية من ريحة ملك ريماس هية بنت بنتك

ميساء تفاجئت كتير وضمت ريماس وصارت تبكي ريماس بحضنااا وعثمان بنغس الوقت هو الاكتر حدا ال ضايع فيهن

ميساء : عدو كلكن يا امي بدي احكيلكن هالقصة
ملك كانت كتير هادية وماتعزبني بعمرا بس بنفس الوقت اذا بدها شي وماجبتو بتنكد ع اهل البيت كلوو "دموعها عم ينزلوو مع كل كلمه عم تحكيا "
كنت حاول جبلا كلشي بدها اياه بس شي ماتزعل لانها صعب انها ترضى وقت حبت علي ابوكي وقف ضدها كان بدو اياها تاخد ابن رفيقو لان ابن رفيقو كان غني كتييير وبحبا لملك كتير كان عمرا 20 سنه رفضت ابن رفيقو وقالت بدها عليي وعلي كان كتير فقير وابوكي تحداهااا اييي تحدااا بنتو ودمر حياة بنتووو قلا هو فقير ماح يقدر يعيشك عيشة الرفاهية وح تتعتري وهية قالتلو ح يشتغل ليل نهار ليقدر يأملي كلشي قلا اذا ح تاخديه بوعدك انو مايعود يقدر يشتغل لا ليل ولا نهار ..
وملك هربت وتزوجت علي وابوها نفذ تهديدو "وبكت "وسكتت لدقايق معدودة

ريماس : شو عمل

ميساء : اوسو ل علي برجليه ومبقا يقدر يشتغل ابوكي الا قلييييل وصار مشلول وملك كرهتنا بزيادة وحقدت علينا

ريماس :الله لايساااامحوووو الله لايسااامحووو ابي مات ووصى امي تعطيني لالكن شي اقدر عيش "تبكي"

ميساء : في قصة تانية عدو وسمعوها
بعد ماملك هربت بعد بشهر كنت حامل وابوكن قلي اذا مابتنزلي الولاد بتركك انا مابدي بنات يجوني متل ملك وانا رفضت نزل لارا ويارا وفعلا تخلا عني وطلقننني وانا صرت اشتغل بلبيوت خدامة وبعد بسنه هو توفى وهيك انا صفيت وحييدة بهدنيا وعندي بنتين توأم يلي هنن ياار ولارا وانا ماكان فيني سجل بناتي عدفتر العائلة لابعرف ولا حتى معي مصاري وكانت رايحة الشغلة عن بالي تماااما وهيك لحتى وصلت ع عيلة المرا عندها صبي وهية رووح البا يكون عندا بنت كانت دائما تحب يارا وتلعبا كانت يارا بتضحك وتلعب بينما لارا كانت هادية كئيبة من صغرااا حتى سرقوهااا مني "تبكي" ..
بعتتني عسوق اشتري غراض وقالتلي اخد معي لارا ووقت رجعت مالاقيتن بلبيت ولا لاقيت يارااااا اخدوها ماقدرت اشتكي عليهن لحدا بس شكيتن ل الله حرموني مناااا حرموووني منااا وانحرمت ملك

لارا : هدي امي انا يلي بدي رجعلك ياراا

ميساء : وعثمااان اخ ع عثمان وعلى حكايتووو عثمان هوو

عثمان : بترجاااكي سكتي


وراح وخبط الباب وراه ..

لارا: امي شو قصة عثمان احكيلنا

ميساء : عثمان مالو ابني

هون الصمت عم بكل المكان ولارا اكتر حدا متفاجئ وعثمان كان قاعد ورا الباب عم يسمع ..

ميساء : ياأمي وقت اخدولي ياارا يلي اخدتا كان بتكره شي اسمو ادم بتكره كل الرجااال بعد مااجاها ابنا ماحبتو هية بدا بنت يمكن ح تحسوها قصة غريبة بس يا امي ملان ناس بعانو من مرض نفسي غريب وبكون سببو شي معين والسبب يلي هو خلاها تكره جنس ادم هو خيانة زوجا لالها كانت تحبووو وتعشقو وتموت فيه بس خيانتو لالها كانت صادمة وصاعقة بلنسبة لالها ع قد حبا الوو
الخيااانة شي صعب مالو شي سهل هو اصعب من الموت اصعب بكتير وتخيلي اد ماكانت صعبة بلنسبة لالها كبت ابنا عطتني ياها وقالتلي انا بكرهو وبكره ابوه خديه وربيه بدال يارا اخدتو وربيتو وماكذبت عليه من هو وصغير بيعرف قصتووو وماجد مابكون ابن الست هند هو بكون ابن زوجا وهاد كلشي يا أمي صرلي مخبية هالشي سنينن بس ملك هية البتعرف انو عثمان مو ابني ..

اجا عثمان عم يبكي كان عيونوو حممر ومورمين من البكاا ضما لامي وبسلا ايديها ..

عثمان : دخيلك يا أمي لاتقولي انا مو ابنك انا ابنك ولله ابنك انتي امي هديك مالا امي هديك كبتني هديك تخلت عني وانا مالي ذنبي ..

"للأسف نحن في مجتمع قد يعاقب الطفل على أخطاء الوالدين .. والمتضرر الأكبر في أيا مشكلة بين الوالدين هو الطفل .. ف رفقا بهم بعيدا عن مشاكلكم" ..

ميساء : ابني انت ابني "وتضمو وتبكي "

عثمان : انا بحبكن الكن انتو عيلتي انتو الله طعمني ياكن ومافي عندي شي ا
#_أحببت _ظل_رجل
#_بقلمي: ميس_قباني
#_الجزء الخامس الاخير :

باليوم التاني اتصل فيني ماجد وقلي حكي ماكنت متوقعة اسمعو بحياتي قمت جهزت حالي وانا فرحااانه وطاير عقلي جهزت حالي بسرعة ونزلت ركد

ملك : لارا وين رايحة

لارا : ح يرجع الحق لصحااابو يا ملك

ملك : كيف يعني

لارا : باي باااي

كانت لقاء بالنسبة الي متشوقة الو يمكن أكتر من الكل اي اي هية نصي التاني هي توأمي هي يلي لازم تكون عايشة معي وعم نتقاسم النفس سووا هي يلي اذا وجعت ح تتوجع واذا ضحكت ح تضحك ..

شفتا من بعيد بقيت واقفة مكاني عم أبكي رجلي ماعاد حملوني اني اقدر روح لعندااا وهية يارا اي يارا ركدت لعندي وأنا ركدت لعندا وصرنا نبكي من الفرحة من الحزن عفراقنا بسبب تعقد ومرض نفسي لوحدة ..

لارا : اشتقتلك انا كتير

يارا : اسفة اسفة ع كلشي

لارا : لك اسفة ع شو هلء وقت هالحكي هاد تعي نروح لعند مامااا خلي تشوفك

يارا : اي خديني لعندا

دقيت البااب وفتحت ريماس الباب

فتنا لجوا كانت ماما طالعة من المطبخ وعم تعيط وينااا هي ام الاغاااني وينااا اليوم مو صارعتنا العادة ..ووقفت عن الحكي وقت شافت في نسخة تانية عني واقفة حدي

يارا : هي مين امي ماهيك

ميساء : لا انا مو مسدقةة يااارا يا أمي

"فراق دام طويلا فراق قد أبكا العيون وانهك القلوب ولكن الثقة ب الله والصبر وانتظار الفرج قادر على ان يصنع المعجزات والمستحيلات " (فقط قولوا يارب ) ..

يارا كانت يلي ربتها تكرها فينا لحتى ما نقدر ناخدها منا

وحطتها معنا بلمدرسة لحتى تكرها فيني اكتر واكتر بس بلاخر هية مرضت كتير وحست انها كانت عاملة غلط وكبير حرمت بنت من امها .. يمكن هيك اشخاص مابحسو ع غلطهم الا لما بحسو انو صار بينن وبين الموت خطوة ..

مرقت ايام واجت واياام ونحنا عيلة مثالية مافي منها بس كان ناقصنا بابا صحي هو ظلمنا بس اشتقنالوو
لحتى بلاخر امي بتعترفلنا انو ابي مو متوفي بس قالتلنا هيك لحتى ننساه لان مابتتوقع يرجع بس هو رجع وطلب مننا السماح وبكي كتير وخصوصا ملك يلي اوسلها زوجها وتسبب بالشلل لالو
قدرنا نسامحو بلاخر هو اب وندمان ..



