طبعا كل ھاد ما كان سھل علي أبدا.. النار اللي جواي كانت تزید و أنا أخدّم علیھا.. و الأصعب من ھاد كانت زیارات علا و كامل.. كنت أفوت على غرفتي اللي كانت غرفة علا و أحبس حالي لغایة ما یروحوا.. و علا ادّعیت قدامھا القلب الكبیر و إني سامحتھا مقابل إننا نرجع زي أول.. زي أیام زمان لما كنا صغار و كانت علا ھي المنفس تبعي.

كل شي غیرته بحیاة بیت عمتي.. و كل شي صار أحسن و من أحلى ما یكون و مو ناقصه شي أبدا.. صرت و كإني الملاك اللي نزل على بیتھم.. إلا الوحید یا حرام زوج عمتي اللي على كَبَر اكتشف إنه كان بإمكانه یعیش عیشة دلال و عز ما شافھا بحیاته.. یمكن كان یسمع عنھا سمع من الرجال الطبیعیین اللي متزوجین ستات طبیعیات.. أما بالنسبة إله فكان محروم.

فجأة صحي على حاله المسكین، و بدأ یتضایق من الزعیم اللي كان محتل مكانھ طول سنوات عمره.. بطل یطیق كلمة من عمتي أو صوتھا اللي دایما عالي و بتصرخ على كل شي.. و أنا اللي دایما أصبره و أحكیله یتحملھا إكراما للعشرة اللي بینھم.. بس إكتشف على غفلة إنه في إشي فاته كان ممكن یخلي حیاتھ أحلى و أروق و أھدأ من الحیاة اللي عاشھا مع عمتي.. فجأة لقى كل ھاد فیي أنا.

كل إشي نضج و صار أوان قطفه.. و الضربة القاضیة صار لازم تاخذھا عمتي و بنفس السلاح.. بنفس السكینة اللي طعنتني فیھا.. زوجھا.. و قدام عیونھا.. صارت شكواه لإلي تزید عن عمتي و عن طباعھا السیئة، و إنه عمره ضاع و ھو بتحملھا.. بس ما عاد یقدر أكثر من ھیك.

و بكم كلمة مني إنه ھو زلمة مقدّر و مھیوب و الناس كلھا بتحترمه، و إنه كان بستاھل أحسن من ھیك؛ و ماشاء الله علیك بعدك شباب؛ وقع زي ما كان بدي و وعد إنه مستعد یطلقھا و یتزوجني.. و من شدة الیأس اللي كان واصله و الفترة اللي طلبتھا منه عشان أفكر – ھو بالأحرى عشان یستسلم بزیادة – عرضت علیه موافقتي بس بشرط: یعمل لي وكالة عامة قبل ما یطلقھا مقابل وعد بإني ألغي الوكالة بمجرد ما تنتھي عدة عمتي و نتزوج.
@rwayate
و ھاد فعلا اللي صار.. طلقھا، و تركنا أنا و عمتي بالبیت، و عمل لي الوكالة.. و بمجرد ما خلصت عدة عمتي، طلب من علا تروح تاخذ عمتي لعندھا لإنه بده البیت عشان یستقبل فیه عروسته الجدیدة.. بوقتھا كان أحسن شي عمله أبو علا إنه خلاني قاعدة قدام عمتي و أنا شایفة النار بتاكلھا.. نفس النار اللي ذوقتني منھا و اللي كانت مش عارفة إنھا لسه ما اشتعلت مزبوط.

اشتعلت صح لما أجت علا أخذت عمتي من البیت و حكتلھا إنھ أبوھا طلب منھا تخلیني بالبیت بصفتي الملكة الجدیدة لمملكتھا الي ظلمت و تجبرت فیھا طول السنین الماضیة.. طلعت و ما معھا غیر كم شنتة أواعي و نِفس مكسورة و أنف كان دایما بالسما و الیوم صار بالأرض.

و من ثاني یوم انكتب كتابي على أبو علا.. و زي ما وعد و أوفى أنا كمان وعدت و وفیت، رحنا أنا و ایاه و لغینا الوكالة اللي عمل لي ایاھا، بس حتى أثبتلھ إنه ھو الرجّال بالبیت، و إن الوكالة كانت بس حتى أضمن إنه ما یتراجع عن كلمته، عمتي كانت جبارة و ما بعرف شو كان ممكن تعمل بعد الطلاق.

في النھایة عملت الشيء اللي رجعلي كرامتي.. و رتبت حیاتي زي ما بدھا العالم، كون العالم ما بقبل بفكرة وحدة تعیش لحالھا حتى لو كانت قاعدة بجھنم.. و أخذت بثأر عمره سنین.. و أعطیت لأبو علا كرامته اللي كانت ضایعة و صار الرجّال المقدّر جوا البیت قبل برّا البیت.. و أعطیت درس لعمتي بلكي تتعظ و تعرف إنھ مافي شي إسمه أنا ما حدا قدي ولا حدا زیي.

