الجزء الثالث ... #أموووول✌️
Telegram: @rwayate
-احمد: ضحكتني يا رجل… لك انت هون وهيي بعالم تاني… مختلف عن عالمك كليا…… عالم الطفولة…..
خلص العرس… والعالم راحت ع بيوتا……… ومراد وساندرا وصلو ع بيتن………. صف السيارة……
-مراد: يلا تفضلي ع بيتك يا اميرة……
-ساندرا: هههههه…….
نزلو سوا… وفاتو عالبيت……
-ساندرا: في اكل بالبيت !!!
-مراد: نعمم…. وكل الاكل اللي اكلتيه بالعرس وين راح !!
-ساندرا: بس انا رجعت جعت…
-مراد: بأمرك انا…. يلا غيري تيابك بكون جبتلك اطيب عشا….
هوي ظهر من هون… وهيي نطت من هون من الفرحة…. وصارت ترقص وتغني…. يمكن هاي هيي السعادة عندا… بس ما بتعرف شو هوي المخبى….. فاتت ع غرفتها شلحت فستانها… وشالت المكياج… ولبست التياب اللي امها قالتلا عنن… وزبطت شعرا………
بعد ساعة وصل مراد حامل العشا…. وهيي ضلت بالغرفة مسكرة ع حالا… ومستحية منو…… قوت حالا وضهرت لما دق عالباب كذا مرة وعيطلا (ساندرااا)…….... صار يرتب العشا عالطاولة… وهيي ضهرت… سكرت الباب وراها….. وصارت تفرك ايديها بتوتر…. وواقفة ع اجر والاجر التانية عليها عم تفركن من الخجل…… بياض اجريها… جسمها الناعم…. شعرا الاسود الطويل المجعد… عيونا الوساع… ورموشا الكثاف… بيجذبو اي شب ناحها رغم صغر عمرها…
برم لعندا لمحة…. وهوي عم يقلها (يلا تعي كلي)… ورجع يزبط الاكل بهدوء…….
-مراد: ساندرا مين طلب منك تلبسي هيك….
-ساندرا: ماما طلبت مني البس هيك بيوم عرسي…..
-مراد: خجلانة !!!
-ساندرا: اي… شوي…
-مراد: فوتي غيريهن… ولبسي بجاما….
فاتت ركض…. سكرت الباب وصارت تبكي….. حست حالها انفنست…. غيرت تيابها وهيي عم تشهق… وتتذكر حكي امها
/////-ام تيم: اول نهار بس تشلحي الفستان لبسي هيدا…
-ساندرا: بس امي كتيير بخجل….
-ام تيم: هشش بين الزلمة ومرتو ما في خجل… وليحبك ويتعلق فيكي بتعملي اللي عم قللك عنو/////
دق دق دق……
-مراد: فيني فوت….
-ساندرا(مسحت دموعا): تفضل…..
فات وقعد حدها عالتخت…. مسك ايديها الصغار….
-مراد: ليه عم تبكي…. انا بدي ياكي تعملي اللي انت بدك ياه… مش اللي امك بتطلبو منك….. من يوم ورايح (رفع اصبعو وحطو ع عقلها)…. هيدا اللي بتاخدي قراراتو……. (رجع نزل اصبعو ع قلبها)… وهيدا ما لازم يمشيكي ع زوقو…. بهيدا الزمن صعب تكوني حساسة ومشاعرك تغلبك… لازم تكوني قوية…. وعقلك سيد نفسك… بعرف انك مش كل حكيي عم تفهميه… بس مع الوقت ح تفهمي شو بقصد….. وهلأ فرجيني الابتسامة… وقومي ناكل……
ابتسمت… وقامت معو….ى اكلو بصمت…. وقامت عالسريع ضبت الطاولة… وفاتت عالغرفة لقتو متسطح وراسو للسقف…. جلّس قعدتو وحط المخدة وراه…… وحط ايدو عالتخت حدو… وربت عليه….
-مراد: تعي لعندي….. قعدي هون….
بلعت ريقها واجت قعدت حدو….. صفن بحالتو… وبالمحنة اللي الله حطو فيها…. بالواجب اللي لازم يقدمو لهالبنت…. ما عم يقدر يحسها كـ زوجة ابدا…… هيي تماما متل اختو الصغيرة….. ما عم يحس بأكتر من هيك…… نيمها بحضنو متل الأب الحنون… وصار يلعبلا بشعراتا ويحكيها…..
-مراد: امك شو حكتلك ع هالليلة….
-ساندرا: صارت تحكيني بالألغاز… بس قالتلي انو ايا شي بتطلبو انت مني نفذو وما اتفاجى بشي….
-مراد: طيب هلأ رح نتفق اتفاق….. اذا سألتك امك اذا صار هيدا الشي ما بتردي عليها… بتهزي براسك وبس… او بتقولي اي….
-ساندرا: كيف يعني ما فهمت….
-مراد: (بقلبو: اووف يا امي ناقصني ولاد انا)…… كيف بدي فهمك ياها هلأ…..... رح بسطها…… انت ليه بتحبيني؟
-ساندرا: لانك انت منيح معي كتير…
-طيب واذا انا بطلت شي نهار معك منيح…. اكيد رح تبطلي تحبيني صح ؟
-اي صح…..