#_بكل رواية بكتبها ماعم اقدر اكتب حدا تكون شخصيتو سيئة الا بصعوبة ليش برأيكن؟؟

كنا اعدين المسا سهرانين علسطح وعم نأركل ونلعب شدة وناكل بوشار وكتير مبسوطين بس بلآخر كلياتنا نعسنا وعثمان وريماس بقيو سهرانين .

عثمان : ريماس

ريماس : شو قلي

عثمان : تخيلي نكون نحنا متزوجين ومايكون انو كذبة زواجنا

"ريماس"

كنا متسطحين علسطح وايدينا تحت راسنا وعم نتطلع عل قمر ..

التفتت لعندو لاقيتو صافن فيني
ولا لحظة انا فكرت بعثمان اني بحبو او اني حبو بلحظتا شفت بعيونو حنية حب ماشفتن بعمرييي وسمعت منو كلمة بحبك وانا صافنة بعيونوو كانت هالكلمة قادرة تغيرني 180 درجة وتخلي البي يحس بالحب
البي حسيتو حبو ب هاللحظة ابتسمت

عثمان : بحبببك
الهيئة وصلني جوابي اسف

حطيت ايدي ع تموو والتلو هسسس
ونزلت راسي بخجك وحكيتلو بحبك ..

عثمان : لا لا رفعي راسك بدي اسمعا وانتي عم تطلعي بعيوني وانا عم اتطلع بعيونك

ريماس : بحبك منيح هيك

عثمان : اي اي منيح


اجت لاراا

شووو بعدكن سهرانين مابدكن تنزلو تناموووو

ريماس : لا جايين يلا خديني معك

.
.
.
"لارا"
وقفت عشباك غرفتي بدي شووفوو بدي يجي تعبت وانا انتظرو لليوم بصرلو 3 شهور ما اجا ليش طيب ليش ..معقول انا مريضة وكنت عم اتهيئ معقول لان ماقدرت حب حدا صرت اتهيئ واحكي لاا لاا مستحيل لك انا سمعت صووتو شفت خيااالوووو ..
لك ياربي اليوم مقطوعة الكهربااا معقوول يجييي ايي اي اي معقوول استنيتو كتير لحتى طلع الضوو وما اجاا ..
تعبت نفسيتي كتير لحتى صرت حس اني انا مريضة نفسية وبدي معالجة وفعلا رحت ع دكتورة نفسية وحكيتلا قصتي وبلشت تساعدني وتقلي انو هاد كلو ةهك تهيئ لان ما حبيت صرت حب وهم خيال كذبة .. لك بس ظلو كان عشقي كان احلا من كل شباب الدنيا عندي صووتو كلماتو ضحكاااتوو .. معقول بعد كل هالسنين حبيتت وطلع وهم ..
اذا الكل اعتبر حبي وهم انا مافيني اعتبرو وهم ..


بعد مرور سنتين ..

لارا : ريمااس تعي خدي بنتك هلكتني هااا شعراتي تقطعو ب ايديها

عثمان : شبااا بنوتي شباا هلء صارت تزعجك ست لاراا اي خليلي البا هية وامها متل العسل ع البي

قمت مسكت بنتو سما وفتحت ايديها وخليتا تمسك دقنو وتشدااا

سما تضحك وانا اضحك وهو يعيط اجت ريماس ركدد ع صواتنا هية شافت هالمنظر صارت تضحك اكتر مننا وهو يعيط وسما بلاخر بكت من العياااط اخدت ريماس بنتا واجت لعند زوجا

ريماس : وجعتك حبيبي

عثمان : عيديا كمان مرة

ريماس : وجعتك

عثمان : لا التانية

ريماس : حبيبي

عثمان : لك دخيل ربك شو بحبا منك

لارا : احم احم نحن هننااا

عثمان : شو رأيك تروحي من هناا

لارا : لاااا هههه برأي هون كتير منيح

بعد شوي اخدت سما ورحت اشتري ل سما اكلات ..


سمعت صووت من وراي عم يحكي عند البياع وعم يقلو عطيني من هي هالصو
#_اعادها_ القدر _اليهم.
#_بقلمي : ميس قباني
الجزء الاول :
.
.
.
يمكن لما تقرأو القصة ح تعرفو اديش الاهل نعمة كبيرة بهالدنيا
وفقدانن يعني فقدان الحياة ..
والحياة بلا اهل يعني حياتك مهددة لانو كل الناس يلي بلا ضمير يستضعفوكي ويقووا عليكي ويبكوكي بس الناس يلي لسا فيهن خير بدنيا قربت ينعدم فيا الخير رح يكونو سند الك ...

حياتي بتدت بين ام حنونة كتتتير واحيانا بتعصب عليي واب حنون كتير ..
امي همها اخي المسافر يلي مابعرفو وبحسا بتحبو اكتر مني ..
ابي بهتم بدراستي وبسال عني ...
واذا بكيت الي الله هوى يلي يهدي روحي ما كان حداا حاسس بهالروح يلي عم تحترق !! مع انو امي وابي كتير حنونين بس دائما بحس حالي وحيدة ...

اسمي فتون عيوني بني كبار شعراتي بني سبلين كتير و قصار وشفايفي صغيرة نوعا ما وطولي متوسط ونحيفة شوي عمري 12 ..

.
.
.
فقت الصبح اتطلعت عالسريع اتطلعت علساعة ولليي الساعه تمانه وبعدني نايمة ياربي راح علليييي الدوام اليوم راحت عليي نومة ولي ع هاليوم ..
فكرت ألبس وروح بس قلت اكيد ح آكلها بهدلة لهيك ما بدي روح مو متحملة حدا يسمعني شي كلمه واسكتلووو ..
سرحت شعراتي ونزلت لاقيت ابي عم يشرب قهوة ..
ضميتو من ضهرو وهو قاعد وبوستلو خدو ..

فتون : اييي يسعدليي صبااحو

ابي(سعد): ههه يخليلي صباحك شو مبكرة بلفيقة اليوم

فتون : هههه لك شو مبكرة ما مبكرة اي راح عليي الدوام اليوم لاني فقت متأخرة

سعد : لك اليوم جمعة هههههه قال راح عليها الدوام

فتون : والله نسيااانه يااااه حتى بيوم العطلة ماعرفت نام واتهنى بنومة هوووف ولوو

امي ( فاتن) : ههههه ياروح امك رجعي نامي لك عمري

فتون : لك خلص ماما راحت النوومة ولههيييك

فاتن : ايي شووو

فتون : ههههه بدي مشوار

فاتن : لاا لاا اليوم مو فاضية ابداا

سعد : شو عندك فاتن اليوم

فاتن : لك ولله عندي شغل ورفقاتي جايين اليوم لكك ليك كيف برمت شفتاا

سعد : ههههههههه هيك زعلتيا هلء

فتون : اي خلص زعلت ورايحة كمل نومتي

وانا مشيت سحبتني ماما من ايدي واعدتني بحضنا

فاتن : ريتو الشغل وجمعة رفقاتي تروح بستين داهية بس بنتي ماتزعل

سعد : ههههههه

فتون : بحبك ماااماااا بحبككك انا قايمه جهز حالي

فاتن : عدي شربي قهوتك لك لسا بكير ياعمري

سعد : اي شووو هالدلال ولله بلشت غار

فاتن : هههه مافي اغلى منك

فتون : يعني باااباا اغلى مني طيب ماااشيييي

سعد : غاررت المجنونة ...

رحت جهز حالي وبقيو ماما وبابا عم يشرربو قهوتن ..