بعرف كثیر ناس لامتني و ناس ثانیة كمان راح تلومني أكثر.. و لا أخفیكم إني أنا كمان ولو أحیانا بلوم حالي.. یمكن الدرس كان قاسي.. و یمكن أكون بالغت.. بس فكركم أنا بعمري ما اشتھیت تكون حیاتي طبیعیة؟

أكید طبعا.. تمنیت أعیش طفولة بین أب و أم حقیقیین.. تمنیت أطلع و ألعب زي باقي الأطفال.. تمنیت أتزوج زواج عادي و أبني حیاة مع شریك حقیقي..
@rwayate
تمنیت یكون إلي أقارب حقیقیین بتجاوزوا حدود الزیارات و اللقاءات بالمناسبات و بس.. تمنیت یكون إلي حدا منھم سند لما تسكر الدنیا بوجھي ألاقیه فاتحلي حضن و باب واسع یحتویني فیه.

بس كل ھاد ما تحقق.. اللي قدرت أحصله نتیجة كل الأحداث اللي صارت معي كانت "یا ویلھا من الله شو عملت بعمتھا".. "كیف سرقت زوجھا".. "كیف لو ما في بینھم لحم و دم".. و غیره كثیر من ھاي العبارات.. بس بالآخر: اللي ما بعرف بقول كف عدس.
انتھت...............

بتمنى تكون عجبتكم للرواية حبوباتي واستفدتوا منها ياعسولات .... #أدمن_أمولة 🦋🦋🦋
بوقتھا فعلا وقعت.. و ما كان في شي بقدر أعمله.. الزواج صار و خلص.. عملوھا فیي الثلاثة و كان واضح إنه اللي عامل ھیك عملة أكید مش ھامه شو بده یصیر بالضحیة.. مستحیل ما یكون خطر على بالھم شو ممكن یصیر فیي بس أعرف، و مع ھیك عملوھا و بكل دم بارد.. و رفضوا إني أكمل حیاتي بدون تعقیدات و مصایب زي ھیك.
@rwayate
على ما استوعبت الصدمة و فھمت شو صار فیي و وین أنا؛ لقیت حالي بمكان الضحیة من أول و جدید.. ھاد المكان اللي عشته و أنا صغیرة و ما صدقت متى أطلع منه.. الضحیة ممكن تأنس ھاد الدور و تحبه لما یكون في حدا یواسیھا و یطبطب علیھا و یصبرھا.. أما الضحیة اللي واقفة لحالھا بوجه العالم كله زي حالتي؛ فأكید دور الضحیة بشع و موحش.
ما كانت عارفة شو أعمل أو لمین أحكي و أشكي.. صرت أتساءل لیش ھیك صار فیي.. أكید ھاي العملة من ورا عمتي.. أنا خابزیتھا و عاجنتھا منیح.. فجأة لقیت إنه اللي صار إشي منطقي و بطلع من وحدة زیھا.. لیش لحتى تحسبلي حساب أو تحكي لحالھا ھاي بنت المرحوم أخوي.. إذا لما كنت صغیرة و تحت جناحھا ما رحمتني؛ بدھا تشفق علي ھسه؟@rwayate

و كامل – الله لا یسامحه – كان من المنطق كمان بالنسبة إلي یعمل ھاي العملة.. أصلا الرجال اللي كانوا بحیاتي كلھم ما كانوا رجا ھاي كامل كمان طلع مش أحسن منھم.. فزیه زي غیره.

لغایة ما خلصل بمعنى الكلمة.. خوالي اللي ما شفت منھم خیر و لا سند، ولا زوج عمتي الطرطور اللي مدندل ورا عمتي.. وت كل ھاي الأسئلة و غیرھم، كانوا مروا الثلاث أیام العسل لكامل و علا، و صار وقت أوقف على رجلي من جدید.. كان بدي أنھي ھالمھزلة اللي بتصیر فیي و أرجع أبدأ لحالي.. ما بدي حدا معي.. و حتى أكون صریحة؛ كان بدي أنھي زواجي من كامل و أرجع لشغلي و بیتي اللي بقدر أفتحه أنا لحالي ھالمرة و خلص.
@rwayate
ھاي المرة كنت متحلفة إذا بسمع حدا بحكیلي عیب و بصیر و ما بصیر تسكن لحالھا غیر أخنقه بإیدي و مین ما كان یكون.

إذا كان أقرب الناس علي ما ساعدوني و لا وقفوا معي بھیك ظروف؛ بصفتھم شو بدھم یتحكموا فیي كیف أعیش حیاتي.. حیاتي كان بدي ایاھا ترجع بسیطة: شقة أنا عایشة فیھا بعمارة و وسط جیران، شغلي إلي لحالي و أموره منیحة.. و ما بدي شي من حدا.

أخذت كل أغراض كامل اللي بالبیت و حطیتھم بسیارتي و طلعت على عمتي.. رمیتلھا أغراضه على باب بیتھا و حكیتلھا بالكلمة: "إذا كان زوج بنتك عنده كرامة بتخلیه یطلقني، مع إني بعرفك غشیمة و ما بتفھمي كیف بتكون كرامة الرجال، بس ھالمرة حاولي عشان بنتك تعیش مبسوطة، و إلأ و قسما با لأخلي عیشتك و عیشتھا جھنم تاكل الكل".