-طيب وانا كمان بحبك لانك مطيعة كتير…. واذا شي نهار بطلتي مطيعة رح يصير فيني نفس الشي…. صح؟
-صح……
-طيب هلأ انا جوزك….. واللي بقولو بصير… لا امك ولا بيك ولا رفقاتك ولا خيك ولا اي حدا بحقلو يدخل بحياتك…. انا شو بقول بصير… كرمال نكون مبسوطين… وهلأ اللي بدي ياه انو اي شي بصير معنا يضل سر وبس…. بيني وبينك…… فهمتي؟Telegram: @rwayate
-اي فهمت……
وضل يحكيها ويوعيها بأحاديثو… كان مفكر القصة سهلة… بس طفلة ما رح تقدر تكبر بليلة او ساعات…. لحد ما اطلع عليها لقاها صارت بسابع نومة…. ابتسم…..
-مراد: مجنونة……
وغفي…….. وعي تاني يوم الصبح… اطلع حدو ما لقاها….. قام غسل وجو وفات عالمطبخ لقاها عم تجهز الترويقة…..
-مراد: صباح الخيير…. شو هالنشااط…..
-ساندرا: صباح النور… معودة فيق بكير….. كرمال المدرسة…. وعيت لقيتك بعدك نايم… قلت بجهزلك ترويقة وبوعيك….
ابتسم وقعد….. هيي رغم صغرها الا انها معلمة كيف تتعامل مع البيت بشكل مزبوط… ويمكن هيدا بيرجع لاهتمام امها بـ بيها….. وهلأ عم تحاول تطبق تماما متل ما بتشوف امها…. ومتل ما علمتها…..
-مراد: بتعرفي تطبخي كمان ؟
-ساندرا: ممممم مش كل الأكل….. قصدي بس كم طبخة….
-مراد: ههههه…. طيب بتحبي المدرسة ؟
-ساندرا: اي كتير….
-مراد: انت صف تاسع السنة… وبعدكن بأولها…. لكن انا عندي اقتراح… رح ننتقل هالفترة ع بيت اهلي… ومناخد غرفتي ا
الجزء الرابع .... #أموووول✌️
Telegram: @rwayate
بعد مرور اسبوع……………
-احمد: من كل عقلك رجعتا عالمدرسة…… لك انا متفاجئ فيك يا رجل….. وامك شو كان موقفاااا…
-مراد: لك احمد شو صايرلك… ما بعرف انك بهالعقلية…. لك هيي تماما متل ميس…… الشي اللي ما برضاه ع ميس كيف بدي ارضاه ع ساندرا…. لو تشوفن شو متفقين سوااا… صح حطيتا بمدرسة ميس مش مدرستها القديمة… بس الدنيا مش سايعتها….. وامي ما فيها تقول لأ ع شي انا بقولو……..
__________________________
ببيت شبه كبير…. غرفة نوم رئيسية مع حمام… وغرفة نوم لـ ميس وأميرة اللي عمرا 23 سنة مع حمام…. اما ميساء بنت مزوجة ومسافرة….. وغرفة نوم لمراد وساندرا مع حمام… صالون وحمام ضيوف… مطبخ كبير…. وغرفة قعدة صغيرة…. وغرفة سفرة… وبلكون وحدة… وفي بالمطبخ غرفة صغيرة للخادمة….
صارت الساعة 2 ونص الضهر… ووصلو ساندرا وميس من المدرسة…….
-ام مراد: يلا يا بنات فوتو غيرو تيابكن وغسلو بكونو مراد وبيكن وصلو….
-ساندرا: ماشي ماما…….Telegram: @rwayate
كانت قاعدة أميرة ع تلفونها وعم تتأفف… هالبنت عنيدة ومزاجية وعصبية كتييير……. صارت تتجولأ… وتعيد اللي حكتو ساندرا بمسخرة: ماشي ماما…….
-ام مراد(بعصبية): اميييييرةةةة…….
فاتو البنات ع غرفن…. بدلو تيابن….. وضهرو ساعدو ام مراد بحط السفرة…… اجو مراد وبيه…… والكل قعد عالطاولة بغرفة السفرة عم ياكلو……. صاروا ساندرا وميس يتهامسوا ع الطاولة ويضحكو….
-ام مراد: يا بنااات…… اسكتو… وكلو بهدوء……
-مراد: تركيهن يا امي مبسوطين….
-اميرة: لنشوف بكرا دلالك لوين ح يوديهن….. كإنن بناتك… مش وحدة اختك والتاينة مرتك….
-ابو مراد: اميييرة احترمي خيك وكلي بلا صوت…..
-ميس: انا شبعت… الحمدلله…. يلا ساندرا قومي ندرس……
-ساندرا: يلا….. دايمة…
-ام مراد: ساندرا زوجك اجا من الشغل هلأ وبدو رياحة… وانت لازم تشوفي شو بيحتاج… مش وقت ميس هلأ……
-مراد: امييي….. فووتي ساندرا درسي انت وميس…. الدراسة اهم……
فاتو التنين سوا……
-مراد: ع مهلك عالبنت امي….. اللي بدك بنتك تعملو خلي ساندرا تعملو…… وانت اللي اخترتيلي بنت بهالعمر… فاتحملي مسؤولية قرارك……. بعدين انا هياني قايم عندي محكمة بعد شوي…..
