#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤
بقلمي: جودي المصري

#قصة_واقعية
#الجزء_الخامس(معدل)
Telegram:@rwayate
اتصلت مرام بأخوها...واجى بعد شوي...شافو لقيس وعصب

محمد: وينووو ابي

مرام: انت السبب...انت موتو...انت

محمد: خلصنا بقا

#فجأة اطلع بقيس وسألو

محمد: انت مين؟

بس قيس: انا.. انا.. انا بدي اخطب اختك على سنة الله ورسولو بس عم استنى الظروف المناسبة

محمد: بالله شو؟
والله يا مرام

#وبعد خناقة كبيرة اضطر قيس يروح..
مرت أيام العزا وأول أسبوع من الموته..
مرام تعبانة كتير هالفترة...هي وحيدة...ماعم تقدر تحكي قيس لانها مراقبة...اخوها عم يعاملها بقسوة...وشوقها لأبوها ما بينقاس

اتصل فيها قيس بالليل...

قيس: مسا الورد يا احلى وردة...شتقتلك

مرام: وانا كمان شتقتلك

قيس: كيفا حبيبة قلبي اليوم؟
Telegram:@rwayate
مرام: تمام منيحة ولا يهمك

قيس: انا حكيت اليوم مع اخووك...بس هو رفضني مرة تانية

مرام: شوو...يعني خلص؟

قيس: اكيد ما خلص شي...مرام انت بتحبيني؟

مرام: لشو هالسؤال؟

قيس: جاااوبيني

مرام: اي بحبك

قيس: معناها نحن إيد بإيد لنكون سوا...والله معنا ح يسااعدنا

#مرت سنة كاملة على علاقتها مع قيس...كانو عايشين احلى ايام...تعلقت فيه اكتر...حبتو اكتر...
أما بالنسبة لرهف ومحمد...علاقتن سيئة هي تركت البيت...وهو مشتاق الها ولبنتو يلي ماشافها غير كم مرة...بس ماعم يقدر يسامح حالو...وشو عمل بأبوه

محمد: مرام اختي

مرام: اي روحي شو؟

محمد: اشتقتلا لسارة

مرام: كم مرة قلتلك خناقاتك مع مرتك ما دخلا ببنتك...هي طفلة...شو ذنبها؟

محمد: هي ما عم توافق اشوفها

مرام: ليك اخي عفا الله عما سلف...ما لازم هيك تكون...تصالحو

محمد: ح حاول اليوم

مرام: اي حاول
Telegram:@rwayate
#اطلعت مرام للشباك وتأففت الشمس قوية كتير وهيه مجبورة تطلع للجامعة
حطت واقي شمسي..بدلت تيابها وطلعت

مرام: ما ح طول اخي

محمد: تمام..لانو ح روح لرهف

مرام: ساعتين وراجعة

#وبالطريق..
شافتو لقيس..ابتسمتلو بس هو ما ابتسملا...كان معجب كتير

مرام: اهلين حبيبي

قيس(بعصبية): شو هاد؟

مرام: شو هو؟

قيس: يلي ع وجهك

مرام: شوفي مافهمت

قيس: حاطه مكياج؟

مرام: لا هاد واقي

مسكلها ايدها وشدها عالمكتبة العامة وقف قدام باب حمامات البنات

قيس: ادخلي غسلي وجهك مرام

مرام: شو قلت؟

قيس: متل ماا سمعتي

بس مرام ما ردت...تركتو وفلت...

#ومن هاليوم بلشت الخناقات تكتر بينها وبينو...
#مرت السنة التانية بصعوبة...
رهف رجعت لزوجها...بس في شي انكسر بيناتن..
مرام على طول مع قيس...بس خناقاتن غلبت جو الحب يلي كان!

فاتت مرام على غرفتها بتبكي...كانت دموع نقية...دموع حقيقية
اختلطت هالدمعات مع ماء الوضوء...حست بقوة روحية وبلشت تصلي
Telegram:@rwayate
مرام: يا الله أنا كنت قريبة منك كتير...كنت انت صديقي الوحيد يلي بتسمعني وبتساعدني...بتساندي وبتريحني...بس أنا بعدت عنك!
فضلت اشكي لغيرك...احب غيرك...يا الله أنا حبيتو لا تعاقبني فيه..هو هلأ انسان تاني تغير كتير...ربي انا ما بدي اعمل شي بالحرام سااعدني...ربي كون معي

وقبل ما تكمل الدعاء...رن تلفونها

قيس: مرام؟

مرام: شو؟

قيس: زعلتي مني؟

مرام: على شو قصدك؟

قيس: شكلك زعلانة؟

مرام: على شو لازعل؟ مهو كل اشي انت عم تعملو معي بزعل!!

قيس: أنا آسف

مرام: الحب مو امتلاك...الحب اهتمام..الحب أفعال..بس أبداً مو متل ما أنت عم تعمل

قيس: انت بتعرفي اني بحبك

مرام: اي بس تصرفاتك عم تزعجني

قيس: خلصنا مرام

مرام: لا مو خلصنا شبك قيس!
ممنوع تروحي عالمكتبة بدوني لانو بغار...ممنوع تحاكي صاحب المكتبة لانو بغار...ممنوع تطلعي من البيت بدون نضارات حتى لو مطر كمانه لانو بغار...ممنوع تطلعي عالبرندة لانو بغار...لازم تحاكيني كل الوقت...لازم تكوني الي ع طول...هيدا مو حب منوب...هاد تملك وأنانية
Telegram:@rwayate
قيس: انتِ هيك شايفتيني؟

مرام: أنا اسفة بس اي

قيس: شو يعني؟

مرام: نحن اديش ضلينا مع بعض؟

قيس: نحن بالسنة التالتة

مرام: يمكن نحن غلطنا...ولازم نصحى بقااا

#يتبع💜