#أيام_الفزع_قصص
@rwayate
#أيام_الفزع_6 #أيام_الفزع
الحلقة السادسة
اخدت نفسي بدون وعي لعند بيت بابا التاني.. رنيت الجرس مالقيت حد.. سمعت في صوت جوا البيت.. حاولت اطق الباب ماحد رد عليه.. قلت طيب شو هاد الصوت اللي جوا البيت.. ومين ممكن يكون جوا.. بهاللحظة اجا ولد صغير قبالي طالع على الطابق اللي فوق.. حكيتله حبيبي بتعرف شو اللي صار اليوم بهالشقة ووين الناس اللي فيها.. حكالي هاي صاحبتها اليوم لقيوه مقتول بالشقه.. والشرطة سكرت الباب وطلعت الكل اللي فيه.. حكيتله بس انا سامعه في صوت جوا.. حكالي مستحيل الشرطة منعت أي حد يدخل.. حكيتله شكراً حبيبي وهوه راح.. بهاللحظة قربت داني على الباب منيح وصرت اسمع الشي اللي بصير جوا.. سمعت صوت حدا عم بمشي بالشقة والصوت كان قريب كتير مني لدرجة اني حسيته جنبي.. وبهاللحظة رنت عليه ماما بتحكيلي انه سجود اجت عنا وكانت بدها تحكي معي وخبرتها انه بابا توفى.. حكيتلها هلأ برنلها.. رنيتلها ماردت.. أنا صرت خايفه كتير على حالي وحاسه انه موت بابا كان لسبب خفي وفي شي بشقته غريب انا متأكده.. رجعت حطيت داني وأنا عم بسمع نفس الأصوات مرة تانية قريبة كتير مني.. بهاللحظة قلت أنا مش لازم اخبي على باسل شي وقلت لازم اتصل معه وخلص احكيله.. حكيتله بدي أشوفك تعال أنا عند بيت بابا.. ضليتني عم بستنى لأجى.. قلتله بابا مات قتل اليوم.. وهوه طلع مو بابا الحقيقي.. الشقة مسكرة كيف فينا نفتحها.. نصدم من كلامي وأنا فهمته كل شي بإختصار واللي صار كله بس أنا كان بدي حد أقوى مني ليفتح الباب أو يكسره.. حكالي مافينا نعمل هيك شي رح يشكو فينا خلينا نمشي.. حكيتله لو ماعملت هيك أنا رح اموت.. انت رح تفقدني خلال هالكم يوم اللي جايين.. بدك اموت ؟! قلي مستحيل أنا بحبك.. حكيتله اخلع الباب.. قلي ولو في شافنا.. حكيتله السكان بهالعمارة قلال.. اخلع الباب.. دقايق وكان باسل خالع الباب.. دخلنا الشقة وصرنا نمشي جواتها بكل مكان.. مافي شي غريب.. ومافي أي صوت بني ادم متل اللي سمعته.. قلي خلعناه عالفاضي.. مافي شي.. وثواني وسمعنا باب تسكّر من الغرفة اللي جوا.. حكيتله سمعت !! قلي معقول في حد بالشقة.. حكيتله يمكن مايكون في.. تعال معي.. رحنا لعند الغرفة وقربنا منها.. مديت ايدي لأفتح الباب باسل قلي لأ.. حكيتله بدي أعرف مين جوا.. فتحت الباب بسرعة لقيت دم على الأرض والفرش كله دم.. حكالي خلينا نطلع قلتله هون انقتل بابا.. بس أنا بدي أعرف كيف نقتل بنفسي.. وبهاللحظة رجعنا سمعنا باب تاني تسكّر.. كانت بواب البيت تفتح وتسكّر لحالها.. بهاللحظة باسل خاف.. قلي في شي غريب بهالشقة.. الشقة مسكونه خلينا نطلع.. حكيتلها مارح أطلع من هون.. الروح سكنت المكان وهيه موجودة بالشقة.. حكيتلها مارح أطلع من هون.. الروح سكنت المكان وهيه موجودة بالشقة.. أنا بدي اضل لوحدي هون.. ومش بحاجة صاحباتي.. اذا بدك روح أنا بدي ابقى.. قلي لأ مابخليكي لحالك شو بدك تعملي.. بدك تنقتلي متل ابوكي !! وقفت بالصالة وصرت اصرخ واحكي ياروح انا موجودة هون.. شو بدك مني! ليش بدك تنهي حياتي.. حكالي باسل وطي صوتك رح ننفضح.. أنا عصبت وقلتله اطلع برا.. لو ماعملت هيك انا رح انتهي خلال ايام فاهمني! هوه ماحب يتركني لحالي وانا عم بحكي وبسمع اصوات عم تتحرك جوا الغرف بس ماعندي جرأة افتح البواب.. بس بكلمها من برا.. وبلشت اعلي صوتي واطلب منها تروح وتتركني وماتقتلني وبهاللحظة دخلت الشرطة على البيت واقتحمته.. وحكولي شو بتعملي هون مين انتي.. اخدوني انا وباسل معهم وحققوا معي.. قلتلهم دخلت شقة بابا اشوف شو اللي صار لأني مابعرف شو صار.. الشرطة شكت فيني وفكرت الي علاقة بموت بابا.. اخدو اقوالي واقوال باسل.. وحكولي رح نخلي عليكي مراقبة مارح نتركك أبداً.. لأنك دخلتي بوقت غريب ولازم نعرف ليش دخلتي وكسرتي الباب كمان !! اللي عملتيه ما اله تفسير تاني الا انه انتي الك ايد بقتل ابوكي.. حكيتلهم مستحيل.. بس ماصدقوني.. وباسل نفس الشي.. حكالي شفتي شو عملتي فينا.. طلعت من المغفر ببكي ومحتارة شو حيصير.. قلتله خلص اتركني بحالي انا بدي اموت.. قلي مابتركك.. رنيت لسجود قلتلها بدي اشوفك.. تعالي انا وباسل طالعين.. قلنالها على اللي صار استغربت وحكت كيف فيكي تعملي هيك شي.. وانت كيف فيك تطاوعها.. قالت انا اجيت لعندكم ونصدمت البقية بحياتك بس ماحكولك الشرطة مين قتله.. قلتلهم حكو انه مافي اي دليل على القتل وحتى مرته ماكانت بالبيت بهالوقت هالشي اللي شكللهم علامة استفاهم ومافهمو شو اللي صار.. والدليل الوحيد اللي صار عندهم انه انا اللي قتلت لأني دخلت الشقة انا وباسل.. قلتلها لازم نقنع رؤى وهيا ليجو معي عالبيت اللي بالقرية لأنه لو ما اجو انا رح انتهي بنهاية هالشهر.. حكتلي انا رح اقنعهم لا تخافي.. تاني يوم حضرت دفن بابا وبكيت كتير برغم انه كان شخص بعيد عني واذى ماما نفسياً بزواجه من وحدة تانية بس بكيت عليه ونقهرت..