-ام مراد: (بقلبا: لك انا الحق عليي…. جبتلو بنت صغيرة…. شو عرفني هيك ح يصير…. ناقصني ميس تانية انا)…

__________________________
-اميرة: لككك روووحو شوفو مكان تاني تدرسو فييه غيير غرفتي…. طوشتوووني…….
-ميس: بس هاي غرفتي كماان….
-اميرة: بس مانا غرفة ساندرا….
قامت ساندرا بسرعة حملت كتبها وفاتت ع غرفتها وقعدت تبكي… فاتت لعندا ميس….
-ميس: لك ساندرا ما تزعلي…. هيي هيك عطوول… انا تعودت عليها….
-ساندرا: اهئ اهئ…. خلص ما عاد بدي ادرس……. هيي عطول بتهاجمني هيك…. ليه بتكرهني ما بعرف… والله انا بحبها…
-ميس: عم يدق تلفونك……. هاي رؤى…. خدي……
مسحت دموعا وردت…..
-ساندرا: اي رؤى…….
-رؤى: انا تزوجت……
-شووووو…. بهالسرعةةةة…. وما خبرتيني….
-كلو صار بسرعة… بابا جوزني بسرعة… ومبارح كان عرسي عالديق… ما خلاني اعزم حدا…… وانا كتير خايفة ومقهورة…. كنت عم دقللك لاعرف اذا صار معك متلي…. هلأ من شوي ضهر يعقوب… لك مبارح صار يتعامل معي بوحشية… صار شغلات بشعة كتييير… الزوااج كتييير بشعععع….. بدي اهليييي….. اهئ اهئ……
-لك روقي روقي….. انا ما صار معي من كل هاد….
-اسكتي اسكتي لازم سكر شكلو اجا…. هلأ بيضربني اذا شافني حاملة التلفووون…..
سكرت الخط…. وصفنت ساندرا باللي سمعتو….Telegram: @rwayate
-ميس: هاااي شوو فييي…..
-ساندرا: ولا شي……
__________________________
صار المسا……..
-هيام: شو استاذ مراد…. شو جابك لعندي…. شكلا مرتك ما عارفة تبسطك….
-مراد: ما تجيبي سيرتها ع لسانك….. هيي بعدها طفلة…..
-هيام: اصبح ليه تزوجتا…..
-مراد: لك حللي عني…. قال بجي لروق راسي بتعصبيني….
-هيام: لك لحظة لحظة…… روووق….. ما قصدي….
باستو وغمرتو……
لبعد كم ساعة ضهر من عندا… وراح دغري عالبيت… وعالطريق قعد يحكي حالو….
-مراد: لك الله يسامحك يا حياة…. دمرتي حياتي…. وخليتي يبطل الي نفس ع شي… امي من ميل وبابا من ميل… ساندرا الطفلة من ميل…. لك حاسسا كابسة ع نفسي… كيف انجريت بحكي امي ما بعرف…. توقعت اني اتحمل هالحياة… بس شو ذنب ساندرا البريئة……. رح حاول بشتّى الطرق انك تنضجي بسرعة….
وصل عالبيت……… ولقتو ميس عالباب وحكتلو شو عملت اميرة اليوم وكيف فاتت تبكي ساندرا بغرفتها… فات لعندا… لقاها قاعدة وناطرتو….
-ساندرا: وين كنت…..
-مراد: ما بحب هالسؤال….
-ساندرا: متل ما بدك……
-مراد(بعصبية): ولك انتي كل شي متل ما بدك… متل ما بدك….. لك العمى بحظيي اناا ايييه…
-ساندرا:………. (تبكي)…… انت قلتلي لازم كون مطيعة….
-مراد(يصرخ): لك اووف شو بدي علمك لعلمك……. ما تبكييي… بكره البكييي…… قالتلي ميس شو عملت اميرة…. انا ما رح وقفا عند حدها لتتعلمي انتي توقفيها…. وضعفك ممنووووع حدااا بالدنيااا يشووفوو… هالعااالم ما بدوو نااس بر
الجزء الخامس ... #أموووول✌️

-مراد: ساندرا…. انا بدي ياكي تكوني قوية… وتقدري تواجهي هالمجتمع… قولك ليه بدي ياكي تكفي علمك وتتخرجي…. كرمال تصيري سيدة مجتمع… وتشوفي حالك بنجاحاتك وقدراتك…. بدي ياكي تعتمدي ع حالك… ولما يكونو كل الابواب مسكرة بوجك ما تضعفي… لانو انت وشهادتك فيكن تعملو المستحيل… اوعك بحياتك تثقي بشخص…. ما لازم تنهاري حتى لو اعز شي بتملكيه راح… لانو كلو فيه خير…. ساندرا عم تفهمي عليي…
-ساندرا: اي فهمت……
__________________________________
مرقت الأيام والأشهر… ع نفس الحال…. مراد يروح ع شغلو ويجي… وساندرا تدرس وتحكي اهلا واوقات تزورن… اميرة تضل تعملا مشاكل…… وما تلتقي ساندرا بمراد الا بالليل… وهوي يضل يعطيها دروس بالحياة….. وهيي تهز براسا… بعدا تبتسم وتغفى… واجا نهار الامتحان…….. وراحوا ميس وساندرا قدموه وايدن ع قلبن……….. وهلأ يوم طلوع النتايج………..
من الصبح فايقين متوترين وعم يمشو ويجو بهالبيت…..
-ام مراد: لك اهدو يا بنات……. هلأ بيجي مراد وبطمنكن…. من كل عقلكن رح ترسبو…… لك منكن اكلتو الكتب اكل…….