كان المفروض أوقف لعند ھون و أكتفي بإني أتخلض من الذل اللي عرضني إله كامل.. فورا بدأت أدور على شقة أستأجرھا.. و فعلا لقیت شقة منیحة و مكانھا منیح بین مكتبي و قصر العدل.. حاول معي أیامھا كامل یحكي معي و یبعثلي مسجات.. و أحیانا كانوا یجوني خوالي و یحاولوا یرجعوني، و كل مرة أسمعھم كلام زي المجنونة.. كامل صفحته انطوت خلص.
@rwayate
بس مع ھیك؛ لقیت حالي قدام مفترق طرق.. الإتجاھات كلھا مفتوحة قدامي.. كان ممكن أرجع لكامل و أعیش مع ضرة و أعتبر حالي لا أنا أول وحدة ولا راح أكون آخر وحدة.. وكان ممكن أكتفي باللي صار لحد ھون بعد ما فعلا طلقني كامل و ثبتنا الطلاق بالمحكمة.. و كان قدامي إني ألعب آخر لعبة و أنتقم لكل اللي صار فیي من لما كان عمري ست سنین لغایة الیوم.
@rwayate
أنا نفسي تفاجأت من حالي لما لقیت حالي واقفة قدام طریقة أنتقم فیھا من الكل و أرجع كرامتي اللي ضاعت بین وحوش كانوا بیوم من الأیام زوجي و عمتي و خوالي.. فجأة لقیت حالي لا إرادیا ماشیة بھاد الخیار: یا إما بصیر كل شي إلي،،، یا إما بخسر كل شي. يتبع مع #أدمن_أمولة 🦋🦋🦋
و فعلا خلصت التدریب و ثبتت حالي بمكتب المحاماة.. بنفس السنة تخرجت علا كمان من كلیة الآداب.. بس ما توفقت بالشغل أبدا.. حاولت و قدمت على مدارس خاصة و مراكز و كذا بس عالفاضي.. فصار في فرق مع مرور الوقت خلق مشاكل جدیدة ما كنت عارفة إني راح أواجھھا.
@rwayate
یمكن لإني بحكي عن حالي الموضوع صعب شوي؛ بس فعلیا لما أتذكر ھدیك الأیام، مشكلتي كانت و بكل بساطة ھي الغیرة.. شغلي كان بتقدم و بتطور كل یوم.. صار إلي قضایا خاصة فیي و موكلین كان المحامي صاحب المكتب یخلیھم یعملوا التوكیل بإسمي.. و طبعا ھالحكي ما أجى من فراغ.. كله بعد تعب و جھد و مطاردة و دراسة استمرت حتى بعد التخرج.
@rwayate
بالمقابل وقت الفراغ اللي ما عاد موجود بحیاتي كان عم یكبر و یزید بحیاة علا.. و بلش یصیر في فارق زیادة بیني و بینھا.. بس ھالمرة الفارق كان لمصلحتي أنا.. بدأت أستقل أكثر و أكثر عن عمتي و علا حتى مادیا.. بالعكس؛ صرت أعطیھا لعمتي فلوس بین فترة و الثانیة حسب القضایا و الأتعاب اللي أستلمھا.

الفارق الثاني و كان ھو مصیبتي الكبرى ھو العرسان اللي كانوا یجیوني.. أول كم زیارة للخطّابین كانت الأمور تمشي كعادة الناس.. ییجوا ناس یشوفوني و ما یصیر نصیب.. بس بتذكر بعد 3 زیارات انقلبت عمتي بطریقة غریبة.. واللي اكتشفته بعدین بعد ما ترتبت الأحداث معي إنھا انجنت لیش ما حدا أجى شاف علا للیوم.
وصلت فیھا مرحلة صارت تخلي علا تدخل معي لما تیجي أم عریس تشوفني.. و أكثر من مرة أحس بالإحراج لما یسألوا مین فیھم رھف.. و اللي كانت تنحرج أكثر مني ھي علا نفسھا.. یاما تھاوشت علا و عمتي على ھالموضوع، بس ما كان في حدا یقدر یكسر كلمتھا.. اللي بدھا ایاه بده یصیر غصبن عن الكل.. خلتني حتى أنا أقرف من الموضوع.. و المصیبة إنه حتى علاقتي بعلا بدت تتلاشى
مع كل عملة من عمایل عمتي.

بوقتھا كانت أیام و سنین بتمشي.. و المشاكل تزید یوم بعد یوم.. وصلت لمرحلة صرت أدور على طریقة أطلع و أستقل بحالي.. و كان بیت ستي الله یرحمھا بعده موجود.. و مكانه كثیر مناسب كونه معظم الجیران اللي ھناك قرایبي من جھة أمي و أصحابنا.. البیت أجّروه خوالي لناس بعد وفاة ستي و زواج خالتو روعة.. بس ما قدرت أقنع حدا منھم یأجّرني ایاه.. و السبب طبعا مش عالإیجار؛ بس كیف
بنت بدھا تسكن لحالھا ببیت.

بعدني للیوم مش مسامحیتھم لخوالي.. وین كانوا أصلا طول ھالسنوات الماضیة.. حتى بالأعیاد ما كانوا یفوتوا و یعایدوا علي غیر إذا صادفوني بمكان.. یقوم كل واحد منھم یحط بإیدي خمس أو عشر دنانیر.. و كأنه الفلوس ممكن تغني وحدة زیي كان بدھا حضن أو مأوى، أحسن عندھا من فلوس الدنیا كلھا.

