#الخروج_من_التابوت_3 #الخروج_من_التابوت
الحلقة الثالثة
@rwayate
غمضت عيوني وشفت الحلم اللي بعتلي ياه ساري بالتنويم المغناطيسي.. التابوت اللي شفته كان بوحي انه كلامه صحيح, وفي شخص رح يموت وينقتل.. بعد ماصرخت وانتفضت حكالي هالحلم رح يصير معك.. وماقدرت افهم طبيعة كلامه.. صرت أتوسله وأحكيله أرجوك لو بتعرف شي احكيلي! انا اللي كنت جوا القبر صح؟ انا اللي بالتابوت؟ يعني اللي قدرت افسره من الحلم اني كنت بتطلع على نفسي وأنا جوا التابوت وعم بتحرك وبدي أقوم بس الأشخاص اللي ورايه منعوني واللي شفت نصه جنب أكيد كان بده يسكّره عليه حتى أموت.. صح هيك ؟ صح ولا أنا غلطان؟ حكالي مش قادر أفهم بصراحه اللي رح يصير بالزبط.. كل اللي حكيتله ياه انه كل ما أشوفك بشوف كلمة قتل وموت على جبينك.. نصيحتي إلك يا سيف.. خد إحتياطك من أي شي ممكن يصيرلك وإدعي وصلي لو كانت هاي أيامك الأخيرة بالحياة.. لأنه هاد قدر ونحنا مابنقدر نغيره.. واللي مكتوب على الجبين لازم تشوفه العين.. وأنا فبصيرتي بقدر أحس بالشي اللي حيصير وصارت كتير مع ناس قدرت أعرف قدرهم وشغلات صارت معهم وحتى النهايات الحتمية قدرت أحسها.. أنا بهاللحظة تدمّرت من اللي شفته وما كان إلي إلا أهرب من البيت وأخد سيارتي وأرجع على بيتي.. حكيتله رح أعمل متل ماحكيت.. كل ما كنت أشغّل السيارة أطفيها.. لأني خايف بأي لحظة أموت.. بحادث سيارة وأنا فيها.. ولو طلعت منها أموت دعس.. صرت أبكي جواها واتصلت على أمي.. حكيتلها سامحيني.. صارت تصرخ وتبكي وتحكي شو اللي صاير معك تعال على البيت.. مشيت بالسيارة على مهلي.. وكل لحظة كنت أرجف فيها.. ووصلت البيت بصعوبة.. لقيت امي بتستناني على الباب .. دخلتني وحضنتني وصرت أبكي.. حكتلي شو صاير معك؟! ماقدرت أجاوب ولا احكي ولا شي.. وكل اللي كان على لساني بس سامحيني لو صارلي شي.. دخلت على غرفتي ونمت.. وطفيت تلفوني.. صارت ترجعلي الكوابيس من جديد وصرت أشوف نفسي هالمرة جوا التابوت بشكل أوضح وتوضحلي أنه الشخص الغير واضح اللي كان بالحلم الأول هوه فعلاً أنا.. صحيت بصرّخ.. اجت امي عليه واتصلت مع بابا.. قالتله ابنك مش طبيعي.. لازم تيجي من الشغل وتشوفه.. اجا عليه وصار يسألني .. ماقدرت اجاوب .. حكيتله أنا مابدي أرجع أشتغل ومابدي أطلع من البيت.. ضل يسأل وأنا مافي عندي جواب.. رن تلفوني صرخت.. حكيت لأمي مابدي حدا يتصل معي.. وخوفي زاد من أي شي.. حتى دخلوي على الحمام أو أكلي بالمطبخ.. صرت أتخيل أني رح أموت بأي لحظة من أي شي.. أوقع بالحمام أو أتأذى من أداة بالمطبخ.. لحد مانقضى اليوم على خير.. وأجا اليوم التاني.. لقيت بهاليوم أكتر من 30 مكالمة من صاحب المحل أبو أمجد ومكالمات فائته من صحابي صقر وتامر ورقم غريب كان رانن عليه مرتين!.. حكيت لمين هالرقم.. تركت كل الأرقام اللي رنّت ورنيت على هالرقم.. أول ما حكيت ألو طلعلي صوت بنت.. كانت على الخط نارين.. حكتلي كيفك سيف؟ أنا نارين.. رنيتلك حتى أتطمن عليك وأخدت الرقم من أبو أمجد.. فكرك عم تطنشه انت فيك شي؟ حكيتلها مريض شوي.. صارت تحكي طيب بتسمحلي اجي اتطمن عليك؟ أنا حاسه اني ازعجتك اخر مرة بالكلام اللي حكيته.. ياريت تخليني أجي.. ماقدرت ما أحكيلها ماتيجي لأني بستنى فرصة نتعرف فيها برغم الخوف اللي بحسه تجاهها.. بس كانت فرحتي كبيرة ونسيت الشي اللي صار معي من بعد ماعرفت انها جاي لعنا .. وصفتها البيت وبعد نص ساعه كانت على عتبة بيتنا.. رنت الجرس وفتحتلها ماما.. حكتلها أنا نارين صديقة سيف بالشغل.. ماما استغربت لأنه أول مرة هالشي بصير وبتيجي بنت بتسأل عني بنص البيت.. دخلت على غرفتي.. وماما راحت تعمل عصير.. قربت مني ومابعرف بس شفتها اتطمنت وحسيت انه سعادتي مرتبطة بوجودها.. برغم في خوف جواتي.. ضلت ساكته دقايق وبس بلشت تحكي قالت.. أنا معجبة فيك.. أنا وقتها نصدمت.. وبس اجيت بدي أرد عليها دخلت ماما ومعها العصير.. حكيت لماما اتركينا شوي.. حكيتلها عيدي ماسمعت.. حكتلي ياها مرة تانية.. وهيه عم تشرب العصير تشردقت.. وصارت تقولي خلص انسى اللي حكيته سيف.. بدي أدخل على الحمام.. واجيت بدي اقوم معها لأنه ماما ضلت بالمطبخ.. حكتلي خليك رح أنادي أمك وهيه رح تدلني على الحمام.. دخلت جوا وفجأة سمعت صوت شي نكسر!.. ماما صارت تصرخ وأنا دخلت جوا لقيت ماما غرقانه بدمها وبابا مش بالبيت.. حكيتلها شو اللي صار!! .. حكتلي كنت بجلي فجأة الصحون اللي فوق الرف وقعو على راسي وتسكرو.. بهاللحظة كانت نارين لسه بالحمام.. وأنا صرت اناديلها.. نارين استعجلي بدي أخد ماما على المستشفى.. وماعدت سمعت صوتها.. بعد لحظات طلعت من الحمام.. وماسألت شو اللي صاير! واكتفت بكلامي لإلها انه ماما صار معها هيك.. قالتلي أنا طالعه وطلعت من البيت بسرعه.. ماما حكتلي مافي داعي للمستشفى جيب القهوة اللي جوا وتعال احكيلك شو تعمل.. حطيت القهوة على راسها لحد مانشف الدم.. وتحسنت بعد دقايق..