وصل مراد وركضو لعندو البنات……. والرجفة مع النظرة اللي بعيونن كانت كفيلة انو يسألو فيها مراد شو النتيجة……
بس مراد ما كان ابدا وجو مرتاح……
-ام مراد: لك احكي نطفت قلب البنات….. فقدو حاسة النطق…
-مراد: مبروك ميس…… بس ساندرا……..
ميس ما قدرت تعطي فرحتا لما لحقت كلمة مبروك (بس)……. اطلعت ع ساندرا اللي حاولت كتير ما تفرجي ضعفا…. اللي تعلمت من مراد انو ما يبين…. ابتسمت وقوت حالها…… وغمرت ميس…
-ساندرا: الف مبروك حبيبتي…… ولا يهمك…. اساسا انا ما كان لازم كمل هالسنة وضل لبيتي وجوزي……
كان عم يراقبها بابتسامة عريضة وهوي عم يشوف كيف عم تتقن اللي علمها ياه بنجاح…. بس عقد حواجبو عند اخر كلمات…. وكمل حكي…
-مراد: انا ما كملت حكي…. بس ساندرا كمان ألف مبروك…..
-ساندرا: عنجدددددددد !!!!!!!!!!
بدون وعي قربت وغمرتووووو…….
-مراد(عقد حواجبو): ساندرا تعي معي…..
فاتوا عالغرفة…..
-مراد: اولا انا انبسطت بنجاحك…. تانيا انبسطت اكتر انك ما ضعفتي متل ما علمتك…..
-ساندرا: عنجدد….. انا…
-مراد: لحظة ما خلصت حكي…. بس اليأس !!!!… ما لازم تيأسي ابداا….. وتندمي ع شي عملتيه بحياتك…. لانك ما لازم تعملي الا الصح… والخطأ هوي اللي بعلمك الصح…..... وبعدينا مش بس الضعف ما لازم يبين…. حتى السعادة….. يعني نطيتي وع لحظة ح تروحي تنتحري من السعادة…… هيدا شي خليه هون بقلبك…. لحتى ما تكوني كتاب مفتوح للكل……
-ساندرا: اووف… شو هالتعقيدات بالحياة…. انو ليه ما منعيشا هيك ببساطة وبلا خوف وبلا حدود…….
-مراد: هيدا المجتمع بدو هيك ناس…
-ساندرا: بس ما ضروري امشي متل ما بدو المجتمع…..
-مراد: بكرا مع الايام بتفهمي قصدي……. ويلا جهزي حالك ماخدك مشوار…..
-ساندرا: يسسسس….
زورها… انتبهت لحالا وعقلت…. وقالتلو ماشي بهدوء وصارت تجهز حالها وقلبها عم يرقص من الفرحة…. اول مشوار من اول زواجن….
____________________________
راحوا وتعشو بمطعم مرتب….. بهدوء وجدية… تماما متل ما بدو مراد…… اللي حياتو مبنية ع اسس وجدية… وقوانين ممنوع حدا يخرقها…… وبالرجعة وهني رايحين عالبيت…
-مراد: عجبك العشا….
-ساندرا: اي…..
-مراد:……. عال……..
صمت قصير……
-ساندرا: ييييي مراااد…. مدينة ملااااهي……… قصدي قصدي ولا شي…..
انتبهت ع حالا بسرعة…… طفلة عم يمنعوها تعيش طفولتها….. الكل كان الو ايد بحياتها…… ايمتا رح تكبر وتقطع كل هالأيادي…. وقف السيارة ع جنب… ابتسملا…. ونزل…. فتحلا باب السيارة…
-مراد: اتفضلي يا اميرة…… هاليوم لانك نجحتي عملي اللي بدك ياه…
-ساندرا: كل شي كل شي بدي ياااه….!!! (هز براسو بإي)… وحتى لو حركات طفولية حسب ما بتقول……
ابتسملا وهز راسو….
-مراد: ما بأسر…. عملي اللي حابة تعمليه…..
فاتو…. وجنت عالاخر… تنط وتلعب…. هون وهونيك…. تمسكو من ايدو وتجرو وراها ليطلع بالزور عاللعبة اللي بدا ياها….. وهوي كان يراقبها بعيون فيهن لمعة….. هالبنت بعد هالسنين علمتو شو يعني ضحكة…. شو يعني سعادة….. صار يضحك ع الشغلات اللي بحياتو ما ضحك عليها……….
-ساندرا: مراد بليز بليز لعبلي هاللعبة وخليني اربح هالدبدوب….
-مراد: بشتريلك ياه….
-ساندرا: لااا ما بدي…. بدي ياها باللعبة…..
رضخ لطلبا ولعبها…… ونطت وما حطت لما ربحت الدبدوب…. ونزلت غمرات لا تعد ولا تحصى كل شوي بمراد………
______________بعد مرور ثلاث سنوات_____________
ما في شي تغير…. بعدن كما هني….. بس الحياة صارت اسوء بالنسبة لساندرا…… صار مراد يضغط عليها اكتر تـ تكبر اسرع….. ومرت عمها تغيرت معها كتير… ندمت ع الساعة اللي طلبتا لابنا فيها…. واهلا قليل ما عم تشوفن…… واميرة مشاكلها ما بتخلص… تعبت كتييير……..
