#مجتمعفاشل

#الجزءالتاسع 9

..

#قصة_حب ..



كنت ضل سهرانه للفجر و انا لفلف بصفحتو و شوف شو بيكتب هو و رفقاتو لبعض 

كان عندو كتير رفقات بنات بس واضح انهن زميلاتو بالشغل .. لفتتني بنت سورية حاطة صورتها و كانت حلوة كتير و عم تحطلو كتير تعليقات .. ??

بعتلها اضافه بهديك الليلة و نمت .. 



بلشت الاوضاع تتعقد و الناس كانت حاطه ايدها على البها من الاحداث الي عم تصير و انا عم حس حالي عالة على اهلي و غصة بقلب ابي?? 



اتصلت بمحمود هداك النهار بحدود العشر مرات .. و رد علي 



يافا : محمود اعمل شي وين وعودك ؟ ليش تأخرت هيك ??

شو عم يصير مشان الله .. العالم اكلو وشنا ، ابي ما عاد متحمل و اهلك ما عاد داسو بيتنا 



محمود: طيب ؟ 



يافا : لك شو طيب شووو صار بالاقامة !! 



محمود : هيييي هيييي علينا و على هالإقامة .. قلك من الاخر ؟ 

إقامة مافي .. ??



يافا: ليش شو صار !!! ????



سكر بوشي و فصل الخط 



يافا : الو ؟ … الو ؟ .. محمود ؟ … 



وقع الجوال من ايدي .. و فتلت فيني الدنيا ! .. شو عم يصير ????

في شي غلط !! في شي مو مفهوم ..



مسكت الموبايل و ايدي عم يرجفو .. وفتحت عالفيس بوك لقيت البنت الي بعتلها الطلب قبلانتو .. كان اسمها سارة 

وفوراً بعتلها رساله ... 



يافا ( مرحبا ) 



بعد كم دقيقية ردت علي (؟؟؟) 



يافا ( انا يافا .. خطيبة محمود) 



سارة ( خطيبه محمود !! ) ??



يافا ( محمود الي بيشتغل بالشركة معكن ) 



سارة ( طويل و اسمر ؟ ) ??



يافا ( ايه ايه .. ) 



سارة ( بس محمود قلنا انو فسخ خطبتو من زمان كيف انتي خطيبتو ؟! ) .. ?? 



قرأت الجمله مره و تنتين و تلاته .. 



سارة ( معي انتي ؟ ) .. 



حلفتلها مية يمين اني خطيبتو و بعدين طلبت منها رقمها لاتصل عليها قالتلي انتي اكتبيلي رقمك .. 



كتبتلها الرقم و فوراً رن موبايل .. كنت احكي وغص لان عم ابكي كتير وصوتي عم يقطع ما كتير مفهوم لان نفسي عم يروح ??????



يافا : مشان الله .. مشان الله .. ساعديني الله يوفئك .. انا رح جن .. ساعديني ????



سارة : طيب طيب بس اهدي و فهميني لان مو فهمانه شي عليكي 



حاولت اخد نفس و رحت شربت مي و حكيتلها كل شي و انو الي معلقة اربع سنين وشوي .. ومابعرف ليش محمود عم يعمل فيني هيك .. و حاولت حنن قلبها وفهمها اديش عم اتعزب قالتلي انها هي بتعرف محمود بشكل سطحي ومافي بيناتهن علاقة قوية .. بس هو بعرف كتير بنات و الو كتير علاقات 

قالتلي من لما وصل وهو كل فترة بصاحب بنت شكل .. ??



يافا : ممكن اخر طلب وبعدها والله العظيم ما عاد رح ازعجك ؟ 

بدي اسماء هدول البنات عالفيس الله يوفئك .. 



سكرنا الخط و بعتتلي حساباتهن على الفيس بوك و اخر شي بعتتلي حساب بنت فلبينيه ، كان اسمها روبي .. 



يافا : هي كمان كان مصاحبها ؟ ??