سعد : ماقدرتي تزعليا ماهيك

فاتن : مافيني زعلا ولاشوفا مدايقة لو فيني اعطيا روحي بعطيا

سعد : بس مابتهتميلا كتير

فاتن : ما الي خلق اهتملا كتير بس ولله بحبا

سعد :حاولي تهتميلا شووي كمان

فاتن : ماشي من عيني هي قبل هي ياروحي

سعد : يخليلي يااكي


حضرت حالي لبست كنزة زهر وبنطلون جنز وحطيت قوس ع شعراتي ولبست سبدرينة زهر ونزلت ركد

فتون : انا جاااهزةة

فاتن : بس انا لسا ماجهزت

فتون : لك دي يلا مااما قومي لبسي انا لبست وخلصت وانتو لسعتكن عم تشربو قهوتكن لك ببكي ها

سعد : لك قومي بلا ما تشغل العنانة وتصرعنا هلء

فاتن : وللي صرعتو راسي تنيناتكن انتو اليوم قايمه قايمه


.
.
فتون : ها وهي جهزت ماميتي

سعد : وانا جهزت عم يندق لباب لشوف مين

وقفت جنب بابا هو فتح الباب

فتون : مين هدول بابا

سعد : تفضل اخي ياميت اهلا وسهلاا

فتون : ياربي ياا ماماا
راح علينا المشوار

فاتن : مين اجا ليه

فتون : قال عموو

فاتن : مين معو كمان

فتون : معو شب وبنت وحدة اكيد ابنو وبنتو ومرتو ماهيك

فاتن : اي نعم الله يعينا مرتو بتخليني قطع شعري وهي عم تضحك

فتون : بقطعلك يااه وين تخليكي تقطعي هالشعرات الحلوين

فاتن : تؤبري االبييي انااا

_________

سعد : يافاتن تعي سلمي ع ضيوفنا

فاتن : جااية حبيبي

حنين : يووه ليش نحنا ضيووف

كرم :(بصوت منخفض) خلصينا هااا حنين ماتساويا قصة يابتسكتي ياقومي رجعي ع بيتك

حنين : خرسناا

كرم: اي تمام خليكي خرسانه (ابتسم)

فاتن : يا ميت اهلا وسهلا شرفتوناا

حنين : الله يزيدك شرف حبيبتي

فاتن : تسلميلي

فاتن : ماما فتون تعي حبيبتي تعي

"كنت واقفة ع جنب وخايفة مابحب واجه ناس واقعد واحكي بخاف وبخجل .. وحتى بمدرستي مالي رفقة " ...

فاتن : انا قايمة وراجعتلكن
.
.
فاتن : لك امي ليش ماعم تيجي شبك

فتون : من شوي ياروحي

فاتن : بخاف منن كلن

فتون : ولا شي انا اصلا مابعرفن بس بخاف من كل العالم

فاتن : واذا اعدتك بحضوني رح تبقي خايفة

فتون : هئ

فاتن : اي تعي لكن

فاتن وحنين ساكتين وماعم يوجهو حكي لبعض ..

سعد وكرم عم يحكو مع بعضهن..

وفتون اعدة بحضن امها وعم تزور بنت عمها لانها عم تزورها كمان ..

فاتن انتبهت وصارت تضحك

فاتن : ماما لا تجاقميا اومي لعبي معا

فتون : مااا بدي ماحبيتا بدي العب مع اخوها

فاتن : طيب اومي لعبي معو

قامت فتون وقررت تلعب معو ل
[١٧/‏٨ ٦:٢٧ م] ميس: #_لن_ اموت_اثناء _قتلها.

#_بقلمي:ميس_قباني.
.
.
وين اخدتا ياموت بدونا كيف اعيش وين اخدتا دخيلك ربي ليش🖤 .......


.
.
.
.
.
كتير تحملت ظلم لابعد حدود وحمت كتير عالم من الموت ...
بس هية ما حدا قدر يحميها من القدر والموت ...

#_الجزء الاول :
.
.
جوري : انا تعبت ما عاد فيني يامن انا تعبت كيف فيني بئى ارتاح واهلي خانقيني من كل جهة ..

يامن : يا حبيبة يامن اهدي اذا انت بدك ياني ف مالك غير هالحل

جوري: شو هو يامن ببوس ع ايدك احكي بدي ارتاح

يامن: نهرب

جوري : شووو انت شووو عم تخبص

(وفجأة دفشت مرت ابي الباب واخدت الموبايل مني وخبطتو عل ارض )...

مرت ابي : يامن بتطالعيه من بالك علخااااالص وابوكي حايعرف يتصرف معك اليوم

"كانت عم تحكي وتهدد وانا بس عم ابكي " ...

حملت موبايلي رجعت حطيت البطارية فيه وشغلتو واتصلت ب يامن والتلو موافقة اهرب وحددنا الوقت وخططنا كيف اهرب معو ...
.
.
انا جوري عمري 25 سنة دكتورة متخرجة من الجامعة
عيوني بني وشعري بني طويل وبشرتي بيضة وملامحي ناعمة ومبين عليي طفلة ..

فقدت امي لما كان عمري 6 سنين وابي تزوج بعد وفاة امي وبلشت ظلم فيني وما كان الي اخ يساعدنا انا واختي ..

مرت ابي كانت متزوجة قبل ابي وزوجا توفا وعندها بنتها اسمها لميا عمرا 19 كرهتني عيشتي وبتغار من كلشي ..

سندي راحت .. اب ظالم مرت اب ظالمة ..
بعد وفاة امي كان بدي حدا حس بحنانو ويحميني ..

من فترة سنة تعرفت عل يامن ..
ومن وقتا بلشت قصتنا ..

"اندق الباب" ..
وقمت فتحت الباب

يامن : انا يامن جاركن الفوق وامي مابعرف شو صرلها فجأة وبدي ياكي تطلعي تشوفيا الله يخليكي ..

جوري : طيب طيب اهدا امشي نروح واشوف شوبها ..

طلعت لفوق طلعت ما كان في حدا غير يامن ..

يامن : .....

وقفت مصدومة
جوري : وينا امك يامن انت عم بتكذب شو مفكر حالك عم تعمل مقالب مثلا ..
***********
《يتبع》 ....
[١٧/‏٨ ٦:٢٧ م] ميس: #_لن _اموت_اثناء_قتلها.
#_بقلمي:ميس_قباني.
#_الجزء _الثاني .
.
.
يامن : هدي ولله لا مقلب ولا شي ولله ماعم اكذب لك هس هس حاج تعيطي وسمعيني

جوري : خلصني احكي بسررعه

يامن : انا كنت اسمع صوت عياطك مع مرت ابوكي وبنتا وما كنت استرجي حاكيكي واعملك مشاكل
ماقدرت اتقدملك وانا فقير وانتي دكتورة قلت ما حا بيوافقو عليي او انت كمان ما بتوافقي ..

(وقفت مصدومة بتلبك يامن وكلامو وعيونو يلي مدمعة وماحكيت حرف)..

يامن : جوري احكي ببوس ايدك لا تبقي ساكتة بدي ارتاح اذا مابدك ياني اليلي انا مالي حدا غيرك انا يتيم وانتي كل اهلي

(ما قدرت شوف عيونو الخضر عم يبكو وابقى واقفة من دون ما امسحلو ياهن )

جوري: لا تبكي يامن انا بهمني يلي بدي اخدو يحسسني بحنية وينسيني العذاب يلي عشتو مابهمني لا مال ولا شي بس خليني فكر وبردلك خبر وهلئ لازم اروح قبل مايصرلي شي مشكلة ..

يامن : جورري انتبهي عحالك
بحبك ..

جوري : وانت كمان باي

___________

مرت ابي : وين كتتي اة

جوري: رحت عبيت رصيد

لميا : اي تاني مرة لا تطلعي من دون اذن

جوري: لك شو نسيتي انه هاد بيتي الي ولابي وانتي اعدة عنا ولسا عم تخبصي بكلامك لعما شو وقحة ..

لميا ومرت ابي ماقدرو يردوا بحرف لانه انصدمه ب انه عم رد بوشن بلعادة بسمع الحكي يلي بسم البدن وببقى من تم ساكت لك حتى انا استغربت من حالي ..

يمكن يامن هو السبب اي اي يامن حسيت ولاول مرة في حدا معي في حدا قادر يوقف معي ومايسمح لحدا يبكيني وهو يقويني ..

مدري كيف دغري صرت حس انه هو سندي ..

بعد مرور اسبوعين
صار حاج ولازم رد خبر ل يامن فقت الصبح وبدي روح ع عيادتي اطلعت بشويش علدرج وطلعت لعند يامن ودقيت الباب نقر فتح دغري ..