كانت طالعة من غرفتها بتعب من بعد ما سمعت نتائج البكالوريا وطلعت ناجحة…. وبهدلها مراد ع ردة الفعل المبالغ فيها……..
وسمعت حماتها قاعدة مع الجارة عم يحكو….
الجزء السادس ... #أموووول✌️
Telegram: @rwayate
صارت تبكي ورجعت ع غرفتها… والتقت بـ أميرة….
-أميرة: شو ست الحسن والجمال…. انشالله بعدك عم تسحري خيي…. العمى بقلبك شو حقودة……
فاتت ع غرفتها وصارت تبكي بزيادة…..
-ساندرا(بهمس): لو ما حضرتك الحقودة ما كنتي لهلأ بعدك عانس وما حدا مُطلع فيكي……
ليه يا ساندرا ما قدرتي تدافعي عن حالك بوجها…. ليه كلو بهمس وبالقلب…. ليه ما حكيتي هالحكي قدامها….… لهلأ بعدا ضعيفة… وطفلة !!! معقول صعب هالقد تكبر !!! او لانها كانت مكبوتة لهلأ مش قادرة توعى………..
حملت حالها… لبست… ركبت تكسي وراحت لاحضان مراد… صح بهدلها الصبح…. بس هيي رغم كل شي بتحبو…. لانو متل الاب الحنون….. واكيد ما رح تقدر البنت تزعل من بيها…… وصلت وكإنو القدر قرر بهاليوم هالبنت تتلقى ضربة تالتة…. وبهاليوم كمان بالذات تكبر ميت سنة…… وقفت قدام باب المكتب بدها تفوت وسمعتو عم يحكي مع احمد….
-مراد: لك والله كان معك حق يا احمد….. اربع سنين… بعدا متل ما هيي…. طفلةةةةةة…. طفلةةةة…. ما رح تتغير ولا تكبر…. عم تجنني… ما عم بقدر شوفا مرتي….. اوقات بحس حالي مخنووووق……..
غمضت عيونا وتنهدت…. وتذكرت كلماتو (ابدا ما لازم تفرجي ضعفك لحدا)…… قررت تفوت…. حططت ايدا ع مقبض الباب….
-مراد: عم بكرهاااا…. كتييير….. من قليلة عم روح لعند هيام كل يوم والتاني……
خلص…. ما عاد فيها تقاوم الدمعة…… انهارت….. تركت المكتب وضهرت عالشارع…. تركض بكل مكان وعيونها مليانة دموع… تتذكر حكيو….. وتهستر….. كان فيها تتحمل هالحكي من اميرة… ميس… مرت عمها…. بس من مراااد….. لاااا… ما فيها…… وصلت عالبيت… اتجاهلت حكي واسئلة الكل…. وطلعت ع غرفتها….. فاتت عالحمام…… وتحممت….. وكإنو المي رح تمحي ذاكرتا…… لو شو ما عملت ما رح تنسى هالحكي بحياتا (عم بكرهااااا)……….
هيي وتحت المي صارت تقتحم الذكريات ذاكرتها……..
////-ابو تيم: لك لشو المصاريف الزايدة…. اخرها لبيت زوجها….
-اميرة: لك شو مدللة… ايمتا ح تكبري….. قال هاي مرا مزوجة قال…
-ام مراد: لك تعبت…. قال جوزتو ت افرحلو بولد… ما عم يخليني احكي حرف بالموضوع….. لك بلا ما يزيدو افراد العيلة… زادو مصاريفنا…… اذا بدا تكمل علما ليه لتقبل تتزوج….. لك تعبت تعبت منا ومن تصرفاتها…….
-مراد: لك والله كان معك حق يا احمد….. اربع سنين… بعدا متل ما هيي…. طفلةةةةةة…. طفلةةةة…. ما رح تتغير ولا تكبر…. عم تجنني… ما عم بقدر شوفا مرتي….. اوقات بحس حالي مخنووووق…….… عم بكرهاااا…. كتييير….. من قليلة عم روح لعند هيام كل يوم والتاني…… ////Telegram: @rwayate
وغيرو من الذكريات….. ضهرت وهيي بعدا عم تبكي وعم تردد ع لسانها كلمة وحدة (((((((عم بكرهاااا))))))))……
-ساندرا: عم بكرها عم بكرها عم بكرها عم بكرها…. وانا كمان عم بكرهك……….
_________________________
اجا الليل…….. وفات مراد عند ساندرا……. كانت نايمة وضهرا الو…. لبس بجامتو… ونام….. وضهرو الها…… لحظات…. برمت… قربت منو……. غمرتو….… فتح عيونو فجأة وما تحرك……. قربت اكتر وباستو………..
-ساندرا(بهمس): بحبك مراد… بحبك كتير….. بدي كون الك الليلة…….
برم لعندا…… غرق بعيونا…. اول مرة بشوفا كبرت…… تغيرت كتيير من الصبح لهلأ…. غمرها…..
وقلها (بحبك)…… شردت بهالكلمة…
وكإنها رضت انوثتها بهالكلمة…. وكانت اول ليلة الن….. سوا…. ك زوج وزوجة…….....
وناموا مبتسمين……
وعي مراد تاني نهار…. الدنيا مش سايعتو من الفرحة…. طفلتو المدللة كبرت…. وهلأ صارت الو…. شعورو لا يوصف…. اطلع لفوق وحمد الله…… بس لحظات قصيرة خلتو يطلع ع جهة ساندرا… اللي كانت فاضية… ابتسم…..
