#أسيرة الأسد♥️

#الجزء_الاول.....


ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
في وسط أجواء المدينه وزحمة السير كانت ندى عم تتسمع عالأغاني وهي راجعه من الجامعه وعم تستنى ليجي السرفيس .... بتوقف قدامها سياره سوده جيب بينزلو منا شبين لابسين أسود بأسود وملتمين بياخدوها شحط عالسياره وبسوقو السياره بسرعه كبيره
تعالو لنعرفكن ع بطلة قصتنا ندى
( ندى : بنت سمرة وسمارها جذاب وعيونها زيتي وشعرها طويل لآخر ضهرها لونو اسود وهي قويه وعصبيه وعنيده كتير ومابتكسر لحدا ومابتسكت عن حقها بالمره عمرها 20 سنه عم تدرس أدب انكليزي😊)
عيلتها : أبوها أبو محمد عمره 50 سنه هوي عصبي شوي بس حنون بنفس الوقت
أمها ام محمد مره طيوبه كتير عمرها 45
أخوها الوحيد محمد عمره 26 سنه دارس محاماة وكتير بتهمو السمعه وهني من عيله متوسطه ومحافظة

بتنتبه حلا شو صار بتحاول تلحأ السياره بس كانت سريعه كتير ومابتلحقها
ملاحظه : (حلا رفيقتها الأنتيم لندى)
بتروح حلا لبيت ندى
حلا : خاله خاله تعالي بسرعه
أم محمد : شوفي شو صاير ليش وجهك أصفر وين ندى ليش جاي لحالك🤔
حلا : خاله في شبين ملتمين أجو و سحبو ندى عالسياره بسرعه وانا ماقدرت ألحقها😔
أم محمد : يعني يعني نخطفت يامصيبتي يا أناا 🥺😣
وبلشت ام محمد تضرب بحالا وتبكي 😭
بيجو أبو محمد ومحمد ع صواتا
أبو محمد : شوفي ليش عم تضربي بحالك هيك
حلا : ندى انخطفت عمو كانت جنبي🥺
محمد : ليش ماخبرتو الشرطه
حلا : مابعرف بلكي كانو حدا خطير
أبو محمد : طيب انتو هدو شوي وأنا رح روح خبر الشرطه
بعد نهارين من البحث والشرطة عم تدور والبلد انقلب فوقاني تحتاني
محمد : وين بدا تكون وين يعني 🤔
أبو محمد : طول بالك الا ماتلتقى
محمد : والله يا ابي لو بنتك مخطوفه كان الخاطف طلب فديه بس بنتك هربت هريبي الا ماتكون عشقانه شي حدا والله لأشرب من دما إذا بشوفا والله
أبو محمد : لأ بنتي مابتعمل هيك
محمد : أي بكرا منشوف الا ماتبين الحقيقه ، بعدين نحنا لهلأ ماخبرنا جميل
أبو محمد : انت اتصل فيه وخبرو أكيد بكون قلقان عليا كتير
نسيت قلكن أنو ندى مخطوبه من جميل عمره 35 سنه هي مابتحبو بس هوي بحبا هوي أشقر وعيونو سود ومابيهتم بحالو أبدآ ومابيشتغل شي هوي سكرجي ومن هالقصص😖


عند ندى
بتفتح عيونها بمكان عتم كتير بتلاقي حالا مربطه ع كرسي ماعم تحسن تتحرك وحاسه جسمها مكسر كان صايرلا نهارين نايمه من أثر المخدر .... بفوت لعندا شب بفكا وبقلا هون في خزانه وحمام فوتي لبسي شي حلو خلي يبين كلشي بجسمك😊😉
ندى : مين أنت وأنا شو عم أعمل هون
الشب : أنا مهند وشو عم تعملي هون بعدين بتعرفي
ندى : ........
مهند : شو كأنك ماسمعتي شو قلتلك يلا اتحركي
ندى بتروح بتفتح الخزانه بتلاقيها كلا تياب مابتنلبس بتصير تضحك🙂
مهند : شو ليش عم تضحكي
ندى : من كل عقلك بدك ياني ألبس هيك لبس أي ماحزرت 😏
مهند : ليكي اتبعي الأوامر وإلا الأسد مارح يرحمك بالمره
ندى : أي بلط البحر أنت والأسد تبعك😒
مهند : لآخر مره عم حزرك رح أرجع بعد شوي لازم تكوني جاهزه

مهند (شب أشقر عيونو زرق متل لون البحر طويل وطولو 170 هادي كتيير وحنون عمره 25 ماعنده أهل
كان عايش كل عمره بالميتم )

وبعد خمس دقايق بيرجع بفوت لعند ندى بلاقيها قاعده وحاطه أجر ع أجر
مهند : شو ماجهزتي ؟
ندى : ومارح أجهز
مهند : ليكي إذا خبرت الأسد رح يزعل كتير
ندى : أي ويزعل ليكون بهمني
مهند : بس بدي أفهم ليش انتي هيك كل البنات الي معك أتبعو الأوامر وأمنو ع حالن الا انتي
ندى : هههههه كل هالأد شايفني غبيه متل هالبنات🙃😏
مهند : أنا لهلق مطول بالي عليكي هي آخر فرصه يلا اتحركي
ندى : أي مارح اتحرك روح وخبر معلمك حابه شوفو
مهند : أي ماشي انتي طلبتي تشوفيه معناها شوفيه بس مع شوية عصبيه وماحدا رح يقدر يخلصك من بين اديه
طلع مهند لبرا الغرفه وشاف الأسد عم يحكي مع الشباب
الأسد : شو كيف الشغل
مهند : تمام كلو عم يمشي حسب التعليمات
الأسد : وكم بنت جبتو اليوم
مهند : جبنا خمسه.... بس😐
الأسد : وشو هاي بس 🤨
مهند : بس في وحده كتير عنيده
الأسد : جربت تهددا
مهند : جربت وهددتا فيك انك رح تعاقبها بس كتير عنيده ورح تعزبنا كتير☹️
الأسد : وأنا بحب البنت العنيده معناها تركلي ياها إلي وجيب غيرا🙂
مهند : طيب شو رح تعمل فيها
الأسد : مارح اعمل شي هلق انتي روح وتركلي موضوع هالبنت


ملاحظه : (مهند رفيق الأسد الانتيم)

تاني يوم عند أهلا لندى..
أم محمد : لك بنتي لهلأ ما التقت صرلا تلت تيام مو مبين عنا شي 😟
أبو محمد : طولي بالك بكرى الا مانعرف عنا شي انتي بس دعيلا