يامن : جوريي فوتي فوتي

"اتطلعت فيه كانت عيونو تعببااانه وضعفان .. جيت لحتى اعد عل ديوانه لاقيت النفاضة مليااانة دخاان بشكل مو طبيعي يمكن اكتر من كروزين دخان شربان "..

جوري : اجيت لردلك خبر

يامن : شو احكي موتيني بهل اسبوعين فكرتك مابدك ترديلي خبر ..

جوري :من اول ماحاكيتني وانا عم فكر كنت قول لا مابدي انخطب واتزوج بخاف يعذبني متل ماعذبني الكل بس انا ما حسيتك حا تعذبني انا موافقة عليك وفيك تجي تطلبني ايمتا مابتحب ..

يامن : ماعم سدء ماعم سدء انت موافقة'ة يعنيي

جوري : ههه سدء اي اي

يامن : جورري بحبببببك

جوري : لك هسسس ليقوم حدا يسمعك ..

جوري : يلا لازم رووح انا

يامن : قبل ماتروحي اليلي بتحبيني

جوري :اي حبيتك بس لا تخيب ظنوني فيك رجاءاا

يامن : لك قال خيب ظنونا عيوني الك يا مجنونة

جوري : تسلم😊 يلا باي انتبه عحالك

**
يامن شب طويل عيونو خضر وشعرو خرنوبي واسمر مافي بحلاتوو ..
صار احلا شي بحياتي هو ..
.
.
وبيوم اجا يامن وجايب رفيق ابوه لانه اهلو متوفيين وفاتو مشان يطلبوني من بابا ..
طلبوني وبابا قلن منردلكن خبر
بابا اول شي وافق بس مرت ابي جنت وبنتا فكرو يامن
جاي يخطب لميا ..
قلبولو عقلو ومشي الحال وما وافق بابا متت قهر
وبكيت كتييير والتلو ل يامن

بقينا شهر نحكي مع بعض وبعدين قررنا نهرب ..

وهاد يلي صار ..

اتفقنا انا ويامن انه بروح ع المشفى وبكون عم يستناني هنيك وبهرب معو ..
_____________

صار تاني يوم وضبيت شوية غراض وانا طالعة بشويش خايفة حد يشوفني ..
وفجأة طلعت مرت ابي

مرت ابي : وين رايحة يا خانم

جوري : رايحه ع مشفى

مرت ابي : وشو هدول يلي بايدك لكن

جوري :هدول هدول غراض قديمة وتاخة وبدي وزعن

مرت ابي : يلا روحي ولي عليكي وع صباحك

جوري : ليكي مرت ابي بدي ئلك شي انتبهي عحالك ليقوم يدبحك ابي انتي او بنتك انا عم حزرك اووعك منو انتبهي عحالك صحي عذبتيني كتير بس انتبهي عحالك انا من طيبة البي عم حزرك مابدي بنتك تعيش يلي عشتو انا اذا دبحك متل وقت دبح امي ..

حكيت هيك وركدت ركد
ما ستنيت ترد عليي ولا كلمه
وصلت عل مشفى وشفت يامن واقف عم ينتظرني

(ابي كان مهددني انو يقتلني اذا بجيب هلسيرة لأيا حدا بس خفت عليهن ماقدرت تم ساكتة وماحزرهن منوو) ..

جوري : يامنن حبيبي خلينا نمشي بسرعه وين حا نروح

يامن : يعني لوين ياروحي بدنا نروح ع المحكمة نكتب كتابنا

جوري : طيب يلا

يامن : استأجرت بيت بعيد عن هون شوي ومفروش ان شاء الله حا نرتاح وترتاحي من ظلم اهلك ..
.
.
.
كتبنا كتابنا ورحنا ع بيتنا

يامن : نزلي عمري هاد بيتنا

جوري: ياااه شو حلوو

(كان البيت بجنن شكلو متل بيوت الارياف حجري وبطير العقل)..

فتت عليه كله خشب وبجنن فيه غرفتين غرفة نوم وغرفة ضيوف والصالون والمطبخ مفتوحين ع بعض ..

صحي كنت مبسوطه بس كنت خايفة من ابي ومرتو ..

يامن :ما عجبك

جوري: لك بجنن بس خايفة خايفة من ابي

يامن : انا معك وعم تقليلي خايفة ما تخافي من شي يا روحي ..

وهاي كانت مفاجأة صغيرة

جوري: شو هية

يامن: لك هاي هاي مش شايفتيااا

جوري : لاا

يامن: هههههههههههه

*************

《يتبع》.....
[١٧/‏٨ ٦:٢٧ م] ميس: #_لن_اموت_أثناء_موتها.

#_بقلمي: ميس_قباني.
#_الجزء الثالث:
.
.
.

يامن : لك ياعمري المفاجأة انو البيت اشتريتو وعملتو مفاجأة صغيرة ل الك ..

جوري : بس انت التلي انك ما معك مصاري ويادوبك عايش ..

يامن : كنت مخبي شوي واشتريت هلبيت ل النا

جوري : ماعم سدء انه هاد البيت الناااا

يامن : هه ليش انتي لسا شفتي شي

جوري: نعم

يامن : بقصد انا انه لسا ماشفتي شي من المفاجأت الحلووة

جوري :ههههه خليلي ياك يا روحي

_____

بعد مرور اسبوعين بلش يامن يتغير عليي كتيير
مابنكر انه غلط البنت تهرب وتتزوج يلي بتحبو بس انا هربت من الظلم وتزوجت يلي بحبوو ..

يامن : جوري قومي عمليلي ئهوة بسرعة

جوري : حبيبي كل يوم بتعملا وبتشربا شو اليوم حابب تصبح بوشي

يامن : لا قرفان وشك بس قومي يلا ساويا

جوري : (فتحت تمي بدي احكي )

يامن : هسسس ولا كلمه نفذي من تم ساكت

جوري : كتمت قهري والغصة يلي كانت عم تاكلني ومشيت

(يا الله شبك يا يامن انا هربت من الظلم لأمانك شبك شو صايرلك حتى مابتخليني اسالك) ...

طبعآ يامن منعني روح عل عيادة وأمرني ابقى بالبيت ..
ماكان فيني ارفض ان رفضت وعصبت عليه بجوز يقلعني ويطلقني و وقتا بصفي بالشارع ..
كتير كتير كنت ضعيفة
ويلي ضعفني وماخلاني اعرف اتصرف حبي الو يلي خلاني اخاف افقدو ..


ما كان بدي احكي واتخانق معو واخسرو ما كان بقيالي شي بهالدنيا غيرو ..

يا الله شو شعور صعب تعطي احلا واغلا حب لحدا وبعد فترة تلاقيه مش مستاهل ولا ذرة حب ..
وقتا مابتعود تعرف ترجع ولا تكمل .. بالرجوع حا تتوجع واذا كملت حا تتوجع ..
الالم حا يحاصرك بس فرج ربك حا يخلصك من كل شي ..

مشيت كم خطوة واتطلعت ع يامن كان كامش صورة وعم يبكي ركدت خايفة لعندو

جوري : يامن ياعمري ليه عم تبكي (صرت امسحلو دموعو) .

يامن : لك حاجتك تمثيل انتي وحدة بتحب انتي كلكن خاينات ايي ايي خاينااات ..

جوري : (حطيت ايدي ع ادني وصرت اصرخ وقلو) ..
لك انا كيف مابحبك اذا هربت معك ااة وتركت عيادتي وشقى عمري ودراستي لأجلك عطيتك حب كبييير وعطيتني ووجع وذل وقهر وبلاخر طلعت مابحبك لا وبتقلي كلكن خاينااااات لك يااامن يااامن ببوس ايدك اصحى وقلي شبك فرجيني شوووو هالصووورة

يامن : بلا علاك فاضي انتتي هررربتي لحتتتى تخلصي من الظلم وهاي الصورة بحرقك اذا بتحاولي تشوفيا بحرقك ..

جوري : لااا هربت لانه بحبك ولانه بدي اخلص من الظلم بس لو مابحبك ما كنت هربتتت فهاام بئى فهاممم ومابقى بدي اعرف شو هالصورة ..


(اعدت وصرت ابكي بكل قلب بارد بقلي يامن) ..

يامن : اي ابكي ابكي لتفني بعدي هييك ..