والله لو وافقوا سنتھا على سكنتي ببیت ستي كان ما صار ولا جرى اللي كان و اللي راح یصیر بعدین.. بلعتھا و اضطریت أتحمل كل العقد اللي عند عمتي و اللي كنت أنا السبب فیھا.. بس لإني أجاني عرسان أكثر – و یاریتھم واحد منھم زبط أصلا – بالإضافة لإني فتحت مكتب خاص فیي.. و الأھم إنه لا أنا ولا حتى علا أجى نصیبنا.

ضلینا على حالنا لغایة ما صار الوضع إشي لا یطاق بالمرة.. صرت 34 سنة و وصلت بعمتي تشكك فیي و تسألني قدام زوجھا و علا أسئلة غبیة و ملغومة.. زي "مین أبو محمد اللي كنتي تحكي معه؟".. "مین اللي مواعدیته بكرة بعد المحكمة؟".. "الیوم مریت من جھة المحكمة و شفتك واقفة مع ثلاث زلام، مین ھدول؟".

طیب شفتیني قدام محكمة و أكید انتبھتي لكل واحد منا حامل كومة ملفات و أضابیر، مین راح یكونوا مثلا؟!! و الحلو إنه بس بھیك مواضیع زوج عمتي یصیر زلمة و قد حاله و یبلش یفتي و یفصل فتاوي على كیفه عن الإختلاط و الحرمانیة.. أمانةً ما عدت أتحمل ھیك وضع.. كنت حاسة حالي بتطور مھنیا و حتى على مستوى شخصیتي.. بس ھیك وضع كان یسحبني لتحت و بقوة.
@rwayate
غلبت معھا.. و ضلیت أستنى فرج من رب العالمین لإني ما عدت أعرف شو أعمل.. صرت أدعي دعاء واحد بس: "رب دبّر لي فإني لا أحسن التدبیر".. كنت أدعي ھالدعاء و ألح فیھ كثیر بكل صلاة و كل سجود.. بالأول ما اھتدیت لحل لمشكلتي، بس بالآخر و بعد ما دخل شي على قلبي إنھ أكید ربنا راح یفرجھا من غامض علمھ؛ فرجھا علي فعلا و انحلت مشكلتي. يتبع مع..
#أدمن_أمولة 🦋🦋🦋🦋
قام جين بمقاطعة أمبر و قبلها برفق فهو ليس متعافي بالكامل حتي يقبلها بشغف

أغمضت أمبر عينيها و قلبها يخفق بشدة فهذه اول مرة يقبلها بذلك اللطف

قال جين في نفسه مدرك المأزق الذي وقع فيه:أخشي بأن لا أستطيع الانتقام

مضى اسبوع و قد سمح لـ جين بالخروج من المشفى و هو قد أخبر الشرطة و أمبر بأن من قاموا بالهجوم عليه كانوا اشخاص مجهولين ملثمين

كانت أمبر تقيم في المشفي مع جين و لم تدعه و اعتنت به جيداً رغم شجارها الذي اصبح دائم مع نامجون و عائلتها

كان نامجون يمنع بنفوذه اي خبر يخص أمبر و جين حتي لا تهتز سمعته او مكانته في اثناء محاولاته معها لتبتعد عن ذلك الحارس الذي اصبحت تهتم به كثيراً و لم يسهو عنه البحث بشأنه

في تلك اللحظة كانت أمبر تدخل برفقة جين الي شقته التي لم تشاهدها قط

نظرت أمبر حولها و هي تتأمل الشقه فهي كانت بسيطة و لا يوجد بها الكثير من الاثاث مجرد طاولة صغيرة و كرسيان حولها و في غرفة المعيشة اريكة و تلفاز و بعض الارفف الخشبيه المعلقه بأحد الحوائط

قالت أمبر بتعجب و هي تجلس علي الاريكة:هل تحب البساطه ام لا تحب الاثاث؟ ، ثم نظرت الي جين بأبتسامه

تنهد جين و جلس بجوارها و قال لها:يمكنكٍ القول بأني لا أحب الازدحام ، ثم احاط كتفيها بذراعه الايمن و قال:الا تعتقدي بأنه يجب ان تعودي الي عملك و منزلك فلقد أصبحت بخير؟

قطبت أمبر حاجبيها و قالت له:ألم تعد ترغب بتواجدي معك؟

أمسك جين بيدها و جذبها لتجلس علي قدميه ثم قال لها و لأول مرة بصدق:انا لا أريدك ان تبتعدي عني للحظة

ابتسمت أمبر بخجل و قالت له:لما تصر علي ذهابي؟

اجابها جين و قال بهدوء:لأنه يجب ان تعودي الي حياتك و لا تقومي بإيقافها من أجلي ، ثم أمسك بذقنها و جعلها تنظر إليه

قالت له أمبر بجدية و رجاء:جين لا تقوم بخيانتي

نظر لها جين بتعجب و قال:لما تقولين ذلك؟!

