#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_الثامن_والعشرون.....

بلش العد التنازلي لساعة الصفر ..ووليد أخير وئع وماحدا سمما عليه ..

وليد «بصدمة »:انتة ..
ساري: كيفك يا حيواان؟ .. صّـْْـْْحّيح انك واحد وسخ ..وبطلت تعرف تنضب ..
وليد: عم تحاكيني عن الوساخة ونسيت انتة شو عملت ..
ساري«ئرب منو بسرعة ومسكو م̷ـــِْن تيابو »:ويين ابني ياحيوان
وليد: مابعرف
ساري: لاتكزب ولا ..والله بحسب •اللّـہ̣̥ ماخلئك .. احكي ولا ندل وين بلائي الحيوانة اللي اسمها سيرين ؟
وليد: مـ مابعرف م̷ـــِْن لما أخدت الولد ماعدت شفتا ..
مهاب « بعد ساري ومسك وليد م̷ـــِْن جاكيتو بعصبية »:والقنبلة مين زرعها بسيارة سااري لَـگِنْ؟
وليد: .....
مهاب: والله لإشرب م̷ـــِْن دمك يا ابن الحرام ..
ضربو بوكسين عوجهو ورجع رما عالأرض وبلش فِيَھ ضرب برجليه علئ وين بيوجعك ..
وليد «كان بيتلقئ الضرب م̷ـــِْن مهاب اللي ماكان شايف بعيونو ..»:مشاان •اللّـہ̣̥ رحموني
مهاب: ارحمك يا حيواااان .. والله لاطلع برووحك ..

حلا «كانت بتطلع فِيَھ وهية زعلانة عالوضع اللي وصل وليد حالو عليھ »: ...
لماشافها ساري رح تبكي مسكها وطلعها م̷ـــِْن البيت ..
ساري: نزلي وانطريني بالسيارة ..
حلا: شو رح تعملو فِيَھ؟
ساري :لاتزعلي علية ..شو ماعملنا فِيَھ ئليل ..
حلا: ...
ساري: يلا روحي ..
نزلت حلا وراحت عالسيارة اما ساري رجع عالبيت لحتا يخلي يعترف علئ مكان سيرين ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بمطعم كانو فادي وسراج اعدين وعم يتعشو لما نطق فادي وسأل سراج عن احوالو ..
سراج«بغصة »: الحمدلله. .اموري ټمـٱمـ..
فادي: يعني ما اتجوزت لسا؟
سراج: مبلا بس .. «اتنهد وحط الشوكة والسكين م̷ـــِْن ايدو ..»
فادي: بس شو!
سراج: •اللّـہ̣̥ يرحمها
فادي: مشان •اللّـہ̣̥ ماتاآخزني ..الهيئة فتحتلك جروحاتك. .
سراج «هز راسو شمال و يمين وغمض عيونو »:جرخي بعدو ما اندمل لحتا ينفتح ..
فادي: شكلك كنت بتحبها؟
سراج «شرد للحظة واتزكر دارين »:كلمة بحبها ..مستحيل توصف اللي كان بئلبي اتجاهها ..ئول كنت اعشئها ..كنت هايم فيها ولهاان ..«ودمعو عيونو » .. بس الموت مارحمها ولا رحم حالي و خطفها مِن بين ايديي ..
فادي: لااا بالظاهر راح عليي كتير .. احكيلي عاللي صار .. وماتنسئ ولا ادق تفصيل .. لأنو انا بعرفك مو اي وحدة ئدرت تعلئك فيها حتئ لما كنا بالجامعة ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
مهاب وساري كانو وائفين ئدام وليد اللي كانو مربطينو عكرسي ومنهنهينو م̷ـــِْن الضرب وناطرينو لحتا يحكي ...
ساري: مااستويت لسا؟
وليد: عم ئلك والله مابعرف وين ساكنة ..
مهاب: ازا ما التأت سيرين انتة رح تنعدم بدالا ..
وليد: وشو دخلني انا؟
مهاب: نـًسّْيـت السيارة اللي انفجرت وراح فيهااا اخي ..«صرخ » والله لخليك تئضي بئية حياتك وانتة تهدس بإسم فااارس يا ابن الحرااام
وليد: والله مو انا يلي زرعت القنبلة ..
ساري «ئرب منو ومسكو م̷ـــِْن دئنو بإيد وحدة »:مارح تعترف وينااا.. ؟ اتطلع بعيوني منيح ..شايفوون ..هدول ٱڅڑ شي رح تشوفون ..
طلع ساري مسدس م̷ـــِْن خصرو وسلطو عراس وليد ..وبس شاف وليد الشغلة ئلبت جد بلشيبكي ويصرخ برعبة ..
وليد:لاا ما تئوصني ..استنا شوي اتزكرت شغلة
ساري «بعد المسدس »:احكي لشوف ..
وليد: في مرة سمعتا عم تحكي مكالمة عالتلفون مع شخص اسمو غياث .. كانت طريقتها غريبة عنا ..لأنو هية بعادتها صارمة معنا بس ..بس كانت معو بتحكي بلطف وبدلع. .
ساري «اتطلع بـ مهاب ورجع اتطلع بـ وليد »:وما في شي تاني؟
وليد: لٱ والله ..هادا كلشي بعرفو

