#الاشقياء_الثلاثة
#بقلم_فيلوفوبيا
الجزء الاول
كنت قاعد معها بالمقهى....متل العادة شاردة و عيونها مافيهن غير الفراغ...متمني كتير لوفيني شوف ضحكتها
بعرف اني قسيت كتير عليها بالفترة الاخيرة...بس هي سبب كل شي عم يصير معها...انا ماعملت شي غير اني عاقبتها على غلط كبير ارتكبتو معي
بس هلأ انا مسامحها وبدي ياها ترجع متل ماكانت و أحسن

عصام:يلا حبيبتي كلي من ايدي هاللقمة......ايوااا صحة و هنا

همسة______

عصام:(بضحكة مصطنعة)كلهن كم شهر و بيجي البيبي و بيملي حياتنا

همسة:______

عصام:حلو هالمطعم موهيك!

_سكوت سكوت سكوت كل الوقت....كيف عايشة مابعرف!!
تحولت من زوج....لجليس لزوجتي....كل امورها انا برعاها
حتى الامور الشخصية....انا بلبسا و انا بحمما و انا بطعميها...انا بمشط شعرا...و انا بنيمها...وكأنها طفلة
بتفتقر لأبسط قدرة تخليها تعرف تعيش
و كأنها اختارت الطريقة الاصعب لتعاقبني عاللي عملتو فيها...لانها بتعرف تمام المعرفة اني مابقدر اتخلا عنها ولا بأي شكل و انا عم طعميها سمعت صوت ناعم عم يناديني_

رزان:عصام!....هاد انت؟

عصام(باستغراب)اي انا مين حضرتك

رزان:لك انا بنت جيرانكن رزان شبك!!

عصام:رزان؟؟ااااه....قصدك جيران بيت اهلي؟

رزان:لك اي....كيفك انت...مومعقول شو متغير

عصام:الحمدلله تمام....تفضلي تفضلي قعدي معنا

رزان:لامابدي ازعجكن

عصام:لا مافيها ازعاج...همسة مابتدايق

_مدت ايدها رزان لتصافح همسة_

رزان:مرحبا....انا رزان

عصام:لاتعزبي حالك...قعدي

رزان:(باستغراب)...فيها شي رفيقتك؟

عصام:هه....لا.....هيه هيك على طول

رزان:مريضة نفسية

عصام:شوعرفك!

رزان:هههه ما انت تركت كل شي ومشيت...انا كبرت و درست علم نفس و صرت طبيبة نفسية كمان

عصام:كل هاد!

رزان:شايف...(ابتسمت)مرتك؟

عصام:اي

رزان:ماعرضتها على طبيب نفسي؟

عصام:لاوالله

رزان:بتخاف يحرموك منها

عصام:انتي من وين اجيتيني وبتعرفي كل شي!!

رزان:هههههه.....من عيونك واضح

عصام:هيه ماكانت هيك....صار معها حادث و غيرها كتير

رزان:طيب....بتسمحلي عالجها....وبوعدك انو هالسر مايطلع لبرا...ويكون علاج سري

عصام:ما....مابعرف

رزان:انت بتحبا....حرام تتركها حبيسة هالمرض هاد

عصام:خليني فكر....حكيلي...شواخبارك انتي....اهلي كيفهن

رزان:تمام....اهلك مناح و طبعا مشتاقينلك كتير...
و انا مخطوبة لرجل اعمال..وعرسي الصيف الجاية

عصام:برافو...فرحتلك عنجد

رزان:امك قلبها ناطف عليك

عصام:غيري هالموضوع اذا سمحتي

رزان:مارح غيرو....لان الي عملتو غلط كبير

عصام:هنه خلوني اعمل هيك هنه جبروني انا مالي ذنب

رزان:ااااه....ايمتا رح تجيب مرتك لعندي لنبدا بعلاجها

عصام:شوو اخدتي القرار عني؟

رزان:وضعها صعب...مبين هالشي...ولازم تعرف انها ضروري تكون راجعة لوعيها قبل موعد ولادتها

عصام:بس هيه لسا بالشهر الخامس

رزان:اي....فكرك 4 شهور ممكن ينعمل فيهن شغل كتير؟يادوب تستعيد وعيها فيهن مو اكتر

عصام:و اذا مااستعادت وعيها

رزان:احتمال تخسرها...او تخسر ابنك

عصام:بس انا رح ولدها قيصرية

رزان:ولو كان....يمكن ماتتحمل تشوف البيبي ادامها و تحاول تقتلو

عصام:معقول!!

رزان:كتير

عصام:طيب..عطيني رقمك لاتواصل معك و شوف كيف رح نسق جلسات العلاج

رزان:سجل عندك

_ماكنت بعرف معنى كلمة متل القضاء المستعجل قبل ماشوف رزان....كتير كانت مصرة على علاج همسة
ومندفعة لهالشي
وقت رجعت عالبيت...بدلت تياب همسة و نيمتها
وقت بتنام بحس كأنها رجعت همسة القديمة...اللي مافيها شي...واللي مملية عليي حياتي و بيتي
تلمست بطنها بايدي...عم يكبر بسرعة...والجنين جواتو عم يتحرك...الفرحة اللي بحسها لما شوفو عم يتحرك مابتنوصف
قربت من بطنها و طبعت بوسة عليه...وتخيلت اني عم بوس ابني و ابتسمت من قلبي_
_ببيت رزان_

رزان:بتعرف اليوم قابلت صديق قديم...كان ابن جيرانا بالحارة القديمة

باسل:والله؟...اكيد انبسطتي

رزان:اي...موهون المهم

باسل:لكن وين المهم؟

رزان:المهم....انو مرتو مريضة نفسية....بظن اكتئاب حاد
مظهرها كتير غريب و بيخوف اذا بدك

باسل:اممممم

رزان:على ما اعتقد اسمها همسة

_سكر باسل اللاب توب وطلع برزان باهتمام_

باسل:اي؟

رزان:رح تجي تتعالج عندي...بعد ما اصريت على عصام

باسل:عصام؟

رزان:لك اي زوجها...ابن جيرانا اسمو عصام

باسل:و انتي شوبدك فيهن!

رزان:حابة عالجها...و رح استفيد كتير من علاجها برسالة الماجستير

باسل:يعني لمصلحة

رزان:عصفورين بحجر...بفيد و بستفيد

باسل:مخك تجاري والله

رزان:اي نعم.....مو حابب تحكيلي شي اليوم!

باسل:لا حبيبتي....مافي شي جديد...بدي روح على بيتي و ارتاح تعبان كتير من الشغل

رزان:نام عندي طيب

باسل:(بنبرة هادية)بيصير نام عند خطيبتي و لسا ماتزوجنا بشكل رسمي؟...(مسح على خد رزان)مارح اسمح للناس تحكي عليكي لو حرف واحد....بكرا بس نتزوج رح تملي مني

رزان:(مبتسمة)بحبك

باسل:و انا كمان....يلا حبيبتي...خليني امشي

رزان:مع السلامة