#اغتصاب_مزدوج
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثاني_عشر_والاخير

جمال : شوووو صفاااااء
حسين : اي صفاء اختك يا استاذ جمال
جمال : والله كبرانة هالفصعونة
صفاء : حسين كيف بتفوت هيك عالم على بيتنا
حسين : حبيبتي روقي .... انا جمعتكم اليوم مشان رجعلك حقك منو ومن باقي اخواتك
جمال : هههههه بس صفاء ما الها شي عنا وروح انت واياها بلط الزرقة
حسين : شو نسيت مين بكون يا استاذ جمال ... وبتعرف شو ممكن اعمل ..
جمال : استاذ حسين لاتشوف حالك ... ولاتنسى مين انا بكون
حسين : اوك .. اصبح بنتواجه بالمحاكم
جمال : ههههههه .. امشي حبيبتي ... وانتي يافصعونة انا بفرجيكي
حسين : اذا بتحاول تقرب منا ماتلوم الا حالك
طلع جمال هو مرتو من البيت معصب وهو عم يتوعد
قعدت صفاء وصارت تبكي
حسين : حبيبتي ليش عم تبكي ..
صفاء : لك ليش جبيتو ليش .. مابدي شوف حدا منون
حسين : صفاء هيدا حقك وهنن سرقوه ولازم يرجعلك لانو انتي كتير انظلمتي بسببون
ام حسين : ماما .. شو القصة
قعد حسين وضم صفاء على صدرو ..وحكا لامو مين بكون جمال وشو بيقرب صفاء وشو عملو معاها
ام حسين : طولي بالك يابنتي وان شاء الله حقوقك كلها بترجعلك .. الله لايسامحون
صفاء عم تبكي : حسين انا كتير تعبانة ..
حسين : تعالي ياقلبي معي لحتى طالعك لفوق ترتاحي
طلعت صفاء مع حسين ..
صفاء : ليش في عالم قلبا اسود .. ليش في عالم بحب تاكل كلشي على حساب ناس مظلومة ..
حسين : طولي بالك ياعمري ..
صفاء : حسين قلك شي
حسين : قولي عم اسمعك
صفاء : مرة كنت عم صلي وانا عم صلي غبت عن الوعي قام شفتك بالمنام انت وبابا ... وانا كنت واقعة ع الارض وانت ساعدتني لحتى وقف .. يمكن رب العالمين بعتلي اياك مشان توقف جنبي وتحميني ...
حسين : وحبك
صفاء : حسين .. انا ..
حسين : انتي شو ..
صفاء : بحبك ..
حسين : عنجد
صفاء : اي كتير ..
حسين : عيدها مرة تانية
صفاء : بحبك ..
حسين : لك انا بحبك وبموت فيكي وبعشقك
صفاء : الله لايحرمني منك ..
حسين : يلا نامي .. لانو انا مابضمن حالي بعد ما سمعت هالكلام
صفاء ركزت نومتا بحضنو ونامت ..
..........................
والايام عم تمر .. حسين خلا صفاء تعملو توكيل مشان هو يمشيلا بالقضية ....

بعد عدة ايام .. بيدخل حسين عالبيت ..
حسين : صفاء ... صفاء .. وينك
صفاء ؛ انا هون .. اهلين حبيبي شو صار معك
حسين: اخوكي انتازلك عن حصتك مع الارباح كل هيدي السنين
صفاء : وكيف هيك ... معقول بهل البساطة قبل يعطيني اياهن ..
حسين: اكيد مش بهل البساطة طلبت من المحكمة اعادة فتح الوصية ... قام المحامي يلي موكلو خيك قال انو مافي وصية .. قام انا فورا رفعت دعوة مشان نعمل حصر ارث ...
صفاء : اييي
قام جمال طلب مني نحلا سلمية : وانو يتنازلك عن كل مستحقاتك ... لانو عرف انو رح يخسر القضية ورح يتشوه اسمو بالسوق ...
صفاء : بس كان بدي اياه يتعاقب
حسين : حتى لو دخلتو ع الحبس رح يدفع مصاري ويطلع ... يعني مارح تستفادي شي
صفاء : امممم ... اي وشقد بيطلعلي
حسين : حطي مبلغ
صفاء : ميت الف دولار
حسين : هههه لا اكتر
صفاء : ميتين
حسين : كمان زودي
صفاء : شو يعني شي مليون دولار
حسين ؛ كمان اكتر
صفاء : شوووز اكتر من مليون دولار
حسين : اي شو مفكرة انتي المليون دولار مبلغ كتير صغير بالنسبة لخيك
صفاء : عنجد قلي اشقد
حسين : ٨ مليون دولار ...
صفاء ؛ شووووو ... عم تحكي جد
حسين : والله جد .. وانا عملتك حساب بأسمك بالبنك ورح يتحلو على حسابك فورا
صفاء : عنجد انا ماني عم صدق انا صرت مليونيرة
حسين : هههههههه ومو بس هيك كمان
صفاء : ليش شوفي
حسين : وزودون مليونين .. قال هيدي هدية منو الك وقال سامحيه
صفاء : مافشر سامحو ... طول هالسنين وانا عم عاني .. وهنن حارميني انو عيش مبسوطة .. وهلق بمليونين دولار بدو اياني سامحو
حسين : هههههه والله عقلك صغير .. المهم شو عامليلنا اكل اليوم
صفاء : كبة
حسين : كبة سورية ولا لبنانية
صفاء : هههههه التنتين
حسين : وينا ماما
صفاء : بالمطبخ مع هية وامي .. عم يجهزو الغدا
حسين : اوك ... انا طالع غير تيابي وانتي روحي فرحي امك بهل الخبر ..
صفاء ؛ اوك لا تطول ..
راحت صفاء ع المطبخ وخبرت اما بكل شي صار ... وفرحو كتير ..
.............................
تاني يوم الصبح ..
صفاء : بدك توصلني لعند الدكتور
حسين : اي جهزي حالك .. صح اليوم اخر جلسة ماهيك
صفاء : اي صح ..
طلعو .. وراحو ع العيادة النفسية .. بس هالمرة راح معا حسين ... دخلت هية لعند الدكتور ... وهو ضل ناطرة برا ... وبعد ساعة طلعت .. وكانت ملامحة باردة ..
حسين : شو حبيتي شو صار معك
صفاء : بنحكي على الطريق ..
طلعو ومشو على الطريق ..