-مراد: ساندرا…… يا ساندرا…….
قلبو قبضو…. حس احساس غريب….. دق ع باب الحمام…. ما حدا رد… فتحو… ما لقا حدا……. طلع من الغرفة… برم البيت عليها والكل يسألو ع شو عم دور ما رد….. رجع فات عالغرفة…. اخد انفاس متسارعة…… حط ايدو ع باب خزانتها… خاف…. تردد… بس قوّى حالو وفتحا….. ورجع بسرعة لورا مجرد ما انصدم انو الخزانة فاضية…… وفي ورقة معلقة فيها…. قرب شوي شوي… ومسكها بإيدين عم ترجف…. قعد عالتخت….. وقراها…
-الرسالة: الوداع يا زوجي وأبي وعائلتي…. يا كل ما املك… الوداع… فقد أرحتك من طفلتك التي لم تكبر إلى الآن…
زتها بعيد….. ونام عالتخت…. راسو عالسقف….. وصرخ….
-مراد: يااااااااااااااااا الللللللللللله……….
التمو عليه اهلو….
-ام مراد: شو في امي شو صاير…. خوفتنا….
-ميس: ويين ساندراااا…..
-اميرة: انشالله تكون حست ع دمها وراحت من بيتنا…..
قام مراد من محلو وعيونو عم تقدح شرارة غضب… وطبع كف مرتب ع وج اميرة….
-مراد: اخرسي…. هاي اللي عم تحكي عليها بتكون مرت خيك….
طلع من البيت… وصار يدور بالشوارع ع امل انو يلاقيها… بس ساندرا فَص ملح وداب…….
Telegram: @rwayate
#يتبع......... مع #أدمن_أمولة 🎈🎈🎈
الجزء الثامن .... مع #أموووول✌️

-مراد انا امها لساندرا….
-مراد: مرت عمي !!!!!!
-ام تيم: اي مرت عمك…. وصلني خبر انك ما بدك توقع ع اوراق الطلاق….. ليك بكفي الأذى اللي عملتو لبنتي….. طلقها بسلام… هيي كرهتك وكرهت كل شي بيتعلق فييك…… انسااها… وخليها تعيش حياتها…. ومتل ما بدك يانا نصدقك انو مالك دخل… بدي منك توقع عالاوراق…..
-مراد: يعني شفتي ساندرا !!!!! حكيتك !!!!!!!
توت توت توت……
-مراد: لك اووووف…..
حمل التلفون وزتو بالارض….… واحمد عم يروّق فيه…..
____________________________
-ام تيم: مشي الحال حكيتو…. انشالله رح ضل زن عليه ليوقع… وبهالقُرب بتكون ساندرا حرة…. بترجالك قللي وينااا…. قلبي واجعني….
-فهيم: ما مسموح احكي شي عن موكلتي…. يلا بالاذن….
ضهر المحامي من عندا…… وهيي رجعت حملت رسالة بنتا وبلشت تقراها مرة تانية من بعد ما بللتها بالدموع…..
-الرسالة: امي انا بعرف انو مالك ذنب بانو بابا زوجني صغيرة… كل عمرك تقولي ع كل شي اي… بس لأول مرة ح ساعديني بقرارة نفسك… مش بقرارات بيي… لاطلق من مراد…. ما تستغربي… انا اختفيت… لفترة… وحياتك راجعة…. بس مش هلأ… انا بعتت ورقة طلاقي لمراد بس متأكدة ما رح يوقع عليها… اوعك تفكري حبا فيني او شي… لا لا… القصة كبرياء وكرامة… بدي منك تضغطي عليه ليطلق…. وما تسألي المحامي فهيم وين مكاني… لانو ما رح يقللك… سلميلي على تيم حبيب قلبي…..
-ام تيم: اخخخ يا بنتي لك اخخخ….. لك شو ما بدك بعملك بس ارجعي….
____________________________________
تاني يوم…………..
-مراد: الو……. استاذ فهيم….. انا وقعت عالوراق….. فيك تجي تستلمن……..
-فهيم: كان القرار السليم……
-أحمد: براافوو علييك…. من الأول…. حاجتك ذل واهانات….
-مراد: احمد الله يوفقك بيعني سكوتك شوي….. بدي هدوء…..
البشع انو مراد استسلم بسرعة…….. بس الحلو هوي انو ساندرا عم تحقق الهدف اللي رسمتو ع مهل……. وبنجاح كمان…..
___________بعد مرور خمس سنوات__________
كان مراد طابب راسو عالمكتب… من بعد ما سكر الخط مع امو اللي طلبت منو يجي عالغدا… وقلها اي ليخلص من نقها…. عم يفكر بهالخمس سنين عذاب… وقهر… وفراق… فات لعندو أحمد….
-أحمد: شو شريك… ايمتا رجعت من المحكمة….
-مراد: من شوي…. والحمدلله كسبت القضية لصفي اكيد…… شو صار معك بقضية رحّال…..
-أحمد: لك يا رجل هاي تالت مرة بتتأجل المحكمة… وكلو بسبب المحامية خلود عبيد…… لك قنبلة هالمخلوقة….
-مراد: بعدا بتعجبك !!!!