*(انو هاي جزاتي !! رضيت علمرة قبل الحلووة معوو وما صرلي لا عرس ولا لبست بدلة ولا حتى حفلة خطبة وتركت شغلي وهيييييك بلاخر اااخخخ شو بشعة التضحية يلي آخرتا ندم)* ...

ضليت عم ابكي لحتى نمت ..

《ب بيت اهلي 》 ...

ابي : مارجعت ما
[١٧/‏٨ ٦:٢٧ م] ميس: #_لن_اموت_اثناء_قتلها .
#_بقلمي:ميس_قباني.
#_الجزء الرابع :
.
.
.
.
صرت حس انو يامن مريض او فيو شيي بس لا لا هو كان طبيعي بس كان ماسك صورة ودائما عم يبكي ومابعرف مين بلي بالصورة شب او بنت ماكنت اعرف ...
.
.
بعد 3 شهور
ومعاملة يامن كل مالا ع اسووء
والظلم والقهر يلي
عشتو الله وحدو بيعلم فيني
ما كان يحبني او يحس فيني كنت حسو بكرهني كتير ونظراتوو كلا حقد وكره ..

واخيرا اخدت قراري بس كانت خايفة من القرار بس كنت مضطرة بدي اخلص من هالعذاب ..

جوري : يامن بدي احكيك بموضوع ..

يامن : علسريع مش طايق اسمع صوتك

جوري : بدي ارجع لعيادتي وطلقني

يامن : (وقف وصار يسفقلي ويضحك)
وقلي .. ماحزرتي بعد ماخلص شغلي معك ..

جوري : لك قلي ايا شغلل انا شوو دخلني اناا شوو عاملتلك احكي وفهمني ..

يامن : لا تستعجلي حا تعرفي وبتستاهلي لانك انتي السبب انتي السبببب..

جوري : لك قلي انا السبب بشووو

يامن : اي انتي السبب و حا تاخدي حسساااببككك ..

جوري : ولله مو عاملة شي

يامن : لا لا عاملةة ولا تستعجلي كلشيييي بووقتو حلووو ..


(بلشت الافكار تجنني وبدي اعرف شوو الخطأ يلي مرتكبتوو وبشو انا مأخطئة وجن جنوني كان لازم اوصل للصورة لحتى اعرف ) ...

______

وبالليل كان يامن اعد وكامش الصورة اعدت جنبو والتلوو

جوري : يامن والرب انا بحبك بس قلي ب شو مأخطئة بجوز تكون عم تظلمني

يامن : انتي اكبر ظالمة روحي من خلقتي قال بتحبني لك ليش انت بتعرفي تحبي اساسااا

جوري : (بلا شعور ضحكت والتلو ليش شو عملتلك لحتى اكتشفت مابحبك) ..

يامن : ضربني كف وقلي عم تضحكي ع وجعي لك انتي شووو انتي مافيكي احساس ..

جوري : لك يامن انا بحببببك شبببك

يامن : خرسي ماعاد بدي اسمع هلصوت عم تفهمييي ..

ضليت اعدة مكاني بل ارض ويامن نام عل كنباي وهو كامش الصورة قويت البي ورحت بدي شوف الصورة مين فيها وتزكرت كلمتو انو بحرقني اذا بقرب عالصورة ..
رجعت لمكاني خفت منو وفجأة هو تقلب وطبت الصورة من ايدو ركدت علصورة وشفت ...

《يتبع》.....
[١٧/‏٨ ٦:٢٧ م] ميس: #_لن_اموت_انثاء_قتلها
#_بقلمي: ميس_قباني
#_الجزء الخامس :
.
.
.
.

(ياربببب دخيلك كمال شو جاب صورتو ل يامن وشو دخلن ببعضن وانا شوو دخلني ) ..

سكتت وما التلو ل يامن انو شفت الصورة ..

فاق الصبح ولاقا الصورة عل ارض ركد لعندي متل المجنون وصار يصرخ ويقلي انا مو التلك الصورة ما بتطلعي عليهااا وشدني من شعري واعدني ع كرسي وحط طاولة وحط كرسي كمان واعد ..

جوري: ولله ولله لحالا وقعت عل ارض

يامن : يعني شفتيا ولا لا

جوري : ....

يامن : مابدك تردي ماهيك

يامن : فيكي تعتبريني محقق وتحكيلي لشو هيك عملتي ..

جوري : لك شو عملتتت

غرغرو عيوني بلدمع ولمعوو وركد لعندي يامن وضمني استغربتت كتييير وضميتو وصرت ابكي اكتر واكتتتر فجأة دفشني ..

وطلع وقف بلجنينة وصار يدخن
سمعتو عم يحكي مع حالو وهو واقف بلجنينة ..

شو يا يامن عم تحباا لك هاي قتلتو لرفيقك وهي لسبب كيف حبا كيف انت جبتا لتنتقم منا مو لتحبا ..

انصدمت وفتحت الباب ومسكت يامن من ايدو وشديتو والتلو تعا انا يلي بدي حقق معك هالمرة

يامن مشي معي واعد

يامن : احكي يلا بلشي تحقيق هاد دورك وبعدا بجي دوري ..

جوري : ليش دائما ماسك صورة كمال وعم تبكي من وين بتعرفووو

يامن : ( خبط ايدو عالطاولة) وقلي انا هددتك انو اذا شفتي الصورة حا احرقك وما اهتميتيييي ..

جوري : اي اي حرقنني ارحممم بس الله يلي بحرق وبحاسب مش انت وانا ماني غلطاااانة

يامن : بحرقك واكيد بتنحرقي بلاخرة لانك كنتي السبب بموت كماااال ....

جوري : لك شووو دخلني بكمااال انا فهمني كرمال الله وانت من وين بتعرفوو ..

يامن : ليش تكذبي وتقولي متي وتخليه ينتحر وبعدااا تطلعي عايشة لك هاد كان اغلى رفيق عندي كنت اعتبرو اخ الي ما كان الي حدا غيرووو

جوري : هههههههه اهااا هلئ فهمت القصة انا يا محترم عم تعاقبني بذنب غيررري الله لايسامحك كل هلفترة وطلعت عم تعاقب جوووووري بدال ماتعاااقب جوووودديييي لك التلك انا مو ذنبي تزوجتي مشان تقهرني وترجع حق كمال

يامن : شو شو جودي وشو جوري وشو عم تخبصييي

جوري : وانا عم قول كيف بحبني ومن اول ما جابني عالبيت بلش عذاب وحتى ما تزوجتي بس كتبت هلكتاب شي تخدعني وتجيبني لفخك ودائما كنت حسك بتقرف مني وبلاول كنت تموت عليي ..

جوري : ههههههه انت بدك تعاقب وحدة ميتة ولا عاقبتني ههههه جدا شي فظظيعععع (كنت عم احكي هيك وابكي واضحك من وجعي ) ...

يامن : جودي احكي وقولي

جوري : لك انا جوري ماني جووودي لك جودي اختي ماتتتت

يامن : لاااا لاااااا انت عم تمزحي انتي ما متي

جوري : جودي اختي التوم يلي ماتت وانتحرت بعدت وفاة كماال

يامن : احكيلي بسرعة ببوس ايدك

جوري : ليش لحتى احكيلك لازم عزبك متل ماعذبتي واتركك تفكرر هيك احسن بس انا مش ظاالمة وحا احكي كلشي

جودي هية اخي التو
أم يلي توفت قبل سنتين انتحرت وتوفت ..
كانت تحب كمال كتيير بس هو فقيرر وهية كانت تحب كلشي آخر موضة وقررت تتتركوو لانه اجاها عريس معو مصاري كتيييررر بس خافت من انو يحكي لبابا انو هية كانت تحاكيه ودغري بابا بقتلا بابا عندو الدبح شي عادي هو لحام ومعيشنا برعب واساسآ دبح امي ظلم (حكيت هالكلمة ونهرت من هلبكى ركد يامن لعندي صار يقلي وهو دموعو مملية وشو )

يامن :كملي ببوس ايدك كملي يا جوري

جوري : دبح امي اي دبحاا ظللمم لانه ستي تبلتا وقالت عم تحكي مع واحد وهالواحد كان دكتور رايحة امي لعندو و بوقتا انا كنت معا وكان عم يقلا انو هية معا مرض السرطان بلدم اجا ابي دغري وقت خبرتو ستي انو ماما خاينة قال اجا دبح امي وانا كنت بحضنا دم ماما ملاني وملا تيابي وكان بدو يدبح الدكتور بس مالحق كمشوه الممرضين فعلا قلن انو امي كانت مريضة بهل مرض واكتر من دكتور قال هية مريضة بهلمرض الخبيث ..
قتلا ظلم ..
وابي ما تأثر عادي وشو يعني الدبح عندو كانو دبح غنمة دبحا ودم ماما ملا تيابي كان عمري 6 سنين راحت امي وماتت بدون ذنب ستي ربتنا انا واختي بكل ظلم وابي نحبس شي خمس سنين وطلع ب افراج عام ..
وستي زوجتو بنت اختا يلي كانت ارملة وعندا بنت وبلشت ظلم فيني وبجودي ..
المهم ....
جودي خلت بنت جيرانا تقلو لكمال انه هية ماتت خافت تندبح اي خااافت كان بدا تخلص من هالعذاب والفقر ..