تحدثت أمبر قائلة له بحزن:لقد تمت خيانتي من قبل و كان الامر مؤلم و تخطيته بصعوبه لذا لا اريد الشعور بذلك مجدداً ، اذا شعرت بأنك لا تحبني ابتعد عني و حسب

قال لها جين بفضول:من ذلك الذي قام بخيانتك؟

اجابته أمبر قائلة بأستياء:لا اريد التحدث عن الماضي و لكن عدني بأنك لن تخونني فقط

مرر جين ابهامه علي وجنتها و قال لها:لن اخونك

نظرت أمبر في عينيه و قالت له بسعادة:حقاً

اومئ جين برأسه و قال بلطف:نعم

ابتسمت أمبر و قامت بعناقه و قالت:شكراً لك ، انا أحبك كثيراً

أصبح جين فوقها فجأة و قال لها بأنحراف:لما لا تقومي بأثبات حبك لي الان؟

تلعثمت أمبر وقالت له بخجل و ارتباك:ماذا تقصد؟

اقترب جين منها أكثر و قال بهمس:تعلمين ما اقصد

تلونت وجنتاي أمبر و قالت له بتوتر:ماذا؟! جين هذا ليس وقت مناسب و ايضاً انت لم تعترف بحبك لي بعد

قال لها جين و هو يقبل عنقها:كل ما يحدث بيننا و لم أعترف بعد!

عضت أمبر علي شفتها السفلى و قالت له:انت رغبت بسماعها و فعلت لذا الا يحق لي ذلك

نزع جين البلوزة التي كانت ترتديها و ألصق جبهته بجبهتها و قال لها و انفاسه ترتطم بأنفاسها:سأجعلكِ تشعرين اذا كنت أحبك ام لا ، ثم قام بتقبيلها برغبه و شغف متناسي هدف الانتقام

علي الجانب الاخر كان نامجون يجلس علي اريكة منزله و ينظر الي الملف الذي بين يديه و يبتسم

#أدمن_أمولة 🌺✌️
البارت الحادي عشر والاخيرررررر مع🌺 #أدمن_أمولة 🌺

نظرت أمبر الي جين وقالت له بأستسلام:لنفترق حتي نعيش في سلام فأن نامجون لن يدعنا و شأننا

وقف جين امامها و قال بجدية و هو يمسك بيديها:لن أتخلي عنكِ و لن نفترق و سنعيش معاً

تنهدت أمبر و قالت له بحزن:جين انا سيئة الحظ و لن تكتمل فرحتي حتي لو تواجدت معي لذا لكي لا اتألم مرة أخرى دعني و أرحل

ضمها جين الي صدره و احاطها بذراعيه و قال لها:لا لن أرحل ، أنا حارسك الشخصي و سأقوم بحمايتك كما كنت افعل منذ ان ألتقيت بكِ

رفعت أمبر رأسها و قالت له بخجل:انت لست حارسي بل حبيبي

أبتسم جين بخفه و قال لها:وهذا سبب كافي يجعلني أضحي بحياتي من أجل حمايتك

احاطت أمبر خصره و قالت له بعبوس:أنت ستبقي معي و لن تضحي بحياتك حتي لو من اجلي

وضع جين قبلة علي جبهتها و قال لها:لا تقلقي كل شئ سيكون علي مايرام

تنفست أمبر بعمق و هي تريح رأسها علي صدر جين و قالت له:أتمني ان اتوقف عن القلق و ان يكون كل شئ علي مايرام

مرت عدة ايام و الحال كان من السئ الي الأسوء بين أمبر و جين

لقد ضاق الخناق علي جين و كلما يتقدم لعمل يطرد من بعد ان يستلمه او يرفضونه من البداية و بالنسبة لـ أمبر فأن حياتها الفنية توقفت و تم محو كل اعمالها الدرامية و ألبوماتها من الاسواق و من كل مكان و كأنها لم تدخل مجال الفن يوماً و بالطبع نامجون هو خلف كل ذلك فلقد توعد و نفذ

دخل جين في تلك اللحظة شقته و هو غاضب فوجد أمبر تجلس علي الاريكة تشاهد التلفاز فتفاداها و ذهب الي غرفة النوم دون النطق بأي كلمة

قامت أمبر بدخول غرفة النوم فوجدت جين يلقي بجاكيت بدلته علي الارض بقوة فأقتربت منه ووقفت امامه و قالت بلطف:لما كل هذا الغضب؟

نظر لها جين و قال بأنزعاج:دعيني و شأني الأن

اجابته أمبر بهدوء و قالت:ما الذي حدث جين؟

صرخ بها جين و قال بحده:لم يحدث شئ فأن حياتنا ورديه و كل شئ علي مايرام ، نحن لم نتناول الطعام منذ يومين.....انا لست شخص يعتمد عليه أمبر وأعذبك معي لا أكثر

قالت له أمبر بصوت مرتجف:نحن لدينا مال جين

تحدث جين بصوت عالي و قال لها:ليس نحن بل أنتِ أمبر

بللت أمبر شفتيها و نظرت له و قالت بأرتباك:ان مالي هو مالك جين

نفي جين برأسه و قال لها بأنفعال:لا ، ان ذلك المال قد جمعتيه بصعوبة و بذلتي مجهود في عملك حتي حصلتِ عليه و انا لن ألمسه أمبر ، هل فهمتي؟ انا لن اقترب من اموالك حتي و ان لم أجد كوب ماء احتسيه كما قال نامجون

قالت له أمبر بأعين دامعه و توسل:قم بأعتبارهم قرض و لتقوم بتسديدهم لاحقاً

نظر لها جين و قال بأستسلام:لن أعذبك معي أكثر أمبر لذا هيا أذهبي ، ثم جلس علي حافه السرير

