قصة #الحب_الاول

الجزء #السابع_الاخير

اما علي ما نسيها لـ ليلى بس مع هيك حب يتناسها وقال انو هيي اختارت
طريقها والقدر لعب دورو بس كمان مو ضروري انا احكيلها تنطرني لو بتحبني مابتوافق تكون لغيري
وخلال الاربع شهور كان يشتغل بعيادة عمو وكان فيي ممرضة اسمها (ديمة) بتساعد عمو بشغلو وكان يقضي كل النهار معها واعجب فيها وكان ناطر اقرب فرصة ليقلا (( علي كان كل همو ينسى #الحب_الاول ))

رجع علي من دوامو سمع امو عم تحكي بالتلفون
اي ....... لا ..... يييي ... كيف هيك صار ........ يلا كلو قسمة ونصيب .........
بعين الله ....... الله معك حبيبتي
تيما : ماما شبها خالتي
ام علي : عم تقلي انو ليلى تركو هيي وخطيبا
تيماااا: بررررربك امي ........ علي سمعان امي شو عم تقول

علي : انا شو دخلني
تيما يعني مو عأساس انت السبب ‌‎wink‌‏ رمز تعبيري
علي : انا ما لي علاقة من لما حكتلي امي مابقا احكي معها لاني عم سبب مشالكل لخالتي مابقا حكيت
تيما : ههههه اي قلتلي بس يلا منيح

تاني يوم الصبح بالعيادة صباح الخير
ديمة صباح النور ....... تشرب قهوة
علي : اي ليش لا
ديمة : تكرم عيونك (عملت قهوة واجت )
علي: ديمة بدي اسالك سؤال اذا مافيها ازعاج
ديمة : تفضل
علي : حبيت حدا بحياتك ؟
ديمة : بصراحة كنت حب ابن عمي بس سافر برا البل هوي وعمي وابي وعم يزبطو وراقنا لنطلع لعندن
علي : ولساتكن مع بعض ؟
ديمة : هوي بعيد ومن لمن بعد معد حكينا كتير والبعيد عن العين بعيد عن القلب ^^
علي : معك صورة الو
ديمة : اي ثواني ........ هي صورتو
علي: ما شالله عليه شخصية
ديمة : ‏?أي حلو لو تشوف غمازاتووو ولي على البي
(( علي حس انو لساتا بتحبو وما حكا شي ))
ديمة: هههههه اسفة بصراحة نسيت حالي
علي : ولا يهمك
ديمة : وانت ماحبيت من قبل
علي : مبلا حبيت بنت خالتي بس سافرت برا البلد واهلها خطبوها ومبارح سمعت انها تركت
ديمة : يلا منيح بترجعو لبعض
علي : ‏?لا .. نحنا خلص انتهينا
ديمة : ممممم فيني شوف صورتا
علي : خدي شوفيا
ديمة : واوووووو شو حلوي
علي : صلي ع النبي لا تطرئيها عين
ديمة: هههههه اللهم صلي عالنبي ( صلو عالنبي ‌‎kiss‌‏ رمز تعبيري )
وقطع عليهم الحديث اتصال خالو ابو وليد ,, هلا خال ,, تمام ,, اي ,,, اي ,,,, اي ,, ايوا ,, طيب ماشي ,, خلص اليوم بشوف راي اومي وبردلك خبر ..
ديمة : شبو خالك
علي : لاء مفي شي مهم كان عبيطمن بس
ديمة : ايون طيب
علي : ممممم ح بقلك شي وازا ما عجبك اعتبري حالك ما سمعتي شي
ديمة : اتفضل ‌‎gasp‌‏ رمز تعبيري
علي : انا معجب فيكي
ديمة : ....... ما عرفت شبدا ترد لانو هيي لساتو بتحبو لابن عما
(( بس كانت متلو لـ علي بدنا تنسا الحب الاول ))
علي : مممم بفهم السكوت علامة الرضا ؟
ديمة : لاء مو هيك بس ...
علي : فكري بـحكيي ورديلي خبر ..
ديمة : لاء ما ح فكر لانو انا كمان مُعجبي فيك
وبلشو يتواصلو مع بعض وحاولو يحبو بعض لينسو حبن الاول "