وكمال ماكان فيه يجي لهون لانه في كان في الو تارات ووقتا كمال انتحر قبل مايعرف انو جودي كذابة وما ماتت بس هية تركتو .. وقتا سدء انو هية ماتت اديش كان تصرفا قاسييي .. ماقدر يتحمل الصدمة دغري انتحر

وقت وصلها خبر وفاة كمال ماتحملت انتحرت عن جد وقتا ومااااتت
وانا عذبتني وحملتني ذنبها لييييششششش ...
وخليت حياتي هلئ معرضة للموت واكيد ابي بدو يدبحني

يامن : لا لا حبيبتي انا معك ومافيه يدبحككككك

جوري : هلئ صرت حبيبتتتك بعد شووو يا يااامن بعد شوووو

يامن : انا جد حبيتك بس كان بدي انتقم لرفيقي لانه انتحر بسبب اختك

يامن : كان بدي انتقملووو بسسس لانه ضحكت عليه وخلتو ينتحر انا كنت مفكرر بس ما كنت بعرف عندا اخت توووم انا شفت صورتا وفكرتااا انتي ..
جوري : لك بس انا حبيتك وضحيت بكلشي كرمالك بكرهك يامن بكرهك😭

يامن : خلص ببوس ايدك رحمينييي

جوري : بدي اتركك انا مافيني كمل معك

(تركتو وقلبي كنت حاسستو كانه مات حسيت تركت قطعة من روحي ومشيت وسافرت ع منطقة بعيدة عن اهليي وطمن البي لما دريت انو ابي سافر برا البلد وكملت شغلي بلمشافي) ..

يامن ما كان يغيب عن بالي ولا لحظة وما كنت بقدر ارجعلو اكتر من مرة رجعت عالبيت بدي ارجعلو لانو مبقى اتحمل عذاب بس ما كنت لاقيه بلبيت ..

وبعد مرور سنتين

ممرضة : دكتورة جوري بترجاكي لحقيني في عنا حالة خطرة في واحد عامل حادث والحادث مأثر ع الكلاوي التنتين فايتين الازيز بكلاويه وحدة تفتت و لازمنا متبرع ضروري
والا حا نفقدو ..

(ركدت ركد بدي شوف المريض وحاول ساعدو اد مافيني ) .

لك فتت وشفتو اي اي شفتووو
بعد سنيتن شفتو وكان كلووو دم وعم يموووت ياريتي ماشفتو بهالحالة واني ابقى عم اتعذب ارحم ..
ضليت ابكي و وقفت وناديت للدكتور وقلتلو يعمل فحوصات اذا كنت بقدر اتبرعلو اناا بكلاوية من عندي ..
والف حمد وشكر طلع فيني اتبرع
جهزوني وفتت لغرفة العمليات خدروني وشالو قطعة مني وحطوها فيه انا ماكنت حاسة ع شي بس كان بدي يعيش وفيئ وشوفوو بخير وسلامة ..


بعد كم ساعة فقت عم اتوجع اتطلعت عليه كان عم يفتح عيونو ..

دار وشو لعندي وصار يصرخ ويقول شو جابك جوري لهون وين انا ...

حكيتلو والتلو انو تبرعتلووو بكلاويتي لانه كان عامل حادث
وهلئ صار هو بكلاوية وانا بكلاوية ...
مو زعلانه المهم عيشتوو

بكي كتير وما كنا عم نقدر نتحرك لا انا ولا هوى

قدرنا بعد يومين نقوم نتحرك كنت نايمة فقت لاقيت يامن ضااممني وعم يبكي وعم يقلي قووومي انا بحبك بحبكك

جوري : (فتحت عيوني الصفر من الالم) وحطيت ايدي ع وشو والتلو ما حا اتركك ياحبيبي نحنا حا نرجع لبعض ..


طبعا يامن كان زوجي لانه بعدو ماطلقني ..

بعدد مرور سنتين ...

《يتبع》....
[١٧/‏٨ ٦:٢٧ م] ميس: #_لن_اموت_اثناء_قتلها .

#_بقلمي:ميس_قباني .
#_الجزء السادس والاخير:
.
.
.
.
.
.

جوري : هدول احلا سنتين بعيشن بعمري لانه عشناهن سوا

يامن : بحبك جوري انتي كل حياتي وابنك ايمتا حا يجي بئى عهل دنيا

جوري : هانت انا بلشهر التاسع ياعمري

يامن : سامحتيني

جوري : لك اكيد ياروحي منيح صار هيك ولا كيف كان التقينا وتعرفنا ع بعض انا نسيت كلشي حبيبي

كأنه عم يندق الباب

ياريتا مو قايمة وفاتحه الباب ياريتتت ياريت خبيت جوري ب البي متل ماهية خبتك يا ابني ب بطنا وحمتك من المووت يارييت ياريتني انا يلي فتحت الباب ياريتني ومتت انا ياريتني ..

فتحت الباب وكان ابوها يلي علباب سمعت صوت عياطا وركدت ..

هو شافني شكها سكينة ببطنا وهرب اسعفتا علمشفى فورا

ونحنا بلسي
#_صدفة وصدمة
#_بقلمي : ميس قباني
الجزء الثاني :
*
*
*
فاتو اوس وشذى عالصف ..

بلشو يسالو البنات والشباب استاذ مين هي اختك ..

اوس : خلص شبكن هههه هي طالبة جديدة بنت جيرانا بتكون
شذى اقعدي هون اول مقعد او ستني شوي

اوس : انت طارق قوم اقعود بلدرج التاني

طارق : ليش استاذ

اوس : هيك

اعدت شذى وجنبها بنت

طارق : استاذ بس في محل يعني

اوس : ولا كلمه
شذى وسنا ببقو اعدين بس هون ..

اوس غار ومارضي يخلي شب يقعد جنب شذى ..
وصار يهتم كتير ب شذى ويفهما الشرح مزبوط وبضل يعيد لتفهم عليه وشي يشرد شي يخربط لانه صافن بعيونا ..

شذى : استاذ ممكن اطلع انا يلي اكتب عاللوح

سنا : بس انا قلت قبلك

اوس : انا يلي بقول مين يطلع مالا علاقة مين قال قبل

اوس بلش يحس كأنه عقلو رح يصغر ع اد ما يخانق الطلاب كرماال شذى ..

اوس : قومي شذى كتبي عللوح

وقفت شذى تكتب واوس جنبا عم يناولها الاقلام وهي عم تكتب وهو عم يتأمل شعراتا الشقر يلي متل الدهب وهية عم تكتب ومبسوطه لانه اوس مهتم فياا كتير وماعم يهتم بحدا غيراا ..

خلص الدوام ..
واوس رافق شذى كمان بلرجعة ..

اوس : شو رايك انو كل يوم وصلك علمدرسة ورجعك ع بيتك

شذى : مووافقة

اوس : هههه حسيتك فرحتي

شذى "تلبكت وماعرفت شو رح تحكي وبلشت تألف شي كذبة

شذى : ااة ايي صح انبسطت لانووو

اوس : لانه شوو

شذى : لانه بخاااف

اوس : عنجد هههه ومن شوو

شذى : منن القطط اي من القطط

اوس : لك انتبهي هي قطة جايي

شذى التفتت حاوليها مالاقت قطة وما عطت ايا ردة فعل تبين كأنها خايفة ..