سارة : هي اكتر وحده ضلو سوا 



يافا : و هلأ ما بشوفو بعض ؟



سارة : لا هي من زمان خلصت اقامتها و سفروها على الفلبين .. من 2010 

وما عدت سمعت عنا شي .. 



يافا : ما رح انسى معروفك بنوب .. شكراً ??



تركت سارة و بلشت ضيف البنات كلهن على حسابي .. و الي ما تقبل الاضافه ابعتلها مسج ..



من انو طينة مخلوئ !!! ايمت لحئ !!! هالئد عندو نقص برجولتو !! …

انهارت اعصابي على يومين و اهلي فهمو انو علاقتي انا و محمود خلصت ..????



ضل ابي يدئلو ليقلو يجي يرمي علي يمين الطلاق و ما كان يرد علينا .. 



حكت امي مع خالتي و صارت تبكي و تقلها انو بنتي شقيت كتير حرام عليكون اعتقوها ????



بس خالتي ما كان طالع بايدها شي ، جوز خالتي التقي !! الي كل نهارو لابس عباية بيضا و شايل مسبحتو .. 

الي كل سنه الو عمره وما بحكي الا بالقرآن و السنه .. 

ما رضي يتدخل .. و عاملنا بقلة احترام .. هاد كلو ومحمود ما عم يتنازل يرد علينا او يحكي شي .. 



بالليلة التالته كانت عيني عم تغفى بعد ما تنهنهت من البكي .. 

وصلتني رسالة عالفيس بوك .. 



كانت من روبي .. قبلت اضافتي و بعتتلي تسألني مين انا .. 



طار النوم من عيني ، قمت شغلت الضو .. و جبت كتاب الترجمه و حطيتو جنبي مشان ازا احتجتو .. و رديت عليها ..



البنت كان واضحانها مو مسلمة .. لابسه لبس عاري ، شورت قصير و بروتيل وجسمها مكشوف 

والها اكتر من صورة وكلهن بنفس المنظر .. 



قلتلها انو انا بنت سورية و نفسيتي تعبانه من الأوضاع الي عم تصير و عم حاول اتعرف على اصدقاء مشان انسى همي 



صارت تسألني عن حياتي وانا اسألها بالمقابل .. بدون ما حسسها بشي غريب



وصارت تقلي انو هي كانت موظفة بالإمارات وكانت تشتغل وتبعت مصاري لأهلها .. وقال كان عندها عشيق سوري 

وقفت عند الكلمة .. وما عاد شفت غيرها .. 



اكيد عم تحكي عن محمود !! هههه عم تحكي عن حبيبي !! عم تحكي عن الشب الي ما نشفت دمعتي بالأيام وانا انطرو !????



كان صعب افهم منها كل شي بيوم واحد .. علاقة صداقة لشهرين كاملين خلتني أعرف انو هي ومحمود كان بين
#الجزءالتاسع
#حياتي___لمين
#بقلمي___اصاله
في الصباح
صحيت هلا
الخدامه:صباح النور يا خانوم عملتلك فطور
هلا:لا يسلمو بدي روح عالجامعه
الخدامه:اي
...................
حليمه:هاد انت اتفضل جاد
جاد:يزيد فضلك
حليمه:افطرت
جاد:اي يسلمو
حليمه:الله يسلمك
جاد:انا جيت احكي معك بموضوع
حليمه:اتفضل
جاد:انا جاي اطلب ايد حلا
حليمه😍😍😍😍😳😳😳😳اه اايي
جاد:صح كان لازم جيب اهلي بس مسافرين
حليمه:عادي مو مهم
جاد:هلا خلينا مخطوبين وبعد شهر بنتزوج انا وحلا واهلي بكونو رجعو
حليمه:بس كانك مستعجل
جاد:لا لاني مو مصغوط بالشغل بخاف انضغط وما يصير معي وقت
حليمه:رح نادي ل حلا حلاااااا
حلا:اي امي
اهلن جاد
جاد:هلا فيكي كيفك
حلا:منيحه وانت
جاد:تمام
حليمه:بنتي انتي موافقه ع جاد
حلا:بجخل ومنزله راسها اي امي
حليمه:يعني نقرا الفاتحه
جاد:ايي
..........................
ريم:حبي ليش ما كنت ترد عليي كنت عم اتصل فيك كل الليل
ماهر:كنت نايم
ريم:اي نوم الهنا
ماهر:عمري متى رح نتزوج
ريم:انت بتعرف اهلي ما رح يقبلو فيك ف بدي فتره اقنعهم
ماهر:حبيبتي انا ما عاد فيي استنى ازا ما قبلو رح اتزوجك بالسر وليكني عم ئلك
ريم:😂😂😂😂مجنون
هلا بهالوقت كانت واقفه قدامهم
ريم:خير شو بدك
هلا:ولاشي سلامتك بس حبي بعيد عن الجامعه لان هي اسما وقاحه صارت
ماهر:تلبك حبيبتي انا رايح بعيد بشوفك
ريم:استنى انا جاي معك

