#أيام_الفزع_قصص
@rwayate
#أيام_الفزع_5 #أيام_الفزع
الحلقة الخامسة
حكيتلهم المره ماقالتلي شي بس حكتلي تعالي انتي وياهم مرة تانية حتى اشوفكم واحكيلكم على كل شي.. همه خافو وماعادو يعرفو شو بدهم يعملوا متلي تماماً بس أنا ضليتني خايفه حكيلهم شي يخوفهم يخليهم يرفضو انهم يساعدوني لأنه الخلاص بإيدهم ولو ما وافقوا انا رح اموت وأكون ضحية كل شي عملوه بابا وماما مع هاد الزلمه.. قلت لماما بدي أروح عندها معهم لأنها هيه اللي خلصتكم زمان.. هلأ بدي أعرف شو بدها تحكيلي.. كل وحدة فيهم كانت خايفة وحاطة ميت سؤال براسها.. وطول الوقت بالسيارة ساكتين.. كنا بسيارة سجود والكل كان ملتزم الصمت لحد ماوصلنا البيت.. منظر البيت من برا كان بخوف.. ومن قبل ليشوفوها كانو عارفين انه رح تطلب شي غير معقول.. يمكن الكل حس بهالشي.. دخلنا على البيت.. دخلتلنا شاي.. شربنا بس سجود ماشربت يمكن لأنها كانت خايفه بس أنا استغربت من تصرفها.. رؤى وهيا ضلهم يتطلعوا على المره بشكل غريب.. ويمكن انتبهت عليهم.. قالتلهم انتوا خايفين مني.. أنا مابخوف.. بالعكس أنا الناس بيجو من عندي من بلاد بعيدة بس لحتى أحللهم مشاكلهم والله معطيني هالقوة بس لحتى أفيد البشر.. حكيتلها ياريت تحكيلنا اللي لازم يعملوه صاحباتي وبسرعه لأنهم على أعصابهم.. قالت متل ماحكيتلك انتي عم تتعاملي مع روح ميته من زمان.. وهالروح كانت سيئة وأذت أمك وأبوكي وبالمقابل أبوكي وأمك أذوها.. والضحية للشي اللي صار هيه انتي.. لأنك بنت هاد الشخص.. حكتلي كل شي شفتيه بالحلم رح يتحقق.. أبوكي رح تشوفيه بالقبر ويمكن أنتي تدفنيه بإيدك.. ورح يشهدو صاحباتك على موتك ويحضرو عزائك.. متل شفتي تماماً.. واللي حيسيطر عليكي هيه روح هاد الشخص اللي رح تخلص عليكي تماماً.. وبوجود صاحباتك.. حكيتلها انتي خوفتيني.. يعني مافي شي ينعمل وخلص أنا رح اموت!!! حكتلي لأ أنا بدي أخلصك وأحكيلك شو لازم تعملي حتى تخلصي من هاللعنة القديمة اللي ما الك ذنب منها.. حكيتلها تفضلي.. قالت بهيك قصص.. الأرواح بتكون منشئها المكان اللي أنتهت وماتت فيه.. انتي لازم تواجهي هاد المكان حتى تقنعي هالروح ما تأذيكي.. لأنها عم تتحكم فيكي من بعيد وانتي مابتشوفيها الا بأحلامك.. بس بالحقيقة هيه موطنها المكان اللي نقتلت أو انتهت فيه.. حكيتلها مافهمت وضحي أكتر.. حكتلي تذكرت اليوم اللي اهلك اجو حكولي عن اللي صار معهم.. وانه روح هالشخص ماعم تتركهم..وقتها حكيتلهم ارحلوا من القرية والمدينة كلها لأنه روحه رح تضل بالمكان.. وهمه عملوا شو حكيت.. بس الظاهر انه الروح لحقتهم وطلبتك انتي.. بدليل الأحلام اللي شفتيها.. حكيتلها كلامك كله الغاز ومافي شي مفهوم.. حكتلها هيا طيب هلأ نحنا شو لازم نعمل حتى نبعد هالروح عنها.. قالت هاد اللي بدي احكيه.. زبدة كلامي كلها.. هيه انه لازم تروحوا كلكم على المكان اللي انتهت فيها هالروح وتواجهوها.. هاد اللي فسرته من حلم مايا.. انتو التلاتة لازم تروحو على بيت زوج أمها وتعيشوا فيه.. روح هاد الزلمه رح تلاقيكم هناك.. رح تطلعلكم ورح تحكو معها ! وتقنعوها ما تقتل مايا.. انتوا بس بتقدروا تعملوا هيك.. هاد هوه تفسير الحلم.. يا أما رح تموت مايا.. وقبل لتموت رح تشهد على موت أبوها زوج أمها وعلى دفنه ويمكن أمها نفس الشي.. لهيك انتوا لازم تنقذوها وتنقذوا عيلتها قبل ليصير كل هالشي.. رؤى وهيا خافوا وصار وجههم مابتفسر.. ورفضوا فوراً.. قالوا نحنا مابنقدر نعمل هيك شي.. اسفين مايا.. مستحيل نخاطر بحياتنا ونحط نفسنا بهيك موقف ومكان.. حكيتلهم بتتخلوا عني !! ماتوقعت ردة فعلكم تكون هيك.. حكتلي هيا وأنا ماتوقعت يكون طلب المره هيك!!.. ماتوقعت انه تطلب منا نعيش فبيت مهجور وشاهد على جثث وشغلات كانت تصير انتي بتعرفيها منيح! حكيت للمره مافينا نغير المعادلة ونعمل شي تاني يقدر يخلصني من هالورطة.. حكت للأسف مافي.. رؤى وهيا طلعو.. وسجود ضلت ملتزمه الصمت حكيتلها ماعبرتي عن رأيك ليه ساكته! قالت أنا موافقة.. حكيتلها عنجد بتحكي! قالت موافقة ومستعدة أعيش بهالبيت حتى أنقذك.. حكيتلها حبيبتي انتي أكتر وحدة طلعتي صادقة فيهم.. ماتوقعت ردة فعلهم هيك تكون.. نحنا عشرة عمر وعشنا مع بعض من الطفولة على الحلوة والمره.. عارفين اني ممكن اموت والخلاص بإيدهم ومع هيك تركوني بهالمحنة وانتي الوحيدة اللي وقفتي جنبي.. أنا بتشكرك وكل عمري مارح اقدر واوفيكي غرضك.. انا فرحت وقلت للمره خلص الحمد لله مو مهم رؤى وهيا.. بيكفيني سجود وافقت وانا وهيه رح نتحدى الخوف بس لأنقاذ حياتي.. حكتلي للأسف مابزبط.. لازم انتي والتلات بنات تكونوا بالبيت.. قلتلها كيف بدي اقنعهم !! حكتلي حاولي.. بس ماتنسي انه الوقت ضيق ويمكن بنهاية هالشهر يكون أبوكي انتقم منكم.. طلعت عم ببكي من عندها ومافي شي قادرة أحكيه.. شو بدي أعمل ؟! كيف بدي أقنعهم! طول الطريق كنت بقنعهم وبترجاهم.. انا حياتي بإيدكم.. أرجوكم..