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
فادي «بصدمة »:هلأ كل هاد صار معك؟
سراج: للأسف ياصاحبي .. هي دارين بالحساب الها حوالي ال 9 شهور متوفيه وابنها مخطوف وساري رح يجن بس بدو يوصل لـ سيرين .. واختي قمر بعدا بغيبوبة وليال اترملت علئ اثر هالئصة ..
فادي: معئول في ناس حقودة لهالدرجة؟ طيب وازا ماوصلتو لـ سيرين ..شادي مارح يلتئا ؟
سراج: ازا ماوصلنا لـ سيرين رح نموت كلنا واحد ورا التاني ..
فادي: ....

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
اتصل ساري بالشرطة واجو سحبو وليد ...
مراد: انتو ماكان لآزٍمٍ تتصرفو م̷ـــِْن راسكون
ساري: ئلتلك اني رح اخد حقي بإيدي لهيك ماتحاول توئف بوجهي ..
مراد: بس هي مسؤولية وهاد شغلنا النا ..
ساري: شغلكون ولحد الآن ابني مو مبينلو أثر! سماع سيد مراد .. انا رح رجع ابني وبإيديي عم تفهم ..انا مارح استناكون لترجعوه انتو. . يلا مهاب
مشي وركبو بالسيارة وشغلها ومشي ..