وعلي خبر امو باتصال خالو ,, وحكالا انو عرض عليه يطلع لعندو ويساعدو بشغلو ,,, وامو لـ علي وافقت بس كرمال تطلع علي برات البلد من خوفا عليه ,,
تاني يوم في العيادة ..
علي : صباح الخير
ديمة : صباح الورد
علي : ساوي قهوة وتعي في شي بدي احكيلك ياه
ديمة : وهيي القهوة استاذ علي
علي : يسلمو اديكي ,,, ديمة بدي خبرك شي
ديمة : اتفضل
علي : بدي سافر عند خالي ع لبنان هنيك شغل احسن من هون وكلن كم يوم وطالع لعندو وحبيت خبرك بهالشي
ديمة : لا لا شو عبتحكي
علي : شو لا لا
ديمة : مستحيل تسافر وتتركني
علي : اسف ديمة ,, بس انا كنت ناطر هـ الفرصة كرمال حسن وضعي في
ديمة : شو منشاني ؟؟
علي : انا هلق ما فيني اخطبك ,, بس صير بـ لبنان وجمع شوي مصاري وبنزل بخطبك ,, اما هلق في الف شغلة براسي
ديمة : لا , يا اما بتطلبني من بابا قبل تسافر ,, يا اما كلشي بينتهي
علي : هلق هيك ؟ كلكن بتفكرو نفس التفكير ,, ما حدا بفكر فيني
ديمة : لانو هاد مالو منطق ,, وانا قلتلك انو بابا عم يظبط الاوراق يعني احتمال بعد فترة ما تلاقيني هون ,,
علي : طيب خلص ,, حكي مع امك انو اليوم جايين لعندكن
ديمة : اي هيك ها ,, اليوم لح حكي ماما

تسريع الاحداث ..
ديمة حكيت مع اهلا بس ابوها رفض لانو بدو يزوجا لابن اخو بعد ما يصيرو عندن ..
ودري علي بالموضوع ,, وما طالع بايدو شي ,, وسافر ع لبنان
وديمة زعلت اول شي بس بعدين عادي ونسيت الموضوع

وبعد سنة **
تحسن شغل علي وصار وضعو كتير منيح وقدر ياخد محل لحالو بس هالمحل كان بنفس بلد ليلى
وكان ع تواصل مع مجد كرمال يفاجئ ليلى وما حدا يعرف بشي
وطلع امو وخواتو لعندو واخد بيت بمنطقة قريبي من بيت ابو مجد ,,
اما ابتسام وابو مجد ما كانو بيعرفو شي
وليلى تغيرت تماما صارت اتم ساكتي وقليل لـ تاكل
وابوها معد جبرا ع الزواج وتركا ع راحتا

بيوم الاربعاء ,,
علي رجع ع البيت وحكا لامو بكرة بدي روح اخطبا لـ ليلى
ام علي : هاد اسعد يوم بحياتي شوفك عريس يا ابن
علي : يخليلي ياكي ي حنونة