هلا:عنجد ما توقتها هيك
ماري:ومجنونتي مع مين عم تحكي
هلا:مع حالا
ماري:عاش مين شافك وين هالغيبه
هلا:اي بس لا حد يصدق قال عاش مين شافك لك كليوم صوري بالنت وبالتلفزيون
ماري:😂😂😂😂ومين قدك انتي
هلا:😂😂😂مجنونه وبربي يلا مشي نروح عليي محاضره
ماري:يلا
...............
حلا وجاد عم يتمشو:جاد انت ليش خطبتني
جاد:حلا انا صح خطبتك بس انا بحب اختك
حلا😳😳😳😳😳😳😳:تماسك حالا اي وليش بدك تتزوجني الي شو دخلني انا
جاد :انا بدي كون صريح معك انا بدي انساها معك انتي
حلا:جاد الحب بعمرو ما بتنسى مفكر انا قدرانه انسى اي يمكن من عملتو كرهتو بس عم حنلو وعم ابكي ع ايامي معو وعم اضحك ع كل لحظه كنت معو
جاد:حلا انا بجد بعتذر بس انا حابب كون صريح معك بكلشي لانك انتي ما كذبتي عليي بشي بس في شغله ما حبيتا منك
حلا:شو هي
جاد:انك حكيتي ل اخي
حلا:مو بايدي ما بعرف كيف ئلتلو
جاد:مو مشكله بس لا تعيديا اوك
حلا:اوك
جاد:خلينا نروح نشتري الخواتم
حلا:جاد انت عم تعذب بحالك
جاد:حلا الله يخليكي لا تعبي اكتر مو انا تعبان يلا مشي
حلا:اوك براحتك
............................
هلا:يييي شو غليظ
ماري :شفتي شو ئلك
هلا:هههههههه اي المره الجاي برقصلو بالصوره 😂😂😂
ماري:يخرب بيتك شو صايره مجنونه لك ضرب مخك مع هالشغل
هلا:صراحه اي ضرب وناقص وقسمه
ماري:ولييي فرطيني مجنونهة😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
هلا:فرطي اجي خيطك ولا لا خلي حليمه تخيطك
ماري :دخيل ربك خلص ما فيي رح

