#أيام_الفزع_9 #أيام_الفزع
@rwayate
الحلقة التاسعة
صارت تحكيلهم بتتذكروا الحلم اللي حلمتوه ؟ كان نفس الحلم اللي حلمته مايا.. بس بإختلاف بسيط أنه كل وحدة شايفه حالها بهالحلم ولما قررت تحكي معكم عرفتو انه في سر وقررتو تيجو لتخلصوا من هاللعنة.. بس أول ماعرفتو بالمخاطر اللي لازم تعملوها خفتو وهربتو.. حتى ماتساعدوها.. انتو مفكرين انكم بتعملوا هالشي بس عشانها ؟! حكتلها هيا شو قصدك ؟! ورؤى وقفت عن البكا وركزت معها.. حكتلها سجود.. حبيباتي أنا اليوم كنت عند أم الرمادي.. حكيت معها.. وكان معي باسل.. قبل لنخطفكم.. حكت انه الكل رح يموت من خلال هاللعنة لو ماوصلتوا البيت هاد وحكيتوا مع روح أبو مايا.. لأنه اللعنة على الكل مش بس عليهااا !!!.. حكيت لسجود انتي شو عم تحكي!! شو هاد الحكي ليه ماحكيتيلي !! قالت انا ماقدرت احكي شي.. لأنه كان بدي الخطة تمشي متل مابدي أنا وباسل.. وباسل قرر يساعدك لأنه بحبك.. هيا ورؤى خافو وصارو يحكو شو رح يصير فينا هلأ.. شو لازم نعمل احنا رح نموت.. حكتلهم سجود.. السر تحت بالغرفة القديمه اللي كان يصير فيها القتل والموت.. حكيتلها بدي باسل معي انا خايفه انزل تحت سجود.. باسل وين.. بدي ياه.. بهاللحظة فتحت الباب وصرت انادي على باسل بس ماكان في حدا والجو بلش يمطّر ورعد وعواصف ومافي غير سيارته برا وهدوء تام والأصوات المرعبة اختفت من البيت وضل بس الهدوء وصوت المطر.. حكتلي سجود أنا معكم ورح اموت معكم.. من أول ماعرفت هالشي وماقدرت اقنعكم تيجو.. كان لازم اعمل هيك.. حتى تنفك اللعنة عنا كلنا.. حكت هيا كيف صار هالشي وليش روح أبوها بدها تنتقم منا نحنا ليش!! حكت سجود هاد الشي اللي ماعندي جواب لأله.. خلونا ننزل لأنه عم نضيع وقت.. انا كان الخوف بقلبي كبير ومش قادره امشي خطوة اكتر من اللي مشيته.. وواقفه عند الباب انا ورؤى وهيا.. وسجود عم تقلنا يلا لتحت.. بلشنا نمشي كلنا بصمت.. والهدوء بالبيت وريحة الغبره والعفن كانت بتقتل وحتى ريحة الحيوانات الميته والحشرات.. كل شي كان بموّت.. بلشوا البنات يرجفو.. ومش عارفين يمشو من هزهزة رجليهم بسبب الخوف والقلق وشادين بأدين بعض.. أنا قلت مش شايفه شي عتمه.. سجود قالت معي قداحه باسل.. كان لازم جبت معي مصباح بس نسيت بسبب اللي صار.. شعّلت سجود القداحه وبلشنا نشوف أحسن.. كان البيت مخيف لدرجة فظيعه.. الجدران متآكله وعوشك تنهار.. وكلها عفن ورطوبة.. وصلنا لعند الدرج.. كان خشب وطويل واخره عتمه مش معروف شو اخرها.. سجود قدامنا وانا وراها وهيا ورؤى خلفنا.. ننزل خطوة خطوة.. بلشنا نسمع صوت تحت.. كان الصوت خافت بس عم بعلى تدريجياً.. كل بنت فينا كانت عم ترجف وشوي ورح نوقع عن الدرج.. كل خطوة كانت توخد معنا دقيقة لنخطيها.. بحكيلهم سامعين هاد صوت شو؟ هيا بتحكي صوت بني ادم عم يصرخ بصوت واطي وحاسه في حدا كمان.. البيت مسكون يا جماعه.. هاد البيت مسكون خلونا نطلع نحنا نازلين عالموت.. سجود قالت لهيا اسكتي مابدنا صوت.. ام الرمادي قالت بس تنزلو لتحت ماتحكو ولا حرف وخليكم عم تسمعو وبس.. انا حكيتلها خلص اهدي.. نزلنا نص الدرج وكل ماكنا ننزل الصوت يقرّب علينا.. ودقات قلبنا تزيد.. الصوت يعلى ونحنا رجل لقدام ورجل لورى.. كنت عارفه ومتيقنه انه البيت مسكون وفي جن وشياطين عايشة فيه وبالذات بالغرفه اللي حكالي عنها وشرحلي عنها بابا.. انه كان زوج امي يطلع جثث من المقبرة ويمثّل فيها تحت.. طيب ليش كان يعمل هيك هاد اللي ما شرحلي ياه ومات قبل لأعرفه.. بس يمكن اللي عرفته من كلامه انا بابا كان مجنون وماما هربت مع زوجها عشان تخلص منه ومن جنانه بس ماكانت عارفه انه المشعوذ اللي متزوجيته رح يهلكها بلعنه بعد مايموت ويهلك بنتها بعد سنوات.. وصلنا تقريباً لأخر الدرج.. القداحه صارت تطفي.. حكيتلها شو صار !! حكتلي اسكتي!!! ماتحكي شي..!! وصارت تقلنا بصوت واطي.. بلا ما نولعها خلينا نمشي شوي شوي ونتحسس على الحيطان لنعرف وين الباب.. كلكو امسكو الحيط وماتحكو.. بلشنا نتحسس الحيطان.. بس كيف حنعرف الباب.. اذا نحنا مش شايفين بعض ؟ نزلنا اخر درجة وكنا حاسين انه خلص نحنا قطعنا كل الدرج وصرنا بالطابق الأرضي.. من كلام بابا قلي انه في باب بهاد الطابق اللي حاول يدخل منه وماقدر لهيك طلع من الاسطوح على الشباك.. كان بدي اعرف وين الباب بهالطابق ولو بنقدر نهرب منه بعد مانفوت الغرفة ونحكي مع روح بابا.. بس ماكنا شايفين شي ولا حتى بعض.. سمعت صوت رؤى بتحكي انا حاسه هاد باب.. امسكو هون.. مسكت محل ماحكت.. كان فعلاً متل أيد باب وشي خشب غير عن الحيط.. هيا قالت الباب مفتوح ياجماعه.. فعلاً الصوت كان قريب كتير.. أشخاص بتتألم وأصوات غريبة لبني ادمين كأنهم بتعذبو جوا بالغرفة بس انا حاسه انه المكان هون مسكون والأصوات أصوات الجن.. بلشنا ندخل كلنا.. كان صوت سجود مختفي.. أنا خفت وقلت سجود وينك ؟ البنات حسو متلي.. صوت سجود اختفى.. وما عاد سمعنا صوتها.. بس رجلينا عم تدخلنا محل ما عم نسمع..