#أسير_خيالي_قصص

#أسير_خيالي_11 #أسير_خيالي

الحلقة الحادية عشر

إنصدمت وقلتلها ما توقعتك تكوني بهالنذالة.. هلأ عرفت ليه كنتي مختفية.. إتفقتي معه!.. بشو أغراكي بالمال ولا بالزواج؟!.. فهميني!.. قالت بعدين بتعرفي.. قال نضال سلام رح تيجي وتعيش عندكم والليلة إنتي بترجعي.. قلتله شو عم تخطط وشو بدك تعمل إنت وهيّه؟!.. كل هاد لأني ما قبلت فيك.. قال عشان روح عمّك ترتاح.. إذا بدك أحمي آسر المسجون وأطلعه لتشوفيه الليلة بترجعي لغرفتك.. كان بضحك وكنت عارفة انه كذاب وعم يخطط لينتقم مني بس ما كنت عارفة كيف قدر يعرف.. طلع من المقهى وضلت سلام قاعدة.. قلتلها كيف عرفتو!.. كيف عرف كل شي!.. قالت بتتذكري اليوم يلي خبرتيني فيه إنه آسر بحرس البيت وأنا نزلت أركض للحديقة!.. قلتلها بتذكر ومن هاليوم إختفيتي وما عدت شفتك.. قالت فعلاً كان في شخص برا.. وكان بعرف إني موجودة عندك وعم نحكي عنه.. وقلي إذا ما بقرب من نضال رح يقتلني.. وإنه بعرف سر عن عيلتكم ورح يفضحه عن قريب.. قلي إنه نضال بالمستشفى ولازم أروحله بكرا.. ووقتها كان رواد بالشارع وبس دخل للبيت إختفى هالشخص ورا شجرة البلوط بالعتمة وقتها دخلت مرتبكة وأمك سألتني شو في!.. قلتلها ياقوت عم تتوهم وتقريباً عم تشوف رواد حالياً إنه آسر.. وأمك قالت لأبوكي.. بس أنا كنت خايفة لأنه صرت بحس هالشخص قريب مني بكل مكان ورح يقتلني.. وقررت أروح عالمستشفى.. كان وضع نضال صعب.. وواضح إنه متعرض لضرب قوي.. حكيتله عن يلي صار ومن وقتها إتفقنا عليكي.. لا أنا بعرف مين هالشخص ولا هوه بعرف!.. كل يلي بنعرفه إنه آسر!.. بالإسم!.. قلتلها شو مصلحته؟!.. حكت ما بعرف.. الظاهر إنك ما عم تتوهمي وهالإنسان موجود.. بس شو غايته منك ومنا كلنا ما بنعرف.. نضال يلي عمله طبيعي.. أي شخص بمكانه بعمل هيك.. لأنه إنأذى منك ومن شخص إنتي بتعرفيه.. وأنا مهددة وحياتي أغلى منك ياقوت!.. فلا تلوميني ولا تلوميه.. لومي نفسك.. إنتي مين بتعرفي!.. مشيت من صالة المقهى وكنت ضايعة ودخلت لغرفة وئام وقلتلها كل شي.. حكت هددني بالسلاح وقلي ما أطلع من الغرفة وخفت عليكي يا أمي!!.. قلتلها ساعديني.. أنا ضعت كتير.. مو عارفة هالشخص عم يحميني ولا عم يزيد الوجع والقهر عليّه أكتر.. شو بده مني!.. قالت نضال عم يهددك والظاهر فيه يعمل كل شي!.. الليلة إرجعي على البيت.. وأنا ما رح أتركك ويمكن أجي لعندك وأبقى معك بالغرفة.. ووقتها رح نعمل كل يلي بدك ياه.. قلتلك ما عندي شي أخسره من بعد بنتي!.. بس أهم شي إنتي ما تخافي!.. قلتلها عن الكلام يلي قاله بسام.. حكيتلها معقول هالشخص من عيلتنا.. وممكن يكون آسر فعلاً من عيلتنا وأنا عم بتخاطر مع شخص بعرفنا كويّس!.. إذا بعرف جدتي والقصة القديمة يبقى بعرف كل شي عنا.. وأنا سمعته بقول كلمات جدتك والحديقة!.. يبقى كلام بسام يلي قاله اليوم صحيح!.. إنطرق الباب.. كان بسام.. قلتله إنت لسه برا؟!.. حكا شفت نضال طالع وما حبيت أواجهه!.. فكرته أذاكي!.. حكيتله رح أرجع على البيت الليلة.. وإذا حابب تبقى إبقى.. بس أنا ما دخلني بأي شي ممكن يعمله نضال لإلك!.. قال قلتلك ما بحب أخسر شي!.. حكيتله وأنا قلتلك إني مو صفقة.. وصعب تتملكني متل أي شي بتحبه وبتتملكه!.. قلي وأنا ما رح أجبرك.. إذا ما رغبتي من نفسك بالزواج مني ما رح أجبرك.. بالنهاية أنا مو نضال.. حكيتله ممكن أسألك سؤال وتجاوبني بصراحة!.. قلي تفضلي.. قلتله إنت ليش حبيتني؟!.. شفته إرتبك وإتطلع على وئام.. وبعدين قلي عجبتيني.. وعجبتيني من أول مرة شفتك فيها.. حكيتله كيف وضّح أكتر.. قال يعني كل شي فيكي متل ما كنت بحب وبتمنى!.. شعرك الأسود القصير وعيونك العسلية.. ولطيفة وحلوة وبريئة كتير وصوتك حلو وجذاب وفوق هاد شاعرة!.. قلتله بس هيك؟.. هاد يلي عجبك؟!.. قال بس!.. قلتله يبقى إنت ما حبيتني.. الحب أكبر من كلمة عجبتيني وعجبني شكلك!.. وأنا ما فيّه أتزوج واحد بس لأني عجبته وإستهواه منظري!.. قال بس عالأقل أنا حقيقي!.. حكيتله وآسر حقيقي ولهلأ مو مصدقة إنه ممكن يأذيني حتى لو كان مو موجود أو حتى لو كان فعلاً موجود!.. قالتله وئام.. إنت حبيت حدا صعب جداً.. بنت متمسكة بالخيال بشكل لا يوصف وعم تواجه النار لوحدها مع ناس ما برحمو.. نصيحة لا تضيع وقتك.. وخليه لأعمالك وصفقاتك الماليّة ويلي خسرته الأيام بتعوضك ياه.. قال ما تعودت أخسر.. وبتذكر مرة قلتلها إنه دائماً في أمل بالحياة ولازم نجرب ونجازف.. وأنا حابب هالمجازفة وبيكفي إنها وسط حرب.. يعني حتى حياتنا أو موتنا صار مجازفة مع الحياة!.. قال رح أنتظرك بالبيت!.. طلع وأنا بقيت مع وئام.. حكتلي رح نعرف مين آسر الحقيقي لو كان فعلاً حواليكي أو مسجون أو وين ما كان يكون.. علم التخاطر واسع وبعد كل شي قرأناه أكيد رح نعرفه!.. حكيتلها لسه حافظة وصفه عن بيته.. بيت أهله أكيد!.. بس ما قال إسم ولا منطقة وكل يلي قاله إنه البيت ببعد ساعة عنا وقريب من حدا معي!.. شو تفسير آخر جملة!؟.. قالت إشارة لشخص عايش معك..