#أسيرة الأسد♥️

#الجزء_الرابع.....


ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
عند الأسد....
بيرجع وبيسمع صوت عياطا وشهقاتا😭😩 معبيه المكان وبيركض بدو يشوف شو فيها لانو خاف عليا كتير ويفتح الباب وبشوف مهند عم يمزق تيابا وهيي عم تقاومو بيضرب مهند👊🏻 وهي بتغيب عن الوعي بيحملها بين ايديه متل الولد الصغير خايف عليها وبياخدها ع المشفى بعد ساعه تقريبآ بتطلع الدكتوره بيركض لعندا وهوي متوتر كتير وخايف يكون صايرلا شي
الأسد : طمنيني دكتوره
الدكتوره : شو بتقربك ؟
الأسد : مرتي♥️
الدكتوره : بس مو مبين عندي أنو متزوجه ولا انو حدا مقرب عليها 🤔
الأسد : شلون يعني
الدكتوره : يعني لسانها بنت
بيفرح الأسد انو الحمدالله لحقها بالوقت المناسب وانو ماصرلها شي🙃
الأسد : فيني شوفها😊
الدكتوره : أي اكيد فينك وحتى اذا بدك فيك تأخدها عالبيت بس انتبه لانو آكلة صدمه قوية 😰ورح تعزبك كتير مشان هيك لازم تضل رايق معها 😊
الأسد: ولا يهمك ويعطيكي العافية 🙂🤝🏻
بفوت الأسد لعندها
الأسد : الحمدالله ع سلامتك🥰
ندى بتتوتر وبتخاف 😰 بس لما بتشوفو انو هوي بترتاح شوي وبترد بصوت ناعم ومهزوز : الله يسلمك🥲
الأسد : رح طالع من هون
ندى بخوف 😢 : بدك ترجعني لنفس المكان ؟!
الأسد : لا رح آخدك ع بيتي🙂
ندى : بيتك ؟؟😯
الأسد : قصدي بيت العيله😊
ندى : ليش عندك عيله
الأسد : أي عندي
ندى : حكيلي عنون😊🥺
الأسد : هلأ 🙄
ندى بعيون متل القطط🐱🥺 حباب
الأسد : أنا عندي أختي سارة عمرها 22 متزوجه وعندا بنت اسمها مها عمرا سنتين😊
واختي التانيه ميس عمرها 20 عم تدرس محاسبه🧾♥️
وامي ست كبيره بالعمر عمرها 48 حنونه كتير واسمها حنان😊😍
أبي متوفي 😞 وبعد وفاتو سلمني كلشي وكان عم يربي ولا عمي وهلأ هني عايشين معنا.... بس ممنوع تحكي معهن أبدآ وخاصه مجد 🤨😐
ندى : ليش 🤔
الأسد : بلا نقاش انا رايح أعمل استمارة الخروج جبلك شي معي ....؟

ندى : لأ سلامتك ☺️
بيطلع الأسد بوقع عوراق الخروج 📝 وبروحو عالبيت بفوتو الأسد وندى بتكون العيله كلها مجتمعه بسلمو عليون
حنان : ماما ماعرفتنا عالضيفه 🙂🤔
مجد : شو أسودي كنا ب شباب صرنا ب بنات😉😍
بيطلع فيو الأسد وبيزورو 😠 : هي ندى وممنوع حدا يقرب عليها مفهوم🤨
الكل : مفهوم🤔
بيسحبا من ايدا وبطالعا ع الغرفه
الأسد : هي غرفتك من اليوم وطالع ومال مانبهتك مابتنزلي لتحت الا اذا انا ماكنت موجود 😊💓
ندى بعفويه : مازال هي غرفتي طلاع لبرا😇
الأسد بضحكه ع عفويتا 😁 : ماحزرتي هي غرفتي وغرفتك
ندى : بالله شو لأ مافي هاي غرفتي الي أصلآ عجبتني😍🙃
الأسد : طيب شو رأيك نتقاسم الغرف
ندى : أي مافي مشكله بس انا بنام عالتخت وانت بتنام عالكنبه 😝
الأسد : هههه 😄لأ أنا وانتي مننام عالتخت سوا وببلش بيقرب منا وبيمسكا بخصرا وبشيلا وبنيما عالتخت وبنام جنبها وبقلا رح نام جنبك هيك وعطول 😉😍
ندى : بتخجل 😊
بيطلع فيها الأسد وبيقرب بيطبع بوسه على خدودها وبقلا مأطيب المارشميلو😋😍🍫 بقوم الأسد بيطلع من الغرفه وهوي طالع بقلا رح نادي لأختي تعطيكي تياب عشان تبدلي تيابك وننزل نتعشى مع أهلي 💓
ندى : مابدي أطلع من غرفتي 😟
الأسد : صدقتي حالك والله غرفتك أي هاد أمر مو طلب وأنتي بتعرفي شو بصير اذا ماسمعتي الكلمه😊😉
ندى : حاضر وأي طلب تاني ...؟
الأسد : ممنوع تردي ع أي سؤال بتسألو ميس واذا عرفتك حكيتيلا شي بدك تتعاقبي🙃
ندى : أي فهمت يلاا كل مره ذكرني بالعقاب😟🥺
بيطلع الأسد وبصيح لميس ميس ياميس
ميس : نعم أخي
الأسد : فوتي شوفي ندى شو بدها
ندى : شو قصتها هالندى🤔
الأسد : بلآ كتر حكي أحسن ماعصب عليكي وبس تخلصو نزليها ونزلو عالعشى وبقلكن شو القصه
ميس : حاضر ياعيوني😍😍

#يتبع ......