#أسيرة الأسد♥️

#الجزء_الاول.....


ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
في وسط أجواء المدينه وزحمة السير كانت ندى عم تتسمع عالأغاني وهي راجعه من الجامعه وعم تستنى ليجي السرفيس .... بتوقف قدامها سياره سوده جيب بينزلو منا شبين لابسين أسود بأسود وملتمين بياخدوها شحط عالسياره وبسوقو السياره بسرعه كبيره
تعالو لنعرفكن ع بطلة قصتنا ندى
( ندى : بنت سمرة وسمارها جذاب وعيونها زيتي وشعرها طويل لآخر ضهرها لونو اسود وهي قويه وعصبيه وعنيده كتير ومابتكسر لحدا ومابتسكت عن حقها بالمره عمرها 20 سنه عم تدرس أدب انكليزي😊)
عيلتها : أبوها أبو محمد عمره 50 سنه هوي عصبي شوي بس حنون بنفس الوقت
أمها ام محمد مره طيوبه كتير عمرها 45
أخوها الوحيد محمد عمره 26 سنه دارس محاماة وكتير بتهمو السمعه وهني من عيله متوسطه ومحافظة

بتنتبه حلا شو صار بتحاول تلحأ السياره بس كانت سريعه كتير ومابتلحقها
ملاحظه : (حلا رفيقتها الأنتيم لندى)
بتروح حلا لبيت ندى
حلا : خاله خاله تعالي بسرعه
أم محمد : شوفي شو صاير ليش وجهك أصفر وين ندى ليش جاي لحالك🤔
حلا : خاله في شبين ملتمين أجو و سحبو ندى عالسياره بسرعه وانا ماقدرت ألحقها😔
أم محمد : يعني يعني نخطفت يامصيبتي يا أناا 🥺😣
وبلشت ام محمد تضرب بحالا وتبكي 😭
بيجو أبو محمد ومحمد ع صواتا
أبو محمد : شوفي ليش عم تضربي بحالك هيك
حلا : ندى انخطفت عمو كانت جنبي🥺
محمد : ليش ماخبرتو الشرطه
حلا : مابعرف بلكي كانو حدا خطير
أبو محمد : طيب انتو هدو شوي وأنا رح روح خبر الشرطه
بعد نهارين من البحث والشرطة عم تدور والبلد انقلب فوقاني تحتاني
محمد : وين بدا تكون وين يعني 🤔
أبو محمد : طول بالك الا ماتلتقى
محمد : والله يا ابي لو بنتك مخطوفه كان الخاطف طلب فديه بس بنتك هربت هريبي الا ماتكون عشقانه شي حدا والله لأشرب من دما إذا بشوفا والله
أبو محمد : لأ بنتي مابتعمل هيك
محمد : أي بكرا منشوف الا ماتبين الحقيقه ، بعدين نحنا لهلأ ماخبرنا جميل
أبو محمد : انت اتصل فيه وخبرو أكيد بكون قلقان عليا كتير
نسيت قلكن أنو ندى مخطوبه من جميل عمره 35 سنه هي مابتحبو بس هوي بحبا هوي أشقر وعيونو سود ومابيهتم بحالو أبدآ ومابيشتغل شي هوي سكرجي ومن هالقصص😖


عند ندى
بتفتح عيونها بمكان عتم كتير بتلاقي حالا مربطه ع كرسي ماعم تحسن تتحرك وحاسه جسمها مكسر كان صايرلا نهارين نايمه من أثر المخدر .... بفوت لعندا شب بفكا وبقلا هون في خزانه وحمام فوتي لبسي شي حلو خلي يبين كلشي بجسمك😊😉
ندى : مين أنت وأنا شو عم أعمل هون
الشب : أنا مهند وشو عم تعملي هون بعدين بتعرفي
ندى : ........
مهند : شو كأنك ماسمعتي شو قلتلك يلا اتحركي
ندى بتروح بتفتح الخزانه بتلاقيها كلا تياب مابتنلبس بتصير تضحك🙂
مهند : شو ليش عم تضحكي
ندى : من كل عقلك بدك ياني ألبس هيك لبس أي ماحزرت 😏
مهند : ليكي اتبعي الأوامر وإلا الأسد مارح يرحمك بالمره
ندى : أي بلط البحر أنت والأسد تبعك😒
مهند : لآخر مره عم حزرك رح أرجع بعد شوي لازم تكوني جاهزه