جلست أمبر علي قدميه و احاطت عنقه و قالت له بلطف:لن أذهب فلقد طلبت منك الرحيل فيما مضى و لكنك رفضت لهذا لن أسمح لك بأبعادي او الابتعاد

ضم جين شفتيه بيأس و قال لها:لقد فعلت كل شئ و بحثت في كل مكان و لكن لا أمل في الحصول علي عمل او مال ، ماذا أفعل؟

احاطت أمبر وجنتيه و جعلته ينظر لها ثم قالت له بجدية:لنعود الي مدينتنا حيث ولدنا

قال لها جين بدهشه:تقصدين نعود الي بوسان؟

اومئت أمبر برأسها و قالت له:نعم فنحن لا ننتمي الي هنا و ستصبح حياتنا أفضل هناك

مرر جين يده علي شعرها و قال لها:ألن تشعري بالألم او الحزن اذا عدنا؟

نفت أمبر برأسها و قالت له بأبتسامه:لا فأنت معي و هذا يكفيني و يجعلني اسعد فتاة في هذا العالم

ابتسم جين بخفه و قال لها:احبك

قالت له أمبر بخجل:و انا أحبك كثيراً

تنهد جين ثم قال بعد تفكير:لكن اين سنمكث اذا عدنا فلقد قمت ببيع كل شئ حتي أتي الي هنا؟!

نظرت له أمبر و قالت بهدوء:منزلي القديم مايزال متواجد فلقد قمت بشرائه بعد ان قام ابي ببيعه و لا تغضب سننتقل منه عندما تجمع المال و تحصل لي علي شقه صغيرة هذا اذا رغبت بأن نترك المنزل رغم اني سأكون حزينه لذلك

أصبح جين فوقها فجأة و قال لها:تعلمين أنتِ تجعليني اخجل من نفسي كل ثانية بسبب ما تفعلينه معي

قالت له أمبر بأستحياء و تلعثم:لا داعي للمبالغة فأنا لا افعل سوي واجبي كحبيبة لك

قال لها جين و هو يوزع قبلاته علي عنقها:أحبك كثيراً و لن أحب غيرك يوماً

تلعثمت أمبر قائلة له بخجل:حسناً توقف

ابتسم جين و هو يحدق في عينيها و قال لها:هل انا أحمق لأتوقف؟

ألتزمت أمبر الصمت و تلونت وجنتيها و عندها قام جين بتقبيلها بشغف كعادته

رن الجرس ليتأفف جين و يبتعد عن أمبر و هو يقول بتذمر:من الحقير الذي أتي في وقت غير مناسب؟

ابتسمت أمبر و قالت له:هيا أذهب و اعلم من يكون

تمتم جين بغضب و ذهب و فتح الباب ليجد نامجون امامه يبتسم بتفاخر و خلفه حراسه

نظر جين الي نامجون و قال له بحده:ما الذي اتي بك؟

اجابه نامجون و قال ببرود:اتيت لأتأكد بأنك ماتزال علي قيد الحياة

اقتربت أمبر من جين و اختبأت خلفه و وضعت يديها علي ظهره و هي تشعر بالخوف

نظر نامجون الي أمبر و قال لها بسخرية:مارأيك بالرفاهية التي تعيشين فيها الان؟
قالت له أمبر بجدية:لا أهتم اذا كنت أعيش برفاهية او لا لأن بجواري من أحب

ضحك نامجون و قال لها:الكبرياء هو سبب الكذب دائماً

زفر جين و قال له بنفاذ صبر:لقد ضحكت بما يكفي لذا أذهب انت و اتباعك و لقد تأكدت ايضاً بأن أمبر لن تعود لك

تنهد نامجون بضجر و قال له:ستعود عاجلاً او اجلاً لهذا أنتظر ذاك اليوم لأنك ستكون قد أنتهيت ايها الحقير ، ثم ذهب و خلفه حراسه

أغلق جين الباب بقوة و قال بعصبية:تباً لك

مررت أمبر يدها علي ظهره و قالت له بلطف:لتهدأ جين فنحن سنذهب غداً و سنستعيد حياتنا

شهر قد مر و أستقرت أمبر في بوسان برفقة جين في منزلها

تولي جين العمل في ورشة اصلاحات سيارات و أمبر أصبحت تعطي دروس خاصة في الموسيقي والغناء و رغم انها تمتلك المال الذي يكفي بأن يجعلها تعيش برفاهية الا أنها قررت البدء من الصفر مع حبيبها

نامجون قد حاول البحث عن أمبر و جين عند اختفائهم و عندما وجدهم شعر بأنه لا فائدة من ملاحقتهم لذا أنتبه لعمله و حياته و تركهم

دخل جين في تلك اللحظة المنزل و هو يحمل اكياس تسوق ورقية ثم استنشق رائحة الطعام و قال بصوت عالي: يبدو الطعام لذيذ ، ثم دخل غرفة اعداد الطعام و وضع الاكياس علي الطاولة الرخامية و أقترب من أمبر و احتضنها من الخلف