مراد ماكان عاجبو تصرف ساري كلو .. وقرر يحطو تٌَحَـت المراقبة ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
مهاب: كلام سراج طلع مزبوط. .وسيرين نفسها سالي ..
ساري: كنت متأكد عفكرة،..بس اللي بدي افهمو. ... شو هية نئطة الضعف اللي كان عم يحكي عليها؟
مهاب: •اللّـہ̣̥ اعلم ..
#الجزء_الثامن_والعشرون
.
ميادة بعد هالكلام الافكار برأسها ملخبطة
عم تفكر معقول كان قريب مني كل هالقد وانا كنت عمية ومو شايفة
بس مع هاد كلو ما بيحقلو يتركني بهيك وضع لحالي ويروح .
بتطلع ب اكرم وبتقلو مافي شيئ بيشفعلو اني اسامحو
لانو هو تركني مرة
ويمكن يعيدها
.
اكرم بيعصب منها وبيطلع فيها بقهر وبقلها الكلام معك مانو فايدة
ضلي تكبري لحتى يضيع من ايدك
وسدقيني لو أي حدا مكان تيم مو بس كان تركك كان قوصك
بس هو عالقليلة بعد
بيتركن وبيطلع وهو ومعصب .
رويدا بتقرب من بنتها وبتصير تخفف عنها .
ميريدا: لا تهكلي هم رويدا خانم ابي متكفل شخصياً بقصتها واكيد محلولة .
رويدا بتلحق مصدر الصوت وبتطلع ب ميريدا
لك هي هيا البنت اللي كانت مع احسان .
رويدا بتأتائ شو اسمك انتي
.
ميريدا بتقرب منها وبتبسم بتقلها ميريدا احسان .
رويدا: لكن هي بنتو .
جواد من بعيد بيقلها شفتي يا آنسة ميريدا هي جمعتنا صدفة تانية
وعرفت اسمك .
ميريدا بتطلع فيه وبتبتسم .
الكل بيكونو على اعصابهم
ميريدا لا تإخذوني ياجماعة بس مضطرة اني روح في مريضة بحاجتي هلئ .
بتطلع فيا ميادة وبتقلها بحزن وكيف وضعا .
ميريدا: مارح خبي عنكم هيا عرفت بالمرض بمراحل متقدمة كتير لهيك من
الصعب انها تتجاوب مع العلاج
مع هيك بدأنا بالعلاج الكيماوي واللي مكتبلو عمر بيقتل الشدة .
رويدا باستغراب: عن مين عم تحكو .
ميادة بأسى مرت خالو مسعود امو لا تيم
طلع معها كانسر بالدم .
سلام ورويدا بيطلعو ببعض بحزن
نحنا صح تمنينالها الموت بس مو بهالطريقة .
ميادة بأستغراب ليش لحتى تتمنو الموت ألها
شو عملت معكن .
بينفتح الباب وبيدخل منو احسان وماجد .
الكل بيطلع فيهم بحالة صدمة
رويدا ماعم تسدق معقول اجتمعو سوا
كيف هالدنيا اديش غريبة
يوم وتحدد لعرس
بعد 40 يوم
وبهلوقت غرام ووليد قضوها مشواير
_محل الالبسة_
ريما: شو رئيك بهاد
شيماء: اي خدي قطعة الك ولغرام
غرام; كتير مشلح بس
ريما; ههههه الله ياخجولة
غرام: تضربي
شيماء: يلا ستعجلو هلق امهاتكون بيستعوقونا
بمحل فساتين العرايس
خلصنا فتلة بلمحلات واتجهنا ع لمحل لنشتري
فساتين لعرس انا وريما لانو تحدد موعد
عرسنا سوا
اخترنا لفساتين وغرام اختارت فستان
منفوخ وفيه لمعة مع طرحة طويلة
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_الثامن_والعشرون
_الكوافير_
الكوافيرة: شو حابة الايشادو
غرام; مابدي .. يعني بدي شي خفيف
ع لون لبشرة انا بشرتي صافية لهيك
مابدي حط كتير لانو رح يبين
الكوافيرة; اوك فهمت عليكي
ريما: اهدي غرام ليش هتوتر
غرام: مبسوطة
شيماء: غرام وليد عم يتصل
غرام; اعطيني .. اي حبيبي
وليد: شو يعمري خلصتو
غرام; اي تقريباً
وليد: نحنا ساعة وبنكون عندكون
بحبكك
غرام بدلع: ههه ماشي حبيبي
وليد: مارح اسمعها يعني
غرام: روح خلص .. سكرت لخط وابتسمت بحب
ريما; الحب الحب
غرام: ههههه خرسي
خلصو البنات ولبسو الفساتين وزبطو الطرحات ولحجاب
شيماء: ياااي طالعين بتجننو
غرام; ع قبالك خالتو
ريما: لاتزعلي خالتي الا مايرجع ع سوريا وتتزوجو
شيماء مسحت دمعتها : هاد يومكون بلا زعل
ريناد: يلا وصلو
كان وليد راكي ظهرو ع سيارة ومتكتف
وزين ع نفس لحالة طلعو صبايا
ووليد انسحر بجمالها
وليد مسك ايديها بحب; فوق الجمال جمال
غرام; هاد احلا يوم بحياتي
وليد: وبحياتي انا
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #النهاية
وصلو ع صالة بلمدينة
ونزلو من السيارات
كانت اكبر صالة بلمدينة
الطاولات والورود الي مزينة المكان
والسجادة الحمرة يلي مفروشة قدام لباب
دخلو لعرسان وبلش التصفيق والاغاني
ناس غيرانة .. وناس حاقدة .. وناس فرحانة
وناس ع نيتهم
دخلو وقعدو كل واحد هو وعروستو ع لكنبايات
البيض الثقيلة
سلمى: ان شاء الله مبروك يعمري انتو
وقفو لبنات وباسو ايدها من قلبون لانو عنجد
كانت انسانة طيوبة وع نياتها
ريناد; واخيراً شفتك عروس ياماما
وقفت غرام وضمتها :انتي اكتر وحدا وقفت
معي
ريناد: هششش لاتبكي ماما
وليد وقف ومسك ايدها; لاتبكولي عروستي
صارو كلهون يضحكو وبلشو الاغاني والرقص
وليد: حبيبي شبك
غرام بغصة; عمي علي ما اجا
وليد; حقو غرام .. هي بنتو
غرام: صح
شغلو اغنية سلو للعرسان
مسك ايدها وليد وتقدم فيها لنص صالة
هو وزين ومعو ريما
حاوطها من خصرها وشبكلها ايديها برقبتو
وليد: كيف رح اتحمل
غرام بدلع: امم اوعى تتهور
وليد: اتدلعي كمان وشوفي شو حيصير
غرام كتمت ضحكتها: اوك اوك خلص
خلص العرس واتجهو وليد وزين وغرام وريما
للفندق الي حجزو فيه بلمدينة
_غرفة الحب_
وليد حاوطها من خصرها: من العيب
انه احضن مرتي قدام
لكل لانو هي لعادات
بس هلق مين بفكك مني
غرام شبكت ايديها برقبتو: ماحدا
وليد مرق اصبعتو ع ملامح وجها وهيا غمضت عيونها بلهفة
قرب وهمسلها: بحبك
غرام; انا بعشقك وبحبك وبتنفسك
وليد بفرحة; واخيراً سمعتها
اليوم بدك تتحمليني بدي طالع فرق كل الايام
الي مرقت
غرام بخجل: خلص وليد
شاللها الطرحة ولحجاب عن راسها
لينفردو شعراتها ع جسمها متل الحرير
وليد: ناوية تموتيني بهجمال يابنت
شو هشعرات
غرام غمرت راسها بصدرو
وليد فك سحاب فستانها: هلق مو وقت لخجل بنوب
النهاية