مهند (شب أشقر عيونو زرق متل لون البحر طويل وطولو 170 هادي كتيير وحنون عمره 25 ماعنده أهل
كان عايش كل عمره بالميتم )

وبعد خمس دقايق بيرجع بفوت لعند ندى بلاقيها قاعده وحاطه أجر ع أجر
مهند : شو ماجهزتي ؟
ندى : ومارح أجهز
مهند : ليكي إذا خبرت الأسد رح يزعل كتير
ندى : أي ويزعل ليكون بهمني
مهند : بس بدي أفهم ليش انتي هيك كل البنات الي معك أتبعو الأوامر وأمنو ع حالن الا انتي
ندى : هههههه كل هالأد شايفني غبيه متل هالبنات🙃😏
مهند : أنا لهلق مطول بالي عليكي هي آخر فرصه يلا اتحركي
ندى : أي مارح اتحرك روح وخبر معلمك حابه شوفو
مهند : أي ماشي انتي طلبتي تشوفيه معناها شوفيه بس مع شوية عصبيه وماحدا رح يقدر يخلصك من بين اديه
طلع مهند لبرا الغرفه وشاف الأسد عم يحكي مع الشباب
الأسد : شو كيف الشغل
مهند : تمام كلو عم يمشي حسب التعليمات
الأسد : وكم بنت جبتو اليوم
مهند : جبنا خمسه.... بس😐
الأسد : وشو هاي بس 🤨
مهند : بس في وحده كتير عنيده
الأسد : جربت تهددا
مهند : جربت وهددتا فيك انك رح تعاقبها بس كتير عنيده ورح تعزبنا كتير☹️
الأسد : وأنا بحب البنت العنيده معناها تركلي ياها إلي وجيب غيرا🙂
مهند : طيب شو رح تعمل فيها
الأسد : مارح اعمل شي هلق انتي روح وتركلي موضوع هالبنت


ملاحظه : (مهند رفيق الأسد الانتيم)

تاني يوم عند أهلا لندى..
أم محمد : لك بنتي لهلأ ما التقت صرلا تلت تيام مو مبين عنا شي 😟
أبو محمد : طولي بالك بكرى الا مانعرف عنا شي انتي بس دعيلا
#أسيرة الأسد♥️

#الجزء_الثاني.....

ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
بيضرب راسا بصدور بتدفشو
ندى : لك انت واحد حقير مين انت حتى تتجرأ وتقرب عليي هيك
الأسد : أنا الأسد
ندى: أي وشو يعني مفكر حالك كتير مخوفني
الأسد : أي مو بس مفكر حالي اني بخوفك وبخوف عشره متلك
ندى : أي جرب لشوف 🤨
الأسد : بدك جرب انا الي بجرب( بصير بقرب عليا وهي بترجع لورا وهيك لحتى تلزق بالحيط بحاوطا بإديه وبصير بقرب من وجها حتى يتخالطو انفاسن مع بعض ببوسه
(ندى قلبا عم يدق بسرعه بس ماحبت تبين هالشي للأسد)
الأسد : شو شايفك خفتي ماعدتي حكيتي شي
ندى : فشرت تخوفني انا ساكته لشوفك لوين بدك توصل يا بلا شرف وبترفع أيدا وبتضربو كف بتجي بدها تضريو التاني بيمسكلا ايدا وبيفتلا ياها وبيلزق فيا
الأسد وعيونو حمرو وصارو يطالعو شرار : كيف بتتجرأي وبترفعي أيدك عالأسد أنا بفرجيكي ياحقيره .... بقرب من رقبتها ووووو.... 🥺
الأسد : شو بدك فرجيكي كمان ولا بتعملي متل مابدي
ندى : خلص رح روح جهز حالي🙁
الأسد : لأ ماحزرتي ماعاد بدي تجهزي حالك تعالي معي ... مسكا من ايدا وسحبا
ندى : لوين آخدني
كمل مشي ومارد عليها وطلع لبرا الغرفه أخدا ع غرفه تانيه كانت مضويه وفيها حمام بألب الغرفه فتح الباب وفات
الأسد : ليكي أي حركه هيك او هيك رح فرجيكي حسابك عندي لسه ماخلص
ندى : لسه في حساب يعني؟
الأسد : أي لأنو هاد نص الحساب اما حساب الكف لسه مابلش
وطلع وقفل الباب وراه وقعدت ندى عالأرض منهاره
رجع الأسد بعد ساعتين حست عليه أنو إجا تصنعت القوة فات وقف قداما وعطاها شنتاي
ندى : شو هاد انا مابدي شي منكن انا بدي أرجع لعند أهلي لعند خطيبي هلق بكونو قالبين الدنيا عليي
الأسد : أنا مانبهتك ماتعيطي بوشي وبعدين ليش عم تبكي (لما شافها عم تبكي حس قلبو عصو بس مع هيك قرب منا وباسها بوسه قويه ع شفافا بعد مده بعد عنا كان مقطوع نفسا)
غيري تيابك ولبسي من هدول التياب اللي جبتلك ياهن وشوي ويكون الأكل عندك وأنا رح طعميكي فهمتي
ندى بتكون لساتا تحت الصدمه ماتخيلت يكون عقابو هيك
الأسد : بس أحكي معك بتقولي حاضر مفهوم
ندى : حاضر حاضر
راحت عالحمام تحممت ولبست بنطلون أسود وكنزه زيتيه قصيره بكمام وضيقه عقد الجسم وتركت شعراتا فلت
ندى عم تحكي مع حالا : يالله أنا مابحسن ضل هيك تحت رحمة حدا وخاصه انو هاد منحرف وحقير وووو.... 😪
حاولت تفتح الباب مشان تهرب بس كان الأسد قافلو 😕
اجا الأسد وكان معو صنية أكل فات لعندا وابتسامتو بعرض وشو 🙂
الأسد : كأنو عجبك العقاب
ندى : ليش أنا شو ساويت هالمره
الأسد قرب لعندا وهوي عم يكن ع سنانو : حاولتي تهربي وهاد كافي لحتى عاقبك بعدين انا ماقلتلك أوعك تتحركي هيك او هيك🤨
ندى : أي وشو بدك مني ضل قاعده وعم أتلقا الأوامر منك ماحزرت 😒
بشدا الأسد وببوسها 💋🥺
ندى : لك انت كيف بتتجرأ
الأسد : تعالي لطعميكي يالله
ندى : مابدي شي منك روح من هون يلا أنت واحد.... بس قبل ماتكمل كلمتا كان قاتلا بنظرات عيونو اللي عم تطالع شرار من كتر العصبيه😠❤‍🔥
الأسد وهوي عم يكز ع سنانو : عم قلك تعالي لطعميكي
ندى وعكس اللي جواتا : مابدي ماني جوعانه
بيمسكا من أيدا وبيقعد عالتخت بقعدا بحضنو وبيحضنا متل الأب الحاضن بنتو ♥️ وببلش يطعميها وهيي بتتجاوب معو لأنو كانت كتير جوعانه😋 وبنفس الوقت اذا قالت لأ رح يعاقبها وهي مابدا هالشي إجت ندى حتى تقوم من حضنو بس هوي مسكا من خصرا وقربا عليه أكتر
الأسد : لوين لسا صحنك ماخلصتيه
ندى وهي عم تتطلع بكلشي الا فيه : صحه شبعت كملو أنت
الأسد : طيب رح كملو بس بشرط
أتطلعت فيو ندى : وشو هوي الشرط بالله
أنرسمت ابتسامه جانبيه عم وجه الأسد : أنك انتي اتطعميني😊
ندى : معناها بلا ماتاكل
الأسد : طيب واذا قلتلك انو هاد مو طلب هاد أمر 🙃
ندى بتقوم من حضنو : أي ماحزرت شو مابدك تساوي ساوي وأنا مارح أهدا لأرجع لعند عيلتي وع حياتي
الأسد : معناها حلمي بحياتك اللي كنتي عايشه فيها وهلأ نامي وبكرا شوفي شو رح ساوي
بيتركا الأسد وبيطلع من الغرفه وبيفقل الباب عليها وهيي مابتأمن تنام خافت يجي بالليل ويساويلا شي