قالت أمبر بأبتسامه:مرحباً بعودتك

وضع جين قبلة علي وجنتيها و قال لها:لقد أشتقت لكِ

اجابته أمبر قائلة بأحراج:وانا أيضاً ، كيف كان العمل اليوم؟

تحدث جين و قال لها بهدوء:لم يكن هناك الكثير من العمل اليوم

ابتسمت أمبر و هي تقلب الحساء و قالت له:هذا جيد ، هيا اذهب و أغتسل و بدل ملابسك من أجل تناول الطعام

قام جين بأغلاق النيران علي الطعام ثم قام بحملها و قال لها:سنتناول الطعام فيما بعد

قالت له أمبر بخجل و ارتباك:ما الذي تنوي فعله جين؟! هيا دعني

نفى جين برأسه و قال لها و هو يسير نحو غرفة النوم:لن أدعك الليلة و اذا قاطعنا احداً هذه المرة سأقتله

ضحكت أمبر و هي تحيط عنقه و قالت:متقلب المزاح و عصبي و لكني أحبك

قام جين بوضعها علي السرير و قال لها:وانا أحب كل شئ بكِ فلن توجد من ستتحمل كل عيوبي مثلك ، ثم قبلها مقاطعاً اي ثرثرة

--------------------

"قد يرى البعض أن التسامح انكسار وأن الصمت هزيمة لكنهم لا يعرفون أن التسامح يحتاج قوة أكبر من الانتقام"

"نيران الانتقام تحرق كل ما هو جميل و تعمي البصر عن الحقيقة و لهذا قد نحطم قلوب تحبنا دون ان ندرك وسيأتي يوم لن يصلح فيه الندم اي شئ لذا احذروا من الانتقام" #امول

وهيك بتكون خلصت روايتنا حبوباتي عطوني رأيكم اذا سمحتوا 😘😘

#أدمن_أمولة 🌺🌺🌺
لي والك… وبتصيري تروحي مع اختي ميس عالمدرسة… هيي بصفك…
-ساندرا: عنجد !!!!!!!!!!!!!!
-مراد: اي اكيد…..
-طيب ما فيني روح وانا هون….
-لا ما رح فيكي تطبخي وتدرسي وتروحي عالمدرسة وكلو سوا… هونيك في خادمة…. وامي بتطبخ…..
-ساندرا: مراد انت شخص كتييير منيييح… انا كتير بحبك….
-مراد:…………..
Telegram: @rwayate
#يتبع........ مع #أدمن_أمولة 🎈🎈
يئة وطيبة….… (سكت شوي وكمل بهدوء)… لك ليش زعلتي…. والله كلو لمصلحتك……..
راحت ونامت تحت الحرام…. وصارت تبكي وتفكر…..
-ساندرا: (بقلبا: لك شو صرلو… ساعة بجنن وساعة بعصب عليي… ما عم افهم شو بدو…. لك معقول يصير متل زوج رؤى… لا لا مستحيل… اول ليلة ما عمل متل ما قالتلي رؤى عمل معا يعقوب… يعني مراد انسان منيح)…….
قرب منها مراد…. وغمرها من ورا… وحكا بصوت حاول انو يكون هادي….
Telegram: @rwayate
#يتبع......... مع #أدمن_أمولة 🎈🎈🎈
-ام مراد: لك تعبت…. قال جوزتو ت افرحلو بولد… ما عم يخليني احكي حرف بالموضوع….. لك بلا ما يزيدو افراد العيلة… زادو مصاريفنا…… اذا بدا تكمل علما ليه لتقبل تتزوج….. لك تعبت تعبت منا ومن تصرفاتها…….

