#أدرينالين_5 #أدرينالين
الحلقة الخامسة

صرخت بريم بصوت عالي وقلتلها ليه قلتي هيك!.. شو يلي بخليكي تتمني الزواج مني!.. قالتلي لأني رفضت كل يلي تقدمولي عشانك.. انت مابتعرف بس أنا ما كنت قادرة أحكيلك.. مارح أترك هالفرصة تروح مني.. لأنه مابعرف شو يلي ممكن يصير !.. قلتلها شو قصدك.. حكتلي مابعرف.. حكيتلها في شي أنا مابعرفه !.. قالت لأ.. بس هاد يلي لازم تعرفه.. حكيتلها مابدي ألعب.. قمت ضويت الضو وأعتذرت من الكل وقلتلهم اسف اللعبة مارح تكمل.. أنا ماتوقعت هالشي يصير.. صرخ بوجهي الياس زوج اختي وقال انت بليتنا هالبلوة وعيشتنا ليلة مرعبة عشان تعتذر منا.. وأشرف نفس الشي صار يصرّخ بوجهي ويقول أنا مارجعت من برا لحتى يصير هيك.. قلتلي انه سناء بتفكر فيني ولسه بتحبني وهيه قالتك هيك واللعبة رح ترجعنا لبعض وهلأ بتنسحب.. سناء قالت شوي في شي غلط.. أنا متى شفتك ومتى حكيتلك هالكلام.. أنا من وقت يلي تركنا بعض أنا وأشرف وماعدت فكرت فيه.. شغلت نفسي بشركة الأزياء للوقت يلي حكيت معي وقلتلي انه بدك يخطبك بس في لعبة رح ترجعنا لبعض بسهولة وأهلي يوافقو !.. انت كنت بتلعب فينا عشان تجيبنا لغرفتك لهون ونلعب هالشي.. كلهم صارو بدهم يروّحو من البيت.. وأنا صرت بترجاهم وبتوسللهم يضلو.. قلتلهم ريم رح تطلع من هون ورح أكمل آخر لعبة ليكملوا الألعاب الخمسة ورح أستبدلها بأي حد.. قالت ريم بمين قصدك !.. بوحدة من اخواتي.. حكيتلها رح أجيب روان.. اخت الصغيرة.. مارح تكون أقسى أحلامها إلا إنها تنجح بآخر سنة بمدرستها.. حكتلي حلمها إنها تتزوجك.. ومو بس روان واختي شيماء نفس الشي.. نحنا التلاتة بنحبك ولو جبتهم التلاتة لهون رح يحكو نفس الشي.. صدقني هاد السبب يلي منعني أحكي.. اخواتي.. بس هاي الفرصة الوحيدة لأقلك.. ماعندك خيار.. ولو خلصت الساعة يلي باقيه معنا قبل لتخلص آخر لعبة.. رح يخرب كل شي عليك.. أنا احترت ودخلت بدوامه بسبب كلامها.. وفجأة قلتلها رح أكملها معك.. طفيت الضو وقعدت معها على الأرض واللعبة جنبنا.. حطت إيدها على الحجر وصارت تحركه حسب الحروف.. كان المطلوب إنها تسأل اللعبة سؤال لتجاوبها بعد ماتقول أمنيتها.. سألتها رح تتحقق أمنيتي أو لأ.. ومن خلال تحركيها الحجر.. وقف على كلمة نعم.. انا صفنت فيها وغمضت عيوني قبل لأقول كلمه.. وفجأة صارت تتطلع لعند الحيط.. لفت راسها بطريقه غريبة وكأنها شايفه حد.. بقيت عم تلف وجهها لجهة اليمين ولورا كل القاعدين على ضو الشمعه.. قلتلها شو في ؟!.. ماجاوبتني.. وفجأة قالتلي شفت وجه ستي أم أمي.. خيالها كان عم يمشي.. وكانت عم تفتح تمها وكأنها بدها تقلي شي.. وأنا بتطلع للجهة يلي عم تتطلع عليها.. شفت ايدها عم تتحرك على اللوح لوحدها.. قلتلها ايدك عم تمشي لوحدها.. قالتلي شايفتها عم تتكلم.. قمت للمكان يلي قالت انها شايفه حد فيه وقلتلها وين.. حكتلي عاليمين لعند الستارة.. وقفت عند الستارة.. مديت أيدي يمين ويسار وأنا أأشرلها وين بالضبط.. حكتلي جنبك.. كلهم صفنو فيني.. وإيدها كانت بتتحرك كل ما تقول إنه جدتها عم تحكي حرف.. وكأنه الحروف يلي عم تقولهم بيترجمو على اللوح من خلال إيدها.. حرف الألف وبعدين حرف النون.. وبعده حرف التاء.. ويلي وراه حرف القاف.. وبترجع إيدها على حرف الألف وآخر شي بتلف على حرف الميم وبتوقف.. قلتلها شو قالت !.. حكتلي تركيب الكلمة صار.. إنتقام !.. استغربت وقلت اعطيني ياها من إيدك.. حطيت إيدي عليها وكان باقي نص ساعه لتخلص جلسة الألعاب كاملة.. كنت خايف ومتردد ومابعرف شو يلي رح أقرأه.. سألت اللعبة شو يلي رح يصير معي.. وبهاللحظة رجعت اتذكر لحظات من حياة جدي وجدتي قبل ليموتو.. مابعرف شو الرابط بإني أتذكرهم أول ما أبدا ألعب وأشوفهم بوضوح جوا دماغي.. حكتلي ريم شو يلي بصير معك وليه غمضت عيونك.. وفجأة فتحت عيوني وقلتلها أشخاص كانو قريبين مني وماتو.. عم بسترجع ذاكرتي وأشوفهم.. كأنهم عم بوصلولي رسالة متل ماشفتي خيال أم أمك.. قالتلي إنها لسه شايفيتها.. وخايفة كتير.. خصوصاً إنها توفّت مقتولة.. قلتلها كيف هالشي.. قالت قصة طويلة.. وقبل لتكمل كلامها إيدي كانت عم تتزحلق على اللوح الخشب وكأنها عم تحكي شي وتوصل كلام من الحروف.. ريم صارت تقرأ كل حرف.. لحد ما تجمّعت الحروف وشكّلت كلمة زواج.. وبعدين كلمة موت.. كلمتين مع بعض بوقت واحد.. زواج و موت.. سألت مين يلي رح أتزوجه ومين رح يموت.. ريم قالت أنها خايفه من اللعبة وماتوقعت تكون هاللعبة هيك.. صرت أسأل وإيدي ماتتحرك أبداً.. لحد ما خلص الوقت يلي اعطاني ياه الموقع للعب الخمس الألعاب ويلي كان خمس ساعات.. انتهى الوقت وساعتي رنّت.. طفيت الشمعه وولعت الإنارة كاملة وصرنا كلنا بحيرة.. ركضت بسرعه على جهاز الكمبيوتر وفتحت الموقع.