موت
هلا:اي موتي مشان اكل رزك
ماري:لك انا قاعده ع قلبك
هلا:وانا بقول ليش ما بعرف نام الليل لانك تقيله يا دبه
ماري:😂😂😂😂😂😂😂😂😂لا انتي بجد جنيتي
هلا:اي وفي بعدو
ماري:لا في قبلو
هلا وماري😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
هلا:خايفه بعد كل هالضحك يقلب علينا
ماري:يييي شو نكده خلص بقى
هلا:طيبانا رايحه ع الشركه تاخرت
..............
. ........بالسياره
جاد:رح نروح عالشركه رح عرفك ع الكل
حلا:اي يسلمو الخاتم حلوو كتيررر😍😍😍💍
جاد:عيونك الحلوه
حلا:ملاحظ شي
جاد:شو هو
حلا:عيونك زرق وعيوني زرق
جاد:😇😊اي
وصلنا
وقف جاد بين كل الموظفين
صباح الخير
الكل صباح النور استاز جاد
جاد:بحب عرفكم ع خطيبتي وزوجتي المستقبليه
الكل 😍😍😍😍😍🤭🤭🤭🤭🤭🤭الف مبروووك استاز عنجد لابقين لبعض
حلا:الله يبارك فيكم
مراد:مبروك حلا
حلا:طلعت فيه الله يبارك فيك
هلا كانت واقفه من وقت ما حكا زوجتي المستقبليه
واجت مسكت ايد اختا
هلا:انتي شو يلي سمعتو
حلا:انا وجاد رح نتزوج
هلا:بالله جد
جاد:ما بدك تحكيلنا مبروك
هلا:جاد انت لا تدخل
جاد:كيف ما ادخل وبعدين اتركي ايدا عم توجعيا
هلا:كيف بتعملي هيكككككك لك فهميني ليش ما ئلتيلي شو انا مو انا اختك
جاد:انتي ليش مقهوره لتكوني غيرانه
هلا:من شو غار اه
حلا:اختي خلص بكفي
هلا:مو بكفي ما رح اسمح بهالزواج بانو يتم
جاد وحلا😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳
مراد:هلا ليش
هلا:لانو
#يتبع
ن شغلها قعدوا شوي وبعدها راح أحمد
ندى وامها راحوا على مطبخ يحضرو غدا
ندى:ماما انا بدي قلك شي
ام ندى:احكي شوفي
ندى:هاد جوزك اليوم (سكت)
فاتن:جوزي قصدك ابوكي المهم شبو
ندى بعصبية:لا مو ابي انا بكرهو
فاتن ضربتها كف:خرسي بعد كل تعبو معك رباكي من انتي وعمرك سنة كبرك وعلمك لحتى صرتي هيك ولسع بتقولي مو ابوكي
ندى راحت على غرفتها وصارت تبكي
ندى :يالله مارح تصدقني لو قلتلها الحقيقة

#الجزءالسابع:

ماغفيت عينها طول الليل وهي بتفكر وبتبكي صار الصبح قامت اخدت بشكير وتيابها وطلعت من غرفتها كانت فاتن وسعيد بشربو قهوة بصالون
فاتن:تعالي شربي قهوة لسع سخنة
ندى:بدي فوق اتحمم واروح على مدرسة تاخرت
سعيد صار يضحك ضحكة شريرة ندى مافهمتهادخلت تحممت ولبست بلحمام لانها كانت تخاف تطلع تلبس برا ونزلت على مدرسة
مرت ماقدام محل أحمد وما نتبهت كان عقلها مشغول بسعيد
احمد شافها طلع من محلو ندهلها:ندى حبي
ندى سمعتو:اي حبيبي كيفك
أحمد :ليش مريت من قدام محلي وماسلمتي مزعلك انا بشي
ندى:لا ابدا حبي بس والله كنت شاردة ما انتهبت
احمد:شو شاغل بالو حبيبي
ندى:ولاشي مشاكل بلبيت يالله بدي روح من دون شي تاخرت على مدرستي
احمد:مري لعندي بس تخلصي ماشي
ندى:ان شاء الله
راحت ندى على مدرستها وطول الوقت بتفكر شو تعمل وعلى دروسها ماكانت تنتبه
بسمة:شو صاير معك ندى مالك على بعضك
ندى بتبكي:جنني جوز امي بحركاتو ماعاد اتحملو وأمي ماعبتسمعني ماعبتعطيني فرصة احكيلها شو اعمل
بسمة:والله مابعرف انا برأي في حلين اما خبري امك وخلص او بدك تتجنبيه قد ما تقدري
خلصت المدرسة وراحت عند احمد بلمحل
احمد:اهلا وسهلا نورتي حبي شبك ليش زعلانة
ندى:ولا شي مضايقة
احمد:تعي قعدي جنبي ليش واقفة
راحت ندى وقعدت جنبو مسكلها ايدها وقرب بدو يبوسها من خدها فورا سحبت ايدها ووقفت
ندى بعصبية:شو عمتعمل مليون مرة قلتلك هلحركات مابحبها
احمد:شو صرلك ندى نحن هلق مكتوب كتابنا يعني انتي مرتي حلالي
ندى:بس نساوي عرس وقتها عميل شو مابدك
احمد:اوف ياه شبك ندى بأول قلت لاني بتخافي من حرام بس هلق انتي حلالي فهميها بقى ليكون انتي مابتوثقي فيني او مابتحبيني

