ونك .. غرقت بنظراتك وبريحة عطرك ودفى قلبك المميز

اختلف تعاملي مع خالد كتير .. صرت اخجل اتطلع بعيونو صرت اخجل حاكيه .. انا بحبو اي وكنت اتمنى يكون بيحبني بس ما كان في اعتراف بالحب بيناتنا ما كنت حس بأني بتعامل مع حبيبي مو مع ابن عمتي بس هلأ عم حس اني بتعامل مع حدا بيفكر فيني وبيحبني .. وانا نفس الشي بفكر فيه وبحبو بس كنت بدي شيل حاجز الخوف والخجل يلي عم يمنعني عنو

#أنا_كلي_ملكك
@rwayate
#قصة_واقعية
#بقلم_حلا_الشويكي

اجا موعد عرس والتحضيرات لبكتنا كتير .. وكمان اختي المتزوجة عايشة بدبي اجت لعنا وضمينا بعض وصرنا نبكي .. كان الكل واقف وانا عم ضما وابكي .. اجا خالد لعندي ماسك كلينكس ومسحلي دمعتي .. والكل عم يتطلع فينا ومستغربين .. بعدا حس خالد انو لازم يعدل الموقف .. قام مسح دموع اختي وقلا ما بحب شوف بنت بتبكي بنزعج كتير .. اتطلعت فيني اختي وابتسمت .. متل يلي عم تقلي كاشفتكن
بليلتا نمت انا واختي وامي بجنب بعض لأنه كتير كنا مشتاقين لأختي و فرحنا كتير بشوفتا

تاني يوم الصبح .... اجت سهر من سوريا واستقبلناها استقبال غير شكل وطلعنا نحنا وهي وتأجرنالا فستان العرس وحجزنالا بصالون حلو ومرتب وراقي .. وحجزنا الي ولأختي بغير صالون

بعد يومين كان عرس احمد وسهر .. ورحت عالصالون انا واختي عملت مكياج وتسريحة ولبست فستان احمر طويل ... رجعنا من الصالون بس هي فاتت قبلي عالبيت وانا كنت وراها بكم خطوة .. فتت بسرعة عالبيت ومسكني خالد من ايدي ورجعني لعندو ..

خالد : تعي لهون تعي

نورا : شو في ااخ ايدي وجعتني شبك ؟

خالد : ايديكي كلهن وصدرك وكلشي مبين .. شلحي وريحي حالك

نورا : اترك ايدي لقلك .. ما دخلك بلبس شو ما بدي

خالد : البسي شال على كتافك .. مشان ما زعلك

نورا : بالله

خالد : والله .. وكمان شغلة .. ما تقومي ترقصي بالحفلة اوك ؟

نورا : شو رأيك ما احضر وخلص ؟

خالد : اي بيكون احسن .. ما بدي حد يشوفك غيري

نورا : هففففف

سحبت ايدي من ايدو وفتت عالبيت معصبة كتير ...

امي : شبك شبك شوفي فايته معصبة كل هالقد ؟

نورا : ولا شي .. متى الحفلة رح تبدا ؟

امي : بعد شوي بس روقي مشان الميك اب

نورا : اي بروق ليش ما روق
=======================================
صار موعد الحفلة .. طلعنا كلنا عالقاعة شوبت بالحفلة وشلت الشالة عن كتافي .. اجا خالد ركض ورجعلي الشالة وهو عم يصرخ فيني .. قمت مشان ارقص مسكني من ايدي ورجعني عالكرسي وقعد جنبي وقلي ممنوع تتحركي

بس اجت رقصة السلو ...

خالد : هاتي ايدك

نورا : ليش ؟

خالد : مو بدك ترقصي .. قومي نرقص

تزكرت بخطبة احمد وسهر بس رقصت معو .. نبض قلبي تسارع وقمت معو بلا تردد رقصنا .. كانت من احلى لحظات حياتي .. كانت الغنية بتحكي

انا .. انا كلي ملكك .. انا كل حاجه حبيبي فيه بتناديك
انا .. انا مش بحبك .. الحب كلمه قليله بالنسبه ليك

انت فرحه جت لعندي بعد عمر من التعب
في السعاده الي بعاشها انت السبب
ضحكتك عقلك جنونك والحنان الي ف عيونك
هوصف ايه واحكيلك ايه

انا .. انا كلي ملكك .. انا كل حاجه حبيبي فيه بتناديك
انا .. انا مش بحبك .. الحب كلمه قليله بالنسبه ليك

قربت كتير منو .. حسيت بنفسو عم تلامس انفاسي .. وانا عم اتطلع بعيونو وهو عم يشدني من خصري ويقربلي اكتر لحتى اجسامنا التصقت ببعض وعطري علق بتيابو وعطرو علق بتيابي .. قرب لإدني وقلي ...

