#أيام_الفزع_3 #أيام_الفزع
@rwayate
الحلقة الثالثة
ضليت عم بستنى بابا يرد ويحكيلي شو قصده بالكلام اللي حكاه.. مين اللي بقصده بكلامه؟!! عيوني كان كلها علامات إستفهام حتى صاحباتي.. بالآخر أعترف وقال.. أنا مش أبوكي.. الحقيقة اللي لازم تعرفيها من زمان انه امك كانت متزوجة شخص قبلي وانتي بنته.. متل ما أنا متزوج من مرة تانية حالياً ولسه بعرف أمك.. انصدمت!! وماعرفت شو بدي أجاوب.. بس سؤال واحد كان علساني.. مين بابا الحقيقي ؟! قلي أنا قتلته ومثلّت بجثته ورميته بالبحر.. بعد هالكلام اللي قاله وبعد ماكان متوتر.. حاول أنه يهرب من البيت بس أنا اعترضت طريقه وسكرت الباب بالمفتاح بسرعه ورميته لسجود وحكيتله لو ماقلت كل شي أنا رح أفضحك وأحكي للشرطة عن كل اللي حكيته.. قلي مين بابا الحقيقي وليش قتلته وشو عملت فيه وبوعدك إني رح أسكت.. أمنلي بهاللحظة وبلش يحكي.. حكالي أبوكي كان متزوج من أمك قبل لتخلقي ويخلقو خوانك.. كانو ساكنين بحارة بعيدة بمنطقة بعيدة كتير.. أنا كنت بعرف أمك من قبل لتتزوج أبوكي.. حاولت اتزوجها بس أهلي رفضوا لأنه أبوها كانت سمعته سيئة وتوفى بعد ماخلقتي بأيام.. أنا ماتزوجت وفضلت بحب أمك بالسر برغم رفض أهلي.. اللي صار إنه اللي تزوجته أمك كان إنسان أعطل من أبوها.. كان بضربها وكان فيه شي بعقله كأنه مختل.. بس اللي أكتشفوه أهل الحي بعدين إنه الزلمه مبلوس من جن.. كان يصير شغلات بالبيت ماحد بشهد عليها غير أمك.. يمكن السبب أبوكي باللي صار فيه لأنه أمك اعترفت انه كان بأذي ناس بطرق شيطانية مخيفه.. ويمكن متل مابحكو أنقلب السحر على الساحر.. وفجأة بعد زواجهم انقلب وبعد ماكشفته بالشي الي بعمله جوا الغرفه الصغيرة اللي ببيتهم.. حكت أنه كانت تمر بلحظات سيئة كتير بالبيت بس ماكانت تقدر ترجع لبيت أهلها لأنه أمها تزوجت وبرضه زوج أمها طلع إنسان عاطل وماكان يخليها تتطلق منه فما كان الها مؤى غير ترجع عالبيت المشؤوم.. قررت أنها تقوي قلبها وتعيش اللحظات الصعبة بهالبيت.. خصوصاً انه كان بمنطقة بعيدة بالقرية والحارة مافيها كتير سكان..وكان جنبها مقبرة كبيرة كتير.. نص سكان القرية ندفنوا فيها وحتى أهل المدينة.. هالشي كان يزيد الخوف بقلب أمك حتى اللي كانت تحسه بالليل ماكان بتفسر.. بالقرية زمان ماكان في كهربا متل هالأيام.. كانت تقطع بعز البرد وأمك ماتعرف شو تعمل.. تولع شمعه وتصبر على فعائل زوجها.. بنص الليل كان يطلع على المقبرة بالتلة.. يفتح قبور ويرسل لعنات شيطانية لأرواح كانت عايشة حتى يبعد لعنات عن ناس بعرفهم متله.. صابهم الجنون نتيجة فعائلهم.. بس ماكان عارف اللي رح يصير فيه لبعدين.. كان يرجع على البيت ومعه طرف من جسم ميت.. كان يرجع على البيت ومعه طرف من جسم ميت.. أو راس بني ادم حتى ينفذ خططه المجنونة على أكمل وجه.. ماكانت امك عارفه كيف أله قلب يعمل هيك شي.. وكانت تحكي معي بالليل تقلي أنه جوزها كل ليلة بروح على المقبرة وبرجع معه شي بكيس أسود بحطه بالغرفة السفلية بالبيت.. وماكانت عارفه شو اللي بجيبه معه بس كانت عارفه انه بروح المقبرة لأنه كان يطلع طريق واحد مابودّي إلا لألها.. وهالشي خلاها تشك.. حكيتله انزلي على الغرفة وشوفي شو بجيب بس ينام.. قالت انها بتخاف وانها شاكه انه يكون بعمل شي شيطاني لأنه شكت فيه.. فهمتها تقوي قلبها وتنزل.. وبالفعل قررت تنزل.. تركته ينام ونزلت.. حملت شمعه وفتحت باب الغرفة.. وأول مافتحته كانت الصدمة.. كتمت صرختها بس شافت أفظع منظر ممكن الإنسان يشوفه.. شافت أعضاء لبشر وورق وشغلات تانية ماكانت عارفه شو هيه.. حكتلي كنت شاكه انه في شي غريب لأنه كنت بشم بريحة وسخه من فوق.. برغم انها كانت خفيفه بس كنت مفكرتها من الساحة اللي قبالنا.. ولما سكرت الباب وطلعت تحكي معي.. كان صوتها واطي وقالتلي على كل شي.. بس ماكانت متوقعه انه هوه بسمعها شو بتحكي.. وسمع انها على علاقة فيه.. بهاللحظة قرر يقتلها وسمعته لما سكر السماعه واخر شي سمعته صرخة خوف منها.. أنا ماكنت بقدر أجي على القرية لأنه كنت بقرية تانية بعيدة وكان بهالليلة هوا ورعد قوي والطرق مسكرة.. وأمك كانت بين ادين هالمجرم وكنت متأكد انه رح يقتلها بس ماكنت عارف شو حيصير.. مانمت كل الليل وتاني يوم الصبح كنت رايح على بيتهم.. كنت برا البيت بتطلع على أمل أعرف شي.. وماكنت قادر اجيب الشرطة لأله لأنه يومها كان في حرب وكان الوضع متأزم وحتى بالقرية كان صعب يكون في شرطة.. فما كان الي ألا اخد حقي بإيدي.. دخلت البيت بعز النهار.. كان الباب مسكّر.. حاولت ادخل من باب تاني اللي هوه باب الطابق السفلي.. كان برضه مسكّر.. طلعت على الأسطوح.. وكان في طريق بنزل لشباك غرفة.. نزلت منه وفتحت الشباك ودخلت.. قدرت ادخل البيت بهاللحظة.. حسيت بشعور غريب أول مرة بحسه.. كان البيت بارد ومخيف.. وحسيت فيه ناس ساكنينه برغم أنه أمك وأبوكي بس اللي ساكنينه.. أول مادخلت البيت سكّر الشباك لوحده.. وصار في هوا برا..