-احمد: لك انغرمت فيها عالاخر….. عمري 34 سنة واول مرة بوقع بشباك مرا…… ع كل حال اتأخرت بدي روح عالمحكمة….
-مراد: المحكمة هلأ !!!!!
-احمد: اي ليه اتفاجأت….!!
-مراد: لكن دخيل عرضك خدني معك…. بتحججلا لامي بالمحكمة…. هلكتني اتصالات روح لعندا…. وما الي جلادة….
-احمد: اي يلا امشي……
طلعو بالسيارة….. وبطريقن عالمحكمة….
-احمد: ايمتا بدك ترجع ع بيت اهلك بقا وتريح بال امك… كل يوم بدقللي لتطمن عليك….
-مراد: لك يا اخي سكرلي عالسيرة…. ما فيني فوت عالبيت اللي قعدت فيه مع ساندرا 4 سنين…. وهيي مش فيه…..
-احمد: وايمتا ح تنساها….. مش يمكن تكون ماتت….
-مراد: هش احمد هش ما تكمل….. بنساها لما بلاقيها وبعرف ليه عملت فيي هيك….
-احمد: لا انا ما قصدي شي… بس انت بتعرفها اديه برئية… وما بتعرف تعيش بهالحياة الوحشية لحالا…. لازم وحدة بشخصيتها من زمان تكون استسلمت ورجعت…..
-مراد: طيب شيلنا من الموضوع… بكفي نق اهلي عالزواج بعد ما تزوجو اميرة وميس…......
-احمد: عم تشوف اهل ساندرا….
-مراد: عالصدف….. بس ما بسلم من تمن انو الحق عليي برحيلها……. ايييي… انسا هلأ…. حكيلنا عن معشوقتك هلأ….
-احمد: خلود…. لك هاي عالم تاني كليا…. جاي من كوكب المستحيلات….. كل القضايا اللي استلمتن من وقت تخرجها كانو لصفها…. وعدا عن هيك هيي كتير قوية…. لمعة عيونا بشدوك الها…. بس اللي مستغربو انو كيف كتير واثقة من موكلها… ونحن منعرف انو بيت رحّال هني البريئين… لولاها كنت من اول يوم كسبت القضية…. بس هيي قدرت تأجلها لهلأ لتجمع ادلة…. معقول بدا تثبت برائة مجرم… خلص انا ناوي اني اطلبها رسمي بعد ما تخلص القضية… انا متأكد بس تشوفا ح تقللي بدك شبهها……
-مراد: قوام تطلبا…. تعرف عليها بالاول…. وع فكرة بدي شبهها مستحيل قولا…. ما تعيد الحكي اللي قلتلك هوي قبل عن ساندرا…
-احمد: هههههههه… كرمال تعرف وتتذكر انو حكيك كان غلط…. وانا ما رح اطلب وحدة شبه ساندرا…… وقتا كان عندك ثقة بإنك شايفلا مستقبل مثمر…. وينو هالمستقبل….
-مراد: لنلاقيها…. بتبقى بتشوفو لهالمستقبل….
وصلو عالمحكمة…. ونزلو سوا…. وفاتو ينطرو ليجي اسمن للدخول….

يتبع مع #أدمن_أمولة 🎈🎈🎈

بالجزء التاسع مراد رح يشوف حبيبتو ساندرا !!❤️❤️
شو ردة فعلو وموقف ساندرا لما تشوفوا؟؟!!
شو كانت عم تعمل هونيك ؟؟!!
شو بتتوقعوا بصير بينهم ؟؟!!
الأحداث عم تحلى أكتر واكتررررررر قولولي رأيكم ؟؟!!
يالله نشوف شعلة الحب اللي رح تولد وتكبر من جديد😍
ونحضر موقف ساندرا القوية من بيت احماها 😉

الجزء الرابع عشر ... #أموووول✌️

من بعد ما خلصو من المحكمة…. ورجعو لبعض….. لبسها محبس ولبس محبسو…….. ووصلو ع بيت….. دقو الباب….. وانفتح…..
-ام تيم: سااااااااندراااااااااا….. بنتيييييي……
غمرتها…… وصارت تبكي……. بس ساندرا متل الحجر عم تحاول تكون قوية…….. فاتو وقعدو جوا……
-ام تيم: اشتقتلكككك كتيير بنتي….. وتغيرتييي كتييير….
-ساندرا: اي صح…. ما عدت هديك الطفلة……. وين تيم……
-ام تيم: لهلأ نايم…… عندو عطلة اليوم…… وبيك بالشغل….
-ساندرا: ما سألت عن بيي……
-ام تيم: بضل بيك ساندرا……. رح وعيلك تيم……
-ساندرا: ماما…… اسفة…. انا ما كان بدي هيك يصير…. بحبك كتيرررر….
قربت وغمرتها من جديد…. ورجعت ام تيم لدموعها….. مسحتلا هني ساندرا….
-ساندرا: ما بقى بدي شوف هالدموع….. يلا وعي تيم بس ما تقيليلو اني هون…….
وقفت ساندرا عالشباك وضهرا للباب…… ومراد قاعد…….
-تيم: امي تركيني نااايم……
-ام تيم: في حدا بدو يشوفك ضروري….. ورح تنبسط بشوفتو….
-تيم: ما في غير ساندرا بتبسطني شوفتها…. لهيك روحي قولي للي جوا ما ينطرو… بدي نااام…..
