الجزء العاشر .... مع #أمووووول💜💜

-مراد: هديك البنت مر 5 سنين ع غيابا…. يعني كبرت !!! وعيت… طولت !!! وشعرا ببساطة عند اي كوافير بتغيرو من مجعد لناعم !!! لك اذا عيوني ما عرفوها….. قلبي شوووو !!! ما بيعرف حب حياتو…. ما بيعرف لما يدق شو يعني…..
-احمد: يمكن لانها عجبتك حسيت هيك…. قلتلي انها نكرت اللي حكيتو…. اصبح هيي مش ساندرا….. ومراد رجاءً ما تحاول تاخدها مني…. هي بتعجبني وانا….
سكتو رنة صوت كف قوي….. حط ايدو ع خدو و زورو لمراد…
رفع مراد سبابتو بتوعد…
-مراد: اووعك…. اوعك تجيب سيرة مرتي ع لسانك…… وما تطلع فيها اي نظرة من نظراتك البشعة…..
ضهر احمد من المكتب معصب… وطبش الباب وراه….. قعد مراد عالكرسي ودفن وجو بايديه…. وصار يسترجع كل تفصيلة من تفاصيل خلود….. وتفاصيل ساندرا…. هيي تغيرت كتير… بس مش لدرجة ما يعرفها…....
_____________________________
خلص النهار….. وخلود قاعدة بشقتها…… عم تسترجع شريط ذكرياتها كلو… معاناتها… طفولتها… اهلها…. كل شي…
اندق الباب…. قامت بملل وهيي عم تتأفف…
-خلود: اوف ام عاصم شو بدك هلأ…..
فتحت الباب… كانت لابسة بجامة مرتبة… لونها أبيض وأسود… وشعرها الناعم نازل ع اكتافها بأريحية…. طولت لاستوعبت مين طلع عالباب….. انصدمت…. اطلعت وراها بخوف… ورجعت قربت لقدام… وهدت الباب بإيدها وسكرتو شوي….
-خلود: شو بدك !!!!!!
-مراد: ما ح تقيليلي تفضل….
-خلود: من وين جبت عنواني !!!
-مراد: سهل كتير انو نلاقي عنوان محامية شاطرة…
صمت قصير…….
-مراد: اشتقتلك……… اشتقتلك ساندرا….. وبعرف انو كل شي حكيتيه قدام المحكمة كذب…. لانك بتحبيني ومستحيل تتزوجي غيري…
-خلود: اووه… ما توثق بحالك كتير… وبعدينا روح فرغ هالاشتياق عند هيام حبيبة القلب…. ما تجي تتضحك عليي بكلمتين…..
-مراد(عقد حواجبو): هيام !!!!
مسك ايدها… دفشها لجوا… سكر الباب…. ولزقها فيه….. بلعت ريقها…. اطلعت ع يمينها… حط ايدو…. اطلعت ع شمالها… حط ايدو التانية…..…
-مراد: متأكد انو كل اللي اليوم حكيتيه كذب…… انا بعرف كتير منيح لما طفلتي بتكذب…. من عيونا….… اخدتي دور خلود ونسيتي انك ساندرا… البنت البريئة اللي ربيتا…… واللي حبيتا…
-خلود: انت ابدا ما حبيت ساندرا… مراد بيك… انت حبيت هديك البنت اللي سلمتك حالا قبل بليلة واختفت……
-مراد: بعرف انك عملتي هيك لحتى ما انساكي !! كنتي اشطر مما توقعت….. واوعى….. يا ساندرا……
-خلود: تلميذتك…… ولو !!!
-مراد: هالتلميذة تغلبت ع استاذها…… وخلتو يبين كل الضعف اللي جواتو…. اللي كان يعلمها انو ما تبينو…..
-خلود: هالتلميذة هلأ كبرت…. وهالطفلة وعيت…. وما عادت تحمل اي مشاعر طفولية غبية لهالاستاذ…. تغيرت…. حتى اسما ما عادت بدها ياه…..
-مراد: مشاعر غبية !!!!!!
-خلود: اذا ناسي انت اللي علمتني انو ممنوع انفعل قدام مشاعر… وقدام الاحاسيس… ممنوع ابكي… ممنوع انهار… ولا اضحك… ولا بيّن فرحتي…. وكإني جثة هامدة وبس…… وهلأ شوو ما اتقنت هالشي بنجاح…… لك حتى اسمي غيرتو……. لانو هداك ما بدل الا عالضعف والبراءة….
-مراد: بحبك………..
قرب وجو اكتر….. تلبكت بزيادة….. حطت اول ايد ع صدرو… بعدتو….. مسكلا ياها ولزقا بالحيط… حطت الإيد التانية… وبنفس الطريقة مسكها بايدو التانية ولزقها بالحيط…. وهوي عيونو بمكان واحد…. ع عيونا…….... غمضن… تنفس بعمق….……
-مراد(بهمس): ساندرا…… اشتقتلك………
قرب اكتر…. بعدت وجها عاليمين……. وصارت تتسارع انفاسا… ما لازم تضعف…….
-خلود: مراد ارجووك بعّد عني……..
حط ايدو ع قلبا……
-مراد: قلبك عم يدق بسرعة…….. رح جاوبك ع سؤالك… اي اتقنتي هالدور بنجاح…… بس !!… مش معي…… انت مع كل الناس قوية… بس بين ايديي الطفلة البريئة والضعيفة…… هشش ما تحكي…. واكبر دليل هوي دقات قلبك هاي…….. حتى هاي بِدل على الضعف….
-خلود:……….
-مراد: لك شو في هونيك بضللي تطلعي لهديك الناحية……
-خلود: مراد مراد ما تروح لهونيك مراااااد……
ركضت…. سبقتو ووقفت ع باب غرفة……
-خلود: انا مش مرتك… ولا طفلتك…. ما بسمحلك ابدا انك تتعدى حدودك…. وتقرب ع خصوصياتي…..
-مراد: شو عم تخبي عني !!! عم تخونيني !!! او عنجد حكيك كان صحيح انك مزوجة وحامل !!!
-خلود: مراد انا وانت مطلقين !! يعني ما اسما خيانة……
غمرها بقوة……. شد ايديه ع ضهرا……. وكانو ايديها فاصل بين صدرو وصدرها اللي عم يتنفس بسرعة…… عم تحاول تشد وتبعدو…… بس هوي كان اقوى منها…
-مراد: ما بدي تكون طليقتي…… بدي ترجعي مرتي…….

يتبع مع #أدمن_أمولة 🎈🎈🎈