عند أهلا ل ندى ..
محمد : ألو مرحبا
جميل : أهلآ أهلآ بابن حمايي شو وين هالغطه وين ندى عم دقلا خارج التغطيه
محمد : والله مابعرف شو بدي قلك ندى صرلا اربع تيام مخطوفه وماعم نلاقيلا أثر 😕
جميل : خبرتو الشرطه ليش لهلأ لحتى عم تخبرني
محمد : خبرنا الشرطه بس الغريب ماطلبو فديه
جميل : طيب نحنا لازم نلتقى وبأقرب وقت وأنت لفلف القصه مع الشرطه تحجج بأي شي 👿
محمد : ليش نحنا لازم نعرف وينا
جميل : عميل متل ماقلتلك
محمد طيب ماشي وشغلة ساعتين بشوفك بمطعم ....*
جميل : ماشي بدك شي سلام
محمد : سلام

#يتبع.......
#أسيرة الأسد♥️

#الجزء_الثالث.....


ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
بعد حوالي ساعتين بفوت محمد عالمطعم بلاقي جميل عم يستناه
محمد : مرحبا شو طولت
جميل : أهلآ لأ عادي أنا هلق وصلت
محمد : تمام شو ليش خليتني اسحب الشكوى
جميل : الموضوع أخطر من قصة خطف
محمد : شلون يعني
جميل : الموضوع فيها قصة مافيا
(وحكالو كلشي عن المافيا)
محمد : ومين الرئيس فيها وكيف رح نلاقي أختي
هلق الرئيس هوي الأسد هاد هاد ماحدا بيأدر عليه لو شو ماكان إذا كانت ندى معو معناها أغسل ايدك منا أما إذا كانت مع غيرو معناها منأدر منجيبا
محمد : وانت كيف بتعرف كل هالمعلومات
جميل : ليك رجال المافيا مابيطلعو قدام العالم وبقول انا رجل مافيا بيتخفو
في منون بكون ورا رجال الأعمال متل الأسد هوي رجل أعمال ورئيس العالم السفلي وهوي رئيس المافيا بس هوي بيأدر للكل وهوي الكل بالكل
محمد : وإذا كانت اختي معو بلكي كان عاملا شي لأنو هي كتير عنيدة وعصبية
جميل : أنا اللي بعرفو انو الأسد بيكره جنس حوا كلو مشان هيك مابتوقع يعملا شي والأسد كتير عصبي يعني اذا كانت معو وعندو مابتوقع يعملا شي بس هوي بيبدأ من سلالة الشخص وبعدين بيقتلا
(رن جوال محمد
محمد : ألو ...... نعم ........ بابا شو صرلو ........ ليش هوي بالمشفى ..... بأي مشفى....يلا جاي)
جميل : خير شوفي
محمد : بابا في حدا مقوس عليه وهوي هلق بالمشفى
جميل : معناها ندى مع الاسد 🌚
محمد : والله لأطلع بروحا والله
جميل : هدي انت وخلينا نلحأ أبوك

عند ندى.....
بفوت الأسد وبيرميلا الجوال بتشغلو وبتشوف كيف أبوها عم ينقتل قدام عيونا
ندى : لك انت بلا أحساس بلا ضمير ليش هيك عملت ليش مابكفي أنك خاطفني وهلق قتلت أبي كماان😭🥺
الأسد : هدي انتي ماكنتي تنفذي أوامري وانا مابقتل الشخص فورآ الا كنت قتلتك من أول لقاء بيناتنا بس أنا بعذب الشخص وبقتل سلالتو كلا وأنتي سلالتك كتير صغيره مشان هيك بلشت بأبوكي وعم فكر دور مين بعدين👹