خالد : يؤبرني الأحمر شو بيجنن عليكي

نورا : خلينا نرجع عالطاولة حاج شوف العالم شلون عم تطلع علينا

خالد : ما بهمني العالم .. اهم شي عندي بكل الدنيا انتي

ورجع قرب من ادني التانية وهمسلي بحبك

تسارعت انفاسي .. ما عاد قدرت ركز بشي الا بعيونو وريحة عطرو
=======================================
خلص العرس ورجعنا عالبيت وانا كنت تعباااااانة طلعت فورا على غرفتي وبدلت الفستان ولبست بيجامة بس كنت بعدني بتسريحة شعري .. نزلت مشان خلي امي تساعدني بفك شعري بس ما كان في حد بكل البيت فايق الا خالد قاعد وعم يدخن

نورا : وين امي ؟

خالد : فاتت تنام هي وامي

نورا : يا الله

خالد : شبك ؟

نورا : ما فيني فك تسريحة شعري لوحدي

طفى خالد سيجارتو ...

خالد : تعالي انا بساعدك

نورا : عنجد ؟

خالد : اي تعي

قعدت انا مقابيلو فاتلة ضهري وهو عم يفكلي بشعري

خالد : لك شو كل هااااد لازم نجيب مغناطيس لنفك شعرك الليلة

نورا : ههههههه .. ااخ شوي شوي لك مو هيك اي هيك شوي شوي

خالد : وجعتك ؟؟

فتلت وشي لعندو و اجت عيوني بعيونو ...

نورا : احم .. كمل

فكلي شعراتي واتطلعت على الطاولة يلي بجنبو لقيت دبابيس كتير .. صرت مرر ايدي بشعراتي

نورا : اااااخ كل هادول كانو بشعري

خالد : ههههههههههههه

نورا : يسلمو كتير

خالد : ليكي شو رأيك نشوف فيلم حلو سوا ؟

نورا : اي ماشي

خالد : يلا قعدي رح وصي على عشا نتعشى سوا

نورا : اي ماشي اصلا انا كتير جوعانة

خالد : اي يلا رح وصي

جاب البيتزا وتعشينا وكنت قاعدة بجنبو ونحضر فيلم و
#أنا_كلي_ملكك
@rwayate
#قصة_واقعية
#بقلم_حلا_الشويكي

كنا بسيران انا و العيلة بالمزرعة .. الشباب عم يتخانقو بالمزح ويركضو ورا بعض ويرمو بعض بالمي ويصرخو والبنات عم تاكل بزر وتحكي وتتسلى ... والأمهات بالمطبخ عم يحضرو اكلات طيبة والرجال الكبار عم يلعبو طاولة زهر وضحكتن فيها حياة .. اي فيها حياة فرح وحزن سنين طويلة ..

عال10 بالزبط ركبو الكل بسياراتن وراحو عالمطار وهنن عم يضحكو وفرحانين ليستقبلو حدا غالي على قلوبهن

والكل بيروح وبيجي بالمزرعة ومتوتر ... خصوصا البنات انطلقو عالمرايا وكل وحدة بإيدا علبة ميك اب لأنه عمتي يلي جاي من السفر جاي خصوصي مشان تجوز ولادا من بنات العيلة .. الا انا بقيت قاعدة عم اتأمل السما بقمرا ونجموما

امي : وينا نورا يا نوراااا

نورا : اي امي انا هون

امي : قومي ساعديني حبيبتي

نورا : يلا جاي

قمت وصرت ساعد امي وطبعا الكحل يلي حطيتو قبل ما نجي عالمزرعة شط ومط والميك اب كلو شط ومط ههههههه
انا ما كنت فكر بالزواج لهيك ما اهتميت متل الكل وانا ماسكة المعلقة يلي كنت حرك فيها العصير ركضت بإتجاه صوت السيارة لشوف مين عمتي يلي بسمع اسما كتير بس ولا مرة شفتا
صفت سيارة ونزلو منها عمامي وعملو صفين يمين ويسار ...
ومن بيناتن ظهرت مرة وشا احلا من البدر وراقية كتير واكابر عيونا خضر وبيضا بخدود حمرا .. عمرا شي 45 سنة
وكانو ماشيين وراها 2 شباب

نورا : امي هاي عمتي ؟

امي : اي

نورا : وهاد وهاد مين ؟

امي : لك حاااج تشوحي بالمعلقة عيب هاتيا من ايدك

نورا : مين الشباب يلي وراها ؟

امي : ولادا

نورا : ولييييي

امي : اهدي يا بنت

وانا عم حاكي امي وصل دوري بالسلام ...