#الجزءالثامن:

ندى:شو هلحكي احمد انا بموت عليك وبوثق فيك اكتر من حالي
احمد بصوت عالي :لكن شو احكي والله جننتيني كل مابقرب منك بتنفري وبتبعدي
ندى:وطي صوتك لا تنسى اني نحن بلمحل هلق بنصير فرجة
احمد قرب على ندى وضمها دفشتو وبعدتو عنها
ندى بتبكي:قلتلك لا تقرب علي
احمد عصب كتير:اي لا بقى في شي اكيد انتي مابدك ياني احكي حاج تعذبيني ماعاد اقدر اتحمل
طلعت ندى بسرعة من محل وهي بتبكي
احمد:ياربي شبها هلبنت والله ماعبفهم عليها بس كأني قسيت عليها شوي
رجعت ندى على بيت وبدها تدخل على غرفتها
سعيد:استني شوي في شغلة حابب تشوفيها
ندى:شوبدك مالي ناقصتك
سعيد:لحقيني على صالون
حط سعيد سيدية وشغلها كان مصور ندى بلحمام هي شافت هيك جن جنونها
ندى بتصرخ: وقفو عبقلك وقفو
سعيد بيضحك:اي خلص روقي شو اول مرة بتشوفي حالك
هجمت عليه وصارت تقتلو
ندي بتصرخ:حقير واطي الله لا يوفقك
سعيد برود:شو اعمل بحبك بس جد جسمك بجنن
تركتو ندى وركدت على غرفتها بدها تسكر الباب حط سعيد اجرو وصار يحاول يفتح الباب
ندى طالعت الموبايل من جيب جاكيتها ودقت لاحمد: لحقني احمد وصارت تصرخ
احمد:شوفي ندى شبك الو الو
فتح سعيد الباب ودفش ندى على تخت وهجم عليه ووقع الموبايل من ايديها على التخت بس بقي متصل مع أحمد

#الجزءالتاسع:

ندى بتصرخ:لك الله لا يوفقك انا بنتك كيف بتقدر تعمل هيك
سعيد :انتي مو بنتي وحبيتك شو اعمل اهدي بقى
ندى بتبعدو عنها وبتصرخ:تركني يا حقير أحمد لحقني
سعيد ما انتبه اني التلفون شغال:ضحكتيني احمد شلون بدو يعرف غبية
احمد جن جنونو لما سمع الحكي وترك المحل وركب بسيارتو بدو يروح على بيت ندى
ندى وهي عبتقاوم سعيد دفشها واجى راسها على حرف التخت وبلشت دوخ وتفقد الوعي
ندى بتبكي:لا ياربي مابدي غيب عن الوعي صحيني يارب لا .....
غابت ندى عن الوعي حط
سعيد ايدو على راسها:دم يالله مارح يصرلها شي بخلص وبنقلها على مشفى
بلش يفك زرار قميصها سمع صوت الجرس بيرن كتير
سعيد:اوف مين اجى هلق لسع بكير على جيت فاتن بس لازم افتح بلا حدا يحس على شي اساس ندى مافيها تصرخ غايبة عن الوعي

#الجزءالعاشر:

راح وفتح الباب اتفاجى بأحمد
سعيد متلبك:احمد شو بدك ابني
احمد بيلهت:ندى بدي ندى وينها شو عملت فيها يا حقير
سعيد:ما رجعت لسع من مدرسة شبك انت ليش معصب
احمد دفش سعيد ودخل على بيت :ندى وينك ندى
سعيد من خوفو اخد السيدية بسرعة وهرب من بيت
احمد حمل ندى واخدها على مشفى ودق تلفون خبر امها اني ندى بلمشفى
اول ماصحت ندى كانت امها حدها وماسكة ايدها صارت تفتح عيونها بصعوبة:ماما انتي هون
فاتن بتبكي:اي ياقلبي شلون صرتي بيوجعك شي
ندى:راسي امي كتير بيوجعني
فاتن:سلامت قلبك يا امي احكيلي شو صار معك وقعتي يعني((احمد ما كان مخبر ام ندى بشي يلي سمعوا بلتلفون))
ندى بت
#سهر_الليالي #بقلمي_اصاله
#الجزءالتاسع_العاشر_الحادي_عشر

___________________________________
#الجزءالتاسع
الشرطي :انا قلتلك ملف بنتك تسكر

ابو رامز : كيف هيك انت شو عم تحكي

الشرطي : اجانا اوامر ما عاد نبحث عنها وسكنا الملف

ابو رامز : انت شو عم تخبص

الشرطي:انا قلت الي عندي ياريت تفهم بقى

ابو رامز بصراخ : انت جنيت لك هي بنتي

رامز :بابا خلص تعى امشي

ام رامز :اختككك لك اختك

الاء تبكي : بابا اكيد رح نلاقيها

رامز :جوزك اتصل فيي قال روحي

الاء :المسا بروح هلا بكلمو

_______________________________
مجد قاعد قبالها بعدها نايمه من تاثير المخدر

برن موبايلو

حسام : الو شو صار معك

مجد: بعدها نايمه

حسام: اكيد رح تغلبك كتير

مجد :معلش بتحمل

حسام :اي بكرا اكيد جاي

مجد :كيف اتركها واجي فهمني

حسام: شو يعني بدك تهمل شغلك مشانها انت بتعرف

بدونك ما بمشي شي

مجد: اجلو كلشي

حسام: افففف منك .

مجد : سلام

مجد : مبينه ما رح تصحى رح انزل .

بنزل بقعد بالصالون

بعد ساعه

بيسان :ايي راسيي وين انا وبلشت تتزكر وطلعت ع حالها

مين غيرلي تيابيي وصرخت ونزلت لتحت وهي
معصبه

مجد قاعد بكل بروده اعصاب :شبك

بيسان: انت واحد كذاب

مجد: غيرو

بيسان: مو ع اساس ما بتكذب وبتنفذ كلشي بتقولو

مجد : انا صح قلتلك رح رجعك ل اهلك بس قلت

هيك لحتى خليكي تاكلي اما الكلام طلع مو من قلبي

بيسان : نعمممم انا شو عملتك حتى عم تعمل هيك

معي ااااه ومين غيرلي تيابي

مجد :في حد غيري هون

بيسان: وقح حقير

مجد :🤛🏻ماسك حالو غصب عنو ..