تاني يوم الساعة 7 المسا ,,
قصة #الحب_الاول

الجزء الرابع
علي : واخيرا فتحتي نت صرلي اسبوع ناطرك وينك انتي ( كانت مبينة اللهفة
من حروفو)
ابتسمت ليلى : والله انشغلت بأبي واخواتي هلأ قلي كيفك انت كيف البيت بدوني
علي: اااه لوتعرفي شو شتقتلك ليلى بدي منك شي
ليلى وبكل جرأة : عيوني الك
علي : تسلملي عيونك , بدي تقليلي بحبك مابدي ياها عالورق
ليلى : قرأت الرسالة
علي: اي يالله شو متوتر خفت تكوني مابتحبيني
ليلى: انا بحبك علي ومستحيل انساك
علي: لك تقبررررررررريني اي من الاول
ليلى :ههههههه اقبر عداك
وصار علي وليلى كل يوم يسهرو للصبح وهنن يدردشو وبقيو ع هـآلحالة لحتى صارو ما يمر يوم الا ولازم يحكو مع بعض
وكان كل حدا منن يحس بشي ناقص بيومو ازا ما حكا الطرف التاني ..
وبيوم كانو عم يحكو مع بعض بالليل كالعادة ..
غفيت ليلى عالكنبة وهي تحكيه ..
_انتبه ابوها انو ليلى نايمة راح ليطفي اللابتوب وشاف كل الرسائل وصار دمو يغلي وناطر تاني يوم ليحكي ليلى ..
تاني يوم الصبح .. فاقت ليلى وعيونا عم تدور ع لابتوب
ليلى : ماماااا وين اللابتوب
- عند ابوكي 😕
ليلى : شووو .. لا مستحيل , معقولة شاف شي , يا رب ما يكون انتبه لشي بس لو شاف شي كان صحاني من نومي ’ لا لا اكيد ما نام
( ليلى صوت ابوها كان اقوى من افكارا واسالتها )
_ليلى تعييييي لهون لشي
ليلى: يلا بابا هلا جاية
_هلااااااااا تعي عم احكي
ليلى : ( راحت تركد ودموعا بعيونا ) نعم بابا
_شو هاد ؟
ليلى : .......
_انا هيك ربيتك , هاد جزاتي ع دلالي الك ’’ انا فعلا ما عرفت ربيكي
ليلى : وهي عم تبكي ,, بس بابا انا
_هووس ما بدي اسمع ولا حرف لك يا ريتني متت ولا شفت بنتي عم تخون ثقة يلي ما في اب بيعطيا لبنتو
ليلى : انا ما غلطت , انا بس حبيتو ,, متل ما حبيتو بعض انت وماما
_ ضربا كف ,, لا انتي عنجد بلا ادب لك في بنت بتحكي مع ابوها هيك
رووووووووحي من وشي مبدي كمل عليكي
(( راحت ليلى تركد ع غرفتا وهي تبكي ))
ابتسام : طول بالك ع البنت شوي لساتا صغيرة ومو عرفانة شو عم تحكي
_ الله يجيبك يا طولة البال ,, شوفيلي حل معا لهالمجنونة احسن ما
ابتسام روق يا ابو مجد كلو بالتفاهم بجي ,,
_ خير ان شاء الله وطلع من البيت
ليلى .. حست الدني كلا سودت بوشا وما عرفانة تتصرف
وضلت حابسة ع حالا بالغرفة يومين وهي بس تبكي وما عم تعرف شو تساويي
بالصالون ..
مجد : ماما وين ليلى صرلي يومين ما عم شوفا
ابتسام : والله يا ابني مدري شبها .. روح حاول تحكيا , صرلي يومين بحاول حكيها بس ما عم ترد عليي ,,
مجد : طيب ماما خلص روقي رايح لعندا
= قام مجد ودق الباب ,, ليلى : ماما تركيني بحالي منشان الله
مجد : انا مجد فتحيللي الباب جايبلك شي بتحبيه
ليلى : معقولي ماما حكتلو وجاي يضربني .. كانت عبتحكي حالا
مجد :لك يلا ولي دبة اشتئتلك والله
ليلى : لمن سمعتو قال هيك راحت تركد وفورا فتحت الباب
مجد : لك ليش هيك وشك شوفي ؟؟
ليلى : ودموعا بعيونا ,, ما في شي مرضانة شوي
مجد : ليلى عم قلك شوووفي ؟؟؟؟؟؟؟
ليلى : بحكيلك كلشي بس وعدني انو ما تعصب عليي وما تزعل مني
مجد : طيب طيب وعد ,, يلا حكيلي والله شغلتي بالي
ليلى : انا بحبو لـ علي 😞
مجد : علي ما غيررو ابن خالتو ؟؟؟؟
ليلى : اي هوي وحكتلو كل القصة
مجد ((( حب يخوف اختو بحكيوو شوي **
مجد : شوووووووو هالحكي يلي عم بسمعوووو انا اختي تحب وتتمعشق من ورايي وين قاعدين نحنا ان شاء الله
ليلى : عبتبكي وهيي خايفة ,, انـ ت انـ ت وعـ دتني اهئ اهـئ
مجد : ههههه لك تعي ع حضني تعي عم امزح
ليلى :انـ ا واللـ ه اسـ فة بـ س ما بعـ رف كيـ ف هيـ ك
مجد : لك جدبة انا بعرفك وبوثق فيكي بعدين علي شب ما في منو وبعتبرو متل اخي وواكيد هوي بحبك ولهيك انا رح بساعدك بس عندي شروط .. 😗
ليلى : موافقة موافقة
مجد : هههههههه دخيل عينك ,, اول شي بدي منك تراضي لبابا وتاني شي مبدي تحكي علي انا رح بحكي معو وبششوف شو بدنا نساوي المهم انتي وعدي بابا انو ما تحكي معو وانا بوعدك ساعدكك 🙂
ليلى : لك بحبك والله والله يسلمووو كتير ونطت ع حضنو وصارت تبوس فيه
مجد : ههههه دبة معد بدي شوف دموعك ,, يخليلي ياكي
ليلى : اخر طلب معلش وبوعدك بعدين ساوي كلشي بتطلبو مني ..
مجد : اطلبي لشوف 😕
ليلى : معلش حكي علي ساعة وحدة والله وبوعدك انو اخر مرة والله هلق بكون قلقان عليي ياا مجد حباب حباب يلا وافق 😞
مجد : مممم طيب مشي بس ساعة وحدة لا اكتر ولا اقل ..
** فرحت كتير ليلى واخدت الموبايل وطلع مجد وقفلت الباب ع حالا كرمال ما حدا ينتبه ع شي ,,
ليلى فتحت تحكيه من واتس اخوها كرمال يرد بسرعة وخافت يكون ايميلا لساتو مفتوح من لابتوب ))
ليلى : مساء الخير
علي : اهليين ب مجد والله لك وينك من زمان
ليلى : انا حبيبتك ليلى 🙂
علي : ليلى 😮
#يتبع