ندى بتنهار عالأرض بيتركا الأسد وبيطلع ليجبلا مي وهيي بتشوف الباب مفتوح بتقوي حالا وبتقرر تهرب بتطلع من الباب بتلاقي مافي حراس بتدور بعيونا ع الباب الرئيسي بتشوف عليه حارسين بتنزل بتروح لجهة تانيه بس قبل ماتروح بتكسر صمدية مشان يلتهو الحراس فعلآ بينشغلو الحراس بالصمدية وبيتركو الباب وهيي بتشتغل الموقف وبتهرب🏃🏻‍♀️
بيطلع الأسد لعندا مابلاقيا بيعطي الأوامر ليدورو عليا
ندى بتمشي بالطرقات لتوصل لشارع عام بتروح وبتشتري عصير فرش لأنو عطشانه🧃بتشرب وبتكمل مشي لعند أهلا بدا تقلون عشان يطلعو برا البلد بس قبل ماتوصل بشوي بلاقيها الأسد
الأسد : شو لوين مفكرة حالك رايحه😎
ندى : شو بدك مني لسا بعد عني😏
الاسد بطالعا معو بالسيارة بيمسك ورقه بيضه وقلم : وقعي
ندى : شو هاي انا مارح وقع ع شي
الأسد : معناها رح قول ل رجالي خليون يقتلو امك كمان
ندى : شووو لا خلص ماشي لك وقع بس بترجاك ماتقرب ع أمي الله يوفقك
بيعطيها الورقه والقلم وبتوقع 📝

بعد مدة من الصمت ...
ندى : نحنا لوين رايحين
الأسد : رايحين عالجحيم
ندى : .........

بالمشفى ..🏥
بكون أبو محمد متوفي بيدفنوه وبروحو عالبيت
أم محمد : بس بدي أفهم ليش هيك عم يصير معنا أول شي بنتي وهلق زوجي يالله ليش هيك ليش😭
محمد : ليكي أمي بنت ماعاد عندك واذا حدا بقا بجيب سيرتا مارح اعترف عليه وهيي اذا بترجع لهون رح اقتلا عالباب 😠
أم محمد : طول بالك يا ابني أختك ماساوت شي وهي شو ذنبا 😞
محمد : هاد آخر كلام عندي صارت سيرتنا ع كل لسان

عند ندى والاسد ...
بيرجعا الأسد عالغرفه نفسا وبقلا : ديري بالك تتجرأي وتعملي أي حركه أنا شوي وراجع
ندى بتضل ساكته ومابتحكي ولا حرف وهوي بيطلع وبصيح ل مهند مشان يراقبها وهون مهند بيستغل الفرصه وبيتأكد أنو الأسد طلع وبفوت لعندا وبقلا : لاتخافي انا رح ساعدك وهون ببلش بقرب منا وهي بترجع لورا خايفه من نظراتو الغريبه
ندى : ليش عم تقرب
مهند مابرد عليها وبضل بقرب وهيي بتبعد لحتى لزقت بالحيط
ندى : بترجاك تركني لاا تأذيني بترجاك 🥺🙏🏻
مهند : شو ساويتي فيني ماعم اقدر قاوم جمالك
ندى بتخاف منو ومن حكيو وبتصير بتصرخ وبتبكي😩😭
وهوي بقرب منا أكتر وفجأة...

#يتبع
#أسيرة الأسد♥️

#الجزء_الرابع.....


ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
عند الأسد....
بيرجع وبيسمع صوت عياطا وشهقاتا😭😩 معبيه المكان وبيركض بدو يشوف شو فيها لانو خاف عليا كتير ويفتح الباب وبشوف مهند عم يمزق تيابا وهيي عم تقاومو بيضرب مهند👊🏻 وهي بتغيب عن الوعي بيحملها بين ايديه متل الولد الصغير خايف عليها وبياخدها ع المشفى بعد ساعه تقريبآ بتطلع الدكتوره بيركض لعندا وهوي متوتر كتير وخايف يكون صايرلا شي
الأسد : طمنيني دكتوره
الدكتوره : شو بتقربك ؟
الأسد : مرتي♥️
الدكتوره : بس مو مبين عندي أنو متزوجه ولا انو حدا مقرب عليها 🤔
الأسد : شلون يعني
الدكتوره : يعني لسانها بنت
بيفرح الأسد انو الحمدالله لحقها بالوقت المناسب وانو ماصرلها شي🙃
الأسد : فيني شوفها😊
الدكتوره : أي اكيد فينك وحتى اذا بدك فيك تأخدها عالبيت بس انتبه لانو آكلة صدمه قوية 😰ورح تعزبك كتير مشان هيك لازم تضل رايق معها 😊
الأسد: ولا يهمك ويعطيكي العافية 🙂🤝🏻
بفوت الأسد لعندها
الأسد : الحمدالله ع سلامتك🥰
ندى بتتوتر وبتخاف 😰 بس لما بتشوفو انو هوي بترتاح شوي وبترد بصوت ناعم ومهزوز : الله يسلمك🥲
الأسد : رح طالع من هون
ندى بخوف 😢 : بدك ترجعني لنفس المكان ؟!
الأسد : لا رح آخدك ع بيتي🙂
ندى : بيتك ؟؟😯
الأسد : قصدي بيت العيله😊
ندى : ليش عندك عيله
الأسد : أي عندي
ندى : حكيلي عنون😊🥺
الأسد : هلأ 🙄
ندى بعيون متل القطط🐱🥺 حباب
الأسد : أنا عندي أختي سارة عمرها 22 متزوجه وعندا بنت اسمها مها عمرا سنتين😊
واختي التانيه ميس عمرها 20 عم تدرس محاسبه🧾♥️
وامي ست كبيره بالعمر عمرها 48 حنونه كتير واسمها حنان😊😍
أبي متوفي 😞 وبعد وفاتو سلمني كلشي وكان عم يربي ولا عمي وهلأ هني عايشين معنا.... بس ممنوع تحكي معهن أبدآ وخاصه مجد 🤨😐
ندى : ليش 🤔
الأسد : بلا نقاش انا رايح أعمل استمارة الخروج جبلك شي معي ....؟