اوس : بس كأنك ماخفتي

شذى حست حالا انو نكشفت كذبتا حكت راسا ب ارتباك حكت ..


شذى : عرفتك عم تمزح لحتى تخوفني

اوس : ههههههه

وصلت ع بيتا فاتت ونادت امها وحكتلا انو اوس طلع استاذا ..

سناء : لك صرلنا اسبوعين قايلين رح نعزم هالجماعة

شذى : اي ولله يا امي

سناء : اي طلعي اليلن لكن عمري

شذى :حااضر

شلفت شذى كتبا وشنتايتا وركدت لعندهن ..

دقت الباب فتحتلا لارا الباب

شذى : ممرحباا

لارا : اهلين

شذى : ممكن تناديلي اوس

لارا : شو بدك ليش

اوس :مين عالباب لاراا

شذى : انا

اوس : اهلين شذى

شذى : ماما قالتلي انو اعزمكن غ فنجان ئهوة

اوس : منتشرف علساعه 8 منجي منيح هيك

شذى : اي منيح

اوس : فوتي

شذى : لا معلش بدي اكتب وظايفي

.......راحت شذى وبلشت لارا تتخانق مع اوس.........


لارا : مين هي

اوس : طالبتي وبنت جيرانا

لارا : وليش قالتلي ناديلي اوس كانت مابتقدر تقلي هالكلمتين الي

اوس : لاراا بلا مشاكل بجوز البنت خجلت

لارا : يقطع عمرااا اذا بتنطاقق

اوس : "بعصبية" من ايمتا وانتي بتدعي عالعالم اااة

لارا :خلص مبئا ادعي
بس رح قلا انو لا تفكر انو ممكن تفكر فيك لانك متزوجني

اوس : شوووو شووو امرتي شو تفضلتييي لارا اتطلعي فيني سبق وحكيت انو مابتقولي لايا حداا انو نحنا متزوجين بتقولي انك بنت عمي وبسسسسس

لارا : لا بدي قول

اوس : معناتا رح طلئك

لارا : مارح احكي خلص

اوس : اي من الاول سمعي الكلمة ..


"مجتمع مخيف "
كل شيء يقال من الرجل يجب على امراءته تنفيذه ..
ولا يمكنها ان تعترض وان اعترضت فكان محضر لها كلمة الطلاق .. لكي يخيفها "..
(Mais)
هالحكي بعيد عن اوس بس حبيت اكتب هيك .. بعيد عن اوس لانو هو عم يجبرها انها تحكي هيك لانو مابدو يخسر شذى اول بنت بحبها ...

صارت الساعة 8 اوس ولارا وسوزان نزلو لعند اهل شذى ..
شذى بعدها بتياب مدرستها واعدة وصافنة وهية عم تفكر انو مين لارا
وكيف لارا لابسة قصير وموجودة ب بيت اوس عم تفكر معقول اختو ؟؟!
واندق الباب ..
فتحت سناء الباب وسلمت عليهن وفاتو واقعدو ..
واوس عيونو عم تدور ع شذى ..
طلعت شذى من غرفتا وهية عم تنادي مامااا وما انتبهت انهن موجودين ..

شذى : مااامااا بتعرفي انو اليوم ب بيت اوس فتحتلي وحدة لابسة قصيررر ياترا مين هي بتكون مامما تطلعت بلمطبخ مالاقت امها

التفتت ع غرفة الضيوف لاقتهن اعدين وامها حابسة ضحكتا ..
واوس خايف من انو يحكو لارا مرتوو وخايف ع شذى من ردة فعل لارا من بعد هالحكي يلي سمعتوو ..
وسوزان ماعطت ايا ردة فعل
اما لارااا شعلتت نار الغيرة فياا ..

لارا : وانتي شو بدك شو لابسة

اوس : شذى لارا بتكون بنت عمي

لارا انصدمت من جواب اوس رغم انو قايلها انو تقول للكل هيك ..

شذى برمت تمها ع جنب وقال اي كيف بنت عمك بتلبس هيك ..

شذى شخصيتا طفولية وبتحكي يلي عم يدور بقلبا وبعقلااا ..

لارا تبدلت ملامح وشا لحقد

اوس : ههههه

سناء : ماما حبيبتي انتي شو بدك بهالحكي خلص

شذى :ماما فضول مو اكتتتر

اوس : هههه هية كانت مفكرتني مارح اطلع من غرفتي وطلعت انا وهية كانت هيك لابسة

شذى :اي بس لازم من الاساس تنتبه ولارا لاعاد تطلعي هيك ادام اوس

اوس فرح من قلبو لما يسمع شذى وهية عم تحكي هييك

لارا : لك انتي ..

قطع كلامها لارا بزورة

لارا : انتي شو لذيذة خلص
#_كنت الثانية ام الاولى
#_بقلمي: ميس قباني
الجزء الاول +الثاني +الثالث . انتهت.

"(قصة قصيرة)"

الجزء الاول :

ايا بنت فينا بتحب تكون الاولى بحياة يلي بتحبو وان ما كانت الاولى ف بتتمنى تكون هية الوحيدة يلي بقلبو بس انا ماكنت بعرف الوحيدة ولا الاولى والا التانية ...

انا سناء عمري 23 سنه بس طفلة اي طفلة بطيبتي وعفويتي وعدم حقدي ع غيري ...

بس يمكن هلكون وهلبشرية عم تتحطط ع كل حدا طيب وتحاول وتبقى تحاول لتتمكن من انو تقلب هلطيب لحدا شرس قاسي مابرحم ...

عائلتي مألفة من امي وايناس يلي هية
يتيمة يلي بعرفو اني وقت كان عمرها5 سنين اهلها ماتو وبقيت يتيمة بلا ام بلا اب وربتها ماما [اية] يلي هية رفيقة امها ..
وانا كتير كنت اهتم فيا..

انا ابي متوفي ومالي لا اخ ولا اخت
كنا انا وهية اغلا من الخوات وامي كانت كأنها امها حنونة لدرجة ...

انا حنطية وعيوني زرق وشعري بني طويل وشفافي كتير صفار وخدودي مملؤات وطولي متوسط..

وايناس بيضة عيونا سود شعرا اسود وطويل وهية طويلة وعمرا 18 ...

كنا اعدين انا وايناس وسمعت امي عم تعيط وتقول

اية : بدك تجلطيني ياسناااء يابنتي ريحيني

سناء : من شو من شو مامااا انا ريحك ريحك طول الوقت عهل كلمه لك من شو ريحك ببوس ايدك موت حالي يعني

اية : لا بس بعدي عن يامن هو بحبك بعرف بس يا امي مالو أمان بجوز يحبك اليوم يتركك بكرا مالو متمسك فيكي متل ما انتي متمسكة

سناء :يا امي شو يلي عم يخليكي تقولي هيك

اية : لك قلب الام مستقلةةة فيييه

سناء : انتي مابدك لانو ابوه ظلمنا بعد ما توفى بابا لانو ما كان يتطلع علينا وبتقولي انو هو متل ابوه وطمعان بلورتة مو هيييك

اية : لك ياخد الورتة كلا بس يتركك بقا.. لا بس انا ماعم قلك طمعان بورتة هو كمان معو مصاري كتير ..

ايناس : خالتو طولي بالك الامور مش هيك بتنحب هنن بحبو بعض حطي يامن تحت اختبارات ومن خلال هلاختبارات فيكي تتاكدي اذا هو بحبا ولا حبو طمع بالمال مافينا ننهي ايا حب كرمال مجرد توقعات

اية : حكيك صح ولله صح بس البي مووو مطمن ..

.
.
.

سناء : ايناس مع مين عم تحكي

ايناس: ااة مو مع حدا سناء
"كانت عم تحكي مع حبيبا " ..