#madeha
قصة #الحب_الاول

الجزء الخامس

علي : ليلى 😮
ليلى : اي انا ليلى
علي : لك ليش عبتحكيني من موبايل مجد ؟؟؟ كيففف هيك ؟؟؟
حبيبتي في شي ؟؟
ليلى : الصراحة ,, بابا وماما عرفو بكلشي صارت مشاكل بينا وبابا ضربني كف وانا ما عرفت شو ساوي وحكيتلو لمجد وهوي رح بساعدنا بس المقابل ما نحكي ,,
علي : ........
ليلى : وينك ’’ علي اانت معي
علي : اي معك بس متفاجئ شوي
** ليلى فهمتو كل القصة وانو ما لازم يحكو مع بعض لانو ح توعد ابوها انو معد تحكي معو وانو صحي ما بتحكي بس قلبها معو وانو مستحيل تتركو لو شو ما صار ..
علي : يعني هلا شو معد نام ع صوتك وفيق ع نفسك معد اطمن عنك خلص يعني انتي رح بتروحي ... :(
ليلى : هوس ما تكمل انا هون معك بس هالفترة رح تصبر وهاد امتحان النا منشان نكون لبعض وبدي منك ما تنساني وتعتبر انو لساتنا بنحكي بعض ومبدي بسمة تختفي عن وشك وانا رح باخد جوالي ولاب وبعد فترة ح اتواصل مع تيما ونور وبظل اطمن عنك ..
علي : طيب 😞 بحبك
ليلى : بعشئك 😞
وهلا لازم روح لانو وعدت اخي ما بطول بالحكي معك كرمال ما حدا ينتبه
علي : طيب حبي انتبهي ع صحتك وسلميلي كتير ع مجد وحكيلو انو ما ح انسالو هاد المعروف بكل حياتي
وتاني يوم فاقت ليلى وراحت تراضي ابوها قبل ماينزل عدوامو
ليلى : صباح الخير بابا :(
ابوها (اطلع فيها ومارد) ......
ليلى: بابا .... انا اسفة بوعدك مابقا احكي معو بس لاتضل زعلان مني
ابوها أ..... ..............
ليلى (وهي تبكي ): ابي انا اسفة .... والله اسفة .... ( ركدت لعندو وحضنتو مابقدر ع زعلك انا بحبك بابا انت اغلى شي عندي )
ابوها 😞 حضنها وقللها مابدي تغلطي مرة تانية )

