#قلبي_علينا #الجزء_2
@rwayate
ليش هيك عيشتي وحياتي ياربي ، امي ماتت و انا لساتني صف اول نحرمت من حنيتا ووجودا ابي تجوز مرة ظالمة بتعاملني كأني خدامتا ، سوسن جابت اختي مرح يلي بحبا كتير وبعتبرا كلشي بحياتي اصغر مني بسنتين
و محمد اخي الصغير عمرو 7 سنين

كنت اعدة ومكتئبة حاسة كل الدنيا سودة بوجهي
اتصلت بحسن وطلبت شوفو ، لبست وطلعت من البيت وطبعا ادام مرت ابي عأساس رايحة ع درس خصوصي

فرح : حسن لايمتا هيك رح نضل

حسن : اخخخ والله رح يطئ قلبي عليكي بس مو طالع بإيدي شي

فرح : بس انا مليت صرلي سنتين معك و رح نصير بالتالتة ، انت املي لاخلص من الظلم وعييشتي مع اهلي والله عم بشتقلك مافيي عيش بدونك

حسن : هه يمكن انا ماكان لازم حب وعلقك فيني يلي متلي غلط يحبو ، ابي عاجز و امي مريضة و شغلي يادوب مكفي مصروف البيت ويلي دراستي وويلي شغلي وويلي انتي

فرح : ندمان لان حبيتني ؟

حسن : مو ندمان لان حبيتك ، ندمان لاني علقتك فيني و انا وضعي هيك بس والله بحبك والله انتي اثرتي فيني

فرح : كل يوم عم بدعي ربي يعطيني ياك لانو مافيني عيش بدونك مافيني اتخيل حالي لواحد تاني هاد العذاب بحد ذاتو ، مشان الله ياحسن حاول احكي مع اهلك جرب

حسن : خلص رح شوف شو بصير معي ، اومي طلعي ع البيت بلا ما مرت ابوكي تعملك مشكلة هلئ لان تأخرتي

تركت حسن وطلعت ع البيت
اول مافتحت الباب حسيت كأني دخلت ع شي فرع امن
طلعت سوسن بوشي : وين كنتي ؟

فرح : يعني مابتعرفي انو بدرس الرياضيات عند منال

سوسن : منال اتصلت وبدا منك شوية دروس وقالتلي انك مو عندا ، كنتي معو

فرح : مع مين شو عم تخبصي

مرح : خلص ماما كانت عند منى اليوم الدرس ببيتا

سوسن : لاتستري عليها ، الله ياخدك يافرح بدك تفضحينا

صارت تعلي صوتا عليي هيك لحتى سمعا بابا اجا ع صواتنا : شوفي ليش عم تصرخو

فرح : عم نتخانق مم مشان شغل البيت

سوسن : اي مشان الشغل فرح ماعم تساعدني

ابي : وليه ماتعينيا لخالتك

فرح : خلص رح صير ساعدا انا اسفة خالتي

تركتن وهربت ع غرفتي سكرت الباب وصرت ابكي ، برات البيت قرف وجوات البيت ظلم وقرف وخناق و حسن يلي هو املي الوحيد بهالدنيا كمان قصتي معو ماعم تتحرك

تسطحت وغمضت عيوني و انا عم امسح دموعي من ع المخدة هيك لحتى غفيت ، فقت الصبح ماكنت قدرانة احكي ولا ارفع راسي يمكن اد ماغصيت وخنقت قبل بيوم التهب حلقي ونزلو لوزاتي وراح صوتي
ضليت متسطحة كل الوقت ..

رن موبايلي ..

حسن : كيفك فرح

( جاوبتو بصوتي المبحوح ع الاخر ) : منيحة

حسن : شبو صوتك شوفي

قلتلو مو ادرانة احكي ، سكرت وحكينا ع الواتساب

تواعدنا نشوف بعض المسا وقت يكون بابا بالسهرة ..
لبست ونزلت بدون مايشوفوني اتفقت انا ومرح تغطي عليي ..

حسن : لك شبو وشك ليش هيك مريضة هالقد نشالله بموت ريتني انا ولا انتي ياعمري

فرح : بعيد الشر عنك ، هلأ تحسنت شوي عن قبل ، بس مافيني اتأخر قلي بسرعة ليش بدك ياني اجي

حسن : اول شي كنت بدي اتطمن عنك ، تاني شي انا حاكيت اهلي بموضوع الخطبة

فرح : اي ؟

حسن : رفضو رفض تام ، ابي قلي مامعك ولا ليرة لمصاريف الزواج والخطبة وشغلك مو ثابت ونحنا مو خرج نساعدك ، بس يسالك ابوها شو عندك شو رح تقلو ؟ وين بدك تسكنا ومنين رح تعيشا ..
و امي قالتلي حق خاتم مامعك سكر ع القصة

فرح : ياربي ( حطيت راسي ع رجليي وصرت ابكي ) ..