سناء : يامن اليوم ما اتصل فيني
معقول يكون تركني متل ماعم تقول ماما

ايناس : بلش حكي امك يأثر فيكي اتصلي فيه انتي

سناء : عم اتصل عم يفصلني ماعم يرد

ايناس : مابعرف نامي وبكرا رجعي جربي اتصلي

____
^ايناس^
فقت الصبح وزبطت حالي وساويت شعراتي تسريحه حلوة ورحت بسرعة والبي عم يدق فرح عم يدق حب بدي شوفو اي بدي شوفو بعد 9 شهور ...
انا مابعرفو هو بعتلي علنت وتعلقت فيه وحبيتو حتى صورتو مابعرفاا ...

اعدت وبقيت استناه بعد شي عشر دقايق اجا شب كتير حلووو
وقلي مرحبا ايناس رفعت راسي
واتطلعت فيه سرحت بعيونو العسلي وشعراتو البني يلي مسرحهن بطريقة اخدتلي عقلي

ايناس : مين حضرتك

ايمن : انتي مين عم تستني

ايناس : ايمن

ايمن : اي انا ايمن

حكينا كتير وتعرفنا عبعض وكانو عيونو عم يلمعو من الحبب وانا طايرة من الفرحة ....

"اذا كنا مو محظوظين ف ما منعرف نفرح ولا نخاف بلحظة الفرح نفرح لاني اللحظة حلوة ولا نخاف لانو منفكر انها ح تصير ذكرى " ....

رحت علبيت ...

^سناء^ ...

سناء : وين كنتي روحي

ايناس :عم اتمشى لحالي حبيت اتمشى

سناء : كنا تمشينا سوا

ايناس :غير مرة روحي
سنااء

سناء : شو

ايناس : كيف بتتأكدي من يامن انو هوي بحبك

سناء : البحب ما بتخبى حبو والبتحسيه انو مابحبك و بحبك يعني بتصيري بتشكي فهاد مابكون بحب بس يامن جد بحبني ...
____
^ايمن ^

ما كنت بدي حبا لك انا مبالي اني هية يمكن تصير صديقة او احكي معا بس انا مابدي حبا بس بعد ماشفتا حبيتا اي حبيتا ....

_
يتبع ...

الجزء الثاني :

بعد مرور سنة
ايناس بعدا بتحب ايمن
وسناء بتحب يامن

ايناس :فرجيي صورة يامن امانه

سناء : بالله مابدي

ايناس : شو ح اكلو

سناء : لا بس مابدي تشوفيا حسرة هيك هههه

ايناس : ماشي يا غليظة

____

ايمن : ايناس انا بحبك بحبك بدي اتزوجك

ايناس : تعا طلبني من اهلي

ايمن : بس انا مافيني اطلب بشكل رسمي فينا نتزوج ونروح هدول اول عن اخر مش اهلك

ايناس : بس انا مافيني هدول يلي ربوني

ايمن : انا او هنن وفكري
انا مافيني اجي اطلبك منن الي ظروفي وهلء قومي روحي وفكري واليلي شو بتختاري

__
^ايناس^

بقيت متشوشة وعم فكر حتى بلاخر اخدت قرار اني ح اهرب مع ايمن ونتزوج ...

ايمن حياتي كلا مافيني اتخلا عنو
....


قطعلي تفكيري موبايل سناء يلي عم يرن قمت مسكتو بدي اخدلا ياه شفت يامن عم يدق بقيت ماسكة الموبايل وجمدانه وانا عم طلع فيييه وحسيت حالي اني انا بصدمة حسيت حالي بحلم لا شووو حلم لا كابووووس ....

سناء : شبك ايناس ليه ماجبتيلي الموبايل هاتي هاد يامن عم يتصل

سناء: اي حبيبي كيفك

يامن : مشتقلك

وبقيو عم يحكو وتقلو بحبك
وانا حس البي عم يتقططع ..
.

سناء خلصت اتصالا والتفتت عليي وقالتلي

سناء : شوووو جمدتي اد ما يمونتي حلوو هههه حاطة صورتو ع اسمو وقت بيتصل من جديد حطيتا ..

ايناس : اة اي الله يخليكن
..

استنيت سناء وامها نامو وقمت لبست واتصلت ب ايمن او يامن مابعرف شو اسمو

ايناس : بدي شوفك ايمن

ايمن : هلء يا مجنونه

ايناس : اي هلء

ايمن : اجي اخدك

ايناس : لا بجي انا عطيني عنوان بيتك

ركبت ايناس سيارتا وراحت لعندو
اتصلت فيه وقالتلو ايمن طلاع انا بسيارة مقابيل بيتك ...

ايمن : اي ايناس اي حبيبتي شبك في شيي ليه عم تبكككييي

ايناس : شو بتحب قلك ايمن ولا يامن

يامن : خليني فهمك ايناس

ايناس : شو تفهمني شووو

يامن : ح احكيلك كلشي ..
اول ما حكينا كنت بدي اعتبرك رفيقة شفتك من اصدقاء سناء وسناء صفحتا ما كانت عم تفتحا كانت لاغيتا قلت بتكوني رفيقة الا علفيس مش اكتر حكينا وتعلقت فيكي قلت بحكي معك كصديقة ويوم ورا يوم حس حالي عم حبك وحاكيكي اكتر من سناء ولله بحبك ايناس والتلك مستعد اتزوجك وقت شفتك ولله حبيتك من كل البي

ايناس : بتحبا لسناء

يامن : مابعرف بس مستعد اتركا واتزوجك

وافقت وتزوجنا انا وايمن ..

#_يتبع ...

الجزء الثالث :
#_بقلمي : ميس قباني

ومرق شهرين ع زواجنا وكنت اسعد انسانه تتصل فيني سناء قلا سافرت وماحبيت ودعن ومابحب الوداع زعلو عليي كتير .. وكسرت خطي لحتى مايتواصلو معي ...


____
سناء حالتا عم تسوء وتبقى عم تبكي وتدعي ع ايناس ويامن وماتعرف شو تعمل لحتى انتحرت واتصلت امها ب يامن ..
.
.

ايناس : وين رايح يامن

يامن : شوي وبرجع

ايناس :لك هلء جيت ..

يامن : خلصنا بئا

_____

يامن : سناااء شبك سناااء

اية : انتحرت بنتي يا يامن بترجاك ساعدني شووو اعمل

سناء :بحبك

يامن : يامجنونه شووو عملتي شوو عملتي

سناء : بحبك ليش فكرك مابعرف انك تزوجت ايناس اي بعرففف بس ماحبيت ابعدكن اذا انت جد حبيتااا الله يهنيكن بس الله لايسامحكن

يااامن : لااا سنااااااء قومي بترجاكي لا تموتي


يامن شال سناء وصار يركد ويصرخ واخدا علمشفى غسلولها معدتا وصارت منيحة ..
فات لعندا شافا عم تبكي وهو عم يبكي ضما وقلا بحبك

سناء : كذاب

يامن : والله بحبك

سناء : تخليت عني مشان ايناس
اذا انا بتحبنب ف ايناس شوو

يامن :بحبك الك الك بس ايناااس مابعرف كيف حبيتا والله مانسيتتتك ولله مانسيتك اضطريت اتركك كرمالا

سناء : لك شو وقح لك انت شوو شووو

يامن : مابعرف انا مين بحب بس انا بحبكككك وايناس مافيني اتركااا وطلقا
هية حامل هلللئ ...

سناء : روح يامن روح بعد فترة ح ترجع تتركنا نحنا التنتين كرمال غيرنا

يامن : تركتك مرة وندمت ما ح اتركك انا بحبك فهمي ..

من محبتي كان بدي اعطي فرصة ليامن بحبووو مافيني اتركووو ل ايناس يلي هية اخدتو مني ...

تزوجنا انا وهوى ...

ومرق 9شهور وصار وقت تولد ايناس ...

ولدت وتوفت وهية عم تولد وصرت ربيلا ابنا بس كنت خايفة ابنا يكبر ويعزبني
لاني انا ربيتا كمان من وقت كان عمري عشر سنين ربيناها انا وماما بس وقت كبرت غدرت فيني او يمكن حسبت حالا تصرفت صح بس تصرفا غلط ....

ويامن كتير بحبني ونسيها لايناس ...

"انتهت" ....

برأيكن :

يامن ح يبقى يحبا وما يتطلع ع غيرا ولا ح يرجع يحب غيرا ويتركا ؟؟؟ ...

رأيكن.....

.....Mais Qabbani.....

حبيتوها ..؟💚