ندى : لأ سلامتك ☺️
بيطلع الأسد بوقع عوراق الخروج 📝 وبروحو عالبيت بفوتو الأسد وندى بتكون العيله كلها مجتمعه بسلمو عليون
حنان : ماما ماعرفتنا عالضيفه 🙂🤔
مجد : شو أسودي كنا ب شباب صرنا ب بنات😉😍
بيطلع فيو الأسد وبيزورو 😠 : هي ندى وممنوع حدا يقرب عليها مفهوم🤨
الكل : مفهوم🤔
بيسحبا من ايدا وبطالعا ع الغرفه
الأسد : هي غرفتك من اليوم وطالع ومال مانبهتك مابتنزلي لتحت الا اذا انا ماكنت موجود 😊💓
ندى بعفويه : مازال هي غرفتي طلاع لبرا😇
الأسد بضحكه ع عفويتا 😁 : ماحزرتي هي غرفتي وغرفتك
ندى : بالله شو لأ مافي هاي غرفتي الي أصلآ عجبتني😍🙃
الأسد : طيب شو رأيك نتقاسم الغرف
ندى : أي مافي مشكله بس انا بنام عالتخت وانت بتنام عالكنبه 😝
الأسد : هههه 😄لأ أنا وانتي مننام عالتخت سوا وببلش بيقرب منا وبيمسكا بخصرا وبشيلا وبنيما عالتخت وبنام جنبها وبقلا رح نام جنبك هيك وعطول 😉😍
ندى : بتخجل 😊
بيطلع فيها الأسد وبيقرب بيطبع بوسه على خدودها وبقلا مأطيب المارشميلو😋😍🍫 بقوم الأسد بيطلع من الغرفه وهوي طالع بقلا رح نادي لأختي تعطيكي تياب عشان تبدلي تيابك وننزل نتعشى مع أهلي 💓
ندى : مابدي أطلع من غرفتي 😟
الأسد : صدقتي حالك والله غرفتك أي هاد أمر مو طلب وأنتي بتعرفي شو بصير اذا ماسمعتي الكلمه😊😉
ندى : حاضر وأي طلب تاني ...؟
الأسد : ممنوع تردي ع أي سؤال بتسألو ميس واذا عرفتك حكيتيلا شي بدك تتعاقبي🙃
ندى : أي فهمت يلاا كل مره ذكرني بالعقاب😟🥺
بيطلع الأسد وبصيح لميس ميس ياميس
ميس : نعم أخي
الأسد : فوتي شوفي ندى شو بدها
ندى : شو قصتها هالندى🤔
الأسد : بلآ كتر حكي أحسن ماعصب عليكي وبس تخلصو نزليها ونزلو عالعشى وبقلكن شو القصه
ميس : حاضر ياعيوني😍😍

#يتبع ......
#أسيرة الأسد♥️

#الجزء_الخامس.....

ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
بتفتح ميس الباب بتكون ندى شاردة وعم تفكر بحكي الأسد كلو بتنأز لما بينفتح الباب ..
ميس : كيفك ياحلوة 🥰
ندى : أهلين☺️
ميس : شو قصتك انتي أحول بنت يجيبها أخي عالبيت 🤔
ندى : عنجد عم تحكي 🤩
ميس : أي عنجد .... أخي بعتني لعندك مشان شو شوف لازمك 😙🥰


ندى : بدي أتحمم وبدل تيابي بس ماعندي تياب ومابعرف شي بهالبيت😕
ميس : البيت انا بدلك ع كل شبر فيه الحمام آخر الغرفه من هون لأنو عنا بكل غرفه في حمام وانا رح روح جبلك تياب عبين ماتخلصي 😇🧖🏻‍♀️
ندى : أوك 👍🏻💓
ميس : حمام الهنا سلفآ 🥰
بتروح ميس بتنقيلها تياب واكسسوار💍💓 بتكون ميس مبسوطه🤩 وطالعه من غرفتها بسرعه بتصرب بأسد 🙄😬
الأسد : شو لوين رايحه مبسوطه شايفك...؟
ميس : رايحه أعطي التياب ل ندى لأنها راحت تتحمم 😊
الأسد : أنا باخدلا ياهن انتي سبقيني مشان تجهزو العشى
ميس : ماشي
الأسد : بياخد الغراض وبروح بفوت عالغرفه بدون مايدق الباب😉 بيقعد ع حرف التخت بيستناها🤫
ندى بتطلع من الحمام🧖🏻‍♀️😍لافه المنشفه على جسمها وبتكون عم تغني وتترقوص 🎼💃🏻
الدنيا حلوه وأحلا سنين 😍 🎶
منعيشها ونحن ي ناس عاشقيين☺️♥️
طبعآ بتكون واقفه عالمرايه انو منتبه لوجود الأسد
الأسد بيضحك والضحكه بتبان ع وجهو بقوم من عالتخت وبلفها من خصرا وبحط راسو ع كتفها وبصير يطبع بوسات متفرقه ع رقبتها🥰😘💋 وندى حست وكأنو الارض انشقت وبلعتها من الخجل 😊
الأسد : ماكنت بعرف انك طيبه 😋🤤
ندى : بعد عني وطلاع لبرا بدي ألبس
الأسد : ماحزرتي رح تلبسي قدامي بلفها الأسد لعندو وبتضرب بصدرو العريض وبقلا مارح أطلع من الغرفه دبري حالك لأنو رح ننزل سوا 😉🥰
ندى بتطلع فيه بكل براءه الله يخليك حباب بدي ألبس 🥺
الأسد : ماشي أنا رح فوت أتحمم🧖🏻‍♂️ وأنتي لبسي بسرعه لأنو انا مابطول بقا لحقي😇 ومابتطلعي من الغرفه لخلص أنا🤨


بيفوت الأسد ليتحمم وهي بتلبس ونقعد بتسرح شعرا بتدخل لعندا ميس
ميس : شو خلصتي يا أميره👑♥️
ندى : أي خلصت☺️
ميس : تعالي لننزل
ندى بتردد : نزلي انتي وانا شوي وبلحقك 😊
ميس : عراحتك بس لا تطولي
بيطلع الأسد من الحمام بلاقيها موجوده
الأسد : كأنو سمعت صوت ميس🤔
ندى : أي اجت مشان ننزل بس انا قلتلا هلق بلحقك
الأسد بيبتسم ع تصرفها 🙂 : تعالي لننزل
بينزلو الأسد وندى وبيقعدو جنب بعض عالسفره
حنان : أي أمي مارح تحكيلنا قصة هالبنوته☺️...؟
الأسد : مافي قصة ولا شي
حنان : لكن بصفتها شو جايبها
الأسد : بصفتها مرتي 🥰💓
بتنصدم ندى وبتتوتر 😳
ميس : هيك لكن أخي بتتجوز ومابتخبرنا
الأسد : ميس سكري عالموضوع وماعاد بدي تنفتح السيره وبتمنى ماحدا يزعج ندى بأسألتو🙂
بكملو الاكل عادي ولما خلصو ندى بتطلع عالغرفه وبيلحقا الأسد بتبلش الاسئله تدور براسا ندى ماعاد تستوعب شي 🤯
ندى : شو هاد الحكيتو قدام أهلك أنا مو مرتك ...🤔

#يتبع......