حسن : الدنيا مسكرة بوشي ، رزقتي قليلة و يادوب مكفية و اهلي مامعهن وبحب بنت العالم ريتو الله ياخدني ويريحني ..

التفت عليي وشافني كيف طابة راسي وعم ببكي ، قرب عليي رفع راسي لعند كتفو وضمني وهو عم بقلي : خلص حبيبتي لاتبكي الله يجعلك من نصيبي لاتبكي

فرح : ماعد اقدر اعد اكتر وماعد اتحمل موجوعة ، انا طالعة ع البيت

حسن : طيب روحي وطمنيني عنك

طلعت ع البيت والحمدلله سوسن مانتبهت ع غيابي ، ماعملت شي تسطحت ونمت و انا عم ادعي بحرقة

- صعب الانسان يحب شخص ويتعلق فيه ومايضمن يكون الو بيوم من الايام
الحب حلو بس وقت يتحول لتعب وخوف ووهم بصير بيوجع وببكي .. ساعات بقول خلص علاقة مو معروف نهايتا مسحيا من حياتك وبلشي من جديد وساعات بقول مافيني عيش بدونو هو نفسي وكملي يابنت مع الشخص يلي قلبك ختارو كملي مع يلي بحبك وبتحبيه ..

مر يومين بدون ما احكي مع حسن كان موبايلو معطل وماقدر يحكيني غير مرة وحدة دقيقتين ، شتقتلو كتير مو بالعادة هيك يغيب عني

لما كنت مريضة غبت تلت ايام عن مدرستي ، واليوم تحسنت شوي قمت لبست وطلعت بس بدال ماروح ع المدرسة رحت لعند حسن ع شغلو
( هو كان بيشتغل بمكتب سياحة وسفر وماعندو حدا )
اعدنا حكينا وتسلينا وشربنا قهوة ، الاوقات يلي بكون فيها معو بحسا بتمضا بسرعة مع اني بتمناها ماتخلص ..
____________
( بالبيت )

ابي : اهلا وسهلا .. اي هون بيت فرح خير

المديرة : انا مديرة مدرستا لفرح
بدي اتطمن ع فرح خير ليش ماعم تجي صرلا 4 ايام عم تغيب
#الجزء_2
_حسن م بدك تباركلي ي خال خطبت
كانت ساعقة بالنسبة ل ليال كأن حدا شل حركتها شل دموعها تجمعو بعيونا البنية ونتبه عليها عاصم اي عاصم بكون خيو ل حسن وبحب ليال كتير بس ليال مو منتبه انو بحبها
_ابوها بقهر الف مبروك يا ابني
_حسن الله يبارك فيك خال
وبحضن خالو بفرح بس و كان زعلان ع بنتو يلي قلبها نكسر
ليال م تحملت اكتر طلعت ع البلكونة ونزلو دموعها شلال كانت بتبكي بحرقة اجت اختها وضمتها وصارت تهديها وعاصم كان واقف بشوفها وقلبو كان بيتقطع عليها
بيمر هاليوم يلي كان متل الموت ل ليال وبعدا بروحو ع بيتهم
وليال دخلت غرفتها مكسورة الخاطر بتتمدد ع تختها وبتغرق بدموعها وابوها كان عم يتقطع قلبو عليها بعدا بيمسك تلفونو وبيتصل ع حسن
_حسن حيالله بالخال
_أبوها حسن انا عتبان عليك
_حسن له يا خال معقول تعتب عليي انا شو عملت
_ابوها هيك لكن بتخطب وم بتقلي
_حسن ولله ي خال حقك عليي بس الشغلة صارت بسرعة وانا حبيتها ولهيك فورا خطبتها بس لح تجو ع العرس ترى اذا م بتجو لح ازعل
_أبوها ع التيسير بصير خير
بسكر التليفون وبروح لعند ليال يفوت ع الغرفة بقرب منها بشوفها نايمة بيطبع بوسة ع جبينها وبيهمس
_أبوها سامحيني لأن م قدرت اجمعك مع يلي بتحبيه راح
وانا لما سمعت كلامو غرقت ببحر دموعي نحرق قلبي كنت عم ابكي طول الليل وفقت الصبح عيوني مورمة من البكا وراسي كان بيوجعني كتير
رحت خلصت شغلي واجيت فوت غرفة القعدة بسمع امي بتحكي ع التلفون مع عمتي
_امي ولله م بعرف تركيها ع التيسير منشوف يمكن نقدر نجي
وانا طق قلبي من الوجع دخلت غرفتي وصرت ابكي بعدها دخلت اختي وشافتني بكيت معي من زعلها عليي