بيسان تبكي: لك كيف بتعمل هيككك بترضى حد

يعمل باختك هيك

مجد: بيسان طلعي لغرفتك

بيسان: ما بدي مو ع كيفك انا

فهمت ورح اطلع من هون

وارجع ل اهلي فهمتت

وبروح بعصبيه بحملها وهي

بتصرخ وبطلعها فوق لغرفتها

بعد شهر الامور موتره عند اهل بيسان وعند بيسان

ومجد بضل حابسه حالها بالغرفه وبتسكر ع حالها

وبس تسمعو طلع بتروح تاكل وطبعا حاطط ميت

حارس

المسا

بيسان :زهقت بدي شي اعملو والله قرفت انا

محبوسه مع مجنون وما بعرف شي عنو حتى اسمو

وطلعت من الشباك لقت الحراس قلين

بيسان: واووو لقيتها

غيرت تيابها ولبست بلوزه سماوي وبنطلون اسود

وشاله سوده ونزلت عملت قهوه ودقت وفتحو الحراس

حراس : بتريدي شي

بيسان: يعني شفتكم وافقين ليل نهار قلت بعمل قهوه الكم

حراس بطلع بالتاني : ليش معزبه حالك واخدو القهوه ودخلت هي لجوا

بيسان: هههههههههههه هي حراسك ورح نخلص منهم

والله طلع المنوم منيح

حارس :بتعرف مجد بيك شو رح يعمل فيك

حارس :انا بس اخدت القهوه ما حكيت معا شي

حارس : هو قال ممنوع حتى نحكي معا لو شو ما كان
حارس: ييي لا تكبرها هو شة بعرفو وبعدين هي

حست انو بنتعب وعملت قهوه يعني لا تكبروها انتو

حارس: اي طيب

وشربو قهوه بس ضل واحد من ورا الفيلا هي ما

حسبت حسابو ولا بتعرف بوجودو

بيسان : اكيد نامو صرلي نص ساعه

يسسسسس

وراحت ع المطبخ في باب بفوت ع جنينه طلعت ما

كان في صوت بس اضاءه الجنينه وبس وصارت

تمشي متل كانها مجرمه وبدها تهرب

مجد بصف السياره بعصبيه لما بشوفهم نايمين

بركض عليهم وبصرخ : ولاه انت وياه الله ياخدكم

وبفوت الفيلا

مجد : بيسان بيسااان وبطلع غرفتها ما بلاقيها بجن

بنزل لتحت بلاقي باب المطبخ مفتوح بطلع وبركض

وبطلع ع لجنيه وبركض وبالاخر بلاقيها متعلقه ع

حيط وبدها ترمي حالها لبرا

مجد بصراااخ :بيسان

بيسان: لا تقرب والله برمي حالي

مجد: ما انتي رح ترمي حالك وقرب ومكسها ونزلها
Telegram:@rwayate

بيسان :بعد تركني لك انت مجنووون حل عني يا شو

بدك فيي شو الفايده من حبسك الي فهمني تعبت انا

بدي اهليي تبكي

مجد: هسسسس وضمها اانا بدي راحتك ما بدي منك

شي بس انت عم تغلبيني وتغلبي حالك بعدين شو

عامله بالحراس
Telegram:@rwayate
بيسان: قلت تعبو وعملت قهوه

مجد بضحك :من كتر التعب نامو مو

بيسان: يمكن بدل ما حط القهوه منوم

مجد: محلاها الي بتعترف لحالها خلص ما عاد رح

اعطيكي منوم انا جبتو الك لانك بدك تنامي ومو
Telegram:@rwayate
عارفه بس انك تستخدميه ضدي هي ما حبيتا

بيسان: الله يخليك رجعني لاهلي لك اشتقتلهم كتير

مجد عبس:ااه بس تسمعي كلامي وما تغلبيني رح

اعمل كلشي بدك ياه

بيسان: انا جاهزه شو ما بدك

مجد: متاكده

بيسان: انت صح اسمك مجد
Telegram:@rwayate
مجد :انتي ما بتعرفي اسمي

بيسان: لا بس سمعت الحراس

مجد 🙆🏻‍♂🤦🏻‍♂:اي انا مجد وشو كان بدك تعرفي

بيسان: كم عمرك

مجد :خلينا نفوت لجوا ورح احكيلك كلشي

وبفوتو

مجد: اي شو كنتي عم تقولي

بيسان: عمرك

مجد: عمري 27 سنه

بيسان: اووو انت اكبر مني كتير

مجد: اي احسن

بيسان: شو رايك نكون رفقات

مجد: وهاد المطلوب

بيسان: لكن اوك 🤝🏻

مجد :لا تغلبيني ما بغلبك

بيسان: وانت ما تع