# ورجعت ليلى متل ما كانت وما بقا حكت مع علي صح هي تعذبت اول فترة بس حاولت تتأقلم مع هالوضع وكانت كل فترة اخوها يعطيها موبايلو تحكي مع حبيبها ..
وبهي الفترة ليلى صار يتقدملها عرسان بس هيي كانت ترفض وابوها كان بيعرف شو سبب رفض بنتو ,,
وقال ل ابتسام اذا بنتك عم ترفض منشان علي فـ خبريها لو شو ما يعمل ما رح وافق
ابتسام : ليش انت بتكره علي
ابو مجد : انا مابكرهو وهو شب محترم ومتعلم وما رح لاقي عريس منيح متلو لبنتي
ابتسام : ليش عم ترفضو لكن
ابو مجد: انا ما صدقت امتا جبتكن لعندي وما بدي نتفرق وانو وافق ع علي ك زوج لبنتك وخليها ترجع ع سوريا فـ هاد من المستحيل لـ هيك انا عم ارفض ,, فهمتي عليي
ابتسام : خير ان شاء الله

( بيت ام علي )
نزلت قذيفة بالشارع التاني يلي بعد شارع بيت ابو علي بس لسوء الحظ كان ابو علي راجع من دوامو وكان بنفس الشارع

ام علي : لك علي دق لأ بوك شوفو ليش تأخر
علي: .... عم يتصل ....... ماعم يرد
ام علي : دقلو مرة تانية
علي: يلا ...... امي ماعم يرد
ام علي : والله انشغل بالي
علي: ماما .............. طولي بالك
ام علي: ( ياربي دخيل الله قلبي متل النار )
علي: .......... امي امي .... بابا عم يتصل
( الو ..... شو ..... شو عم تقول ............ يلا ....... يلا شوي وبكون عندك )

ام علي: شوفي ... مين الي اتصل ....
علي : ماما هاد واحد من المشفى عم يقول انو في اشخاص متصاوبين وعم يقول انو احتمال بابا يكون بينهن لانو لقو موبايلو بمكان الحادثة
ام علي : شووووو عم تقول
علي : ماما اهدي الله يخليلي هلا لازم نروح نتعرف عالجثة
وان شاء الله ما بكون من بيناتن
( علي وامو طلعو ركد ودموعهن على وشهن )
وصلو ع المشفى ومابيعرفو كيف وصلو من خوفهن
علي : انتي لا تفوتي بلا ماتشوفي هالشي قلبك مارح يستحمل

-لابدي فوت
- طيب

- مو هاد
- ولا هاد

- ياربي دخيلك الله يتلطف
- ولا هاد
(علي ماشي وعم يرجف وامو وراه ماسكة بقميصو وايدها عم ترجف ودمعتها على خدودهاا)

علي صرخ لاااااااااااا بعد ما شاف ابوه بين المتووفين

لااااااا هاد مو ابي ابي ليش رحت وتركتني
ام علي فقدت توازنها بس شافت جوزها اغمى عليها

اجا الدكتور اخذها وعطاها مهدئ

علي حاسس حالو بحلم وعم يتمتم وهو عم يرجف لا هاد مو هوي لا لا مستحيل ابي يتركنا ويروح

يرجع يوقف ويخبط راسو بالباب ويصرخ ويقول بابا كسرت ضهري ليش هيك عملت

اخواتو عم يتصلو فيه ليشوفو وين راحو,,, رد علي عالموبايل بعد ماشاف رقم نور
_ نوووووورررررر ابوكي تركنا وراح
مروق اول اسبوع على علي واهلو وكأنو حلم

بس بعدين علي حاول يقوي حالو ادام امو واخواتو لانو هو سندهم الوحيد بعد ابوووه
ليلى خبرت بموت ابوه لـ علي وقالت انها لازم توقف جنبو بهالمصيبة
فتحت الفيس بعد ما أبوها رجعلها الابتوب

بعتتلو بس علي مارد عليها لانو كان مدايق على ابوه
بقيت يومين ناطرة ردو بس هو ماكان يفتح النت
,’ وتاني يوم ,, .....