#قلبي_علينا #الجزء_6_الاخير
@rwayate
الين : ماما بدي اكل

فرح : اي ماما ، روحي نادي لحسن يلله حطيت اكل

راحت الين لعندو وصارت تلعب بين رجليه و ايديه : تعا يلله نينة

ضحك حسن حملا و اجا لعندي : هي البنت رح تجنني مااشالله حولا شو حبيتا

فرح : هههه هلأ طالما هي حبتك فمعناتا الله يعينك ماعد تتركك

حسن : مو مشكلة دخيل ربا

اكلنا وشلنا الاكل وخلصنا ، هي اول ليلة الي بالبيت قبل كم ساعة وصلت لهون ولسا ماني عم خطط لشي ولاعم فكر ببعدين ..
الين نامت ع الكنباية و انا صرت اتتاوب ..

حسن : اومي خدي بنتك ع الغرفة وناوليني الحرام و المخدة يلي بالخزانة

فرح : وين بدك تنام ؟

حسن : هون ع هي الكنباية

فرح : لا مستحيل ، انت صاحب البيت و اخر شي تنام هون ماني قليلة ذوق لهل درجة نام انت بالغرفة و انا وبنتي هون

حسن : انتي قلتيا انا وبنتي ، يعني برأيك انت وبنتك بتوسعو ع هي الكنباية خلص فوتي نامي جوى

فرح : طيب

فتت زبطت نومة بنتي ع التخت ونمت جنبا يمكن هي اول ليلة من بعد ما مات جوزي بنامها و انا مرتاحة بالعادة بقضي الليل سهرانة وخايفة وعم يتهيألي اشكال و اصوات من الرعبة ..
فئت الصبح ، كان حسن بعدو نايم عملت قهوة و فيقتو

حسن : صباح الخير

فرح : صباح النور ، نحنا اسفين يمكن تكسرت بهالنومة

حسن : لك لااا والله متعود

فرح : يبعتلي حما

حسن : خرسي يالطيف شو نقاقة

فرح : ههههه ماتغيرت مو ؟

حسن : لا لا ابدا النق لساتو متل ماهو .. هههههه

سكتت شوي ، وابتسمت ..

الين : ماما وينو بابا

فرح : ماما كم مرة بدي فهمك انو بابا راح ع الجنة

الين : يعني ليش انا ماعندي بابا ، ماعد يرجع من الجنة ؟ طيب خليه ياخدني معو ع الجنة ؟

فرح : لك بعيد الشر عن قلبك ، ماما بابا مارح يرجع

الين : طيب بدي يصير عندي بابا

حسن : الين ، انتي مو حبيتيني ؟

الين : مبلا

حسن : طيب قوليلي بابا

الين : عنجد ماما

حسن : من بعد اذنك فرح ، زعلت عليها

فرح : اي ماما قوليلو لحسن بابا ...

الين : ياااااي يعني صار عندي بابا
_________

حسن راح ع شغلو و انا اعدت رتب البيت وحضر الطبخ ..
شوي روح ع المطبخ شوي ع الغرفة شوي كنس شوي لاعب الين ، حاسة بفرحة وراحة نفسية ..

المسا اجا حسن حطيت الغدا اكلنا ، انا رحت جليت و حسن اعد يلاعب الين .. اجيت ع الصالون و بإيدي صينية الشاي .. اتطلعت ع الين وحسن وهنن عم يلعبو ويضحكو
مبعرف ليش تعبو عيوني بالدموع .. تذكرت ياسر وقت كان يلاعبا وهي صغيرة ، وكيف كان عم يستناها تكبر شوي
تخيلت لو انو تزوجت حسن بالماضي وهي بنتنا ، تذكرت احلامي وواقعي تنيناتن تدمرو ..
مسحت دمعتي و كملت

فرح : يلله الينو بعدي عن عمو ليشرب الشاي

الين : لك بابا مو عمو

فرح : ههههه اي طيب بعدي عن بابا

هي راحت تلعب و انا وحسن اعدنا نشرب شاي ..
فرح : حسن معلش اسألك سؤال

حسن : اي سألي

فرح : انت ليش ماتزوجت لهلأ ؟

حسن : بزماني ظلمت معي بنت عشقتا وعشقتني بس ماقدرت اتجوزا ، راحت من ايدي وتجوزت متت من بعدا ..
وضعي بقرف ماني خرج جواز ، ومابدي اظلم بنت تانية معي .. يلي متلي مالازم يتجوزو ويحبو انا سافرت لهون لاقدر اسند اهلي شوي نسيت الجواز كلو من همومي الاكبر .. راتبي هون دوبو اجار هالبيت و مصروف اهلي كيف بدي اتجوز بنت العالم ، وعيشا و اسعدا والله تعبت

فرح : بعين الله

حسن : ييي نامت الين ع الارض قومي حطيا ع التخت بلا ماتاخد برد ..

حطيتا ع التخت و رجعت لعندو ، كان واقف جنب الشاشة وعم يدور بأشرطة الفيديو ..

فرح : شو عم تعمل

حسن : بتشوفي فيلم رعب ؟

فرح : لا مشان الله بكفيني الرعب يلي عشتو

حسن : هههه رح حط هاد الفيلم التركي ، رومنسي درامي حزين بس حلو

فرح : هات لنشوف

اعدنا نشوف الفيلم كان بيحكي عن تنين عشاق حبو بعض كتير عاشو احلا اللحظات وبعدين فترقو عن بعض بعد سنين طويلة اجتمعو من اول وجديد ، لما رجعت ايام الحب بيناتن ورجعو يحبو بعض من اول وجديد .. مات هو ورجعت تعاني البطلة لحالا وتتعذب من اول وجديد ..

من بداية الفيلم و انا بلشت ابكي كلشي كنت عم حس حالي عايشتو ، حاولت مايشوفني حسن انو عم ابكي بس ماقدرت يتطلع فيني ويقلي لك مجنونة حاج تبكي ، هاد تمثيل

فرح : لا مو تمثيل ، هاد الواقع و الحقيقة ..

سكت وشدني حطلي راسي على كتفو وقلي خلص لاتبكي ..
بعد شوي مسحت دنوعي وبعدتو عني : تاني مرة حطلي فيلم رعب معلش

حسن : طيب خلص بكرى ، قومي نامي هلأ
_________

وقفت بالمطبخ انا عم شوف تاريخ اليوم ..
6 / 7
يالله اليوم في مناسبة !! شو هي بس !
بتذكر في شي بهاليوم ... امممم : لااااا اليوم عيد ميلاد حسن ..
فكرت انو لازم اعمل شي خليه يفرح فيه بعرفو اديش مكتئب وحاسس بوحدة ، حبيت اعمل شي يفرحو ..

قررت اعملو مفاجئة ، حضرت اكلات ظريفة ( كاتو ، تبولة ، بطاطا ، وجاج مقلي ، و جيليه )
زينت البيت ونفخت بولين .. اذا انا يلي حضرت كلشي كنت مبس