#يتبع......... #أدمن_أمولة 🎈🎈🎈
الجزء السادس ... #أموووول✌️
Telegram: @rwayate
صارت تبكي ورجعت ع غرفتها… والتقت بـ أميرة….
-أميرة: شو ست الحسن والجمال…. انشالله بعدك عم تسحري خيي…. العمى بقلبك شو حقودة……
فاتت ع غرفتها وصارت تبكي بزيادة…..
-ساندرا(بهمس): لو ما حضرتك الحقودة ما كنتي لهلأ بعدك عانس وما حدا مُطلع فيكي……
ليه يا ساندرا ما قدرتي تدافعي عن حالك بوجها…. ليه كلو بهمس وبالقلب…. ليه ما حكيتي هالحكي قدامها….… لهلأ بعدا ضعيفة… وطفلة !!! معقول صعب هالقد تكبر !!! او لانها كانت مكبوتة لهلأ مش قادرة توعى………..
حملت حالها… لبست… ركبت تكسي وراحت لاحضان مراد… صح بهدلها الصبح…. بس هيي رغم كل شي بتحبو…. لانو متل الاب الحنون….. واكيد ما رح تقدر البنت تزعل من بيها…… وصلت وكإنو القدر قرر بهاليوم هالبنت تتلقى ضربة تالتة…. وبهاليوم كمان بالذات تكبر ميت سنة…… وقفت قدام باب المكتب بدها تفوت وسمعتو عم يحكي مع احمد….
-مراد: لك والله كان معك حق يا احمد….. اربع سنين… بعدا متل ما هيي…. طفلةةةةةة…. طفلةةةة…. ما رح تتغير ولا تكبر…. عم تجنني… ما عم بقدر شوفا مرتي….. اوقات بحس حالي مخنووووق……..
غمضت عيونا وتنهدت…. وتذكرت كلماتو (ابدا ما لازم تفرجي ضعفك لحدا)…… قررت تفوت…. حططت ايدا ع مقبض الباب….
-مراد: عم بكرهاااا…. كتييير….. من قليلة عم روح لعند هيام كل يوم والتاني……
خلص…. ما عاد فيها تقاوم الدمعة…… انهارت….. تركت المكتب وضهرت عالشارع…. تركض بكل مكان وعيونها مليانة دموع… تتذكر حكيو….. وتهستر….. كان فيها تتحمل هالحكي من اميرة… ميس… مرت عمها…. بس من مراااد….. لاااا… ما فيها…… وصلت عالبيت… اتجاهلت حكي واسئلة الكل…. وطلعت ع غرفتها….. فاتت عالحمام…… وتحممت….. وكإنو المي رح تمحي ذاكرتا…… لو شو ما عملت ما رح تنسى هالحكي بحياتا (عم بكرهااااا)……….
هيي وتحت المي صارت تقتحم الذكريات ذاكرتها……..
////-ابو تيم: لك لشو المصاريف الزايدة…. اخرها لبيت زوجها….
-اميرة: لك شو مدللة… ايمتا ح تكبري….. قال هاي مرا مزوجة قال…
-ام مراد: لك تعبت…. قال جوزتو ت افرحلو بولد… ما عم يخليني احكي حرف بالموضوع….. لك بلا ما يزيدو افراد العيلة… زادو مصاريفنا…… اذا بدا تكمل علما ليه لتقبل تتزوج….. لك تعبت تعبت منا ومن تصرفاتها…….
-مراد: لك والله كان معك حق يا احمد….. اربع سنين… بعدا متل ما هيي…. طفلةةةةةة…. طفلةةةة…. ما رح تتغير ولا تكبر…. عم تجنني… ما عم بقدر شوفا مرتي….. اوقات بحس حالي مخنووووق…….… عم بكرهاااا…. كتييير….. من قليلة عم روح لعند هيام كل يوم والتاني…… ////Telegram: @rwayate
وغيرو من الذكريات….. ضهرت وهيي بعدا عم تبكي وعم تردد ع لسانها كلمة وحدة (((((((عم بكرهاااا))))))))……
-ساندرا: عم بكرها عم بكرها عم بكرها عم بكرها…. وانا كمان عم بكرهك……….
_________________________
اجا الليل…….. وفات مراد عند ساندرا……. كانت نايمة وضهرا الو…. لبس بجامتو… ونام….. وضهرو الها…… لحظات…. برمت… قربت منو……. غمرتو….… فتح عيونو فجأة وما تحرك……. قربت اكتر وباستو………..
-ساندرا(بهمس): بحبك مراد… بحبك كتير….. بدي كون الك الليلة…….
برم لعندا…… غرق بعيونا…. اول مرة بشوفا كبرت…… تغيرت كتيير من الصبح لهلأ…. غمرها…..
وقلها (بحبك)…… شردت بهالكلمة…
وكإنها رضت انوثتها بهالكلمة…. وكانت اول ليلة الن….. سوا…. ك زوج وزوجة…….....
وناموا مبتسمين……
وعي مراد تاني نهار…. الدنيا مش سايعتو من الفرحة…. طفلتو المدللة كبرت…. وهلأ صارت الو…. شعورو لا يوصف…. اطلع لفوق وحمد الله…… بس لحظات قصيرة خلتو يطلع ع جهة ساندرا… اللي كانت فاضية… ابتسم…..
-مراد: ساندرا…… يا ساندرا…….
قلبو قبضو…. حس احساس غريب….. دق ع باب الحمام…. ما حدا رد… فتحو… ما لقا حدا……. طلع من الغرفة… برم البيت عليها والكل يسألو ع شو عم دور ما رد….. رجع فات عالغرفة…. اخد انفاس متسارعة…… حط ايدو ع باب خزانتها… خاف…. تردد… بس قوّى حالو وفتحا….. ورجع بسرعة لورا مجرد ما انصدم انو الخزانة فاضية…… وفي ورقة معلقة فيها…. قرب شوي شوي… ومسكها بإيدين عم ترجف…. قعد عالتخت….. وقراها…
-الرسالة: الوداع يا زوجي وأبي وعائلتي…. يا كل ما املك… الوداع… فقد أرحتك من طفلتك التي لم تكبر إلى الآن…
زتها بعيد….. ونام عالتخت…. راسو عالسقف….. وصرخ….
-مراد: يااااااااااااااااا الللللللللللله……….
التمو عليه اهلو….
-ام مراد: شو في امي شو صاير…. خوفتنا….
-ميس: ويين ساندراااا…..
-اميرة: انشالله تكون حست ع دمها وراحت من بيتنا…..
قام مراد من محلو وعيونو عم تقدح شرارة غضب… وطبع كف مرتب ع وج اميرة….
-مراد: اخرسي…. هاي اللي عم تحكي عليها بتكون مرت خيك….
طلع من البيت… وصار يدور بالشوارع ع امل انو يلاقيها… بس ساندرا فَص ملح وداب…….
Telegram: @rwayate
#يتبع......... مع #أدمن_أمولة 🎈🎈🎈