-ام تيم(مبتسمة): لك عيييب قوووم…
فات تيم بتأفف وفورا طبع نظرو ع مراد…. قرب منو ومسك جاكيتو بعصبية….
-تيم: انت يا ابن الكلب شووو جاااابك…….……
اتمالكت ساندرا حالا….. وضل ظهرا لمراد……. ابتسم مراد واطلع ع ساندرا واشرلو لتيم عليها…..
-تيم: شو جايبلنا عشيقتك معك… وجاي تقلنا نسيت اختي……
-ساندرا: تيم……
برمت بهدوء……. وتيم جمد بمطرحو…… قربت اكتر…. وشوي شوي صارت تحكي…
-ساندرا: اي اي انا هيي……. اللي كنت تضل تجاكرها….. والل كانت دايما تتحداك وتخسر….. انا هيي….. تاع لخضن اختك تاع……
-تيم: انانية…….
-ساندرا: بعرف….. وحياتك بعرف…… سامحوني……
غمرها بقوة وشد عليها……. عاشو سوا… ربيو سوا… كبرو سوا…. اكلو قتل سوا…. لعبو سوا… وفجأة انفصلو عن بعض…….
-تيم: اشتقتلك ساندرا…. كتيير………
-ساندرا: تاع نقعد….. بدي فرجيك ع سام…… ابن اختك !!!
-ام تيم: شووووو….
رفعت صورة وفرجتن عليها…. ووعدتن انو المرة الجاي تجيبو معا…. كيّف تيم انو صار خال…. وام تيم ما اعطت فرحتها لحدا… صارت تيتا….
_________________________________
فاتوا ع بيت اهلو…. استقبلتو امو بفرحة كبيرة عالباب……..
-ام مراد: فوت ابني….. كنت عم دقللك ما رديت…. كان بدي قللك انو ميساء اجت من السفر…. واميرة وميس هون….. يلا فوت….
-مراد: معي ضيف امي….. فووتي……
فاتت ساندرا وراسا مرفوع…… رفعت نظاراتها عن عيونها لشعرها….
استغربت ام مراد عن شخصية هالبنت…. وابتسمتلا….
-ام مراد: اهلا وسهلا بنتي فوتي….
اجا تيم بدو يحكي…. بس ساندرا رفعت ايدا ومنعتو….. وفاتو عالصالون…….. سلم مراد ع اخواتو……. اللي ما شالو عيونن عن ساندرا…….
-اميرة: واخيرا جبت وحدة متل الخلق….. احسن من هديك الطفلة….. قلتلك رح يجي يوم تنسى ساندرا……
-ساندرا: بس هوي ابدا ما نسيني يا ست اميرة….. بتشكرك ع هالمديح العظيم…… اغرقتيني بلطفك…….
ابتسم مراد واتذكر حكيو الها من زمان (انا ما رح دافع عنك كرمال اللي عملتو اميرة…. لتتعلمي انتي دافعي عن حالك)……
-اميرة(حركت اصبعها من فوق لتحت): انتي بدك تكوني ساندرا…. ع مين عم تضحكي !!!!
-ساندرا: يمكن مانك حابة انو ساندرا تتغلب عليكي بالانوثة والجمال والفهم والوعي…… كرمال هيك عم تحاولي تكذبيني…. وتكذبي عيونك………
-ميس: والله انو اول ما فتي حسيتك ساااندراا…. بس عم بتأكد….
قربت وغمرتها…….
-ساندرا: انتي الوفية الوحيدة ميس……
كل هالوقت ام مراد واقفة ومصدومة……. هاي هيي ساندرا… !!!! اطلعت عليها ساندرا…. ورفعت من جزدانها صورة…..
-ساندرا: اه صحيح مرت عمو…… كان بدك حفيد من ابنك الوحيد….. خدي اتفضلي……
حملت ام مراد الصورة بايدين عم ترجف….. وجمدت بأرضها…. هالطفل نسخة عن مراد…….. ما عرفت شو تحس ولا شو تتصرف…
-ميساء: انا اول مرة بشوفك…. بس اللي بعرفو انو خيي بحبك كتير…. شو ما كنتي تكوني….. كلنا مجبورين نحترمك……
كإنها ارضت غرورها… كبريائها…. كرامتها…. بكل هالموقف… شو ما كان…. بس هيي اللي كسبت بالآخر……

صار الليل..... نيمت ساندرا ابنا بتختو…. وفاتت لعند مراد…. كان مسطح عالتخت……… مسحت دمعة…. قربت من الخزانة وفتحتها….. وصارت تطال منها تياب…..
-ساندرا(تبكي وتضحك): شو استاذ مراد… شو بتحب البسلك… هيدا… او هيدا….. او هداك…… او لا لا…. لازم يكون شبه عاري…. هيدا بناسب صح……. بتسمحلي فوت عالتواليت قبل او مستعجل………
ما عاد قدرت تسيطر ع دموعا…… ووقعت بالارض وهيي عم تهمس…. (شو البسلك)……… ركض لعندا….. نزل لمستواها…… وهداها…. ومسكها من ايديها وشد عليها…. وهيي عم تهلوس وتبكي….
-مراد: ساندرا…. ساندرا اهدي….. ساندرا روقي…. اسكتي…. ساندرااااااااا (وطبع كف ع وجا لتوعى ع حالا)… اوعييييي ع حاااااالك………

يتبع مع #أدمن_أمولة 🎈🎈🎈