نهلة : لمين هالصبية الحلوة ؟

امي : هاي بنتي نورا

نهلة : يا حبيبتي ما احلاكي تعي لبوسك .... يا احمد يا خالد تعالو سلمو على بنت خالكن

احمد : مرحبا .. ماشاء الله انتي نورا ؟

نورا : ( بخجل ) اي انا نورا

احمد : عم اتزكرك وانتي صغيرة كنتي تبقي معي ولاعبك و ....

خالد : لك حاج ياه بدي سلم عليها انا كمان

مد ايدو خالد وسلم علي وهو عم يتطلع بعيوني وايدو عم تشد على ايدي .. قلي مرحبا وراح قعد جنب عمتي وبقي مركز بنظراتو علي ..

الكل عم يحكي النسوان عم يتزكرو ايام زمان واحمد عم يحكي عن طفولتو بسوريا والبنات كلهن عم يثبتو شطارتهن والشاطرة يلي بتزبط معها وبتتجوز أحمد او خالد ..
بس احمد لاحظ نظرات خالد لألي ونحنا قاعدين عم نتعشى وهو بيتطلع فيني ....

احمد : لك بتتزكر وقت كنا نلعب بالمسبح وانت تنزل نورا معك ؟

انا بعد الحكي هاد غصيت بشرب المي ....

خالد : لك شو لزومو هلأ هالحكي كان نطرت بس تشرب المي خجلتا للبنت ههههههههه

احمد : ليكا خلصت شرب مي قلي بتتزكر ؟

خالد : اي بتزكر وكمان كنت اشتريلا بسكويت وشوكولا ونيما بحضني دايما هههههههه

نورا : دايما صحة وهنا

بهالليلة بيت عمتي نامو عنا ... عمتي نامت على تخت اختي المتجوزة وانا نمت على تختي والشباب نامو بغرفة اخواني التوأم ...

عال12 نص الليل قمت رحت عالتواليت وانا وراجعة سمعت صوت بجنينة بيتنا طلعت شوي شوي بهدوووووء لشوف من وين هالصوت .... شفت قطة رجلا عم تنزف حملتا وفتت عالبيت وحطيتا بحضني وما عرفت شو اعمل جبت كلينكس وصرت مسحلا الدم وفجأة سمعت صوت عم يناديلي ...

خالد : نورا

تلبكت وارتعبت كتير مع انو كان الصوت يلي عم يناديلي حنون ما بيرعب ...

نورا : خالد ؟ ليش بعدك ما نمت ؟

خالد : ما عرفت نام .. شبها القطة ؟

نورا : ما بعرف من شو مجروحة رجلا شو اعمل ؟

خالد : لحظة وبرجع بس لجيب من شنتايتي كم شغلة

راح خالد ورجع معو شاش وقطن ومعقم ...

خالد : لك شبك خايفة .. هون حطي المعقم هيك اي هيك

لمست ايدو ايدي واتطلع بعيوني وانا خجلت كتير ... حطيت وشي بالأرض وحمرت خدودي

خالد : خلصنا

نورا : شكرا كتير

خالد : العفو ولو قطتنا الغالية هي

نورا : هههههههههههه

خالد : يلا فوتي نامي ليكني رح ابقى سهران مع القطة لحتى تنام

نورا : لا .. فوت انت نام وارتاح وانا رح اسهر معا

خالد : هههههههه من كل عقلك بدك تسهري مع القطة مشان رجلا مجروحة .. اعطيني سكين اجرح رجلي مشان ....

نورا : احم .. تصبح على خير

خجلت كتير من كلامو بس كانت اول دقة قلب حس فيا معو ... فتت على غرفتي وانا عم اضحك ووشي احمر واستقبلتني عمتي بضحكة عريضة .. طيب مو كانت نايمة شلون فاقت ؟؟!! شو رح قلا هلأ ؟؟

نهلة : سمعتك عم تحاكي حد ؟؟

نورا : ع .. ع .. عمتي مو كنتي نايمة يا روحي ؟ اي الظاهر ازعجتك ؟ بعتزر يلا نامي نامي

نهلة : لا ابدا ما ازعجتيني بس فقت اشرب مي

نورا : هلأ بجيبلك احلا كاسة مي

رحت لجيب مي وانا عم امشي شوي شوي وعم حاكي حالي ( ولييييي ما شوف خالد كمان مرة و عمتي تحس على شي .. والله بروح فيها )

خالد : نورا ؟؟

شهقت بقوة وحطيت ايدي على تمي ...

نورا : خالد ؟؟ دخيلك اتخبى اهرب ن